حب الأطباء الشطر الاول من الحلقة 1 ال 41
حب الأطباء
لجزء1
انا:عطيني صدمة الكهربائية دغيا
هاكي ادكتورة
باق باق باق باق
انا:زيد فالشحنة المريضة غدا تمشي من بين ايدينا
طيييط طييط طييط
انا:لا مايمكنش تموت هاك شد هادي وبديت كندير انعاش القلب بايدي
اففف الحمد الله ادكتورة نبض رجع
انا :الحمد الله كنشكركم بزاف على مجهداتكم فهاد العملية انا غادا نخرج نفرح الناس لي مع المريضة بنجاح العملية.
كنعتادر على هاد الدخلة ولكن كانت عندي عملية مستعجلة انا رحاب (البنات غدا ندير سميتي فهاد القصة علاه سميتي مزويناش ههههه)انا بنت عادية طويلة حروفي كحلين شعري طويل و زوينة على ما سمعت
مهم فهادشي كامل هي شخصيتي القوية لي معروفة بها ولي تكونات من زمان غادي نرجع بكم لور شوية وبضبط قبل 10 سنوات باش نقول ليكم كيفاش دازت شي احدات
قبل 10 سنوات :
ماما :نوضي ابنتي حبيبتي راك قارية
انا :ماما كينا شتا
ماما:شوية
انا:ايوا صافي راه مقرياش
اويلي ابنتي راه عندك الباك زعمة نتي فيما تكون شتى مقرياش صهد مقرياش وامتى كتقراي راك قهرتيني وبدات تبكي براكا غير داكشي لي دار باك
انا:وصافي اماما وعنقتها انا غادا نقرا وراك عارفني كنقرا غير على قبلك واخا مكلخة كنجهد على راسي باش نجيب اعلى نقاط وندير ليك خاطرك احبيبتي
ماما:الله يرضي عليك ابنتي باش تولي ليا شي طبيبة
انا:ماما راه لعام يله بدا وانا محال نجيب معدال لي يدخلني لمدرسة الطب ادن غدا ندير غير التعليم باركا عليا
ماما:ايو غير لي درتي ابنيتي مزيان ياله نوضي تفطري
واخا احبيبتي نضت فطرت معا ماما حبيبتي ومشيت المدرسة بالمناسبة انا عيشة غير انا وماما اما بابا طلق ماما مني كانت عندي 10 سنين ومشى تزوج بوحد العوجة .هكدا عشت مع ماما احسن طفولة وديما مكتخليني نقصني والو واخا مسكينة كادير غير الميناج فسبيطار ظاكشي علاش كتحلم نولي طبيبة ايوا غير خليها تحلم مسكينة راقرايتي على قد الحال
جزء2
نضت فطرت لبسة حوايجي قاديت شعري درت شوية المكياج وخرجت مشيت طرقت صاحبتي اسماء درية ضريفة عرفتها غير فبدية السنة راكم عارفين فالقراية كل عام كنديرو صاحبة جديدة على حساب الطريق اوصافي ههههه خاصني لي يونسني.
مع دخلت بانو ليا البنات مجموعين على داك زبل ديال مجد تفو شحال فيه ديال العياقة
انا:مفهمتش ياختي اش كيعجبهم فداك البرهوش
اسماء:اويلي اختي هداك برهوش شوفي شحال زوين مشاء الله وزايدون بوكو حبة
انا:منين جاتو راه غير النخوى على الخوى
اسماء:لا على مسمعت لباس عليهم
انا:ولاش جاي مزاحم مع ولاد الشعب
اسماء:على ماسمعت باه قاليه الباك خصك تخدو بنقطة الدولة
انا:مسكين كيتفكرو دولة حتى الباك عاد يبن ليهم العمومي عمرهم كامل وهما خصوصي
اسماء:وزيد هادشي ديال دولة خزنيه عندك راه نيت داخلين عند الفلسفة
دخلت دوزت داك صباح غير بزز ساليت رجعت لدار باش نطيب ونعجن مكنبغي نخلي لماما والو براكة عليها غير تمارة ديال الخدمة
دخلت ماما باين فيها العيا
انا:حبيبتي شفتك جيتي بكري
ماما:ودموع فعينيها لا والو غير عيانة شوية جيت نرتاح
انا:ماما يكما عيانة بزاف
ماما:لا ابنتي غير دارني راسي
انا:ايو دخلي رتاحي انا غدا نوجد الغدا ونفيقك
وجدت داكشي فيقت ماما كلات وعطيتها دوا رجعت نعست وخرجت نمشي نقرا
كنا فالحصة ديال الرياضيات كنا حلين فمنا لعلى وعسى نفهمو شي حاجا فدرس اللول شوية وهو يجي المدير ومعاه داك مجيد هههه مكنكلش ليه مجد حيت بينا فيه العياقة
المدير:سلام اليوم كنقدم ليكم الطالب جديد مجد التازي
غادي يكون معكم هاد العام وحظ موفق الجميع
اسماء:شفتي اصحبتي جيبو المدير معرف صحيحة
انا:ايو يالحبيبة شي عطاتو وشي زواتو فهاد الدنيا.ساليت رجعت لدار
انا غير دخلت سمعت صوت البكاء ديال ماما لحت صاكي ومشيت كنجري ماما مالكي
ماما:كتمسح دموعها لا والو ابنتي
انا:ماما عفاك كولي ليا اش كاين راك شوشتيني
ماما:ماكين لاش تشغلي بالك ونتي عندك الباك
انا:وهدري اماما ولا غادا نجلس انا من هاد القراية
ماما:اش بغيتي تعرفي انا غير مريضة
انا:باش مريضة؟؟
ماما:مكاين منخبي عليك غير نتي ليعندي انا راه فيا تجلط فالشرين القلب
انا:كيفاش شكون قالها ليك
ماما:راه هاد الايام ضرني قلبي بزاف ومشيت عند واحد الطبيبة فسبيطار ودارت ليا تحليل وقالتها ليا وبدينا النبكيو حتى نعسنا معانقين
جزء3
فقت نوضت ماما صلينا الفجر وجدنا الفطور .
انا:ماما البارح نعسنا مقلتيش ليا شنو الحل للمرض لي عندك
ماما:راه قالت ليا خاصني ندير عملية ضروري
انا:واش كتسناي ديريها
ماما:منين غادا نجيب انا فلوسها عير خليني هاكا حتى يدي مول الامانة امنتو
انا:اش كتخربقي الله يحفظك ليا احبيبتي
ماما:شتي هاعلاش كنقوليك زيدي قراي وولي ليا طبيبة باش منين نمرض نلقا بنتي طبيبة
انا:انشاء الله اماما كنوعدك من اليوم ندوبل جهدي ف10 غير نتي تبقي على خاطرك شحال كتكلف العملية
ماما:غالية ابنتي 20 مليون
انا:كيفاش 20 مليون اويلي واخا نخدمو حياتنا كاملين منجمعوهاش
ماما:20مليون وشوف تشوف واش تصدق
انا:خصنا ندبرو عليها اماما ولا نتسلفو معرفتش خصك ديري العملية ضروري كنا كنهدرو حتى سسمعنا دقان نضت نحل
انا:سارة وتلحيت عليها اش هاد المفاجأة توحشناك
سارة: ياله كنت معك غير صيف وهانا جيت تاني
انا:مرحبا بيك اختي (هادي سارة بنت خالتي الله يرحمها بنت ظريفة عندها 23 عام ديما كتجي عدنا كينا غير هي وخوها الكبير لي مشا الفرنسا يدبر على راسو شحال هادي وكاينة مرة باباها ) يكما داربتي مع حفيظة
سارة:لا ولكن راه قهرتني قالت ليك نوض نخدم انا غير ناعسة نهار وماطال كتحرش فبابا قلت واللهم نجي عند خالتي وبنتها كيحنو فيا
ماما:مرحب ببنت ختي راك فمقام رحاب او كثر
انا:نضت وجدت الغدا وجمعت دنيا خليت سارة ترتاح
فيقتها هي وماما كلينا وخرجنا نبدلو الجو حيت غير الويكاند عودنا المشكل لسارة لي دارت لينا شوهة فالطريق بتنواح بدلنا الجو شوية ورجعت شديت كتوبتي باش نجح باعلى نقطة
دوزنا الويكاند مزيان مني جات سارة فوجت علينا
ماما:بنتي فيقي راه مشى الحال
انا:ماما غير شوية مزال
ماما:ونوضي من العجز
انا:هي نايضة
لبست حويجي درت شوية المكياج ومشيت نفطر مع ماما
ماما:مالك غدا العرس
انا:واماما باش نجيب شي عريس
ماما:زعما حنا طفرناه مع اللولين
انا:ماما الى كان بابا خيب ماشي كاع رجال خيبين
ماما:تحل ليك الفم الشنيولة
انا:بستها ياله بسلامة تعطلت خرجت لقيت اسماء حدا الباب
اسماء:وعلى سلامتنا خرجتي فالوقت
انا:مالني كنتعطل
اسماء:الله يمسخك تقتليني بتخرج العينين
اسماء مشات الحمام وانا بقيت حدا القيسم حتى بان ليا داك مجد جاي جيهتي
هو :بونجوغ انسة نتي معانا فالصف
انا:اش بان ليك
هو :حيت بغيت غير نسولك على القرايا
انا:مبنتش ليك استاذ حتى يجي هو وسولو (ناري عيطو 15 ريحة الحراق )
هو:انا لي حمق جاي نسول مسخة بحالك
انا:مزيان عارف راسك حمق والمسخ هو نتا ياله حيد من قدامي خليتو ودخلت القسم مسكين خليتو كان غادي يطرطق
جزء 4
داز شهر وانا وداك البرهوش مكنتحاملوش حيت شافني كنقرا مزيان محملنيش نفوتو ماما بدات كضعاف مسكينة بالمرض ومخلينا حتى حد مطلبناهش على الفلوس حتى حد معندو اصلا كينا العائلة صغيرة ديال ماما ومفحلهمش سارة قررت تبقى معانا فهاد المحنا وكل نهار كتقلب على خدمة .
فقت اليوم فصباح وجدت راسي ومشيت انا و اسماء لقيت داك مجد حدا الباب سول اسماء
هو:عفاك اليوم واش غادي نخدو نقاط ديال الفرض
اسماء:وي اليوم
هو:شكرا بعد نتي كتجوبي مشي بحال بنات الخدامة
انا تزيرت عرفتو كيعنين بهدرتو ولكن معرفتش كيفاش عرف انا حتى حد مكنخليه يعرف عليا شي حاجة حتى من صاحبتي ضحك وزاد كنت غدا نتفرقع غير خفت ندير شوها
دخلنا القسم عطانا استاد الرياضيات النقاط جبت 19.50 وهو 18 متسرطتش ليه انا درت عندو درت ليه نفس ضحكة لي دار ليا .
مشيت لدار لقيت ماما ناعسة
انا:سارة ماما مالها
سارة :راه جات مريضة ونعسات ياختي خصنا نشوفو شي حل
انا:اوف معرفتش اش ندير والله
سارة:ياربي تشفيها هيا لي عدنا
انا:امين
تعشينا مجموعين ونعسنا
مهم دورة اللولة دازت غير حرب مع مجد محملنيش نجيب حسن منو ماما مسكينة زاد عليها الحال بزاف مبقاتش كتمشي الخدمة سارة دبرت على خدمة فواحد المكتب ديال واحد المحامي سكرتيرة عندو فرحنا ليه بزاف .
عند مجد
باباه:كيفاش مجيتيش نت اللول واش بغي تحمقني
مجد :راه حاولت ابابا ولكن وحد البنت معرفتش كيفاش فاتني
باباه:اويلي على بنت حسن ليك تجمع راسك هاد الدورة
مجد:تفو المتشردة الأخرى خلاتني سمعت الهدرة من عند بابا كنكراها.
دخلنا من العطلة ومجد غير كيخنزر فيا حتى انا كنبادلو نفس نظرة بان ليا جاي عندي
هو :سلام بنت الخدمة
انا:اخر مرة نسمع سيرة ماما على فمك
هو:هههه اوه خلعتيني انقالة معرفتكش كيفاش درتي لديك نقطة ولكن راه باينة فيك نقالة
انا:حسن منك الكسول بغيتي اولا كرهتي وغدا نجيب كتر من هاد نقطة فالاخير غير تسنى دربت فيه وزدت
مشيت لقيت ماما كطيب فالغدا
انا:ماما اش كديري غير ارتحي .
ماما:راه قنطت ابنتي فالفراش غير سيري بدلي حوايجك وجي نتغداو
مشيت دخلت دوشت وخرجت بدلت باش نتغدا ونحفظ شوية حتى سمعت صوت صداع فالكوزينة
لجزء5
مشيت كنجري دخلت لقيت ماما طايحة فالارض دخت معرفت ماندير عيطت لسارة جات كتجري مسكينة ديناها لسبيطار دخلوها وخرجت عندنا طبيبة نتي بنت سيدة حفيظة ؟؟
انا:اه
طبيبة اجي معايا المكتب
جريت سارة ومشينا
طبيبة:تفضلو
حنا:شكرا
الطبيبة :مهم مكاين مانخبي عليكم سيدة الكرض ديالها تطور بشكل كبير خصكم تنقلوها لرباط حيت تما فين كيدارو بحال هاد العمليات الصعاب
سارة:ولكن حنا معندناش فلوس العملية
الطبيبة ههم حنا نقلوها ليكم ونخلصو عليها المصاريف اللول بحكم انها كانت خدمة معانا وظريفة ونتما تكلفو بالباقي
انا:ترفعت حتا فيقتني غير سارة باش نمشيو شكرناها وخرجنا
دخلت عند ماما مسكينة ايديها زراقة من جيهت القلب
شفناها ومشينا فقت فصباح بكري انا وسارة لبسنا وشدينا طريق لرباط باش نتلقو بماما تم وصلنا لقيناها وصلت دينا ليها الفطور
ماما:بنتي اش كديري هنا كون خليتي غير سارة جات ونتي بقيتي
انا:نتي اولا ليا من اي حاجة فدنيا
ماما:علاش جبتوني هنا كون خليتوني نموت فداري
سارة:نعلي شيطان اخالتي غير نتي لي عدنا الله يخليك لينا
ماما:المهم لي نوسيكم عليه ابنياتي تهلاو فراسكم سارة تهلي فختك رحاب راه معندها عقل
انا:ماما دبا تصحي وترجعي حسن من اللول
داز اسبوع وانا وسارة كل مرة كنمشيو عند ماما لرباط مرة مرة كنمشي لمدرسة اليوم فقت على صوت التيلفون
انا:الو شكون معايا
الشخص :حنا من مستشفى""""""" طبيب قاليم بغا يشوفكم على قبل المريضة
انا:واخا اليوم نجي نشوفو نضت دوشت لبست خرجت مشيت لتران الله يخلف على فلوس لي كانت خازنة ماما
المهم غير وصلت سولت عليه
انا:سلام دكتور
هو:سلام مهم لي نطولوه نقصروه ماما خصها دير العملية اليوم بشكل مستعجل
انا:محملتوش كيفاش هدر معايا ولكن ادكتور حنا ناس مفحالناش ومعدناش باش نديروها عفاك عونا ملقينا لي يوقف معانا
هو:ومني معندكمش لاش جيبينها خليوها فدار وزيدون حنا مشي خيرية الباب مكتوب فيه مستشفى اولا
انا:راه غادي تموت عفاك لما عاونها راه هي لي عندي
هو:ومن بعد راه كلنا غادي نموتو.
انا الله يخد فيك الحق نضت خرجت من عندو مزدتش معاه الهدرة صدمني ولد لكلبة
جزء6
خرجت لقيت سارة حدا الباب عاودت ليها اش طرا بغات تاكلو ولكن مخليتهاش دخل عندو
سارة:صافي لختي نشاء الله خلتي غادا ترجع لينا راني هدرت مع المحاكي وغادي يسلفنا
انا:واش بصح
سارة:ومالك هادشي فيه ضحك
انا نضت عنقتها اوف ياختي فرحتيني انتى غادي يعطيهم ليك
سارة:اليوم نمشي ليهم
دخلنا قالناها لماما فرحت بزاف انا بقيت معاها وسارة مشات تجيب الفلوس ماما كاع زرقت كنا كنهدرو حتا شوية شدت فقلبها وبدات كتغوت لربي لي خلقها
انا:ماما مالكي ماما ماما مكتجوبش
مشيت كنجري قلتها ليهم جاو دوها الغرفة العمليات
الطبيب :واش وجدتي الفلوس
انا:راه مشات ختي تجيبهم
هو:ايو من بداو العملية حتى توصل باش عرفتك مكتكدبيش نخلصها من جيبي وتم غادي
انا :لا عفاك عتق ماما راه والله ختي مشات تجيب الفلوس
هو زاد وخلاني ناري على قلب عندو مكيرحمش بقينا شوية حنى جات سارة انا هما الفلوس حنا غادي نخلصو
عاد ناض مشى الغرفة مكاملاش 5 دقيق مرج عدنا قال لينا البراكة فراسكم
انا:اش كتقول مايمكنش كيفاش ماما ماتت وبديت كنضرب فيه ونعود فكوه غير الناس.
بقيت نبكي ونجدب حتى خرجوني من المستشفى جا داك المحامي ليخدامة عندو سارة وقف معانا مسكين وخداو الفلوس حيت العملية مدارتش ورعنا لدار جات عندي اسماء .
داو جتمان ماما دفنوها وتكلفو لينا غير جيران فالعشاء ورضوان المحامي مخلا مدار معانا ولد الناس .
دازت 15 يوم هلى موت ماما وانا عير حابسة راسي فدار سارة عيات معايا نمشي المدرسة وانا والو ديك الليلة حلمت بماما جات عندي قلت ليها ديني معاك علاش خليتني بوحدي قالت ليا ناس محتاجينك كوني راسك خلاص ابنتي كنبغيك بزاف وسمحي ليا ومشات نضت قافزة كنبكي سمعت صوت الادان نضت دوشة صليت وجدت الفطور فقيت سارة فطرنا مشيت عند اسماء طركتها
اسماء عنقتني :حبيبتي عاد كنت عندك لبارح مالك مقلتي ليا نجي انا نطركك
انا:صافي مشي مشكيل هانا جيت
كشيت دخلت الحراسة خديت ورقة دخول تفهم ظروف ليكانت عندي دخلت القسم كلشي عزاني حتال البرهوش د مجد خديت كاع داكشي لي كان نقصني فدروس باش نمشي نحفظ ونوجد لمتحانات
جزء7
دازت 3الشهور حياتي تغيرات مابين ليلة ونهار أيامي كلها مهزيتش راسي من القرايا ؛غدا عندي امتحان دالباك فقت صليت الفجر دعيت مع ماما ترتاح فقبرها ونضت درت الفطور سارة قالت ليا بلي مخدماش خليتها ناعسة وخرجت،، دوزت 3 ايام ديال الامتحانات كلشي خدمة فيه مزيان بقى الكمال على الله
داك نهار عاقلة بقيت كنتسنى نتائج فقت بكري مشيت انا وسارة باش نشوفو طابلو لقينا المدرسة بوم ببنادم بقيت كنقلب على راقمي
سارة:راه هو
انا:فين
سارة:راهوفالقنت مالك عميتي
انا:اوووف الحمد الله
سارة مبروك عليك اختي وعنقتني شوية وقفة وحد الحديدة واعرة نزل منها داك المغرور جاي كيتفلعص الله يعطيه الكرد .الغد ليه مشينا ناخدو نتائج حتى اسماء نجحات المدير اهلا بنتي رحاب مبروك عليك النقطة اللولة
انا:اينا نقطة
المدير :علاش مزال مخديتي نتيجتك
انا:لا مزال داني عطاها ليا لقيت راسي جيبا 18 فرحة بزاف ولكن كنت كنتمنى تكون معايا ماما حيت غدا تلرح كتر
المدير:غدا جي انشاء الله دايرين ليكم حفلة 3 الاوئل
انا:انشاء الله خرجت لقيت مجد فطريق ودموع فعينيه
انا:مكلتيش لبنت الخدامة مبروك جات هي اللولة
هو هز راسو شاف فيا مزيان وزاد
انا العجب ماعرف مالو مجوبنيش
رجعت لدار لقيت سارة شاريا ليا حلوة حتفلة بيا مسكينة ساعا غير تفكرنا ماما بدينا نبكيو
سارة:فكرتيني مني نجحتي انا غدا نفد وصية ماماك هاكي
انا:شنو هاد شي
سارة :مبانش ليك هاديك راه كارت ديال البنك خلتها ليك ماماك الله يرحمها
انا:ولكن لاش
سارة راه خلات ليك كاع الفلوس لي كانت كتجمع ليك باش تقراي
انا:كون غير دارت بيهم العملية
سارة:ايو هي فضلت مستقبالك على حياتها كانت محلفني منقرب ليهم لعملية
انا:الله يرحمها انشاء اللخ نوصل لداكشي لي بغات
سارة :انشاء الله
فقت صباح للست قاديت شوية باش نمشي الحفلة واخا معندي خاطر ولكن اسماء فضحتني غاباش تمشي معايا
مشينا كانت حفلة زوينة عطونا الجوائز ومجد كان هو تاني ولكن مجاش باين مرضاش قدامي
جزء8
عيطت ليا سارة باش ندوز عندها لواحدالقهوة مشيت لقيتها هي ورضوان سلمت عليهم وبركت بقينا مجمعين فالخر
رضوان:رحاب بغينا نقولو ليك انا و سارة بلي قررت نخطبها
انا:هه كيف درتو ليها
رضوان:من نهار خدمت عندي سارة عجبتني بزاف وهع المدة عجبني حتى طبعها ونويت معاها الحلال
انا:مبروك فرحة ليكم بزاف والله ختي سارة راه عزيزة عليا تخلا فيها
رضوان:راك كتوسيني على عيني
مهم صيف دوزناه فخطبة سارة وعرسها عيات فيا نسكن معاها ولكن والو انا مبغيتش داز الصيف وانا كنوجد باش ندخل المدرسة الاطباء حمد الله غدا ندخل بنقطتي مهم تقبلت فيها وليت كنخدم فالويكاند واخا ماما مخليا الفلوس ولكن راه مزال سنين فين نقرا وغدا نحتاجهم وليت كل مرة كنمشي عند سارة ولا كتجي عندي بركها رضوان من الخدمة وعيشا معاه مزيان .
انا وليت عطيها غير لقرايتي بغا نحقق حلم ماما مدرت لا صحبات لا والو مدرت حتى شي علاقة واخا شحال من واحد جا عندي ولكن رفضتو انا كيجيني داكشي غير تفليا وصافي وكد مجد معرت اش دار هدوك صحاب الفلوس كلشي عندهم ساهل .
هكا كانت غادا حياتي كل جمعة كنمشي نزور ماما فقبرها قريت 4سنين فالمغرب و4 سنين مشيت فيهم لكندا بالفلوس لي خلات ليا ماما مسكينةمحسيتش بالغربة بزاف حيت انا فبلادي كنت مغربا واخا راحة لي كنحسها فبلادي محسيتهاش هنا درت صديق ليا كان سميتو جون ظريف بزاف وكان ديما وقف معايا ولكن توحشت سارة فديك الفترة سارة كانت ولادات زوج ولد وبنت كيشبوها ليها ديما كتسيفت ليا تصورهم زوينين مشاء الله ولدها بدر حضرت ليه لولادتو حيت كنت مزال فالمغرب اما بتينة ياله مؤخرا باش ولدتها ساليت قريتي وتخرجت من الاحسن الاطباء فكندا
جزء 9
خدمت عام فكندا وقررت نرجع البلادي وبحكم الكفاء لي عندي تعينت فاحسن المستشفيات ديال المغرب غير وصلت لقيت سارة ورضوان كيتسناوني سلمت عليهم ومشينا لدار عندهم انا وصل ليل قلت ليهم خاصني نمشي نشوف دار ماما باش فصبح نطريقي المينة لي خدمة فيها
سارة :وباتي غير حتى لصباح وسيري
انا:منصيبش اصحبتي عير نستقر فالخدمة نولي نجي عندك ديما ناض رضوان وصلني لدار
دخلت اووف واخيرا رجعت لدارنا الله شحال توحشتها تفكرت ماما وبكيت ودعيت معاها تكون مرتاحة وراضية هلبا نضت نظفت دار من الغبرا ودوشت ونعست غير فقت لبست حوايجي وتقاديت زادت زيانيت بزااف فاش مشيت لبرا وافقني الجو تم ولكن مكين ما حسن من بلادي حوايجي كانو باقين مجموعين هزيتهم ومشيت المدينة خدمتي تكرفست على الكرا باش نسكن قريبة الخدمة حيت معنديش طموبيل .
