حبيبي قتلني

حبيبي قتلني 


***1***
حبيباتي ليوما جيت نعاود ليكم قصة واقعية كاتعيشها اي بنت فهااد الدنيا هي قصص الحب مي كل وحدة و شنو الأحدات لي كاتعيشها و شنو نهايتها و انا متأكدة كل وحدة فيكم فاش غاتقرا هاد القصة غاتعيش معاها و تخايل راسها فيها ندخل نيشان فالقصة و بلا مانطول عل
يكم انا سميتي هدى البنت الوحيدة عند واليديا لي حليت عليها فمي كانلقاها انا كنت داياها غي فقرايتي كنت الأولى فالمدرسة و الدار مانخرجش منها حيت هاكا ولفت من صغري دارنا كايخافوا عليااا بزاااف بحكم انا بنتهم الوحيدة ماكايتفارقوش عليا لدرجة لبنت لي تصاحبت معاها تايتصاحبوا مع واليديها باش يطمأنوا عليا انا فالأول كان عاجبني الحال و كان تايجيتي هادشي طبيعي و ماكايعصبنيش واخا كان كلشي كايهاجمني علاش بااقي مخلياهم يتحكموا فيا و انا ولات فعمري 17 عاام نتوما طبيعي الا سمعتوا هاادشي لي كانقول هاتخايلوا واليديا معقدين و لكن هما لا مصاحبين معايا بززااف كانوا عندي كلشي فالحياااة .. 

***2***
كلشي كان غادي مزياان تا جا بابا واحد نهاار و جمعنا انا و ماما بااش يهدر معانا 
انا : بابا حبيبي مالك واش طاريا ليك شي حاجا فالخدمة 

بابا : انا بغيت نهدر معاكم فواحد الموضوع مهم 
ماما : ياك لاباس اش طااري خلعتينا 
بابا : ما كاين بااس غي بغيت نستاشر معاكم فواخد الموضوع كايخص خدمتي و فنفس الوقت كايخصكم تانتوما غاندخل ليكم فصلب الموضوع انا جاني اليوما قرار باش نتاقلوا لكازا 
انا و ماما : تصدمنا حيت منين حليت عيني و انا فهاد المدينة و فهااد الدار 
ماما : واش مايمكنش ترفض 
بابا : هي فرصة ماكاتعوضش حيت خلصتي غاتزاد و نقد نضمن مستقبل بنتي مهم غدا خاصني نجاوبهم عليها عندكم من نهنا الليل باش تجاوبوني 
فصراحة هاد الموضوع شوشني مانقدش نرفض لبابا شي طلب و فنفس الوقت صعيبة عليا نمشي و نخلي كلشي مدرستي و صحاباتي و انا غادا باش نهدر مع ماما و نشوف قرارها شناهو سمعتهم كايهدروا 
ماما : مانفقدش نغامروا و نديو البنت لكازا و نتا عاارف بيلا كازا ماكايعيشوا فيها غي لمطورين و حنا راه عشنا ف مدينة صغيرة برشيد كاملها هو حي فكازاا 
بابا : و لكن الا مشينا لكازا مستقبل بنتك مضمون و مستقبلي تا انا و كيما حنا خضيناها فبرشيد غانحضيوها فكازا و مانساوش حنا مربين بنتنا مزياان و اصلا غي عامين دغيا غادوز 
انا : منين حسيت ببابا بااغي هاد الخدمة بزااف ماقديتش نرفض حيت هو عمروا رفض ليا شي حاجا دقيت الباب و دخلت عندهم 
بابا : دخلي ابنتي يالاه كنا جايين عندك باش نعرفوا قرارك 
انا : بابا لي بغيتوه نتوما انا مانقدش نرفضوا نتوما عارفين مصلاحتي فين كاينة و تايقة فيكم عليها ابابا انا من جيهتي قابلة 
بابا : هاادي هي بنتي حبيبتي تربيتنا ماتضرباتش ف زيروا ربينا و عرفنا اش ربينا


***3***
من بعد ما خدينا قرار بااش نرحلواا بدينا كانجمعوا الحوايج حيت غدا خاصنا نكونوا فكازا مهم مشيت سلمت على صاحاباتي و جيرااان و اساتذة دياالي حيت ولفت هاد الناااس بزاااف و صبح الصبااح شدينا طريق لكاازا كبيرة بزااف و مختلفة على فين كنت عايشة هنا الن
ااس كاتحس بيهم زربانين و فيها الصدااع و الرواج بزااف و حتى بناتهم لبسهم مختالف حسيت كيبحالا كنت عايشة فحقبة زمنية وحداخرة تا حاجا من نهنا ماكاتشبهني فصراحة ماما عندها الحق ليكايعيشوا فكازا غي المطورين حاسا بيلا فهاد كازا غانعيش قصص كثار غي ليحفض و صافي و يدوزوا هاد العمين بزربة و نرجع لبلاصة ليكانتمي ليهاا ، دخلنا لفيلاا لي عطاو لبابا غزالة بزااف بحال الأحلام و شيفور و طونوبيل عااد عرفنا علاش بابا كان متحمس لهاد الخدمة بزااف حيت غيرة ليه حيااتوا و انا فرحت منين شفت بابا فرحاان هادا هو المهم عندي مهم انا و ماما تعاونا و جمعنا الدار و طيبنا العشا و حطيناه و حنا كاناكلوا حسيت ببابا بغا يقولي شي حاجا 
انا : شنو بغيتي تقوليا راه عينيك كايفرشوك
بابا : هههههه والوا كنت بغيت نقوليك بيلا لقيت ليك مدرسة زوينة بزاااف و انا متاكدة غاتعجبك و غاتبداي من غدا انشاء الله


***4***
غدا نهاري الأول فالمدرسة متشوقة نعرف كي غاتكون اول ما وصلت عرفت غاندوز اياام صعيبة كي نزلت ناس تشوف فيا و ضحك و تهامس و ناس جاها الفضول شكون هااد البنت هاد الناس من طبقة عالية بزااف ماكانتشابهوش عالمهم بوحدوا و عالمي انا بوحدوا دخلت القسم غي 
بزز و كانتمنى غي امتى يدوز نهار جا المدير بااش يقدمني لقسم بيلا كنت انا الأولى فالمدرسة القديمة ديالي و بيلا كانستاهل الإحترام من عندكم تا ناضت واحد شنيولة ماغرفتها منين طلعاات تاهية 
صفااء : رااه باينة شوف غي حالتها و عي تقوليك 
كلشي : ههههههههههه 
انا تحرجت و لكن حاولت مانبينش و بقيت ضاحكة ماشي من نهاار الأول نبين نقطة ضعفي على الأقل لقيت بنت وحدة ضريفة فيهم سميتا كاميليا 
كاميليا : سلام هدى انا كاميليا بغيت نقوليك ماديهاش فهادو عادي هيا حالهم 
انا : متشرفين ههه لا عاادي كنت عارفاها من الأول 
هي : ههه 
و هي تصوني ساعة و بزز ما سالا هاد النهار ياربي كيغانتحمل هاد العاميتدن فهاد المدرسة رجعت الدار 
ماما و بابا : مالكي ا بنتي اش طاري ليك شتك ماشي هيا هاديك 
انا : لا اماما غي دارني راسي و صافي 
ماما : متأكدة ياكما واقعة ليك شي حاجا ابنتي فالمدرسة اليوما شكون قلقك 
انا : تا خاجا احبييتي كيما قولت ليك غي درني راسي نتي غى رتاحي مهم مانعاودش ليكم هاد السيمانة كي دازت كي الجحيم و من بعد ماشافو ماعندهم مايديو مني والوا بعدوا مني و هادي هي احسن حاجا فحياتي هاد السااعة دوزت شي شهورا بخير الحمد الله


***5***
تا لهااد اانهاار لي غايتقلب فيه كلشي خارجا ما بيا ما عليا تا وقفني واحد دري زوين اية من الجمال سبحان الله القلدة و الشعر مهم مايمكنش نتوشيفه و ما تسحريش بيه 
كماال : سلام عليكم 

انا : عليكم سلام 
كماال: نتي هي البنت جديدة 
انا : اه و نتا مالك 
كمال : هههه و قويصحة مع راسك و لكن زوينة 
انا : لخص شنو بغيتي تقول عندي مايتقدا اهم من هاادشي 
كماال :صرااحة فالأول ما كنت باغي والوا منك مي دابا مورا هاد الهدرة غيرة الفكرة 
و مشيت فحالي بقا لي غي هاد البرهوش تاهو تاقلت تهنيت و فاتوني هو يخرجي لي هاذا دازت الأيام و هاداك مازال تابعني فالصراحة فالأول قلقني من بعد ولى كايعجبني الحااال حيث اول مرة كايديها فيا شي دري بزااف و ولييت كانحس براسي متغيرة هاد الأياام مقابلة غي المرايا عمرها كانت ليا و مع انا كايقولي عليا زوينة بزااف و لكن فلبسي عروبية قررت نبدل ستسل تلبسي مهم تبدلت كاملي 
ماما : بنتي حبيبتي جيتي فنا الله يخفضك من العين 
انا : بصااح ا ماما 
ماما : اه بنتي غزاالة ولكن اجي قعدي حدايا بغيت نهدر معااك 
انا : اه ماما 
ماما : شوفي ابنتي انا هاد الأيام حاسا بسك متغيرة داياها فحالتك بزااف و مقابلة غي المرايا واش كاتبغي شي دري عاودي لي انا ماماك 
انا : ويلي اماما اش كاتقولي نعرف شي دري و مانقولهااش ليك 
ماما : واخا ابنتي سيري الله يرضي عليك 
مشيت كلشي حال فمو تا من شيفور تبدلت عليه كنتكاندير غي ضفيرة و لكساوي طوال شتي تا من دوك فليفلات ولاو بتغييت يتصااحبو معايا المهم انا حاجا وحدة وليت كانفكر فيها هي نشوفوا و يبقى يشعر فيا كانحس براسي غانطير جاتني المراهقة و بالخصوص هو كبير و زوين و بعقلوا و بخدمتوا شكون لي ماتبغيهش يشعر فيها


