عشق المافيوزي من الحلقة 60 الى الحلقة الاخيرة +18
عشق المافيوزي
بارت60
💥
وصلنا وحل ليا حوبيي الباب وشد ليا فيدي او دخلناااا القصر فإتجاااه الغرفة.....انا:(شفت فزيااد ببراءة وشديت فيدو)كانبغيك اعمري انت احسن حاجة وقعات ليااا فحياتي وخااا للعلم كنت كانكرهك لاكن دبااا نضرة ديالي ليك تغيرات وليت كانعشقك وكانموت عليك انت بالنسبة ليااا عائلتي وكلشي منقدارش نعيش بلى بيك انت كل مكنملك فهدا الدنياا كانبغيك احياتي كانعشقك
❤
❤
زياد:(سااكت و كايشوف فيااا بعيوون كلهم حب).نيهاد:( حشمانة)شوفتك (مخلانيش نكمل فرمشة عين جرني عندو جيت ملاصقة مع صدرو وحاوطني بيديه.....
زياد:(تبسم) كنبغيك احياتي هضرتك خرجات بحال لعسل من فمك ملامحك البريئة كيدوبني...نازل على شفايفها بقبلات سخان كاترجم جميع احااسيسهم الجياااشة بقااو كايتبااوسو حتااا...حسات نيهاد بالمعلم تنفخ...نيهاد:زياااااد حبوووبي
زياد:يا عيون زياد شنوو العمر
نيهاد:بغيت ندخل اللحمام ندوش
زياد:( ضحك حتى بانت ضرسة العقل)ههههه اح كنتخيل فيك بلا سليب العمرر
😉
😉
😉
نيهاد:(بدات كتحلون)ويلي انت مال مخك خانز
زياد:(مغوبش)زميه راه غنفرع موك
نيهاد:(حطاات شفايفها على شفايفوووو)كانبغيك..غير ظاحكة معاك... دخلت لدوش تحت رشااشة ماء باردة بقيت تحت منو لمدة تااا سمعت تهراس قلبي قفز لويت علياا فوطة.. يالله حليت الباب ونااا نتصدم..كااان البيت كولووو مشخشخ و زياد كالس فالفوطوي و زاج داير بيه ويدو كتقطر بالدم شفتو هاز علبة دواء منع الحمل طاح لياا الماء فركابي....نيهاد:(كتبكي)عفاااك ازياد خليني نشرح لييك (قبل منكمل هدرتي هز فيااا العين شفت ملامح وجهو ممحية بحاال الوحش حسيت برجلي فشلووو عليااا..... زياد ناض كيصوط وعنيه حمرين كيترعد بلأعصاب جبد سلاح هو اصلا دائما هازو معاه و ضرب بالرصاصة دازت من حدااهاا مقاستهاش....نيهاد:( من شدة الخوف طاحت على ركابيها كتشهق)عفااااك ا زياد خليني نشرح لييك مظلمنييش..
زياد:(كيقرب ليهاا بخطى بطيئة)لهاد دراجة محملانيش الكلبة ياااك انا لحمااار انااا دمدومة انااا يااااك كتعيفي مني مبغااااش تولدي معاياااا وناااا مكلخ و مضسر فيييك
نيهاد:(كتبكي)هئي هئي هئي خليني نشرح ليك راك فهم غلاط...
زياد:(صاعر زاد غضب)سوكتييييييي متجاوبيش معاياااا اليومة نراابي والديك يالقحبة.... هبط شدهاا من شعرهاا طلعهاا....زياد:(بلغوااط)كتلعبي من وريااا مبغاااش تولدي معاايااا بربي يحتااا نداام دينمك.... جمعها بتصرفيقة جابها طايحة فالأرض وبداا كيحل فسمطااا لاوا السمطة على يدوو وكيضرب فيها بكل قوتو نيهاد كتبكي او طلب فيه وهوا باقي كيشخط فيها....نيهاد:(بصوت مبحوح مخلط مع دموع)هئي هئي هئي باركااا عفاااك سمعنييي
زياد:(كينهج)الله ينعل القحبة موك غندمك ا نيهاد غندمك كيفااااش قدرتي ديري هدشي فيااا كيفااااش ...حبس من شحط ولاح السمطة هبط شدها من شعرهاا طلعهااا تاني.. خنزر فيها واحد التخنزيرة كون كانت قرطاس كون فرقها نصوصا و كلس عليها بتصرفيق او دم كيهبط ليها من نيفهااا و فمهااا..
نيهااد:هئ هئ صافي باركة رحمني هئ هئ... زياد:(بلغواط)زميه منسمعش حسك بربي حتى ندمك مبغاااش تحملي مني ياااك لاكن بربي حتى تحملي منييي جمع ايدووو عطها ليها لوجه جابها طايحة وخرج كيصوط وردخ الياب ...مورااه

وصلنا وحل ليا حوبيي الباب وشد ليا فيدي او دخلناااا القصر فإتجاااه الغرفة.....انا:(شفت فزيااد ببراءة وشديت فيدو)كانبغيك اعمري انت احسن حاجة وقعات ليااا فحياتي وخااا للعلم كنت كانكرهك لاكن دبااا نضرة ديالي ليك تغيرات وليت كانعشقك وكانموت عليك انت بالنسبة ليااا عائلتي وكلشي منقدارش نعيش بلى بيك انت كل مكنملك فهدا الدنياا كانبغيك احياتي كانعشقك


زياد:(سااكت و كايشوف فيااا بعيوون كلهم حب).نيهاد:( حشمانة)شوفتك (مخلانيش نكمل فرمشة عين جرني عندو جيت ملاصقة مع صدرو وحاوطني بيديه.....
زياد:(تبسم) كنبغيك احياتي هضرتك خرجات بحال لعسل من فمك ملامحك البريئة كيدوبني...نازل على شفايفها بقبلات سخان كاترجم جميع احااسيسهم الجياااشة بقااو كايتبااوسو حتااا...حسات نيهاد بالمعلم تنفخ...نيهاد:زياااااد حبوووبي
زياد:يا عيون زياد شنوو العمر
نيهاد:بغيت ندخل اللحمام ندوش
زياد:( ضحك حتى بانت ضرسة العقل)ههههه اح كنتخيل فيك بلا سليب العمرر



نيهاد:(بدات كتحلون)ويلي انت مال مخك خانز
زياد:(مغوبش)زميه راه غنفرع موك
نيهاد:(حطاات شفايفها على شفايفوووو)كانبغيك..غير ظاحكة معاك... دخلت لدوش تحت رشااشة ماء باردة بقيت تحت منو لمدة تااا سمعت تهراس قلبي قفز لويت علياا فوطة.. يالله حليت الباب ونااا نتصدم..كااان البيت كولووو مشخشخ و زياد كالس فالفوطوي و زاج داير بيه ويدو كتقطر بالدم شفتو هاز علبة دواء منع الحمل طاح لياا الماء فركابي....نيهاد:(كتبكي)عفاااك ازياد خليني نشرح لييك (قبل منكمل هدرتي هز فيااا العين شفت ملامح وجهو ممحية بحاال الوحش حسيت برجلي فشلووو عليااا..... زياد ناض كيصوط وعنيه حمرين كيترعد بلأعصاب جبد سلاح هو اصلا دائما هازو معاه و ضرب بالرصاصة دازت من حدااهاا مقاستهاش....نيهاد:( من شدة الخوف طاحت على ركابيها كتشهق)عفااااك ا زياد خليني نشرح لييك مظلمنييش..
زياد:(كيقرب ليهاا بخطى بطيئة)لهاد دراجة محملانيش الكلبة ياااك انا لحمااار انااا دمدومة انااا يااااك كتعيفي مني مبغااااش تولدي معاياااا وناااا مكلخ و مضسر فيييك
نيهاد:(كتبكي)هئي هئي هئي خليني نشرح ليك راك فهم غلاط...
زياد:(صاعر زاد غضب)سوكتييييييي متجاوبيش معاياااا اليومة نراابي والديك يالقحبة.... هبط شدهاا من شعرهاا طلعهاا....زياد:(بلغوااط)كتلعبي من وريااا مبغاااش تولدي معاايااا بربي يحتااا نداام دينمك.... جمعها بتصرفيقة جابها طايحة فالأرض وبداا كيحل فسمطااا لاوا السمطة على يدوو وكيضرب فيها بكل قوتو نيهاد كتبكي او طلب فيه وهوا باقي كيشخط فيها....نيهاد:(بصوت مبحوح مخلط مع دموع)هئي هئي هئي باركااا عفاااك سمعنييي
زياد:(كينهج)الله ينعل القحبة موك غندمك ا نيهاد غندمك كيفااااش قدرتي ديري هدشي فيااا كيفااااش ...حبس من شحط ولاح السمطة هبط شدها من شعرهاا طلعهااا تاني.. خنزر فيها واحد التخنزيرة كون كانت قرطاس كون فرقها نصوصا و كلس عليها بتصرفيق او دم كيهبط ليها من نيفهااا و فمهااا..
نيهااد:هئ هئ صافي باركة رحمني هئ هئ... زياد:(بلغواط)زميه منسمعش حسك بربي حتى ندمك مبغاااش تحملي مني ياااك لاكن بربي حتى تحملي منييي جمع ايدووو عطها ليها لوجه جابها طايحة وخرج كيصوط وردخ الياب ...مورااه
بارت61
💥
خرج زياد ساخط عروقو بارزين ركب اللوطو وديمارا بسرعة جنونية فإتجاه احد الملاهي الليلية ... .... نزل من سيارتو و دخل هز فيه العين مدير الملهئ دغياا صوبو ليه بلاصة و تم غادي بالمشية الرجولية تاعووو جلس فاللمكان ديالوو جهزوو ليه نوع المشروب اللي كايعجبووو بداا كيشرب كاس مورا كاس تايحاول يطفي بيه الغضب ونار اللي شاعلة فقلبووو بقى كيشرب حتى سكر مزيان واحد اللحظة تحطوو عليه ايدين طلع راسوو لقاهاا واحد صفريطة ديرا كي عرق سوس
😂
😂
😂... عرق سوس:(كتقرب حتاا الفموو وتهدر )اهمممم مال زين كاعيي
زياد:(شابع شراب شدها من خصرهاا وزير عليهاا)نيهاد حبيبتي العمر الحوووووب توحشتك
عرق سوس:(بدات تحسس فصدرو) همممم حتى انا توحشتك ازين ديالي.... جرها عندو وحاوطها بذراعو وتم غادي بيهااا لاحهااا فلوطو وركب و كسيراا و خلا ورااه غي لعجاجة
*************#عند-نيهاد: مازل كلام زياد كيدوز فودني هئ هئ لاش ا زياد معطيتنيش فرصة نشرح لييك كيتحول دغياا المفترس مرة حنين مرة اكل لحوم بشرية كيتبدل فرمشة عين.... تسندت على الحيط و تميت غادة اللطواليط شافت وجهي فلمراية و لقيتوو كوولوو مزرق و اثار الضرب على لحمي هزيت منديل مسحت بيه دم وغسلت وجهي و يدي ودرت كريم للكادماات ليفلحمي....
*************
#عند-زياد الي دخل القصر سكران ومحيح مع عرق سوس كايغني ويعيط بإسم نيهاد وعرق سوس كاتقوليه هنا حدااك...
زياد:(عنيه مقلوبين)كانبغيك ا نيهااااد كانموت عليييك ( حاوطها بيديه)....عرق سوس:اوسي بب حتااا انا كانموت علييك غاانخلييك تنسى اسمك الحوووب(بدات كتقراب الفموو تبووسوو...لاكن قاطعهااا صوت صارم...نيهاد:(كاتصفق
👏
👏)الله الله على عصافييير تقاحبين..
زياد:(مقلووب بشراب كياشوف فيها وفعرق سوس)هههه نيهااد روحي ناري منك زوج العمر
نيهاد:(بلغواط)بلى متبوهل عليااا هنااا جايب القحااب لدار ياااك
عرق سوس:(كتحلوان)زيااااد شكووون هاد خيتي ( مكملتهش فرمشة عين تهزاات من بلصتهااا طاحت عليهاا نيهاد بالنتيف والغضان
نيهاد: انا نوريك القحبة د موك اش كنسوى هداااك راااه ديالي راجليييي يالخانزة......عرق سوس كاتعيط وتغوط لزياد إفكها.....لاكن السيد طاايح وعاطيها اللظحك وكايشجع فنيهاد
😂
😂
😂..زياد:(خراا بالضحك)ههههه يالاه زيديهاا عطيهااا العمرر نتفي دينمهااا...
سلات نيهاد منهاا ومشاات جابت واحد المقص شدتهااا من شعرهااا دارت ليهااا تقطيعة خطيرة....وصفريطة مسكينة كتغوط لرب للي خلقهااا....
نيهاد:بربي يحتاااا نقتل طاصيلتك الخانزة......شدتهااا من صبع يدهااا وبدااات كتقطع فيهم واحد مورا واحد وطلعااات الشنايفهااا ودنيهااا وحنكهااا المهم البناات دارت ليهاا تقطيعة ديال الحوالا
😂
😂
😂... نيهاد:(عيطاات الكارد) هزو عليااا هاد الخانزة لوحوووها الكلاب
😠
😠)جملة زياد هههه)....لكارد:اوك الالة...هزات منديل وبقااات كاتمسح الدم الي فيديهاااا......ضارت شافت فزياد لقاااتوو كا يضحك حتى بانت ضرسة ديال العقل....
زياد:ههههه وينووو وينوو على حبيبتي القتالة اححح كنموووت فيييك
نيهاد مجاوبتش تقدامات ليه بخطى بطيئة جرااتوو من تيشورت لجردة قداام المسبح .. زياد:(كيتعواج بشراب) احح العمر توحشتك(بداا كيقرب لشنايفهااا لاكن فرمشة عيين دفعااااتووو نيهااد فالمسبح...

خرج زياد ساخط عروقو بارزين ركب اللوطو وديمارا بسرعة جنونية فإتجاه احد الملاهي الليلية ... .... نزل من سيارتو و دخل هز فيه العين مدير الملهئ دغياا صوبو ليه بلاصة و تم غادي بالمشية الرجولية تاعووو جلس فاللمكان ديالوو جهزوو ليه نوع المشروب اللي كايعجبووو بداا كيشرب كاس مورا كاس تايحاول يطفي بيه الغضب ونار اللي شاعلة فقلبووو بقى كيشرب حتى سكر مزيان واحد اللحظة تحطوو عليه ايدين طلع راسوو لقاهاا واحد صفريطة ديرا كي عرق سوس



زياد:(شابع شراب شدها من خصرهاا وزير عليهاا)نيهاد حبيبتي العمر الحوووووب توحشتك
عرق سوس:(بدات تحسس فصدرو) همممم حتى انا توحشتك ازين ديالي.... جرها عندو وحاوطها بذراعو وتم غادي بيهااا لاحهااا فلوطو وركب و كسيراا و خلا ورااه غي لعجاجة
*************#عند-نيهاد: مازل كلام زياد كيدوز فودني هئ هئ لاش ا زياد معطيتنيش فرصة نشرح لييك كيتحول دغياا المفترس مرة حنين مرة اكل لحوم بشرية كيتبدل فرمشة عين.... تسندت على الحيط و تميت غادة اللطواليط شافت وجهي فلمراية و لقيتوو كوولوو مزرق و اثار الضرب على لحمي هزيت منديل مسحت بيه دم وغسلت وجهي و يدي ودرت كريم للكادماات ليفلحمي....
*************
#عند-زياد الي دخل القصر سكران ومحيح مع عرق سوس كايغني ويعيط بإسم نيهاد وعرق سوس كاتقوليه هنا حدااك...
زياد:(عنيه مقلوبين)كانبغيك ا نيهااااد كانموت عليييك ( حاوطها بيديه)....عرق سوس:اوسي بب حتااا انا كانموت علييك غاانخلييك تنسى اسمك الحوووب(بدات كتقراب الفموو تبووسوو...لاكن قاطعهااا صوت صارم...نيهاد:(كاتصفق


زياد:(مقلووب بشراب كياشوف فيها وفعرق سوس)هههه نيهااد روحي ناري منك زوج العمر
نيهاد:(بلغواط)بلى متبوهل عليااا هنااا جايب القحااب لدار ياااك
عرق سوس:(كتحلوان)زيااااد شكووون هاد خيتي ( مكملتهش فرمشة عين تهزاات من بلصتهااا طاحت عليهاا نيهاد بالنتيف والغضان
نيهاد: انا نوريك القحبة د موك اش كنسوى هداااك راااه ديالي راجليييي يالخانزة......عرق سوس كاتعيط وتغوط لزياد إفكها.....لاكن السيد طاايح وعاطيها اللظحك وكايشجع فنيهاد



سلات نيهاد منهاا ومشاات جابت واحد المقص شدتهااا من شعرهااا دارت ليهااا تقطيعة خطيرة....وصفريطة مسكينة كتغوط لرب للي خلقهااا....
نيهاد:بربي يحتاااا نقتل طاصيلتك الخانزة......شدتهااا من صبع يدهااا وبدااات كتقطع فيهم واحد مورا واحد وطلعااات الشنايفهااا ودنيهااا وحنكهااا المهم البناات دارت ليهاا تقطيعة ديال الحوالا





زياد:ههههه وينووو وينوو على حبيبتي القتالة اححح كنموووت فيييك
نيهاد مجاوبتش تقدامات ليه بخطى بطيئة جرااتوو من تيشورت لجردة قداام المسبح .. زياد:(كيتعواج بشراب) احح العمر توحشتك(بداا كيقرب لشنايفهااا لاكن فرمشة عيين دفعااااتووو نيهااد فالمسبح...
بارت62
💥
نيهاد:
😡مرة اخرئ جيب ليا قحبات ...مشيت وخليت زياد طايح فالمسبح من بعد مدة عاد تم جاي بجراا وعلامات التساؤوول علئ وجهوووو....
زياد:نيهاد
نيهاد:بلا متقول والو هادي هي كانبغيك من اول مشكل بدليتيني بقحبة ياك ازياد
😭 مخليتيني حتا نشرح ليك انا خفت منك كيفاش نحمل من شخص مكايبغينيش ولاكن فاش عرفتك باغيني حبستووو والله مكذبت عليك منهار قلتي كلمة كانبغيك حبستو
زياد:ديزووولي حياااتي عارف رااسي غلط معاك ولاكن اشنوو وقع مفهمتش...ومالي كلنقطر
نيهاد:ههههه غسلتك الحوووب انت ديالي انا وليفكرات تقرب منك نقتلها ونشرب من دمها(عودات ليه كولشي خراا بالضحك ) ودابا ضحكتي ودوز نعسوو راا عييت من المضاربة
زياد:شي ماطش العمرررر
نيهاد:متقودش لا
😡 كاع لحمي طيبتيه
زياد:اندااويك الحوووب وياك اتحملي مني
😍
😘
نيهاد:ياكنسبة حمل 10% مبغيتش نطمعوو وفالأخير
😔(قاطعها بقبلة حيدات خوفها وعطاتها امل جديد )
زياد:انا معاك سواءا بالولاد ولا نوو حبنا اقوئ من انوو يوقفوو هدا المشكل ومتخافيش كولشي عند الله قريب فقط ثيقي فالله وفيااا اوك بيبي
😙
😘
نيهاد:(تنهدات)ونعم بالله
😙
😍
مشاااو ابطالنااا دوشو مورا ملعبوو متشات مخلاونيش نتفرج الكلاب
😡 ونعسوو فأحضان بعضهم البعض ونيهاد شاخرة بمقارنة مع زياد ليكايخطط لمستقبلهم بجووج وحتا هو متخوف من قضية الحمل لاكن مابينش اي واحد كايبغي إسمع إسم بابا ويعيش اللحضة حد مكرها ولاكن حبيبتوو محطمة وهو خاص يقويها خصوصا فاش كايفكر بأنوو هو سبب حالتهااا وكايندم ويكره الوحش لفيه بقاا كايتأملها وممثيقش بلي واخيراا قدر يبغي بنت وفنفس الوقت كايتحسر عليها حيت بغات شخص بحالووو مورا مكايشوف وجها الملاك المطبع بالكدماات وجشمهااا الأنثوي المثير ليمخلا فيه مايتقاد كولووو مجروح ومضرووب ضمها ونعسهاا عليه وزيرها بيديه ورجليه ونعس وهو كل امل وتفاؤل
🌞أصبحنا وأصبح الملك لله
🌞
نيهاد:(بالغواط) زيااااااااااااااااااااااد
زياد:(ناض مخلوووع)مااالك
😱
😲
نيهاد:(جات جلسات فوق كرشو) والو يغيت نعيط وصافي علاش ياكما تخلعتي
😂
زياد:لا انا راجل ورجالا مكايخافووش(كذاب
😈 هو كولو كايترعد)
نيهاد:هههه باينة الخواااف (وهربااات للدوش)
زياد:دابا مندير والو نوصلو فرنسا وندير
نيهاد:(حلات الباب)فرنسا
😱بصح بصح بصح
زياد:وي ولاكن بان ليا بلاش نمشي بوحدي حسن
نيهاد:هيهيهي
😡والله لا عتبتيها يالله
زياد:ههههه اتوقفيني ولا شنوو معندك مديري
نيهاد:زيووودي انا حبيبتك وحياتك وديني معاك
زياد:هههه تحلوين هداااا اصلا متحلاش ليا بلا العمر ومعول تكون تالت مفاجأة ليك(دفعهاا لدوش دوشو بجوج مع ليبيتيز وخرجوو لبسو وشدوو طريق للمطار بغاو إطلعو للطيارة الخاصة دزياد ..نيهاد حلفات لاطلعات خوافة حتا دار ليها دواء دنعاس فالعصير ونعسات عاد هزها وطلعها..
🕛.. وصلوو لفرنساااا وبالضبط باريس مدينة الحب توجهوو للقصر ديال العوماري ونيهاد مزالا شاخرة...

نيهاد:

زياد:نيهاد
نيهاد:بلا متقول والو هادي هي كانبغيك من اول مشكل بدليتيني بقحبة ياك ازياد

زياد:ديزووولي حياااتي عارف رااسي غلط معاك ولاكن اشنوو وقع مفهمتش...ومالي كلنقطر
نيهاد:ههههه غسلتك الحوووب انت ديالي انا وليفكرات تقرب منك نقتلها ونشرب من دمها(عودات ليه كولشي خراا بالضحك ) ودابا ضحكتي ودوز نعسوو راا عييت من المضاربة
زياد:شي ماطش العمرررر
نيهاد:متقودش لا

زياد:اندااويك الحوووب وياك اتحملي مني


نيهاد:ياكنسبة حمل 10% مبغيتش نطمعوو وفالأخير

زياد:انا معاك سواءا بالولاد ولا نوو حبنا اقوئ من انوو يوقفوو هدا المشكل ومتخافيش كولشي عند الله قريب فقط ثيقي فالله وفيااا اوك بيبي


نيهاد:(تنهدات)ونعم بالله


مشاااو ابطالنااا دوشو مورا ملعبوو متشات مخلاونيش نتفرج الكلاب



نيهاد:(بالغواط) زيااااااااااااااااااااااد
زياد:(ناض مخلوووع)مااالك


نيهاد:(جات جلسات فوق كرشو) والو يغيت نعيط وصافي علاش ياكما تخلعتي

زياد:لا انا راجل ورجالا مكايخافووش(كذاب

نيهاد:هههه باينة الخواااف (وهربااات للدوش)
زياد:دابا مندير والو نوصلو فرنسا وندير
نيهاد:(حلات الباب)فرنسا

زياد:وي ولاكن بان ليا بلاش نمشي بوحدي حسن
نيهاد:هيهيهي

زياد:ههههه اتوقفيني ولا شنوو معندك مديري
نيهاد:زيووودي انا حبيبتك وحياتك وديني معاك
زياد:هههه تحلوين هداااا اصلا متحلاش ليا بلا العمر ومعول تكون تالت مفاجأة ليك(دفعهاا لدوش دوشو بجوج مع ليبيتيز وخرجوو لبسو وشدوو طريق للمطار بغاو إطلعو للطيارة الخاصة دزياد ..نيهاد حلفات لاطلعات خوافة حتا دار ليها دواء دنعاس فالعصير ونعسات عاد هزها وطلعها..



هبط زياد وهز نونوستووو وطلعهاا لبيتووو حطهااا يالله ايخرج وهي تغوط وجراا عندهااا مخلوع....
زياد:حياااتي مالك مريضة كاضرك شي بلاصة
نيهاد:فيا جوووع

زياد:لموك اتعاوديهاا نفرع طاسيطك زيدي تاكلي كون غا كايبان فيك ...
نيهاد:وفين حناااااااااااا
زياد:سمكيني حنا فباريس القصر ديال العوماري واخر شئ بقاا ليا من اب ديالي هو فاش كانشم ريحتوو وبغيتك تشوفيه ودابا تكعدي
نيهاد:الله إرحموو...هزني


زياد: امري لله معاك ....هزهاا وهبطوو ياكلو



-------------نفس مدينة------------
شخص:سي جااد سي زياد واخيراا جاا
جاد:وااااووو ميمكنش شحال هدا مشفتوووش خاص ضرووري نوريه رااسي ايكون توحشني ....
شخص:موسيوو جاد الأنسة ليلي
جاد:

شخص:مشات لواحد البار مشبوووه وراها سكراانة حاولنا نخرجووها لاكن مبغااتش ....
جاد:قحبة انوري لمهااا

ناض جااد إجيب ليلي وانا انعرفكم علئ شخصيات جداد جاد المريني(صورة) رجل أعمال مشهور شخص معروف بالدهاء الخارق ذات اصول كندية لكون ام ديالو من كندا والأب مغربي اما بالنسبة ليلي فهي بنت عموو بنت قوقة (الصورة) كايبغيها لاكن معتارفش ليها حيت هو ليرباها بنت طايشة مورا متوفااو ابويها هي وجاد ماتوو ب 4 فحادثة سير مضبرة مكيدة من العدوو عاشو ضروف قاسية ولاكن عمر جاد متخلا علئ ليلي لكان كايعتابرهاا ختوو حتا ولات هوسوو وحبيبتوووو ....