بعد 10 سنين
انا دابا بداري وسيارتي وخدمتي كاع داكشي لي حلمت بيه ماما حققتو توحشتها بزاف كنت باركا فالبيرو ديالي حتى جات عندي نورة واحد الفرملية صاحبتي
انا:اش كاين مالك جايا بعجاجتك
نورة:راه المدير من صباح وهو قالب دنيا بتوجاد قاليك بلي غدا غادي يجي احسن طبيب من امريكا وغادي يخدم معانا ياربي يكون شي بوكوص
انا:هادا نو همك غا يكون بوكوص نوضي غبري زلافتك خاليني نخدم
نورة :هايا غدا انا لحمارة جايا عندك نعلمك باش غدا تجي مفركسة
انا:سيري كوني تحشمي ولا غدا ن ..... وهي تهرب ولهيلا مسطية هاد نورة لوحيدة لي كنرتاح ليها هنا اما متبقى معنديش معهم كنجيهم فيا العياقة انا راه غير شخصيتي صارمة حيت مدازش عليا قليل فحياتي
مهم خرجت مشيت تغديت ورجعت شفت المرضى لي عندي ورجعت لداري طيبت عشاي كليت ونعست فقت على الساعة اووف مافيا لي نوض
دخلت دوشت خرجت حرت شنو لبس بان ليا كلام نورة اتر فيا هههه هزيت واحد شميز فالبيض وسروال كحل وجمعت شعري ديل حصان وخرجت .غير وصلت الخدمة بان ليا بنادم واقف قدام المدير وهو كيقدم ليهم شي حد اه هادا طبيب جديد اوبسسس ولهيلا زوين لا لا بوكوص نيت ياله غادي يقول سمية تمو مدخلين شي وحدين من حاديثة مشيت كنجري لبست بدلة ديال الخدمة ومشيت نشوف اش كاين بديت كنشوف عباد الله حتلتهم حالة شوية بان ليا داك طبيب جديد مزال واقف كيضحك مع الفرملية مشيت جيهتم هي نتما محشمتوش كتشوفو بنادم داخل حالتو حالة ومجمعين وانتا اسي طبيب مناويش دير واجبك المهني ولا مولف تفرج
لجزء 10
عند مجد لي كان حاط راسو على زاج النافدة ديال طيارة اوووف واخيرا غادي نرجع لبلادي بعد سنوات من بعد مقريت الطب فامريكا تخرجت باحسن نقطة وقررت نرجع نخدم فبلادي حدا والديا باقي كنعقل على نهار شديت الباك بابا شبع فيا معيور حيت مجيتش انا اللول كانت فاتني ديك البنت بنقطة نسيت حتى على سميتها معرفت اش دارت من ورا الباك واللهم كرهت نطلاقا بيها نشوف كيولات هي كانت زوينة واخا مكنتش كنحملها باينا غدا تكون زادت زيانت وصلت لدار سلمت على العائلة وطلعت نرتاح حيت غدا اول نهار ليا فالخدمة
نضت دوشت وقاديت الحالة حيت بكل نواضع خوكم بوكوص ايييه واحس براسي حيت عندي علاش

غير دخلت المدير قدمني للموظفين ويللي مبان ليا حتى تيتيزة كون بقيت فالمغرب حسن دورت وجهي الباب وهي تبان ليا واحد البنت داخل زوينة انا اوف الحمد الله كين فيمن نشوف ولكن فاش جاو شي موصابين جات كنتفخ عليا بحال هي المديرة والمدير ميقدرش يهز عليا صوتو .
انا:واش نت مكتسمعش
مجد:سيري غير نتي ديري واجبك المهني الالة اما انا عير كنتفرج
تفو عصبني كشيت وخليتو نشوف المرضى
مجد مشى البيرو هاد البنت فكرتني غير فمولات الباك حيت هي تاني وحدة كتعملني بهاد الطريقة ومنادبهاش صارحة فكرتني فيها ولكن مستحيل تكون هي من داك الوسط تولي طبيبة هنا كيت هاد المستشفى مكيدخلوش لي كان مهم عندها الحق نلبس ونمشي نشوف المرضى حيت هما اولى .
شوف مراد وجد غرفة العمليات هاد المريض حالتو خطيرة خصو عملية فاقرب وقت حيت تقاست ليه الكبدة
مراد:واخا الدكتورة وبنسبة الشي الاخر فراه دكتور جديد تكلف بيهم
انا فخاطري مزيان مني كيسمع الهدرة
دخلت الغرفة العمليات حتى بان ليا داك خونا جاي داخل
انا:هي نتا اش كادير هنا
هو:جيت نشارك فهاد العملية
انا:مامحتجاش ليك غير خرج
هو:شوفي نتي المستشفى ماشي ديالك باش تحكم فيه
انا:ايو شارك وسكت فهمتي
هو:بقا غير كيشوف فيها
انا :سيري مني زدي دم المريض كيحتاج ليه حيت خسر بزاف
زدت حليت ديك داربة لي جيهت الكبد وهو غير حاضيني وترني فصراحة نظفت مكان الجرح داخلي ووقفت النزيف وحيدت الجزء لي ضرر بزاف
مجد تبارك الله خدمتها شحال متقونة كتعرف كل نقطة اش دير فيها جمعت جرحة وحيطتها وخرجت نغسل ايدي
لجزء11
من نيتك كتغسل اش درتي بعدا راه قلت ليك قبيلة راك غير كتفرج
هو:باينة عليك مساهلاش ولسانك طويل
انا:وجهك مغريبش عليا معرفتش فين شايفاك
مجد:وايلي علاش بحالك نتي عمرهم شافو زين لي بحالي
هزيت الفوطة كنمسح فايدي وكنشوف فيه شحال مغرور الله يستر
خرجت وخليتو كي الحمق مشيت نتغدا انا و نورة
نورة:شوفي شكون جاي مع سمير
درت لقيتو داك طبيب جديد مكنحملوش علاش اصحبتي قلتي ليا دوري يصحابني غير مزعوطة فيه
نورة:ومالكي كرهتي واحد بحالو اجي اش درتي مع سمير مزال كيدور بيك
انا:لا من نهار قمعتو قلت ليه معندي مندير بزواج (سمير هو طبيب معانا مهتم بجراحة الاعصاب)
نورة:ياختي حتى نتي شحال فيك كتزيدي فيه
انا:راه معندي مندير بزواج انا هادا لي غادا نتزوج بيه خاصو حتى نولي نموت عليه ويكون بوكوص ديال بصح
نورة:اه مسكينة نوضي نوضي تخدمي وليتي تحلمي بضواو
مشيت لبيرو ديالي قابلة المرضى ليعندي من بعد مشيت شفت المريض لي درت ليه عملية ولا مزيان وانا راجعة بان اليا المعفر (وهي المعفر تعفر بشوية اهاهياها )مجمع مع البنات وناري شحال حاس براسو يالطيف مشيت حيدت حوايج الخدمة هزيت سيارتي ومشيت لدار
عند مجد كيفكر غير فطبيبة لي معاه ايوا صافي دابا بقات ليا غير هاديك المسمومة نفكر فيها بحال دوزت فالبنات قليل مخصنيش نعمر راسي بيها مشيت لدار تعشيت مع والديا وختي
انا:بابا واش دار لي عدنا ف""""""""بقى كينا ولا بعتيها
بابا:لا مزال كاينا علاش
انا:صافي غير حيت بغيت نسكن فيها
ماما:لواه اولدي بقي عاد جيتي مزال مفرحنا بيك وتمشي حشومة عليك
انا:الوليدة انا ولفت نعيش بوحدي وزيدون ديك دار قريبة لخدمة وانا راه كل مرة انا عندكم
ماما :ايوا لي بان ليك اولدي
ختي نزهة :خويا راك كبرتي مناويش تزوج
انا:دابا نتي هادشي لي قدرك علي الله تقوليه
بابا:اه ختك عندها الحق واش بغي تبقى مقابل ليا غير سهير والبنات بحال امريكا راني جاتني خبارك
انا:بابا انا كبرت ماشي تبقى تحكم ليا فحياتي ومتنساش بلي نتا لي ختاريتي ليا هاد الميدان انا كاعما كنت حاملو اصلا
ماما:صافي امجد نعل شيطان راه انا وباك بغينا غير نشوفو حفيدنا قبلما نموتو
انا:الله يحفدك ليا اميمتي مهم انا نطلع نعس غدا خدام تصبحو على خير
لجزء12
فقو ابطالنا فصباح كل واحد لبس وقاد باش يمشي الخدمة وصلو تلاقو حدا الباب مجد كان مع واحد الطبيبة
مجد :صباح نور
انا:صباح الخير وزدت بحالي
منى:ناري هاد زبلة شحال حاسة براسها بحال غير هي لي طبيبة وحنا سرباية
مجد:باينة مكتحاملوش
منى:لا هي لي مكتحملنيش واقيلة كتغير مني
مجد :ياك وعلاش غدا تغير منك
منى :معرفتش
مجد وزيدي ندخلو نشوفو خدمتنا حتى جا الياس واحد دري خدام معانا قال ليا بلي كاين اليوم اجتماع
مشيت لقاعة الاجتماعات كان كلشي كين ناقصة غير انا
المدير مهم اليوم بغيت نقول ليكم بلي كاين واحد المؤتمر دولي خاص بالمعهد العالي لتطبيب غادي يتقام ففرنسا وخاصني نسيفط زوج طبة انسة رحاب انا ختاريتك نتي و دكتور مجد باش تمشيو تمتل المستشفى ديالنا انا وياه درنا شفتا فبعضياتنا المهم الاسبوع الماجي عندكم رحلت 4ايام
انا فخاطري لا ميمكنش هو هو نفسو داك البرهوش وانا كنقول لمن كيشبه
مجد فخاطرو هادي هي القراية ديال الباك ولكن كيفاش عودت جمعتنا الظروف فنفس الميدان
سالا لاجتماع وخرجنا جا وقف قدامي وبقينا كنشوفو فبعضيتنا
هو:واش نتي هي رحاب لي ... مكملش هدرتو نقزت هي
انا:آيه انا هي بنت الخدمة عقلتي عليا امجيد
هو: نو سميت مجد دبحو على سميتي جمل
انا:بقي نت هو انت العياقة مكتحدش
هو:ونتي زيانيتي كنتي غير خيبة
انا:بزاف عليك انا نتا لي تقديتي كنتي كيستيلو بيك
هو : ياك دابا غير قولي ليا وليت كنعجبك وصافي
انا:تعجبني علا زينك
هو :علاش مالي مزوينش وبدا كيقرب ليا وكيشوف فمي
انا:معرفت مندير سكتة وبقيت راجعة بلور حتى دخلت فسطل دالماء تخوا عليا
هو
😂
😂
😂مات عليا بضحك انا خنزرت فيه هو عاد مكيزيد يضحك كشى وخلاني تعصبت محملتش راسي دوزت نهار عادي مكنتش الخدمة بزاف رجعت لدار ياله بلاصيت طموبيل وهو يبان ليا مجد.
انا :اش كادير هنا واش كتبهني ولا شنو
هو:نتبعك على زينك انا جيت لداري
انا:علاش نت ساكن هنا
هو:وي ياله تحولت اليوم علاش متقوليش ليا نتي جارتي
اوووف واش مغداش نتهنا منك خليتو وزدت .
هادشي لي كان نقصني غير يسكن حدايا مكفتوش الخدمة غدا نولي نشوفو دابا بحال خيالي يالطيف
فقو ابطالنا فصباح كل واحد لبس وقاد باش يمشي الخدمة وصلو تلاقو حدا الباب مجد كان مع واحد الطبيبة
مجد :صباح نور
انا:صباح الخير وزدت بحالي
منى:ناري هاد زبلة شحال حاسة براسها بحال غير هي لي طبيبة وحنا سرباية
مجد:باينة مكتحاملوش
منى:لا هي لي مكتحملنيش واقيلة كتغير مني
مجد :ياك وعلاش غدا تغير منك
منى :معرفتش
مجد وزيدي ندخلو نشوفو خدمتنا حتى جا الياس واحد دري خدام معانا قال ليا بلي كاين اليوم اجتماع
مشيت لقاعة الاجتماعات كان كلشي كين ناقصة غير انا
المدير مهم اليوم بغيت نقول ليكم بلي كاين واحد المؤتمر دولي خاص بالمعهد العالي لتطبيب غادي يتقام ففرنسا وخاصني نسيفط زوج طبة انسة رحاب انا ختاريتك نتي و دكتور مجد باش تمشيو تمتل المستشفى ديالنا انا وياه درنا شفتا فبعضياتنا المهم الاسبوع الماجي عندكم رحلت 4ايام
انا فخاطري لا ميمكنش هو هو نفسو داك البرهوش وانا كنقول لمن كيشبه
مجد فخاطرو هادي هي القراية ديال الباك ولكن كيفاش عودت جمعتنا الظروف فنفس الميدان
سالا لاجتماع وخرجنا جا وقف قدامي وبقينا كنشوفو فبعضيتنا
هو:واش نتي هي رحاب لي ... مكملش هدرتو نقزت هي
انا:آيه انا هي بنت الخدمة عقلتي عليا امجيد
هو: نو سميت مجد دبحو على سميتي جمل
انا:بقي نت هو انت العياقة مكتحدش
هو:ونتي زيانيتي كنتي غير خيبة
انا:بزاف عليك انا نتا لي تقديتي كنتي كيستيلو بيك
هو : ياك دابا غير قولي ليا وليت كنعجبك وصافي
انا:تعجبني علا زينك
هو :علاش مالي مزوينش وبدا كيقرب ليا وكيشوف فمي
انا:معرفت مندير سكتة وبقيت راجعة بلور حتى دخلت فسطل دالماء تخوا عليا
هو



انا :اش كادير هنا واش كتبهني ولا شنو
هو:نتبعك على زينك انا جيت لداري
انا:علاش نت ساكن هنا
هو:وي ياله تحولت اليوم علاش متقوليش ليا نتي جارتي
اوووف واش مغداش نتهنا منك خليتو وزدت .
هادشي لي كان نقصني غير يسكن حدايا مكفتوش الخدمة غدا نولي نشوفو دابا بحال خيالي يالطيف
جزء13
عند مجد لي طلع لدار دخل وهو كيفكر فرحاب صدفة زوينة سكنت حدا هاد المتكبرة عجبني الحال فيها اليوم فاش قربت ليها وخافت منظرهاكان كيضحك.
اصبحنا واصبح الملك لله فقت ناشطة اليوم الويكاند وجدت فطوري قاديت داري عيطت لحبيبتي سارة توحشتها لبست سورفيت ديالي وخرجت نمشي حدا البحر هزيت سيارتي مشيت فيها .
غير وصلت بديت كنجري شوية فجنب البحر كنت راجعة وانا نتلاقا بمجد
انا:هي على مجيد جاي يدير سبور
مجد:دويتي العوجة واش عمر شي واحد هرس ليك داك الفم هلى قبل هاد الهدرة لي فيك
انا:معمر ومعمرو يكون فهمتي
مجد :اوه خلعتيني فيا مرض القلب
انا:حتى دوز عندي ندير ليك عليه عملية
مجد:تحل ليك الفم بلحق نتي مني عرفتك ونتي لسانك سابقك
انا:خرجت فيه لساني وزدت فحالي ياله غادا نركب فسيارتي وهو يطلع حدايا
انا:اش كادير واش مرضتي
هو:راه مجبتش سيارة ديالي وبغيت نوفر فلوس طاكسي داكشي علاش وسليني معاك ياك حنا جيران
انا:ايوا الله يخاليها جورا معاك نت جمع الفلوس وانا جي ركب معايا
شدينا طريق طلقت الموسيقى مجهدة شوية انا نزيد وهو ينقص عصبني انا:شوف اداك مجيد يا اما غادي تهدا
ولا كل واحد يمشي بوحدو
هو:واخا الالة ياله وقفي هنا ،حتى انا مشي من العاكزين وقفت وكنتسناه يهبط
مجد:ياك كل واحد يمشي بوحدو
انا بنفخة:اه
هو:ياله هبطي انا نسوقها ونمشي غير بوحدي حتال الحومة ونعطيك سورتك
انا :بقيت غير كنشوف فوقاحة هاد سيد واش مكتمركش حتى شوية زعمة
هو:ايو نتي مبغيتيش تمشي معايا نبزز عليك
انا:اوف غدا نسكت حسن مندير شي جريمة بقيت غدا ساكتة وهو لي ولا كيجهد فالموسيقى ولهيلا حمق هاد مجد مجاتش معاه كاع يكون طبييب كون كان فكاهي يمشي بعيد وصلت وهبطنا
انا:مكايناش شكرا فبلادكم
هو :معرفت شكون خاصو يقولها انا ولا نتي
انا:راه انا لي موصلاك
مجد:ايوا راه انا لي خليتك وصلتيني قولي شكرا
انا:نبقى نضيع وقتي مع واحد بحالك خاصو عملية زرع العقل
مجد:اووه مشيتي بعيد ادكتورة عرفتي الى درتيها غادي تشهري عالميا اول طبيبة تقوم بعملية زرع عقل هههههه
انا:بسلامة
مجد: وفين هيا بوستي احبيبة
اويلي ولهيلا حمق نيت شيرت عليه بواحد القرعة كانت فايدي هاك ها هيا وطلعت
عند مجد لي طلع لدار دخل وهو كيفكر فرحاب صدفة زوينة سكنت حدا هاد المتكبرة عجبني الحال فيها اليوم فاش قربت ليها وخافت منظرهاكان كيضحك.
اصبحنا واصبح الملك لله فقت ناشطة اليوم الويكاند وجدت فطوري قاديت داري عيطت لحبيبتي سارة توحشتها لبست سورفيت ديالي وخرجت نمشي حدا البحر هزيت سيارتي مشيت فيها .
غير وصلت بديت كنجري شوية فجنب البحر كنت راجعة وانا نتلاقا بمجد
انا:هي على مجيد جاي يدير سبور
مجد:دويتي العوجة واش عمر شي واحد هرس ليك داك الفم هلى قبل هاد الهدرة لي فيك
انا:معمر ومعمرو يكون فهمتي
مجد :اوه خلعتيني فيا مرض القلب
انا:حتى دوز عندي ندير ليك عليه عملية
مجد:تحل ليك الفم بلحق نتي مني عرفتك ونتي لسانك سابقك
انا:خرجت فيه لساني وزدت فحالي ياله غادا نركب فسيارتي وهو يطلع حدايا
انا:اش كادير واش مرضتي
هو:راه مجبتش سيارة ديالي وبغيت نوفر فلوس طاكسي داكشي علاش وسليني معاك ياك حنا جيران
انا:ايوا الله يخاليها جورا معاك نت جمع الفلوس وانا جي ركب معايا
شدينا طريق طلقت الموسيقى مجهدة شوية انا نزيد وهو ينقص عصبني انا:شوف اداك مجيد يا اما غادي تهدا
ولا كل واحد يمشي بوحدو
هو:واخا الالة ياله وقفي هنا ،حتى انا مشي من العاكزين وقفت وكنتسناه يهبط
مجد:ياك كل واحد يمشي بوحدو
انا بنفخة:اه
هو:ياله هبطي انا نسوقها ونمشي غير بوحدي حتال الحومة ونعطيك سورتك
انا :بقيت غير كنشوف فوقاحة هاد سيد واش مكتمركش حتى شوية زعمة
هو:ايو نتي مبغيتيش تمشي معايا نبزز عليك
انا:اوف غدا نسكت حسن مندير شي جريمة بقيت غدا ساكتة وهو لي ولا كيجهد فالموسيقى ولهيلا حمق هاد مجد مجاتش معاه كاع يكون طبييب كون كان فكاهي يمشي بعيد وصلت وهبطنا
انا:مكايناش شكرا فبلادكم
هو :معرفت شكون خاصو يقولها انا ولا نتي
انا:راه انا لي موصلاك
مجد:ايوا راه انا لي خليتك وصلتيني قولي شكرا
انا:نبقى نضيع وقتي مع واحد بحالك خاصو عملية زرع العقل
مجد:اووه مشيتي بعيد ادكتورة عرفتي الى درتيها غادي تشهري عالميا اول طبيبة تقوم بعملية زرع عقل هههههه
انا:بسلامة
مجد: وفين هيا بوستي احبيبة
اويلي ولهيلا حمق نيت شيرت عليه بواحد القرعة كانت فايدي هاك ها هيا وطلعت
جزء 14
طللعت لدار غسلت حالتي لبست تريكو زرق وشورط دجين فوق ركبت وسبادري بيضة قاديت مكياجي جمعت شعري ديل حصان وهبطت نشد طريق عند سارة ندوز معاهم الويك .
مجد كانكيطل من سرجم وهي تبان ليه رحاب خارجة مقاداة هادي معرفت فين غادا كتبان زوينة واقيلة غادا عندحبيب القلب نوض كتى انا نشوف دارنا .
وصلت عند سارة حلت ليا بتينة الباب كبرات تبارك الله عنقتها جات سارة شكو ن جا شكون اووه رحاب وتلاحت عليا اش هاد المفاجأة احبيبتي
انا:ايوا توحشتكم جيت نشوفكم
سارة: مرحبا بيك
انا:فين هو رضوان وولدك
سارة :راه مشا خرجو يلعبو كرة قاليك
انا:ايو خاليه يغطفوج مع راسو
سارة:ايوا نوضي بدلي عليك واجي وجدي معايا طبلة باش نتغداو
انا:تي نوضي كوني تحشمي غير نبدل نجي نبغي نلقا طابلة مقادة
مشيت بدلت حوايجي وخرجت لقيت رضوان جاو سلمت عليهم وجلسنا نتغداو دوزناها غير ضحك فالعشية خرجنا تعشينا على برا مهم دوزت معاهم نهاية اسبوع زوينة ودعتهم ورجعت لدار .
غير وصلت نعست كنت عيانة فقت مشيت الخدمة دخلت لقيت نورة سلمت عليها
نورة:حبيبة توحشتك
انا:حتى انا الزين ايو طا عندي شي حد
نورة :جا داك المريض بغا يخد موعد العملية
انا:الى كانت حالتو خطيرة قربي ليه الموعد
نورة:اوك حبيبة
انا مشيت لبست حوايج الخدمة وجلست شوية جا عندي المدير
تفضل هو انا غير طيت نقوليك بلي غدا عندكم رحلة
انا :واخا انشاء الله واش ضروري نمشي انا
المدير :وي نتي لي ختارينك تمشي
انا:صافي انشاء الله
دوزت نهاري فالخدمة مزيان مشفتش فيه مجد كاع
رجعت لدار طمعت داكشي لي غادا نحتاج فسافر ونعست حيت عندي طيارة فصباح
نضت قاديت كالتي وخرجت مبانتش ليا سيارة مجد باينة غادي يكون سباقني .
دخلت المطار بان ليا مجد جلس فالكرسي واو كيبان زوين بزاف مشيت عندوا
صباح الخير هز فيا راسو اه هادي نتي صباح النور
انا:علاش كنتي كتسنا شي حد اخر
هو:لا غير تعطلتي ياله راه طيارة وصلات
مشينا ركبنا وهو غادي ساكت ممولفاش ليه
انا:مالك ساكت
مجد:لا والو ،انا جاتني عجب غير بدات كتقلع طيارة وهو يشد ليا فيدي
انا مالك هو بقى ساكت ومورك ليا على ايدي حتى ستقرت طيارة فسماء عاد ناض كيجري الحمام كيرد
انا:مجد واش انت لباس
هو:وي دابا مزيان
انا:اش عندك واش مريض
مجد:انا فصراحة عني فوبيا من سفر شحال من مرة سافرت فطيارة ولكن ديما نفس الحالة مني كتبغي تهز طيارة كنحس بروحي كتخرج .
انا:هههههههه
مجد:انا لي حمار معود ليك هادشي
انا:اودي لي شاف طولا وتجريدة يقول هنا نبات ساعة سيد كيخاف من طيارة ههههنهنن
مجد:هيهيه تهجريه
بقينا مناكرين كيف ديما حتى وصلنا
طللعت لدار غسلت حالتي لبست تريكو زرق وشورط دجين فوق ركبت وسبادري بيضة قاديت مكياجي جمعت شعري ديل حصان وهبطت نشد طريق عند سارة ندوز معاهم الويك .
مجد كانكيطل من سرجم وهي تبان ليه رحاب خارجة مقاداة هادي معرفت فين غادا كتبان زوينة واقيلة غادا عندحبيب القلب نوض كتى انا نشوف دارنا .
وصلت عند سارة حلت ليا بتينة الباب كبرات تبارك الله عنقتها جات سارة شكو ن جا شكون اووه رحاب وتلاحت عليا اش هاد المفاجأة احبيبتي
انا:ايوا توحشتكم جيت نشوفكم
سارة: مرحبا بيك
انا:فين هو رضوان وولدك
سارة :راه مشا خرجو يلعبو كرة قاليك
انا:ايو خاليه يغطفوج مع راسو
سارة:ايوا نوضي بدلي عليك واجي وجدي معايا طبلة باش نتغداو
انا:تي نوضي كوني تحشمي غير نبدل نجي نبغي نلقا طابلة مقادة
مشيت بدلت حوايجي وخرجت لقيت رضوان جاو سلمت عليهم وجلسنا نتغداو دوزناها غير ضحك فالعشية خرجنا تعشينا على برا مهم دوزت معاهم نهاية اسبوع زوينة ودعتهم ورجعت لدار .
غير وصلت نعست كنت عيانة فقت مشيت الخدمة دخلت لقيت نورة سلمت عليها
نورة:حبيبة توحشتك
انا:حتى انا الزين ايو طا عندي شي حد
نورة :جا داك المريض بغا يخد موعد العملية
انا:الى كانت حالتو خطيرة قربي ليه الموعد
نورة:اوك حبيبة
انا مشيت لبست حوايج الخدمة وجلست شوية جا عندي المدير
تفضل هو انا غير طيت نقوليك بلي غدا عندكم رحلة
انا :واخا انشاء الله واش ضروري نمشي انا
المدير :وي نتي لي ختارينك تمشي
انا:صافي انشاء الله
دوزت نهاري فالخدمة مزيان مشفتش فيه مجد كاع
رجعت لدار طمعت داكشي لي غادا نحتاج فسافر ونعست حيت عندي طيارة فصباح
نضت قاديت كالتي وخرجت مبانتش ليا سيارة مجد باينة غادي يكون سباقني .