***6***
كاميليا : هاي هاي علي هدى تسيفتي و ليتي غزالة كي ممثلات هههه 
انا : هههه ايوا شتي 

كاميليا : لا لا نتي بنتي ليا فشكل هاد الأيااام و هاد تغيير ماجايش من والوا قولي لي العفريتا يامكا وليتي كاتبغي داك تيتيز لي كايوقفك فباب ليسي 
انا : ههه ماعرفتش مالكم معايا ليوما بهااد كثرة الأسئلة علاش مايمكنش نبدل من حالتي الا الا كان شي دري 
كاميليا : اه احبيبا انا بنت بحاالك و عارفا امتى كانبدل فراسي شي حاجا و بالخصوص لزوين بحالك نتي دابا عليها بلا ماتحاولي تقنعني بهاد الهدرة يالاه جاوبيني واش هو يااك 
انا : هههه اه و خليها بيناتنا عافااك 
كاميليا : ايوا يالاه انا كانتسناا 
انا : نتي عارفاني بيلا بنت كبرات فمدينة صغيرة يعني اقسى احلامها هي تخدم و تماك شي كايخاف من لاخور و دراري فيهم و فيهم و لكن اغلبية مربيين و كايحشموا و لخايبين معروفين بلاصتهم تاتقربي ليها عاد غاتأداي منهم و فالصرااحة انا من الأول كنت خاوية راسي من هادشي تالحب حيت منين حليت عيني و كلشي مقابلني و خايف عليااا و كانو ناس كايخطبوني و زوينين و ميسورين و لكن ماكانوش كانحس ب شي حاجا من جيهتهم و لكن تالهادا ماعرفتش باس حسيت مي فيقني على راسي كايبين فيا غي الحاجا زوينة و كايخليني نهدر على خاطري ماشي كايهدر عليا على اساس هدى البنت المتفوقة و الزوينة و الوحيدة عند عائلتها كايهدر معايا على اساس انثى فيق فيا الجاني انثوي فياا 
كاميليا : هادشي كاملوا داروا العفريت ههه و هو جااي عندك اليوما فصراحة ماعرفتش 
مهم صونات ساعة و خرجنا و قلبي بغا يسكت عليااا بغيت نعرف شنو رئيو فيا 
كمااال : لا لا بزااف هادشي بزااف عليا 
انا : مالك 
كمال : فين كنتي مخبيا هادشي كاملوا ا قطيطتي مهم ايلا عند شي وقت يالاه نديروا شي كافي و ماتقوليش ليا لا
انا : واخا و لكن مانتعطلوش 
كماال : مايكون غي خاطرك


***7***
مشينا القهوة جيهت البحر زوينة و رومانسية قعدنا و انا متوترة اول مرة كانخرج مع شي دري و هو حاول ينسيني هاد التوتر و يخليني نسا واش قاعدة مع شي دري كانبغيه قولت ليكم مختالف 
كماال : فصرااحة ا هدى نتي عجبتيني من النضرة الأولى شتك مختلفة على البنا
اات لاخرين ليكانشوف فحيااتي بنت بريئة و بسيطة و حسيت بيلا الا دخلتي حياتي غايتبدل فيها شحاال من حواايج و فهااد شهرين كان بالي غي معاك 
انا : ساكتا و حشمانة 
كمال : ماغاتقولي ليا والوا 
انا : انا فالصرااحة عمرت خرجت و لا هدرت مع شي دري فهااد الموضوع عليها ماعرفتش مانقوليك و لكن حتا نتا بدلتي فيا بزااف تلحوايج فهاد شهرين واخا ماكانت بيناتنا تا حاجا من غير صدف لي كاتجمعنا 
كمااال : رااه من هاد الصدف غايتخلق حبنا انا هدى يصااح وليت كانبغيك و شد ليا فيديا 
انا : هربتها كماال خاصتني نمشي غايتشطنوا عليا دارنا 
كمااال : ههه كاتحشمي واااخا تسنااي نوصلك 
انا : لا غانشد غي تاكسي مرة خرة انشاء الله 
كماال : واخا عطيني نمرتك نباش نطمأن عليك واش وصلتي بخير 
عطيتوا نمرة و مشيت بزربة مخلوعة اول مرة كانتعطل على الداار هاكا و زايداها مخليا شي فور منشور حدا المدرسة و جايا فتاكسي صاافي اليوما قفرتها و لكن هانيا الا كانت على ود هاد الخرجة نتعطل ماكاين باااس


***8***
وصلت الدار علىى دخلة لقيت ماما واقفة ليا حدا البااب 
ماما : فين كنتي ابنتي خلعتيني عليك 

انا : كنت اماما غي عند كاميليا 
ماما : و شكون هاد كاميليا تاني خاصكي تعرفيني علر ماماها باش نتأكد واش يصلاحو ليك
انا : انشاء الله ا ماما 
ماما : دخلي بزربة بدلي حوايجك و جي باش تعشاي باباك بلاتي و غايكون فالخدمة 
مهم قعدنا نتعشااو بالي مع البورطابل 
بابا : مالكي ابنتي فااش ساهية 
انا : فوالواا ابابا 
بابا : ولفتي مدرستك شويا ابنتي 
انا : اه ابابا زوينة ولفت عليها 
ماما : و دارت صحابات بلا ماتقولها لينا و بدلاتها على ماشتيش ستيل لي دارت جديظ 
بابا : مزياان ا بنتي تغيري شوية الا خاصك شي فلوس قوليها ليا مهم تردي بالك فقرايتك
ماما : الماكلة راه بردات باراكا من الهدرة 
و هو يصوني بورطابلي نضت كانجري و عرفت من مورا هادشي ماما غاديؤ ليا استنطااق 
انا : الواا 
كمااال : حبييا ديالي كي وصلتي 
انا : بخير و نتا كي وصلتي
كماال : بخير منين شفتك ليوما 
انا :: حتا انا 
كماال : ماسمعتكش اش ق لتي عاوديها 
انا : حتا انا هههه 
كماال : انا بعدا توحشتك من دابا و ماكرهتش كون نشوفك كل دقيق 
انا : هههه ماتزيدش فيه 
كماال : و الله ماكانكدب عليك و ماسخيتش كن كنتي حدايا دايا 
ماما : هدى 
انا : خاصني نقطع دابا ماما جايا و قطعت 
ماما : هدى شنو كاديري بوحدك هنا و شكون صونا عليك 
انا : تا حد ا ماما علاش 
و خرجت مشيت كملت عشايا و ماما ماتسرطاتش ليها فالصرااحة قلقاتني ولات كاتدخل فكلشي


***10***
المهم علاقتي مع كماال غادا و كاتزياان و انا غادا و كانزيد نبغيه كانخرجوا كل نهاار كايديني لGااع لبلايص ليكانتمنا نمشي ليهم كايحقق ليا كل امنية عايشا سعاادة و وليت كاكانحملش ندخل الدار على ود التحقيق لي كادير معايا ماما كل نهاار كاتعاملني كي شي
 بنت صغيرة 
كاميليا : اجي عاودي ليا نتي و كماال علاقتكم فين وصلات 
انا : نااري اكاميليا بغيتك نعيشي هادشي لي عايشاه دايا شي حاجا غير و الله حاسا براسي غانطير فسماا 
كاميليا : الله ا صاحبتي تا انا بغيت نخسي براسي بغيت نطير فسمااا ههههههه 
انا : ههههههه 
استاذة : غدا عندكم امتحااان اخر الدورة الأولى جية موجيدين ليه 
كاميليا : نااري ا صاحبتي ماعرفتش اش غاندير فيه واليديا معولين عليا هااد العاام 
انا : كانهظر مع كمال فلبورطابل و ماكايناش هنا 
كاميليا : هدددددددى 
انا : نعم ا صاحبتي خلعتيني 
كاميليا : قولت ليك اش غانديروا فهاد الأمتحان راه مهم اه نسيت نتي دايمان الأولى gااعما هاتخاافي ماشي بحالي انا 
و هيا تسوني سااعة و خرجت كانجري و ماداياها فتا حاجا غي كماال 
انا : حبيبي توحشتك 
كمال : حتا انا احيااتي بزااف ، المهم عندي ليك واحد المفاجأة غاتعجبك 
انا : شناهيا قولها ليا احيااتي 
كماال : حتا لغدا و نقولهاا ليك
انا : عافاك دابا ا حبيبي غايجيني الفضول 
كماال : الا قولتها ليك دابا ماغاتبقاش مفجأة غدا صبااح و نقولها ليك
انا : هههه واخا و لكن صبااح عندي امتحااان
كماال : ماغايطرا والوا الا خرجتي هي عاد الخطرة على ود حبيبك اش قولتي 
انا : هههه واخا 
المهم تغدينا و رجعني الدار و هانا نلقى ماما تاني فالبااب 
ماما : فين كنتي تاااني عيقتي هاد اللايام 
انا : ماما باراك ماضغطي عليا بوااف راني كبرت مابقيتش صغيرة باش تبقااي تسوليني فالكبيرة و فالصغيرة 
ماما : من امتى وليتي كاتهدري معايا هاكا جاوبي 
اما : منين وليتي كادخلي ليا فكلشي 
مشيت و زدحت الباب


***11***
دازت ديك اللليلة غي بزز الدار لي كانت بالنسبة ليا جنة ولات دابا جحيم 
فقت صبااخ و درت مع كمااال باش نتلقى معاه و كي ديما فرحاانة 

كماال : صباااح الخير عمري
انا : صباااح الخير حبيبي 
كماال : واجدا باش نمشيو 
انا : اه ا حبيبي واجدا يالاه 
مشينا انا و ياااه لواحد القنت غزااال تيحمق و قعدنا كانهدروا فGااااع المواضيع و تطلق ليا لسان معااه و حنا كانهدروا هو يقرب ليا شويا بشويا انا ماعرفتش بااش حسيت واحد الإحساس غريب هههه و هي تصوني عليا كاميليا حسيت بيه تعصب حيت تاقرب ليا و هو يفشل هععههههههه 
انا : الواا حبيبا 
كاميليا : مالكي ماجيتي فينك 
انا : مع كماال شوفي فينما كنتي جي دابا حيت هاد الإمتحان مهم بزاااف خاصكي تحضري و من بعد سيري خرجي معااه جي دابا 
انا : اه و لكن مانقدش 
كاميليا : كيفاش ماتقديش راه الا ماحضرتيش غاضيعي العام و غايعيطوا لواليديك يستفسروا علاش ماجيتيش و غاطيحي فمشكل كبير جي ماحد بااقي الوقت فكري مزيااان 
انا : واخا دابا نحاول 
و يالاه بغيت نكمل لهدرا معاها و هو يطير ليا بورطابل من يدي و طفاه و منين جيت نسولوا علاش و هو يبوسني تخايلوا معايا انا نسيت كلشي نسيت المدرسة و المشكل لي غايطرا ليا نسيت الدنيا و ما فيهااا و تماك داز داك نهار خيالي وصلني الدار لقيت دارنا كايتسناوني و ماعارفاش اش غانقوليهم بطرا لي يطرا المهم هو دوزت احسن نهاار فحياتي ماكانش فخباري الحب هاكا زوين مهم دخلت الدار


***12***
بابا : هدى فين كنتي شوشتيني عليك اش طرا ليك
انا : ماعرفت مانقوليهم حيت عمرني كدبت على بابا و بقيت تشوف فماما باش تنقد الموقف 

ماما : هدى احي معايا البيت دابا صافي غي رتاح نتا انا نسولها فين كانت
جراتني من يدي و داتني البيت بابا بقا غي كايشوف 
ماما : دوي فين كنتي 
انا : قولت عمرني درت فكازا نخرج اليوما و نشوفها 
ماما : انا بنت ليك بنت صغيرة تكدبي عليا هاد الكدبة قولي ليا فين كنتي و بلا كدوب حيت ماكاتعرفيش تكدبي علينا واش كاتعرفي شي دري دوي 
انا : حادرا عيني و ساكتة 
ماما : كاتعرفي يااك واخا شكون شنو سميتوا كايقرا معاك فين ساكن عاودي ليا كلشي 
المهم انا عاودت ليها كلشي الا على داكشي لي طرا بيناتنا الصباااح 
ماما : انا خاصني نتلقا بيه و ضروري 
انا : واخا اماما 
مهم دااازت شهورا و انا و ياه كانخرجو و ناشطين و ضاحكين و نقاطي غاديين و كاينزلوا فالقسم و حتا صاحبتي مابقيتش كانهدر معاها بزااف نشغلت غي بيه هو تا لوااحد النهااار