خرج جاد ركب اللوطو ديالوو او مشاا طاير فإتجاه الملهئ....
***************************
شخص:يالاه الغزالة تحركي مال راسك قاصح
ليلى:مبغاااش عطيني تيساع ازمر قوووود...
شخص:اححح راسك قاسح لاكن هادشي كيزيد يخليني نقيم علييك البوكوصة(مجاا فين يكملهااا حتا تهز و طار من بلاصتووو تلاح عليه جاد او عطاه قتلة ديال العصاا كاع رجعوو دام.......سالا منووو وضار عند زين ديال العالم.....
ليلى:(كترعد) جااد انت شنووو كدير هناا..
جاد:(صرفقها) سوكتييي الله ينعل الحمار تاع بوك يالقحبة اليومة غا ترباااي يالكلبة....... شدها من يدها و زير عليها او تم غادي بيهاا لاحهااا فلوطو او كسيرى فإتجاه الفيلا....فتح باب اللوطو وجرهاا من شعرهاا و هيا كتغوت طلعهاا
الغرفة وردخها فالرض....جاد:(بلغوات)يااك يالمسخة كاتخلي زوامل يتلمسووو فييييك......
ليلى:(بنفاد صبر)اييييه باركة قووود يالحمار عطيني بتساع انت ماشي بابا وحيت معنديش با حكرتيني....جاد:(صعر)كتهزي صوتك عليا الكلبة ضسرتي القحبة اليومة نراابي والديك.....تلاح عليها بتسرفيق وركيل او هي كتغوات و تبكي.....حبس وهواد عندها او شدها من شعرهاا او طلعهاا...
جاد:(بلغواط) تفووو على تريكة ديال تقاحبين دوي يالقحبة شنوووو كنتي كديري فالملاهي الليلية ..معا داك البوكيمون هااا
ليلى:(كتبكي)بغيت تعرف لاش كنت تماا ياااك وخااا اوى سمع هاد الحالة الي فيهااا انا انت سبابهااا اااه انت ا جاد....ديمااا هاملني وكاتتجنبني معرفت مالك معاياا مكنتيش هكااا من نهار دخلت فسن المراهقة وانت مبدل عليااا كنتي حنين وضريف كنتي عائلتي ومثلي الأعلى لاكن فرمشة عين تبدلتي.(مخلهاش تكمل هدرتهاا حاوطها بيديه عنقها ويدوز على شعرهاا)...جاد: صافي شووو تهدني انا عارف راسي غالط معك لاكن عندي سباب ومنقدرش انقولو لييك....
ليلى:(دفعاتوو)شنووووو هو سبب هضر يالاه شنووو هو السبب ليخليك تعاملني بهاد الطريقة اااه تسنى هههه هدشي كامل حيت وليت تقيلة عليك ياك......جاد محس حتى تلاح على فمها كيبوس ويمص ويجر شفايفها او ليلى كتحاول تقاوموو لاكن حكمهاا و زاد زيرهاا....حبس او باعدها عليه لقهااا مصدومة......قرب عندهاا تاني وبسها جنب فمهاا...ليلى:( هزات ايدها وعطاتها ليه لوجه)تفوووو على زامل كلب حقيييير كيفااش قدرتي دير هكااا وانت مربيني وبحال خويااا....
جاد:(بعصبية)انا ماشييييييي خووووووك دخليها لمخك فهمتي......جمعهاا بصرفيقاا و شدهااا من شعرها وخبط بيهاا الأرض جااا راسهااا فطبلة ديال زاج طاحت كاااو.. ...دورا لضار لقهاا غاطسة فدمهااا ....جاد:(بصدمة)ليلىىىىىىى لاااااااااااا...
65:جاد :نوووو حوووبي عفااااك فيقي ليليييييي ....بلا عقل هزها وطاار لصبيطااار دخلووو ليلي بززز باش طلقهاا جاد وخلاوه بحال الحمق غادي جاي فالكولواار وهو كولوو دم بعد مدة لإعتبرهاا قرووون وأخير خرج طبييب
جاد:عفاك اشنوو كيبقاات فاقات ياك
دكتور:تهدن سيدة بيخير فقط جاتها دقة بالمنطقة الحساسة للبصر فالرأس وكان ممكن تصاب بالعمئ مدئ الحياة لاكن ربي لطف وعلئ سلامتها ممكن تخرج دابا
دخل جاد هز حبيبتووو وهو فصراع ودوامة وإتهامات كيفااش قدر إياذيها كيفاش طوعاتوو خاطرووو إقيسها هو الملاك الحارس ديالها وتحول للشيطان ومؤذي وصلوو فيلا طلعها لبيتووو حطها بشوية باش متفيق ومشا صاوب ليها ماتاكووول جابوو لقاها فاقت دخل حادر راسوو مقدرش يشووف فيها وليلي عينيهاا عليه حتا كسرات الصمت
ليلي:كانسمعك اجاد
جاد:ليلي عفاك مقصدتش نضربك فقط تعصبت سمحيليا عفااك
ليلي:إلا بغيتي نسمح ليك شرح ليا شنو وقع وعلاش بستيني وانا فقط ختك (قاطعهااا)
جاد:ششششش انت راك روحي منهار ماتوو واليدينا وانا ملاك الحارس ديالك وعشت معاك كل لحضة كبرتك بيدي وحاولت نبعد عليك قدر المستطاع لاكن قلبي بغاك مقدرتش عارف راسي خدلتك ولاكن انا كانبغيك اليلي كتر من القياس وانت لكي الأختيار بالرفض او القبول وخا عارف ردك
ليلي:شنوو عارف انت فقط كاتخربق انا ..
جاد:عفاك خليك معايا متقوليش انخليك عفاك
ليلي:سكتنااا الخرااا سمعني يخخخ حتا انا بغاك ازمر ولاكن مع انت مكلخ مالاحضتيهااش عييت نوصلها ليك ولاكن بلاصة المخ عندك زبل

جاد:....بلا ميجاوبهاا طاح عليهااا ونيشان فإتجاه شفاايفهااا كايلتاهمهم ويدوو فصدرهااا وليلي مدورة يديهااا علئ عنقووو بقااو فدوامة القبل حتا عرف راسو ايقودهاا وناض باسها فراسها ووكالهااا وخرج وخلاهااا طايرة فالسماءء وهووو فالفضاء حيت وأخيراا هم وحمل ثقيل إنحاز عليه وداباا بقاا ليه حمل وااحد وخااصوو يساليه ...
66: نيهاد:حوبي بغيت نخرج
زياد:واقيلة دويت العمر وقلت ليك حتا نشوف شي مكان محمي نخاف عليك
نيهاد:ااااااوووووووووووه انا مع زياد العوماري ونخاف لا هادشي جديد
زياد:زيدي قداامي كاتستافزي فيااا ....
مشاو ابطالنا فإتجاه مكان العشاق اكيد عرفتوه وي هو

شخص:(حوار بالفرنسية) بونصواغ موسيوو زياد انا مدير المطعم وعندنا قانون فاش كانشوفو كوبل غزال ومواتين كانقروو نديروو ليهم عشاء رومانسية علئ شرفهم وكانتمنا متردوهاش فوجهي لأنكم تخطاريتوو كأحسن كوبل وهده بطاقة للعشاء
زياد:ولاكن انا....(قاطعاتووو سليعفانة)
نيهاد:اشنو كايقوول شرح ليا
نيهاد:(شرح ليهااا وقاليها بلي ايرفض وهي تصعر)لااااااا وحراااام عليك انا بغيت عفااك

زياد:هادشي مدخلش راسي للكن اندير ليك خاطرك....اوك مع 9 انكونو هنااا ..
مشاوو العشاق للقصر دوشوو مع البسالة ولبسو نيهاد... زياد(صورة) وخرجوو فإتجاه المطعم وصلوو لقااو مطعم خاااوي ومضلم فقط شموووع وورود وأسماء زياد ونيهاد فقلب كبير ديال زاج زياد شاك وأكتر فاش شاف صورة ليه وكانت قديمة بزااااف وزاد شك فاش لا حظ خيال شخص وحش بإحساس فشكل ...ولاكن نيهاد ضرسة العقل بانت دخلووو وزياد حاضي جنابوو كلسو حطوو ليهم الماكلة ونيهاد يالله اتاكول حبسها زياد وعيط للمدير داق الماكلة عاد كلاو كملوو وناضوو رقصووو واحد اللحضة وصلهم كادوو عبارة عن فيديووو فيه صورهم ولحضاتهم كاملين بصوت شخص مغريبش علئ زيااد لاكن مقدرش يتذكرووو واحد اللحضة داك شخص بين إدوو وفيه وشم علئ شكل تعلب ونفسوو عند زياد هنا زياااد عيط لكاارد جابوو المدير وشدوووه وشنق عليه زياااددد
زياد:اش هداا الخراا انت كاتعرفني قوول شكون مول فيديوووو شكووون صيفطك نطق ولا نفرع زامل بوك
مدير:(بخوف)سي زيااد انا والله معرفتووو فقط خلصني ووصاني ندير هاادشي سمحليااا عفاااك
زياد؛ممم إذن مابغيش تقوووول انا نفرع مخك دابا(هز سلاح وحطوو فوق رااسو يالله ايتيري ..)
شخص:حالتك هي حالتك .
بارت67
💥
###:دائما متسرع اصاحبي...
زياد ضار عندو او بقااا كيشوف فيه بصدمة
##:(بضحكة جانبية)كيجاتك هاد المفجأة....
زياد:(تعانقوو)ههه جادد وليني مفجأة زوينة.. .لاكن كان عندي شي شكووك بلي مغادي تكووون غير اانت حيت اثر انتباهي الوشم والصورة ...
جاد:هههه وصلاتني خبارك بلي راك فرنسا وجيت نرحب بيك
😉
زياد:ايييه يالكلب غير سافرتي او غبرتي نستينااا
😒
جاد:نونو بلعكس عمري ساك راك خويا انت الي غبرتي 3 سنوات ماسمعت خبارك...زياد:(بغا يبدال الموضوع)احم احم كانعرفك على زوجة المستقبل.....شاف فنيهاد.....وهدا جاد صديقي و خوياا
نيهاد:(مافهات تا وزة)
جاد:(مد ليها يدو)مرحباا بمرات خوياا الغزالة .....
نيهاد:(بادلاتو السلام)متشرفين وشكرا على هاد العشاء الرومانسي ههه.....
جاد:ههه العفوو تستاهلووو اكثر من هدشي....كالسووو
زياد:اوى اش كتعاود فين هاد الغبور..
جاد: غير مع المشاغيل وصافي ومعا ديك البرهوشة الي مخرجة ليا عقلي(ليلى)..
زياد:ههههه باينة عليك طاحتي على زنافرك..
جاد:علاه انت انسيتي راسك
😒
😒
زياد:(باتسم)انا طحت فأجمل وارقئ انثى(شد فنيهاد فيدها)..كانبغيهااا
😍موت
نيهاد:بصراحة مكنتش عارفة بلي عندك صحاب......
زياد:كيفما شفتي هاد الكلب سافر لفرنسا ومن داك نهار مشفتووو......
نيهاد:اممم مزيان
جاد:زياد خبار صحر فين هيا؟؟؟
زياد:(شاف فيه)صحر ماتت.
جاد:(بصدمة)كيفاش ماتت ومن امتى هدشي.......
زياد:جااد منبعد ونهضرو فهادشي.......
نيهاد:(باتساؤل)زياد ممكن نعرف شكون هاد صحر؟؟..
زياد:(بتردد)خ..خاطيبتي سابقة.....
نيهاد تزيرات مسافتش فيه حادراة عينيها لعامرين بالدموع او خرجات كتجري من المطعم ...
جاد:مال هادي
😒
ياد:(بلغوات)نيهااد وقفي فييين غادية وقفيييي(ناض قافز من بلاصتوو وضار عند جاد)مال دين مك مكاتعرفش تسكوووت ياشعال العواافي
😠واحق الله مانخليها فيك......
جاد:ههههه علاه انا شنووو دخلني
😏
زياد:هههه كتبوهل عليا لاكن دبا انخرجها من خوياا يالاه بسلامة(مشا)
جاد:هههه اوى الله يعاون...
*******عند نيهاد ليخرجات من المطعم كتجري ودموع فعينيهاا محسات حتى شدتهاا شي.يد بجهد...
زياد:(صرفقهاا)الله يحرق طواسل موك شكون قال الزامل بوووك تخرجي من المطعم هاا
نيهاد:( دفعاتتووو)قووود مبغيتش نشوفك فوووووتنييي علييك لاش جاي عندي كنتي جالس كتهضر على حوووبك اللول بحال توحشتيها يااااك و انا الحمارة ليضنيتك كاتبغيني.... لاكن(بإيستهزاء)وحش حقييير بحالك معندوش القلب باش يبغي(قبل متكمل هدرتها جمعها بتصرقيقة و غرس صباعوو فشعرها وقربها لوجهو).تقولي هاد الهضرة نهرس ليك ضلوعك.. انا كانبغيييييييك انتي وعمري بغيت شي وحدة منغيرك وحتى من صحر مبغيتهاش كيما بغيتك انتي ا نيهاد واخر مرة نسمع هاد الهضرة من فمك
نيهاد:(بإستهزاء)اوووو هاد الهضرة كوولهامغديش تبرد نار لفقللي واشنو يحسابليك غادي نتيق فواحد كيعشق دماء البشارية .....
زياد:( صعر بحال شي ثور فرمشة عين جبد فردي وحطوه ليها فوق راسها)تزيدي كلمة وحدة كانقسمليك يحتااا نفجر القحبة مووك هاد دمااغ ودبا زيدي تقودي معاياا ولا نحيح على جد بووك هنيااا
نيهاد:(تحجرو الدموع فعنيها)يالله قتلني بغيت نمووووت ا زياد بغيت نرتاح يالاه اش كتسنى ههئ هئ حسيت بالغيرة قلبي شعلات فيه العافية خايفة اجي شي نهار وتخليني.. وانت ممسوقش لا لحبي لا لغرتي عليك لا لحب لقاتلني ومخليني نغير من الماضي والحاضر ديالك
😢
زياد:(حيد الفردي على راسها)شووو منعاودش نسمع هاد الهضرة منك العمر مستحيل نخليك نتي النفس اللي كنتنفسو ........ جرها من يدها حتى لصقات على صدرو او عنقهاا بجهد وهي بادلتوو إالعناااق او خشات وجها فعنقو ..زياد:(تنهد) سمحيلية اروحي كانبغيك بعادها عليه.......وباسها بوسة طويلة... بعد على شفايفها بشوية بحالة كانو ملاصقين.وبسهاا فراسهاا......و.شدها من إيدها او تموو غادين ركبوو فاللوطو او ديمارا فإتجاه القصر....

###:دائما متسرع اصاحبي...
زياد ضار عندو او بقااا كيشوف فيه بصدمة
##:(بضحكة جانبية)كيجاتك هاد المفجأة....
زياد:(تعانقوو)ههه جادد وليني مفجأة زوينة.. .لاكن كان عندي شي شكووك بلي مغادي تكووون غير اانت حيت اثر انتباهي الوشم والصورة ...
جاد:هههه وصلاتني خبارك بلي راك فرنسا وجيت نرحب بيك

زياد:ايييه يالكلب غير سافرتي او غبرتي نستينااا

جاد:نونو بلعكس عمري ساك راك خويا انت الي غبرتي 3 سنوات ماسمعت خبارك...زياد:(بغا يبدال الموضوع)احم احم كانعرفك على زوجة المستقبل.....شاف فنيهاد.....وهدا جاد صديقي و خوياا
نيهاد:(مافهات تا وزة)
جاد:(مد ليها يدو)مرحباا بمرات خوياا الغزالة .....
نيهاد:(بادلاتو السلام)متشرفين وشكرا على هاد العشاء الرومانسي ههه.....
جاد:ههه العفوو تستاهلووو اكثر من هدشي....كالسووو
زياد:اوى اش كتعاود فين هاد الغبور..
جاد: غير مع المشاغيل وصافي ومعا ديك البرهوشة الي مخرجة ليا عقلي(ليلى)..
زياد:ههههه باينة عليك طاحتي على زنافرك..
جاد:علاه انت انسيتي راسك


زياد:(باتسم)انا طحت فأجمل وارقئ انثى(شد فنيهاد فيدها)..كانبغيهااا

نيهاد:بصراحة مكنتش عارفة بلي عندك صحاب......
زياد:كيفما شفتي هاد الكلب سافر لفرنسا ومن داك نهار مشفتووو......
نيهاد:اممم مزيان
جاد:زياد خبار صحر فين هيا؟؟؟
زياد:(شاف فيه)صحر ماتت.
جاد:(بصدمة)كيفاش ماتت ومن امتى هدشي.......
زياد:جااد منبعد ونهضرو فهادشي.......
نيهاد:(باتساؤل)زياد ممكن نعرف شكون هاد صحر؟؟..
زياد:(بتردد)خ..خاطيبتي سابقة.....
نيهاد تزيرات مسافتش فيه حادراة عينيها لعامرين بالدموع او خرجات كتجري من المطعم ...
جاد:مال هادي

ياد:(بلغوات)نيهااد وقفي فييين غادية وقفيييي(ناض قافز من بلاصتوو وضار عند جاد)مال دين مك مكاتعرفش تسكوووت ياشعال العواافي

جاد:ههههه علاه انا شنووو دخلني

زياد:هههه كتبوهل عليا لاكن دبا انخرجها من خوياا يالاه بسلامة(مشا)
جاد:هههه اوى الله يعاون...
*******عند نيهاد ليخرجات من المطعم كتجري ودموع فعينيهاا محسات حتى شدتهاا شي.يد بجهد...
زياد:(صرفقهاا)الله يحرق طواسل موك شكون قال الزامل بوووك تخرجي من المطعم هاا
نيهاد:( دفعاتتووو)قووود مبغيتش نشوفك فوووووتنييي علييك لاش جاي عندي كنتي جالس كتهضر على حوووبك اللول بحال توحشتيها يااااك و انا الحمارة ليضنيتك كاتبغيني.... لاكن(بإيستهزاء)وحش حقييير بحالك معندوش القلب باش يبغي(قبل متكمل هدرتها جمعها بتصرقيقة و غرس صباعوو فشعرها وقربها لوجهو).تقولي هاد الهضرة نهرس ليك ضلوعك.. انا كانبغيييييييك انتي وعمري بغيت شي وحدة منغيرك وحتى من صحر مبغيتهاش كيما بغيتك انتي ا نيهاد واخر مرة نسمع هاد الهضرة من فمك
نيهاد:(بإستهزاء)اوووو هاد الهضرة كوولهامغديش تبرد نار لفقللي واشنو يحسابليك غادي نتيق فواحد كيعشق دماء البشارية .....
زياد:( صعر بحال شي ثور فرمشة عين جبد فردي وحطوه ليها فوق راسها)تزيدي كلمة وحدة كانقسمليك يحتااا نفجر القحبة مووك هاد دمااغ ودبا زيدي تقودي معاياا ولا نحيح على جد بووك هنيااا
نيهاد:(تحجرو الدموع فعنيها)يالله قتلني بغيت نمووووت ا زياد بغيت نرتاح يالاه اش كتسنى ههئ هئ حسيت بالغيرة قلبي شعلات فيه العافية خايفة اجي شي نهار وتخليني.. وانت ممسوقش لا لحبي لا لغرتي عليك لا لحب لقاتلني ومخليني نغير من الماضي والحاضر ديالك

زياد:(حيد الفردي على راسها)شووو منعاودش نسمع هاد الهضرة منك العمر مستحيل نخليك نتي النفس اللي كنتنفسو ........ جرها من يدها حتى لصقات على صدرو او عنقهاا بجهد وهي بادلتوو إالعناااق او خشات وجها فعنقو ..زياد:(تنهد) سمحيلية اروحي كانبغيك بعادها عليه.......وباسها بوسة طويلة... بعد على شفايفها بشوية بحالة كانو ملاصقين.وبسهاا فراسهاا......و.شدها من إيدها او تموو غادين ركبوو فاللوطو او ديمارا فإتجاه القصر....
)
68: نيهاد:عرفتي عييت والله بغاا غا نعس....
🔞
🔞
🔞
🔞
زياد:مممم بصح وانا
نيهاد:ممم وانت مالك دوز نعس
زياد:انوري لمك زيد نعس....هزها زياد بحال ريشة بيد وحدة ولا حها فوق كتافووو طلعها وحطها فوق ناموسية وطاح عليهاا وكالا بيديه وبدا كايفولوطي معاها شوية داز لعنقها وبدااا يمص فيه تما جهل نيهاد وهي طلع فوقو وحيدات كسوة ومع مكانتش لا بسة سوستايمات بان لخير وهو يجرها زياد وبدا يرضع صدرها بحال طفل جيعان وسرعان ماتحولو مصاتووو لعضات خفاف شوية لعضات قاصحين خلاو صدرهاا كلوو زرق وفرمشة عين زياد حيد حوايجوو وجبد مولاي سلطان وبلا مقدمات خشاه فيها حتا تهزاات نيهاد من بلاصتها بالألم من شدة الممارسة بقاااا زياااد فممارستووو العنيفة حتا حس براااسوووو زملهااا عاد طاح حدا نيهاد وجرها نعسهاا فوقووو ونطق فودنيها..
زياد:ديزولي بب جهلتيني
نيهاد:قود خليني نعس
😒.....نعسووو ابطالنا مرتاحين لاكن ماشي جميع ناس بحالهم فجاد دوز ليلة سوداء وعلا أعصابو من خروووج ليلي من الدار بلا خبارووو قلب عليها والو غبرات رجع للدار بقا جالس وعاطيها للشراب شوية سمع لباب ناض ولقا ليلي. ....
جاد:(كايصفق)برااافووووو هده وقت القحاب اما بنات ناس راهم ناعسين .....
😡
ليلي:كيفااش تجرأتي تدوي معايا هكا اشنوو كايحساب ليك رااسك شكون انت اصلا (قبل متكملها جمعها بالتصرفيقة حتا طاحات)هيهيهي حكاار شماتة عيفة رجال انت ماشي رااجل
جاد:ياك وي عندك صح انا ماشي راجل ليمخليك دايرة ليبغيتي لاكن حتا دابا لحال بااقي انوريك رجلة علئ حقها وطريقها.....جرها جاد من شعرها وطلعها فالدروووج واكيد داكشي ليفبالكم فاش كاتقاس رجولة شي راجل كايعبر عليها فقط بالجنس لاحها فالناموسية وبدا يحيد حوايجووو هو ماواعيش ونفس الوقت مكايشوفش قدامو وكاترددد فقط انت ماشي راجل فودنيه قرب عندها وهي جات تنوض صرفقهاا وقطع ليها حوايحها بقات فقط بسليب شاف جسمها المثير زاد هاااج وتلاح علئ وجهاا كايبووسوووو ودازز لذاتهاا وهي كاتبكي وتزاوك فيه لاكن لا حياة لمن تنادي بقا كايبوووس واي جهة كايخلي فيها بصمتوو شوية هبط لبين فخادهاا وحيد سليب وخشا وجهووو كايلحس مقدرش يصبر جبد بو عرووق ودخلووو فيهااا مراعاش بلي راها مزال بنت دخلوو بالجهد وهي كاتغوط وتبكي ضفارها غرزاتهم فيه سالا من هماجيتوو وناض دخل لدووش وخلاها ولاكن هو ليمعرف انها فقط خرجات تاخد ليه كادوو حيت عيد ميلادو ونساه وكانت موجدة ليه مفاجأة لاكن هي ليتفاجأة من حبيبها ليفض بكارتها بوحشية وبلا ميسمعهاا ولا يرااعي مشاعرها...
68: نيهاد:عرفتي عييت والله بغاا غا نعس....




زياد:مممم بصح وانا
نيهاد:ممم وانت مالك دوز نعس
زياد:انوري لمك زيد نعس....هزها زياد بحال ريشة بيد وحدة ولا حها فوق كتافووو طلعها وحطها فوق ناموسية وطاح عليهاا وكالا بيديه وبدا كايفولوطي معاها شوية داز لعنقها وبدااا يمص فيه تما جهل نيهاد وهي طلع فوقو وحيدات كسوة ومع مكانتش لا بسة سوستايمات بان لخير وهو يجرها زياد وبدا يرضع صدرها بحال طفل جيعان وسرعان ماتحولو مصاتووو لعضات خفاف شوية لعضات قاصحين خلاو صدرهاا كلوو زرق وفرمشة عين زياد حيد حوايجوو وجبد مولاي سلطان وبلا مقدمات خشاه فيها حتا تهزاات نيهاد من بلاصتها بالألم من شدة الممارسة بقاااا زياااد فممارستووو العنيفة حتا حس براااسوووو زملهااا عاد طاح حدا نيهاد وجرها نعسهاا فوقووو ونطق فودنيها..
زياد:ديزولي بب جهلتيني
نيهاد:قود خليني نعس

جاد:(كايصفق)برااافووووو هده وقت القحاب اما بنات ناس راهم ناعسين .....