دخلت المطار بان ليا مجد جلس فالكرسي واو كيبان زوين بزاف مشيت عندوا
صباح الخير هز فيا راسو اه هادي نتي صباح النور
انا:علاش كنتي كتسنا شي حد اخر
هو:لا غير تعطلتي ياله راه طيارة وصلات
مشينا ركبنا وهو غادي ساكت ممولفاش ليه
انا:مالك ساكت
مجد:لا والو ،انا جاتني عجب غير بدات كتقلع طيارة وهو يشد ليا فيدي
انا مالك هو بقى ساكت ومورك ليا على ايدي حتى ستقرت طيارة فسماء عاد ناض كيجري الحمام كيرد
انا:مجد واش انت لباس
هو:وي دابا مزيان
انا:اش عندك واش مريض
مجد:انا فصراحة عني فوبيا من سفر شحال من مرة سافرت فطيارة ولكن ديما نفس الحالة مني كتبغي تهز طيارة كنحس بروحي كتخرج .
انا:هههههههه
مجد:انا لي حمار معود ليك هادشي
انا:اودي لي شاف طولا وتجريدة يقول هنا نبات ساعة سيد كيخاف من طيارة ههههنهنن
مجد:هيهيه تهجريه
بقينا مناكرين كيف ديما حتى وصلنا
جزء15
ووصلنا الاوطيل كل واحد مشى الغرفة يرتاح فيها من سافر فليل فقت لبسة واحد الكسوة فالحمر وهبطت نتعشا دخلت لريسطو كندور فراسي حتى بان ليا مجد كيخشي فوجهو مشيت عندو
انا:مالك معيطتيش ليا
هو:يصحابني مزال ناعسة تفضلي جلسي
انا:اوك ميرسي
مجد :اش تاكلي
انا:معرفتش تقدر تعاوني
مجد:احسن حاجة خودي بحالي
انا:واخا ناكل على دوقك اليوم
تعشينا وخرجنا نتمشاو شوية
مجد:فراسك مكنتش كنحملك فالباك
انا:لا انا كنت كنموت عليك راه حتى انا مكنتش كنحملك
مجد :ودابا
انا:دابا راه كبرنا داكشي كان غير فعقل صغر
مجد:وي بصح فراسك واحد الحاجة
انا :شنو
مجد:كنتي كتعجبيني واخا كنت كنكرهك
انا:مالك على هاد تناقض
مجد:معك بصح وانتي
انا:مالي انا كنت غير مكنحملكش كنتي حاس براسك وحتى دابا
مجد:غير كيبان ليك اما انا ظريف
انا:هههه ايو اسي ظريف ياله نرجعو راه تعطلنا
مجد اوك ياله رجعو ابطالنا الاوطيل وكل واحد كيفكر فثاني رحاب تفكرت طيارة بقات كضحك غير بوحدها ومجد تفكر ايام الباك كيف كانو وميف ولو حتى نعسو
فقت اليوم عيانة حيت نعست معطلة فطرت غير فبيتي راجعت الوراق لي عندي حيت اليوم الملتقى دخلت دوشت ووجدت شنو نلبس خديت واحد الكسوة فالخضر الملكي قصيرة ومنفوخة من التحت ودرت مكياج ديالي وهزيت صاكي وهبطت لقيت مجد كيتسناني حدا الباب
مجد:وطلقينا راه طاكسي كيتسنا ؛وصلنا لقينا دنيا عامرة بناس اغلبية اطباء
انا:مجد عفاك متفرقش عليا راه معنديش مع هاد الاجواء
مجد:تي سيري نمشي ندبر على راسي
انا:راه حنا جاين خدامين وخصنا نلقيو الكلمة ديالنا فهمتي.
مجد:اه فهمت ا انسة داز المؤتمر مزيان عطينا فكرة على المستشفى ديالنا وعلى طرق العلاج قرب يسالي المؤتمر وانا كنحس بالوجع
مجد:مالكي
انا:معرفتش انا غادا نمشي الحمام
نضت مشيت الحمام دخلت قلبت وانا نلقى جاتني الدم
انا ناري على موصيبة اش غدا ندير اربي اوف قلبت الكسوة لقيتها عامرة من اللور ويلي على شوهتي
مجد شاف رحاب تعطلات وهو يتبعها بقى شحال قدام الباب وهو كيعيط
رحاب خرجت وانا حادرة راسي بقوة الحشمة..
ووصلنا الاوطيل كل واحد مشى الغرفة يرتاح فيها من سافر فليل فقت لبسة واحد الكسوة فالحمر وهبطت نتعشا دخلت لريسطو كندور فراسي حتى بان ليا مجد كيخشي فوجهو مشيت عندو
انا:مالك معيطتيش ليا
هو:يصحابني مزال ناعسة تفضلي جلسي
انا:اوك ميرسي
مجد :اش تاكلي
انا:معرفتش تقدر تعاوني
مجد:احسن حاجة خودي بحالي
انا:واخا ناكل على دوقك اليوم
تعشينا وخرجنا نتمشاو شوية
مجد:فراسك مكنتش كنحملك فالباك
انا:لا انا كنت كنموت عليك راه حتى انا مكنتش كنحملك
مجد :ودابا
انا:دابا راه كبرنا داكشي كان غير فعقل صغر
مجد:وي بصح فراسك واحد الحاجة
انا :شنو
مجد:كنتي كتعجبيني واخا كنت كنكرهك
انا:مالك على هاد تناقض
مجد:معك بصح وانتي
انا:مالي انا كنت غير مكنحملكش كنتي حاس براسك وحتى دابا
مجد:غير كيبان ليك اما انا ظريف
انا:هههه ايو اسي ظريف ياله نرجعو راه تعطلنا
مجد اوك ياله رجعو ابطالنا الاوطيل وكل واحد كيفكر فثاني رحاب تفكرت طيارة بقات كضحك غير بوحدها ومجد تفكر ايام الباك كيف كانو وميف ولو حتى نعسو
فقت اليوم عيانة حيت نعست معطلة فطرت غير فبيتي راجعت الوراق لي عندي حيت اليوم الملتقى دخلت دوشت ووجدت شنو نلبس خديت واحد الكسوة فالخضر الملكي قصيرة ومنفوخة من التحت ودرت مكياج ديالي وهزيت صاكي وهبطت لقيت مجد كيتسناني حدا الباب
مجد:وطلقينا راه طاكسي كيتسنا ؛وصلنا لقينا دنيا عامرة بناس اغلبية اطباء
انا:مجد عفاك متفرقش عليا راه معنديش مع هاد الاجواء
مجد:تي سيري نمشي ندبر على راسي
انا:راه حنا جاين خدامين وخصنا نلقيو الكلمة ديالنا فهمتي.
مجد:اه فهمت ا انسة داز المؤتمر مزيان عطينا فكرة على المستشفى ديالنا وعلى طرق العلاج قرب يسالي المؤتمر وانا كنحس بالوجع
مجد:مالكي
انا:معرفتش انا غادا نمشي الحمام
نضت مشيت الحمام دخلت قلبت وانا نلقى جاتني الدم
انا ناري على موصيبة اش غدا ندير اربي اوف قلبت الكسوة لقيتها عامرة من اللور ويلي على شوهتي
مجد شاف رحاب تعطلات وهو يتبعها بقى شحال قدام الباب وهو كيعيط
رحاب خرجت وانا حادرة راسي بقوة الحشمة..
جزء16
مجد:مالكي على هاد تعطيلة
انا:لا والو
مجد:ايوا مني والو زيدي قدامي راه خلينا نمشيو راه عيت
انا:صافي غير سير سباقني
مجد:اوك وتم غادي
انا تفكرت بلي عندي غير هو مكنعرف حد هنا وانا نعيط ليه مجد
مجد:اشنو مالكي
انا:فالحقيقة راه ااااا
مجد:مالكي كتفتفي هدري شنو
انا:راه جاتني les règles
مجد :ههههه وانا مالني
انا:بغيتك تعاوني
مجد:اش بغيتي ندير ليك ياله نمشيو الاوطيل ونجيب ليك اولويز
انا:بغيتك تجيب ليا حويجي حيت هادو عمرو ليا من اللور
مجد:هههههه شنو نحيد سروالي واش مرضتي نمشي حتى الاوطيل ونجي خدام عند باك
انا:عفاك راه معندي حتا حل كيفاش غادا نخرج حتال طاكسي
مجد :راه طاكسي حدا الباب دغيا
انا:منقدرش غدي يشوفني شي حد
مجظ شدني دورني وعنقني من اللور وتم غادي بيا
انا:اش كادير
هو:هادا هو الحل زيدي ونتي ضاككة زعمة حنا عشاق مكينش لي غادي يشوف فينا هادشي عندهم عادي
تمينا غادين وهو مدور ايدو على كرشي وجهو حدا عنقي وانا قلبي كيضرب 190 درجة.
وصلنا حل ليا الباب ديال طاكسي ومشينا وصلنا الاوطيل درنا نفس شئحتى الارفة عندي
انا:شكرا بزاف
مجد:لا شكرا على واجب مني تبغي شي حاجة علميني بعد غدا طيارتنا
انا دوزت دوك اليومين غير فالبيت كنفكر غير فمجد وقيلا وليت نبغي ولكن انا قلبي موقفاه شحال هادي
رجعنا انا ومجد وهو نفس الحاجة دارها فطيارة هاد المرة مضحكتش عليه ولكن وقفت معاه.
اليوم رجعت الخدمة تلقيت بنورة مشينا تغدينا كان خصني لمن نعود عاودت ليها ساعة ندمتني
نورة:ناري وليتي كتبغيه ياك مكنتيش تحكليه وفيه العياقة
انا :معرفتش كيفاش والله ولكن مكنبغيهش اير كيعجبني وصافي
نورة:وهو
انا:هو مامسوقش عطيها غير لضحك وصافي مكيبين والو
نورة:ايوا قوليها ليه
انا:بغا ديري فيا ضحك والله لا كانت ليه
كان جاي هو وسمير وجاو بركو معانا سلمو علينا
مجد :ايو كيف بقيتي ارحاب مزيان
سمير :علاش مالها
انا:خرجت فيه عيني
مجد: غير كانت عيانة مع سافر مسكينة
😬
انا:توترت بسلامة عليكم سمير ناض تبعني رحاب تسناي وشد ليا فايدي
انا:اش كادير اسمير
سمير:رحاب واش مهداكش الله انا راه كنبعيك بزاف وناوي معاك الحلال
انا:راه مزال مكنفكرش فهاد شي ومنبغيش نعطيك امال عل والو
سمير :انا كنطلبك غير تفكري
انا:اوك نشاء الله ياله بسلامة ومشيت
مجد:مالكي على هاد تعطيلة
انا:لا والو
مجد:ايوا مني والو زيدي قدامي راه خلينا نمشيو راه عيت
انا:صافي غير سير سباقني
مجد:اوك وتم غادي
انا تفكرت بلي عندي غير هو مكنعرف حد هنا وانا نعيط ليه مجد
مجد:اشنو مالكي
انا:فالحقيقة راه ااااا
مجد:مالكي كتفتفي هدري شنو
انا:راه جاتني les règles
مجد :ههههه وانا مالني
انا:بغيتك تعاوني
مجد:اش بغيتي ندير ليك ياله نمشيو الاوطيل ونجيب ليك اولويز
انا:بغيتك تجيب ليا حويجي حيت هادو عمرو ليا من اللور
مجد:هههههه شنو نحيد سروالي واش مرضتي نمشي حتى الاوطيل ونجي خدام عند باك
انا:عفاك راه معندي حتا حل كيفاش غادا نخرج حتال طاكسي
مجد :راه طاكسي حدا الباب دغيا
انا:منقدرش غدي يشوفني شي حد
مجظ شدني دورني وعنقني من اللور وتم غادي بيا
انا:اش كادير
هو:هادا هو الحل زيدي ونتي ضاككة زعمة حنا عشاق مكينش لي غادي يشوف فينا هادشي عندهم عادي
تمينا غادين وهو مدور ايدو على كرشي وجهو حدا عنقي وانا قلبي كيضرب 190 درجة.
وصلنا حل ليا الباب ديال طاكسي ومشينا وصلنا الاوطيل درنا نفس شئحتى الارفة عندي
انا:شكرا بزاف
مجد:لا شكرا على واجب مني تبغي شي حاجة علميني بعد غدا طيارتنا
انا دوزت دوك اليومين غير فالبيت كنفكر غير فمجد وقيلا وليت نبغي ولكن انا قلبي موقفاه شحال هادي
رجعنا انا ومجد وهو نفس الحاجة دارها فطيارة هاد المرة مضحكتش عليه ولكن وقفت معاه.
اليوم رجعت الخدمة تلقيت بنورة مشينا تغدينا كان خصني لمن نعود عاودت ليها ساعة ندمتني
نورة:ناري وليتي كتبغيه ياك مكنتيش تحكليه وفيه العياقة
انا :معرفتش كيفاش والله ولكن مكنبغيهش اير كيعجبني وصافي
نورة:وهو
انا:هو مامسوقش عطيها غير لضحك وصافي مكيبين والو
نورة:ايوا قوليها ليه
انا:بغا ديري فيا ضحك والله لا كانت ليه
كان جاي هو وسمير وجاو بركو معانا سلمو علينا
مجد :ايو كيف بقيتي ارحاب مزيان
سمير :علاش مالها
انا:خرجت فيه عيني
مجد: غير كانت عيانة مع سافر مسكينة

انا:توترت بسلامة عليكم سمير ناض تبعني رحاب تسناي وشد ليا فايدي
انا:اش كادير اسمير
سمير:رحاب واش مهداكش الله انا راه كنبعيك بزاف وناوي معاك الحلال
انا:راه مزال مكنفكرش فهاد شي ومنبغيش نعطيك امال عل والو
سمير :انا كنطلبك غير تفكري
انا:اوك نشاء الله ياله بسلامة ومشيت
لجزء17
دازو ايام وانا ومجد مرة مناكرين مرة ضاحكين هاد الفترة لي دازت حسيت براسي كنبغيه حيت قالبي ضرب ليه ولكن هو كيعتبرني مجرد صديقة وانا مكنبغيش نبين ليه عاودت لسارة عليه وديما كتنصحني ولكن انا باغا المبادرة تجي من عندو سمير عاد مزاد ولا لصقني وانا كنتفاداه .ديك نهار كنت غدا فطريق واحد السيارة جايا بسرعة جنونية دربت واحد دري صغير وهربت .
انا من صدمة بقيت واقفة حتى بانو ليا الناس كيتجمعو عاد مشيت لقيتو مضروب جيهت الصدر درت ليه الاسعافات الاولية وعيطت السيارة الاسعاف ديتو المستشفى لبست حويج الخدمة وجمعت المساعدين ودخلت انااول مرة كنحس براسي عاجزة نقد حياة شي مريض عيطت على وجه سرعة لمجد يعاوني او بالاحرا هو لي داير العملية انا بقيت كنتفرج ومصدومة
مجد:الحمد الله العملية نجحت مالكي ارحاب خفتي ديري العملية
انا:فصراحة اول مرة كنخاف واقيلة حيت شفت الحاظتة بعيني وبقات ايدي كترجف خفت نرتاكب شي خطا ويمشي ضحيتو هاد الوليد الصغير
مجد:احسن مادرتي عيطتي ليا
انا: شكرا
مجد:هدا واجب
رجعت لدلر لقيت سارة فين كنتي اديعة ياك مخدماش وكلتي غدا تكوني غير فدار مخلياني كنتسنى حدا الباب
انا:لا راه كانت عندي واحد العملية ومشيت مرحبا بيك الزين تسلمنا ودخلنا فينهما ولادك سارة راه رضوان كنجي خليتهم ليه وجيت نرتاح عند ختي راه قهروني انا مرحبا بزين ديالي.
فالعشية خرجت انا وسارة تلاقيت بمجد حدا الباب جا سلم علينا
انا؛:كنقدم ليك ختي سارة
مجد :متشرفين
انا:هادا مجد طبيب معايا
سارة:اه هو لي عودتي ليا عليه ياك
انابضحكة صفرة ونغزتها اه هو
مجد:اش عاودت ليك عليا
نقزت انا:عاودت ليها غير على العملية ديال اليوم ياله نخليوك دابا جريتها ركبنا ومشينا خو بقى واقف مفهم والو
انا:حشومة عليك كنتي غادا تفضحينا
سارة:اش فيها مزيان باش يعرف نيت
انا:ياك بغيتي ختك تشواه
شارة:واللهم تشوه ولا تعدب
انا:وشكون قال ليك كنتعدب انا راه غير كيعجبني صافي نسايه وقولي ليا باش باغا تعشاي
سارة:فالحقيقة مشهيا ليباط ديال للوتجي (تحية لمريم ههههه )
انا:ياكما كتوحمي ابنيتي
سارة:الله يكفضني عندي 2 مشيبيني بغا تزديني حتى واحد اخر هههه
دوزنا عشية زوينة رجعنا لدار تلقيت مع مجد ولكن هاد المرة مكانش بوحدو كانت معه واحد زاعرة
دازو ايام وانا ومجد مرة مناكرين مرة ضاحكين هاد الفترة لي دازت حسيت براسي كنبغيه حيت قالبي ضرب ليه ولكن هو كيعتبرني مجرد صديقة وانا مكنبغيش نبين ليه عاودت لسارة عليه وديما كتنصحني ولكن انا باغا المبادرة تجي من عندو سمير عاد مزاد ولا لصقني وانا كنتفاداه .ديك نهار كنت غدا فطريق واحد السيارة جايا بسرعة جنونية دربت واحد دري صغير وهربت .
انا من صدمة بقيت واقفة حتى بانو ليا الناس كيتجمعو عاد مشيت لقيتو مضروب جيهت الصدر درت ليه الاسعافات الاولية وعيطت السيارة الاسعاف ديتو المستشفى لبست حويج الخدمة وجمعت المساعدين ودخلت انااول مرة كنحس براسي عاجزة نقد حياة شي مريض عيطت على وجه سرعة لمجد يعاوني او بالاحرا هو لي داير العملية انا بقيت كنتفرج ومصدومة
مجد:الحمد الله العملية نجحت مالكي ارحاب خفتي ديري العملية
انا:فصراحة اول مرة كنخاف واقيلة حيت شفت الحاظتة بعيني وبقات ايدي كترجف خفت نرتاكب شي خطا ويمشي ضحيتو هاد الوليد الصغير
مجد:احسن مادرتي عيطتي ليا
انا: شكرا
مجد:هدا واجب
رجعت لدلر لقيت سارة فين كنتي اديعة ياك مخدماش وكلتي غدا تكوني غير فدار مخلياني كنتسنى حدا الباب
انا:لا راه كانت عندي واحد العملية ومشيت مرحبا بيك الزين تسلمنا ودخلنا فينهما ولادك سارة راه رضوان كنجي خليتهم ليه وجيت نرتاح عند ختي راه قهروني انا مرحبا بزين ديالي.
فالعشية خرجت انا وسارة تلاقيت بمجد حدا الباب جا سلم علينا
انا؛:كنقدم ليك ختي سارة
مجد :متشرفين
انا:هادا مجد طبيب معايا
سارة:اه هو لي عودتي ليا عليه ياك
انابضحكة صفرة ونغزتها اه هو
مجد:اش عاودت ليك عليا
نقزت انا:عاودت ليها غير على العملية ديال اليوم ياله نخليوك دابا جريتها ركبنا ومشينا خو بقى واقف مفهم والو
انا:حشومة عليك كنتي غادا تفضحينا
سارة:اش فيها مزيان باش يعرف نيت
انا:ياك بغيتي ختك تشواه
شارة:واللهم تشوه ولا تعدب
انا:وشكون قال ليك كنتعدب انا راه غير كيعجبني صافي نسايه وقولي ليا باش باغا تعشاي
سارة:فالحقيقة مشهيا ليباط ديال للوتجي (تحية لمريم ههههه )
انا:ياكما كتوحمي ابنيتي
سارة:الله يكفضني عندي 2 مشيبيني بغا تزديني حتى واحد اخر هههه
دوزنا عشية زوينة رجعنا لدار تلقيت مع مجد ولكن هاد المرة مكانش بوحدو كانت معه واحد زاعرة
لجزء18
فقت فصباح خليت سارة فدار وخرجت نمشي الخدمة مع داخلة بان ليا سي مجد جاي كيضحك مع ديك زعرة
انا:صباح الخير
مجد:اوه رحاب صباح نور كنقدم ليك لاورا طبيبة فرنسية جديدة معنا كانت زميلتي فامريكا وصديقة مقربة فنفس الوقت ودابا دارت نتقال باش تبقى قريبة مني
(الحواربالفرنسية )
انا:متشرفين انسة لاورا
لاورا:شرف ليا
خليتهم وزدت غدا نطرطق بالفقصة مشيت البيرو ديالي وعيطت لنورة
نورة:صباح الخير زين
انا:صباح نور
نورة:واش شفتي اخر الاخبار
انا:اييه صبحت عليها
نورة:ايوا اش غادا ديري
انا:معرفتش ديار ديال الله مي غالبا غادا نساه
نورة:لي شاف شخصيتك القوية ما يكولش راك كتسسلمي بسهولة
انا:ايوا اش بغيتني ندير راه قاليا بلي صديقتو المقربة
نورة:قال ليك صديقتو ماشي حبيبتو
انا:راه بحال بحال اصحبتي
نورة:ماشي بحال بحال الهبيلة راه خاصك تبداي تقربي منو ال بغيتيه يكون ليك
انا:اووف غدا نحاول وصافي
نورة :ايو هكاك نبغيك وحاولي تصدي سمير عليك حيت شحال من واحد يصحب ليه بلي بناتكم شي حاجة
انا:وايه مكيفهمش راسو داك سيد صافي نوضي تخدمي نتي كتموتي على تجماع
نورة:اوك ياله نتلاقو فالغدا باش نشرح ليك الخطة
انا اوك خرجت كنتفقد المرضى ديالي دزت من حدا مكتب مجد كنسمع غير صوتو هو وديك لاورة كيضحكو وانا كنموت بسم .
مشيت نتغدا باش توريني نورة اش ندير حيت انا مكنعرف منين نجي هاد شي
انا:شنو هاد الخطة ديالك
نورة:حاولي تقربي ليه ويحس بيك
انا:كيفااااااش
نورة:مثلا تكوني دايزا دخلي فيه ولا تكوني كتاكلي شدي ليه فايديه ولا سيرو لسينما تفرجو فشي فيلم ديال الرعب وشدي فيه حاولي ديما تكوني تهدري معاه شوفي ليه فعينيه وفمو وزيد وزيد
انا:واش من نيتك انا ندير هادشي ديال المراهقة
نورة:مراهقة ايو خليك اختي فمرحلة شباب ونشوفو الى طفرتيه
انا:من صباح ونتي فضحاني باش تقولي هاد 2 كلمات الله يخليك بالخلا
نورة:ايو الله يرحم بيه الوالدين ونضت مشات انا كملت داكشي لي فايدي ونضت تبعتها وانا ندخل فمجد شدني
انا تفكرت هدرتها جاتني ضاحكة
مجد:غير بشوية عليك كنتي غدا طيحي بقيت كنشوف فعينيه كيف قالت ليا نورة هههه حتى شفت لاورة حدا ه
انا:حيدت من ايديه اه شكرا شدتني
مجد:اجي تغداي معانا
انا:نو ميرسي تغديت ومشيت عاودتها لنورة باش نتصالحو ههه
فقت فصباح خليت سارة فدار وخرجت نمشي الخدمة مع داخلة بان ليا سي مجد جاي كيضحك مع ديك زعرة
انا:صباح الخير
مجد:اوه رحاب صباح نور كنقدم ليك لاورا طبيبة فرنسية جديدة معنا كانت زميلتي فامريكا وصديقة مقربة فنفس الوقت ودابا دارت نتقال باش تبقى قريبة مني
(الحواربالفرنسية )
انا:متشرفين انسة لاورا
لاورا:شرف ليا
خليتهم وزدت غدا نطرطق بالفقصة مشيت البيرو ديالي وعيطت لنورة
نورة:صباح الخير زين
انا:صباح نور
نورة:واش شفتي اخر الاخبار
انا:اييه صبحت عليها
نورة:ايوا اش غادا ديري
انا:معرفتش ديار ديال الله مي غالبا غادا نساه
نورة:لي شاف شخصيتك القوية ما يكولش راك كتسسلمي بسهولة
انا:ايوا اش بغيتني ندير راه قاليا بلي صديقتو المقربة
نورة:قال ليك صديقتو ماشي حبيبتو
انا:راه بحال بحال اصحبتي
نورة:ماشي بحال بحال الهبيلة راه خاصك تبداي تقربي منو ال بغيتيه يكون ليك
انا:اووف غدا نحاول وصافي
نورة :ايو هكاك نبغيك وحاولي تصدي سمير عليك حيت شحال من واحد يصحب ليه بلي بناتكم شي حاجة
انا:وايه مكيفهمش راسو داك سيد صافي نوضي تخدمي نتي كتموتي على تجماع
نورة:اوك ياله نتلاقو فالغدا باش نشرح ليك الخطة
انا اوك خرجت كنتفقد المرضى ديالي دزت من حدا مكتب مجد كنسمع غير صوتو هو وديك لاورة كيضحكو وانا كنموت بسم .
مشيت نتغدا باش توريني نورة اش ندير حيت انا مكنعرف منين نجي هاد شي
انا:شنو هاد الخطة ديالك
نورة:حاولي تقربي ليه ويحس بيك
انا:كيفااااااش
نورة:مثلا تكوني دايزا دخلي فيه ولا تكوني كتاكلي شدي ليه فايديه ولا سيرو لسينما تفرجو فشي فيلم ديال الرعب وشدي فيه حاولي ديما تكوني تهدري معاه شوفي ليه فعينيه وفمو وزيد وزيد
انا:واش من نيتك انا ندير هادشي ديال المراهقة
نورة:مراهقة ايو خليك اختي فمرحلة شباب ونشوفو الى طفرتيه
انا:من صباح ونتي فضحاني باش تقولي هاد 2 كلمات الله يخليك بالخلا
نورة:ايو الله يرحم بيه الوالدين ونضت مشات انا كملت داكشي لي فايدي ونضت تبعتها وانا ندخل فمجد شدني
انا تفكرت هدرتها جاتني ضاحكة
مجد:غير بشوية عليك كنتي غدا طيحي بقيت كنشوف فعينيه كيف قالت ليا نورة هههه حتى شفت لاورة حدا ه
انا:حيدت من ايديه اه شكرا شدتني
مجد:اجي تغداي معانا
انا:نو ميرسي تغديت ومشيت عاودتها لنورة باش نتصالحو ههه
جزء19
رجعت لدار لقيت سارة موجدة العشا شدينا فيلم تفرجنا فيه حتى نعسنا ، دوزات معايا سارة شي 4 ايام عاد مشات مسخيتش بيها كانت مونساني .