***13***
خىجت انا و كمال و كان هو ماشي هو هاداك منيين سولتوا مالك 
انا : مالك احبييي اش طاري ليك 

كمال : والوا احياتي 
انا : لا طاريا ليك شي حاجا ماتخبيش عليا شوشتيني 
كماال : جاتني فرصة العمل تااع عام و بخلصة زوينة 
انا : مزيااان فرحتيني علاش نتا مقلق 
كماال : ولكن راه ماشي هنا فالمغرب راه فكندا 
انا دغيا هبطات ليا الدمعة 
كماال : لا متبكيش عافاك على هادشي لنا مابغيتش نقولها ليك اصلا راه بااقي ماقبلتش 
انا : مانقدش نتفارق عليك ا كمال و مانقدش نخرج على مستقبلك 
كمال : مستقبلك هو مستقبلي و الا مشيت لتمااك راه على ودك نجمع لفلوس و نحي لداركم 
انا : اه ولكن غي هاتمشي لتماك غاتنساني و غاتخليني 
كمااال : لا ماغانقدش نسالك حيت غاتولي ديالي 
انا : انا اصلا ديالك 
كماال : اه و لكن ماشي بديك المعنى 
انا : كيفاش
كماال : انا لغيتك تكوني ليا تا نجي و تاحد مايحاول يقرب ليك من غيري 
انا : وراه داكشي لي كاين 
كماال : هدى انا بغيتك ليا انا بوحدي بغيت نتأكد بيلا غاتبقاي تسنايني باش نبقى مرتااح عليك و نتأكد بيلا ماغاتقدي تجوجي بتاشيحد من غيري 
انا : حالا فمي تصدمت زعما بغيتيني نعس معااك 
كمااال : اه فهمتيني دابا و راه مافيها والوا الا بغيتيني نكون ىاجلك خاصك ضمنيني و نضمنك و هاد طريقة هي لي غاتخليني مرتااح و انا تمااك و انا كانوعدك بيلا كي نرجع نجي لداركم نيشان نتي راه ديالي و مراتي و ماغانخليكش تيقي فيا 
انا : مايمكنش نديرها


***14***
كماال : ماكاتيقيش فياا 
انا : لا ماشي عدهاكا و لكن تصور بغيتي وحداخرة انا اش غانقول لواليديا 

كمالل : ايوا هي ماكاتيقيش فيا اما راه حياتي نعطيها ليك ليدىك درني مايمكنش تا لهاد دراجة خايفا مني و ماتايقاش فيا 
و مشا و خلاني كامعيط ليه ماكايجاوبش و مابقاش كايجي يشوفني مابقاش كايبان و حسيت كيبحالا غلطت فيه هو بغا لينا مصلحتنا و انا فاش كانفكر اه و لكن الا خلاني حياتي غاضيع ناري اش غاندير حايرة انا كانبغيه و مانقدش على فرااقوا وانا نعيط ليه مابغاش يجاوب و انا نسيفط ليه ميسااج 
انا : كمااال حبيبي جاوبني ماتخلعنيش عليك عرفت بيلا غلطت فحقك و بزااف انا راه تايقا فيك كثر من راسي و عارفاك مغاتأدينيش و لي بغيتيعدها انا مععاك 
كي سيفت هاد الميسااج ماكملاتش تا دقيقة و هو يعيط ليا 
كمااال : حياتي عرفتك كاتبغيني و كاتيقي فيا و كيما قولتي انا عمرني نأديك 
انا : كانبغيك 
كماال : انا كثر 
انا : امثى فاتسافر 
كماال : الإثنين 
انا : كيفاش راه بقاات غي سيمانا 
كماال : اه عرفت عليها ا حياتي انا بغيت نشبع منك عاد نمشي راه غانتوحشك بزاااف 
انا : انا كثر ا حياتي و الله 
كماال : غدا عندي ليك واحد المفجأة 
انا : اه ا حبيبي ضروري
و خرجنا انا و ياه ضرنا ضحكنا و هو يقولي غانديك نوريك المفجأة ليدرت ليك و صلنا واحد البلاصة و هو يسد ليا عينيا و بقا كايقولي طلعي فهاد درجة دوزي من نهنا و انا تمااك عرفت بيلا غاديين لداروا واش غادي نكدب عليكم كثر من هاكا باراكا غي احسن ايام حياتي كانت كدبة و صدمتي و نهايتي و لكن عقاي كان مرفوع فديك الوقيتة كيفاش غانفكر و انا بنت تربات فالمدينة صغيرة عمرها سمعات تا كانبغيك واخا غي من عساس اش كاتسناو منها منين تجي مدينة كبيرة و تلقي واحد باسم الحب يدمر ليك حياتك و برائتك و هو ولا هوما نرجع ليكم القصة ليهوما اخر سطورا فحيااتي نرجعوا فاش كونا غاديين فطونوبيل 
انا : حبيبي فين غاديين
هو : صبري شويا هاحنا قربنا ياك قولت ليك مفاجأة 
و دخلنا الدار و دفات قلبي كايدربوا ماتخايلوش بفبت نمشي نهرب و لكن فديك ساعات كانفكر فسعادة ديال حبيبي باش مايخلينيش عقل تمراهقة و هاد احدااث لي عمرها تنسا ليا ماشي غي انا عارفا بيلا كل بنت تدمرات حياتها باسم الحب


***15***
كي دخلت ماتخايلوش كي تبدل عليا ولا حيوان كايفترس فيا ماشي دري لي كان غي قبايلا كايقولي نتي مراتي كي دخلت جبدني عندوا و بدا كايقيس فياا فكل بلاصة فذاتي و انا مخدرة هو كايقطع لي فوحوايجي و انا ماقاداش نزل تا دمعة كي غاندير نبكي و انا لي وافقت عل
ى هادشي انا لي جيت برجليا اش كنت متوقعة و انا مصدومة و هو ماخلا تابلاصة فداتي ماقرب ليها كايبوس فيا بتوحش كايتكرفص عليا بدون تاشي محاولة مني و فاش سالا لبس حوايجو و خرج و خلاني فديك الحالا كانفكر كيفاش نشوف فواليديا لي تايقين فيا كي غادير نشوف فهااد ناس و انا نايضة نغسل حالتي و نتوما عارفين حالتي كيغاتكون كانشوف اثار افتراس ديالوا الحقير فلحمي شعري مشعكك مضروبة كاملها فداتي بجهد لي كان فيه المهم هو يشبع شهوتوا الجنسية الحقيرة و انا بكثرة صدمة المشهد لي مامشاش من عيني عينيا مانزلوش دمعة حيت اما مشاعري ماتوا فداخل و بااقي كيلهبيلا فالطريق كانقول واقيلا فاهما غلط هو ماكانش فوعيوا عليها دار هاكا هو بااقي باغيني بااقي غايرجع ليا و يتزوجني هو واعدني مانزربش و مشيت الدار دخلت نيشان لبيتي و سديت عليا و افكار ديني و تجيبني

***16***
مشيت لاغدا ليه المدرسة اول وحدة طاحت ليا فبالي هي كاميليا هي لي غاتساعدني 
انا : كاميليا 

كاميليا : ههه دابا عاد تفكرتيني شنو بغيتي ماعنديش الوقت 
انا : عنقتها بجهد انا محتاجاك ا كاميليا 
هي تخلعاات منين شافتني هاكا 
كاميليا : مالكي اش طاري شطنتيني ياكما تخاسمتي مع كمال و لا مع داركم قولي اش وقع 
انا : انا نعست مع كماال 
كاميليا : ههههه واش كاضحكي عليا 
انا : الصمت 
كاميليا : ياةلحمارة اش درتي علاش (بقات درب فيا و تبكي) 
انا : قال ليا بغاني نكون مرتوا و مانكون لتاحد لغيروا 
كاميليا : وتيقتيه الهبيلة دوي كاين شي حد كاينعس معاك عاد غايتزوجك مالوا مايجي لداركم هو لول الا بغاك ليه دوي 
انا : غايسافر لكندا و بغا يتأكد بيلا على ما يرجع غايلقاني كانتسناااه 
كاميليا : عاودي ليا بتفاصيل اش طرا يالاه دوي 
انا : (عاودت ليها كلشي منين قالها ليا تا لدابا ) 
كاميليا : كاضحك بطريقة هستيرية
انا : مالكي كاضحكي هاكا عارفاه غايىجع كايبغيني و واعدني ماغايخلينيش و غايتزوجني
كاميليا : عمرني كانصحاب ليا نتي مكلخة تا لهاد الدرجة ليشوف نقطك مايتوقعش منك تيقي هاد جوج كدباات لي باينين اش طرا ليك اهدى تا تخدعتي و باقا تالدابا مخدوعة فيه و كاتسنايه يرجع 
انا : علاش كاتهدري هاكا هو غايرجع انا عارفا 
كاميليا : هو داكشي لي كان مخليه معاك هاد الوقيتة كاملها راه خداه و مشا بلا مايتسوق ليك نتي ضيعتي حياتك بيديك ا لحمارة كي غاديري تشوفي فداركم دابا 
انا : لا مايمكنش خاصني نشوفوا ضاروري


***17***
دازت الأيام ماكايجيش لمدرسة يطل عليا ماكايجاوبش على ميساجات و ليزابيل دياولي و حتى من ديك داار لي مشينا ليها ماديالوش كنت عايشا فكذبة عاد فقت منها قتل فيا برائتي هدم مستقبلي و شرفي خدا مني ذكرياتي زوينة اي حاجة زوينة فحياتي خداها مني بسهولة و 
انا كانشوف الحب عما ليا عيني مابقيتش كناكل و غي سادا عليا فبيتي دارنا بغاو يحمااقوا و يعرفوا مالي و شنو بدلني كانوا حاسين بشي حاجا واقعة ليا خايبة و لكن ماعارفينهاش انا مابقيتش قظيت نبقى فدااار و نشوف فوجوه الناس ليتاقو فيا تيقا عاميا و عيطت لكاميليا تجي عندي 
انا : كاميليا خاصكي تعرفي ليا كمااال فين كاين و شنو كايدير كلشي خاصني نغرفوا عليه 
كاميليا : ياك قاليك هو شنو كايدير 
انا : كلشي كان كدوب خدمتوا داروا و نمرتوا وليت كانشك حتى فسميتوا واش حقيقية ولا لا 
كاميليا : انا غانحاول ا حبيبتي غاندير Gااع لي فجهدي ولكن بشرط 
انا : شناهو 
كاميليا : ترجعي هدى لي عرفت اول نهااار شتي قرايتك و مستقباك هو لي غايوصلك رغم هادشي لي طرا ليك غاديري بلاصتك فالمجتمع ضمني قرايتك و مشتقبلك غاضمني حياتك 
انا : نهاتر نقول شي هدرا لكماال غانرتااح و غانرجع كي كنت و حسن 
كاميلبا : انشاء الله 
دازت دقايق و سوايع و اياام و اسابيع و انا كانتسنى شي خباار من عند كاميليا لي تفرحني انا تانشفي غاليلي فيه عاد نقد نتهنى صبرت و تسنيت بزااف ما بقى غي لقليل