ليلي:كيفااش تجرأتي تدوي معايا هكا اشنوو كايحساب ليك رااسك شكون انت اصلا (قبل متكملها جمعها بالتصرفيقة حتا طاحات)هيهيهي حكاار شماتة عيفة رجال انت ماشي رااجل
جاد:ياك وي عندك صح انا ماشي راجل ليمخليك دايرة ليبغيتي لاكن حتا دابا لحال بااقي انوريك رجلة علئ حقها وطريقها.....جرها جاد من شعرها وطلعها فالدروووج واكيد داكشي ليفبالكم فاش كاتقاس رجولة شي راجل كايعبر عليها فقط بالجنس لاحها فالناموسية وبدا يحيد حوايجووو هو ماواعيش ونفس الوقت مكايشوفش قدامو وكاترددد فقط انت ماشي راجل فودنيه قرب عندها وهي جات تنوض صرفقهاا وقطع ليها حوايحها بقات فقط بسليب شاف جسمها المثير زاد هاااج وتلاح علئ وجهاا كايبووسوووو ودازز لذاتهاا وهي كاتبكي وتزاوك فيه لاكن لا حياة لمن تنادي بقا كايبوووس واي جهة كايخلي فيها بصمتوو شوية هبط لبين فخادهاا وحيد سليب وخشا وجهووو كايلحس مقدرش يصبر جبد بو عرووق ودخلووو فيهااا مراعاش بلي راها مزال بنت دخلوو بالجهد وهي كاتغوط وتبكي ضفارها غرزاتهم فيه سالا من هماجيتوو وناض دخل لدووش وخلاها ولاكن هو ليمعرف انها فقط خرجات تاخد ليه كادوو حيت عيد ميلادو ونساه وكانت موجدة ليه مفاجأة لاكن هي ليتفاجأة من حبيبها ليفض بكارتها بوحشية وبلا ميسمعهاا ولا يرااعي مشاعرها...
69: جاد:(فالدوش)اشنووو درت كلب انا كيفاش طاوعاتني نفسي نتعداا علئ روحي لا ميمكنش انا خسرت حبيبتي للأبد الأنسانة لثاقات فياا دمرتهااا لا...بقاا جاد كايلوم فرااسو حتا سمع صريخ ليلي وخرج بسرعة البرق لقااهاا طايحة فالأرض عريانة وكاتنتف راسها وضرب داتهااا مشا هز ليزار و جرها عندوو وغطاهااا بيه بقا معنقها وهي تهدنات وجمداات بقات هكاك مدة حتا لوااحد اللحضة وقفات ولوات عليها ليزار ودخلات للدوش بقا كايتسنا فيهااا مدة عاد تمات خارجة بالبينوار وبغات تخرج من البيت ووقفها بصوت حنين ومحب.
جاد:حياتي سمحيليا مقصدتش عفاك غفري لياا
ليلي:(بقات بلاصتها كاتشوف قدامها وعاطيه بالضهر حتا جا وعنقها من لور وحاوط إدو علئ كرشها وخشا وجهو فعنقهاا )
جاد:دوي عفاك عايري ضربيني فقط ماتسكتيش(ضورهاا عندوو وشاد إديهاا وبقا كايصرفق رااسو لاكن لا جدوئ ليلي ساكتة مكادوييش شافهاا فديك الحالة لرغم المحاولات مكانت حتئ جدوئ وهو يقرب وباسها فشفايفها ولسقهاا معاه فديك اللحضة فاش باسها داز قداام ليلي شريط إغتصابها كلوو وخيانة الثقة لواجها بيه جاد ليبغاتوو وديك اللحضة جاتها قوة ودفعااتوو وبدات تبكي )
ليلي:هئ هئ هئ بعد مني الله ياخد فيك الحق حرام عليك انا يتيمة معندي لا أب لا أم ودرتك انت فمكانهم وشوف اشنو درتي ليا بغيتك من كل قلبي ودمرتيني انا مبقاش فيا شرفي حيت خسرتو مع حبيبي لاكن بقا فيا حبيبي لخان ثيقتي فيه ومن أول امر دار فيا هكا رغم حبي ليه ولاكن متستاهلش وحتا انا دابا مغانقوليك والو منغير هده اخر مرة اتشوفني هنا ومتحاولش تمنعني حيت إلا حاولتي اتحضر جنازتي وهداا وعد مني اجاد حيت متسناش نسامحك لانوو امر مستحيل ..
جاد:(سمع هدرتها كلها بدون جواب لاكن كلمة اخر مرة تشوفني كاتردد فودنيه وفرمشة عيين ناض هز سلاح ودارو علئ راسو وطلق رصاصة فالهواء ليخلات ليلي تضور عندو وتبقا مصدومة )إلا كانت مغانشوفكش مكاين لاش نعيش انت هي روحي اتخليني انبقا جسد بلا روح متخلينيش عفاك كانبغيك عاقبني فقط متخلاييش علياا
ليلي:جاد براكة من لعب دراري صغار هدا امر مغاديش يأثر فيا حيد زمر وكل واحد يعيش حياتوو
جاد:(بإستهزاء)ههه لعب دراري صغار دابا هوسي بيك ولا لعب واخا اليلي انوريك دراري صغار شنو كايديروو ....بدون نطق كلمة كانبغيك اليلي مقدمات طلق رصاصة


)
70:ليلي:جااااااااااااد حبيبي موقع والووو ياك هئ هئ هئ جاااوبني
جاد:نوو متبكيش دموعك غاليين موقع والوو مجرد خدش صغير
ليلي:
😢لا شوف دم هئهئ
جاد:(عنقهااا)متخافيش هدا الجرح ميسواش قدام جرح ليسببت ليك عفاك سمحيليا ولا قتليني عاد تمشي راك كل معندي فهداا الدنيا متخلايش عليا
ليلي:نوو مستحيل نخليك راك انت عائلتي وكلشي خليتيني نحس بطعم سعادة مخليتينيش نحس راشي يتيمة ولا عالة عليك كانبغيك ...ودابا اجي نعقم ليك جرح (فاللحضة ليتيراا جاد فرااسو جرات ليلي ودخلات وجات دقة فكتفوو) كانضرك ياك سمحليا
جاد:(جرها وكلسها فوق رجليه)نو بيبي راك عسل ...دخلوو العشاق فقبلة ترجمات جميع احاسيسهم من حب وهيام ووحدة لكون جاد كايكمل ليلي والعكس صحيح ليخلاتهم يمارسو الحب وهدا المرة بحب وحنان حتا نعسو فأحضان بعضهم ....
🌞
🌞اصبحنا واصبح الملك لله
🌞
🌞
فاق جاد وجد فطوور لحبيبتووو وطلعوو لبيت
جاد:عروستي صبااح الورد
ليلي:صبااح نوررر غزالي ممم اشنو وجدتي
جاد:اجي شوفي
ليلي:واااو كايشهي ولاكن واش وجدتيه بيديك
جاد:اكييد را كانعرف نطيب
ليلي:لا باينة
😷البيض كاع مطايب من الوسط
جاد:هكا كايحطوه فالمطاعم الكبار مالك
ليلي:جاد اطيبوو مزيان ولا نقلبو عليك
😒
جاد:واخا الالة امري وانا نفد ...هبط جاد عاود طيبوو وطلعوو ليهاا وكلاتوو بالنفخة ودخلات دوشات وخرجات لقااتو فالبالكون وهي إحسابليهاا خرج مكاينش وحيدات بينواار دورة ليدوور لقات جاد كايعض فشفايفو وهي قداموو بكل انوثها وعريانة المعلم تنفخ هزات بالنوار بالخف ولواتوو عليها
ليلي:جمع عينيك الخرااا
جاد:(لاجواااب فقط كايقرب عندهاا جات بغات جرها عندوو ودار ليها إديها موراا ضهروو وجرهاا)تحرميني منك محراامش عليك
😉
ليلي:ممزوجينش الخرا فوتني
جاد:واخا سيري...(طلقهاا يالله اتخرج جرهاا تاني ولسقها معاه وبدااو فالجبد ياما جبد شفايفهاا طابوو ملقات حتا حل عطاتوو لمعلم وهربات)وااخا عقلي (وهو كايتوجع)اتخلي بووك بلا ولاد .....توحشنا نيهاد وزياد ممم اشنوو كايديرووو انشوفهم ...مورا ليلة الحب لبارح فاق زياد دار تمارينوو اليومية حتا جاه خبر من عند الخداامة لكون نيهاد مبغااتش تفطر مشا طلع ليهااا طبلة دفطوور ..زياد:عمري اشنوو سمعت نوضي فطري
نيهاد:ييييععع اشنو هداا ريحة بعد مني يخخخخخ
زياد:ياك غا اابارح كالسة وتشمي فيااا ودابا اتاكلي ولا نفرع موك حلي فمك
نيهاد:بسسسسع منييي
😡 ..مجات فين تكملهااا حتا ناضت كاتقيااا حتا قريب ترد مسراانهاا عونها زياد غسل ليهاا ومسح فمهااا جات خارجة وهي تجيب ربحة بالخف عيطوو للطبيب ..اشمن طبيب باغيين زياد يقتلووو طبيبة فحصاتها وطلبات تحاليل فرمشة عين خرجوو ....
زياد:مال حبيبتي اشنو وقع ليهاا
دكتورة:بلا متخاف اسي زياد هادشي طبيعي فحالتهاا واي واحد فهاد المرحلة كايوقع ليه هكاا
زياد:
😡من الأخير مالهااا ولا ....
دكتور:مدام...
70:ليلي:جااااااااااااد حبيبي موقع والووو ياك هئ هئ هئ جاااوبني
جاد:نوو متبكيش دموعك غاليين موقع والوو مجرد خدش صغير
ليلي:

جاد:(عنقهااا)متخافيش هدا الجرح ميسواش قدام جرح ليسببت ليك عفاك سمحيليا ولا قتليني عاد تمشي راك كل معندي فهداا الدنيا متخلايش عليا
ليلي:نوو مستحيل نخليك راك انت عائلتي وكلشي خليتيني نحس بطعم سعادة مخليتينيش نحس راشي يتيمة ولا عالة عليك كانبغيك ...ودابا اجي نعقم ليك جرح (فاللحضة ليتيراا جاد فرااسو جرات ليلي ودخلات وجات دقة فكتفوو) كانضرك ياك سمحليا
جاد:(جرها وكلسها فوق رجليه)نو بيبي راك عسل ...دخلوو العشاق فقبلة ترجمات جميع احاسيسهم من حب وهيام ووحدة لكون جاد كايكمل ليلي والعكس صحيح ليخلاتهم يمارسو الحب وهدا المرة بحب وحنان حتا نعسو فأحضان بعضهم ....




فاق جاد وجد فطوور لحبيبتووو وطلعوو لبيت
جاد:عروستي صبااح الورد
ليلي:صبااح نوررر غزالي ممم اشنو وجدتي
جاد:اجي شوفي
ليلي:واااو كايشهي ولاكن واش وجدتيه بيديك
جاد:اكييد را كانعرف نطيب
ليلي:لا باينة

جاد:هكا كايحطوه فالمطاعم الكبار مالك
ليلي:جاد اطيبوو مزيان ولا نقلبو عليك

جاد:واخا الالة امري وانا نفد ...هبط جاد عاود طيبوو وطلعوو ليهاا وكلاتوو بالنفخة ودخلات دوشات وخرجات لقااتو فالبالكون وهي إحسابليهاا خرج مكاينش وحيدات بينواار دورة ليدوور لقات جاد كايعض فشفايفو وهي قداموو بكل انوثها وعريانة المعلم تنفخ هزات بالنوار بالخف ولواتوو عليها
ليلي:جمع عينيك الخرااا
جاد:(لاجواااب فقط كايقرب عندهاا جات بغات جرها عندوو ودار ليها إديها موراا ضهروو وجرهاا)تحرميني منك محراامش عليك

ليلي:ممزوجينش الخرا فوتني
جاد:واخا سيري...(طلقهاا يالله اتخرج جرهاا تاني ولسقها معاه وبدااو فالجبد ياما جبد شفايفهاا طابوو ملقات حتا حل عطاتوو لمعلم وهربات)وااخا عقلي (وهو كايتوجع)اتخلي بووك بلا ولاد .....توحشنا نيهاد وزياد ممم اشنوو كايديرووو انشوفهم ...مورا ليلة الحب لبارح فاق زياد دار تمارينوو اليومية حتا جاه خبر من عند الخداامة لكون نيهاد مبغااتش تفطر مشا طلع ليهااا طبلة دفطوور ..زياد:عمري اشنوو سمعت نوضي فطري
نيهاد:ييييععع اشنو هداا ريحة بعد مني يخخخخخ
زياد:ياك غا اابارح كالسة وتشمي فيااا ودابا اتاكلي ولا نفرع موك حلي فمك
نيهاد:بسسسسع منييي

زياد:مال حبيبتي اشنو وقع ليهاا
دكتورة:بلا متخاف اسي زياد هادشي طبيعي فحالتهاا واي واحد فهاد المرحلة كايوقع ليه هكاا
زياد:

دكتور:مدام...


دكتورة:المدام عندها فقر دم حاد (قاطعهاا)..زياد: اشمن فقر دم تاني.......
دكتورة:يعني عندهاا نقص فدم و البنية ديالها ضعيفة لاكن متخاافش غااا تكون بخير خاصها غير راحة وتاكل(مزال مكملتهش مشاا طاير عند نيهااد فتح الباب ولقهاا متكية فوق ناموسية... قرب ليهاا بالشوية او طلع لسرير حداها....
زياد:(بهدوء)حياتي كيف بقيتي شوية...
نيهاد:ااه بخير غير راسي ضرني

زياد:متخافيش العمر راك بخير غير خصاك تاكلي مزيان وترتاحي ..
نيهااد:زياد بلى متخبي عليا يكما انموت

زياد:(بقاا كيشوف فيهااا وقال) من نيتك العمر وصلتي اللموت كاع (هز تيلي هضر مع الخدامة فرمشة عين جابوووو ليهااا الماكلة....
زياد : بغيتك تكلي هادشي كامل مفهوووم..
نيهاد:زيااد عفااك فوتني مفيااش وكرشي متقدر علي هدا ماكلة
زياد:(خنزر فيهااا)نيهاااد ماتصعرييش دينمي غااا تكلي ولا(قطعاتووو)....
نيهاد:صافي صافي بلى تهديد

زياد:هههه هكااا نبغيك القطيطة ديالي كوني تسمعي الهدرة...يالله انخليك دبااا غاا نزل البيرو لتحت نرجع ونلقااك مسليتش هادشي كولوووو غاا نشقلب مووك..
نيهاد:(جات تنوض شدهااا)عفاااك احووووبي نمشي معاك ....
زياد:غاا تشدي الأرض ولا نقزب لموووك دوك رجلين...
نيهاد:(بنفخة)اووووف وخاا اسي زياد هاهي ميكووون غير خاطرك...
زياد:(باسهاا)يخليك ليااا العمر.....ومشااا
----------------------------------------------
عند-جاد لكالس فالمكتب ديالوووو وخشي وجهوووو فالوراق حتى جااه اتصال.....جاد:شنووو كاين
المتصل:مسيووو جاد عندي ليك اخبار صارة قدرناا نربحوووو المناقصة وفنفس الوقت الأسهم ديالناا فالبورصة طلعاات.....
جاد:(بفرحة)هدا خبر زوين اوك كانشكراك تستهل مكافأة
المتصل:العفووو مسيووو هدا واجب(وقطع)......
جاد:وااو واخيراا خديتهاا خاصني نحتفل بهاد المناسبة مع الحوووب ديالي(ليلى).....هز تيلي او صونا ليها...
ليلى:وي حوووووبي
جاد:اححح على حوبي خرجات من فمك بحال العسل
ليلى:ههههه ويتك ويتك على حبيبي رومانسي توحشتك
جاد:اوسي بب شوفي من هناا لنص ساعة وجدي راسك نمشيووو نتغدااو فريسطووو
ليلى:هممم وباشمن مناسبة
جاد:بمناسبة وجدوك فحياتي احوووبي و حيت خديت مناقصة كبيرة وبغيت نحتفل مع حوووب حياتي......
ليلى:ههه مبروك عليك احياتي اوك بب كانبغيك
جاد:اوسي كانموووت عليك بااي....قاطعوووو صوت دقااان....جاد:تفضلي
االسكرتيرة:مسيووو جاد مستر مارك بغااا يشوفك..
جاد:(شنووو بغاا هاد الخرا)اوك خليه يدخل
السكرتيرة:اوك مسيووو...
جاد:(بإستهزاء)ممم متسر مارك براون شنوووو سباب زيارتك ليناا اليومة
مارك:(بخبث)جييت غير باش نبارك لييك فوزك بالمناقصة
جاد:(خنزر فيه)من نيتك يالله طلقني خلاص شنووو
سباب هاد زيارة

مارك:قدرتي تخد مني المناقصة لاكن دبااا عندي لييك 2 كلماات ياا تنساحب من الصفقة مع الألمانينين ولا غاا ندمك...
جاد:( دوز يدو على شعرو وضحك)ههههه خلعتيني يالله الباب ولا نخسر لزين وجهو
مارك:(بضحكة شر) واقلة ماكنتيش عارف راسك معامن اوك دابااا تشوف....
جاد:(بنبرة حادة)الي فجهدك ديروووو يالله قووود
مارك:اوك مطلبتي غير الموجود.....ومشااا.
جاد:(ضرب يدو مع البيرو)تفووو على تريكة ديال زواامل سخااان دمي الله يحرق طواسل قحبة مووك...هو ليبقاا ليا .....هز الفيستاا ديالوووو و وخرج من الشركة ديالووو ركب اللوطو و ديمارا فإتجاه الفيلا لعند حبيبووووو....
72:ليلي؛:اووووف فينووو يخخخخ حلييييمة ااااجي
حليمة:(رئيسة الخدم)نعم الالة خاصاك شيحاجة
ليلي:كانقلب علئ براسلي ديالي فينو كنت فالحمام وفاش خرجت ملقيتووش
حليمة:والله الالة مشفتوش
ليلي:اووو واش طار ولا دار رجلين اخر ذكرة من ماما
حليمة:صافي الالة كوني هانية كولشي انقلب خدامات فقط تهدني
ليلي:اووووف هئ هئ عفاك لقايه (قاطعها جاد)
جاد:مال حبي اش واقع
ليلي:(جرات عندو وعنقاتو)هئ هئ براسلي ديال ماما معرفتش فينوو عفاك لقاه عرفني متعلقة بيه
جاد؛شووو صافي معندو فين يمشي قلبتي مزيان
ليلي:

جاد:حليمة شكون نضف الغرفة
حليمة:موسيوو جاد حد مدخل للغرفة انا متاكدة
ليلي:هي انا دابا كذابة ولا حماقيت

جاد:ليلي هنيناا انلقاه ليك حليمة جمعي الخدامة لتحت انا هابط ..حبي رتاحي شوية نرجع
لييلي:نمشي معاك
جاد:تكلسي و لا منقلب علئ والووو
ليلي:

ليلي:هااااهووو


جاد:شرفتي الحوب
ليلي:ياك واخا بعد مني مدوياش معاك
جاد:وايلي والريسطو والحوت بفف ضيعتيه ...قبل ميكمل هدرتووو جراتوو ليلي لوطوو وطلعوو فإتجاه ريسطوو طلبوو الحوت حيت عزيز علئ ليلي ومشاو شرااو لاكلاص أكيد بصداع ليلي وتاجهوو لسينيماا تفرجو فيلم الرعب لأكيد من إختيار ليلي ليكاع إدين جاد غرزات فيهم ضفارها خواافة ..خرجوو وفديك اللحضة مشا جاد يجيب لوطو وبقات ليلي بوحدهاا حتا جا واحد تيتيز زعر العينين اححح وبقاا كايسولهاا علئ عنوان مسكين حتا دخل فيه رمووك ديال جاد وهلكوو عصاا وجر لولا وطيرهااا للدار (ميستهلش