فقت اليوم مخربقة نضت لبست ووجدت وهبطت باش نمشي ساعة ست الحسن ديال الحديدة مبغاتش ديماري عيت فيها والو هبط مجد لقاني مضاربة معاها .
مجد:مالكي
انا:معرفتش مالها مبغاتش ديماري وانا زربانة
مجد:ياله معايا نوصلك
انا:غير سير بلما نعدبك
مجد تم جارني تي زيدي اشمن عداب طلعي ،طلعت غادين ساكتين
بغيت نكسر هاد السكوت ياله غدا نخدم الموسيقى حطينا ايدينا فدقة (وطلي عليا انورة دروس ديالك راه خدامين غا بوحدهم هههه )
انا:مالك مسابق ههه
مجد:نتي لي مسابقة
انا:لاورة واش مساكنتش معاك مبقاتش بانت ليا جات عندك
مجد:لا سكنت بوحدها اجي نتي بعدا حضياني
انا:كنتفتف ودرت ايدي على عنقي لا لا علاش غادا نحضيك
مجد:ايوا معرفتش سولك نتي
انا:لا غير سولتك او صافي مهم حنا وصلنا انا مشيت
مجد:اجي نقوليك
انا: شنو
مجد :قربي ودنك ،حتى انا مشي من العاكزين قربت ليه ودني وهو يبوسني انا صفريت وحماريت وزراقيت حليت الباب وانا نمشي كنطير لعند نورة
نورة:مالكي كترعدي
انا:والو والو
نورة تي غاقولي
انا :قالت ليك والو انا مشيت نشوف خدمتي دخلت عندي واحد المرة انيقة هي واحد البنية عندها شي 12 عام كتحمق بزين انا:تفضلو
السيدة :شكرا بقات كتشوف فيا شحال
انا:شنو المشكيل لي عندك
السيدة: ماشي انا راه بنتي لي مريضة هاد المدة كاملة وهي كتعاني بالم فالقلب
انا:واش شي حد عندكم كان كيعاني من القلب
السيدة:لا ولكن انا راه ولدتها على مدة من زواج كنت عاقرة منورا سنين عاد ولدتها
انا:خصنا نديرو ليه الفحوصات وانشاء الله يكون خير
السيدة:انشاء الله شكرا ابنتي واش يمكن نسولك
انا:مرحبا
سيدة:واش ماماك سميتها حفيظة
انا:اه الله يرحمها
السيدة:وعينها عامرة بدموع ماتة
انا:وي فين كتعرفيها
السيدة:كتشبهي ليها بزاف زوينة بحالها كانت كتسكن حدايا شحال هادي مهم انا مشيت
انا:الله يعون وشوفي تحليل ضروري
السيدة:انشاء الله .
انا نضت طليت من سرجم بانت ليا سيدة حل ليهم الشيفور الباب وركبات باينا لباس عليها ...
رجعت لدار لقيت سارة موجدة العشا شدينا فيلم تفرجنا فيه حتى نعسنا ، دوزات معايا سارة شي 4 ايام عاد مشات مسخيتش بيها كانت مونساني .
فقت اليوم مخربقة نضت لبست ووجدت وهبطت باش نمشي ساعة ست الحسن ديال الحديدة مبغاتش ديماري عيت فيها والو هبط مجد لقاني مضاربة معاها .
مجد:مالكي
انا:معرفتش مالها مبغاتش ديماري وانا زربانة
مجد:ياله معايا نوصلك
انا:غير سير بلما نعدبك
مجد تم جارني تي زيدي اشمن عداب طلعي ،طلعت غادين ساكتين
بغيت نكسر هاد السكوت ياله غدا نخدم الموسيقى حطينا ايدينا فدقة (وطلي عليا انورة دروس ديالك راه خدامين غا بوحدهم هههه )
انا:مالك مسابق ههه
مجد:نتي لي مسابقة
انا:لاورة واش مساكنتش معاك مبقاتش بانت ليا جات عندك
مجد:لا سكنت بوحدها اجي نتي بعدا حضياني
انا:كنتفتف ودرت ايدي على عنقي لا لا علاش غادا نحضيك
مجد:ايوا معرفتش سولك نتي
انا:لا غير سولتك او صافي مهم حنا وصلنا انا مشيت
مجد:اجي نقوليك
انا: شنو
مجد :قربي ودنك ،حتى انا مشي من العاكزين قربت ليه ودني وهو يبوسني انا صفريت وحماريت وزراقيت حليت الباب وانا نمشي كنطير لعند نورة
نورة:مالكي كترعدي
انا:والو والو
نورة تي غاقولي
انا :قالت ليك والو انا مشيت نشوف خدمتي دخلت عندي واحد المرة انيقة هي واحد البنية عندها شي 12 عام كتحمق بزين انا:تفضلو
السيدة :شكرا بقات كتشوف فيا شحال
انا:شنو المشكيل لي عندك
السيدة: ماشي انا راه بنتي لي مريضة هاد المدة كاملة وهي كتعاني بالم فالقلب
انا:واش شي حد عندكم كان كيعاني من القلب
السيدة:لا ولكن انا راه ولدتها على مدة من زواج كنت عاقرة منورا سنين عاد ولدتها
انا:خصنا نديرو ليه الفحوصات وانشاء الله يكون خير
السيدة:انشاء الله شكرا ابنتي واش يمكن نسولك
انا:مرحبا
سيدة:واش ماماك سميتها حفيظة
انا:اه الله يرحمها
السيدة:وعينها عامرة بدموع ماتة
انا:وي فين كتعرفيها
السيدة:كتشبهي ليها بزاف زوينة بحالها كانت كتسكن حدايا شحال هادي مهم انا مشيت
انا:الله يعون وشوفي تحليل ضروري
السيدة:انشاء الله .
انا نضت طليت من سرجم بانت ليا سيدة حل ليهم الشيفور الباب وركبات باينا لباس عليها ...
جزء 20
ساليت الخدمة ومشيت عند مجد باش يوصلني كانت معاه لاورة غير شافتني خرجات معرت مالها مقالتش حتى سلام .
انا:مجيد وصلني معاك باش نوفر فلوس طاكسي وغمزتو
😉
مجد:بقى تقولي ليا مجيد نحيد ليك فمك من بلاصتو
انا:اووه خلعتيني
مجد:يصحابليك منقدرش وبدا كيقرب ليا انا مجيد انا
انا:لا نت مجد ظريف وزوين
مجد كيقرب ليا لا انا ماشي ظريف وياك بعدا انا زوين عتارفي بلي كنعجبك
انا:انا انا انا
مجد نتي مالك دوي مالك
انا بقيت ساكتة كنشوف فيه وهو كيقرب حتى حط فمو ففمي حليت عيني اويلي اش كادير
مجد:شووووو ياله بدا وانا نقوليه هااا
😮
😮المدير داخل وهو يبعد مني انا هربت حدا الباب وكنضحك عليه هههههههيهيو كدبت عليك
مجد: واخا عليك المرة جاية انشاء الله
انا:اش بيني وبينك باش تكون مرة جايا
مجد:لا غادا تكون
انا:واش غادي توصلني ولا نشد طاكسي
مجد:تنساي نبدل حوايجي ونمشيو
وصلنا حدا الباب
انا:شكرا وجيت هابطة وهو يشدني من ايدي
مجد:رحاب بغيت نهدر معاك
انا:اش كاين
مجد:قبيلة قالتي اش بيني وبينك
انا:وي بصح وشنو
مجد:انا مكرهتش تكون بيناتنا شي حاجة
انا:تخلطت عليا الفرحة وصدمة والبولة هههه كلشي
مجد:هدري مالك مصدومة
انا:معرفتش والله
مجد:انا معجب بيك ومنهار شفتك وانا كنفكر فيك
انا:نفكر ونرد عليك
مجد:اوك ياله تصبحي على خير
انا:ونتا من اهلوا
طلعت لدار وانا غادا نطير بالفرحة ممتايقاش راسي نعست وانا مرتاحة
فقت فصباح وانا كلي طاقة وحيوية لبست حوايجي قاديت الميكاب ومشيت جبت دري صاوب ليا لحديدة ومشيت الخدمة .
دخلت لقيت ديك سيدة كتسناني دخلتها البيرو
انا:مالكي جيتي بوحدك
السيدة:جيت نهدر معاك
انا:فاش غادي نهدرو
السيدة:مهم نعرفك براسي انا شيماء وبنتي سميتها شهرزاد شاهين
انا:متشرفين كنيتها بحالي حتى انا رحاب شاهين
شيماء:فهادشي بغيت نهدر معاك
انا:مرحبا
شيماء:واش المرحومة فايت معودة ليك كيفاش مشى باباك
انا:كنضن حياتي شخصية مكتهمكش
شيماء:راه هادا هو موضوعنا
انا:لا معمرها عاودت ليا كانت كتهرب
شيماء:مهم منطولش ونتمنى متقاطعنيش انا فاش شفتك البارح فكرتيني فالمرحومة ماماك بشكل كبير غدا
نرجع بيك لسنين قديمة وقبل ما تزادي
كان باباك خدام عندي فدار انا كنت فداك الوقت من اغنا العائلات ودرنا مكانوش مسوقين ليا لدالك سكنت بوحدي وباباك كان هو شيفور ديالي ودراعي ليمن ليحتجيتها كان وقف معايا فيها هو ديك ساعة كان مزوج بماماك عن حب وكانتي نتي عندك شي 9 سنين انا بلما نشعر وليت كنبغيه لواحد دراجة كبيرة ...
ساليت الخدمة ومشيت عند مجد باش يوصلني كانت معاه لاورة غير شافتني خرجات معرت مالها مقالتش حتى سلام .
انا:مجيد وصلني معاك باش نوفر فلوس طاكسي وغمزتو

مجد:بقى تقولي ليا مجيد نحيد ليك فمك من بلاصتو
انا:اووه خلعتيني
مجد:يصحابليك منقدرش وبدا كيقرب ليا انا مجيد انا
انا:لا نت مجد ظريف وزوين
مجد كيقرب ليا لا انا ماشي ظريف وياك بعدا انا زوين عتارفي بلي كنعجبك
انا:انا انا انا
مجد نتي مالك دوي مالك
انا بقيت ساكتة كنشوف فيه وهو كيقرب حتى حط فمو ففمي حليت عيني اويلي اش كادير
مجد:شووووو ياله بدا وانا نقوليه هااا


مجد: واخا عليك المرة جاية انشاء الله
انا:اش بيني وبينك باش تكون مرة جايا
مجد:لا غادا تكون
انا:واش غادي توصلني ولا نشد طاكسي
مجد:تنساي نبدل حوايجي ونمشيو
وصلنا حدا الباب
انا:شكرا وجيت هابطة وهو يشدني من ايدي
مجد:رحاب بغيت نهدر معاك
انا:اش كاين
مجد:قبيلة قالتي اش بيني وبينك
انا:وي بصح وشنو
مجد:انا مكرهتش تكون بيناتنا شي حاجة
انا:تخلطت عليا الفرحة وصدمة والبولة هههه كلشي
مجد:هدري مالك مصدومة
انا:معرفتش والله
مجد:انا معجب بيك ومنهار شفتك وانا كنفكر فيك
انا:نفكر ونرد عليك
مجد:اوك ياله تصبحي على خير
انا:ونتا من اهلوا
طلعت لدار وانا غادا نطير بالفرحة ممتايقاش راسي نعست وانا مرتاحة
فقت فصباح وانا كلي طاقة وحيوية لبست حوايجي قاديت الميكاب ومشيت جبت دري صاوب ليا لحديدة ومشيت الخدمة .
دخلت لقيت ديك سيدة كتسناني دخلتها البيرو
انا:مالكي جيتي بوحدك
السيدة:جيت نهدر معاك
انا:فاش غادي نهدرو
السيدة:مهم نعرفك براسي انا شيماء وبنتي سميتها شهرزاد شاهين
انا:متشرفين كنيتها بحالي حتى انا رحاب شاهين
شيماء:فهادشي بغيت نهدر معاك
انا:مرحبا
شيماء:واش المرحومة فايت معودة ليك كيفاش مشى باباك
انا:كنضن حياتي شخصية مكتهمكش
شيماء:راه هادا هو موضوعنا
انا:لا معمرها عاودت ليا كانت كتهرب
شيماء:مهم منطولش ونتمنى متقاطعنيش انا فاش شفتك البارح فكرتيني فالمرحومة ماماك بشكل كبير غدا
نرجع بيك لسنين قديمة وقبل ما تزادي
كان باباك خدام عندي فدار انا كنت فداك الوقت من اغنا العائلات ودرنا مكانوش مسوقين ليا لدالك سكنت بوحدي وباباك كان هو شيفور ديالي ودراعي ليمن ليحتجيتها كان وقف معايا فيها هو ديك ساعة كان مزوج بماماك عن حب وكانتي نتي عندك شي 9 سنين انا بلما نشعر وليت كنبغيه لواحد دراجة كبيرة ...
جزء 21
مني وليت كنبغيه مقدرتش نصبر وقالتها ليه هو متقبلش الامر فاللول ولكن هو طمع فثروة لي عندي وفضل يخلي ماماك على قبل الفلوس مشينا تحولنا من المدينة وسكنت انا وياه عيشتو امير فمملكتي ولكن مع الوقت هو توحش ماماك وندم بزاف حيت ضيع بنتو وحب حياتو على قبل الفلوس انا كنت شحال من مرا كنقوليه رجع حيت كنت عرفاه كيبغيكم بزاف ولكن هو خاف من ماماك وخاف من نظرة المجتمع ليه وخافك متقبليهش وانا جزاني الله بالعقم حيت فرقت بيناتهم ولكن كنحلف ليك بلي شحال من مرة كنبغي نردو وهو مكيبغيش بقى هو فداك ندم ديالو حتى مرض ومات وانا عرفت راسي حاملة بن وراها بشهر بشهرزاد لي هيا ختك وشحال وانا كنقلب عليك نتي وماماك نعوضكم ولكن واللهم لقيتكم كنت بغيت نعوضكم ولكن ربي كتب ليا نتلقاك هنا فرحت بزاف مني عرفتك وليتي طبيبة
انا:دموع فعيني كيفاش غدا نتيقك على هاد الهدرة
شيماء:انا قلت ليك غير الحقيقة وربي شهد عليا ابنتي
انا بديت كنبكي شحال ما بكيت بحال هاكا ولكن تفكرت ماما حبيبتي وحتى بابا ولكن انا عمارني نسمح ليه هو لي شتاتنا بسبب طمعو
شيماء:ولكن كنقسم ليك بلي ندم بزاف
انا:فاش غادي ينفعني ندم ديالو هوشردنا وحرمنا منو عشت حياتي كاملة بلا اب كون غير رجع كنا نسامحوه ولكن هو قرر يتخبا حيت كان جبان
شيماء:الله يهديك ابنتي راه مات ونتي خاصك تسامحي ليه مهم ها العنوان ديالي وقت لي بغيتي تعرفي شي حاجة جي عندي وخرجت
انا بدلت حويجي وخرجت لنادي السباحة لي منخارطة فيه هو المتنفس ديالي الوحيد لي كن حيد بيه كاع الاعصاب لي فيا كنتفكرو غير لوقت لي كان كون معصبة
رجعت لدار كان الويكاند طفيت تيلفون ومخرجتش من دار نهار تاني فقت كنسمع دقان فالباب
فقت حليت وانا نلقاه مجد وانا نحل عيني
انا:مجد اش كدير هنا
هو:عفاك كلمي ليا رحاب
انا:مكيناش ياله بسلامة ياله انسد الباب وهو يدفعو تسناي راه غير كنضحك معاك
انا:مامسلياش لضحكك
هو:علاش مالكي واش غدا تخليني فالباب
انا:لا دخل مرحبا
مجد:شفتك غابرة هاد اليومين قلت نجي نشوفك لا تكوني موتي
انا:ياك هادشي لي باغي ليا
هو:لا منبغيش حبيبتي المستقبلية الموت
انا:مزيان
هو:واش عندك شي حاجة
انا:غير شي مشاكيل اوصافي
هو:ايوا ياله نخرجو نبدلو الجو وسيري جمعي داك شعر راك خلعتيني وانا نمشي نبدل سروالي
انا:علاش
هو:حيت بلت فيه بالخلعة هههههههه
انا:هيهيهيه سير سير نتلاقو من بعد شي 15min
مجد:اوك متعطليش .
هبط مجد وانا مشيت ندوش ونلبس مخرجت حتى شحفتو لقيتو كيتسنى حدا الباب
مجد:مالكي جيتي دغيا رجعي تعطلي مزال
انا:ههه لا صافي تقاديت
مجد :لي شافك تعطلتي يقول سيدة غدا تخرج ملكة الجمال ونتي بحال القردة
ياله نمشيو ولا نطلع نعس حسن ليا
مجد:لا لا صافي ياله نمشيو فسيارتي
طلعنا مجد فين بغيتي نمشيو انا؛:معرفتش
مجد نمشيو لواحد القهوة كتعجبني حدا البحر
انا:اوك ومشينا
مني وليت كنبغيه مقدرتش نصبر وقالتها ليه هو متقبلش الامر فاللول ولكن هو طمع فثروة لي عندي وفضل يخلي ماماك على قبل الفلوس مشينا تحولنا من المدينة وسكنت انا وياه عيشتو امير فمملكتي ولكن مع الوقت هو توحش ماماك وندم بزاف حيت ضيع بنتو وحب حياتو على قبل الفلوس انا كنت شحال من مرا كنقوليه رجع حيت كنت عرفاه كيبغيكم بزاف ولكن هو خاف من ماماك وخاف من نظرة المجتمع ليه وخافك متقبليهش وانا جزاني الله بالعقم حيت فرقت بيناتهم ولكن كنحلف ليك بلي شحال من مرة كنبغي نردو وهو مكيبغيش بقى هو فداك ندم ديالو حتى مرض ومات وانا عرفت راسي حاملة بن وراها بشهر بشهرزاد لي هيا ختك وشحال وانا كنقلب عليك نتي وماماك نعوضكم ولكن واللهم لقيتكم كنت بغيت نعوضكم ولكن ربي كتب ليا نتلقاك هنا فرحت بزاف مني عرفتك وليتي طبيبة
انا:دموع فعيني كيفاش غدا نتيقك على هاد الهدرة
شيماء:انا قلت ليك غير الحقيقة وربي شهد عليا ابنتي
انا بديت كنبكي شحال ما بكيت بحال هاكا ولكن تفكرت ماما حبيبتي وحتى بابا ولكن انا عمارني نسمح ليه هو لي شتاتنا بسبب طمعو
شيماء:ولكن كنقسم ليك بلي ندم بزاف
انا:فاش غادي ينفعني ندم ديالو هوشردنا وحرمنا منو عشت حياتي كاملة بلا اب كون غير رجع كنا نسامحوه ولكن هو قرر يتخبا حيت كان جبان
شيماء:الله يهديك ابنتي راه مات ونتي خاصك تسامحي ليه مهم ها العنوان ديالي وقت لي بغيتي تعرفي شي حاجة جي عندي وخرجت
انا بدلت حويجي وخرجت لنادي السباحة لي منخارطة فيه هو المتنفس ديالي الوحيد لي كن حيد بيه كاع الاعصاب لي فيا كنتفكرو غير لوقت لي كان كون معصبة
رجعت لدار كان الويكاند طفيت تيلفون ومخرجتش من دار نهار تاني فقت كنسمع دقان فالباب
فقت حليت وانا نلقاه مجد وانا نحل عيني
انا:مجد اش كدير هنا
هو:عفاك كلمي ليا رحاب
انا:مكيناش ياله بسلامة ياله انسد الباب وهو يدفعو تسناي راه غير كنضحك معاك
انا:مامسلياش لضحكك
هو:علاش مالكي واش غدا تخليني فالباب
انا:لا دخل مرحبا
مجد:شفتك غابرة هاد اليومين قلت نجي نشوفك لا تكوني موتي
انا:ياك هادشي لي باغي ليا
هو:لا منبغيش حبيبتي المستقبلية الموت
انا:مزيان
هو:واش عندك شي حاجة
انا:غير شي مشاكيل اوصافي
هو:ايوا ياله نخرجو نبدلو الجو وسيري جمعي داك شعر راك خلعتيني وانا نمشي نبدل سروالي
انا:علاش
هو:حيت بلت فيه بالخلعة هههههههه
انا:هيهيهيه سير سير نتلاقو من بعد شي 15min
مجد:اوك متعطليش .
هبط مجد وانا مشيت ندوش ونلبس مخرجت حتى شحفتو لقيتو كيتسنى حدا الباب
مجد:مالكي جيتي دغيا رجعي تعطلي مزال
انا:ههه لا صافي تقاديت
مجد :لي شافك تعطلتي يقول سيدة غدا تخرج ملكة الجمال ونتي بحال القردة
ياله نمشيو ولا نطلع نعس حسن ليا
مجد:لا لا صافي ياله نمشيو فسيارتي
طلعنا مجد فين بغيتي نمشيو انا؛:معرفتش
مجد نمشيو لواحد القهوة كتعجبني حدا البحر
انا:اوك ومشينا
جزء22
وصلنا القهوة جلسنا كنهدرو دورت وجهي بلن ليا ضواو بزاف
انا:مجد واش هاظيك مدينة الملاهي
مجد:وي
انا:عفاك ياله نمشيو ليها
مجد:بركي من تبرهيش
انا:ياك تبرهيش انا غادا ونضت ولكن كاعما حشاه ليا بقى بارك مني وصلت وانا نلقاه ورايا
انا:بسم الله الرحمان الرحيم
هو:مالك شفتي جن
انا:بحال داكشي
خلصنا تيكي ودخلنا نلعبو
واسي مجيد شفتك كتلعب غير فلالعاب ساهلين
مجد:ومالكي حمدي الله جيت معاك
انا:ياله نطلعو لهاديك لي لهيه
مجد:شنننوووو هاديك لي عالية مالك مرضتي
انا:عفااك
مجد:لا هي لا
انا:ايو حتى انا داك العرض ديالك فكرت فيه ولا هي لا
مجد:رحاب هادي ماشي هي هاديك
انا:بحال بحال مسوقيش ياااله
😈
مجد :والى ركبت معاك
انا:ديك ساعة نقول ليك اه
مجد:ياله زيدي قدامي نفوض امري لله
طلعنا وانا فرحانة وكنضحك من قلبي شحال محسيت بهاد الفرحة نسيت فيها همي
ياله غدا تبدا اللعبة وسي مجيد بان ليا ولا صفر انا عاد تفكرت بلي هو عندو فوبيا من المرتفعات ياله بغيت نقوليه نهبطو وهي تبدا اللعبة شديت ليه فايديه وهو غير ساكت وانا كنموت بضحك
😂
😂
😂
كني هبطنا بان ليا سيد ماشي هو هداك بعد لواحد الخلا وبدا كيتقيا مشيت كنجري عندو مجد واش نتا لباس سمحليا راه نسيت راك كتخاف من المرتفعات
مجد كيمسح ففمو لا ماشي موشكيل مهم بنتي ليا فرحانة
انا:علاش بقاو عندك العينين باش تشوف هههههه
مجد:نتي لي جا معاك ضحك اما انا هجرتو معاك مشيت انا لي سايقة حيت هو كانت مزال فيه دوخة وصلتو طلعتو لدارو
مجد:رحاب دابا نتي وليتي حبيبتي من اليوم
انا:نعس نعس راك مريض زعمة
هو:جاوبيني عاد سيري
انا:وي وي غير نعاس
سديت عليه الباب ومشيت لداري عيطت على سارة هدرنا شوية ونعست باش نرتاح عيييت بزاف هاد العشية .