انا حاولت نعرف عليه شي خباار غي نعرف لاش دار فيا هاكا بغيت اجوبة لبزااف تلأسئلة فراسي و الأفكاار فراسي ماكاتساليش حتا فيقاتني ماما من هاد العذاب بدقان ديالها 
انا : ماما مابغيتش ناكل 
ماما : بنتي كاميليا فالبااب 

انا : مابغيتش نشوف تاحد 
كاميليا : انا ماغانتشاورش معااك حايا عند صاحبتي كلميها ليا 
انا : شوفي ماراشقاش ليا ....
كاميليا : شوفي بلا ماتبقاي تهدري بوحدك كلمي ليا صاحبتي و هي دق ليا فراسي هدى صاحبتي خرجي راه توحشتك 
انا : بكثرة الهم لي فيا جات هاد البقة ضحكاتني يا ربي منين جتيني 
كاميليا : نتناقشوا براا يالاه لبسي حوايجك نخرجوا 
انا : ههه هادشي لي بقا 
كاميليا : يالاه ا حبيبا ماتعطليش 
عرفت بيلا ماعندي فين نهرب فيا فيا نضت لبست كسوة كحلة قصيرة مكحلاها على ليااام و سبرديلا حمرا و كاسكيط حمرااا و خرجت ختكم عزري فالدوار بهاد البسة و واخا هاكاك كولشي بقا يشوف فيااا خرجت بزز عليا درنا تقدينا شي حوايج 
كاميبيا : حبيبا بغيتي تمشي لشي بلاصة 
انا : بغيت نمشي البحر هاديك هي البلاصة ليغانقد نحس فيها بالراحة 
مهم مشينا البحر و بقينا شحال قاعدين فيه و انا دموعي نشفوا بكثرة البكا حسيت بالبحر هايج و معصب و حزين كيبحالا كايعبر على داكشي لي فداخل ديالي كانحس بألم فقلبي كايقتلني دقة دقة كاميليا واش غانعاود نعرف السعادة مرة خرة واش غاطل الشمش على الدار المهجورة لي فقلبي و ترجع الحياة فيها انا جثة بلا روح


***18***
كاميليا : شوفي هدى بغيتك تكوني قوية حيت بااقي غي فالبداية خاصكي تسيطري على زمام الأمور و تاحاجا ماتهرسك و حنا راجعين باش نشدوا تاكسي حسيت بدوخة فيا و كايبان لي كلشي مدوبل ماعقلتش على راسي تاحليت عيني فسبيطار و حدايا ماما شادا فراسها 
انا : مام
ا فين انا 
ماما : (شافت فيا واحد شوفا حسيت بها غاتقتلني ) 
انا : ماما مالكي قولي لي اش طااري لاش كاتبكي و انا لاش هنا ياكما طاريا بابا شي حاجا حيدت سيروم من يديا و فاش جيت نوض لقيت ماما شداتني و زيرات على يديا 
انا : ماما قصحتيني 
ماما : (صرفقاتتي )
انا : ( مصدومة )
ماما : كيفاش قديتي ديري فينا هادشي دوي كيفاش 
انا : مافهمتش شنو درت 
ماما :بسبابك باباك فعناية مشددة نتي حاملة اهدى حاملة جبتي لينا العار 
بقات ديك الكلمة كاتعاود فراسي عرفتي و نوصف ليكم قمة الألام راكي بصااح تمنااي الموت و متردديش



*19***
كاتشوفي كيفاش لحضات السعادة لي كاتعيشي دغيا كاتمحيها ايام العذاب و كاتولي غي ذكريات و فمشكلتي انا بغيت هي دوك الأيام نتفكرهم و تخفف عليا و لكن تاهما عشتهم كذبة حياتي كذبة كاملها انا ضعت و ماكفانيش راسي ضيعت عائلتي و شرفهم و دابا غانضيغ ولدي من
 لحمي و دمي و قرايتي ضيعتها بسبابو ما بقيتش عرفت فين نحط راس بابا فسبيطار جاتوا جلطة بسبابي ماما كرهاتني صاحبتي كاميليا من مورا كلشي سااق ليا الخباار عائلتها حبستها عليا المدرسة كلشي سااق ليا الخباار حاملة تخرمت من كلشي بسبب عشية عشتها معاه دمرت شهورا من حياتي و بااقي ماعرفتش شحاال بااقي ليا من ايام و لا سنين ماعرفتش مشيت ليوما سبيطار باش نطل على ماما و بابا 
انا : ماما واش كاينا شي خبااار على بابا و شديت فيها 
ماما : نتي باش من وجه جايا قولي خرجتي علينا و باقا جايا تسولي كيدايرين على نتي خليتي لينا الوجه 
انا : طحت ليها على رجليها و بقيت نبكي ماما عافاك ماتخلينش نضيع اماما انا بنتك وقفي معايا انا كانموت اماما كانموت و بقيت نبكي و سبيطار كاملوا كايشوف فيا ماما : تا من نهنا شوهتينا سيري الله ياخد فيك الحق 
انا كانبكي ماعرفتش كيفاش قسااح قلب ماما من جيهتي كيفاش ولات قسح من ناس لي دايرين بيا واش غي مع الصدمة و انا كانبكي طحطات واحد اليد عليا 
الغريب : مادام هدى انا دكتور ديالك لي مقابل حالت البيبي 
انا : (وقتوا هادا تاني) ماكاتشوفش بيلا ماشي وقتوا هاذا 
الغريب : حنا ماكانلعبوش هنا عندك موعد بغيتي تجي ليه ماشي نتي غاتوريني خدمتي 
انا : اوف 
مشينا و انا ماحاملا تاحد و بالخصوص الجنس راجل 
الغريب : انا طبيب ديالك سميتي زهير و من نهنا القداام انا لي مكلف فحالتك 
انا : عافاك دير خدمتك بزرية ماجاياش نتعرف و نتعاود 
المهم تاواحد ماحمل لاخور مادوزنا ديك ساعا غي بزز 
زهير : مادام هدى نتي فشهرك الأول و لولد صحتوا مستقرة و لكن خاصكي تبعظي من القلق و العصبية حيت فأي لحضة يقد يأتر على الطفل و تجهضيه 
انا بغيت نرجع نشوف ماما ولش حن قلبها عليا قلبت عليها فسبيطار كاملوا و فينما ندور نلقى لي يشوف فيا و يضحك و لي يشد فيا ناميما بنادم ساهل عليه يغتب فنااس و ماكايغرفش بيلا دنيا دوارا و سولت واحد الفرملية 
انا : عافاك اختي غرفة سي شرايبي 
الفرمليا : اه طلعي لطابق ثاني على يدك ليمن غرفة 15 
انا : شكراا بزااف 
مشيت نطلع نطل على بابا و انا داخلة سمعت صوت ماما و وقفت حتا سمعت لي ماعجبني كيفاش كايطيحوا Gااع المصائب فدقة وحدة

****20****
ماما : شتي ا حسن شنو وقع فينا شتي حاولنا نربيوها و درنا فوق من جهدنا باش ماطلعش كي ماماها ولكن دم كايجر داكشي لي عاشتوا ماماها كاتعيشوا هدى دابا انا قسيت عليها بزااف حيت تفكرت شنو داز عليا منين خنتيني مع الخدامة وولدتي منها و جبتيها ليا نربي
ها حسبتها كي بنتي بغيتها كتر من راسي بغيت نوقف معاها و لكن ماضي فكرني و رجع قسح ليا قلبي فيق احسن و رجعني لعقلي فيق قوليا وقفي مع البنت لي ربيتيها و بغيتسها كثر من راسك 
الفرملية : انسة لقيتي الغرفة 
ماما : (جااات كاتجري ) هدى 
انا : بصدمة عطيت بضهري و مشيت نكذب عليكم مابقات تاحاجا غاتأتر فيا و تبكيني من مورا هاادشي و خرجت من سبيطار كي لهبيلة 
****زهير *****
زهير : مادااام لبنى اش طاري 
مادام لبنى : هئ هئ هئ
زهير : خلعتيني امادام لبنى ياكما طاريا شي حاجا لسي حسن 
مادام لبنى : انا خرجت على بنتي اش درت ياربي فين كااان عقلي يااربي اش درت فبنتي 
زهير : فينها هي دابا 
مادام لبنى : خرجت عاافاك اولدي قلب ليا عليها عاافاك اولدي هئ هئ هئ
خرجت كانقلب عليها و ماعرفتش شنو دخلني هاد البنت حيراتني معاها 
****هدى****
غادا فطريق ماكانشوف والوا بواحد الحالة حتى دازت واحد طونوبيل بحال ديال كماال بقيت ساهيا فيها شحال و شديت تاكسي و انا واخدا قراري 
مول تاكسي : فين بغيتي تمشي اختي 
انا : ديني لاكوت
و نتوما غاتقولوا اش دايني لاكوط و انا بهاد المصائب كلشي غاتعرفوه فوقتوا 
***زهير***
و عادي تاهيا فين مشات كايبان نرجع فحالي مالي و مال هادشي ماكلتجيني والوا و هيا كبيرة و عارفا راسها شنو كادير لا حشومة مها طلباتني واوحلا هي و هادشي قولنا ليها تحاول على راسها على ود ولدها هادي حركات فيا الفضول غادي تالقيتها نازلة من تاكسي هادي هدي وانا معدب راسي نقلب عليها و هي جايا لاكوط تريح راسها و مساليا راسها ولا انا لي مسالي راسي عرفتي نمشي غي تقوليها مها مشوشة عليها ***هدى***
انا كانتفكر هاد القهوة هي اول بلاصة عتارف ليا بسها بحب ديالوا و لا فالحقيقة هنا فين بدا يرسم خطة ديالوا و من بعد هبطت لجيهت البحر و انا كانقرب نقيس الما نتوما غاتقولوا بيلا البرد و انا نازلة البحر ههه فالصرااحة ماء البارد مابقيتش نحي بيه هه حيت مشاعري و احاسيسي ماتوا كانسمع صوت الرعد و شتا كاطيح بقيت نضحك كي لهبيلة هههه ههه مالقيت خير فالبشر و مالقيتش لي يحس بيا و لكن دايمان يا كانلقا البحر هايج و لا شتا كاطيح كيبحالا كايواسيوني واقيلا حماقيت شديت فكرشي سمحلي ا ولدي ماقديتش نضمن ليك حياة سعيدة حيت مالقيتهاش ليا و خير ليك و ماتشوفش دنيا الغدارة و تعيش لي شتوا هنا بدات قصتي مع باباك هنا غاتسالا و دخلت البحر شويا بشويا غمضت عيني و استسلمت لموت و انا كانسمع و كانحس بنقاطي شتاا عليا و فلحضة .......