بارت73
مشاا زياد فإتجاه زبووون او تبعوه الكاردكور بالطموبيلات من وراه تمووو غادين حتى وقفوو الطموبيلات عند تلة كبيرة ديال جبل خاارج مدينة هبطوو ليكارد كيتجاراو حلو ليه الباب او نزال زياد مخنزر او القااا زبون واقف حداا الوطو حتى هوا مع الكاردكور ديالووو هو رجل فالأربعين من العمر طويل القامة مفتوول العضلات وشوفاتوو ماكرين رغم كبر سنه إلا انه المسيطر فعالم المافيا بعد زياد العوماري ليكايتعتابر الكينغ ديال المافيا وهو مفيوزي مع زياد في تجارة فلأسلحة لكن بهيئة رجل اعمال لإستبعاد اي شك ممكن يقع فيه .....
شخص:موسيو زياد نورتينا شرف كبير ليا نتعامل معاك البضاعة واش مجودة....
زياد:(بضحكة جانبية) زياد العوماري إلا واعد كايوفي...دار إشارة براسو ل علي هو اليد الأيمن او هو الي مكلف بتسلم البضاعة فكل عملية حيت هو شخص الوحيد ليكتيق فيه...حيت فاش مرضات ام علي زياد الي تكلف بجميع المصاريف ديلهاا داكشي لاش هو مدين ليه بحياتووو .....وقع الإستلام من يد علي لي إيد لكارد اخر من لكارد ديال زبون تم تسليم بالصقيل بلا ميدويوو حيت زياد معندوش مع كترة الهضرة...سلاو وتم زياد غادي فإتجاه الطوو ديالووو باش يركب حتى وقفووو صوت زبون..
زياد:(عاقد حجبانووو)اش كاين
شخص:(بخبث)سي زياد انت معروف فعالم المافيا بالكينغ وفنفس الوقت قاتل محترف سيد الإجرام
زياد:(خنزر فيه) جيني من الأخير
شخص:بغيتك تقتل وحد الشخص معتارض طريقي وانت اشخص الوحيد الي تقدار تحيدو من طرقي او المبلغ الي بغيتي نعطيه ليك(قبل ميكمل هدرتووو شنق عليه او رجال زياد هزو سلاح على الكاردكور ديال زبون
زياد:(تحت سنانو)هاد اتقاحبين الي قولتي دباا كان ممكن يكلف ليك حياتك حيت زياد العماري ميحتاجش فلوووسك العمر زياد العوماري هدفوو يقتل فقط لاكن فاش ذكرتي لياا الإجرام حيت انا مشتاق وباغي نتلذذ بعداب انسان شحال هدا متلذذت بدام وصراخ شخص توحشت هوايتي بزاف. .....شخص:(مقجوج)..م..س..ي..و..زياد طلق مني عفاك
زياد:(طلق منووو او دفعووو)هاد شخص غادي تصيفت ليااا جميع المعلومات عليه او حسبووو ميت
شخص:(علامات الخوف على وجه)اوك موسيو زياد اليومة يوصلك ملف فيه جميع المعلومات عليه.....زياد دار إشارة الرجالووو باش ينزلوو سلاح او تم ركب فلوطوو او ديمارا او تبعوه الكاردكور موراه....وصل بسرعة خيالية القصر دخل او تم طلع نيشان الغرفة نيهاد باش يشوفهااا حيت توحشهااا او مشتاق ليهااا لاكن ملقاش ليهاا الأثر قلب عليهاا فاطواليط لاكن والووو حس بلخوف عليهاا او هبط كيجري سوال الخدامات او خبرووه بلي كاينة فالمسبح رجعاات ليه روحو او تم غادي كيضحك لاكن تفجأء فاش شفهاا غاطسة فالبسين ولابسة غير دوبياس او 3 ديال الكارد من اللي مكلفين بمراقبة القصر مخرجين فيهاا عنيهم او ساهين فجمال الجسم ديالهاا..حس بنار الغيرة شاعلة فقلبوووو بلا عقل مشا ليهم بخطوات سريعة بحال شي ثور صاعر بدون حرف جبد سلاح او تيرا فيهم فراس خلاهم غاطسين فدمياات .... ضار عندهاا كيصوط او كيشوف فيها بملامح ممفسرينش ... طاح ليهاا الماا فركابي حسات بخوف كبير خرجات من المسبح او عطات رجليهاا الريح... او هو تبعهاا نيشان الغرفة دفع الباب ودخل وهو ياين عليه بلي وصل لقمة الغضب... اونيهاد كاترجف بالخوف(تخاف ماتحشم).....زياد: (كيقرب ليها بخطوات ثابتة )تبارك الله على حبيتي الغزالة معندي مايتسلك عاجبك صدرك وطرمتك حتاا مبيناهم الكلاب كيتمعنوو فييييك..
نيهاد:( لصقات على الحيط بالخوف)زيااد عفااك مضربنيش والله ماشفتهوم(مخلهاش تكمل هدرتها جمع ايدووو عطها ليها لوجه جابها طايحة...نيهاد:(كتبكي)هئ هئ حرام عليك اش دارت ليك لاش كضربني والله مشافتهوم
زياد:(بعصبية)سووووكتي يالكلبة صبرت ليك لاكن مابغيتيش تجمعي راسك القحبة خلتي الكلاب يتمعنو فيك وهدا اكبر غلاط درتيه وغادي نحاسبك عليه.
نيهاد:هئ هئ عفااك ا زياد(قطعهاا بلغوات)..زياد:زميه الموك يالقحبة تفووو لكنس الناقس انتي مامعاكش الهدرة الله اينعل طواسلك....بقاا يركل او يضرب فيهاا بقوة. او هي كتبكي او تغواط لاكن بدون فائدة...حبس او هبط عندها او هزهاا من شعرهاا بعنف
زياد:(كينهج)تفوووو عليك القحبة اليومة غاانوريك وجهي الأخر العاهرة
نيهاد:(فاش سمعات كلمة ديال العاهرة خرجات من فم زياد حسات بحال ضووو ضرب قلبهاا او جتهاا القوة دفعااتووو)زيااااد حداك تماا بزاف عليك انا ماشي عاهرة الحقير باركاا متبقااا تحكر فيااا فوووتني عليك القيتني بنت يتيمة او حكرتني مبقيتش بغااا انشوفك انت مجرم قتال كلب شمااتة
زياد:(صعر او حمارو عنيه جمعهاا بتصرفيقاا او جرهااا من شعرهاا او تم غادي بيهاا الدوش لاحها فلرض وعمر البنيوو بالما وشدها و بقى كيخشي ليهاا راسها فالماحتى كتقطع نفس ويعود يخشيه مبقااش كيشوف قدامووو او مرة يضحك او مرة يبكي بهسترية او هي مقدراش حتى تغواط بقاا مدة هكااا حتى حس بهااا بداات كتفقد وعيهااا
زياد:(كيهمس فودنها)نونو حبي ماشي بهاد سهولة مازل ماشبعت من عذابك انتي جرحتني فقلبي الي بغاك حسابتني شمااتة وناا اللي كانت حاطك فواسط عنياا..هزهاا من شعرهاا واقفهاا قدام المراية فرمشة عين ضرب ليهااا رسهااا فالمرية اوطاحت كااو و بقا كسيل منها شوية الدم من راسهاا ..فااش شاف دمها كسيل رجع ليه وعيوووو ولا كيترعد فرمشة عين هزهاا بحال الحمق و حطهاا فوق ناموسية او بإتصال وحد جات طبيبة كاتجري عقماات ليهاا الجرح الي كان مجرد خدش فراس ودقاات ليهاا شي برااوات او مشاات بعدماا طمئنات زياد على حالتهاا ووصاتووو بلي خصهااا ترتاح...زياد:(كالس فكرسي مقابل معاهاا او شد فيدها..سمحيليا احياتي انا عارف بلي كانت بحال الوحش معاك و مرحمتكش لاكن انتي سباب مستحملتش اشوف فييك غيري شعلتي العافية فقلبي سمحلية بسهاا بوسة فمهاا او مشا .هبط .البيروو او بقا كيشرب او زير على الكاس حتى طرطقلو فيديه وفلحضة تحاول الوحش و بداا كيشخشخ فالبيرو حتى هرسو كولو...
زياد:(بعصبية)سووووكتي يالكلبة صبرت ليك لاكن مابغيتيش تجمعي راسك القحبة خلتي الكلاب يتمعنو فيك وهدا اكبر غلاط درتيه وغادي نحاسبك عليه.
نيهاد:هئ هئ عفااك ا زياد(قطعهاا بلغوات)..زياد:زميه الموك يالقحبة تفووو لكنس الناقس انتي مامعاكش الهدرة الله اينعل طواسلك....بقاا يركل او يضرب فيهاا بقوة. او هي كتبكي او تغواط لاكن بدون فائدة...حبس او هبط عندها او هزهاا من شعرهاا بعنف
زياد:(كينهج)تفوووو عليك القحبة اليومة غاانوريك وجهي الأخر العاهرة
نيهاد:(فاش سمعات كلمة ديال العاهرة خرجات من فم زياد حسات بحال ضووو ضرب قلبهاا او جتهاا القوة دفعااتووو)زيااااد حداك تماا بزاف عليك انا ماشي عاهرة الحقير باركاا متبقااا تحكر فيااا فوووتني عليك القيتني بنت يتيمة او حكرتني مبقيتش بغااا انشوفك انت مجرم قتال كلب شمااتة
زياد:(صعر او حمارو عنيه جمعهاا بتصرفيقاا او جرهااا من شعرهاا او تم غادي بيهاا الدوش لاحها فلرض وعمر البنيوو بالما وشدها و بقى كيخشي ليهاا راسها فالماحتى كتقطع نفس ويعود يخشيه مبقااش كيشوف قدامووو او مرة يضحك او مرة يبكي بهسترية او هي مقدراش حتى تغواط بقاا مدة هكااا حتى حس بهااا بداات كتفقد وعيهااا
زياد:(كيهمس فودنها)نونو حبي ماشي بهاد سهولة مازل ماشبعت من عذابك انتي جرحتني فقلبي الي بغاك حسابتني شمااتة وناا اللي كانت حاطك فواسط عنياا..هزهاا من شعرهاا واقفهاا قدام المراية فرمشة عين ضرب ليهااا رسهااا فالمرية اوطاحت كااو و بقا كسيل منها شوية الدم من راسهاا ..فااش شاف دمها كسيل رجع ليه وعيوووو ولا كيترعد فرمشة عين هزهاا بحال الحمق و حطهاا فوق ناموسية او بإتصال وحد جات طبيبة كاتجري عقماات ليهاا الجرح الي كان مجرد خدش فراس ودقاات ليهاا شي برااوات او مشاات بعدماا طمئنات زياد على حالتهاا ووصاتووو بلي خصهااا ترتاح...زياد:(كالس فكرسي مقابل معاهاا او شد فيدها..سمحيليا احياتي انا عارف بلي كانت بحال الوحش معاك و مرحمتكش لاكن انتي سباب مستحملتش اشوف فييك غيري شعلتي العافية فقلبي سمحلية بسهاا بوسة فمهاا او مشا .هبط .البيروو او بقا كيشرب او زير على الكاس حتى طرطقلو فيديه وفلحضة تحاول الوحش و بداا كيشخشخ فالبيرو حتى هرسو كولو...
بارت74
💥
تكالماا او جلس حاط يديه على راسو.....زياد:اوووووف شنووو هادشي درت كانت غااانقتل روحي بيدي كيفاااش طاوعاتني نفسي نأدي حبيبتي اكيد هاد المرة مغاديش تسمح ليااا لاكن انا وحش مناستهلاكش .....بقاا زياد فصراع مع افكرو حتى قال يمشي اشوف حبيبتوووو ناض او تم طلع البيت دخل او تم غادي ليا بخطوات بطئ قرب ليهاا او بقااا كيشوف فيهااا بعيووون كولهم ندام و حزان كانت ناعسة بحال شي ملاك او اثر دمووووع مزال فعنيهاا او الفصماا على راسهاا....تحنااا او باسهاا فجباهتهاا او بقاا كيتلمس فشعرهاا حتى قطعووو صوت دقااان.....ناض فتح الباب كان لكارد عطااه الملف اللي سيفط ليه الزبون شاد الملف او نزال البيرووو كالس وفتح الملف لاكن فرمشة عين تعبيير وجه تبدلات....هز تيلفون او صونااا ليه......
زياد:(تحت سنانو) عندك نص ساعة باش تجي المستوداع نبغيك تشوف موت العدو بعينيك
شخص:(بتوتر)اوكي موسيو زياد (وقطع)....خارج زياد ركب الوطو او ديمارا فإتجاه المستودع..فرمشة عين وصل..وماهي إلا لحضاات حتى جااا شخص.....
شخص:سي زياد فين هو شخص اللي كلفتك تقتلووو
زياد:(بخبث)راهو ورااك...دوراا الضار تصدام وبدااا كيترعد
جاد:(بإستهزاء)اوبس يكمااا خلعتك..
مارك:(بخوف)موسيو زياد شنوووو واقع هنااا(قبل ميكمل هضرتوو ضربووو بكروووشية جاابووو طايح فلرض.....
زياد:(تحت سنانو)هداا اللي باغي تقتلوو رااه خوووووويا الكلب الله اينعل زامل بووووك
مارك:(كيتمتم)...ع..ف...ك
جاد:(ضربووو برجليه الفمووو)سكوووووت الله ينعل والديك يالكلب باغي تصفيهااا ليااا هدشي كولوووو على قبل المناقصة...
زياد:ههههه جاد دباا غاا يشوف المناقصة في فجهنم مع عزرائيل
جاد:ههههه عارفك مجرم او مغاديش تخرجووو من هنااا عايش
مارك:طلقوووو مني ولا قسم بالله حتى ندمكوووم الكلاب...
زياد:(خنزر فيه) الله احرق اصل موك اليومة غانهرس لجد بوووك داك درقوووش
جاد:(ضربوو بكروووشي فاالعين) وباقي زايداها بتخراج العنين ياشماااتة
مارك:(دم سايل من فمووو)والله حتى ندمكوم يالكلاب ياولاد العاهرات.....زياد فاش سمع نعت ليه مووو بالعاهرة حمرو عنيه و عروقو خارجيين تلاح عليه هوا او جاد بضرب بقاو يركلوو ويسبوو وهو كيغواط ويطلب الرحمة لاكن معامن...بقااو كايخبطوو فيه حتى رجعووه دم.....جاد حبس لاكن زياد بقاا هكاا كيضرب فيه بقوة حتى شدوووو جاد..
زياد:(بلغواط)جااااااد طلقققق مني
جاد:برد اصاحبي صافي بركااا
زياد:(دفعووو) ماشي بهاد سهولة غادي ندمووو
جاد:بفف غير خليه بلا متوسخ فيه إيدبك
زياد:(بابتسمة شر)نونو العشير هانتاا غادي تشووووف شنووو ندير فيه...عطاا امر الرجالووو جابووو برميل صغير ديال ليصانص وشعالووو فيه العافية....
جاد:(كيضحك)زيااد يكما ناوي تحرقناا كامليين هناا
زياد:(خنزرفيه)ترجل اصاحبي مالك خايف
جاد:(بعصبية)سكت الخرا مالنا مانخفووش واش مكتشوووفش راسك شنوو كدير اوووف
زياد:(تحت سنانو)هادي اخر مرة تداخل فشاغلي او بلا متنسى هاد زامل كان بغااا يقتلك بدام بارد
جاد:(كالس فكرسي) عندك الصح دير فيه اللي عجباك
مارك:(بصوت مبحوح)ع..ف..ك..خ.ل.ن.م..ب..نموت
زياد:(هبط الموستواه)شوووو العمر قلبتي على موتك بيديك....جروووه ليكارد من رجليه بحال شي كلب او لاحوووه حداا البرميل ..هاز زياد موس وبقى كيدوزو فلعافية حتى سخااان مزياان...
مارك:(كيتفتف)شنووو باغي دير
جاد:(بضحكة جانبية)كون كانت فبلصتك كون بديت كانشهد على روحي...
زياد فرمشة عين فتح ليه فمووو او خشي فيه داك الموووس او مارك ماقدارش يدوي ولا يغوااط غير كيبكي..خرج داك المووس من فمووو بعدماا شوه ليه السانوو ورجعووو تاني يسخاان حتى ولا حمر او شدوو جبد ليه السانووو او بقااا كيقطع فيه بشوية ويضحك او مارك مقدارش يستحمل ماات فلبلصة..زياد:(بإستهزاء) اودي معامن ميخي مات فلبلصة هههه.... شدووو من شعرووو وخشى ليه وجه فدايك العافية حتى ولا وجه كولو مشوووه...زياد:هزو علياا هاد الوسخ لاحوووه فشي زبل
الكارد:اوك شاف
زياد:(ضار عند جاد القاه حال فموو)بففف مالك اصاحبي شفتي جن
جاد:شافت وحش ماشي جن فييين قلبك اصاحبي
زياد: القلب خليتووو ليك
جاد:هههه المهم كانشكرك اخويا حيت عتقتي حياتي
زياد:بلا شوكر راك خويا واصاحبي صافي نسى هاد المضوع
جاد:اوك..دبااا خاصني نامشي
زياد:(تعانقووو)تهلا الخواة
جاد:(بابتسمة)الله ايعاون العشير
#فلاش-باك
فاش فتح زياد الملف اللي صيفت ليه مارك القاا فيه صورة جاد و جميع المعلومات عليه او رسم خطة فراسوو باش يطيح مارك وصوناا الجاد او عاود ليه كولشي وطلب منوو يجي المستوداع والباقي راكم عارفينوو...
-----------------------------------------------------------------------
خرج زياد من المستوداع او تم غاي ركب فلوطووو وديمارا نحوا المجهوووول

تكالماا او جلس حاط يديه على راسو.....زياد:اوووووف شنووو هادشي درت كانت غااانقتل روحي بيدي كيفاااش طاوعاتني نفسي نأدي حبيبتي اكيد هاد المرة مغاديش تسمح ليااا لاكن انا وحش مناستهلاكش .....بقاا زياد فصراع مع افكرو حتى قال يمشي اشوف حبيبتوووو ناض او تم طلع البيت دخل او تم غادي ليا بخطوات بطئ قرب ليهاا او بقااا كيشوف فيهااا بعيووون كولهم ندام و حزان كانت ناعسة بحال شي ملاك او اثر دمووووع مزال فعنيهاا او الفصماا على راسهاا....تحنااا او باسهاا فجباهتهاا او بقاا كيتلمس فشعرهاا حتى قطعووو صوت دقااان.....ناض فتح الباب كان لكارد عطااه الملف اللي سيفط ليه الزبون شاد الملف او نزال البيرووو كالس وفتح الملف لاكن فرمشة عين تعبيير وجه تبدلات....هز تيلفون او صونااا ليه......
زياد:(تحت سنانو) عندك نص ساعة باش تجي المستوداع نبغيك تشوف موت العدو بعينيك
شخص:(بتوتر)اوكي موسيو زياد (وقطع)....خارج زياد ركب الوطو او ديمارا فإتجاه المستودع..فرمشة عين وصل..وماهي إلا لحضاات حتى جااا شخص.....
شخص:سي زياد فين هو شخص اللي كلفتك تقتلووو
زياد:(بخبث)راهو ورااك...دوراا الضار تصدام وبدااا كيترعد
جاد:(بإستهزاء)اوبس يكمااا خلعتك..
مارك:(بخوف)موسيو زياد شنوووو واقع هنااا(قبل ميكمل هضرتوو ضربووو بكروووشية جاابووو طايح فلرض.....
زياد:(تحت سنانو)هداا اللي باغي تقتلوو رااه خوووووويا الكلب الله اينعل زامل بووووك
مارك:(كيتمتم)...ع..ف...ك
جاد:(ضربووو برجليه الفمووو)سكوووووت الله ينعل والديك يالكلب باغي تصفيهااا ليااا هدشي كولوووو على قبل المناقصة...
زياد:ههههه جاد دباا غاا يشوف المناقصة في فجهنم مع عزرائيل
جاد:ههههه عارفك مجرم او مغاديش تخرجووو من هنااا عايش
مارك:طلقوووو مني ولا قسم بالله حتى ندمكوووم الكلاب...
زياد:(خنزر فيه) الله احرق اصل موك اليومة غانهرس لجد بوووك داك درقوووش
جاد:(ضربوو بكروووشي فاالعين) وباقي زايداها بتخراج العنين ياشماااتة
مارك:(دم سايل من فمووو)والله حتى ندمكوم يالكلاب ياولاد العاهرات.....زياد فاش سمع نعت ليه مووو بالعاهرة حمرو عنيه و عروقو خارجيين تلاح عليه هوا او جاد بضرب بقاو يركلوو ويسبوو وهو كيغواط ويطلب الرحمة لاكن معامن...بقااو كايخبطوو فيه حتى رجعووه دم.....جاد حبس لاكن زياد بقاا هكاا كيضرب فيه بقوة حتى شدوووو جاد..
زياد:(بلغواط)جااااااد طلقققق مني
جاد:برد اصاحبي صافي بركااا
زياد:(دفعووو) ماشي بهاد سهولة غادي ندمووو
جاد:بفف غير خليه بلا متوسخ فيه إيدبك
زياد:(بابتسمة شر)نونو العشير هانتاا غادي تشووووف شنووو ندير فيه...عطاا امر الرجالووو جابووو برميل صغير ديال ليصانص وشعالووو فيه العافية....
جاد:(كيضحك)زيااد يكما ناوي تحرقناا كامليين هناا
زياد:(خنزرفيه)ترجل اصاحبي مالك خايف
جاد:(بعصبية)سكت الخرا مالنا مانخفووش واش مكتشوووفش راسك شنوو كدير اوووف
زياد:(تحت سنانو)هادي اخر مرة تداخل فشاغلي او بلا متنسى هاد زامل كان بغااا يقتلك بدام بارد
جاد:(كالس فكرسي) عندك الصح دير فيه اللي عجباك
مارك:(بصوت مبحوح)ع..ف..ك..خ.ل.ن.م..ب..نموت
زياد:(هبط الموستواه)شوووو العمر قلبتي على موتك بيديك....جروووه ليكارد من رجليه بحال شي كلب او لاحوووه حداا البرميل ..هاز زياد موس وبقى كيدوزو فلعافية حتى سخااان مزياان...
مارك:(كيتفتف)شنووو باغي دير
جاد:(بضحكة جانبية)كون كانت فبلصتك كون بديت كانشهد على روحي...
زياد فرمشة عين فتح ليه فمووو او خشي فيه داك الموووس او مارك ماقدارش يدوي ولا يغوااط غير كيبكي..خرج داك المووس من فمووو بعدماا شوه ليه السانوو ورجعووو تاني يسخاان حتى ولا حمر او شدوو جبد ليه السانووو او بقااا كيقطع فيه بشوية ويضحك او مارك مقدارش يستحمل ماات فلبلصة..زياد:(بإستهزاء) اودي معامن ميخي مات فلبلصة هههه.... شدووو من شعرووو وخشى ليه وجه فدايك العافية حتى ولا وجه كولو مشوووه...زياد:هزو علياا هاد الوسخ لاحوووه فشي زبل
الكارد:اوك شاف
زياد:(ضار عند جاد القاه حال فموو)بففف مالك اصاحبي شفتي جن
جاد:شافت وحش ماشي جن فييين قلبك اصاحبي
زياد: القلب خليتووو ليك
جاد:هههه المهم كانشكرك اخويا حيت عتقتي حياتي
زياد:بلا شوكر راك خويا واصاحبي صافي نسى هاد المضوع
جاد:اوك..دبااا خاصني نامشي
زياد:(تعانقووو)تهلا الخواة
جاد:(بابتسمة)الله ايعاون العشير
#فلاش-باك
فاش فتح زياد الملف اللي صيفت ليه مارك القاا فيه صورة جاد و جميع المعلومات عليه او رسم خطة فراسوو باش يطيح مارك وصوناا الجاد او عاود ليه كولشي وطلب منوو يجي المستوداع والباقي راكم عارفينوو...
-----------------------------------------------------------------------
خرج زياد من المستوداع او تم غاي ركب فلوطووو وديمارا نحوا المجهوووول
بارت75
💥
بقااا غادي فإتجاه ملهئ ليلي حيت مبغااش يمشي القصر ويشوف نيهاد فديك الحالة كيحاس بندام وقلبوووو شاعلة فيه العافية كراه راسووو حيت كيأدي فحبيبتووووو وحوووب حيااتووو...وصل الملهئ كبير وسط القبووو تحت الأرض احمر الون والأرضية ديالو من جلد تمساح ومنقوش بطريقة تقليدية او فوسطو ساقية كبيرة كايطلع منهاا دم بلاصة الماء المهم الملهئ مختااالف كل الإختلاف على الملاهي الليلية هدا الملهئ خاص غير بلمجرمين والقتالين دخل زياد بالمشية الرجولية تاعووو او كل الانضار التفتو اليه الانه معروف تماا بسيد الإجرام لكل كيخااف منوو كلمتو مكتعاوودش غير شافووه كلشي ناض جاو عندو كيتجاراو او صوبوو ليه بلصة فأحسن موقع وجهزو ليه جميع انواع المشروب كالس مخنزر وبقااا كيشرب. او كايفكر فنيهاد بقاا مدة هكاك حتى قطعووو صوت شخص ....
شخص:(مدير الملهئ) سي زياد شرافتيناا هادي مدة مشفنااك
زياد:(خنزر فيه)ادااك الكلب تقود ولا نوض الجد بووك نقبرك...
شخص(بخوف)اوك موسيو كانعتذر منك ...وطار...
بقى كيشرب حتى جاات عينوو فساقية ديال دم ناص او تم غادي ليهاا بخطوات واتقى قرب حداها او بقااا كيشوف فيهااا باتسم او هاز صبع يدو قااس داك دم ومصوو غمااض عنيه بقى كيتلذاذ فيه او الإبتسامة على وجهوووو حتى تحطووو عليه شي ايدين. زياد مشافش فيها وجه مركز مع ساقية...كانت بنت من بنات اليل....مرحباا بسي زياد اسميتي ماريا همم فعلا كيف كايحكيو عليك سيد الإجرام...
زياد:(خنزر فيهاا)تقودي لا
ماريا:(قربات ليه)احح كايعجبوووني اللي بحالك شنووو بان ليك انكملووو السهرة فشي بلصة غير انا وياك
😉
زياد:(بابتسمة جانبية)معانديش معاا العاهرات تهزي تقودي ولا(قبل ميكمل هضرتووو تلحات على فمووو بالبوسان....لاكن فرمشة عين دفعهاا جابهاا طايحة فالرض.والكل ضار كيشوف. ... بقازياد كيشوف فيهاا شي شوفات مامفهومينش...
زياد:(تحت سنانو)يالاه نوضي تبعيني....اومشاا وهي تبعووو بحال شي كلبة تم غادي ركبووو فلوطوو وديمارا...ماريا:(حطات إيديهاا على المعلم)اححح اليومة انبرعك الزين..
زياد:(بعصبية)حيدي علياا إيديك الموسخة وسدي عليا ديك الخربة
ماريا:(جمعاات اديهاا وضرباات اطم.....وصل زياد الفيلا ديالووو دات واجهة بحرية وكلهاا زاج تقدر تشوف إنعكاسك فيهاا...كايجي ليهاا غير فااش كيبغي يبقااا بوحدوو....نزلووو من الطووو او دخلووو الصالة كبيرة فيها طاولة واسعة عليهاا كوؤؤس الكريستال...والسقف عالي على شكل معين...وفيهاا اجسام حيوانات منحطة مصنوعين منهاا الكرااسي....يعني منزل خاص برجل العصابات ...
ماريا:(بدهشة)وااااو هادشي زوين كيحمق...
زياد:(بابتسمة)هادي اخر حاجة تشوفيهاا
مارياا:كيفاش مافمتش
زياد:بلا جواب او تم طالع وخلاهاا فاصالون...بقاات مدة كتسنى فيه لاكن منزالاش او ناضت طلعاات بقااات كتقلب عليه حتى شافتووو وقف قدام البالكون او خشا يديه فجيابو.....مارياا:(كتحلون)حبيبي حرام علييك هادي ساعة وانا كانتسنى فييك اووف البرد شنووو باان ليك نمشيو الغرفة الزين ...وبداات كتقرب الفمووو لاكن فرمشة عين شدهاا من عنقها حتى رجليها صارو يلعبو فالهوى ...
زياد:(تحت سنانو) انتي اليومة إرتكبتي غلاط كبير وغادي يكلفك حيااتك..
ماريا:(مقجوجة)كح.ك.ح طلق مني شنوو درت ليك
زياد:(بغضب)قربتي الأملك غيرك العاهرة شتي هاد الفم اللي قستيه بفمك الموسخ ديااال نيهااد هي بوحدهاا اللي عندهاا الحق تقيسووو
ماريا:(كتبكي)هئ هئ عفاك طلق مني الله يخليك.
زياد:(بانضرة شيطانية).ديزولي العمر خاصاك تمووتي هههه... .فرمشة عين لاحهااا من البالكون جاات طايحة على الحديدة بحال سيف دخلت ليهااا فكرشهااا.بقات معلقة فوقهاا .او خارج دام منهااا بحال الما.....
زياد:(حاط إيديه على قلبوو) ماتخافيش العمر (نيهاد)عمري انخونك ولا نخلي شي كلبة تقسني ...بقاا كيشوف فاسماا وقال بصوت عالي نيهاااااااد كانبغيييك....

بقااا غادي فإتجاه ملهئ ليلي حيت مبغااش يمشي القصر ويشوف نيهاد فديك الحالة كيحاس بندام وقلبوووو شاعلة فيه العافية كراه راسووو حيت كيأدي فحبيبتووووو وحوووب حيااتووو...وصل الملهئ كبير وسط القبووو تحت الأرض احمر الون والأرضية ديالو من جلد تمساح ومنقوش بطريقة تقليدية او فوسطو ساقية كبيرة كايطلع منهاا دم بلاصة الماء المهم الملهئ مختااالف كل الإختلاف على الملاهي الليلية هدا الملهئ خاص غير بلمجرمين والقتالين دخل زياد بالمشية الرجولية تاعووو او كل الانضار التفتو اليه الانه معروف تماا بسيد الإجرام لكل كيخااف منوو كلمتو مكتعاوودش غير شافووه كلشي ناض جاو عندو كيتجاراو او صوبوو ليه بلصة فأحسن موقع وجهزو ليه جميع انواع المشروب كالس مخنزر وبقااا كيشرب. او كايفكر فنيهاد بقاا مدة هكاك حتى قطعووو صوت شخص ....
شخص:(مدير الملهئ) سي زياد شرافتيناا هادي مدة مشفنااك
زياد:(خنزر فيه)ادااك الكلب تقود ولا نوض الجد بووك نقبرك...
شخص(بخوف)اوك موسيو كانعتذر منك ...وطار...
بقى كيشرب حتى جاات عينوو فساقية ديال دم ناص او تم غادي ليهاا بخطوات واتقى قرب حداها او بقااا كيشوف فيهااا باتسم او هاز صبع يدو قااس داك دم ومصوو غمااض عنيه بقى كيتلذاذ فيه او الإبتسامة على وجهوووو حتى تحطووو عليه شي ايدين. زياد مشافش فيها وجه مركز مع ساقية...كانت بنت من بنات اليل....مرحباا بسي زياد اسميتي ماريا همم فعلا كيف كايحكيو عليك سيد الإجرام...
زياد:(خنزر فيهاا)تقودي لا
ماريا:(قربات ليه)احح كايعجبوووني اللي بحالك شنووو بان ليك انكملووو السهرة فشي بلصة غير انا وياك