فقت فصباح معطلة على الخدمة سير امجيد الله يغبر ليك شقف لبست دغيا وخرجت وصلت لقيت سيد خدام كيهدر مع لاورة مع راسو لي شافو ميقولش بلي هو لي كان دايخ البارح
وصلنا القهوة جلسنا كنهدرو دورت وجهي بلن ليا ضواو بزاف
انا:مجد واش هاظيك مدينة الملاهي
مجد:وي
انا:عفاك ياله نمشيو ليها
مجد:بركي من تبرهيش
انا:ياك تبرهيش انا غادا ونضت ولكن كاعما حشاه ليا بقى بارك مني وصلت وانا نلقاه ورايا
انا:بسم الله الرحمان الرحيم
هو:مالك شفتي جن
انا:بحال داكشي
خلصنا تيكي ودخلنا نلعبو
واسي مجيد شفتك كتلعب غير فلالعاب ساهلين
مجد:ومالكي حمدي الله جيت معاك
انا:ياله نطلعو لهاديك لي لهيه
مجد:شنننوووو هاديك لي عالية مالك مرضتي
انا:عفااك
مجد:لا هي لا
انا:ايو حتى انا داك العرض ديالك فكرت فيه ولا هي لا
مجد:رحاب هادي ماشي هي هاديك
انا:بحال بحال مسوقيش ياااله

مجد :والى ركبت معاك
انا:ديك ساعة نقول ليك اه
مجد:ياله زيدي قدامي نفوض امري لله
طلعنا وانا فرحانة وكنضحك من قلبي شحال محسيت بهاد الفرحة نسيت فيها همي
ياله غدا تبدا اللعبة وسي مجيد بان ليا ولا صفر انا عاد تفكرت بلي هو عندو فوبيا من المرتفعات ياله بغيت نقوليه نهبطو وهي تبدا اللعبة شديت ليه فايديه وهو غير ساكت وانا كنموت بضحك



كني هبطنا بان ليا سيد ماشي هو هداك بعد لواحد الخلا وبدا كيتقيا مشيت كنجري عندو مجد واش نتا لباس سمحليا راه نسيت راك كتخاف من المرتفعات
مجد كيمسح ففمو لا ماشي موشكيل مهم بنتي ليا فرحانة
انا:علاش بقاو عندك العينين باش تشوف هههههه
مجد:نتي لي جا معاك ضحك اما انا هجرتو معاك مشيت انا لي سايقة حيت هو كانت مزال فيه دوخة وصلتو طلعتو لدارو
مجد:رحاب دابا نتي وليتي حبيبتي من اليوم
انا:نعس نعس راك مريض زعمة
هو:جاوبيني عاد سيري
انا:وي وي غير نعاس
سديت عليه الباب ومشيت لداري عيطت على سارة هدرنا شوية ونعست باش نرتاح عيييت بزاف هاد العشية .
فقت فصباح معطلة على الخدمة سير امجيد الله يغبر ليك شقف لبست دغيا وخرجت وصلت لقيت سيد خدام كيهدر مع لاورة مع راسو لي شافو ميقولش بلي هو لي كان دايخ البارح
جزء23
شافني مجد تم جاي جيهتي وخلا لاورة انا فرحة من هاد الموقف.
مجد:حبيبة كيف صبحتي
انا:مزيان
مجد:توحشتك
انا:مزيان
مجد:رحاب مالك على هاد الهدرة
انا:شوف انت
مجد:ياله قالنا بسم الله بغا تنوضيها
انا:اش بينك وبين لاورة
مجد:ههههههههههعه
😂
😂
😂
😂
انا:واش هادشي كيضحك
مجد:متقوليش ليا وليتي كتغاري منها
انا:وعلاش غدا نغير عليك
مجد:ياك ومالكي مقلقة مني شفتيني معاها
انا:قرصتو منايدو حيت منبغي نشوفك مع حتى وحدة وهربت البيرو ديالي وخليتو
جات عندي نورة :هاي هاي هاي على ناس
انا:مالكي صبحنا على الله
نورة:شتك هاد الايام قالبا عليا مبقيتي تعودي ليا والو
انا:مكاين والو
نورة:ياك الكلبة عقلي فيها
انا:وصافي ياله جلسي نعود ليك ،
مجد كان فالمكتب ديالو حتى دخلت عندو لاورة :صافي عترفتي ليها
مجد:وي
لاورة:ايوا مزيان فرحة ليك باينة فيك فرحان
مجد:وي معرفتش ديك البنت سحراتني بطيبتها وطلاقتها مكراهتش نكمل معاها حياتي
سمع الباب كيدق مجد:دخل ،دخل سمير سلم عليهم عرفو بلاورة ومشاو يتغداو مجموعين ناض مجد كشى عند رحاب وخلاهم ب2 .
سمير:باينا من عينيك كتبغي مجد
لاورة:وي كلشي عارفها ولكن هو كيبغي بنت اخر
سمير:وشكون هادي لي غادا تكون حسن منك
لاورة:طبيبة رحاب
سمير وحلت ليه كيفاش رحاب
لاورة:شفتك تصدمتي ياكما كتبغيها حتى نتا
سمير:راه كنت باغي نتزوج بها ولكن رفضاتني
لاورة:ايوا انا ونت مضروبين بنفس الحجر
سمير :وي هادا مبان ليا
نمشيو عند مجد لي دخل على رحاب
مجد:حبيبة مزال مقلقة
انا:لا
مجد:ايوا برهني ليا مبقيتيش مقلقة
انا:هانا ضاحكة اولا
مجد كيقرب ليا لا مبغيتش غير ضحكة
انا:اش بغيتي مزال سير راني خدامة
مجد انا غادي ولكن حتى ناخد داكشي لي بغيت
انا:بقى تحلم؛ قرب ليا حط ايديه من ورا ظهري وهمس ليا فودني هاد المرة احبيبة بناتنا وهبط ليا الفمي ودخلنا فقبلة واو شعور زوين بقينا بوسني نبوسك سيد تم هابط ليا مع عنقي وانا عجبني لحال حتى حط ايدو على صدري عاد فقت .
انا:صافي دبا يجي شي حد
مجد ممساليش مجوبنيش انا دفعتو بايدي مجد صافي راه حنا فبلاصة الخدمة .
مجد:اوك حبيبة بقاي على خاطرك مهم اليوم بغيت نديك نعرفك على الوليدة .
انا:اوك معاش
مجد:مني نساليو الخدمة نعيط ليك او نمشيو .
خرج مجد من عندي وانا بقيت خدامة حتى سونا ليا تليفون
مجد:حبيبة انا كنتسناك
انا:غير نبدل حويجي ونهبط عندك
شافني مجد تم جاي جيهتي وخلا لاورة انا فرحة من هاد الموقف.
مجد:حبيبة كيف صبحتي
انا:مزيان
مجد:توحشتك
انا:مزيان
مجد:رحاب مالك على هاد الهدرة
انا:شوف انت
مجد:ياله قالنا بسم الله بغا تنوضيها
انا:اش بينك وبين لاورة
مجد:ههههههههههعه




انا:واش هادشي كيضحك
مجد:متقوليش ليا وليتي كتغاري منها
انا:وعلاش غدا نغير عليك
مجد:ياك ومالكي مقلقة مني شفتيني معاها
انا:قرصتو منايدو حيت منبغي نشوفك مع حتى وحدة وهربت البيرو ديالي وخليتو
جات عندي نورة :هاي هاي هاي على ناس
انا:مالكي صبحنا على الله
نورة:شتك هاد الايام قالبا عليا مبقيتي تعودي ليا والو
انا:مكاين والو
نورة:ياك الكلبة عقلي فيها
انا:وصافي ياله جلسي نعود ليك ،
مجد كان فالمكتب ديالو حتى دخلت عندو لاورة :صافي عترفتي ليها
مجد:وي
لاورة:ايوا مزيان فرحة ليك باينة فيك فرحان
مجد:وي معرفتش ديك البنت سحراتني بطيبتها وطلاقتها مكراهتش نكمل معاها حياتي
سمع الباب كيدق مجد:دخل ،دخل سمير سلم عليهم عرفو بلاورة ومشاو يتغداو مجموعين ناض مجد كشى عند رحاب وخلاهم ب2 .
سمير:باينا من عينيك كتبغي مجد
لاورة:وي كلشي عارفها ولكن هو كيبغي بنت اخر
سمير:وشكون هادي لي غادا تكون حسن منك
لاورة:طبيبة رحاب
سمير وحلت ليه كيفاش رحاب
لاورة:شفتك تصدمتي ياكما كتبغيها حتى نتا
سمير:راه كنت باغي نتزوج بها ولكن رفضاتني
لاورة:ايوا انا ونت مضروبين بنفس الحجر
سمير :وي هادا مبان ليا
نمشيو عند مجد لي دخل على رحاب
مجد:حبيبة مزال مقلقة
انا:لا
مجد:ايوا برهني ليا مبقيتيش مقلقة
انا:هانا ضاحكة اولا
مجد كيقرب ليا لا مبغيتش غير ضحكة
انا:اش بغيتي مزال سير راني خدامة
مجد انا غادي ولكن حتى ناخد داكشي لي بغيت
انا:بقى تحلم؛ قرب ليا حط ايديه من ورا ظهري وهمس ليا فودني هاد المرة احبيبة بناتنا وهبط ليا الفمي ودخلنا فقبلة واو شعور زوين بقينا بوسني نبوسك سيد تم هابط ليا مع عنقي وانا عجبني لحال حتى حط ايدو على صدري عاد فقت .
انا:صافي دبا يجي شي حد
مجد ممساليش مجوبنيش انا دفعتو بايدي مجد صافي راه حنا فبلاصة الخدمة .
مجد:اوك حبيبة بقاي على خاطرك مهم اليوم بغيت نديك نعرفك على الوليدة .
انا:اوك معاش
مجد:مني نساليو الخدمة نعيط ليك او نمشيو .
خرج مجد من عندي وانا بقيت خدامة حتى سونا ليا تليفون
مجد:حبيبة انا كنتسناك
انا:غير نبدل حويجي ونهبط عندك
جزء24
مشيت انا ومجد حطيت سيارتي حدا دار وطلعت بدلت لبست كسوة فالحمر وصندالة فالكحل وطلقت شعري وهبطت توجهنا لدارهم كانت فيلا كبيرة كتبان زوينة من برا يعلم الله من لداخل .
مجد:مرحبا بيك
انا:مجد انا خايفة
مجد:حبيبة معندك مناش تخافي شد ليا فايدي ودخلنا
كانت ماماه جلسا هي واحد البنت زوينة بزاف كتشبه لمجد باينة ختو مشيت سلمت عليهم .
فاطمة ام مجد:مرحبا بيك ابنتي جلسي
انا:الله يبارك فيك اخالتي
منال اخت مجد:رحاب مجد عاود لينا عليك بزاف وتبارك الله حسن من لي توقعنا
انا:مرسي حبيبة
مجد:مهم ماما ها البنت شفتيها امتى غادين تخطبوها ليا انا حشمني
فاطمة:مالك زربان اولدي
مجد:وي بزاااف
منال:هههه ايو خويا راه ميصبرش على فراق حبيبتو شحال مشفتو فرحان هاكا من فراقو مع لاورة
مجد:منال واش لقعيدة لي فيك مغداش تحيديها غير تعاويد
انا:سمعت سميت لاورة تقرصت ولكن مبينتش قدام مو وختو دوزت معاهم وقيت زوين هما ظريفين بزاف .
خرجت انا ومجد باش يوصلني ،مجد علاش معودتيش ليا على علاقتك بلاورة
مجد :حيت انا نسيتها من بالي
انا:ياك هيا خدامة معاك ونسيتها باينة كنتي كتبغيها من هدرت ختك
مجد:لاورة قرات معايا وكنا دخلنا فعلاقة ولكن من بعد عرفت راسي مكنبغيهاش غير ولفتها وكنت معمر بيها وقتي وحتاهيا داكشي علاش قرارنا نتفارقو ونبقاو اصدقاء حسن ومني جيت المغرب وشفتك حسيت اتجاهك احساس معرفتوش معاها وعرفت راسي كنبغيك
انا:شنو قالتي مسمعتكش مزيان
مجد:ايه كنبغيك وخا عرفتك فمدة قصيرة ولكن انا كنضن بلي كنت كنبغيك من ايام الباك
انا:ايو امتى غادي نتزوجو
مجد:هههههه زربانة
انا:ايو مالك باغي تبقا تبوس فيا فالحرام هههه واصلا انا فسن ماشي نبقى ندور مع البراهش هههه
مجد:هي انا برهوش
انا:كندور فعيني هههه لا غير ضحكت معاك
مجد:رحاب انا شفت غير ختك اما عائلتك عمرها جات عندك علاش انا مكمبغيش ندخل فحياة ناس ولكن نتي دابا حياتك هي حياتي
انا:وي عندك الحق مي انا مجد معنديش عائلة وعودت ايه جزء من حياتي
مجد:عنقني سمحي ليا احبيبة فكرتك فيهم
انا:لا ماشي مشكيل مهم انا غظا نطلع لدار تصبح على خير
مجد: ليلة سعيدة حبيبة
انا:نتا واش مغاديش طلاع لدارك
مجد:لا غادي نرجع لدار خصني نهدر مع الوليد
انا:بستو فحنكو وطلعت لدار .
مجد مشى عند دارهم لقاهم كيتعشو وجلس معهم
مجد:الوليدة واش هدرتي مع الوليد
سي حكيم اب مجد:فاش غادا تهدر معايا
مجد:انا غادي نتزوج
سي حكيم:مبروك اولدي هادشي لي كيعجبني فيك كتسمع لهدرة مجد:ماشي سمعت هدرتك ولكن لقيت البنت لي غادي نكمل معاها حياتي
سي حكيم:مكيهمنيش مهم غادي تزوج ومغاديش نلقاو حسن من بنت شريكي...
مشيت انا ومجد حطيت سيارتي حدا دار وطلعت بدلت لبست كسوة فالحمر وصندالة فالكحل وطلقت شعري وهبطت توجهنا لدارهم كانت فيلا كبيرة كتبان زوينة من برا يعلم الله من لداخل .
مجد:مرحبا بيك
انا:مجد انا خايفة
مجد:حبيبة معندك مناش تخافي شد ليا فايدي ودخلنا
كانت ماماه جلسا هي واحد البنت زوينة بزاف كتشبه لمجد باينة ختو مشيت سلمت عليهم .
فاطمة ام مجد:مرحبا بيك ابنتي جلسي
انا:الله يبارك فيك اخالتي
منال اخت مجد:رحاب مجد عاود لينا عليك بزاف وتبارك الله حسن من لي توقعنا
انا:مرسي حبيبة
مجد:مهم ماما ها البنت شفتيها امتى غادين تخطبوها ليا انا حشمني
فاطمة:مالك زربان اولدي
مجد:وي بزاااف
منال:هههه ايو خويا راه ميصبرش على فراق حبيبتو شحال مشفتو فرحان هاكا من فراقو مع لاورة
مجد:منال واش لقعيدة لي فيك مغداش تحيديها غير تعاويد
انا:سمعت سميت لاورة تقرصت ولكن مبينتش قدام مو وختو دوزت معاهم وقيت زوين هما ظريفين بزاف .
خرجت انا ومجد باش يوصلني ،مجد علاش معودتيش ليا على علاقتك بلاورة
مجد :حيت انا نسيتها من بالي
انا:ياك هيا خدامة معاك ونسيتها باينة كنتي كتبغيها من هدرت ختك
مجد:لاورة قرات معايا وكنا دخلنا فعلاقة ولكن من بعد عرفت راسي مكنبغيهاش غير ولفتها وكنت معمر بيها وقتي وحتاهيا داكشي علاش قرارنا نتفارقو ونبقاو اصدقاء حسن ومني جيت المغرب وشفتك حسيت اتجاهك احساس معرفتوش معاها وعرفت راسي كنبغيك
انا:شنو قالتي مسمعتكش مزيان
مجد:ايه كنبغيك وخا عرفتك فمدة قصيرة ولكن انا كنضن بلي كنت كنبغيك من ايام الباك
انا:ايو امتى غادي نتزوجو
مجد:هههههه زربانة
انا:ايو مالك باغي تبقا تبوس فيا فالحرام هههه واصلا انا فسن ماشي نبقى ندور مع البراهش هههه
مجد:هي انا برهوش
انا:كندور فعيني هههه لا غير ضحكت معاك
مجد:رحاب انا شفت غير ختك اما عائلتك عمرها جات عندك علاش انا مكمبغيش ندخل فحياة ناس ولكن نتي دابا حياتك هي حياتي
انا:وي عندك الحق مي انا مجد معنديش عائلة وعودت ايه جزء من حياتي
مجد:عنقني سمحي ليا احبيبة فكرتك فيهم
انا:لا ماشي مشكيل مهم انا غظا نطلع لدار تصبح على خير
مجد: ليلة سعيدة حبيبة
انا:نتا واش مغاديش طلاع لدارك
مجد:لا غادي نرجع لدار خصني نهدر مع الوليد
انا:بستو فحنكو وطلعت لدار .
مجد مشى عند دارهم لقاهم كيتعشو وجلس معهم
مجد:الوليدة واش هدرتي مع الوليد
سي حكيم اب مجد:فاش غادا تهدر معايا
مجد:انا غادي نتزوج
سي حكيم:مبروك اولدي هادشي لي كيعجبني فيك كتسمع لهدرة مجد:ماشي سمعت هدرتك ولكن لقيت البنت لي غادي نكمل معاها حياتي
سي حكيم:مكيهمنيش مهم غادي تزوج ومغاديش نلقاو حسن من بنت شريكي...
الجزء25
مجد:كنضن مسمعتينيش مزيان راه قالت ليك بلي لقيت البنت لي بغيت
حكيم:ايو شكون هادي لي لقيتي
مجد:طبيبة معايا
حكيم:صافي الاسبوع جاي نمشيو نهدرو مع واليدها
مجد:هي يتيمة
حكيم:واش جيب لينا وحدة من الميتم مغادي نعرفو لا اصلهل لا فصلها
مجد:بابا عرف راسك اش كتقول
حكيم:مالني كدبت
مجد:راه عندها ختها وراجلها ووليديها ماتو فاش كنت البك
فاطمة:مسكينة الله يرحمهم حكيم صافي دري راه مقتانع بالبنت
حكيم:ديرو لي بغيتو انا مهم عندي نشوف حفادي
فاطمة:نشاء الله نشوفهم ونشوف حتى ولاد منال .
عند رحاب لي غير طلعت نعسات فصباح مشات الخدمة تلاقات مع مجظ خبرها بلي غادي يمشيو يخطبوها من عند ختها ورجلها فرحت بزاف عيطت لسارة خبرتها لي بدورها فرحت ليها .
داز اسبوع طاير رحاب مشات لدار سارة حيت السبت غادي يجيو دار مجد.
اصبحنا واصبح الملك لله فقت اليوم فرحانة نضت دوشت لبست وهبطت نفطر مع سارة ورضوان
رضوان:مبروك عليك فراحنا ليك بزاف
انا:رابي يخليك اخويا سمحو ليا عدبتكم معايا
سارة:اش كتقولي راك ختي الحمقة الى معدبتيني انا شكون غا تعدبي وحنا نتعانقو
رضوان:وصافي واش غادي تقلبوها دراما نوضو توجد راه ناس مبقا ليهم والو ويدخلو
سارة:عندو الحق نوضي توجدي
طلعت البيت عيطت على مجد قال ليا بلي ياله شدو طريق .
لبست واحد القميص فالبيض شعري صوبتو بوكلي من لتحت درت ميكاب فضلت فالخطبة نصوب غير بوحدي بلما نمشي لصالون قديت راسي طلعت عندي سارة تبارك الله على العروس ولكن مال عينك مغرغرين
انا :تفكرت ماما مكرهتاش كون كانت معايا فهاد نهار
سارة:حتى انا مكراهتش ولكن لي بغاها الله هي لي كتكون
انا:وي عندك صح سمعنا دقان
سارة:ياله بقاي هنا حتى نعيوطو ليك .
جا مجد وعائلتو ستقبلهم رضوان وسارة احسن ستقبال جلسو كيهدرو شوية عيطو ليا جات عندي منال وبتينة
منال:هاي على مرة خويا جيتي غزالة تبارك الله
انا:رابي يخليك حتى نتي جيتي زوينة
بتينة:خالتي عريسك زوين
انا ومنال هههههه هبطو سبقوني وانا تبعتهم جلست كنقلب على مجد بعيني واو بان كيحمق وتاه كوستيم كحل سلمت عليهم وجلست حدا سارة
حكيم:سي رضوان حنا جينا طالبين ايد ختكم رحاب لولدنا مجد
رضوان:ايو اسيدي حنا عارفين بلي العرسان موافقين منزيدهم غير الخير والاحسان
ركبنا انا ومجد الخواتم وهو محدرش عينيه عليا وحتا انا حتى قرصتني سارة نحشم شوية ههه دوزنا عشية كلها ضحك تعشينا ومشاو اووو ف واخيرا وليت حبيبة مجد راسميا
مجد:كنضن مسمعتينيش مزيان راه قالت ليك بلي لقيت البنت لي بغيت
حكيم:ايو شكون هادي لي لقيتي
مجد:طبيبة معايا
حكيم:صافي الاسبوع جاي نمشيو نهدرو مع واليدها
مجد:هي يتيمة
حكيم:واش جيب لينا وحدة من الميتم مغادي نعرفو لا اصلهل لا فصلها
مجد:بابا عرف راسك اش كتقول
حكيم:مالني كدبت
مجد:راه عندها ختها وراجلها ووليديها ماتو فاش كنت البك
فاطمة:مسكينة الله يرحمهم حكيم صافي دري راه مقتانع بالبنت
حكيم:ديرو لي بغيتو انا مهم عندي نشوف حفادي
فاطمة:نشاء الله نشوفهم ونشوف حتى ولاد منال .
عند رحاب لي غير طلعت نعسات فصباح مشات الخدمة تلاقات مع مجظ خبرها بلي غادي يمشيو يخطبوها من عند ختها ورجلها فرحت بزاف عيطت لسارة خبرتها لي بدورها فرحت ليها .
داز اسبوع طاير رحاب مشات لدار سارة حيت السبت غادي يجيو دار مجد.
اصبحنا واصبح الملك لله فقت اليوم فرحانة نضت دوشت لبست وهبطت نفطر مع سارة ورضوان
رضوان:مبروك عليك فراحنا ليك بزاف
انا:رابي يخليك اخويا سمحو ليا عدبتكم معايا
سارة:اش كتقولي راك ختي الحمقة الى معدبتيني انا شكون غا تعدبي وحنا نتعانقو
رضوان:وصافي واش غادي تقلبوها دراما نوضو توجد راه ناس مبقا ليهم والو ويدخلو
سارة:عندو الحق نوضي توجدي
طلعت البيت عيطت على مجد قال ليا بلي ياله شدو طريق .
لبست واحد القميص فالبيض شعري صوبتو بوكلي من لتحت درت ميكاب فضلت فالخطبة نصوب غير بوحدي بلما نمشي لصالون قديت راسي طلعت عندي سارة تبارك الله على العروس ولكن مال عينك مغرغرين
انا :تفكرت ماما مكرهتاش كون كانت معايا فهاد نهار
سارة:حتى انا مكراهتش ولكن لي بغاها الله هي لي كتكون
انا:وي عندك صح سمعنا دقان
سارة:ياله بقاي هنا حتى نعيوطو ليك .
جا مجد وعائلتو ستقبلهم رضوان وسارة احسن ستقبال جلسو كيهدرو شوية عيطو ليا جات عندي منال وبتينة
منال:هاي على مرة خويا جيتي غزالة تبارك الله
انا:رابي يخليك حتى نتي جيتي زوينة
بتينة:خالتي عريسك زوين
انا ومنال هههههه هبطو سبقوني وانا تبعتهم جلست كنقلب على مجد بعيني واو بان كيحمق وتاه كوستيم كحل سلمت عليهم وجلست حدا سارة
حكيم:سي رضوان حنا جينا طالبين ايد ختكم رحاب لولدنا مجد
رضوان:ايو اسيدي حنا عارفين بلي العرسان موافقين منزيدهم غير الخير والاحسان
ركبنا انا ومجد الخواتم وهو محدرش عينيه عليا وحتا انا حتى قرصتني سارة نحشم شوية ههه دوزنا عشية كلها ضحك تعشينا ومشاو اووو ف واخيرا وليت حبيبة مجد راسميا
لجزء26
دوزت نهار الاحد معا سارة حتى اليل عاد شديت الطريق لداري وصلت عيانة نعست فقت لقيت شي 20 مكالمة ديال مجد لبست ومشيت الخدمة لقيتو واقف حدا الباب
مجد: تبارك الله عليك مالك مكتجوبيش
انا:راه وصلت البارح عيانة ونعست
مجد:كون محشمت كون جيت لموك هرست عليك الباب نوريك تنعسي بلما تهدري معايا
انا:هاي هاي بدينا فالقباحة عوتاني
مجد:كنهدر معاك اخر مرة تخليني مشوش عليك انا اوك حبيبي ياله ندخلو للخدمة
مشيت عند نورة باركة ليا ودخلت البيرو من بعد تلقيت بمجد مشينا نتغداو واو هاد نهار شحال جا عندي من مريض
مجد:ايوا راه هادي هيا خدمتنا مالك بغيتيه يجي عندك صحيح ههه
انا:ههه عرفتي اليوم جا عندي المدير وقال ليا بلي ندير عملية لبنت واحد صاحبو حالتها خطيرة قاليك بلي دار هو وبنتو كسيدة هو نجا منها ولكن بنتو مني دارو ليها الاشعة الصينية لقاو بلي دخل ليها طروفة صغار ديال زاج فالقلب
مجد:هاد العملية غدا تكون فيها خطورة
انا:وي عندك صح غدا غدين يجبوها هنا
مجد:تبغي ندخل معاك كمساعد
انا:اوك حبيبي لي بغيتي
شوية جاو عندنا سمير ولاورة سلمو علينا وجلسو
مجد:مقلتوش لينا مبروك
سمير :علاش بسلامة
مجد:انا ورحاب تخطبنا
حسيت بسمير تزير مسكين ولاورة بضحكة صفرة مبروك
نضت انا واياد مشينا نجلسو فالجردة بيما سالا البوز
عند سمير:شفتيهم هما كيف فرحنين وحنا خلاونا حاتنا حالة
لاورة:ايوا اش بغيتي نديرو
سمير:حنا خصنا نفرقهم
لاورة :لا حشومة نديروها
سمير:علاش مجد فاش تخلا عليك قال حشومة هو دوز بيك الوقت ولاحك ونتي راك مزال كتموتي عليه
لاورة:عندك صح خصني نرجعو
سمير:هاكا نبغيك ايو سمعيني مزيان...... .