***زهير***
هدى حلي عينيك هدى هدى ديوها لغرفة العمليات راه شربات الما بزااف 
الفرملية : واخا اسي زهير 

مادام لبنى : بنتي اش درت فبنتي هئ هئ هئ 
و انا كانستعدد لعملية كانسمع شي فرمليات كايهدروا 
الفرملية الأولى : هاد البنت ماخلا ما داز عليها غي فيومين 
الفرملية الثانية : اه لاه يصبرها و صاافي هاهي حاملة و بلا زواج و اكيد بااه ماباغيش و عاد باها بسبايها دخل لسبيطار و ماماها ماحملاتهاش و فوق هادشي عرفات بيلا عي غي لقيطة كي طرا ليها غايطرا لولدها 
الفرملية الأولي : شكون قاليك هادشي 
الفرملية الثانية : من صبااح هي كاتقولوا ماماها جاتها ازمة عصبية 
الفرملية الأولى : الله يسترها معاها و صاافي بقات فيا صراا حة 
انا سمعت هاادشي و حاولت فالعملية بااش مانخسرهااش و الحمد الله بجهد الله مافقدناهاش و دازت العملية بخير 
دخلت نطل عليها ة بقيت شحال غارق فجمالها و هي ناعسة كي شي ملاك فصراخة كيفاش يقظ شي خد يتفلا على بنت بهااد الطريقة و كيفاش هي صبرالت على هادشي كاملوا دابا وليت كانحس بيلا مسؤول عليك باش سحرتيني ماعرفتش هدى فقتي هدى كاتسمعيني 
***هدى*** 
كانسمع شي صوت كايهدر حدايا و عرفت بيلا باقيا على قيد الحياة حليت عيني يزز لقيت حدايا دكتور زهير 
زهير : هدى كاتسمعيني 
انا : شكون عتقني شكون (كانغوت و كانبكي ) 
زهير : انا و الحمدالله نقدناك فأخير لحضة و لكن الولد باراكا فراسك 
انا : و شكون قاليك انا بغيت نعيش شكون قاليك 
زهير : عيطوا لفرملية دابا تعطيها مسكن دابا 
انا : هئ هئ هئ طلقوا مني هئ هئ ولدي ولدي 
زهير : تهدني 
***زهير***
مادام لبنى : اش طااري فبنتي اولدي زهير هئ هئ 
انا : شوت بشوية يلاه نخرجوا برا نهدروا حيت مشا مفعول المخدر و هي ناعسة دابا 
خرجنا انا و ياها نهدروا و كانسكت فيها

****21****
***هدى*** 
مشا ولدي حياتي مع دارنا مشا و قرايتي مشاات و انا خسرت رااسي عليها ما بقى عندي مايخسر حياتي غانبدلها من اليوم و قراري خديتوا حياتي غانبدلها كتبت رسالة و خرجت بالليل عندي غي 1000 درهم ماغاتعيشنيش تا يومين و خرجت مشيت كريت بيت مع ال
بنات و كاملهم بنات الليل و كل وحدة و قصتها مسكينة و منين عاودت ليهم قصتي بقيت فيهم و تشاركت انا وحدة فبيت باش مانخسرش لفلوس و قررت نقلب على خدمة تا دخلوا لبنات لي ساكنين 
ميساء البنت الأولى : حبيبا هاادي شهرين و نتي كاتقلبي على خدمة ماعييتيش 
انا : لا قررت مانفقدش الأمل ميسااء : ختي ماعرفتش علاش خليتي كلشي و هربتي و نتي كانت عند فرصة ترجعي ة تصلحي كلشي على الأقل لقيتي واحد كايبغيك رغم انه عارف عليك كلشي و طبيب من الفوق 
انا : ميسااء تعلمت بيلا تاحد ماكايبغي فدنيا و سيمانا عرفني فيها بغاني ههه تاضحكي عليا 
***زهير***
خالتي كيدايرة 
مادام لبنى : هاحنا اولدي بخير كل نهار كانتسناو نعرفو شي خباار علر بنتي 
سي حسن : نتي لي جريتي عليها و بااقي باغاها ترجع 
مادام لبنى : انا عاارفا بيلا غلطت منين فضحت دااك سر و لكن ماتزيدش عليا تانتا باراكا غي تأنيب الضمير 
سي حسن : عمرنا نسا ليك خيرك اسي زهير نقدتي لي بنتي واخا بعيدا عليا و لكن عارف بيلا باقا عايشا و ماخليتيناش تا دقيقة 
انا : راكم كيبحال عائلتي و كانواعدكم غانلقى بنتكم نخليكم دابا 
مادام لبنى : غانوصلك تا لبااب 
ولدي انا عارفك بيلا تعلقتي فبنتي و بغيتيها حب طااهر و لكن الا رجعااات غاتقد تبقى معاها رغم انك عاارغ ماضي ديالها 
انا : انا غانلقاها اخالتي ة غانرحعها ليكم و مستعد نبقى معاها حياتي كاملها حيت هاذا هو حب من اللحضة الاولى 
***هدى***
المهم شتك جيتي بكري ليوما
ميسااء : حاسا براسي عيانا بزااف غي سكتي ليوما جايين واحد المجموعة لاباس عليها فيها غي رجاال اعماال و الا مامشيتش غاتمشي الفلوس لي نعطي لماما باش دير العملية 
انا : يالاه ا حبيبا سيري ترتاحي انا ندير ليك شي حاحا سخونة تشربيها 
نعاود ليكم قصة ميساااء *

****23****
****ميسااء**** 
انا بنت من اول ما حلات عينيها و هي عايشا فحياة قاسية و انا دابا فعمري 26 عااام و باقيا عايشا الألام و المعاناة و لكن الفرق هو دابا عايشا بشاني و لكن شحال هادي عشت فدل المهم مانطولش عليكم انا حليت عيني لقيت بابا ماات و عمي تزو
ج ماما و تبلا عليها بيلا حمقة باش يكون مسؤول على Gااع املاك بابا و يتحكم فيها و من صغري و هو كايعاملنا كي الخدم فاش كايجي شي حد من العائلة كايتعامل معانا مزياان لي Gااا ع ناس كايشوف بيلا عندنا الزهر منين عمي قاااد يحاافض علينا و انا كنت ساكتة و صابرة على ود ماما و فاش كانت فعمري 19 عاام درت عيد ميلادي باش يبين النااس كي ديما بيلا مهلي فينا و لبسنا احسن حوايج لي هما فالأصل فلوسنا المهم سالات الحفلة بخير و علر خير فاش كنت غادا نعس كان سكراان و و هو يعيط ليا باش نطلع ليه القهوة 
عمي : اجي قربي ليا مالكي خشمانة 
انا : هااك ا عني القهوة ديالك 
هو يزير ليا على يدي و بقا يتلمس فGااع لبلايص لي كاينين فذااتي و انا كانحاول نهرب و ماقديتش حاولت و حاولت و هو تكرفص عليا بلا تاشي مبالاة و فاش سالا 
عمي : عيد ميلاد سعيد ابنة خويا زوينا طلعتي ممتعة و فيك ******* زوينين 
انا : بقيت مصدومة
دخلات ماما لقاتني فديك الحاالة تصدماات و بدات لهدرة كاتعاود لي فرااسي و منين شفتوا مشا يشعل Cigare عطاني بدهر و انا بكل كمية الحقد لي حاقدة عليه هزيت واخد ديكور و عطيتوا لرااسوا و بثيت نضرب نضرب حتا شفيت غلي وليت كاملا عامرة دم ديالوا درت شفت فماما لقيتها كاتشوف عاادي كيبحالا ماطنا والوا 
ماما : بنتي نتي بخير دابا 
انا : انا قتالة ا ماما قتلتوا اماما قتلتوا 
ماما : الوا بغيت نعترف بجريمة قتل فدار بشاري انا لي قتلتوا بشرى مرة المرحوم عصاام بشااري و قتلت خالد بشااري 
انا : ماما اش درتي 
ماما : كانبغيك ا بنتي و سمحي ليا عيشتك فعذااب و ماقديت ندير والوا هادي ابسط حاحا نديرها على ودك يالاه دابا سيري 
انل : و لكن ماما 
ماما : قولت ليك سيري 
انل هربت من الداار خفت ماعرفتش فين نمشي بقيت كاندور بالليل بديك الحالة تالقيت واحد المرة ساعداتني و كانت هي شافا فواحد الملهى و خدماتني و انا من داك نهار و انا محبوسة هنا فهااد الوسط و ماما دوزات عامين تلحبس و وحدة فالحبس درباتها فضهرها حتى تشللت و خاصها فلوس العملية و هادي هي قصة ديالي نرجعوا عند هدى دابا لي كاتقاد ليا سوبا نشربها و سكنااات

***23***
هااني رجعت ليكم كيما كاتشوفوا كل بنت عندها قصة جرحتها و دمرتهما و كاتكون مخبياها من مورا ضحكتها كل وحدة ليها هم كبير المهم حالة ميسااء غادا و كاتخيااب سخانة طالعا ليها و ولات صفرة 
انا : فين غادا الهبيلة. 