زياد:(بابتسمة جانبية)معانديش معاا العاهرات تهزي تقودي ولا(قبل ميكمل هضرتووو تلحات على فمووو بالبوسان....لاكن فرمشة عين دفعهاا جابهاا طايحة فالرض.والكل ضار كيشوف. ... بقازياد كيشوف فيهاا شي شوفات مامفهومينش...
زياد:(تحت سنانو)يالاه نوضي تبعيني....اومشاا وهي تبعووو بحال شي كلبة تم غادي ركبووو فلوطوو وديمارا...ماريا:(حطات إيديهاا على المعلم)اححح اليومة انبرعك الزين..
زياد:(بعصبية)حيدي علياا إيديك الموسخة وسدي عليا ديك الخربة
ماريا:(جمعاات اديهاا وضرباات اطم.....وصل زياد الفيلا ديالووو دات واجهة بحرية وكلهاا زاج تقدر تشوف إنعكاسك فيهاا...كايجي ليهاا غير فااش كيبغي يبقااا بوحدوو....نزلووو من الطووو او دخلووو الصالة كبيرة فيها طاولة واسعة عليهاا كوؤؤس الكريستال...والسقف عالي على شكل معين...وفيهاا اجسام حيوانات منحطة مصنوعين منهاا الكرااسي....يعني منزل خاص برجل العصابات ...
ماريا:(بدهشة)وااااو هادشي زوين كيحمق...
زياد:(بابتسمة)هادي اخر حاجة تشوفيهاا
مارياا:كيفاش مافمتش
زياد:بلا جواب او تم طالع وخلاهاا فاصالون...بقاات مدة كتسنى فيه لاكن منزالاش او ناضت طلعاات بقااات كتقلب عليه حتى شافتووو وقف قدام البالكون او خشا يديه فجيابو.....مارياا:(كتحلون)حبيبي حرام علييك هادي ساعة وانا كانتسنى فييك اووف البرد شنووو باان ليك نمشيو الغرفة الزين ...وبداات كتقرب الفمووو لاكن فرمشة عين شدهاا من عنقها حتى رجليها صارو يلعبو فالهوى ...
زياد:(تحت سنانو) انتي اليومة إرتكبتي غلاط كبير وغادي يكلفك حيااتك..
ماريا:(مقجوجة)كح.ك.ح طلق مني شنوو درت ليك
زياد:(بغضب)قربتي الأملك غيرك العاهرة شتي هاد الفم اللي قستيه بفمك الموسخ ديااال نيهااد هي بوحدهاا اللي عندهاا الحق تقيسووو
ماريا:(كتبكي)هئ هئ عفاك طلق مني الله يخليك.
زياد:(بانضرة شيطانية).ديزولي العمر خاصاك تمووتي هههه... .فرمشة عين لاحهااا من البالكون جاات طايحة على الحديدة بحال سيف دخلت ليهااا فكرشهااا.بقات معلقة فوقهاا .او خارج دام منهااا بحال الما.....
زياد:(حاط إيديه على قلبوو) ماتخافيش العمر (نيهاد)عمري انخونك ولا نخلي شي كلبة تقسني ...بقاا كيشوف فاسماا وقال بصوت عالي نيهاااااااد كانبغيييك....
76:منبعد زياااد ماتكالما هبط ومشا ديريكت للوطو ديالو وفقط بإشارة منو هزوو ليكارد ماريا ورماوهاا موراا الفيلا فاابحر كما سبق الذكر ان الفيلا ذات واجهة بحرية وموجودة فوسط غابة صعب الوصول ليها والحد الأن مكايعرفها حد منغير زياد وبعض ليكارد الموثوقين وخا زياد قضية الثقة رماها مورا ضهروو وفقط خلا نيهاد تستافد منها ....اتاجه بسرعة مفرطة للقصر اول مرة ايحس برااسو مقدرش يدخل كايرمي رجليه فالباب ويرج بعد لحضات ديال التردد دخل وتوجه للحمام المتواجد فالغرفة المقابلة لغرفة نيهاد دخل وبقا كايشوف راسو فالمراايا .....
زياد:انا كانبغيك ومهووس بيك وحبي ليك كايدمرني وكايدمرك لاكن مع انني حاس إلا انني مقادش نحبس رااسي عليك كانموووت فيك انيهاد حياتي مضلمة بلا بيك ......بقا دااخل احايسيووو الجياشة ومشاعروو المختلطة مابين خوف من انه إيأذي حبيبتو ومتنفسو الوحيد ومابين حب وهوس وتملك لروحها النقية لكاتخليه مجنوون فحبها وعذوبتها .. هبط للبيروو كايشوف فبيسي او بيسي كايشوف فيه لان عقلو مشوش قلبو مضطرب وجسمو اقوئ بالنفس نيهاد وهو فتصادم عاطفي حتا كايجي لمسمعووو صوت تكسير وصرااخ خلا قلبو يفر من بلاصتوو وبدون تفكير إتجه لمصدر صوت لاهو وي داك ليفبالكم غرفة نيهاد مع حل الغرفة لقاا جميع الأثاات تهرسووو مراايا مهرسة ونيهاد مجروحة فديها شافتو هزات عليه السلاح ليكان فالخزنة عند زياد فقط كإحتياط ..
نيهاد:متقربش ليااا بربي حتا نقتلك بعد مني
زياد:(حل إديه علئ طولتهم)تيري إلا كان هدشي ايفرحك تيري انكون اسعد واحد إلا مت علئ يد حبيبتي واكتر إنسانة كانبغي يالله انيهاد زعمي
نيهاد:واش انت مريض ولا معندك عقل واش انا كانقوليك انتيري فيك وانت فرحااان
زياد:اه مريض ومرضي انت اه معندي عقل حيت عقلي خديتيه انت اه فرحان لكون موتي علئ إديك
نيهاد:....معقلاتش علئ رااسها نسات عذابها نسات اشنوو دوز عليها وترمات فحضنوو لانو اصعب شئ انك تلقا شخص يبغيك بهدا درجة اصعب إحساس هو إحساس الوحدة هداا شخص ملأ ليا حياتي بكل جوانبها رغم الألم والمعاناة لاكن يقابلها الحب والهيام والعشق لخلاني نحسو معاه هدا سبب كافي نزيد نبغيه وخلاني نسامحووو.....بعد عناااق طويل ليهرس عضام نيهاد دجاجة مع ثور















ش$ص: لحد الأن ملقينا والو انا انحماااق
ش&ص:علاش اتحماق اشريكي متخافش انا عارف اش كاندير
ش$ض:داير فيك ثيقتي موكلتك بهدا المهمة حتا كنت عارفة قاد بيها ومعتامد علئ صخر

ش&ص: عول عليا

77:نيهاد:زياااااااااااااااااااااااد
زياد:(ناض مفزوووع)شنوو مالك صمك موك جن
نيهاد:بغيت طواليط
زياد:وسيري مالي شد طرمتك عندي
نيهاد:إوااا تكعد عليااا خراا يخخخخ....دفعاااتووو والووو عاد حس براااسوو بلي تقلب فوقها ناعس عليهاا وخا فأول هي لكانت الفوق دابا إنقلبت الموازين ...
زياد:حم حم مبغيتش عجبني هكااا
نيهاد:انديرهااا فحواايجي ازمر قووود
زياد:..صرفقها بشوية ...شحال من مرة قلت ليك صلحي فمك انعوجك انيهاد (وضربها بصبعو فراسها)ودخليهااا لداااك المخ آلا عندك
نيهاد:وغاااا تكعد(ناض من فوقها وهي تمشي حتا لحدا دوش) اوووووف شحال ثقيل مفمهتش كيف كنت كانعس معاك اجي واش زدتي فالوزن بووووع غليض ....(ودخلات سدات عليها)
زياد:ههه وديريهااا فين تجيك انفديها فيك.........





زياد:ااااااااأاااححححححح اقلبي اتخرجي عليااااا ...
نيهاد:زيااااد را والله منخرج آلا مخرجتي من البيت عطيني تيساااااع ..
زياد:وااااخا غير كانجمع اتخلصي الكبيدة ....خرج زياد مورا مالبس سروال بالكحل دجين مع قميجة حمرة مخطة بالكحل ..ونيهاد لبسات كسوة فالأحمر لليلقات حط ليها زياااد بغا يدير تنااسق مع حوبو خرجات ومشات للوطو لقات زياد كاستسناها قبل ميبداا يغني عليها باساتوو(تعلمو

جاد: زياد مزال متعرس
زياد:مزال مرضات عليا المداام
نيهاد:(حدرات راسها)هههه
ليلئ:حم شكون كايدوي تزوج هو بعدا لكبير بقا ليها غا يزوج لصغير منوو
جاد:احححح انت انفرعك غا صبري


الكل:هههههه
زياد؛:والله اصاحبي توحشة ايام زمان
جاد:وعلاش منحيوهم
زياد:ممم بحالاش
جاد:سبااااق سيارااات عرفتتو البنات كونا فرقة لسباق سيارات وكاع المسابقات الخطرة انا وزياد ويوسف اه فكرتيني خبار يوسف
زياد:(تبدل لون وجهوو وشاف فنيهاد)قصة طويلة انعاودها من بعد شوف سباق سيارات غا بغيها من بالك حيت كيف دائما انا غالبك واصلا انت منداك الحادث ليوقع ليك منبغيش يتكرر
ليلئ

جاد:متخلعيش احياتي فقط كنت فسباق وتقلبات بيا لوطوو ودخلت غيبوبة ديك مدة عام ليكنت غايب مكنتش مسافر كنت ناعس فصبيطار وزياد وبفضل انه لقا ليا متبرع انا عايش دابا يعني زياد منقذي
نيهاد/ليلئ:(تغرغرو عنيهم بدموع وفرمشة عين كل وحدة ترمات فحضن حبيبها)
زياد:وهاااا دابا بكيتي ليا زين ديالنا نوض تكعد ليوم نفرشخ موكك ..إنطالقووو للحلبة ليكانت مقابلة مع المطعم دخلووو لبسوو البدلة ومشاو وقلب البنات كايفرفر وغير بداااو وسرعة باش غادين بدات نيهاد وليلي كايشهدووو مسالا السباق واكيد بفوز بطلنا زياد حتا قلبهم طفا




سالا سبااق وكل واحد مشاا مع حبيبتووو فاللوطو وديماراو فإتجاه المنتجع ديال زياد وجاد شركاااء فيه وصلوو او تموو غادين ودخلوو اللريسطوو....نيهاد:واااو هادشي زوين

ليلى:ممم عندك الحق جاااد لاش عمرك مجابتني الهناا

جاد:ههه وغير مجاتش فالبال وصافي
نيهاد:زيوووود تبقاا ديمااا تجيبني الهناا ياك
زياد:ههه وي الحوووب فوقماا بغيتي احم باالمناسبة عندي ليكم اقترح
جاد:اشمن اقترح
زياد:ااش بااان ليكم نعيشووو مجموعيين عندي فالقصر حيت شافت إنسجام كبير بين ليلى نيهاد
جاد:(بابتسمة) بنسبة لياا انا موافق اصاحبي ...شاف فاليلى.....ونتي احياتي
ليلى:طبعااا موافقة يااااي غادي نعيشوووو مجموووعين ا نيهااد
نيهاد:هههههه واااو غادي نتوانسووو
زياد:(شاف فجاد)ههه شافتي اصاحبي صافي هادو نكروونااا
جاد:(جاه اتصال)....وي شنووو كاين
الكارد:سيدي وقع تبادل إطلاق نار على الفيلا من طرف شي رجال مجهووولين وقتلووو نص فرجالناا
جاد:(بالغوااات)كيفاااش شكووون هاد الكلاب
الكارد: سيدي معرف(طيط)..جاد:اييييه فيينك دوييي مال مك
زياد:جاااد ملك شنووو وقع
جاد:شي كلاب هجموو على داري ضروري خصني نمشي
زياد:(تحت سنانوو)شكون هاد الكلاب الي تجرأوو
جاد:(بعصبية زداخ كورسي فلرض) معرت اصاحبي وليني موصيبة هادي....زياد:انا نتكلف... تاصل برجالو وصفطهم كاملين اللفلا ديال جاد....حناا غادي نمشيوو نشوفوو شنووو واقع نتوما غادي يوصلكوم شيفور القصر
نيهاد:(كتبكي) مستحيل ازياد مغاديش نمشي الشي بلصة بلا بيييك فهمتي
ليلى:هئ هئ والله المشيتهاا بلا بياا
زياد/وجاد:مشي وقتكوم هدا لمكان خطير
نيهاد/ليلى:واااع ماشي شغلناا

زياد:فااااك يالاه تهزووو...مشاااو وركبووو فاللطو وديماراو بسرعة فإتجاه الفيلا وصلوو ودخلوو بعدما خالوو البنات فللوطو خوفا على حياتهوووم .... دخلو اللفيلا لقاو إطلاق نار بشكل متناوب مابين رجال جاد ورجال زياد ومابين المقتحمين حتا لحضة حس زياد بالخطار كايقرب من حبيبتو وحبيبت صاحبو وعطا إشارة لكارد واكيد فهمو راهم كلهم من تدريبات زياد إتجهو مجموعة من ليكارد بدون لفت الأنتباه للوراء للفيلا وحاصروهم وإستطعو يقتلوو اغلب لاكن البعض هرب وخدا المستنداات مع شاف زياد هروبهم بغا يأمر ليكارد يتبعوهم لكن جاد حبسو...
جاد؛:خليهم اصاحبي
زياد:ولاكن مهم انت تعرف....مشا زيااد عند نيهاد عنقها وباسها ونفس الشئ مع جاد مشاو فإتجاه قصر العوماري وصلو حطو ليهم الماكلة نيهاد كاتحط دغمة كاتوحل ليها حتا حسات براسها متقدرش تصبر وإستأذنات وناضات تبعهاا زياد للغرفة لقاها واقفة فالبالكون جا حاوطها بيديه من الكرش وخشا وجهوو فعنقهاا كايبوس...
زياد:مال حياتي شكون قلقك ....
نيهاد:حتا لإمتا انبقاو عايشين هكا انا كل نهار كانطلب الله باش نبقاو بجوج مانتفرقوش ....
زياد:ششش نصبر لأي حاجة إلئ فرااقك انت حياتي
نيهاد:عارفاك كاتبغيني لاكن انا كل نهار كاتخرج من باب كانقول مغاديش ترجع دائما خوفي معاك زياد عفاك قوليا فاش خدام علاش كولشي بغا يقتلك...
زياد:حياااتي ماشي وقتوو هدشي انقوليك من بعد دابا حشومة جاد وليلئ بوحدهم انهبطو اوك.....
نيهاد:اه وي...هبطوو لقاو ليلئ وجاد كايتبواسو...
زياد؛:حمحم شي يبووس شي يشوف اشنو هدشي.
جاد:شكون حابسك سير بوس انا مالي
ليلي:(وجها حمر من مطيشة)الله إمسخك....
زياد:نوضو طلعو لغرفة ديالكم واجدة ونتمنو نسمعو شي خبر من داك دخل وخرج هههه
جاد:زعما هههه الولاد ااححح انعمرو ضار غا صبرو
نيهاد:(فكرات البيبي وانها عندها نسبة ضئيلة إلا منعدمة فالولاد)الله إسخر ليكم
ليلي:امييين بب وليكم حتا انتوما ....
زياد:كح كح يالله طلعوو خليونا حتا حنا نساليو ...
طلعوو كاملين كل واحد دخل للغرفة ونيهاد غير سد زياد البيت طاحات كاتبكي جا عنقهاا .....
زياد:وصااافي ارووحي انولدو إنشاء الله متفقديش الأمل فالله عفاك ارووحي واااخا .....
--------------الغرفة الثانية----------
جاد:حياتي جاتني نيهاد متاثرة بزاف بالولاد.....
ليلي:تفوووو عليااا انا حمارة نسيت يخخخخ
جاد:مالك اش كاين ...
ليلي:نيهاد فقدات بيبي ديالها وممكن متولدش مزال ليوم فالمنتجع عاودات ليا مسكينة والله حتا بكاتني
جاد:مسكينة انا مفحباريش اكيد ايكون زياد مدمر ...
ليلي:اه وبزاف انا وخا مجربة إحساس الأمومة لاكن حاسة بيهم ايكونو نهارو

جاد:ربي ايعوضهم ويجيب ليا حنا شي فنكوش ...
ليلي:ممم تزوجنا بقا غير....
قبل متكملها نقاض عليها الثعلب بالبوسان وهزهاا وهوما كايتبوسووو وفرمشة عين ولاو صولو ...
جاد:ااححح كانبغيك ليوم ناكلك كلك ....
نعس فوقهاا كايبوس فيهاا والمعلم كايتحك مع طوطو وهي فعالم نشوة حتا دخلوو فيهااا وفمو علئ فمهااا بقااا كايرضع ويمص والمعلم كايحفر بقااو علئ ديك الحالة حتا جابو وخوااه فيها وناض نعس عليه وفرق رجليه وحطها
79:زياد:....خارج من الدوش لاوي عليه فوطة وفوطة كايمسح بيها شعرووو ونيهااد ناعسة علئ كرشهاا شافتوو وهي تنووض عندووو .....
نيهاد:زياد كانبغيك بزاااف كانتسطاا عليك
زياد:وانا كتر ارووحي ...
نيهاد:ااححح كاتبان شكلاط ....كاتقرب من فموو حتا باستووو بوسة خفيفة وبوسة فالعنق ....
زياد:حم حم العمر انصدقوو فشي حاجة...
نيهاد:...وهي كاتبوس... بحالاش انا بغاك ليوم عندك شي مانع إلغ عندك اوك انمشي بونوي
زياد:...جرها لعندو..احح بالعكس انا ليك كلك ..
نيهاد سمعات انا ليك كلك بقات كاتبووس فيه وجهوو عنقووو ودازات لصدو كاتمص رويسات واحد اللحضة حيد ليها شوميز للابسة بوحدو دفعهاا لحيط وكالاها بيديه وبقاا كايعض فمهاا ويلحس لعابهاا هزها ودورات رجليها لخصروو وبقات كاتعض عنقوو وهو يبوس عنقها شوية حطها ودفعاتوو علئ لحيط كان قريب من بلاصة مكياج طاح هرسوه الحلالف هبطات وبقات تبوس فكرشوو وهي طالعة حتا وصلات فمو شدهاا وكوزها عليه وهبط لترتهاا كايلحس ويمص حتا دورها وكلسهاا علئ كوافوز قريب من ناموسية لاحو داكشي ليفوقو وفرقات رجليهاا وخشاه فيهااا دخلوو كولو وهزهاا وحطها فوق ناموسية جابو وكلسهاا عليه وهي تبقاا تغض فموو حتا خرجات دم وهو كدالك خرج دم من فمهاا لحسو دم بعضياهم و
دفعاتووو لفوق ناموسية وكلسات فوقو كاتبوس كل مكان فداتوو من صبعو صغير للوجه شويو وهي طيح كاتمااصي ليه بيديها علئ بوعروق وشوية بدات ترضعوو وتلحسو زيااد هاج هزها بيديه ودخلوو فيهاا حتا لحلق وبقاا كايحركها فوقوو جابوو فيهاا وهو ينعس عليها وكايرضع صدرها كل بزولة عطاها حقهاا وبوعروق كايتساراا فطوطوو جابوو وفرق ليها رجليها وخشا وجهوو كايلحس الماء لفيه وكايمص جليداتوو ولسانوو مدخلووو فيه كولوو شوية سمع تأحايح نيهاد وطلبها يدخلو وهو يشدو ودخلوو فيهاا لعبووو ماتشات وحروووب وأخيراا نعس فوقها والمعلم فالطوطووو وبزولتها فمو بقاو هكا حتا نعسو ومشاااو لعالمهم .....






فاق زياد ونيهاد فمرة وتصدموو من المنضر لغرفة كلها مكسرة أتاتهاا مهرس الماء مكبوب فالأرض مكياج نيهاد كدالك حوايجهم بقاو كايشوفو فبعضياتهم هاد فكروو وماتوو بالضحك ناضو دوشو بجووج مداروو والو رتاحو

زياد:مالك اتبي كاضحك ضحكني معاك
جاد:ههه لا والو نيهاد صافي ختي
نيهاد:حمد لله وانت
ليلي:هههه كلنا بيخير لاكن انتوما مورا الحرب الأهلية دلبار ح منضنش ...


زياد:اشمن حرب شرحوو
جاد:وايلي اساط لبارح لحرب جايا من الغرفة عندك تقول مصارعة ثيران خههههه تهراس وتفرشيخ و..
زياد:و...كمل انفرع زامل بوك..
ليلي:وخشيه ازياد



زياد:هههه ومالنا حقي هدااك ينعلكم
نيهاد:(حشمات صافي طلعات لبيتهاا حتا جات ليلي لعندهااا ...)ديزولي اختي اول مرة تجيو ويلي
ليلي:خههه ويلي غا صاحكين اشنو فيها عادي
نيهاد:وجاد حشمت منو منقدرش نشوف فيه...
ليلي:قودي ومالو هو البارح كيدير قيام الليل
نيهاد:ههه حتا انتومااا



ليلي:واه غير حنا فالصمت


نيهاد:هههه عادي ليلي ليوم عيد ميلاد زياد وبغيتك تعاونيني نوجد ليه شيحاجة وتمشي معايا نشريو شي كادو إلا كان ممكن
ليلي:وكاتسولي نوووض داباا راك ختي واخا يالله عرفتك ازمرة تكعدي تبعيني عارفة مول وااعر فيه طوب والحاجة الوااعرة .....
نيهاد:إخليك ليلي ...
هبطووو لبنات ونيهاد قنعات زياد بصعوووبة وتوجهووو للمول مع حراااسسة مشددة وهومااا غادين حتا كايطيح نضر نيهاد علئ شئ غير متوقع خلاها تبقاا جامدة بلاصتها بدون حرااك
80:ليلي:نيهاد حبيبة مالك هيهووو نيهاد
نيهاد:(بلا متجوبهاا إتجاهات لمكان ليشافات)اشنو كادير انت هناا
*****:نيهااااد انا مبقا عندي والو خسرت كولشي ورجعاتني السفارة المغربية للروسيا اصلي .....
نيهاد:الأيام كاضور عذبتيني وذمرتيني وربي عوضني
*****:عفاك متقوليش هكاا شفتي مصيري ...
نيهاد:اه كيف كونتي وكيف وليتي كنتي حاكم الملاهي ودابا كاتسعا وطلب درهم للناس تلات بيك الأيام جاك كلب .......
جاك:عفاك عاونيني انا عارف ذمرتك لاكن انت قلبك حنين وكبير اتعاونيني ياك انيهاد....
نيهاد:اكيد انعاونك تبعني ....
وي هدا جاك سبب ان نيهاد ولات عاهرة سبب موت اخ نيهاد سبب كاع العذاب ليداز علئ نيهاد خداتو نيهاد للقصر شافو زياد صعر وإتاجه ليه لاكن وقفاتوو نيهااد وجرااتووو للمكتب.....
زياد:زاااامل اشنو كايدير هنااا علاش جبتيه اتعاونيه
نيهاد:وي انعاونوووو
زياد:كيفاااش هو دمرك وعذبك وبغاا تساعديه
نيهاد:أكيييد هو سبابي فعذاابي ولاكن انا انساعدوو ونرخف عليه حيااتوو ونخليه يرتاااح بمرة ....
زياد:نيهاد عمري اشنو اديري وفين لقيتيه أصلا
نيهاد:انا مشيت نتقداا لعيد ميلادك أحياتي ولقيتو كايطلب فالمول وجبتوو لهناا انا منسيتش اشنوو دار فياا وربي عوضني بيك لاكن هو سباب موت خويا وانا مغاديش نرحمووو اندمرووو ازياد انتاقم منووو

زياد:ديري ليعجبك احبي انا معاااك....
حس زيااد بفخر لكون واخيرااا لغا تحكم قلب نيهاد فعقلهااا وخلاهااا تكره وتحقد ومحبة الإنتقاام والتعذيب الخفيف وهدشي كان هدفووو وعطاها زمااام الأمووور باش دمر اي واحد قرب منهاا وتنتاقم منووو دابا رتاااح وحقق موراادووو لهووو رحع نيهاااد جسد بلا قلب بحالوو ثمامااا ومتشوق لأشنووو ادير وعتابر قتل وتعذيب جاك بمثابة إحتفال بعيد ميلادوووو خرجات نيهااد ونضرت شر علئ وجهاا الشئ لخلا ليلي تحاااول تدخل لاكن وقفهااا جااد لمدخش لأنوو عارف شنووو واقع وعااود ليلي كلشي وبدورهاااا شجعات فكرة الأنتقاام لاخ نيهاااد وخاصة فاش عرفاات قصة نيهاااد حقداات علئ جااك وكرهاتووو وفكراات انها لو مكان جاد كون كان مصيرهااا مماثل لمصير نيهاد لاكن دخل وكان ملاكهااا الحااارس لذالك هو ملاكها الحارس وحبهاا وروحهاا كيف ماكاتعتابر نيهاد زياد اغلئ شخص معوضها فالخسارة والعذاب رغم انه كان معذبها إلا انوو تحول ممن شيطان لملاك وقف جنبها وحماها .....امراات نيهاااد ليكارد إهزوو جاك لكااب تحت لقصر ونفدوو وهزووه وتبعاتهم هي وزياااد بنضرة فخر ونيهاد نضرة شر
بارت 81
💥
لاحوو جاك فلأرض بحال شي كلب ونزلووو عليه لكاردكور بضرب ولكروشي وكيضربوه لكرشوو برجليهم حتى ولا كولوو دماياات وفقد الوعي ....زياد كالس قدامو على كورسي ونيهاد كالسة فحجرو ومحاوط خصرها بيديه.... او كيشوفو فيه بنضرات شيطانيةزياد
🔞
🔞
🔞:حوبي راهو العدو دياك مليووح قدامك بحال الكلب ديري فيه اللي بغيتي العمر
نيهاد:( دورات يدها على عنقو)ممم حوبي ضيف غادي يكون جاه العطش .....
زيا:(فهم شنوو كتقصد او وجه كلامووو لواحد من الكارد)...ادااااك الحيوااان تهز عاطي الضيف يشراب حشومة غادي يكون عطشان.....لكارد فهم قصدو او هاز سطل ديال الماء بارد وخواه عليه...جاك فاق قافز مسكين وكيرجف.....نيهاد:(كتلعب بصباعها فشفايفوو)زيااااد دبااا جاا والوقت باش نصفي الحساب غادي ننتاقم منوو على سنين حياتي الي دوزهاا عليا فالعداب ولألم..
زياد:(بسهاا فمهاا)هكاا نبغيك العمر ماترحميش جد بووه يالله ساحة ليك....نيهاد ناضت او تماات ماشية عند جاك نزلات للمستوى ديالوو وشداتوو من شعرو...
نيهاد:(بإستهزاء)ااااي جاك بقيتي فيااا يكمااا قصحووك هاد الوحوووش
جاك:(نيفوو وفموو غارق دمياات)كحح كحح مكنتش متوقع منك هادشي طلبت منك غير المساعدة......
نيهاد:( هزات ايدها بكل قوة وعطاتها ليه لوجه)هههههههه نساعدك اووووووووه زوينة عندك هادي نسيتي فاش جيت نطلبك تساعدني باش ندير العملية لخويا هاا واش رحمتني واش عاونتني رميتني فشارع بحال الكلبة بدون رحمة وبسبابك مااات خوية ريان
جاك:عارف بلي كنت سباب فموت خوك ا نيهاد سمحيلية عفااك
نيهاد:(طلقااات وحد ضحكة جنونية)ههههههههههههه ضميرك اخيرا فاق لاكن ديزولي تعطلتي حيتاش هدي الي واقفة قدامك مبقاتش ديك نيهاد ضعيفة لي كانتي باغي تبيع لحمهاا الكلاب
جاك:عفاااك ا نيهاد سمحلية متقتلووونيش خليني نمشي عمري نباان قدامك
نيهاد:(شافت فزياد)الي دخل فامملكات الوحش مغاديش يخرج منها عايش هههه......زياد:(بدا كيضحك)ههههه حوووبي خلي اللعب يبداا...بإشارة منووو جهزو الكاردكور جميع وسائل اتعذيب...نيهاد:(بضحكة شر)خليناا نلعبوو شوية.....
جاك:(كيترعد بلخلعة)عفااك ا نيهاد(قبل ميكمل هضرتوو ضربتو الفموو بزيزوااار قلعات معاها شفايفوو....
نيهاد:(كتشوف فيه بشر وغليل الحقد)ايييي بب يكماا قصحتك اوووف ديزولي هههه.......جاك مقدرش يدوي كيبكي و يضرب بيديه فلرض من شدة الألم....نيهاد:(هزات ليه إيديه وبدات كتقطع فصبع إيديه)هههه هاد صبع نهار صيفطيني الداك شارف وهدا صبع موت خويا وهدا صبع العذاب لسببتي ليا....قطعاات صبع إبديه كامليين وخشات ليه إيديه فالخل باش يتألم مزياان ....وهو من شدة الألم كيفقد الوعي والكارد كيخويو عليه الما ويفيق تاني....هزات مووس .وبقااات كتشرط ليه وجهووو بشوية بشوية حتى خلاتووو مشوه وطلعاات معا ودنيه كتقطعهم طرافات صغار بلمقص وهو من كثرة الألم مقدارش حتى يتحرك بقى جامد فبلصتوو....و زياد عاجبوو الحال دار رجل على الرجل وكايشرب ويسكي...نيهاد:(هزات كاس وبقات كتقطر فيهاا دام من إيد جاك)حووووبي تبغي دوووق شوية
زياد:(ناض وتم غادي ليها)مممم بكل سرور العمر ...شد الكاس وشرب داك ادام وجر نيهاد من خصرها لاصقها عليه و نزل على فمها بالبوسان باش دوق داك دام من فمووو فلحضة تحولات الوحش بدوون احاسيس ومشاعر دفعاات زياد او هزات وحد المقدة ونزلات على جاك بضرب بقوة قطعاات رجليه وحدة مورا وحدة وكتافووو بقاات كتقطع فيه طراف طراف وكضحك وتغوت بهسترية حتى وصلات الراسوو ضربتوو ضرب وحدة فرقاات بيهاا راسووو على جسموو و الدماياات خارجيين قتلاتوو بوحشية ولات انثى بدون قلب شبيهاات زياد .... لاحت ديك المقدة من إيديه كتنهج ولات كولهاا كترعد وقرب منها زياد عنقهاا او فرمشة عين طاحت دايخة بين إيديه بسهاا فرسها او هزهاا بين إيديه وخرج من لكاااب بلا ميدوي وخلا ليكاردكور يتكلفووو بالجثة....