مجد ورحاب سلاو خدمتهم ورجعو لدار مجد عرض عليها يتفرجو ففيلم ويتعشاو فدارو
دوزت نهار الاحد معا سارة حتى اليل عاد شديت الطريق لداري وصلت عيانة نعست فقت لقيت شي 20 مكالمة ديال مجد لبست ومشيت الخدمة لقيتو واقف حدا الباب
مجد: تبارك الله عليك مالك مكتجوبيش
انا:راه وصلت البارح عيانة ونعست
مجد:كون محشمت كون جيت لموك هرست عليك الباب نوريك تنعسي بلما تهدري معايا
انا:هاي هاي بدينا فالقباحة عوتاني
مجد:كنهدر معاك اخر مرة تخليني مشوش عليك انا اوك حبيبي ياله ندخلو للخدمة
مشيت عند نورة باركة ليا ودخلت البيرو من بعد تلقيت بمجد مشينا نتغداو واو هاد نهار شحال جا عندي من مريض
مجد:ايوا راه هادي هيا خدمتنا مالك بغيتيه يجي عندك صحيح ههه
انا:ههه عرفتي اليوم جا عندي المدير وقال ليا بلي ندير عملية لبنت واحد صاحبو حالتها خطيرة قاليك بلي دار هو وبنتو كسيدة هو نجا منها ولكن بنتو مني دارو ليها الاشعة الصينية لقاو بلي دخل ليها طروفة صغار ديال زاج فالقلب
مجد:هاد العملية غدا تكون فيها خطورة
انا:وي عندك صح غدا غدين يجبوها هنا
مجد:تبغي ندخل معاك كمساعد
انا:اوك حبيبي لي بغيتي
شوية جاو عندنا سمير ولاورة سلمو علينا وجلسو
مجد:مقلتوش لينا مبروك
سمير :علاش بسلامة
مجد:انا ورحاب تخطبنا
حسيت بسمير تزير مسكين ولاورة بضحكة صفرة مبروك
نضت انا واياد مشينا نجلسو فالجردة بيما سالا البوز
عند سمير:شفتيهم هما كيف فرحنين وحنا خلاونا حاتنا حالة
لاورة:ايوا اش بغيتي نديرو
سمير:حنا خصنا نفرقهم
لاورة :لا حشومة نديروها
سمير:علاش مجد فاش تخلا عليك قال حشومة هو دوز بيك الوقت ولاحك ونتي راك مزال كتموتي عليه
لاورة:عندك صح خصني نرجعو
سمير:هاكا نبغيك ايو سمعيني مزيان...... .
مجد ورحاب سلاو خدمتهم ورجعو لدار مجد عرض عليها يتفرجو ففيلم ويتعشاو فدارو
جزء27
طلبو العشا من برا وشدو فيلم رعب ورحاب كل مرة كتقفز على مجد.
انا:مجد عفاك نحيدو هاد الفيلم خالينا نديرو شي حاجة اخرا
مجد:ههههه وينو على الحبيبة ديالي كتخاف
انا:مشي كنخاف غير
مجد:غير شنو
انا:غير كنموت بالخلعة هههه
مجد:اش بان ليك العرس نديروه من ورا شهر
انا:شهر نو خلي حتال الصيف
مجد:مالك مرضتي قالت ليك شهر هي شهر
انا:لا شهر قليل
مجد:شهر
انا:لا
مجد:شهر
انا:لا
مجد:شهر
انا:لا ،بقينا هاكا حتا سكتنا فواحد البوسة بقينا غارقين فيها حتى كنا غادي ندخلو المعقول وانا نحيدو قالت ليه صافي شهر حيت الى بقيت حتى الصيف مافيها شك غادا نحمل بتوام هههه
مجد:نموت عليك انا
انا:حتى انا امجيد
مجد:رحاب متبقايش تقول ليا مجيد
انا:ههههه كيعجبني نعصبك بها
مجد:ايوا احبيبة نخاف عليك من عصابي
رجعت لداري نعست فقت فصباح مشيت الخدمة حيت اليوم عندي عملية مهمة فالعشية ،
وليت كنمشي انا ومجد فسيارتو قاليك باش نبقاو قراب من بعضيتنا وصلنا كل واحد مشا الخدمتو ،
كانت جالسة فالبيرو حتى جا عندي المدير
المدير:سي حسان كنقدم ليك الطبيبة لي غادا دير العملية لبنتك وانا متاكد بلي هي الوحيدة لي تقدر تنجحها
انا:فخاطري هو والله حتى هو كيفاش نقدر ننسها ولا نسى كيفاش عملني كيفاش نقدر ننسى شكون سبب فموت ماما اه هدا هو طبيب انا منسيتوش ملميحو حفرتهم فعقلي شحال قلبت عليه ولكن اليوم جا حتال عندي وايدو مقطعة ،
المدير :انا غادي نخرج نخلي طبيبة رحاب تشرح ليك اطوار العملية
حسان :شكرا حيت غدا تقومي بالعملية
انا:دنيا صغيرة وكدور اسي حسان
حسان:وي ولكن مفهمتش قصدك
انا:غادا نفهمك دابا واش عقلتي قبل 10 سنين كنتي درتي العملية لواحد سيدة اولا نقول مبغيتيش دير ليها العملية
حسان:شحال قادي نعقال دازو بزاف
انا:هي قول ليا قتلتي بزاف
حسان:جمعي فمك اش كتخربقي
انا:كنت جيت وطلبتك دير العملية لماما حيت حنا معندناش وباش جوبتيني انا نفكرك فكل كلمة قلتيها لي
نطولوه نقصروه ماماك خصها دير العملية تعملتي معتيا بحال الكلبة انا قالت ليك حنا مفحالناش ومعدناش باش نديروها عفاك عونا ملقينا لي يوقف معانا
ولكن نتا جوبتيني بجواب ديال ليهود ومني معندكمش لاش جيبينها خليوها فدار وزيدون حنا مشي خيرية الباب مكتوب فيه مستشفى اولا
انا بقيت نبكي ونطلب فيك ووالو راه غادي تموت عفاك لما عاونها ....
حسان:اه وكيفاش منعقلش عليك ونتي لربي خلصني بدعاوك عليا شحال قلبت عليك ولكن ملقيتكش والله.
طلبو العشا من برا وشدو فيلم رعب ورحاب كل مرة كتقفز على مجد.
انا:مجد عفاك نحيدو هاد الفيلم خالينا نديرو شي حاجة اخرا
مجد:ههههه وينو على الحبيبة ديالي كتخاف
انا:مشي كنخاف غير
مجد:غير شنو
انا:غير كنموت بالخلعة هههه
مجد:اش بان ليك العرس نديروه من ورا شهر
انا:شهر نو خلي حتال الصيف
مجد:مالك مرضتي قالت ليك شهر هي شهر
انا:لا شهر قليل
مجد:شهر
انا:لا
مجد:شهر
انا:لا
مجد:شهر
انا:لا ،بقينا هاكا حتا سكتنا فواحد البوسة بقينا غارقين فيها حتى كنا غادي ندخلو المعقول وانا نحيدو قالت ليه صافي شهر حيت الى بقيت حتى الصيف مافيها شك غادا نحمل بتوام هههه
مجد:نموت عليك انا
انا:حتى انا امجيد
مجد:رحاب متبقايش تقول ليا مجيد
انا:ههههه كيعجبني نعصبك بها
مجد:ايوا احبيبة نخاف عليك من عصابي
رجعت لداري نعست فقت فصباح مشيت الخدمة حيت اليوم عندي عملية مهمة فالعشية ،
وليت كنمشي انا ومجد فسيارتو قاليك باش نبقاو قراب من بعضيتنا وصلنا كل واحد مشا الخدمتو ،
كانت جالسة فالبيرو حتى جا عندي المدير
المدير:سي حسان كنقدم ليك الطبيبة لي غادا دير العملية لبنتك وانا متاكد بلي هي الوحيدة لي تقدر تنجحها
انا:فخاطري هو والله حتى هو كيفاش نقدر ننسها ولا نسى كيفاش عملني كيفاش نقدر ننسى شكون سبب فموت ماما اه هدا هو طبيب انا منسيتوش ملميحو حفرتهم فعقلي شحال قلبت عليه ولكن اليوم جا حتال عندي وايدو مقطعة ،
المدير :انا غادي نخرج نخلي طبيبة رحاب تشرح ليك اطوار العملية
حسان :شكرا حيت غدا تقومي بالعملية
انا:دنيا صغيرة وكدور اسي حسان
حسان:وي ولكن مفهمتش قصدك
انا:غادا نفهمك دابا واش عقلتي قبل 10 سنين كنتي درتي العملية لواحد سيدة اولا نقول مبغيتيش دير ليها العملية
حسان:شحال قادي نعقال دازو بزاف
انا:هي قول ليا قتلتي بزاف
حسان:جمعي فمك اش كتخربقي
انا:كنت جيت وطلبتك دير العملية لماما حيت حنا معندناش وباش جوبتيني انا نفكرك فكل كلمة قلتيها لي
نطولوه نقصروه ماماك خصها دير العملية تعملتي معتيا بحال الكلبة انا قالت ليك حنا مفحالناش ومعدناش باش نديروها عفاك عونا ملقينا لي يوقف معانا
ولكن نتا جوبتيني بجواب ديال ليهود ومني معندكمش لاش جيبينها خليوها فدار وزيدون حنا مشي خيرية الباب مكتوب فيه مستشفى اولا
انا بقيت نبكي ونطلب فيك ووالو راه غادي تموت عفاك لما عاونها ....
حسان:اه وكيفاش منعقلش عليك ونتي لربي خلصني بدعاوك عليا شحال قلبت عليك ولكن ملقيتكش والله.
جزء28
حسان انا ربي جزاني على تعمولي وفنفس الاسبوع لي ماتة فيه مك فقدت الزوجة ديالي وولادي ب2 ودابا بقات عندي غير هاد البنت وانا كيف كنشوفي ايدي مشات فااحديتة مايمكنش ندير ليها العملية عفاك عفاك ابنتي لما سامحيني وعتقي ليا بنتي راه غادي تموت
انا: وتموت راه كلنا غادي نموتو فاش طلبتك اد تعتق ماما كان هاد نفس جوابك اولا .
حسان:انا غلطت عفاك سامحيني راه حياة بن ايديك
انا:علاش ماما كانت بلا حياة
حسان:ماماك راه كانت عمليتها مستحيلة ومني عرفت معندكمش مبغيتكمش تخسرو فلوس على والو
انا:اووه مسكين هادا ماشي سبب كنتي تقولها لينا ونتفهم الامر
حسان:كيفاش نفولها ل2 بنات مستحيل يتقبلو الامر كون كان معاكم غير راجل كنت نقدر نقولها
انا:صافي دابا ماما ماتت مايمكنش ترجعها بهاد الهدرة ونضت خرجت مشيت نيشان المكتب مجد كنبكي
مجد غير شافها ناض عندها
مجد:رحاب مالك اش واقع
انا بقيت غير كنبكي وهو معنقني خلاني على راحتي حتى ساليت من البكا مسح ليا دموعي دابا احبيبة قولي ليا اش طرا ليك .انا عاودت ليه كلشي حيت حتسة هو ليقدر يعوني
مجد:واش مرضتي بغا تنتاقمي منو بروح انسان هدي راه جريمة
انا:ولكن حتى هو سبب فموت ماما
مجد:وراه ربي عاقبو مشفتيش حالتو كيف ولات ربي حرمو من تائلتو وعطاه اعاقة مكفاكش هاد الانتقام
واش غدا ترتاحي الى ماتت ليه حتى بنتو
انا:عندك الحق القدرة الإلهية لعبت دورها كنحمد الله لي نتقم ليا منو
مجد:ياله نوضي نتغداو باش نمشيو نديرو العملية
انا:بستو ففمو بوسة خفيفة شكرا امجد
مجد:مكاين لاش تشكريني شفتك بستيني ياكما باغا توام المسخوطة
انا:هههه زيد الله يمسخك.
تغدية انا ومجد ومشينا باش نوجدو العملية لقيت حسان واقف حدا الباب شاف فيا بعينيه عامرين دموع كيبان محطم واخا هكاك بقى فيا صعيب على الانسان يخسر كلشي فدقة .
دخلت انا ومجد الغرفة العملية
مجد:رحاب تهدني انا معاك متخفي من والو
هدرتو ريحاتني نوعا ما العملية كانت صعيبة كتر من لي تصورت عطيني :لملقط خديتو وبديت كنحيد فطريفات لي كانو ديال زاج شوية بدا نزيف ديال دم
انا:عطيني ادات شفط
مجد:رحاب المريضة خسرات دم بزاف
انا:جيبو اكياس دم المريض غدا تمشي منا كملت العملية بمشقت النفس ومجد معاوني
حسان انا ربي جزاني على تعمولي وفنفس الاسبوع لي ماتة فيه مك فقدت الزوجة ديالي وولادي ب2 ودابا بقات عندي غير هاد البنت وانا كيف كنشوفي ايدي مشات فااحديتة مايمكنش ندير ليها العملية عفاك عفاك ابنتي لما سامحيني وعتقي ليا بنتي راه غادي تموت
انا: وتموت راه كلنا غادي نموتو فاش طلبتك اد تعتق ماما كان هاد نفس جوابك اولا .
حسان:انا غلطت عفاك سامحيني راه حياة بن ايديك
انا:علاش ماما كانت بلا حياة
حسان:ماماك راه كانت عمليتها مستحيلة ومني عرفت معندكمش مبغيتكمش تخسرو فلوس على والو
انا:اووه مسكين هادا ماشي سبب كنتي تقولها لينا ونتفهم الامر
حسان:كيفاش نفولها ل2 بنات مستحيل يتقبلو الامر كون كان معاكم غير راجل كنت نقدر نقولها
انا:صافي دابا ماما ماتت مايمكنش ترجعها بهاد الهدرة ونضت خرجت مشيت نيشان المكتب مجد كنبكي
مجد غير شافها ناض عندها
مجد:رحاب مالك اش واقع
انا بقيت غير كنبكي وهو معنقني خلاني على راحتي حتى ساليت من البكا مسح ليا دموعي دابا احبيبة قولي ليا اش طرا ليك .انا عاودت ليه كلشي حيت حتسة هو ليقدر يعوني
مجد:واش مرضتي بغا تنتاقمي منو بروح انسان هدي راه جريمة
انا:ولكن حتى هو سبب فموت ماما
مجد:وراه ربي عاقبو مشفتيش حالتو كيف ولات ربي حرمو من تائلتو وعطاه اعاقة مكفاكش هاد الانتقام
واش غدا ترتاحي الى ماتت ليه حتى بنتو
انا:عندك الحق القدرة الإلهية لعبت دورها كنحمد الله لي نتقم ليا منو
مجد:ياله نوضي نتغداو باش نمشيو نديرو العملية
انا:بستو ففمو بوسة خفيفة شكرا امجد
مجد:مكاين لاش تشكريني شفتك بستيني ياكما باغا توام المسخوطة
انا:هههه زيد الله يمسخك.
تغدية انا ومجد ومشينا باش نوجدو العملية لقيت حسان واقف حدا الباب شاف فيا بعينيه عامرين دموع كيبان محطم واخا هكاك بقى فيا صعيب على الانسان يخسر كلشي فدقة .
دخلت انا ومجد الغرفة العملية
مجد:رحاب تهدني انا معاك متخفي من والو
هدرتو ريحاتني نوعا ما العملية كانت صعيبة كتر من لي تصورت عطيني :لملقط خديتو وبديت كنحيد فطريفات لي كانو ديال زاج شوية بدا نزيف ديال دم
انا:عطيني ادات شفط
مجد:رحاب المريضة خسرات دم بزاف
انا:جيبو اكياس دم المريض غدا تمشي منا كملت العملية بمشقت النفس ومجد معاوني
جزء29
مجد:الحمد الله كنتي جيدة
انا:بفضل مساعدتك
مجد:عطيني نكمل ليك الخياطة
انا:وي شكرا خليت مجد وخرجت لقيت حسان حدا الباب
هو:عفاك متقوليش ليا بنتي ماتت
انا:لا العملية نجحات هو تحنا ليل حدا رجلي شكرا ليك بزاف نتي راك عتقتي روحي وروح بنتي
انا:بعدت منو انا هادشي مدرتوش على قبلك انا منسيتش واجبي المهني بحالك
هو حنا راسو وكيبكي خاليتو ومشيت بدلت حوايج العملية حتى جا عندي مجد
انا:كملتي
مجد:وي حبيبة كيف بقيتي نتي
انا:الحمد الله حسن من الاول
مجد:مزيان مهم وجدي راسك نمشيو باش نتعشاو على برا .
دوز 3 اسابيع وانا ومجد حبنا كيزيد ويكبر وبديناوفتحضيرات العرس ولاورة عاد ما ولات كتقرب منو ديما معصباني اما سمير فا هناني مبقاش تبعني مني عرفني تخطبت والمدير صيفطو فمهمة لواحد القرية باش يعالج المرضى نورة وسارة معاونين حتاهم فتوجاد
فقت اليوم السبت على صوت تيليفون كان مجد
مجد:صباح الخير اميرتي
انا:صباح:النور
مجد:كيف صباحتي
انا:مزيان الحمد الله
مجد:المهيم اليوم عارضة عليك الوليدة لغدا
انا:اوك حبيبي نضت دوشت لبست سروال دجين مع تريكو بيض وبالغين بيضة جمعت شعري درت ميكاب ونظاظري وخرجت لقيت منال كتسناني حدا الباب سلمت عليها ودخلنا لقيت عمي وخالتي سلمت عليهم وجلسنا فجردة بيما وجد الغدا .
منال فينهوا مجد
منال:راه مشا يجيب شي ناس يتغداو معانا
انا :شكون هاد ناس
منال:غير عمتي وبنتها
شوية جات الخدمة خبرتنا بلي الغدا وجد وناس وصلو دخلنا لدار جا سلم عليا مجد وعرفني بعمتو انا فاش شفتها تصدمت هادي نتي
مجد:كتعرفيها ياك حيت كنت صيفطتها عندك هي وبنتها
انا مزال مصدومة واش هي عمتك
شيماء:اه ابنتي انا عمتو
مجد:الحمد الله كنتي جيدة
انا:بفضل مساعدتك
مجد:عطيني نكمل ليك الخياطة
انا:وي شكرا خليت مجد وخرجت لقيت حسان حدا الباب
هو:عفاك متقوليش ليا بنتي ماتت
انا:لا العملية نجحات هو تحنا ليل حدا رجلي شكرا ليك بزاف نتي راك عتقتي روحي وروح بنتي
انا:بعدت منو انا هادشي مدرتوش على قبلك انا منسيتش واجبي المهني بحالك
هو حنا راسو وكيبكي خاليتو ومشيت بدلت حوايج العملية حتى جا عندي مجد
انا:كملتي
مجد:وي حبيبة كيف بقيتي نتي
انا:الحمد الله حسن من الاول
مجد:مزيان مهم وجدي راسك نمشيو باش نتعشاو على برا .
دوز 3 اسابيع وانا ومجد حبنا كيزيد ويكبر وبديناوفتحضيرات العرس ولاورة عاد ما ولات كتقرب منو ديما معصباني اما سمير فا هناني مبقاش تبعني مني عرفني تخطبت والمدير صيفطو فمهمة لواحد القرية باش يعالج المرضى نورة وسارة معاونين حتاهم فتوجاد
فقت اليوم السبت على صوت تيليفون كان مجد
مجد:صباح الخير اميرتي
انا:صباح:النور
مجد:كيف صباحتي
انا:مزيان الحمد الله
مجد:المهيم اليوم عارضة عليك الوليدة لغدا
انا:اوك حبيبي نضت دوشت لبست سروال دجين مع تريكو بيض وبالغين بيضة جمعت شعري درت ميكاب ونظاظري وخرجت لقيت منال كتسناني حدا الباب سلمت عليها ودخلنا لقيت عمي وخالتي سلمت عليهم وجلسنا فجردة بيما وجد الغدا .
منال فينهوا مجد
منال:راه مشا يجيب شي ناس يتغداو معانا
انا :شكون هاد ناس
منال:غير عمتي وبنتها
شوية جات الخدمة خبرتنا بلي الغدا وجد وناس وصلو دخلنا لدار جا سلم عليا مجد وعرفني بعمتو انا فاش شفتها تصدمت هادي نتي
مجد:كتعرفيها ياك حيت كنت صيفطتها عندك هي وبنتها
انا مزال مصدومة واش هي عمتك
شيماء:اه ابنتي انا عمتو
جزء 30
انا:همست لمجد فودنو مجد بغيت نمشي بحالي
مجد:علاش مالك
انا:بغيت نمشي وصافي
مجد:مالك حمقيتي والغدا لي موجدين على قبلك غير نتغداو ونمشيو
جلست تغديت وانا قليل فين كنهدر متحملتش نبرك حدا ديك المرة سالا الغدا وخرجنا الجردة نشربو القهوة هي كتبان مرة ظريفة ولكن هي سبابنا .
مجد:رحاب ياله نمشيو
نضت سلمت عليهم ومشينا
انا :فين غادين
مجد:غادين جيهة البحر
انا:اوك حسن
هبطت انا ومجد جلسنا على طموبيل القدام وتقبلنا مع البحر
مجد:ياله عاودي ليا اشنو واقع
انا:موقع والو
مجد:شد ليا فايدي حبيبة اسبوع جاي عرسنا ونتي مزال كتخبي عليا
انا:سير سول عمتك
مجد:اش دخل عمتي فالموضوع
انا:حيت هي الموضوع كامل
مجد:رحاب بلما تعصبيني قول اش كاين
انا:اوك(عاودت ليه كلشي )
مجد:اه انا كنت سامع قصة عمتي ولكن مكنتش نتوقع انك نتي تكوني بنت داك راجل
انا:ايو دنيا صغيرة
مجد:شوفي رحاب عمتي صعيب فين كطلب سماحة من شي حد وجات توسلت ليك هادشي نادر كنتمنى تسامحيها وتعرفي عن قرب من ختك شهرازاد راه بنت ظريفة بزاف وهي محتاجة تكون عندها اخت بحالك
انا:معرفتش مي منقدرش نسامح ليها
مجد:غير على وجهي راك غادا تولي من العائلة
انا:عنقتو صافي غادا نحاول احبيبي على قبلك .
بقا نهار العرسي انا ومجد وسارة جات عندي هي ورجلها وولدها نورة حتى هيا جات عندي اليوم ليلة الحنا وانا ومجد مقادنا فرحة معارفينش اش كيتسنانا فهاد زواج
انا:همست لمجد فودنو مجد بغيت نمشي بحالي
مجد:علاش مالك
انا:بغيت نمشي وصافي
مجد:مالك حمقيتي والغدا لي موجدين على قبلك غير نتغداو ونمشيو
جلست تغديت وانا قليل فين كنهدر متحملتش نبرك حدا ديك المرة سالا الغدا وخرجنا الجردة نشربو القهوة هي كتبان مرة ظريفة ولكن هي سبابنا .
مجد:رحاب ياله نمشيو
نضت سلمت عليهم ومشينا
انا :فين غادين
مجد:غادين جيهة البحر
انا:اوك حسن
هبطت انا ومجد جلسنا على طموبيل القدام وتقبلنا مع البحر
مجد:ياله عاودي ليا اشنو واقع
انا:موقع والو
مجد:شد ليا فايدي حبيبة اسبوع جاي عرسنا ونتي مزال كتخبي عليا
انا:سير سول عمتك
مجد:اش دخل عمتي فالموضوع
انا:حيت هي الموضوع كامل
مجد:رحاب بلما تعصبيني قول اش كاين
انا:اوك(عاودت ليه كلشي )
مجد:اه انا كنت سامع قصة عمتي ولكن مكنتش نتوقع انك نتي تكوني بنت داك راجل
انا:ايو دنيا صغيرة
مجد:شوفي رحاب عمتي صعيب فين كطلب سماحة من شي حد وجات توسلت ليك هادشي نادر كنتمنى تسامحيها وتعرفي عن قرب من ختك شهرازاد راه بنت ظريفة بزاف وهي محتاجة تكون عندها اخت بحالك
انا:معرفتش مي منقدرش نسامح ليها
مجد:غير على وجهي راك غادا تولي من العائلة
انا:عنقتو صافي غادا نحاول احبيبي على قبلك .
بقا نهار العرسي انا ومجد وسارة جات عندي هي ورجلها وولدها نورة حتى هيا جات عندي اليوم ليلة الحنا وانا ومجد مقادنا فرحة معارفينش اش كيتسنانا فهاد زواج
جزء 31
داوني للحمام فركوني ودوزوني لصالون جيت بصلاة وسلم لقيت مجد لابس جلبة حدا الباب
مجد:وينو حبيبة جيتي كتحمقي وباس ليا راسي
انا:حتى نتا جيتي زوين احبيبي شد ليا فايدي ودخلنا طلقنا الموسيقى ودرت واحد 2 صبيعات خفاف ديال الحنا حيت سي مجد مكتعجبوش بزز باش خلاني درتها
دوزنا امسية زوينة نعست عيانة .غير فقت عاوتني اتاجهت لصالون مرمدوني مزيان بلاسيغ ورجلين واليدين قادوني مزيان وانا غادا نموت بالخلعة غير سارة لي كتصبرني قالت ليا بلي كولشي غادي يدوز مزيان .
ساليت شفت فالمرايا معرفتش راسي جيت زوينة مشاء الله .