ميسااء : خاصني نمشي الخدمة ضاروري 
انا : واش كاينا شي خدمة بهااد الحالة دوي لا غاتقعدي فالداار 
ميسااء : لا مايمكنش لنا شحال كانتسنا هاد القروب يجيو باش نقد نجمع فلوس لعملية ماما الا مشات هاد الفرصة ماغانقدش نجمع فلوس و نعاون ماما 
انا : غانلقااو شي خل اخور ضروري ميسااء : ماكاين تا حل غير نمشي الخدمة 
سوسن : كاين حل اخور تمشي هدى فبلاصتك و لفلوس تقاسموها 
ميسااء : مايمكنش اش كاتخربقي اسوسن جايا بعجاجتك يالاه حيدي خليني نمشي الخدمة 
انا : قعدي ما عندناش شي حل من غير لي قالت سوسن غانمشي انا فبلاصتك 
ميساء : اش كاتخربقي واش عارفا فاش غادخلي راسك 
انا : صاافي غي نهاار و غانرجع عرفتي شحال و نتي كاتهدري على عملية ماماك دابا قولوا ليا شنو ندير سوسن : هاكا نبغيك احبيبة 
ميسااء : نتوما غي كاتخربقوا 
سوسن يالاه معايا نوجدك مابقاش بزااف تالوقت 
داكشي لي كان عطاتني واحد الكسوة العرياان فيها كثر من المغطي ة مثيرة فدهبي و شعري كحل و داروا لي ماكيااج خطير 
انا : ياربي سلامة فين لحت رااسي عافاكم قولولي شنو ندير 
سوسن : نتي كيبان ليك الزبون دخل قعدي فطبلة بوحدك بقااي قداموا تاتحسي بيه طااح فشباك ديالك عااد سيري الخطة ثانية لفتي انتباهو برقص ديالك على شي اغنية و حاولي فرقص ديالك تحركي فيه الغريزة ديالوا يعني سلبي ليه عقلوا بكل من معنى حاولي تمايلي فرقص ديالك باش ابيني انوثك و جادبيتك رجعي لطبلة و طلبي شؤ نبيد غاالي باش تباني راقية و بقاي بطريقتك تخليه يجي لطبلتك و يهدر معاك و ضروري غايطلب منك تمشي معااه لشي اوطيل ولا داار و غاتقبلي من بعد غاتخليه يعرد عليك لشي حاجا تشربيها باش تحطي ليه منوم و تحطي كاميرا فبيت نعاس و ديك ساعات حاولي تخليه يقرب ليك على ما يعطي مفعول المنوم و نتي ماتبينيش وجهك فالكاميرا و غاتلقاينا حدا البلاصة لي غاتكوني فيها باش الا طرات شي حاجا ندخلوا و هاداك الفيديوا غانعطيوه لكبار ديالنا و هما كايتصرفوا و كايعطيونا حقنا و على حساب نتي و زبون لي طيحتي و شهرة ديالوا كاتشدي فلوس فهمتي مهمتك 
انا : لا هاادشي كاملوا مانقدش 
سوسن : راه ماشي غاتنقدي حيااة ماماة ميساء غاتنقدي تاحياتك 
انا : مشا لحاال باش نتراجع يالك 
سوسن : اه هادوا مامعاهومش اللعب و ماعرفتش لاش حاسا نتي من موراك اليوما غانربحوا فلوي كثيرة حيت انا بنت دوختيني 
مهم ركبنا فطونوبيل لي غادينا لملهى و دخلت قعدت فبلاصتي كانتسنى تدخل داك القروب لي فيه رجاال الأغماال من gاااع انحاء العالم 
شافا : منين دبرتوا على هاد البنت راه قنبلة اليوما غادخل اللعاقة من اول نهاار 
سوسن :هااظي جات تنوب على ميسااء حيت مريضة و غي اليوما هو الأول و الأخير 
شافا : الأول اه و لكن الأخير موحال شوفي دابا كلشي كايشوف فيهاا شوفي هاد البنت غاتخدم معانا بالخاطر ولا بزز و هادي خدمتك اسوسن يالاه سيري

****24****
سوسن : هدى هاهوما وصلوا وجدي راسك 
انا : واخا 

و هوما يدخلوا القروب عرفتي غي شارق على خوه قد بابا و كبر كي دخلوا البنات هالي تعوج هالي تضحك انا كاندعي غي امتى دوز هاد الليلة و نتهنى المهم طبقت داكشي بالحرف شطحت بزز و خديت شرااب و ماشربتوش ماقديتش ماعطانيش خاطري انا لي وصلت راسي لهادشي اش داني نجي تا دابا نمشي اش خابسني و هاد جدي مجلفط ماعرت فاش كايشو ف يقرب ليا نقتل راسي هه 
شافا : قلت ليكم مت موراعا غانشدوا الفلوس هاظا هو اغنى واحد فجنوب افريقيا هههه اليوما عيد عندنا فالملهى و لكن الخطة غاتبدل 
سوسن : كيفاااش 
شافا : هادا غايحط الفلوس لي بغينا و مدوبلا بلا تهديد غي باش يدوز ليلة معاها 
سوسن : اه و لكن شكون غايقولها ليها نتي حيدي ليها المنوم من سااك و ماتعلميهاش بتغيير الخطة 
سوسن : ولكن 
شافا : ماكاين ما و لكن ديري داكشي لي قولت ليك بالحرف 
سوسن : اخ ا هدى اش تابعك اخ الدنيا ماضاحكاش ليك ا ختي مصيبة مورا مصيبة و لكن كيفاش غاتحملي هادي ماعرفتش سمحي ليا اختي خدمتي اولى ليا سمحي ليا

***25****
سي حمزاوي : انا بغيت ديك البنت 
شافا : هي الأولى اسي حمزاوي على عندنا غلى منك غي هي راه كل حاجا تامانها 

سي حمزاوي : طلبي شحال ما بغيتي ماتغلاش عليها 
شافا : غدا عاودي ليا على سهرتك كي كانت حيت هي غاتحسك بيلا طاير ............
سي الحمزاوي : دابا هدرتي 
انا : مال هادوا كايشيروا عليا ناري ياكما داك شااارف لا مايمكنش نعيط لسوسن نعرف اش طاااري سوسن 
سوسن : حبيبا مالكي دابا اما هاداك نخليه يقرب ليا واخا نموت انا بغيت نمشي من نهنا 
سوسن : لا ماغايقيسكش كوني هاانيا 
انا : كاتواعدني ياااك انا تايقا فيك سوسن : اه تيقي فيا ( سمحي ليا اصاحبتي مابيديا والوا نتي ماشي من حضك تفرحي ) نخليك دابا ميساء كاتعيط مشطونة عليك 
سوسن : الوا ميساء 
ميساء : فين وصلتوا تشطنت عليكم 
سوسن : غي سكتي اش طرا (عاودت ليها كلشي )
ميسااء : كيفاش لا مايمكنش ديري شي حاجا هربيها من تمااك 
سوسن : مشا الحاال حيت طلعوا للأوطيل ديال الملهى 
و انا طالعة مع هاد شارف نتسنا سوسن تنقدني كي واعداتني غي ندخل نعطيه المنوم و مانخليهش يقرب ليا 
سي الحمزاوي : اجي قربي ليا ااميرتي منااش خايفا 
انا : ابتساما صفرا 
سي حمزاوي : اجي حشمتي هاني انا جاااي غندك

****26****
****ميساااء***
سوسن فينهااا 

سوسن : شنو كاديري هنا 
انا : قولت ليك فينها ماكاتسمعيش فينها هدى 
سوسن : طلعاات الفوق 
انا : حسابي معاك من بعد الحقيرة كيفاش قديتي ديري فيها هاكا دوي نتي ملعندكش القلب 
سوسن : مادخليش اميسااء غاتخرجي على راسك 
انا : صرفقتها ماتهدريش صوتك ماحاملاش نسمعوا 
***هدى***
شنو كادير نتا بعد مني قولت ليك بعد مني 
هو : احي عندي اقطيطة ماتهربيش ماعندك فين تهربي نتي ليا ليوما اقطيطتي 
انا : بعد مني ولا نوريك اش كانسوا اشاارف سوسن سوسن سوسن بعد مني الحقير 
هو : سكتى (صرفقني تا خرج ليا الدم) 
بقا يضرب فيا تا سخفت و حسيت بيه كايجرني عندوا انا مع كثرة الضرب ماقديتش نقاوم لا مايمكنش مرة خرة مايمكنش ماما فينك عتقيني 

****ميسااء****
هادا صوت هدى 
انا : هدى فينك فينك اهدى 
***مادام لبنى******
بننننننننتتتتتتتتتتتتيييييييي 
سي خسن : ياك لاباس البنى 
مادام لبنى : شي حاجا طاريا لبنتنا احسن قلبي مشدود عليا غايسكت 
سي حسن : قرااي القرأن و نعسي و يكون خير 
انا عرفت بيلا شافني كيبحال شي حمقى و لكن بصااح واقعى شي حاجا قلب الأم و كايحس نضت توضيت و صليت و بقيت ندعي مع بنتي 
***هدى ***** 
ميسااء : هدى هدى 
دقات فالباب تاحد ماحليها بقات تدق و تغوت تدق و تبكي و تغوت

****27****
ميسااء: هئ هئ هئ انا هنا ماتخافيش 
انا : الصمت 

سالا الحقير من داكشي لي بغا و خرج 
ميسااء : اش درتي فيها الحقير شتي غاندمك فينما كنتي و الله تاندمك كاملكم بخال بحال 
هو : ههه جايا نوبتك تانتي دخلي شفي ديك القطيطة كي سكتات تانتي خاصكي تسكتي بحالها اوكي بيزو
ميسااء : (مصدومة) صاحبتي هئ هئ كاتسمعيني 
انا : الصمت 
ميسااء : يالاه حاولي تنوضي معايا يالاه نغسل ليك هاد الحالة 
مشات معايا غسلات ليا و انا فصدمة و فالصمت ة داتني باش نعس 
ميساء : حبيبا ماتخلعينيش عليك عافاك بكي غوتي ضربي سبي ماتبقايش ساكتو وماترمشيش عافاك جاوبيني 
انا : الصمت 
سوسن : كاتبكي 
ميساء : نتي باشمن وجه جايا قولي 
سوسن : انا ...
ميسااء : احي تشوفي لحالة لي وصلت ليها بسببك اجي 
سوسن : كاتبكي 
ميسااء : عمرني نسامحك ةاها تسامحك هيا منين اغتصبعا ة هي ساكتة حتى دمعة ما نزلتها اخ احبيبتي اش شفتي فهاد الحياة من العذاب و نتي باقا فاول ايامك يا ربي شخال باقي غاتشوفي اش بااقي تابعك موحال واش قلبك بااقي كايحس 
نعسات حدايا و كل مرة تفيق تطل عليا كاتلقاني فايقا مانعستش 
نيسااء: صبااح الخير 
انا : ( الصمت ) 
ميساء : دوي معايا و ريحي قلبي اهدى ريحيني و ريحي هاد تأنيب ضمير هئ هئ هئ 
انا : (الصمت )
بعد مرور يومين
سوسن : ميسااء واش بااقي ماكلات والوا واش غي الفيتامين 
ميسااء : من داك النهاار ماكلات و ماهدراات و ماتحركاتش من بلاصتها حدا الشرجم 
سوسن : خاصنا نديوها عند طبيب نفسي هو ليقد يعالجها 
ميساء : اه عندك الحق يالاه ندخلوا عندها 
سوسن : اوكي 
ميساااء : حبيبا فيقي راه 2h هاادي سوسن : حبيبا 
سوسن و ميساء : هدى فيقي 
ميسااء : اش طااري فيهااا لا ياربي غاتكون دارت شي حاجا فراسها 
سوسن : لا واقيلا حيت ماكلاتش هاد اليومين اجي عاونيني نهزوها

***28****
***مادام لبنى ****
سي حسن : كيبقيتي دابا البنى 

انا : بخير شويااا حسن الا مالقيتش بنتي نحمااق 
سي حسن : غانلقاوها بفضل الله 
انا : امين 

***زهير****
الفرملية الأولى : سي زهير واش نلغي gااع المواعيد ديالك اليوما 
انا : اه 
(نسيت ماقولت ليكم بيلا انا المدير ديال المشفى )
المهم مشيت نطل على الفرع لاخور ديالنا حيت انا الوريث الوحيد لعائلة ******* هادي دابا تعرفوها فالوقت المناسب 
مدير : سي زهير مرحبا بيك 
انا : وجدتوا ليا الوراق لينسيني بزربة ماعنديش الوقت 
المدير : واخا اسي زهير انا غانجيي ليك gاااع الورااق لبيرو ديالك 
انا : هي دابا 