لاحوو جاك فلأرض بحال شي كلب ونزلووو عليه لكاردكور بضرب ولكروشي وكيضربوه لكرشوو برجليهم حتى ولا كولوو دماياات وفقد الوعي ....زياد كالس قدامو على كورسي ونيهاد كالسة فحجرو ومحاوط خصرها بيديه.... او كيشوفو فيه بنضرات شيطانيةزياد



نيهاد:( دورات يدها على عنقو)ممم حوبي ضيف غادي يكون جاه العطش .....
زيا:(فهم شنوو كتقصد او وجه كلامووو لواحد من الكارد)...ادااااك الحيوااان تهز عاطي الضيف يشراب حشومة غادي يكون عطشان.....لكارد فهم قصدو او هاز سطل ديال الماء بارد وخواه عليه...جاك فاق قافز مسكين وكيرجف.....نيهاد:(كتلعب بصباعها فشفايفوو)زيااااد دبااا جاا والوقت باش نصفي الحساب غادي ننتاقم منوو على سنين حياتي الي دوزهاا عليا فالعداب ولألم..
زياد:(بسهاا فمهاا)هكاا نبغيك العمر ماترحميش جد بووه يالله ساحة ليك....نيهاد ناضت او تماات ماشية عند جاك نزلات للمستوى ديالوو وشداتوو من شعرو...
نيهاد:(بإستهزاء)ااااي جاك بقيتي فيااا يكمااا قصحووك هاد الوحوووش
جاك:(نيفوو وفموو غارق دمياات)كحح كحح مكنتش متوقع منك هادشي طلبت منك غير المساعدة......
نيهاد:( هزات ايدها بكل قوة وعطاتها ليه لوجه)هههههههه نساعدك اووووووووه زوينة عندك هادي نسيتي فاش جيت نطلبك تساعدني باش ندير العملية لخويا هاا واش رحمتني واش عاونتني رميتني فشارع بحال الكلبة بدون رحمة وبسبابك مااات خوية ريان
جاك:عارف بلي كنت سباب فموت خوك ا نيهاد سمحيلية عفااك
نيهاد:(طلقااات وحد ضحكة جنونية)ههههههههههههه ضميرك اخيرا فاق لاكن ديزولي تعطلتي حيتاش هدي الي واقفة قدامك مبقاتش ديك نيهاد ضعيفة لي كانتي باغي تبيع لحمهاا الكلاب
جاك:عفاااك ا نيهاد سمحلية متقتلووونيش خليني نمشي عمري نباان قدامك
نيهاد:(شافت فزياد)الي دخل فامملكات الوحش مغاديش يخرج منها عايش هههه......زياد:(بدا كيضحك)ههههه حوووبي خلي اللعب يبداا...بإشارة منووو جهزو الكاردكور جميع وسائل اتعذيب...نيهاد:(بضحكة شر)خليناا نلعبوو شوية.....
جاك:(كيترعد بلخلعة)عفااك ا نيهاد(قبل ميكمل هضرتوو ضربتو الفموو بزيزوااار قلعات معاها شفايفوو....
نيهاد:(كتشوف فيه بشر وغليل الحقد)ايييي بب يكماا قصحتك اوووف ديزولي هههه.......جاك مقدرش يدوي كيبكي و يضرب بيديه فلرض من شدة الألم....نيهاد:(هزات ليه إيديه وبدات كتقطع فصبع إيديه)هههه هاد صبع نهار صيفطيني الداك شارف وهدا صبع موت خويا وهدا صبع العذاب لسببتي ليا....قطعاات صبع إبديه كامليين وخشات ليه إيديه فالخل باش يتألم مزياان ....وهو من شدة الألم كيفقد الوعي والكارد كيخويو عليه الما ويفيق تاني....هزات مووس .وبقااات كتشرط ليه وجهووو بشوية بشوية حتى خلاتووو مشوه وطلعاات معا ودنيه كتقطعهم طرافات صغار بلمقص وهو من كثرة الألم مقدارش حتى يتحرك بقى جامد فبلصتوو....و زياد عاجبوو الحال دار رجل على الرجل وكايشرب ويسكي...نيهاد:(هزات كاس وبقات كتقطر فيهاا دام من إيد جاك)حووووبي تبغي دوووق شوية
زياد:(ناض وتم غادي ليها)مممم بكل سرور العمر ...شد الكاس وشرب داك ادام وجر نيهاد من خصرها لاصقها عليه و نزل على فمها بالبوسان باش دوق داك دام من فمووو فلحضة تحولات الوحش بدوون احاسيس ومشاعر دفعاات زياد او هزات وحد المقدة ونزلات على جاك بضرب بقوة قطعاات رجليه وحدة مورا وحدة وكتافووو بقاات كتقطع فيه طراف طراف وكضحك وتغوت بهسترية حتى وصلات الراسوو ضربتوو ضرب وحدة فرقاات بيهاا راسووو على جسموو و الدماياات خارجيين قتلاتوو بوحشية ولات انثى بدون قلب شبيهاات زياد .... لاحت ديك المقدة من إيديه كتنهج ولات كولهاا كترعد وقرب منها زياد عنقهاا او فرمشة عين طاحت دايخة بين إيديه بسهاا فرسها او هزهاا بين إيديه وخرج من لكاااب بلا ميدوي وخلا ليكاردكور يتكلفووو بالجثة....
82:واخيرااا حسات نيهاااد بالراااحة وبطعم الحياة مورااا محققات مراادها الا وهو الأنتقام من الشخص لكان سببها فالتحطم والأنهيار انتقامات علئ كل دمعة نزلاتها بسبابوو كل الم عانات منوو كل إهانة تعرضات ليهاا رغم انه كان سبب لقاءها بحبيب قلبها ومعشوقها لاكن مستحيل تنسا انه سبب موت فلذة كبدها واخر شخص كان سندها قبل زياد .....بعد مافقدااات الوعي بسبب إنهيااار عصبي طلعها زياد لغرفة وعطاهااا إبرة مهدئة بالوصفة من الدكتورة دقها ليهااا والألم ليغاتحس بيه نيهاااد حس بيه زياااد فكل لحضة الم كاتعاني منها نيهاد كاتكون بشكل مضاعق علئ زياد نضرا لكونهم جسدين لاكن برووح ونفس وااحد ....هزهاا زياد لدوش غسل ليها من اثاار دم مسحهليهااا بفوطة وهي مخدرة بين إديه هزهااا مرة اخرئ لبسهاا شوميز فالبلووو بدون ملابس داخلية سيد شاد راسوو غا بزز اما تما يفرعهااا نعسهااا علئ صدروو وكايتلمس شعرهااا حتا وصلو مساج من جاد بلي كايتسناه لتحت باس حبببتوو بوسة طويلة فشفايفهااا غطاهاا وهبط نوافذ خلا الغرفة مضلمة وشعل ضوء خااافية بزااف حدااها وهبط لعند عشيرووو.....
جاد:اوووف علئ سلامتك اساط كيبقات نيهاد ...
زياد:صافا دابا ناعسة ...
جاد:نيهاد تبلات واش باغي تكون بحالك ¿¿¡¡¡
زياد:وي خاص حبيبتي تكون اقوئ متحتاج لحد تكون قادة براسها وتواجه اي عقبة وحققت هدفي..
جاد:وي عندك صح لاكن قتالة اصاحبي مهم انت تعرف....
زياد:نسااا قولي دوك الزوامل ليقتاحموو دار واش عارفهم واشنوو خداااو بالضبط ....
جاد:ايكونو فقط شي كلاب منافسين علئ مناقصة روما وخداااو شي مستنداااات فيهم معلومات علئ المناقصة وسلم الأسعار لاكن متخافش مغاديش ينفعهم فوااالووو واخا يضاربو حتا يعياو واصلا مناقصة رجعات لصاحبك ووخديتها ليوم

زياد:انا عارفك بذكاءك الخارق اتهزم كولشي علاش سميتنا التنائي الجامع للقوة والذكاء فالكلية....

جاد:ههه ليلي لعبناا ماتش وراها شاخرة دابا يالله نخبك الأخ الأبدي..

















مجهول:اشنووو هادشي لا ميمكنش خططي مشاووو هباءا منثوراااا


****:امالك اشاف مشارجي اش واقع .....
مجهول:هدا مستندااات مزورين كلهم مشيت عليهم وخسرت كولشي مناقصة مشات من إدي وديووون ترااكمووو عليااا ....
*****:ميمكنش كيفاش مزورين وشكون دار هكا...
مجهول:اكيد داك الكلب ديال جاد وبمساعدة زياد العومااري لاكن انا عارف شغلي معاهم انخليهم بجوووج يندمووو انحرقهم حيين انخليهم يركعووو عند رجلي باش نسمح ليهم بالمووت اندمررهم

*****:عندي ليك فكرة اشاف اتخليهم يجيو حتا لعندك برجليهم وبسهوووولة ....
مجهول:كانسمعك
****:غادي.....؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.....
مجهول:هههههه واخيراااا احسن خطة واكيد ناجحة وعندك احسن كافأة برااافو ههههه....
بارت83:
جاد:عرفتي باغي نتزوج بليلئ ولاكن معندي حتا فكرة باش نفاجأها ...
زياد:علاش مطلب منها فعرسنا انا ونيهاد ...
جاد:واااو فكرة واعرة وإمتا اتزوجوو...
زياد:غداا وهادشي كامل مفخبار حد منغيرك انت ...
جاد:ممم فهمتك باغي تفاجأهاا جاتك ...
زياد:وي وجدت كلشي خاصك انت تجيبهاا غدا لعنوان لغادي نعطيك اوك نعول عليك ...
جاد:كون هاني





دخلت لقيت نونوستي كالسة وكاتاكوول شكلاط ...
زياد:حبيبة نسولك ؟؟
نيهاد:سول..!!!!!
زياد:دابا هداا لماكلة فين كاتمشي ياريت كاتغلاضي نيهاد:كانخرااها فطواليط


زياد:(هزهاا )نووو بيبي كولي ليعجبك كانضحك معاه ارووووحي وينووو تقلقااات عرفتي كاتباااني بحال الحارسة الشمطاء فاش كاتهز ديك العصا وتركب عليهااا ودااك شعاررر نااااري


نيهااد:ياااك واااااكواااااك حطني زيااااد تفووو خرا كلب زمر متوحش بيك بانتر تيرااراا بيك بانتر عيوعيووو



زياد:نشد موك نوريك بيك بانتر اجي نيهااد وقفي نبقااا تابعك فاالبيت نيهاااد (كاتجري فاابيت وهو موراهاا را غرفة كبيرة حلبة ثيران) ايييي ...
نيهاااد:



زياد:يووووبي شديتك دابااا اشنووو اديري يالله فين ديك زيااااغة بينيهااا ليا....
نيهاد:كذاااااب اخر وطلقني ندوش ..
زياد:مطلبتي لموجود اروووحي اندوش ليك بيدي..
هزهاااا لدووش وحيد ليهاا شوميز وحيد حتا هوو بقااووو صولووو دخلوو تحت رشااشة دورها لعندو..
زياد:كون تعرفي انيهاد شحال كانمووت عليك اتعرفي بلي اي حاجة درتهاا فقط لاني مهوووس بيك ومجنوووون بحبك وبغيتك ليا بوحدي....
نيهاد:عارفة احيااتي وحتا انا كانبغيك وانا ليك بوحدك لاكن عندي خوف كبير ليجي نهار وتخليني ...
زياد:رجعنااا انفس موضوع..
نيهاد: انا غيرر....سكتهااا بقبلة وصلات جوابوو لمتضمن لحبوو القوي ليخلي جدار فولاذي واقف بينهم وبين اي شخص كايحاول يفرق زياد ونيهاد ولدالك قرر زياد يرجع هداا لجدار اقوئ واضخم وذالك بزوااجوو منهاا لانوو زوااج رباط مقدس ماشي ليجا ايحطم هداا راابط ....بقاوو فقبلات ساخنة وقوية خلاتوو مولاي سلطان يدخل فنيهاااد ويلعب فطوطوو ديالهااا لعبووو ماتشات ودوش ليهاا هزهاا وحطهاا لبس ليهااا ديبادور وشورط ديالوو نشف شعرها ودار ليها ضفيرة وكلسهاا علئ كرشوو كايتعاودوو حتا وصلو مساج وقارااه وخرج خلا نيهااد فشكوكهاا اكيد فاي مرأة اتشك لانوو حاسة مخبي عليهاا شيحاجة
85: بقااات نيهاااد كاتفركل وسط لمااء حتا تجبداات لتحت ودااار ليهااا اوكسيجين وبشدة صدمة والخوووف متوضحاات ليهاا رؤية علئ مدة واخيرااا شافة شكوون منقذهااا وملاكهااا لحااارس واكيد حبيبهاااا زياااد ....
بقاااووو شحال كايشوفووو فبعضهم حتاا لبسهاا خاتم المااااسي وجرهااا بقااا معنقهااا وهوماا تحت لمااءء مدة ونيهااد كاتشوووف سمك صغيرر وكبير كايدووز من حدااهااا واحد اللحضة جرهااا زياد ودخلهااا لوااحد لمكااان روعة هو تقدروو تقولوو مكان تحت لماء مبني علئ شكل غلاف محيط بسفينة طووويلة والسمك محيط بيهاا وقفوو فمكان فيه طريق طووويلة ممر كاتمشااا بحال إلا كاتمشا فاالطريق عادية لاكن انت تحت الأرض حيد ليهااا اوكسجين وبااااسهااا بوسة فمهااا...
زياد:تقدري تنفسي هناا اعمري ....
نيهاد:كح كح فين حنا واشنووو وااقع ...
زياد(هبط علئ رجليه)تقبلي تكوني سندي طووول الحياة وكانوااعدكم انني نعيشك فسعااادة طوول حياااتك ومنخلي والوو شعرة منك تأذئ نيهااد روووحي وحيااتي تقبلي تزوجي بياا ...
نيهاد(صدمة بكاء فرحة مشاعر مخلطة) وي قابلة ....مجات فين تكملهااا حتا تهزااات هي وزياد بسرعة البرق وطلعوو لفوووووق وتمااا كان جسر طلعووو منوو وفطريق لجزيرة كبيرة داير بيهااا لبحر مع حطات رجليهااا علئ الجزيرة ترسم قلب كبيرررر فالسماااء كاتوسطووو صورتهاا وعليه












نيهاااد دمعووو عينيهاااا ودارت عند زيااد ملقااتوووش شوية جراتهااا ليلئ لواااحد دارر لبسااتهاا لبسة ونيهااد مصدومة مكادويش قاداتهاا وخرجاتهااا ولقااات جاااد هو ليشدهااا من إديهااا وداهااا لعند زياااد ليكاان وااقف مع لعدووول بكوستيم فالأسود وقاميجة بيضة تزاااد رجولة عن رجولة وصلات نيهااد شدهاا زياد موراا مسلمهاا ليه جاد باسهاا فرااسهاا ...ومن بعد مدة لا تقل عن 5 دقاايق اصبحت نيهااد اليتيمة نيهااد مغنية الملهئ نيهااد المحكوورة نيهاد ليعطاتها ليام فقط سم لأن نيهاااد زياد العومااري زوجة لأكبر رجل واعضم شخص فقط بإشارة منووو تهدم جبل (ياكما زدت فيه
😂
😂) تزوجووو ابطالنااا ومع سينات نيهااد تخواا عليهم ورد من جميع الألواااان وجابووو طورطة كبيرة فيهاا صورة نيهااد مع خوهاا ريااان شافتهااا بكات وعنقات زياد اشد تعنااق محساتش ومحشمات باستوو فموو وهو جاتووو فرصة وزيرر وبقااوو كايتبوااسووو حتا قاطعهم مفسد الحفلات لمكره زياد يقتلو
😡...



86:زياد:مافيه مايصبر خراا تفووو....
جاد:بهدااا المناااسبة نبغي نباارك لأعز واغلئ شخص زياد خويااا وصااحبي لأخيرااا لقااا توأم روووحي وقدر يحب ويلقاا قلبووو وحتا اناااا حبيت وتغرمت بأرقئ إنسانة عرفتهااا لذالك ليلئ تقبلي تكوووني مرررتي ام ولادي ....(جا حداهاا وهبط علئ رجليه)
ليلي:(باابكاء)اه اه اه قاابلة
جاد:يسسسسس كانبغييييك ..(هزهااا وكايضووور بيهااا) انسعد احيااتي كانموووت عليك ....
ليلي:نيهاد بب ديزولي مي كان لخطة ندفعك فالماء باش تحدااي خوفك سمحيليااا..
نيهاد:ههه هانية حبيبتي موقع والو....
دوزوووو ابطالنا لعرس وليلي فرحانة لأ خيراا اتزوج بحبيبهااا سالا عرس نيهاااد وزياد توجهو العرسا فباخرة لهواااي جزيرة الأحلام عكس جاد وليلي ليخاصهم يوجدوو لعرسهم وبصعوبة خلاهم زياد لانوو عول سيافروو كلهم وصلوو لقصر ديال زياد تماا مع دخلة زيااد هز نيهااد وخدااهاا لبيت لفوووق ....حطهاا وكايحيد حواايجوو... هبط لمستوااهاا وبقاا كايبوووس فيهااا حتا ترخاات ونعسات علئ ضهرهااا تكاا عليهاا وبداا كايحل ليهاا كسوة دلعرس حيدهاا ليهاا ولقاها بتسرينغ فالبلوو غوااا شدهاا وفرق رجليهاا ونعس وسطهم وبقاا كايبووس بين رجليهاا فخاضهااا شوية حيد ليهاا سترينغ وبسرعة حيد حواايجوو بقا فقط بالبوكسور هبط لطوطووو كايلحسوو ليهاا ويمصوو من جلدة ديالووو ويديووو كايعبزهم فطرمتهاا وصدرهاا شوية طلع لبزازلهاا كايرضع ويعض ويمص واحد اللحضة دار إديه حيد بوكسور وكايبووسها فعنقهاا حتا حسات نيهااد بشي حنش مايلعب بين رجليهااا زيرااات وخافات كأنها اول مرة اتنعس وتمارس معاه حسن بيهااا زياااد وهبط لودنيها...
زياد:ششش روووحي ترخاي متخافيش مغاديش نقصحك اعمري رااك حيااتي اوك ....
نيهاد:..فقط حركت رااسي بالإيجاب فياا خوف ماشي طبيعي اول مرة نحس بيه صبرت وترخيت وخليت زياااد داير خدمتووو مورااا ماباسني فعنقي ستسلمت ورخيت رجلي مفيقتي إلا لمعلم ليتخشاا فياااا ضغطت علئ زيااااد واخيررر دخلووو ومحسيتش بزاااف بالحريق بقاا فوقي شحال شوية قلبي وكلعت فوقووو وشديت لمعلم كانلحسووو ونمصووو واحد مدة دخلتووو فياا وجبناه بجوج ونعسناااا مافقناا إلئ علئ صوت تيلي ..
زياد:نعسي ارووحي خدمة صافي رتاحي....
نيهاد:ممم خدمة زياد مخبي علياا شيحاجة ..
زياد:نووو عمري علاش نخبي ...
نيهاد:اوك....
87:دوزنااا ايااام روعة فهواااي صبااااح دورااان وتسركيل وليل سفالو



ليلي:نيهاااااد القحبة نوووضي درت لعزااك هكاا نهاار عرسك ونووووضي الخرااا تفووووو...
نيهاد:الله ياربي قودي انا مالي...
ليلي:يااك الكلبة واااخااا هاهيا قودات

نيهاد:صافي الحووب الله إسامح ليوم اتفركعي لبوشون اوو فركعتوووه هههه عارفة موك متصبريش نوضي ندوش لختي ونفرك دوك عضيمااات .....
ليلي:واااامي واااع بعدي مني مفروووكين عطيني تيساااع نوضي خطاري لبسة راا مزال واحلة مابين جوجات شوفي إنا وحدة حسن ...
نيهاد:لبسيهم بجوج هههه
ليلي:

نيهاد:ديك ليعلئ ليسر وااعرةة...
ليلي:ممم هي ليعجباتني فالأول اوك انلبسهااا نوضي والله ونلقااك نعستي ليوم نريش ختي
نيهاد:قودي

نيهاد:حياتي مكاتسمع والووو ...
زياد:وي غواااط شيواااحد اطط نشوف اشنو هي بقاي هنا اوك ....
جاد: صبر انمشي معاااك لبنااات متحركوووش ماركوووووس عينيك عليهم راك عارف ....
نيهاد:اوووف اليلئ قلبي مقبوووط خاص نعرف اش ...
😱
😱
😱زياااااااااااااااااد لاااااااااا
😨
😨
😨
😨جاااااااااااااااد
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥
🔥....




































في مكان مجهول فغرفة مضلمة ومتسخة دات نور خافت فوسطها مرمين الزوجات بعد ليلة رعب المليئة بالغمووض ...مكايفيقوو من نومهم إلا بماء بارد الي خلاهم يفزعووو ويغوصوو فأفكار متتضاربة حتى كايوقفها قدوم شخص لم يحسب له حسبان




























#عند-زياد/جاد الي كل واحد فيهم طاح فجيهة والناار شاعلة ناض زياد وبدا كايفيق فجااد لانوو طيحة ليطاح تضرب فراسوو وفقد الوعي.....فيقووو بصعوبة وبدون حرف مشاااو كيتجاراو لقصر وسط دخان داخلين كايقلبوو علئ زوجاتهم حتى كايسمع زياد شي حد كايكح تم غادي لمكان صوت وبان ليه ماكس طايح فلرض ومضروب فكرشووو بمووس...زياد:(هبط عندو)شكوووون دار فيك هادشي وفييييين لبنااات دوي فيييييييين نيهااد
ماكس:(بصوت مبحوح)كح كح فاش وقع الإنفجرا هجموو عليا 5 رجال ملتمين ضربوني وخطفوو البنات وم..كح كح(مات)
زياد:(كيغواط ويحرك فيه)فييييييييييييييييق دووووووووي قووووولي شكووووون هاد زوااامل شكووووووووون تجرأ يخطف مرااتيييييييييييييييي نيهااااااد
جاد:(شنق عليه)تفووووو على تريكة المجرميييين
انت سباااااب ا زيااااد مدرتيش الحماية لازماا هدشي كااامل ليوقع بسبابك بربي وتووووقع شي حاجة اليلي فامغاديش نعقل علييييييييييييييك شكوووووون هاد لكلاب
زياد:( دفعووو بجهد ) انااا براسيييييي معرفش انا مضنيتش بلي غادي يووووووقع هادشي مجاااش فبالييي لاكن قسم بالله حتى نجيبهم غادي نحرق دين مهوووم كاملييييين.......فرمشة عين صعر وبداا يغوات بحر جهدو....غادي ندمركووووم الله ينعل زامل بوكم ياولاد القحاااات شكون هدااا لي قدر يتجرأ يلعب معياا شكووووووووووون نيهااااد فيننننننك احياتي فينننننك......