سارة:حبيبتي طاح عليك سر جيتي كتحمقي اليوم مجد يطير ليه الفريخ
انا:متفكرينيش راني خايفة
شارة:معندك مناش تخافي كلشي غادي يدوز مزيان
انا:ياربي جا مجد هو لي بغى يوصلني
مجد:الله يخليك ليا احياتي جيتي كتحمقي
انا:حتى نتا جيتي زوين بزااف بالكوستيم
مجد :باس ليا ايدي وراسي وشدينا طريق القاعة فين كاين الحفل دخلنا مكانش بزاف ديال ناس بحكم انا معنديش عائلة صغيرة كاين غير ديال مجد ومعارف باه وشي وملاء من الخدمة
دخلونا فالعمارية بدقة المراكشية انا ومجد كنا فقمة الفرح ديالنا حيت هادا اسعد نهار
دوزت لبسات ختاريت غير اللوان الواعرين جوني كيحمقو جات عمت مجد عطاتنا هدية رحلة لباريس شكرناها وليت كنهدر معاها على وجه مجظ اما شهرازاد فا بديت كنتقرب منها وتقبلتني دغيا حيت شيماء كانت قايلة ليها عندها ختها مهم نهاري داز زوين بجميع المقايس فرحة بزاف ومجد غير يدور يعنقني ولا يبوسني حشمني قدام الناس العقد كنا كتبناه عند العدول نهر الحنا غير سالا العرس سلمنا عليهم واتجهنا الاوطيل
داوني للحمام فركوني ودوزوني لصالون جيت بصلاة وسلم لقيت مجد لابس جلبة حدا الباب
مجد:وينو حبيبة جيتي كتحمقي وباس ليا راسي
انا:حتى نتا جيتي زوين احبيبي شد ليا فايدي ودخلنا طلقنا الموسيقى ودرت واحد 2 صبيعات خفاف ديال الحنا حيت سي مجد مكتعجبوش بزز باش خلاني درتها
دوزنا امسية زوينة نعست عيانة .غير فقت عاوتني اتاجهت لصالون مرمدوني مزيان بلاسيغ ورجلين واليدين قادوني مزيان وانا غادا نموت بالخلعة غير سارة لي كتصبرني قالت ليا بلي كولشي غادي يدوز مزيان .
ساليت شفت فالمرايا معرفتش راسي جيت زوينة مشاء الله .
سارة:حبيبتي طاح عليك سر جيتي كتحمقي اليوم مجد يطير ليه الفريخ
انا:متفكرينيش راني خايفة
شارة:معندك مناش تخافي كلشي غادي يدوز مزيان
انا:ياربي جا مجد هو لي بغى يوصلني
مجد:الله يخليك ليا احياتي جيتي كتحمقي
انا:حتى نتا جيتي زوين بزااف بالكوستيم
مجد :باس ليا ايدي وراسي وشدينا طريق القاعة فين كاين الحفل دخلنا مكانش بزاف ديال ناس بحكم انا معنديش عائلة صغيرة كاين غير ديال مجد ومعارف باه وشي وملاء من الخدمة
دخلونا فالعمارية بدقة المراكشية انا ومجد كنا فقمة الفرح ديالنا حيت هادا اسعد نهار
دوزت لبسات ختاريت غير اللوان الواعرين جوني كيحمقو جات عمت مجد عطاتنا هدية رحلة لباريس شكرناها وليت كنهدر معاها على وجه مجظ اما شهرازاد فا بديت كنتقرب منها وتقبلتني دغيا حيت شيماء كانت قايلة ليها عندها ختها مهم نهاري داز زوين بجميع المقايس فرحة بزاف ومجد غير يدور يعنقني ولا يبوسني حشمني قدام الناس العقد كنا كتبناه عند العدول نهر الحنا غير سالا العرس سلمنا عليهم واتجهنا الاوطيل
جزء32
انا:مجد حبيبي هادي ماشي طريق الاوطيل
مجد:لا احبيبة مغادينش الاوطيل
انا:وفين غادين بسلامة
مجد:مفاجأة
انا:وقول ليا فين غادين عفاك
مجد:رحاب الى قالت ليك رانه متبقاش مفاجأة
انا:اوووف اوك
وصلنا قدام واح دار كبيرة (فيلة )
مجد:ياله هبطي
انا:واش وصلنا
مجد:وي حبيبة هادي دارناجديدة
انا:واو كتبان زوينة
مجد هزني بن ايديه ودخلنا كانت من جردة حتى الباب عامرة ورد حل دار وطلعنا دخلني البيت كان عامر ورد
انا:ناس ورمنسية
مجد:ايوا راك غالية احياتي
دخل مجد يدوش وانا كنموت بالخلعة صافي ارحاب ساعتك قربات قلبي كيدق 1000درجة خرج لاوي فوطة احح اقلبي الخير قدامي وانا خايفة
مجد:حبيبة مغداش دخلي دوشي
انا:لا غادا ندخل دابا
مجد:بلما نوسيك على الكحل راه لوني النفضل وغمزني
هبط ليا الماء فركابي مهم دخلت دوشت دهنت لحمي بالكريم ديال لابريري احسن مارك عندي واغلها عزيز عليا نتهلا فراسي دهنت درت شوية الميكاب وخرجت بركت قدام المرايا لاوية الفوطة كنشف فشاعري باش نوض نلبس شوية كنحيس بشفايف مجد فظهري كيقبلني بكل حنية حسيت بالتبريشة .مجد تسنى عفاك
مجد:حبيبة مالك ياكما ممستعداش خلي من بعد
انا:راه قالت ليك تسنى غير باش نلبس شوميز هههههه ولمن فالخقيقة راني خيفة
مجد:حبيبة متخافي من والو نتي ليا وانا ليك وكنواعدك تكون احسن ليلة فحياتك
نضت بغا نلبس شوميز وهو يجرني عريانة حطني فوق رجليه
انا:بلاتي نلبس الكحل ياك كيعجبك
مجد:لا معجباني ختى حاجة من غيرك غير قولي ليا فين كنتي مخبيا هادشي كامل راك حمقتيني وبدينا فالبوسان بقا كيبوس فيا وكيلعب ليا فلحمي وصدري حتى ترخيت معاها ونتقلنا لعالم شهوة والمتعة بقاينا فالمداعبة والقبل الحارة .
انا:ايييي
مجد:غير صبري احبيبة كنبغيك بزاف انا حسيت بموس تخشى فيا وخرج شوية دم
انا:كنبكي ايي واعتيني امجد
مجد:سمحي ليا احبيبة باس ليا راسي وجرني عنقني حتا سكت دهل دوش ليا وبدلنا الفراش ونعسنا مخليتو كمل والو حيت فعلا تقصحت بزاف
انا:مجد حبيبي هادي ماشي طريق الاوطيل
مجد:لا احبيبة مغادينش الاوطيل
انا:وفين غادين بسلامة
مجد:مفاجأة
انا:وقول ليا فين غادين عفاك
مجد:رحاب الى قالت ليك رانه متبقاش مفاجأة
انا:اوووف اوك
وصلنا قدام واح دار كبيرة (فيلة )
مجد:ياله هبطي
انا:واش وصلنا
مجد:وي حبيبة هادي دارناجديدة
انا:واو كتبان زوينة
مجد هزني بن ايديه ودخلنا كانت من جردة حتى الباب عامرة ورد حل دار وطلعنا دخلني البيت كان عامر ورد
انا:ناس ورمنسية
مجد:ايوا راك غالية احياتي
دخل مجد يدوش وانا كنموت بالخلعة صافي ارحاب ساعتك قربات قلبي كيدق 1000درجة خرج لاوي فوطة احح اقلبي الخير قدامي وانا خايفة
مجد:حبيبة مغداش دخلي دوشي
انا:لا غادا ندخل دابا
مجد:بلما نوسيك على الكحل راه لوني النفضل وغمزني
هبط ليا الماء فركابي مهم دخلت دوشت دهنت لحمي بالكريم ديال لابريري احسن مارك عندي واغلها عزيز عليا نتهلا فراسي دهنت درت شوية الميكاب وخرجت بركت قدام المرايا لاوية الفوطة كنشف فشاعري باش نوض نلبس شوية كنحيس بشفايف مجد فظهري كيقبلني بكل حنية حسيت بالتبريشة .مجد تسنى عفاك
مجد:حبيبة مالك ياكما ممستعداش خلي من بعد
انا:راه قالت ليك تسنى غير باش نلبس شوميز هههههه ولمن فالخقيقة راني خيفة
مجد:حبيبة متخافي من والو نتي ليا وانا ليك وكنواعدك تكون احسن ليلة فحياتك
نضت بغا نلبس شوميز وهو يجرني عريانة حطني فوق رجليه
انا:بلاتي نلبس الكحل ياك كيعجبك
مجد:لا معجباني ختى حاجة من غيرك غير قولي ليا فين كنتي مخبيا هادشي كامل راك حمقتيني وبدينا فالبوسان بقا كيبوس فيا وكيلعب ليا فلحمي وصدري حتى ترخيت معاها ونتقلنا لعالم شهوة والمتعة بقاينا فالمداعبة والقبل الحارة .
انا:ايييي
مجد:غير صبري احبيبة كنبغيك بزاف انا حسيت بموس تخشى فيا وخرج شوية دم
انا:كنبكي ايي واعتيني امجد
مجد:سمحي ليا احبيبة باس ليا راسي وجرني عنقني حتا سكت دهل دوش ليا وبدلنا الفراش ونعسنا مخليتو كمل والو حيت فعلا تقصحت بزاف
جزء33
فقت لقيت مجد حاضيني انا صباح الخير
مجد:صباح نور حبيبتي كيف صبحتي
انا:مزيان الحمد الله وانت
مجد:احسن صباح لي نتي معايا احبيبتي
عنقتو ونضت لبست حويجي وهبطت نوجد الفطور جا عندي مجد معاوني
انا:مجد مجاتكش دار كبيرة حنا غير ب2
مجد:دابا نوليو بزاف مع شي 5 الولاد
انا:5 ههه محشمتيش
مجد: جا عنقني من اللور ومالكي انا راه بغي يكونو عندي بزاف دالولاد
انا:نشاء الله احبيبي درت عندو نيشان فوجهو
بدينا على البوسان
حبيبي واش مكتشبعش
مجد:نتي ميشبعش منك الواحد احبيبتي ياله نوضي باش تلبسي وتقادي حيت غاظين يجيو عدنا دار
انا:اوك حبيبي فطرنا فجو رومنسي انا وحبيبي طلعت تقاديت وجدت حتى جاو ناس سارة وعائلة مجد رحبنا بيهم دوزو معنا نهار ومشاو سارة سلمت عليا حيت غادا تمشي لدارها ووصاتني نتهلا فراسي وفراجلي احححح كلمة راجلي شحال زوينة .
الغد ليه شدينا انا ومجد طيارة الفرنسا تفكرنا نهار كنا غادين المؤتمر وهو كيف ديما دوخا شداتو ولا حاتو حالة حتى وصلنا عاد رتاح قررنا غير نرتاحو فالاوطيل بلما نخرجو كنت ناعسة كنرتاح حتى كنحس بالبوسان فوجهي
انا فقتي ياك عاد كنتي مريض مجد لا انا مكنمرضش عليك احياتي ياله اجي عندي
بقينا فالقبل حتى تجردنا من حويجنا حسيت بالم كتر من اللول ولكن صبرت قدام مجد وكملنا ليلتنا غير خدمة كاع لي بوزيسيون دارهم ليا مسخوط مولف بداكشي اما انا بحال طرش فزفة فينما قال لي ديري شي حاجة كنديرها الحلال زوين البنات دوزنا ليلية خطيرة بحال هكاك دوزنا 10 ايام دوران بنهار والخدمة بليل مسخوط مكيشبعش مرمدني ههههه ولكن زوين
فقت لقيت مجد حاضيني انا صباح الخير
مجد:صباح نور حبيبتي كيف صبحتي
انا:مزيان الحمد الله وانت
مجد:احسن صباح لي نتي معايا احبيبتي
عنقتو ونضت لبست حويجي وهبطت نوجد الفطور جا عندي مجد معاوني
انا:مجد مجاتكش دار كبيرة حنا غير ب2
مجد:دابا نوليو بزاف مع شي 5 الولاد
انا:5 ههه محشمتيش
مجد: جا عنقني من اللور ومالكي انا راه بغي يكونو عندي بزاف دالولاد
انا:نشاء الله احبيبي درت عندو نيشان فوجهو
بدينا على البوسان
حبيبي واش مكتشبعش
مجد:نتي ميشبعش منك الواحد احبيبتي ياله نوضي باش تلبسي وتقادي حيت غاظين يجيو عدنا دار
انا:اوك حبيبي فطرنا فجو رومنسي انا وحبيبي طلعت تقاديت وجدت حتى جاو ناس سارة وعائلة مجد رحبنا بيهم دوزو معنا نهار ومشاو سارة سلمت عليا حيت غادا تمشي لدارها ووصاتني نتهلا فراسي وفراجلي احححح كلمة راجلي شحال زوينة .
الغد ليه شدينا انا ومجد طيارة الفرنسا تفكرنا نهار كنا غادين المؤتمر وهو كيف ديما دوخا شداتو ولا حاتو حالة حتى وصلنا عاد رتاح قررنا غير نرتاحو فالاوطيل بلما نخرجو كنت ناعسة كنرتاح حتى كنحس بالبوسان فوجهي
انا فقتي ياك عاد كنتي مريض مجد لا انا مكنمرضش عليك احياتي ياله اجي عندي
بقينا فالقبل حتى تجردنا من حويجنا حسيت بالم كتر من اللول ولكن صبرت قدام مجد وكملنا ليلتنا غير خدمة كاع لي بوزيسيون دارهم ليا مسخوط مولف بداكشي اما انا بحال طرش فزفة فينما قال لي ديري شي حاجة كنديرها الحلال زوين البنات دوزنا ليلية خطيرة بحال هكاك دوزنا 10 ايام دوران بنهار والخدمة بليل مسخوط مكيشبعش مرمدني ههههه ولكن زوين
جزء34
دازت المدة سريعة مسخيتش نرجع ؛رجعت انا ومجد لدارنا جديدة فقنا اليوم باش نمشيو الخدمة
مجد:حبيبة كون غير جلستي من الخدمة
انا :هههه واش من نيتك
مجد:والله معك بصح
انا:ايوا هاديك عمرها غادا تكون امجد انا راه طبيبة ماشي اي خدمة
مجد:الحمد الله مني خدام معاك باش منتفرقش عليك
انا:نوض من الهدرة نلبسو نمشيو .
مشينا الخدمة وكلشي كيبارك لينا جات عندنا لاورة
مالك امجد معرضتي عليا راه مكنتش غادا ناكل ليكم كلشي
مجد:كان يصحبني مغداش تبغي تجي
لاورة:ولكن كنت غادا نجي على قبلك نتا عارف راسك شحال عزيز عليا وغمزاتو
انا كنت غادا نتلاح ليها على داك شعار شديت ليه فايدو وقلت ليها فحفل الولادة نعرضو عليك انشاء الله احبيبة وجريت مجد وزدت خليتها كتقلا فسمها
مجد:ههههه كتجي معاك الغيرة احبيبة
انا:مجد طريق لي فيها ديك العوجة خويها اوك باش نكونو مزيان
مجد:صافي احبيبة تكوني غير على خاطرك
يلاله سير لمكتب ديالك انا غادا نمشي نخدم
سمير عاد رجع من المهمة لقى لاورة حظا الباب مشى سلم عليها
سمير:كيف دايرة ازين
لاورة كيف نحس كيف بغيتي نكون
سمير :اش واقع
لاورة:مفراسك ميتعاود عيت منعيط ليك ولكن تيليفون خارج تغطية ديما
سمير:راه مع جبل ريزو والو
لاورة:ايو اسيدي العشاق ديالنا تزوجو
سمير:كيفاش تزوجو
لاورة:كيف كتسمع
سمير:الحقير جا من اللور وداه من بين ايدي
لاورة:الحقيرة هي رحاب لي جات من اللور وخدات ليا مجد
سمير:منسمحش ليك تعايري رحاب
لاورة:حتى نت جمع فمك على مجد
سمير:واش غادي نضاربو راه خاصنا نشوفو اش نديرو صعاب الحال من بعد زواج ولكن مغديش نخليها ليه غير بلاتي.
لاورة :اش غادي نديرو
سمير:اول حاجة خاصك تقربي كتر من مجد وانا غادي نتقرب من رحاب خاصنا نشعلو نار الغيرة فقلوبهم وكيف سمعت بلي شك كيقتل العلاقة .(سيرو الله يغبر ليكم شقف ناس القصة كامل وهما هانين حتى جيتو نتما تهنيت من هدى وفرانك جاوني هاد 2 ههههه
دازت المدة سريعة مسخيتش نرجع ؛رجعت انا ومجد لدارنا جديدة فقنا اليوم باش نمشيو الخدمة
مجد:حبيبة كون غير جلستي من الخدمة
انا :هههه واش من نيتك
مجد:والله معك بصح
انا:ايوا هاديك عمرها غادا تكون امجد انا راه طبيبة ماشي اي خدمة
مجد:الحمد الله مني خدام معاك باش منتفرقش عليك
انا:نوض من الهدرة نلبسو نمشيو .
مشينا الخدمة وكلشي كيبارك لينا جات عندنا لاورة
مالك امجد معرضتي عليا راه مكنتش غادا ناكل ليكم كلشي
مجد:كان يصحبني مغداش تبغي تجي
لاورة:ولكن كنت غادا نجي على قبلك نتا عارف راسك شحال عزيز عليا وغمزاتو
انا كنت غادا نتلاح ليها على داك شعار شديت ليه فايدو وقلت ليها فحفل الولادة نعرضو عليك انشاء الله احبيبة وجريت مجد وزدت خليتها كتقلا فسمها
مجد:ههههه كتجي معاك الغيرة احبيبة
انا:مجد طريق لي فيها ديك العوجة خويها اوك باش نكونو مزيان
مجد:صافي احبيبة تكوني غير على خاطرك
يلاله سير لمكتب ديالك انا غادا نمشي نخدم
سمير عاد رجع من المهمة لقى لاورة حظا الباب مشى سلم عليها
سمير:كيف دايرة ازين
لاورة كيف نحس كيف بغيتي نكون
سمير :اش واقع
لاورة:مفراسك ميتعاود عيت منعيط ليك ولكن تيليفون خارج تغطية ديما
سمير:راه مع جبل ريزو والو
لاورة:ايو اسيدي العشاق ديالنا تزوجو
سمير:كيفاش تزوجو
لاورة:كيف كتسمع
سمير:الحقير جا من اللور وداه من بين ايدي
لاورة:الحقيرة هي رحاب لي جات من اللور وخدات ليا مجد
سمير:منسمحش ليك تعايري رحاب
لاورة:حتى نت جمع فمك على مجد
سمير:واش غادي نضاربو راه خاصنا نشوفو اش نديرو صعاب الحال من بعد زواج ولكن مغديش نخليها ليه غير بلاتي.
لاورة :اش غادي نديرو
سمير:اول حاجة خاصك تقربي كتر من مجد وانا غادي نتقرب من رحاب خاصنا نشعلو نار الغيرة فقلوبهم وكيف سمعت بلي شك كيقتل العلاقة .(سيرو الله يغبر ليكم شقف ناس القصة كامل وهما هانين حتى جيتو نتما تهنيت من هدى وفرانك جاوني هاد 2 ههههه
جزء35
كنت فالمكتب ديالي حتى دخل عندي سمير :سلام لالة العروس
انا:فخاطري هادا تش بغا انا اهلا صافا عليك
هو:مبروك عليك فرحت ليك من قلبي نتي ومجد
انا:ربي يخليك العقوبة ليك
هو:لا صافي خويت راسي من زواج مني رفضتيني
انا:حاولت نقلب الهدرة كيف غادي مع الخدمة
هو:مزيان الحمد الله شوية جا عندي مجد
حبيبة ياله نتغداو اه سمير صافا عليك
سميرمزير على سنانو مني شافو معنقها لباس حمد الله
مجد:كنا بغينا نعرضو عليك ولمن عرفناك خارج برا الخدمة
سمير:ماشي مشكيل فرحت ليكم ياله نخليكم تمشيو تغداو .خرج سمير و100 مطرقة كضرب ليه فراسو بسباب هاد 2 .
ابطالنا مشاو تغداو حتى جات عندهم لارة واش ممكن نتغدا معاكم
انا:مرحبا
لارة:من نهار تزوج مجد بيك مبقيت لقيت لي يتغظا معايا وقتي خوا كنتي معمر عليا الجو
انا :ايو راك كبرتي دابري على راجل تزوجي بيه
هي:قريب إنشاء الله وشافت فمجد
شوية كانت دايزة واحد الفرملية حاملة وهي تنقو لاورة
مجد كون بقيت حاملة منك كون ولدنا عندو ظابا شي 3سنين ندمت حتى طيحتو
انا شفت فيها والعافية شاعلة فعيني مجد حس بيا وشد ليا ايدي وقال ليها:ايو ربي مكتب ليا نولد مع المرة لي بغيت بصح نيت
انا غير كنشوف شحال وقحة هاد الزبلة تغدينا ولا داك الغدا بغا يدوز ليا تغدينا ونضنا نخدمو وخليناها كي الحمقة ،سالبنا الخدمة ورجعنا لدار وانا مكنهدرش مع مجد .
مجد:رحاب مالكي احبيبة
انا:خليتو وطلعت لبيت كنبدل ومكنهدرش معاها
مجد:واش نتي مقلقة على لاورة ياك نتي لي قالتي ليها مرحبا
انا درت كنتفركع عليه ايه اسيدي انا قالت ليها مرحبا ولكن مشي انا لي حملتها او فالحرام مالك مبقيتي معاها مني حملة منك باينا كنتو كيف المزوجين ياك
مجد:رحاب داكشي فالماضي انا معاك دابا
انا:اه وهاد الماضي تابعك حتال هنا
مجد:شوفي هيا بغاتك غير تغيري وهاهيا وصلت لي بغات انا هبطت تعشيت وطلعت نعاس مجد جا عنقني من لور وكيبوس ليا فعنقي حبيبة غير نتي لي كنبغي وغادي نبقى نبغيك حتال اخر يوم فحياتي وصافي ديري عقلك
انا:درت عنقتو عندك الحق هي بغات غير تعصبني انا متاكدة اناك كتبغيني غير انا ودخلنا فقبلة والمعقول فقنا معطلين الخدمة
كنت فالمكتب ديالي حتى دخل عندي سمير :سلام لالة العروس
انا:فخاطري هادا تش بغا انا اهلا صافا عليك
هو:مبروك عليك فرحت ليك من قلبي نتي ومجد
انا:ربي يخليك العقوبة ليك
هو:لا صافي خويت راسي من زواج مني رفضتيني
انا:حاولت نقلب الهدرة كيف غادي مع الخدمة
هو:مزيان الحمد الله شوية جا عندي مجد
حبيبة ياله نتغداو اه سمير صافا عليك
سميرمزير على سنانو مني شافو معنقها لباس حمد الله
مجد:كنا بغينا نعرضو عليك ولمن عرفناك خارج برا الخدمة
سمير:ماشي مشكيل فرحت ليكم ياله نخليكم تمشيو تغداو .خرج سمير و100 مطرقة كضرب ليه فراسو بسباب هاد 2 .
ابطالنا مشاو تغداو حتى جات عندهم لارة واش ممكن نتغدا معاكم
انا:مرحبا
لارة:من نهار تزوج مجد بيك مبقيت لقيت لي يتغظا معايا وقتي خوا كنتي معمر عليا الجو
انا :ايو راك كبرتي دابري على راجل تزوجي بيه
هي:قريب إنشاء الله وشافت فمجد
شوية كانت دايزة واحد الفرملية حاملة وهي تنقو لاورة
مجد كون بقيت حاملة منك كون ولدنا عندو ظابا شي 3سنين ندمت حتى طيحتو
انا شفت فيها والعافية شاعلة فعيني مجد حس بيا وشد ليا ايدي وقال ليها:ايو ربي مكتب ليا نولد مع المرة لي بغيت بصح نيت
انا غير كنشوف شحال وقحة هاد الزبلة تغدينا ولا داك الغدا بغا يدوز ليا تغدينا ونضنا نخدمو وخليناها كي الحمقة ،سالبنا الخدمة ورجعنا لدار وانا مكنهدرش مع مجد .