***هدى****
الطبيب : مايكون عندها الباس الجسم ديالها كان ناقصو الطاقة حيت شحال هاادي ماكلات 
سوسن : الحمد الله ا ميسااء ماسولناش منين جاها هاد الضرب كاملوا و نصدقوا فماهيا و ما لونها 
ميسااء : هادشي لي همك دابا بااز ياكما سحاب ليك عاندوز ليك الفعلة لي درتي 
سوسن : اف ا صاحبتي ماكاتنسايش 
ميسااء : زيدي دخلي و سكتينا 
هدى حبييا كي بقيتس شويا خلعتينا عليك 
انا : ( الصمت) 
ميسااء : لا بزااف هادشي انا تخلعت عيطي اسوسن لطبيب 
سوسن : لاش بغيتيه 
ميسااء : عجبني و قولت نعيط ليه باش نشد نمرة مالكي مكلخة لاش غانعيط ليه 
سوسن : هااني غادا غي سكتي 
طبيب : يااك لاباس اآنسة 
ميساااء : هادي دابا ربعياام ماهدرات و مانطقات تاشي حرف مابكات ما ضحكات ما والوا و غي ساهياا و انا هاادشي خلعني يزاف
الطبيب : واخا ممكن تخرجوا واحد الدقيقة 
سوسن و ميسااء : اوكي 
الطبيب : عيطوا انس 
الفرملية : اوكي 
سوسن : ناري مالهم على جوج اطباااء 
ميساء : نتي سكتى 
سوسن : ها هي ساكتة 
الطبيب الأول : هاد الطبيب هو المسؤول على حالتها هو غايفسر ليكم كثر الله يصبركم 
الطبيب الثاني : المريضة عندها ازمة عصبية لي خلاتها تفقد النطق ديالها مؤقتا بسبب شي حاجا شافتها ولا عاشتها و فهااد الحالة هي ماشي غي ماكاتهدرش حتى انها فاقدة شعور و السيطرة على راسها يعني كيبحالا كومة و الحاجا الوحيدة لي ترجعها كي كانت هو شي صوت كايدكرها فشي حاجا زوينة لي ترجعها لعالمها او خاصها صدمة وحداخرة باش تخرج داكشي لي حاسا بيه 
ميسااء : هدى هئ هئ هئ 
سوسن : غاتكون بخير انا متأكدة 
الطبيب الثاني الله يجيب شيفا 

***زهير****
المهم اي اتفاق ماتسنيش عليها تانكون بالنسية لمعدات المستشفى غاتوصل نهار الإثنين 
المدير : واخا اسي زهير 
انا : و الا جات شي حالا خطيرة و ماعندهااش لفلوس ماترجعوهومش قيدهم على حساب الجمعية تالمستشفى نلقى شي غلط كيبحال ديك المرة نهد المستشفى على راسكم 
غريبة : هدى هدى هدى 
انا : هادي سمية هدى ( وقفت تانشوف فديك البنت لي كاتغوت) 
غريية : هئ هئ هئ 
المدير : مالك اسي زهير

***29**** 
المدير : مالك اسي زهير 
انا : سااهي 

المدير : سي زهير سي زهير 
انا : اه شنو قولتي 
المدير : كنتي كادوي على ود الجمعية و نتا تسكت 
دزنا من حداهم انا حسيت بشعور غريب يمكن حيت بحال سميتها ممكن مشيت الداار و بقيت كانفكر فدااك المشهد واش وعما تكون هدى هاديك و طرات ليها شي حاجا ؟ لا مايمكنش هادي كاملها غاتكون صدفة نااري هاد البنت رونات ليا حياتي فشوفا وحدة شفت فيها اول مرة فعينيها البريئين لي عامرين الدموع سحروني و خلاوني متعلقين بيهم و كانتمنى نعاود نشوفهم انا غدا غانمشي نشوف واش هي ولا لا حيت ماغايهداش ليا باالي 
***هدى **** 
ميساء : (كاتبكي) دابا نتي اصاحبتي غي جسد بلا روح حدايا و ديتيني تا انا معاااك ماعرفتش شنو ندير بااش نرجعك كي كنتي من غير ندعي الله انا مانقدش نسامح راسي حيت انا ليوصلتك لهاادشي كيفاش خديت منك الضحكة لي بزز لي رجعتيها لحياتك 
انا : (الصمت)
ميسااء : المهم قالينا الطبيب نحاولوا نديروا شي حاجا لي تفكرك فالماضي ولا ذكريات ديالك باش ترجعي لينا و تاهادي ماعرفتش نديرهاا حيت انا عارفا غي كماال و شنو دار فيك و الطبيب و ماماك هادشي لي عاودتي ليا 
انا : ساهية فالحيط 
ميسااء : كاتقلبي على البالكون لي كاين فبيتك انا نمشي نهدر مع طبيب باش يبدل ليك الغرف هاني جايا احبيبة 

****زهير*****
انا : نااري اصاحبي الباارح وقع لي واحد الموقف غريب 
سعد : شنو طرا ليك ياك لاباس 
انا : البارح كنت فالفرع ثاني ديال السبيطار باش نسيني شي ورااق و انا خارج سمعت واحد البنت كاتبكي و كاتغوت هدى و عرفتي حسيت بواحد شعور غريب كيبحالا كاتعيط على هدى 
سعد : وااه اصاحبي ماتقوليااش كاتفكر فديك البنت و غي نساها عليك راه مشات واش مافقدتيش الأمل 
انا : انا غانمشي لسبيطاار ليوما الا ماكانتش هي غانساها 
سعد : شوف اصاحبي ديك البنت من موراها مصائب غي بعد منها واخا تلقاها 
انا : شحال من مرا كانقول ليك ماتهدرش عليها هاكا 
سعد : واخا اصاحبي غي تهدن و ماضربنيش مهم نمشي انا دابا عند كماال نشطوا شويا و نتا الا طرات شي حاجا علمني 
انا : الله يهديكم من البناات و الشراب امتى غاديروا عقولكم 

***هدى**** 
ميسااء : حبيبا هاحنا غانبدلوا الغرفة مع واحد المريضى غي بزز باش بغاو راكي عارفا بغد الخطرات كاتنفعني خدمتي هههههه المهم نهبطك دابا الجردة علاما يوجدو الغرفة 
انا : (الصمت) 
طلعنا فسانسور 
سوسن : تسنااو فين غاديين بلا بيا 
ميسااء : اوف يالاه دخلي 

****زهير****
المدير : سي وهير مرحبا ماقلتيش ليا رااك جااي اليوما 
انا : بغيت نتشاور معااك الا بغيت نجي لسبيطارنا 
المدير : لا و لكن .....
انا : سير شوف خدمتك (رباعت الشفااارة) هاد السانسور مالوا ثقيل اووف كايبان غي نطلع فالدروج

***30***
****هدى**** 
سوسن : هاحنا وصلنا هاد السبيطار عامر تيتيز هههه 

ميساء : سكتينا 
*** زهير **** 
هاهي الغرفة لي كانت حداها البنت كاتبكي دخلت و حليت الباب لقيتا مرا كبيرة فالعمر هههه بقيت كانضحك بكثرة الصدمة كان عندي امل نلقاها و لكن كيفما قال سعد غي نساها حيت هي مشاات خرجت و زدحت الباب و هبطت 
****هدى*** 
سوسن : اح البرد و هي مالابسا والوا 
ميسااء : اه عندك الحق امتى تبدل الجو 
سوسن : غانمشي الداار نجيب ليكم شي حوايج و نتوما طلعوا تا لمرة خرا 
مسيااء : حبيبا مامكتابش عليك تشوفي جردة شحاال زوين. غدا نهبطك دابا نرجغوا نطلعوا لغرفتك الجديدة 
انا : ( الصمت فكرسي متحرك ) حتا طاار ليا شان ليكانت ميساء مخبيا ليا بيه اثار ضرب لي داروا ليا داك الحقير باش مانلفتش الإنتباه 
الغريب : هااكي اختي هادا ديالك 
ميساء : شكرا 
****زهير**** 
هادي هي البنت لي كانت كاتبكي البارح هي هادي لي عطيتها الشان 
البنت : هدى حبيبا هاني غانرجعوا ليك ماتقلقيش 
انا : قالت هدى سمعتها قالت هدى و بقيت نقرب راش نشوف واش ديك البنت لي فكرسي متحرك واش هي هدى حبيبتي 
المدير : سي زهير مالك 
انا : (تفو وقتك هاداا تفو )
****هدى**** 
ميساء : هدى كاتسمعيني هدى نتي زيرتي يدي دابا هدى الحمد الله ياربي الحمد الله 
انا ديك ساعات سمعت صوت زهير لي حرك فيا شي حاحا ماعرفتش شناهيا 
ميسااء هادشي فرحني خاصني نقولها لطبيب

****31****
زهير : شنو طااري لاش معيط ليا مامساليش ليك دابا 
فينك ا هدى فينك حاس بيلا نتي هادي 

ميسااء : اوف هاد سانسور ثقيل ولا انا بالفرحة باغا نوصل بزربة عند طبيب 
زهير : اه راهيا حدا سانسور 
ختي عافاك 
ميساء : نعاام اسيدي 
زهير : هي هدى هدى ولكن اش قعدها فكرسي متحرك مالها دايرة بحالا ميتة 
ميساء : هيهو مالك ا سيدي فين سهيتي اش هاد قلت الأداب لاش كاتشوف هاكا فالسيدة 
زهير : هدى حبيبتي نتي هادي هدى جاوبيني هئ هئ 
ميساء : اسيدي اش كاتخربق بعد منها 
انا : زيرت على يدين ميسااء و نزلات ليا الدمعة 
ميسااء : هدى هدى واش كاتعرفيه اه واش كايفكرك فشي حاجا واش نتي معانا دابا ياك كاتسمعس و كاتحسي بينا 
زهير : اش كاتقولي نتي على هي مالها 
ميسااء : نطلعوها لبيتها ترتااح و نعاود ليك كلشي و لكن خاصنا نقولوا لطبيب هادشي 
زهير : شكون مكلف بحالتهاا 
ميساء : دكتور انااس 
زهير : عيطي لدكتور اناس دابا 
الفرملية: واخا اسي زهير 
سوسن : اش طااري هناا مشيت و جيت و نتوما باقيين 
جريت ميسااء شكون هاد تيتيز 
ميساء : دابا نعاود ليك نطلعوا غي هدى ترتااح 
زهير : فهمني حالتها ا انس شنو وصلها لهادشي 
اناس : راه كلشي فسرتوا لصاحبتها و اليوما راه طرل تقدم كبير فحالتها قدات تفاعلن معانا سمعاات شي صوت لي خلاها ترجع لعالمنا و تحس بينا 
ميسااء : صوتك نتا 
زهير : شكرا انااس 
اناس : العفو 
زهير : دابا عاودي ليا بتفصيل 
ميساء : عاودت ليه كلشي بتفصيل
زهير : نتي سبب و باقي عندك الوجه لي تجي لهنا دوي الحقيرة 
سوسن : هاديك هي خدمتي 
زهير : انا غانهد الكباريه على راسكم 
ميساء : احسن حل هو دخل عندها و تهدر معاها و تحاول ترحعها لينا 
زهير : دخلت عندها لقيتها كاتشوف فشرجم لي كايطل على جردة و ساكتة كاتحس بدموعها نشفوا مت عينييها و مدمرة اخ شحال داز عليك ا حياتي ماشفتيش راحة و لكن كانواعدك غانعوضك على كلشي كانواعدك و شديت ليها فيديهاا 
انا : زيرت على يديه 
زهير : عافاك اهدى رجعي لينا ا هدى الا كاتسمعيني حاولي تلقاي الطريق و ترجعي لينا