نيهاد:(بارتباك)شكووون انت وعلش خطفتينااا دويييي
شخص:( واقف حدا لباب ومربع يديه وكيشوف فيهم...
ليلى:(شنقات عليه)دوووووي المجرم شكوووووون انت شنووو بغيتي منااا فييين هووووا جااد دوييي....شخص بدون كلام جبد سلاح او طلعوا و عطلها دقة للرقبة ديالها حتى سخفات
نيهاد:(بالغوات)ليلييييي هئهئ هئ شنوووو درتي ليها المجرم حرام عليييك لاش خطفني هئهئ شكووووون انت
شخص:(بسخرية)متخاافيش احبيبة من دبا شوية غادي تفيق هاد الكلبة مغاديش تموتوو بهاد البساطة
نيهاد:(بعصبية) شكووووون انت فيييين زياد بربي وتكون وقعاا ليه شي حاجة حتى نقتلكككك بيدي ونشرب من دمك
شخص:(صرفقها بجهد حتى سال دم من نيفهاا)تزيدي كلمة وحدة فغادي نخسر عليك غير قارطاسة وحبيب القلب راه بخير حالية فاش نفجراات القنبلة داك الكلب وصاحبووو(زياد/جاد) كانوووو بعاد عليهاا متأدوش حيت مغاديش نخلي زياد العوماري يموووت بهاد سهووولة

نيهاد:(شنقات عليه كضرب فصدرو وتغوووت)لاااااااش هاد الحقد كامل شنووووو دار ليييك زيااااد دووووووي شكووووون انت شكووووون.....
شخص:(شدها ليها يديها )باقي الحال باش تعرفي شكووون انا الغزالة غير صبري
نيهاد:(كتنتر ليه ايديه)طلققققق مني الكلب ااا زامل الله يخد فيك الحق
شخص:( شدها من شعرها وقربها لوجهوو وبقا كيشوف فيها...فرمشة عين نزل على فمها بالبوسان...
***************************************جاد:(قرب يتسطى)شنوووووو غادي نديرووو دباا هااا دوي
زياد:(بعصبية) جااااد كووون متأكد بلي غادي نلقاهوووم عاول علياا وهاد زامل ليتجرأ يلعب مع زياد العوماري غادي ندم دينمووو ونشرب من دموووووووو
جاد:(طاح على ركبيه وشد راسووو)زيااد انا خايف عليها بزاف منقدرش نعيش بلى بيها إلى وقعاات ليها شي حاجة غادي نمووووت
زياد:(هواد عندو)قاصح قلبك اصاحبي مديرش هاد الحالة كون متأكد راهم بيخير انا حس بهادشي وغادي نلقاهووم
جاد:وكييييفاش وحناا معندناا حتى معلومات على هاد لكلاب الي خطفهوووم
زياد:(كيهدر بغضب)هدا مغادي يكوووون غير شي وحد سخن عليه المعلم وباغي يلعب معاياا......بإتصال وحد جااو 10 د السيارات نزلوووو منهاا رجأل قاد الحلالف بالكوستيمات و نظارات كوحل وسماعات د الودن. و واقفووو مستفيييين....زياد:(بنبرة حادة موجه كلامووو الرجالوو)غادي تقلبوووووووو فروسيا كولها قنت باقنت فكاع لأماكين العصباات والأعداء ديالي وبربي وترجعوووو بيديكم خاوية فغير شهدووو على روحكم مفهوووووم.
الكاردكور:اوك شااف
زياد:(بصوت رجولي)يالاه قووووودوووو.....الكاردكور خرجوووو كيجريووو ركبووو فالسيارات....
جاد:(باستفسار)دباا شنوووو المعموول واش غادي نبقاو هنا نتسنووو الأخبار من هدووو ولا شنوووو
زياد:(ببرود)وي
جاد:(بالغوات)واش كضحك عليييييييييييييا كيفاش واش حتى الهاد دراجة معنداكش القلب هااا مراتييييي ومراتككككك مخطوووووفييين ومعرفينش عليهم حتى شي حاجة وانت كاع مهمك هادشي وباغيني نكالس هناا نتسنى الأخبار من كلابك
زياد:(بعصبية)جاااد صافي براكاا سد عليا فمك
جاد:(بعد صمت)زيااد عندي شي شكوك بخصوص شخص يقدر تكون عندو علاقة بالخطف...

نيهاد دفعاتووو بكل قوتها او هزات يدها تصرفقوو لاكن شدها...لاوا ليها إيديها ولصقهاا معااه...شخص:(بإستهزاء)اووووه قبيحة معا راسك شتي لوكان مكانتش محتاجك حالية كانت قطعت القحبة مووك هاد اليد الكلبة
نيهاد:(بالغوات)طلقققق مني الكلب الزااامل كيفاش تجرأتي تقيسني الحيواااان الله يخد فيييك الحق
شخص:(زاد زير عليها وقربها ليه)تبتي الأرض ولا انخصر لديلمك هاد الوجه القحبة
نيهاد:(دفلات عليه)مرااانيش خايفة منك الحيواان انت شخص جبان مريض زياد مغاديش يخلييك عايش اشمااتة
شخص:( عينيه حمارو صرفقها وهي طيح فلرض او هبط المستواها شدها من فكها وزير عليها)اخر مرة تجبدي سميت هاد الكلب على فمك وهدا زامل الي فرحنا بيه موتوو ولا قريب على يدي غير صبري
نيهاد:(بإستهزاء)هه عمر الوحووش ماتموووت على يد الكلاب
شخص:(بغضب)إدان غادي تشوووفي.....هزها من شعرها بقوة وزدح ليها راسها مع الحيط تاا غيباات وهواد عندها وبقاا كيمس فشعرها ويتأمل وجهااا حتى حس براسوو وناض خرج ....شخص:(متكي على الباب)مخاصنيش نضعاف خصني نحيد هاد لأفكر من عقلي ونركز على الهدف ديالي زياد العوماري نهايتك وصلات غادي ندمرك......













جاد:داك زااامل الي سيفط كلابوو يهجموو على داري ويسرقو ليا المستندات عندي شكوك بلي عندو علاقة بخطف ليلى ونيهاد سيفط ليه رجالي يجيبوووه لاكن ملقاوش ليه الأثر لاكن عارف مكان ديال اليكس يدو اليمين وهو الي يقدر يوصلنا ليه
زياد:(بخبث)إدان على هاد الحساب خصناا نديروو ليه شي زيارة
جاد:(بضحكة شر)ضروري....خرج زياد ركب الطو هو جاد وديمارا بسرعة خيالية....وصلوو..... لمنزل الكس دات تصميم جد عادي محيط بحديقة من نضرة للمنزل كيوضح بان الكس مجرد شخص عادي من طريقة البناء..... زياد:هادي هي الخربة
جاد:وي.....نزل جاد مخنزر وزياد بقااا غادي بحال شي بركان....بدون حرف ضربووو الباب برجليهووم ودخلووو القاو سيد خدام على ولادو كان كيحوي فوحدة فوق الفوطوي ههه غير شافهوووم ناض قافز
جاد:(كيضحك)اوبس ياكما قطعناكوووم العصافير
البنت:(بخوف)اليكس شكوون هادو
زياد:(بإستهزاء)عزرائيل.. جبد سلاح بخفة وتيرا فيها فراس ....تفوووو سلعة القحاااب.....

اليكس:(كيترعد بالخلعة)ش..ك..شكوون نتوماا عفااك ماتقتلنيش
جاد:(عطاه بكروشي لوجهوو جابو طايح)بلى ماتبوهل عليا راك عارف مزيان شكووون حناا ياكماا بغتي نفكراك بالمستنداات المسروقين (وغمزو)..
اليكس:(بخوف)المستنداات موسيو توم هو الي امرني نسرقهم امن دارك
زياد:(تحت سنانو)بلى ماتقفقف عليا كي القحبة قووول ليا فين كاين داك شماتة ولا بربي يحتاا
نريب هاد الخربة فوق راسك
اليكس:(بتوتر)م..ن..مانيش عارف فييين كاين
جاد:(ضربو برجليه لكرشوو ونزل لمستوى ديالوو او شدو من شعرو)أخر مرة نسولك و كانصحك ماتحاولش تكدب ولا تخبي شي حاجة
اليكس:ك..ن..كانقسم ليك معارف فيين كاين....جاد خنزر فيه و بدون سابق انذار ناض جبد فرديه وتيرا فيه نيشان فرجليه.....جاد:(بتهديد)بلا ماتجعر ديلمي غادي تهضر ولا(قاطعوو)اليكس:(كيتعصر بالحريق)ص..صا..في..غاا ندوي راه فسياحة فاللباخرة الخاصة بيه
جاد:(بخبث)امم إدان الكلب فاسياحة ههه
اليكس:عفاك ما تقتلنيش راني قولت ليك(قبل مايكمل كلاموو تيراا فيه رصاصة فالقلب)...تفووو على موسخيين...وتمشى جيهت زياد الي واقف مخنزر او خشي يديه فجيابو
جاد:(غمزو)دبا خاصاك تقوووم بالواجب كييف عاذتك
زياد:(ببرود)أكيييد....خرجوو مخنزين ركبوو الطوو او كسيرى زياد...وصلووو القصر ودخلوو...جاد:راك عارف شنووو غادي دير مع داك الحيوان
زياد:(بابتسمة شيطانية)مانيش محتاج توصيني راك عارف زياد العوماري اش كيسوى(ومشاا).......دخل زياد البيرو بدا يقلب فشي وراق او هز تيلي دار شي إتصلات وناض خرج ركب الفيراري ديالو وكسيرى بسرعة مفريطة......

















لكارد:وي شاف
شخص:(بابتسمة خبيثة)امم إدان قووم معاهم بالوجب

لكارد:اوك بوص....مشاا جاب سطل ديال ثلج ودخل الغرفة البنات وخواه عليهم....ناضوو مخلووعين وكيرجفوو بالبرد...ليلى:هئيهئ هئهئ حراام علييك
نيهاد:هئ هئ الله يخد فيك الحق الكلب نت و دوك ربااعة د الشمايت لي معااك.....لكارد خنزر فيهم وخرج سد الباب اوضور الساروت....ليلى:هئهيئ مابقيتش قادة نصبر ا نيهااد فين هماا لاش مزال مجااو يعتقوووونااا من هاد المجرمين

نيهاد:هئ هئ اكيييد غادي يكونوو تاا يقلبووو عليناا لاكن حناا خاصانا نخرجووو من هناا بأي طريقة
ليلى:وكي نديروو ليها واش نطيرو ولا

نيهاد: بفف سمعي ازمر عندي فكرة فبالي
ليلى:اوك دوي كنسمعك
نيهاد:غادي**********
ليلى:امم اوك موافقة...

نمشيو دابا لبلاصة اخرى بضبط وسط البحر في باخرة فاخيرة حيث كايتواجد الذ اعداء جاد....توم ويلسون .مالك شركة توم للسياحة رجل باقي شاب رغم عمرو 43 عام ...كان فسياحة مع مرتوو وولدوو لي فسن 10 سنين...ماحتفليين بذكرة عيد زواجهم وفلحضة وبدون سابق إنذار حاصروووهم ليكاردكور بالباخرات وهازين عليهم سلاح.....توم:(بالغوات)شكوووون نتومااااا.....لكارد هجموو عليه و ضربوو بكروشي لكرشوو وشدووو ولدوو ومرتووو من شعرهااا وحاطووو ليها فردي فوق راسهااا
توم:طلقوووووو منهوووم ياولاد الكلاب شكووووووون نتومااا
لكارد:صبر دبا تعرف شكووون حنااا.....ماهي الا لحضاات حتى حس بريح قوية طلع راسووو وبانليه البطل الوحش زياد مدلي من هيلوكوبتير فوق باخرة ديال توم او نقز من هيلوكوبتير للباخرة.....توم:(بخوف)مسيوو زياد العوماري.
زياد. كيقرب ليه بخطوات ثابتة و عينيه فيهوم الشر
توم:(كتمتم)ع..ف..ك..م..ت..(مخلهاش يمكل كلامو هز رجليه بخفة
وعطها ليه لوجه طيحو ونزال عليه بالبونيات حتى رجعوو كلوو دمايات ومرتووو كترجاه يحبس ووالدووو كايبكي ويعيط بابي بابي...زياد:(زطم ليه على صباع يديه) فين مراتي دووووووي يالكلاب ولا بربي حتى ندبح دين مكووووم كامليييين
توم:(كايغوات)ايييايي مانيش عرف فينهم كانقسم لييييك معندي شي علاقة بخطفهوم
زياد:(بغضب)دينمك كاتلعب معاياا اشماااتة نوريك شنوو كنسوى...خنزر فمرات توم )دبحووو ديك الكلبة نبغي راسها يتكلع على جسمهاا..توم:(كايبكي)هئهئ لا عفااك متقتلش مراتي
زياد:(ضربوو برجليه) داير فيها باطمان الكلب مكانش خاصاك تلعب مع سياادك ....لكارد شدوو مراتوو من شعرهاا و دبحوووها من عنقهاا حتى تلح راسهاا فلرض وهزوهاا لاحوووهاا فلبحر وولدوو كيبكي وزياد مبرد وكيضحك...توم:(كايبكي ويغوات)ريييييتاا ريتاا لااااا هئهئ كانقسم لييييك مخطفت لييك مرتك سرقت غير مستنداات جاد وطلعووو مزورييين هئهئ
زياد:( كيحك على لحيتو )امم ثقت بييك حيت جبان بحالك ميقدرش يديرها لاكن ههه خاصاك تخد عقابك ....امر وحد من لكارد ولاحووو ليه الولد عند رجليه هزو وجبد فرديه حطوو ليه فوق راسوو
توم:(كيبووس ليه رجليه ويزااوك)عففففففففاك متقتلش ليااا ولدي عفففففاك معندوو حتى ذنب باقي صغير عفاااك رحموووو
زياد:(شاف فالولد)ديزولي بابك حمار العب بالعافية وحرقك معاه....فرمشة عين خشى ليه لفردي ف فمووو وتيراا فيه رصاصة طيراات ليه راسووو ولاحوو فلرض
توم:(كايبكي بحرقا)لااااااا والدي حرام علييييك الكلب القتال....زياد:(نزل الجثة ديال الولد. قاس دموو باصبع يدو او مصووو)اممم دم البريئ عندوو نكهة خاصة عندي هههههه(شاف ف توم بنضرة حادة ) إلا منقتلكش على الخطف نمحيك على سرقة....هز سلاح وتيرا فيه 4 قرطاسات فراس....وامر رجالووو جابووو ليصانص وزعووه فالباخرة كاملة وركبوو فالباخرة ومشاو ...وزياد لبس نضاضروو ولاحوو ليه السلم من الهيليكوبتر طلع ووقف ف لباب ديال الهيليكوبتر او ضرب برصاصة فالباخرة او فرمشة عين نفجراااات او تهز البحر كامل....زياد:هدا مصير كل وحد فكر مجرد تفكير يالعب معايااا نيهااد حبيبتي قريب غادي نلقاك و داك الحيوااان لي تجراا يلعب معاياا وخا نشرب دموو مغيبرد ليا قلبي ....حط يدو على قلبوووو ونزلات دمعة من عنيه...

ليلى:متأكدة من هادشي لي غادي ديري !؟
نيهاد:وي اصلان مبقى عندناا حتى حل منغير هادشي....مشات نيهاد جيهت الباب وبدات كضرب فيه بيديها بقوة بقاات مدة عاد تفتح الباب....لكارد:مالنا اش كاين
نيهاد:هئهئ عفاااك بغيت نمشي الطواليط
لكارد:نووو مايمكنش
نيهاد:هئهئ عفااك الله يخليك راني مزيرااا
لكارد:اوك لاكن منبغيش صداع
نيهاد:(دارت عند ليلى غمزاتهاا)نونو متخافش.....جرها لكارد من دراعهاا وتموو غادين تا وصلوو الدوش او دخلات.
--------بعدة 20 دقيقة------
لكارد:(كيدق فالباب)واااش انبتوو هناا
نيهاد:(خرجات)سمحلية
لكارد:تحركي
نيهاد:(بخبث)ممم تسنى مالك زرباان...بداات كتحسس على صدرو...وسيد عاجبووو الحال او بدا كبقرب لفمها ....وهي استغلت الفرصة باش تنزل يدها الجيابو وتخد الساروت لاكن فرمشة عين سمعات صوت الرصااصة و داك لكارد طايح و دمايات خرجيين منووو ......شخص:( كيهدر بغضب وهز سلاح فيديه) الله ينعل قحبة موووك الكلبة عجبك لحمك ياك العاهرة كالسة كاتقحبني مع زورامل وزيدهااا بغااا تهربي امم بون خرجتي ذكية مع راسك هااا
نيهاد:( هازة صبعها بالتهديد)اييييييييه بزاف علييييك الكلب جمع راسك الخرا زياد ندمك على هدشي غير صبر
شخص:(قرب ليها بسرعة زدحهاا مع الحيط)غااا تسدي فمك ولا(قطعاتووو)نيهاد:( قربت وجها عندو بثقة نفس)ولا شنووو هااا دوي تقتلني يالاه ديرها ماانيش خايفة من امثالك الحيوان.......شخص صرفقهاا ودفعها بكل قوة لاكن مع طيحة لغادي طيح جراتووو معاها من تيشورت وحتى هوو كان غا على سبة دغياا طاح عليهاا وبلاصة ماطيح هيا صدقات جرات معاها شخص ليبغا ياكولها بعينيه وعيوونوو فقط على صدرها وشفايفها لكولهو انووثة وكاتخلي لوااحد يشعل وتحرك فيه نار الشهوة...بقاااو على هداا الحال حتاا حس شخص انه ايضعاف قداامهااا وناض دغيا وبلى ميدوي جرها من يدها تا وصلوو البيت فتح الباب ولاحهاا فلرض...
ليلى:(ناضت عندها كتجري)نيهاااد واش نتي بخير
نيهاد:(كتبكي) هئهئ ايي اه اه
ليلى:(شافت فشخص)الله يخد فيك الحق اشماتة المجرم خليناا نمشيووو لاش حبسناا وشكووون انت اصلان
شخص:(تحت سنانو)منبغيش نسمع حسكوووم القحااب ولا بربي حتى نقتل جد بووووكم.....بقى كيشوف فنيهاد بشي شوفات مامفهومنش عاق براسووو وخرج سد الباب......نزل الغرفة غالب عليها اللون الأسواد ..وكالس وهز كاس ديال شراب ونزال عليه بجغمة وحدة .....شخص:اووووف شنوووو هدشي لي كايوقع لياا لاش هي بضبط لااا مستحيل خصني نخرجهااا من عقلي......بقاا فداومة افكاروو حتى قطعووو.....لكارد:سيدي......شخص:(بعصبية)دينمك الزامل شنووووو كاين
لكارد:(بخوف)ميستر توم توفى زياد العوماري قتلووو هو وعائلتووو والباخرة تحرقاات مبقاش ليهم الاثر
شخص:(بابتسمة)امم هدا خبار زوين وخاا ميستر توم كان صديقي لاكن موتوو فمصلحتي ههه إدان وصلووو ليه الأمنة وقت الحساب بداا
لكارد:اوك بوص(ومشا)
شخص:(بخبث)جاا وقت الإنتقام زياد العوماري الحرب بدات وجد راسك و اقرب شخص ليك غادي تكووون ديالي وبوووووحدي ههههههههه....
بارت 94
------------------------------- زياد؛ااااه انيهاااد فينك نهار منشووفك كنحس براسي ضعييف مخنووووق خليتيني بلا عقل فين اتكووني احياااتي (سرعان متحول من عاشق وولهان لوحش) ولاكن كانقسم بربي انمحي ليكان سبااب وهمنيش زوااامل بغاااو يلعبووو معايااا ولاكن اكبر غلط داروووه هو فاش تحدااوني وتجرؤو علئ حبيبتي (بصوت عالي كايهز صخر) اااااخرتكم علئ يدددي الكلاااااااب انشرب من دمكم انشرب من دمكم جاد:زيااااااد خوويا تهدن بالعقل انحلوو كولشي ...
زياد:واش كاضحك ليااا نيهااد اجاد واش عارف رووحي مرتبطة بيهااا(شنق علئ جاد) وليقرب ليهاا ايكون سلم لياا روووحي ...
جاد:عارف اخويااا غا صبر را حتا انا حب حياتي ولاكن إلا فقدنا سيطرة غادي نزيدو نبعدوو منهم خاص العقل ....
زياد:(بسخرية)ههه العقل انا انوريهم العقل .....
جاد:زيااااد وقف زيااااد اوووف العشير اووف ....
مشا زياااد وجر معاه جيش من الحراااااس وحش حداا خووووه ومشا يدير زيارة لاعدااؤوو وخداا اول وجهة تجار مخدرات لا جوااب تجار اسلحة المافياا العصابات الخلاياا لاكن والوووو اي واحد كايفرع ليه راسوو ليمعطاه جوااب كايخوي فيه سلاحوو هجوووم موراا هجوووم لاكن بدووون جدوئ .....لاكن مافقدش الأمل لانو حب نيهااد مقويه ...تاجه للبار سكر بلا قيااس حد مقد يقرب ليه لا دووك القحباات ولا ليكارد خلاو علئ رااحتوو حتا ناض وبغا يركب لووطوو ووقفووو واحد الكارد خاطر ووقفوو....
كارد:(بخوف)عفاك خليني نسووق انا...
زياد:عارف عقووبة تمادئ عليا يااك ...
كارد:نوصلك ودير فيا ليعجبك ....
زياد:ههه خودني عند نيهاااد حبيبتي نيهااد واش عارف نيهااد شحال قاسات وعانات وكلشي بسباب شكوووون اناااااا اه بسباااب الوحش زياااد العووماري عذبتهاااا ألمتهاااا ولاكن حبيتهااااا ودخلتهاا لعالمي ورجعتهااا قتالة إنسانة بدوون قلب (كان ايطيح شدو لكارد)ههه ووغا طلق متخافش اه فين كناااا ايه كناااا فحب حياااتي ولاكن اكثر حاجة دمرااات زياد اه دمرررت نهااار فقدت ولدي وشكون سبااب اناااا تاااني كيف لعااادة ودابااا مغاديش نكوون اب حرمت راسي من طعم الأبوة وحرت نيهااد من الأمومة ولاككككككن هدشي كووولووو سمحاتني عليه حيااااتي وعايشين بيخييرررر بسسسس جااا شخص وخداا فرحتي (كايتعكل) ومااشي زياد ليخلي شخص يدخل فحياااتوووو والوحش ليكنت كانحاول نلغي وجوووودوووو غااادي يبااااان (هززز سلاح وتيرااا فالكااارد وبقااا كايضرب فالسماء بالرصاص) نيهاااااااااااااد انااا جااااي صبري احيااتي صبري..
-------




لازال البحت مستمر عن الزوجاات مخلا زياد حتا بلاصة وبدورو جاد كذالك كل مكان قلبووووه لاكن مكاين حتاا خيط يوصلهم للموقع تبدل زياااد لا شكلا لا كراكتير واقف قدام لمري فالدوش وكايشوف راسو كيف والا دار لحية شعار كتااار زاااد رجولة عن اخرئ ذااات نضرات حاااادة منهاار تخطفات رووحوو ليجا قداموو كيدمروو كيف ما كاان لا رحمة فقط القتل هدا شعاروو فالحياة ....بقااا علئ الحال حتااا دخل عندوو جاد لقا الغرفة كلهااا حواايج نيهااد وصورهااا وكل مكايخصهااا ...
جاد:امالك اصاحبي اش هداا الحالة ....¡¡¿¿
زياد:(بصوت حاد) شنو باغي من الأخير...
جاد:وصل واحد ضرف بإسمك خاص تشوفوو...
هبط زياد موراا مهز واحد شال ديال نيهااد دائما كايهزوو كايشم فيه ريحتهااا هبط حل ضرف لقا فيه رسالة وفيديوووو ليغااادي يكوووون سبب فتغيير مصار حياة زياد.
بارت
95
هز رسااالة خلاهاا محلهاااش وعطا فيديوو لجاااد خدمووو ومع خدمووو جاااد تغير زياد ....
زياااااد:نيييهاااااااااااااااااااااااد
------------فلاش باك-------------
شخص 1:ممم خاص واقلة نزور سي زياد او نوو...
شخص2:مزال الوقت اسيدي خاص تحرق دمو وتلعب علئ اعصابو وراك رابح رابح حيت خديتي اهم شخص فحياااتووو ومعندوو كيف ينقدها ...
شخص1:هههه اه فكرتيني فدااك زين كولوو اححح مغديش نخليهاا ليه اجي معايا نزوروهاا هي بعداا راااني موحشهاااا....
شخص2:ههه ياكما تحطي فيهااا...
شخص1:(شنق عليه)متجاوووزش حدوودك....
شخص2:كح كح سمح.ل...ي..ا عفاا...ك
مشاو عند نيهاد وليلي ليكانوو متكين علئ بعضياتهم خاا سمعوو لباب تحل ناضوو وقفوو بجوجات مشادين الإيدين ...
شخص:ههه بلا متخافووو انا فقط جيت نشوفك انيهااد زياد العوماري ومنهاا ندير واحد الخير ياك (كايقرب منهااا شوية شدوها ليكارد وحطوو واحد الطبلة نعسوووها فوقهاا وجمعو رجليها بحبل وإديها كذالك )
ليلي:نيهااااد طلقهااا ازاامل ينعل بووووك اولد القحبة اش بااغي عندنا(ضربها لكارد وطاحات سخفات وخلاهاا طايحة)...
نيهاد:طلللق الكلب اش عندك مادير ماشي رااجل دمدووومة مخبي موراا كلابك كون راجل واجه زيااد..
شخص1:(كايدوز إديه علئ وجها)ههه مزال ابب وغادي نوريك شكون راجل وافعال رجالة شنوو كايديروووو (خشاا يديه فصدرهااا وتكاا عليهاا كايبوووس فعنقهاااا ونيهااد كاتغوط وكاتحاول تفركل لاكن والووو وفهداا اثناء شخص تاني كان كايصوررر فيديووو وصيفطوو لزياد ) هااانتاااا ازياااد حبيبتك بين إدي اححح شحال حلوة تشهيتها وغادي ناكلهاا حسدت الخاواا ولاكن متخافش مغاديش نقصحها غا شوية وغادي ندير ليك فيديو اخر وانا كاناكل الحلوة لزين ديالك ولاكن مع انا ولد الحلال غادي نبين وجهي ونحيد القناع اووك وموسيو جاد هاهيا حبيبتك مرمية تما بقات فيا عندي حساب مع زياد لاكن مرتك دخلات وشرفاتنا فاوطيلنا المحترم ... واه زياد شوف رسالة متنسااش باي.....
---------سطوب فلاش باك-----------
جاد؛تهدن زيااااد مغاديش مخليوه يوصل ليهم تكالما..
زياد:قاسهاا اجاد انا قاس ليا حبيبتي كنت مهدن لاكن داابااااا لا بربي حتا نقتلوووو اندبح زااامل بوووه بموووس حااافي كانوااعدك مووتوو علئ يدي كيفااش تجرأ يقيس حيااتي كيفاااش ...
جاد:متهزش الهم غادي نلقاوه وكيف قاس زوجاتنااا اكيد غادي نمحيوه وانا نار شاعلة فيا فاش شفت حياتي مرمية كلهاا دم وموتوو انتلذذ فيه رغم اني كاره لقتل احد لاكن هدااا اندمروو ...دابا شوف رسالة اش ايكون داك زامل كاتب فيها....
زياد:(هز رسالة وقراااهاااا )... اش هداا تقحبين اشنوو هدا الخرااا....
جاد(نثرها منو)كيفاش