مجد:رحاب مالكي احبيبة
انا:خليتو وطلعت لبيت كنبدل ومكنهدرش معاها
مجد:واش نتي مقلقة على لاورة ياك نتي لي قالتي ليها مرحبا
انا درت كنتفركع عليه ايه اسيدي انا قالت ليها مرحبا ولكن مشي انا لي حملتها او فالحرام مالك مبقيتي معاها مني حملة منك باينا كنتو كيف المزوجين ياك
مجد:رحاب داكشي فالماضي انا معاك دابا
انا:اه وهاد الماضي تابعك حتال هنا
مجد:شوفي هيا بغاتك غير تغيري وهاهيا وصلت لي بغات انا هبطت تعشيت وطلعت نعاس مجد جا عنقني من لور وكيبوس ليا فعنقي حبيبة غير نتي لي كنبغي وغادي نبقى نبغيك حتال اخر يوم فحياتي وصافي ديري عقلك
انا:درت عنقتو عندك الحق هي بغات غير تعصبني انا متاكدة اناك كتبغيني غير انا ودخلنا فقبلة والمعقول فقنا معطلين الخدمة
لجزء36
دخلنا الخدمة وكل واحد مشى الخدمتو حسيت براسي توحشت مجد زنضت مشيت عندو غير دخلت وهو يبعد عليه لاورة
انا:مجد اش واقع
مجد:لا والو لاورة كانت غادا دابا
خرجت لاورة وانا كنتسنا تفسير من عند مجد
مجد: راه دخلت فعيني شي حاجة وكانت بغا تعاوني
انا:بصاح مسكين كانبان ليك عندي عامين
مجد:راه مكدبتش عليك لي كين قالتو ليك
انا:هي اش جابها عندك
مجد:رحاب باركا ن
من هاد الغيرة زايدة عندك واش نسيتي راه حنا خدامين كاملين
انا:لا منسيتش كيبان ليا نتا لي نسيتي اننا مزوجين
مجد:جا عنقني انا كيفاش نسا حياتي وحط يدو ورا ظهري وطرني ليه دخلنا فبوسة بقينا بحاكاك حتى وصل وقت الغدا خرجنا كنقدو فحويجنا
وصلنا لكفتريا كان سمير بقا حضينا كان غادي يكولنا
سمير فخاطرو متفرحوش بزاف قراب تفرقو وتولي رحاب ليا بوحدي
عندنا حنا
مجد غادا عندي واحد العملية خطيرة غادا تكون طويلة يمكن ليك تعونين احبيبة
انا:بطبيعة الحال كبيدة يمكن ليك تعول عليا
كملنا خدمتنا ورجعت انا وراجلي حبيبي لدار درنا العشا وتعشينا فجو رومنسي طلعنا كملنها فبيتنا نضت فصباح بكري وجدت الفطور وطلعت نفيق مجد
انا :مجد مجد فيق راه غادي يمشي علينا الحال وامجدفيق
مشيت كنحرك فيه لقيتو سخون
مجد بتاتقل: رحاب انا مقادش نوض
انا:راه طالعة ليك سخانة
مجد:اه بزاف ولكن خاصني نمشي راه تبعاني عملية
انا:لا مايمكنش راك مريض بزاف اجلها
مجد:لا راه ضروري دار ديك العمليةولا المريض غادي دهور حالتو
انا:مني هاكا انا غادا نمشي نديرها فبلاصتك
مجد:واش متاكدة احبيبة
انا:وي انا غادا نمشي نراجع حالتو ونشوف ضوسي ونديرها نتا غير رتاح
مجد:لهلا يخطيك عليا احياتي
دخلنا الخدمة وكل واحد مشى الخدمتو حسيت براسي توحشت مجد زنضت مشيت عندو غير دخلت وهو يبعد عليه لاورة
انا:مجد اش واقع
مجد:لا والو لاورة كانت غادا دابا
خرجت لاورة وانا كنتسنا تفسير من عند مجد
مجد: راه دخلت فعيني شي حاجة وكانت بغا تعاوني
انا:بصاح مسكين كانبان ليك عندي عامين
مجد:راه مكدبتش عليك لي كين قالتو ليك
انا:هي اش جابها عندك
مجد:رحاب باركا ن
من هاد الغيرة زايدة عندك واش نسيتي راه حنا خدامين كاملين
انا:لا منسيتش كيبان ليا نتا لي نسيتي اننا مزوجين
مجد:جا عنقني انا كيفاش نسا حياتي وحط يدو ورا ظهري وطرني ليه دخلنا فبوسة بقينا بحاكاك حتى وصل وقت الغدا خرجنا كنقدو فحويجنا
وصلنا لكفتريا كان سمير بقا حضينا كان غادي يكولنا
سمير فخاطرو متفرحوش بزاف قراب تفرقو وتولي رحاب ليا بوحدي
عندنا حنا
مجد غادا عندي واحد العملية خطيرة غادا تكون طويلة يمكن ليك تعونين احبيبة
انا:بطبيعة الحال كبيدة يمكن ليك تعول عليا
كملنا خدمتنا ورجعت انا وراجلي حبيبي لدار درنا العشا وتعشينا فجو رومنسي طلعنا كملنها فبيتنا نضت فصباح بكري وجدت الفطور وطلعت نفيق مجد
انا :مجد مجد فيق راه غادي يمشي علينا الحال وامجدفيق
مشيت كنحرك فيه لقيتو سخون
مجد بتاتقل: رحاب انا مقادش نوض
انا:راه طالعة ليك سخانة
مجد:اه بزاف ولكن خاصني نمشي راه تبعاني عملية
انا:لا مايمكنش راك مريض بزاف اجلها
مجد:لا راه ضروري دار ديك العمليةولا المريض غادي دهور حالتو
انا:مني هاكا انا غادا نمشي نديرها فبلاصتك
مجد:واش متاكدة احبيبة
انا:وي انا غادا نمشي نراجع حالتو ونشوف ضوسي ونديرها نتا غير رتاح
مجد:لهلا يخطيك عليا احياتي
جزء37
عطيت المجد دوا وبدلت ليه حوايجو ومشيت زربانة لخدمة باش نشوف حالة لمريض
وصلت لقيت لاورة وسمير فدخلا تفو علامن صبحت درت راسي مشفتهمش ودخلت
سمير:شفت مجد مجاش
لاورة:يقدر يكون سبقها على ما فعلمي راه عندو عملية مهمة
سمير:بضحكة جانبية وي تقدر تكون لاخرة ليه
لاورة:اش كتعني
سمير:لا والو هو مبغاش يقول ليها علاش ناوي حيت عارفها كتبغي مجد مايمكنش توافق على الخطة لي ناوي يدير
دخلت رحاب لبيرو ديال مجد هزت الملف قراتو عرفت تش كاين توجهت الغرفة العملية لبست حوايجها ودخلات كتظعي يدوز كلشي بخير
جابو المريض والعملية بدات ورحاب خدامة من داكشي رفيع شوية المريض بدا كيطيح ليه السكر وكان من ضروري تعطيه حقنة خداتها ودرتها ليه فالوريد
دكتورة المريض بدا كيمشي من بين ايدينا
انا:كيفاش مايمكنش زيدو دم زاد دم و والو شوية عم صقيل فالقاعة تسمع عير صوت واحد طيط طيط طيط طيط طيط
انا بصدمة بقيت غير كنشوف
دكتورة المريض مات هادي اول مرة كيموت شي حد فايدي بلماندير شي حاجة خرجت وانا حادرة راسي كيفاش غادا نقدر نهز و ونخبرهم بلي مات درتهافايد الله وخرجت
تجمعو عليا عفاك دكتورة قولي لينا كيف بقا
انا :كنعتدر منكم ولكين مقدرناش نعتقوه
شدني واحد منهم من ايدي كيفاش واش ولدي مات
انا:للاسف اه
شدني بجهد لا مايمكنش كيفاش قدرتو ديرو هاكا انا غادي نتابعكم قتلتو ليا ولدي
انا:راه داكشي فايد الله انا مدرت والو زدت لمكتب وخليتهم شديت ايدي براسي مقدرتش نتيق كيفاش مات كين شي خطأ حيت العمليةكانت غادا مز يان الله اربي دمرت ليه عائلتو بدلت حوايجي ورجعت لدار ..
عطيت المجد دوا وبدلت ليه حوايجو ومشيت زربانة لخدمة باش نشوف حالة لمريض
وصلت لقيت لاورة وسمير فدخلا تفو علامن صبحت درت راسي مشفتهمش ودخلت
سمير:شفت مجد مجاش
لاورة:يقدر يكون سبقها على ما فعلمي راه عندو عملية مهمة
سمير:بضحكة جانبية وي تقدر تكون لاخرة ليه
لاورة:اش كتعني
سمير:لا والو هو مبغاش يقول ليها علاش ناوي حيت عارفها كتبغي مجد مايمكنش توافق على الخطة لي ناوي يدير
دخلت رحاب لبيرو ديال مجد هزت الملف قراتو عرفت تش كاين توجهت الغرفة العملية لبست حوايجها ودخلات كتظعي يدوز كلشي بخير
جابو المريض والعملية بدات ورحاب خدامة من داكشي رفيع شوية المريض بدا كيطيح ليه السكر وكان من ضروري تعطيه حقنة خداتها ودرتها ليه فالوريد
دكتورة المريض بدا كيمشي من بين ايدينا
انا:كيفاش مايمكنش زيدو دم زاد دم و والو شوية عم صقيل فالقاعة تسمع عير صوت واحد طيط طيط طيط طيط طيط
انا بصدمة بقيت غير كنشوف
دكتورة المريض مات هادي اول مرة كيموت شي حد فايدي بلماندير شي حاجة خرجت وانا حادرة راسي كيفاش غادا نقدر نهز و ونخبرهم بلي مات درتهافايد الله وخرجت
تجمعو عليا عفاك دكتورة قولي لينا كيف بقا
انا :كنعتدر منكم ولكين مقدرناش نعتقوه
شدني واحد منهم من ايدي كيفاش واش ولدي مات
انا:للاسف اه
شدني بجهد لا مايمكنش كيفاش قدرتو ديرو هاكا انا غادي نتابعكم قتلتو ليا ولدي
انا:راه داكشي فايد الله انا مدرت والو زدت لمكتب وخليتهم شديت ايدي براسي مقدرتش نتيق كيفاش مات كين شي خطأ حيت العمليةكانت غادا مز يان الله اربي دمرت ليه عائلتو بدلت حوايجي ورجعت لدار ..
جزء38
رجعت لقيت مجد كيتفرج
انا:كيف بقيتي
مجد:مني شربت دوا وليت مزيان الحمد الله
انا:على سلامتك
مجد:كيف بقا المريض
انا:ودموع معمرين عيني العملية منجحتش
مجد بصدمة:كيفاش واش مات
انا محسيتش براسي بديت نبكي اه اه مات
مجد:لاحول ولا قوة الى بالله عنقني صافي احبيبتي ماديري فراسك والو راه مكتاب يموت
انا:ولكن راه العملية كانت غادا مزيان معرفتش اش طرا
مجد:صافي نساي اجي ندير ليك شي حاجة ماتاكلي
انا:مقداش امجد
مجد:وصافي اجي ديري ليا خاطري احبيبتي وجرمي كليت غير بزز
من بعد طلعت دوشت خرجت لقيت مجد هو اي لبسني حوايجي ونعسني فوق صدرو رتاحيت شوية فصباح نضنا كشينا الخدمة ويرتني مامشيت
وصلنا كل واحد مشا المكتب كنت خدامة حتى سمعت دقان شوية دخاو زوج رجال الشرطة
انا:تفضلو
الشرطي:لا نتي لي غادا تفضلي معانا
انا:ولكن علاش اش دارت
الشرطي:نني متهمت بقتل السيد وليد البناني
انا:قتل اش كتقول
الشرطي :ياله معنا وتفهمي
انا:لا طلقو مني مغدا نمشي لحتا شي بلاصة
الشرطي:عفاك متخليناش نديوك بزاز شوية جا مجد كيجري
مجد:رحاب اش واقع انا مشيت عندو كنجري تخبيت وراه مجد انا مدرت والو مقتلت حتى حد
الشرطي:سيدة متهمة بقتل واليد البناني
مجد:لا هي مدرت والو
الشرطي:عفاك خلينا نديرو خدمتنا خرجت من ورا مجد وقلت ليهم انا غادا نكشي معاكم ...
رجعت لقيت مجد كيتفرج
انا:كيف بقيتي
مجد:مني شربت دوا وليت مزيان الحمد الله
انا:على سلامتك
مجد:كيف بقا المريض
انا:ودموع معمرين عيني العملية منجحتش
مجد بصدمة:كيفاش واش مات
انا محسيتش براسي بديت نبكي اه اه مات
مجد:لاحول ولا قوة الى بالله عنقني صافي احبيبتي ماديري فراسك والو راه مكتاب يموت
انا:ولكن راه العملية كانت غادا مزيان معرفتش اش طرا
مجد:صافي نساي اجي ندير ليك شي حاجة ماتاكلي
انا:مقداش امجد
مجد:وصافي اجي ديري ليا خاطري احبيبتي وجرمي كليت غير بزز
من بعد طلعت دوشت خرجت لقيت مجد هو اي لبسني حوايجي ونعسني فوق صدرو رتاحيت شوية فصباح نضنا كشينا الخدمة ويرتني مامشيت
وصلنا كل واحد مشا المكتب كنت خدامة حتى سمعت دقان شوية دخاو زوج رجال الشرطة
انا:تفضلو
الشرطي:لا نتي لي غادا تفضلي معانا
انا:ولكن علاش اش دارت
الشرطي:نني متهمت بقتل السيد وليد البناني
انا:قتل اش كتقول
الشرطي :ياله معنا وتفهمي
انا:لا طلقو مني مغدا نمشي لحتا شي بلاصة
الشرطي:عفاك متخليناش نديوك بزاز شوية جا مجد كيجري
مجد:رحاب اش واقع انا مشيت عندو كنجري تخبيت وراه مجد انا مدرت والو مقتلت حتى حد
الشرطي:سيدة متهمة بقتل واليد البناني
مجد:لا هي مدرت والو
الشرطي:عفاك خلينا نديرو خدمتنا خرجت من ورا مجد وقلت ليهم انا غادا نكشي معاكم ...
جزء39
مشيت ركبت معهم وتاجهت نحو المخفر باش يحقو معايا مجد غير شاف رحاب بحال هكاك عيط المحامي ديال عائلتهم وبدل حويجو وخرج تبعها
الشرطي:دكتورة رحاب نتي متهمة بجريمة قتل
انا:راه كنت كندير خدمتي وكتاب عليه الموت
الشرطي:لا الالة مشي كتاب عليه هو راه تقتل ودليل عندنا
انا:ان دليل
الشرطي:الحقن لي عطيتيه وسط العملية كانت عبارة على سم
انا:كيفاش سم
الشرطي:ايه سم وها تقرير
خديتو من عندو قريتو لا ميمكنش انا منقدرش ندير هادشي
الشرطي ايو دابا تهمة تابتة عليك غادي تبقي معانا حتى يتحكم عليك ونصيفطوك الحبس النساء
انا:حبس وبقيت نبكي تمو مخرجيني ولقيت مجد حدا الباب جا عنقني وانا المينوط فايدي مجد انا مدرت والو كنحلف ليك وكنبكي
مجد:اانا عارفك بريئة احبيبةنشاء الله تخرجي اليوم قبل غادا
دوني هبطوني لقيت فديك البلاصة غير البنات كيبان عليهم غير التشرميل
دخلت وهي تنقز واحد العوجة من هم زين مالك داخلا هنا كتباني كليمني ماشي ديالك هاد البلاصة
نقزت وحدة اخرا ياويلي اعويشة راه المظاهر خضاعة وهم يطلقوها بواحد ضحكة ديال الق.....
جا المحامي وهدر معايا وقال ليا غير نكون هانيا ولكن بانليا بغا غير يبردني
مشى عندو مجد امدرا شنوواش غادي نخرجوها
المحامي:كنعتدر منك اسي مجد ولكن مدام رحاب تهمة تابتة عليها ولكن نحاولونخرجوها بكفالة
مجد:ماشي تحاول خاصك تخرجها مشا مجد طلب ضابط باش يقدر يشوفني قاليهمايمكنش قاليه قوليها غير زوج كلمات بلما تجيبها انا نهبط عندها قاليه شرطي متعطلش عندها بزاف
مشيت ركبت معهم وتاجهت نحو المخفر باش يحقو معايا مجد غير شاف رحاب بحال هكاك عيط المحامي ديال عائلتهم وبدل حويجو وخرج تبعها
الشرطي:دكتورة رحاب نتي متهمة بجريمة قتل
انا:راه كنت كندير خدمتي وكتاب عليه الموت
الشرطي:لا الالة مشي كتاب عليه هو راه تقتل ودليل عندنا
انا:ان دليل
الشرطي:الحقن لي عطيتيه وسط العملية كانت عبارة على سم
انا:كيفاش سم
الشرطي:ايه سم وها تقرير
خديتو من عندو قريتو لا ميمكنش انا منقدرش ندير هادشي
الشرطي ايو دابا تهمة تابتة عليك غادي تبقي معانا حتى يتحكم عليك ونصيفطوك الحبس النساء
انا:حبس وبقيت نبكي تمو مخرجيني ولقيت مجد حدا الباب جا عنقني وانا المينوط فايدي مجد انا مدرت والو كنحلف ليك وكنبكي
مجد:اانا عارفك بريئة احبيبةنشاء الله تخرجي اليوم قبل غادا
دوني هبطوني لقيت فديك البلاصة غير البنات كيبان عليهم غير التشرميل
دخلت وهي تنقز واحد العوجة من هم زين مالك داخلا هنا كتباني كليمني ماشي ديالك هاد البلاصة
نقزت وحدة اخرا ياويلي اعويشة راه المظاهر خضاعة وهم يطلقوها بواحد ضحكة ديال الق.....
جا المحامي وهدر معايا وقال ليا غير نكون هانيا ولكن بانليا بغا غير يبردني
مشى عندو مجد امدرا شنوواش غادي نخرجوها
المحامي:كنعتدر منك اسي مجد ولكن مدام رحاب تهمة تابتة عليها ولكن نحاولونخرجوها بكفالة
مجد:ماشي تحاول خاصك تخرجها مشا مجد طلب ضابط باش يقدر يشوفني قاليهمايمكنش قاليه قوليها غير زوج كلمات بلما تجيبها انا نهبط عندها قاليه شرطي متعطلش عندها بزاف
جزء40
هبط مجد عندي
مجد شدني من وجهي منورا القطبان
انا :مجدواش غادي نبقا هنا
مجد:لا حبيبة اناغادي نخرجك من هنا خاصك غير تصبري
انا:كنحاول نكون قوية منبكيش قدامو انا صابرة احياتي
مجد :باس ليا راسي ومشا مقدرش يبقى حداها حيت دموعو غلبوه مبغاش يشوف حبيبتو فالحبس وهو مقادر يدير والو
البنات لي معايا هاي هاي واش هادا فارس احلامك كيبان بوكوص سعداتك بيه وحد العاهرة ايو يا لحبيبة متسلفيهش ليا شي ليلة انا تعصبت ودرت شظيتها من وجها اخر مرة تهدري على راجلي هاكا فهمتي وغير باش نحدركم ونعلمك انا راه داخلا هنا حيت قتلت واحد راجل وعندي استعداد نويد نقتل حيت عقبتي غادا تبقى نفسها واش فهمتو
بانوليا تخلعو حيت هاد نوع فيه غيرالهدرة كان خاصني نسكتهم باش ميبقاوش لصقيني يبرزطوني
مجد لحقو عليه دارهم باش يوقفو معاه ورعوه لدار باش يرتاح وباباه طريق كاملة فارع ليه راسو
باه :شفتي كون خديتي بنت صاحبي كون حنا كعما تشوهنا داباكلشي غادي يعرف ولدي مزوج بوحدة قتالة
مجد:بالغوات بابااا عرف اش كتقول هاديك راه مرتي وهي بريئة
الاب:حنا غادي نشوفو هاد البراءة
مشا لدار ليل كامل منعسش كيفكر كيفاش غادي يخرج حبيبتو من هاد الوحلة ويعرف شكون سباب
عند سمير لي كان بارك كيحتافل فواحد البواط حتى تمت داخلة لاورة مشات عندو
لاورة:شفتك كتحتافل
سمير:شفتك نتي لي جايا تحتفلي وحبيبك فالحبس
لاورة:هههههه ضحكتيني راه حبيبتك نت لي فالحبس
سمير:اش كتخربقي نتي ياك العملية دارها مجد
لاورة:نونو ازين رحاب لي دارتها وقتلت سيد
سمير تصدم من هدرتها حيت كلشي مشا ليه بالعكس
هبط مجد عندي
مجد شدني من وجهي منورا القطبان
انا :مجدواش غادي نبقا هنا
مجد:لا حبيبة اناغادي نخرجك من هنا خاصك غير تصبري
انا:كنحاول نكون قوية منبكيش قدامو انا صابرة احياتي
مجد :باس ليا راسي ومشا مقدرش يبقى حداها حيت دموعو غلبوه مبغاش يشوف حبيبتو فالحبس وهو مقادر يدير والو
البنات لي معايا هاي هاي واش هادا فارس احلامك كيبان بوكوص سعداتك بيه وحد العاهرة ايو يا لحبيبة متسلفيهش ليا شي ليلة انا تعصبت ودرت شظيتها من وجها اخر مرة تهدري على راجلي هاكا فهمتي وغير باش نحدركم ونعلمك انا راه داخلا هنا حيت قتلت واحد راجل وعندي استعداد نويد نقتل حيت عقبتي غادا تبقى نفسها واش فهمتو
بانوليا تخلعو حيت هاد نوع فيه غيرالهدرة كان خاصني نسكتهم باش ميبقاوش لصقيني يبرزطوني
مجد لحقو عليه دارهم باش يوقفو معاه ورعوه لدار باش يرتاح وباباه طريق كاملة فارع ليه راسو
باه :شفتي كون خديتي بنت صاحبي كون حنا كعما تشوهنا داباكلشي غادي يعرف ولدي مزوج بوحدة قتالة
مجد:بالغوات بابااا عرف اش كتقول هاديك راه مرتي وهي بريئة
الاب:حنا غادي نشوفو هاد البراءة
مشا لدار ليل كامل منعسش كيفكر كيفاش غادي يخرج حبيبتو من هاد الوحلة ويعرف شكون سباب
عند سمير لي كان بارك كيحتافل فواحد البواط حتى تمت داخلة لاورة مشات عندو
لاورة:شفتك كتحتافل
سمير:شفتك نتي لي جايا تحتفلي وحبيبك فالحبس
لاورة:هههههه ضحكتيني راه حبيبتك نت لي فالحبس
سمير:اش كتخربقي نتي ياك العملية دارها مجد
لاورة:نونو ازين رحاب لي دارتها وقتلت سيد
سمير تصدم من هدرتها حيت كلشي مشا ليه بالعكس
جزء41
فاق مجد مشا نيشان لمركز الشرطة يشوف فين وصلات القضية
الشرطي:اليوم غادي نحاولوها لسجن حيت تهمة تابتة عليها ومنهنا 15يوم غادا دوز فالحكم
مجد:لا مييمكنش تديوها هيا بريئة
الشرطي:ولكن حنا اسيدي كنديرو غير خدمتنا
مجد:ناض معصب عيط المحامي هاد الاخير لي اكد ليه انا هادشي لي غادي يوقع
كنت ناعسة حتى جاو عيطو بسميتي غير صمعتها فراحت يصحبني غادا نخرج ولكن كان العكس لقيت مجد على برا بديت كنغوت ونبكي يال قالتي ليا غادي تخرجمي من هنا حشومة عليك
مجد:راه درت لي فجهدي سمحي ليا عفاك احبيبتي انا غادا نعرف شكون من ورا هادشي كامل ونخرجك هفاك غير تيقي فيا
انا سكت حيت كنتيق فيه وعارفاه غادي يخرجني
داوني واحد المسافة طويلة ودخلوني لواحد السيلول كبير فيه بزاف العيالت سولوني علاش دخلت قلت ليهم بلي راني قتالة ومعنديش راحمة عير باش يخليوني على راحتي حتاهما
اما مجد فراسو كان غادي يتفرقع بتفكير الغد ليه جات سارة ورضوان حيت ساقو الخبار مشاو شافو رحاب هي تبكي وسارة تبكي رضوان قال لمجد بلي هادي بايناشي خطة وانتا خاصك تعرف شكون سباب حيت راه كين لي حط سم فبلاصت الدواء
سمير مشا باغي يشوفها ولكن مخلاوهش حيت معندو حتى قرابة بيها وندم كان غادي ياكلو على داكشي لي دار
اما لاورة فهي عاق بسمير هو مول الفعلة وقررت متقول والو باش مجد يبقى ليها بوحدها ورحتب دوز حياتها فالحبس
مجد فاق صباح مشا الخدمة باغي يحاةل يعرف اش طرا وبحكم انا لاورة كانت صديقتو وملقا لمن يعود عود ليها ولكن هي فضلت متقول ليه والو واخا كيتعدب قدمها ودموع فعينيه ولكن حبها ليه هما ليها لعينين.....يتبع في الحلقة الأخيرة .
فاق مجد مشا نيشان لمركز الشرطة يشوف فين وصلات القضية
الشرطي:اليوم غادي نحاولوها لسجن حيت تهمة تابتة عليها ومنهنا 15يوم غادا دوز فالحكم
مجد:لا مييمكنش تديوها هيا بريئة
الشرطي:ولكن حنا اسيدي كنديرو غير خدمتنا
مجد:ناض معصب عيط المحامي هاد الاخير لي اكد ليه انا هادشي لي غادي يوقع
كنت ناعسة حتى جاو عيطو بسميتي غير صمعتها فراحت يصحبني غادا نخرج ولكن كان العكس لقيت مجد على برا بديت كنغوت ونبكي يال قالتي ليا غادي تخرجمي من هنا حشومة عليك
مجد:راه درت لي فجهدي سمحي ليا عفاك احبيبتي انا غادا نعرف شكون من ورا هادشي كامل ونخرجك هفاك غير تيقي فيا
انا سكت حيت كنتيق فيه وعارفاه غادي يخرجني
داوني واحد المسافة طويلة ودخلوني لواحد السيلول كبير فيه بزاف العيالت سولوني علاش دخلت قلت ليهم بلي راني قتالة ومعنديش راحمة عير باش يخليوني على راحتي حتاهما
اما مجد فراسو كان غادي يتفرقع بتفكير الغد ليه جات سارة ورضوان حيت ساقو الخبار مشاو شافو رحاب هي تبكي وسارة تبكي رضوان قال لمجد بلي هادي بايناشي خطة وانتا خاصك تعرف شكون سباب حيت راه كين لي حط سم فبلاصت الدواء
سمير مشا باغي يشوفها ولكن مخلاوهش حيت معندو حتى قرابة بيها وندم كان غادي ياكلو على داكشي لي دار
اما لاورة فهي عاق بسمير هو مول الفعلة وقررت متقول والو باش مجد يبقى ليها بوحدها ورحتب دوز حياتها فالحبس
مجد فاق صباح مشا الخدمة باغي يحاةل يعرف اش طرا وبحكم انا لاورة كانت صديقتو وملقا لمن يعود عود ليها ولكن هي فضلت متقول ليه والو واخا كيتعدب قدمها ودموع فعينيه ولكن حبها ليه هما ليها لعينين.....يتبع في الحلقة الأخيرة .
تعليقات
إرسال تعليق