زياد:بفففف معرفتش انا عارفني خاطيني هدا لخرااا خدم عقلك انت ياك دائما كاتقول نخدمو لعقل يالله خدموو دابااااا ....
جاد:خليني نحلل هداا اللغز حرف بحرف ..
زياد:حلل ولا خراا هدا ولد القحبة كايتفلا علينا وبغانا نتلاهاوو باللغز ...ونساوه هوو مي مع من ..
جاد:متعرف يكون حل لغز هو مفتاح الوصول للبنات اشنوو خاسر إلا جربنا ....
زياد:جرب انت وحل انت انا انمشي نقلب باي...
كلس جاااد وجاب ستيلوو وورقة اصلا جاد ذكي وزياد قوي هدوو هوما الأوصاف ديال هداا صحاب فالجامعة ....بقاا جااد كيكتب كل كلمة ويحط ليهاا مجموعة من الحللول وتعاريف بقا من كلمة لكلمة من حرف لحرف كايجي زيااد كايلقاا جاد بلا صتوو وزياد كايخرج يقلب حتا ميلقا ويرجع حداا جاااد هكا بقاو ابطالناااا حتااا لنهااار ليغااادي يعرف جاااد معنيت اول كلمة وبسرعة توجه عند زياد لبيرووو لقااه فالغرفة ديالو كايشرب وهاز صورة نيهاد دخل عليه كيف صااعقة ....
بارت96
جاد ؛:زياااااد ..
زياد:مالنااا ...
جاد:قوليا واش عندك شي دار من الخشب فشي بلاصة ....
زياد:لا علاش ...
جاد:اووووف صاافي كنت كانضن ان خشب معنيتووو شي دار من خشب صافي نساا...
زياد:واش مزال مقابل داك لخرا را قلت ليك ضياع الوقت ممنوووش نسااه ....
جاد:عندك صح صافي نسااا باي ....
زياد:انلقاكم بلا لغز بلا خراا ....تكا جاااد وداتووو عينووو ....حبوووبي هداا ايكوون دارنا ثانية فاش نعياااو من صدااع مدينة نجيووو نرتاحوو هنا ....اكيد اعمري....مواح عليك كانبغيك ارووحي ...اوسي حبوووبتي وصحووورتي كون تعرفي شحال كانموت عليك ....هههه واجي شدني ههه زياد ههههه طلق مني هههههه اي كاتهرني....هههههه...(ناض مفزوووع)...جاااااااد ..
جاد:مالك ....
زياد:عرفت بنات فين كاينين تبعني .....
جاد:وايلي بصح ..
زياد:(وكايسوق)اه دااك بيت خشبي ديالي انا وصحر..بنينااااه بجووووج فواااحد البلاصة بعيدة من مدينة زعماا ايكووون هو ليقصد ....
جاد:اااكيد اصااحبي هووو واخيراااا انشوف حبيبتي وترتاااح انت فاش تلقاا نيهااااد ....
زياد:إنشاء الله ...غادي ندمر ليكان سباااب ...
جاد:اكيييد مغاديش يفلت .....
زياد:(عيط لكارد فتيلي)صيفطووو تعزيزااات نلقاكم حاوطووو لمكااان غلط ايكلفكم حياااتكم ....
واخيراا ارووووحي غاادي نلقاااك واخيراااا ....
بعد ساعاات وصلووو لعين المكااان وكوولوو محاوط برجال مسلحين نزل زياد وجاد بسلاح وتاجهوو للكوخ الخشبي دفعوو زياد برجليه ودخل ....دخل زيااااد لكوووخ كل بيت كل قنت واش كان فيه لاكن لا اثررررر ليهم .....بقااا كايقلب حتا جا واحد الكارد عندوو وعطاه رسالة ثانية
💌برافو سي زياد ولاكن هدا فقط الحل اول من لغز باقي لخير هههه بون كوغاج
💌...زياد:لااااااااااااااااااااااااااااا



جاد:


زياد:(شاحب اللون)شنو ...
جاد:مالك اصاحبي شوف حالتك كيف ولات سير حلق وجهك العشير فين صاحبي الأنيق فين صاحبي جبل ليصعيب ينهاااار زياد العوماري فينووو مابقيتيش كاتاكل عاطيهاا غا لشراب وليجا قدامك كاتمحيه ...
زياد:وكاتسولني مزاال مالي (خبط إدوو مع طبلة ليكانت من زااج تهرسات وبقات يدو كاتقطر لاكن زياد فقد الإحساس باي شئ فقط هدفوو وهموو الوحيد يلقاا حبيبتو) مااالي اجااااد هدااا تحرق(كايشير لقلبو)انرجع صاحبك نهار نشرب من دم ليتجرأ ولعب معايا وكانقسم ليك يكون ليبغا يكووون مغاااديش نرحمووو ....
جاد:حاس بيك حتا انا قلبي محرووق ولاكن عندي امل وغادي نلقاااوهم ...
زياد:شنو درتي فرسالة ¡¡¿¿
جاد:اجي كلس ....هدا لغز خاصو تفكير بزااف وانا راك شفتيني كتر من اسبوع فبيت بوحدي وقدرت نوصل لشيحاجة مي خااص نسولك وانت جاوب باش منوهمك ونطلع غاالط ....
زياد:او ك كانسمعك ...
جاد:دابا كلمة(خشب) خشب ليكانعرفو ويعني دار مصنوعة من خشب ....
زياد:وباش عرفتيهاا دار ممكن تكون فقط خشبة ولا شيحاجة
جاد:نو اصاحبي ياك قاليك بلي حليتي اول كلمة بقات ليناا عاشق يعني شخص عاشق ولهان نفس الحاجة بمعنئ انت هو هدااا شخص وكيف ذكر فاافيديوو هو عندوو مشكل معاك انت وبغا نيهاااد ودخلات ليلي وخداهاا خلاصة مشكلتو معاك حب هو الحب بينك وبين نيهااد ولاكن قضية موت محروس بمختلف طول ومحيط بخطر مفهمتوووش اش دخل لموت فحبك انت باغي نيهاد وهي حية ماشي مية والخطر إمكن الخطف اوووووف مخي ازياااد والله تا نفاااجر بهدااا الخراااا
زياد:قلت ليك نساااا وروسياااا كلهااا قلبتهااا ورجااالي فاي مكااان لاكن مكاينيتش قلت ليك نمشي نقلب فرنسا ورفضتي علئ امل لغز يتحل لاكن مغاااديش يتحل لانوو غا تخربيق هدااك ممنووووش ....
جاد:وعلاش صيفطوو ليناااا وفرنسااا ازياد راك عارف اشنوو بناتنا وبين المافياااا الفرنسية ....
زياد:(بسخرية)هههه انا مكايخلعني غا ليخلقني وديك لمافياا انحرق جد بوها وحد معارف خبارهااا وماشي هي ليحابساني حاجة تانية ...
جاد:(بتساؤل)شنوو هي هدا الحاجة¡¡¿¿¿¿
زياد:قلبي خابرني بلي حبيبتي قريبة مني بزاااااف ولدرجة نقدر نقيسهااا لاكن معرفش فيه انا حاس بيهاا معايا ....فينك انيهاااااد فيننك فقط إشارة صغيرة نكون عندك ...
-----


















ليلي:نيهاااد فيقي باسم الله عليك الحبيبة مالك ....
نيهاد:(وكاتلهث وتبكي)هئ هئ زياد زياااد ...
ليلي؛مالووو

نيهاد:هئ هئ مات هئ مااات وخلاني بووحدي ...
ليلي:(عنقاتهاا)كاتحلمي الحبيبة تكاي ورتاحي ...
















شخص:شااف زياد العوومااااري ايحماااق وهو كايقلب عليك شخص

شخص:ههه اكيد موون شاف راك طووب تحيااااتي .....















جاد:ممم شنووو زعمااااا يكووون داك زامل قاصد شيحاجة منغير حبوووو لنيهااااد ولا شنووو



إحسان:شاف هدوو معلوومات ليبغيتي وكانضن موسيو زياد جاهل بمكااانووو ..
جاد:وي ممكن مهم لعز باي .....الووو زياد نلقاك فالقصر دابا ..
____زياد:وي شنووو لاش جايبني بسرعة ----
جاد:كوخ غابة إفرن كنت عارفة بوجودووو .....
زياد:

جاد:إلا قلت ليك متحرقش ...
زياد:اكيد غاالط امرت بالحرق ديالووو لانو.
جاد:كمل لانو هو مكان فاش كاين قبر حبك اول ياك ...
زياد:(كارز علئ سنانو)حبي هو نيهاد ...
جاد:زياااد دابا ماسوقيش انا حبك اول تاني ليباغي نعرف هوو واش كووخ صحر ليبناتووو او نوو ....
زياد:شنوو هدفك من هداا خراا كولوووو ...
جاد:اتقوليا ولا نمشي نعرف بوحدي ....
زياد:اه هي بناتوو بيدهاا وكانت دايرة ليا فيه مفاجأة لاكن انا ليتفاجاة بيها مع داك ولد القحبة ديال يوسف وقتلها وقبرتهااا تماا ووامرتهم يحرقوووه وزوامل انتحاسب معاهم ....
جاد:وصفي ليا بالضبط قبر صحر فين كاين واشنو محيط بيه















شخص

نيهااد:ينعل طبون مك الكلب

شخص

كارد:شاااااااااف عتق ....
شخص

كارد:(كايرجف)ز..ي..اااد و..ص.ل
الجميع:شنووو(شخص



محسووووش حتاااا تهز لباااب ودخل عليهم زيااااد وحاوطووو لمكااااان شخص معرف ميدير هز سلاح وحطو علئ رااس نيهاد ....

زياد:قبر صحر فغابة إفرن مابين جوج شجرات والكوخ حداه مصنع للكبريت صااافي اشنو باغي تعرف ....
جاد:(ضرب يدو)هي هاااديك لقيناااا بنااات اصاحبي لقيناهم ....
زياد:

جاد:الخشب هو الكوخ العاشق الولهان انت والحب صحر والموت فاش قتلتيها والحراس هوما دوك اشجار ودوك اشجار وحدة قصيرة وحدة طويلة هي مختلف طول وحارسين قبر بمعنئ حداااه وهو وسطهم محيط بالخطر هو المصنع لممكن فاي لحضة ينفااااجر فهمتي دااابا يعني كوخ إفرن
زياد:برااافو لعشير(ضاربوو ليدين) اححح احبي انا قريب وداك زامل لك بالمرصاااااد


شخص:(بإستهزاء)اوووه مسيووو زياد العوماري و اخيرا شرفنااا هههه
زياد:(كيورك على سنانوو وكارز على بديه من شدة الغضب)الله يحرق اصل مووك الكلب طلقققققق منهاا ازامل بربي حتى نقطع ليك دوك اليدين الموسخين الحيوووان
شخص:(بسخرية)خلعتني ههه زياد العوماري قووول لكلابك يحطوو سلاحهم ينساحبووو ولا بربي حتى نفجر دمااغ حوووبك وخاا ماسخيتش بيهاا ههه
نيهاد:(كاتبكي)هئ هئ طلقققق مني الكلب زياااد
زياد...عينيه حمارو و دموو كيغلي عروقوو بارزين ماكرهش يعدبوو ويشرب من دمووو لاكن شاف حياة حبيبتوو فاخطر ...أمر رجالووو بالإنسحاب..
زياد: دباا بلى متقحبن عليا هناا ازمل شكوووون وانت هدفك من هدشي كامل واش معارفش راسك مع من طحتي
شخص

زياد:اش كاتخربق شمن ختك ولا خرااا
شخص

جاد:زياااد


زيلان:صحرررر هي دابا تحت ترااب وكاتسمعنااا انا هناا اختي(كايشوف فقبر صحر) جيت نتااااقم ليك كيف حرق قلبك وبدم بااارد قتلك انا انقتلووووو اه صحررررر ختي كان بغاك من قلبهاا ودائما كاتعاود ليا عليك وداك نهار كنت جااي نقابلك انا لكنت مفاجأة ديالهاا قلت نشوف شخص لخلا ختي صغيرة تبتسم وتعشق الحياااة لاكن قدااام عيني شفتك حتا قتلتيها بيديك وانا كنت عاجز اه عاجز محميتش ختي من وحش بحالك ودابااا غادي نحرق ليك قلبك غاادي ناخد ليك كل شخص عزيز عندك انحرمك من طعم سعادة والفرح اتمووووووووووت ببطئ شديد (بضحكة شر)هههههههههه اتمووووووووووت هههههه....(شاف فجاد)ديزولي اساط ....وصوب سلاحوو جيهت ليلى....وادع حوووبك.
جاد:(بالغوات)لااااااااا..بلا عقل مشااا كيجري جيهت ليلى و تلكا الرصاصة(

ليلى:(كاتبكي)جادلااااااااااا
زياد:(مشا كيجري عندو وهبط لمستوى ديالوو)جاااااااااااااد خويااا واش انت بخير
جاد:(شد فكتفوو)اح..اي..متخافوووش رصاصة جاتني فكتفي فقط
ليلى:هئهئ هئي هئ حرام عليك لاش ا جاد نموووت انا وماتمووتش انت لوكان وقعاات ليك شي حاجة شنووو كنت ندير هئهئ
جاد:حياتي متخافيييش هاني معاك ومستعد نضحي بروحي على قبلك
زياد:(شاف فزيلان بغضب)قسم بالله حتى ندمك على هادشي كامل موووتك يكووون مختالف على الي سبقوووك
زيلان:(بضحكة جنونية)ههههه هدي غير البدابة و عندي ليك مفجأة زوينة غااا تغير ليييك حياتك كوووولها

زياد:( تعصب لاقصى درجة وكيغوات)حيييييييييد يديك عليييييييها الكلب متقيسهاااش قسم بالله حتى نمحييييييييك اينعل زامل بووووك ياولد القحبة كييييييفاش تجرأتي تقيييييسهاااا اندمرك اندمرككككككك بربي لابقااات فيييييييك الحيووووان اينعل الكلب ليحطككك.....


زيلان:هههه كالم اساط بلى متعصب....نيهاد دورات يدها على عنقو او زيرات عليه
زياد:(تصدم وجه تبدلو فيه اللوان) ن..ي..نيهاااااد شنوووووو كديري.......نيهاد ستغلت الوضع و بدون سابق إنذار هزات رجليها وعطاتها ليه المعلم جابتوو طايح كايتوجع وهزات ليه الفردي ومشات كتجري عند زياد.....بقااو كيشوفووو فابعضهم بدون كلام فقط بعيوون كلها شوق وحب وماهي الا لحضات جرهاا زياد عندو ولصقها معا صدرو عنقها بالجهد كيمس فيها و كيتحسس فيها ويشم ريحتها
زياد:توحشتك العمر كنبغيك بزاف انتي بخير
نيهاد:اوسي حياتي كنبغيك انا( قاطعها بتخنزيرة صرفقهاا وشدهاا من شعرها)شنووو قاليك مخك يالقحبة باش تقسيه عجبك هاا انكرض لمك هاد اليديين
نيهاد:واعععع تامال ايديك سابقاك الخرا هئهئ طلققق مني هادشي درتووو غير باش نتفك منوووو ازمر
زيلان:(ناض وكيضحك)توتو ههههه الحيباات طلقاااو لاكن متفرحووووش موتكم قريب
زياد:(خنزر فيه)دباا نشوفووو الكلب شهد على روحك جاد خارج لبنات دبااا من هناا
نيهاد:(بالغوات)مستحييييييل نخرج بلى بيييك منقدرش(قطعهاا)نيهااد منعاودش الهضرة جاااد خرجهااا
جاد:زياد ولاكن (قطعووو)جاااااد خارج لبناات دغيااا بلى كلام معانديش الوقت باش نشرح لييييك
جاد:اوك
زياد:جاد نيهاد امانة عندك الخواة......جاد: (غرغروو عينيه)كووون هاني العشير
زياد:(عنق نيهاد بجهد وباسها بوسة طويلة فمهاا ودفعاا لعند جاد شد فاليلى و جر نيهاد الي كاتبكي وتغوات وتعيط بإسم زياد زياد (خرجوووو).....












زياد:(بنضرات شيطانية)كانشفق عليييك حيت موووتك غاا يكووون صعييييب نهايتك وصلات
زيلان:(بإستهزاء)هههه دباا نشووفوو اشماتة ش(قبل ميكمل كلامووو عطاه بكروشي للوجهوو او لكرشوو و لوا ليه ايديه طاحيوو لارض وبداا يركل فيييه بقوة
زياد:(كاينهج ويهضر بغضب)نوريك الكلب شنووو كنسوى غادي ندمك اينعل قحبة موووك
زيلان:(ودم سايل من فموو ونيفووو)هه مانيش خايف منكككك دبا نشوووفووو شكووون يوري الاخر.....غفلووو وجبد مووس من جيبوو بخفة وخشاه ليه فرجليه فقد زياد توازون طاح وستغل زيلان الفورصة و تلاح عليه بضرب.....زياد:(كيضحك بهسترية)ههههه هادشي الي عندك اشماااتة
زيلان:(كيضرب فيه بقوة)نوري قحبة موووك هدشي الي درتي فختي الكلب ومتخااافش حبيبة القلب تكووون تحت ايدي (وغمزو)....زياد صعر وصل لقمة الغضب جمع يدو على شكل قبضة وعطاه لوجه ناض وكلع المووس من رجلوو ونزال فووق زيلان
زياد:( عروقوو بارزين وصدرو كيتهز)سالات ساعتك العمر باغي تلعب هه لاكن اللعب انا مولاه غادي نتلذذ فموووتك ونخرج منك هادشي لدرتي فحبيبتي وصاحبي
زيلان:كح كح..هه لاكن نسيتي غاادي نموووتووو بجوج
زياد:(بخبث)ماهمنيش وادع الحياة......هز داك الموس و عطاه دقة للعنق والثانية لقلب بقى كيضرب فيه كايخشي فيه المووس فالكرش بحال الوحش ودم مغطي المكان
**************************
نيهاد:(كدفع فجاد)هئهئ هئهئ عفاااك طلقققق مني نمشي الزياد مايمكنش نعيش بلى بيه
جاد:(كيشدها) نيهاد صبري زياد يكون بخير انا عارفو اش كيسوى
ليلى:هئهئ صافي احبيبة تهدني باراكااا
نيهاد:(بالغوات)طلقووووو مني ع(بووووووووووم











نيهاد:(طاحت على ركابيها وغوتاات بكل جهدهاا)زيااااااااااد لاااااا لااااااااااااااااااا مستحيييييييييل


:: ::


عبارة صغيرة لا كن مبتغاااهااا كبيررر بزااف بحيت من الصعب تحصرو فمفهوووم واااحد نهااية شنوو¿¿¿¿¿¿حب اووووو حزن او فرح اوو ماذااا لذالك فكانكتفي نقول نهاية نيهاد زياد العومااري اه نهايتي متجيكووومش غريبة لانوو فقامووس وقانوون الحب نهاية الحبيب نهاية الحبيبة فنفس الوقت انا كنت عايشة فقط لذاااتي لاكن بعدما دخل ملاكي لحيااتي عشت ليه هوو والأن كوووولشي تبخر كما لم يكن بقيت وحيدة جسد بلا روووح جسد فقط كايتنفس جسد كاينتااضر المووت بشوووق كبير (.......)
جاد:موت (بإستهزاء)علاش الموت علاش فقدتي الأمل علاش مبغاااش تقاااومي علاااااش انيهااااد انت اقوئ من جدار يحطمك ....
نيهاد:علاش نقاااااوم¿¿¿¿ لمن نقاااوم ؟؟؟؟؟ عطيني سبب وااحد يخليني نبقاااا عايشة (.....)
ليلي:حب زياااد هو ليغاادي يخليك تقاااومي زياد انيهاااد حبببك وتوأم روووحك متفقديش الأمل ...
جاد:اه متفقديش امل زياااد سبع مستحيل يخليك وحالتوو مغاديش تكون اصعب من صعوبات لقاااوم ...
نيهاد:شوووف شوووفي اكتر من 6اسابيع بلا حركة وكاتقوووولوو ايقاااوم زياااد مشاا للأبد وهده هي نهااية .(خرجات من الغرفة وخلاتهم )....
ليلي:دابا شنوو نديروو معاهاا مدة 6اسابيع وهي نفس حالة
جاد:إلا بغا صراحة حتا انا فقدت الأمل فنهوض زياااد وكانضن نوافقوو ونحيدو اجهزة وكيف كان طلبوو نتبرعووو باعضاءوو لانو هدا قرارناا ليمات فينا يتبرع بأعضاءو ...
ليلي:بلا متسرعووو را نجا من ديك قنبلة بأعجووبة صبروو شوية ...(قاطعاتهاا)
نيهااد:ليوم نحيدوو هم





نيهاد:(فغرفة عند زياد)حبيبي عارفاااك باغي ترتااح وسمحليااا لانو انت سبب وعارفة انني مستحيل نقدر نعيش بلا بيك وكانواااعدك انتبعك وعد من حبيبتك منخليكش ....
دكتور:مدام العوماري نطفي جهاز ...
نيهاد"(كاتشوف فزياد بأمل يقول ليها انا رجعت لاكن لا جوااب)







دكتور:(بأسف)اوك






نيهااااد:ماالك
😵
😨
😨...




دكتوور:(حووواار مغربي لانو مغربي الأصل)ممرضة .....
نيهااد:



جاد:(كايلهث)ماالكم ...
دكتوور:خرجوو عفااكم ضرووري ...
جاد:(شنق عليه)انقبر موك هنااا نططططق ...
دكتور:كح كح طلق وااخا ...(طلقو).. سي زياااد تجاااوب مع الأجهززة ...
نيهاد/جاد/ليلي:

دكتور:اه كانضن موسيوو زياد اثرات فيه هدرتك الالة نيهاااد ومن هنا ل24لساعة ايفيق لاكن

جاد:لاكن شنووو

دكتور:إلا مافااق انودعوووه للمرة الأخيرة ...
نيهاااد:اشنوو لا هئ هئ اكيد ايفيق ا..ك..ي.د(غيبات)
ليلي:نيهااااااااااد
جاد:مالهااااادكتوور علاش غيباات ...
دكتور:مبروووك راها حاملة ب15يوم لاكن مخصهاش تحرك لانوو حملها وقع بمعجزة(بسيف لا كل نهار حلوة

ليلي:حمد لله ربي عوضها باش تقدر تنسااا همهااا ...
جاد:واه عندك صح قلتيهااا ليهااا...
ليلي:وي عرفااات ....اجي نجيبوو ليها ماتاكل ..
نيهاد:هئ هئ معرفت نفرح او نحزن اه اولدي ممكن تشوف باباك ممكن نوو شحال تمناا زيااد هدااا النهار ياربي متحرموو من نعمة الأبوة ياربي رجعوو لينا بيخير هئ هئ ...










نيهاد:شي خبار اوووووف بغيت نشووووف ...
ليلي:نيهااد رااك مممنوعة من الحركة الحبيبة رتاحي جاااد اشنووو وااقع فااق زياد يااك

جاد:(بعلامات لاتبشر بالخير) زياااد..
نيهااد:قتلتيني
جاد:انديك تشوفيه

نيهاد:لااااااا زياااد (خرجات كاتجري وتابعهاا جاد وليلئ وصلوو حدا لباب جر ليلئ ودخلات نيهااد مي لقاات فرااشو خااوي )زياد فينك فين خديتووووه حبيبي لا متخلينيش عفاااك هئ هئ زيااد






زياد:(فكرسي متحرك)اييي بشوية العفريتة رااني مزااال مريض ....
نيهاد:


زياد:نيهااااد (والوو مبغاتش تحشم حتا عياا جرها لعندوو وباسهااا بوووسة طويلة كاتخيد كل شوق طووول مدة الغياب)احححح مزالا بنينة ...اشنو تزااد فيك شفتك غلاضيتي او كنت كانمووت وانت كاتاكلي

جاد:وااه اصاحبي كون شفتي كانطلب شرع من ديك لكرش
نيهاد:انت بعدااا سكوووت خلعتيني واه انت ليمصدقتيش.
ليلي:اخليوووو ختي لا اي وحدة حاملة كاتغلاض ...
زياد:(





جاد:ممم كاتجري علينااا هههه وخاااا بااي تقودوو اجي احبي حتاا انا موحشك لبيت لحدااهم خاااوية اجي...
ليلي:تفووووو ريحتك خااانزة يييع بعد مني...
جاد:ويلي را(كاطعاتوو ممرضة)
ممرضة:مدام ليلي تحاليل إجابين مبرووك ...
جاد:شنوو لمبروووك ياكمااا...
ليلي:ووووي












حمد لله حبيبي تشاافااا من بعد شهر من تعافيه ودابااااا انا كانبدل ليكووووش لفنكووشي(قيس) وصدق مخنزر وعرفت راسي ولدت مفيوزي ليلي الكلبة ولدات بنت (إسراء)... سافرااات اليونااان بغات تزوج بنتها لولدي كاتحلم


زياد:افين غادين قصة سالات حيدو را منهار ولدااات ممعبراااني ليوم نفدي فيك القديم والجديد احبي نهوووود















كل عاااشق مع توأم رووحووو وهناااا سلات قصة نيهااد الفتاااة البريئة لعذباتهااا الحيااة لاكن الحياة كيف عذباتها جزاتهااا بعااشق ولهاان نساهااا كل ألامهاااا ....هنااا نيهاية زياااد الولد لكرهااتوو الحياة فكل شئ كايكون كايأدي للفرح او البهجة وخلاتوو فريسة للكره والحقد لاكن الحياة رسلات ليه شخص غيروو لأفضل فكيف زيااد المفيووزي حب نيهاااد كذالك نيهااد البريئة حبااات زياد وعاشووو تحت سقف ماايسمئ ب
🔥عشق المافيوزي


تعليقات
إرسال تعليق