***32***
بقيت هاكا سيمانا ماكانهدرش و دايمن كانطل فشرجم جات ماما و بابا و زهير دايمان حدايا و انا باقا فنفس الحالة عايشا غي بسيروم 
زهير : اناس ماكاينش شي حل اخور عملية اي حاجا نديروها 

اناس : زهير نتا طبيب بحاالي و عارف فهااد الحالة شنو هوا الدوا هو الراحة النفسية لا عملية لا والوا 
زهير : دربت البيرو شحال غانبقا نتسنا خاصنا نديروا شي حاجا 
اناس : تهدن ا زهير بهاد الطريقة ماغاتحل والوا 
زهير : خرجت طاالع ليا الدم و حاس براسي مربوط و ماقاد نساعد بوالوا واش هادا امتحان من عند الله رجعت عندها لقيتها فنفس البلاصة نفس شوفا نفس الحزن لي فعينيها
هدى نتي حياتي و عمري و كلشي من اول مرة شفتك فسبيطاار نتي كاتبكي حسيت بيك قطعة من قلبي و كيبحالا شحال هادي كانعرفك و منين كنتي بغيتي تنتاحري كنت غانحماق حيث خفت عليك بزااااف و بقيت حداك ليل كاملوا و منين رجعت الغرفة ديالك و مالقيتكش حسيت بيلا فقدت قطعة من قلبي و بقيت نقرا فديك الرسالة كل نهاار حتا حفضتها 
-ماما سمحي ليا بزااف جبت ليكم العاار لعائلةو سمحي ليا عاودت عيشتك و فكرتك فالمأساة لي عيشاتك ماما فيها شحال هادي سلمي ليا على بابا بزااف و قولي ليه كانبغيه بوااف و يسمح ليا انا واخا بعيدا عليكم قلبي معاكم زهير انا حسا بنفس الإحساس لي حاس بيه و سمعت كل كلمة قولتيها نهاار نقدتيني من الموت و لكن انا اولد الناس مانصلاحش ليك و ماخاصنيش نكون فحياتك 
انا : ولا تكون فحياتي حيت ماقاداش نتجرح من انسان اخور نتا لحسن صدفة كن كنتي فوقيتا خرا كن عطيتك الحب لي تستااهل تهلا فراسك و فعائلتي هدى 
زهير : هدى هدرتي اهدى عرفتك غاترجعي ليا عرفت بيلا مافقدتكش ميسااء 
ميسااء : نعام ا زهي..... هدى هدرات الحمدالله هدى هدرات 
زهير : عيطي لطبيب 
انا : ضحكت و عنقتوا نتا لتاني مرة كاترجعني الحياة بصوتك نتا ملاك الحارس ديالي 
اناس : زهير خرج برا عافاك 
زهير : ماشي نتا لي غااتملي عليا شنو ندير 
انا : صاافي ا زهير هي خرح ههه انا ماغانهربش غي تهنا 
ميسااء : خاصنا نعيطوا لواليديها 
زهير : اه

***33****
***مادام لبنى***
انا : حسن حسن 

سي حسن : ياك لاباس شنو طااري 
انا : بنتنا هدرات ا حسن 
سي حسن : الحمدالله ياربي 
انا : يالاه نمشيو عندها نطلوا عليهااا 
***فسبيطاار**** 
زهير : نتي بخير دابا 
هدى : اه انا بخير 
زهير : ماماك و باياك جايين يطلوا عليك 
هدى : لا ا زهير مامستاعداش نشوفهم 
زهير : راه سامحك و خافواا عليك بزااف و بالخصوص ماماك 
انا : شوف واعدني ماتخلينيش 
و هما يدخلوا بابا و ماما 
ماما : بنتي توحشتك ابنتي خلعتيني عليك 
انا : شادا فيد زهير و خايفا 
بابا : بنتي علاش هربتي واش كنتي كاتفكري بيبا غانتخلى عليك راكي بنتي الهبيلة 
انا : بابا سمح لياا ابابا عافاك سمح ليا 
و تعانقنا و تسامحنا 
زهير : سمحوليا غانقاطعكم 
بابا : اه اولدي 
زهير : ماادام نعمة سي حسن انا كانطلب يد بنتكم للحلال الا بغا لاه 
ماما : اولدي انا كنت مقررة من غيرك مانزوجش بنتي 
كلشي : هههههههه 
ميسااء : مجمعين بلا بيا حبيبتي هدى كي صبحتي 
انا : سمحي ليا شكون نتي 
ميساء : كاضحكي معايا يااك 
انا : زهير شكون هاادي 
زهير : حبيبا صاحبتك هاادي واش ماعقلتيش
انا : لا انا عمرني شتها و لا سمعتها 
زهير : لا مايمكنش 
انا : شنو لي مايمكنش فهموني واش يغيتوا تحمقوني رااه ماكانعرفهاش 
زهير : حبييا واخا تيقتك غي نتي ركزي معايا اخر حاجا مفكرة شناهيا 
هي خرجت من سبيطار و كانقلب على شي اوطيل و من بعد لقيت راسي هنااا 
زهير : داكشي لي خفت طرا مهم ا حبيبا رتاحي شويا و هاحنا راجعين واخا 
خرجنا على برا 
ميساااء : فهمني اياسين اش طاري لاش ماكاتفكرنيش هئ هئ 
زهير : تهدني 
اناس : زهير شنو طااري 
زهير : وقع ليماكوناش متوقعينواا فهاد الحالة 
اناس : ماتقولش ليا داكشي لي فبالي مايمكنش مصيبة 
مادام لبنى : فهمنا اولدي اش طاري

****34****
ماما : فهمني اولدي شنو طاري لبنتي راه وليتوا كاتخلعوني 
زهير : داكشي لي خفنا منو طرا دابا كيما عرفتوا من مورا داكشي لي وقع ليها فلكاباريه جاتها صدمة عصبية و فقدة النطق ظيالها و دائما فهاد الحالات كاتفقد الذاكرة مؤقتا فداكشي لي أثر عليها بزاا
ف و كاتبقى كيبحال عمرها عاشتها دابا هي مامفكراش شنو طاري 
بابا :و دابا هي فقداة ذاكرة فخطرة
ميسااء : دابا عمرها تفكرني هى هئ
زهير : لا ماشي فخطرة غي مؤقتا يعني فأي لحضة ترجع ليها ذاكرة و غاترجع تأزم كثر 
ماما : لاه يا بنتي لاه شحال داز على راسك من نهار جيتي لهاد كازا دمرات حياتك الله ياخد الحق فليكان سبب هئ هئ
سوسن : السلام عليكم 
ماما : نتي شنو كاديري هنا دوي خرجتي على بنتي انا نوع تلبشر نتي قولي جايا لهنا كيبحالا ماطرا والوا 
سوسن : هئ هئ
ماما : يالاه سيري من نهنا 
انا : مالكوم شنو طاري لاش كاتغوتي اماما و شكون هادي ثاني 
سوسن : ميساء كيفاش 
ميساء : زيدي خرجي من نهنا يالاه و نفهمك 
انا : سميتك ميساء يااك 
ميسااء : تفكرتيني 
انا : لا سمعتهم كايعيطوا ليك ميساء 
ميساء : اه 
انا : يالاه دخلي تانتي واخا متأكدة بيلا ماعمرني عرفتك ولكن طريقة لكنت مخلوعة عليا تخليني نعرفك من جديد ممكن 
ميسااء : عنقتها 
زهير : صونا ليا بورطابلي 
الو كماال 
انا : شفت فيه منين سمعت ديك سمية كرهت راسي و تفكرت كلشي 
ميساء : نتي لاباس 
انا : اه علاش كاتسولي 
ميساء : لا والوا 
زهير : مالكي احبيبة 
انا : واش انا فاقدة ذاكرة ولا شي حاجا بحال هاكا 
زهير : علاش احبيبة 
انا : حيت حاسا بيلا كانعرف هاد البنت و لاكين ماكايناش شي حاجا تفكرني بيها كيبحالا محيتيها ليا بgماا

****35***
دازت سيمانا و انا فرحانة بزااف و اخيرا رجعت ليا سعاادة فحياتي حدايا gااع ناس لس كانبغي ميساء ماما و بابا و اهم حاجا حبي زهير لي هوا حياتي لي مانقدش نتنفس بلا بيه 
ميسااء : هدى باقي ما وجدتي ليوما خطبتك 

انا : نسيت ماقلت ليكم ليوما خطبتي و تلاهيت معاكم و خليت توجااد 
ميساء : خالتي هاد البنت غاتحمقني باقا ماوجدات والوا 
ماما : خليها راه باقي ماسخيت بيها 
ميساء : ما شتي انا اخالتي و لكن خاصها تخوي لينا الطريق ههه 
انا : روحي انتي 
سوسن : هاني جيت كاتوجدوا بلا بيا 
ماما : استغفر الله العضيم 
ميسااء : صافي ا خالتي دوزي غي اليوما على ود هدى 
انا : سوسن حبيباتي جيتي 
ماما : كنت عرفات اش دارت فيها غادير كثر مني 
ميساء : حبيبا خاصكي تنسااي هاداكشي داز المهم حبيبتنا رجعات ليها ضحكتها 

****زهير*****
كماال : هااي هااي على العريس ديالنا 
سعد : فرحان غادي لجهنم بيديك 
انا : سكت نتا 
سعد : هههه نتا عارفني عندي فوبيا من الزواج 
انا : دابا طيحهم ليك شي بنت و تولي تفكر غي فيها و فالزواج ههه 
سعد : لا بصحة باراكا غي نتا هدى طيرات ليك العقل 
كماال : سااهي 
انا : مالك ا صاحبي بديتي من ظابا توحشني ههه 
كماال : لا اصاحبي غي هاد السمية كاتفكرني بواحد الحاجا 
سعد : ديك درية ا صاحبي باقي مابغيتي تنسى 
كماال : لا ماعمرني نساها و لكن تافات الفوت 
انا : المادام كاتصوني يالاه سربيو راسكم راه دابا نتوما لي غاتنوبوا على بابا حيث مسافر عنداكم تخرجوا عليا ههههه

***36***
ميساء : لولولولولو كانعرف نزغرت يااك ههههه 
ماما : مرحبا بكم اولدي مرحبا نهاار كبير هادا 

زهير : شكرا اخالتي 
سوسن : نااري اميسااء صحابوا شحال زوينين 
ميساء : داكشي لي دااي ليك عقلك سوسن : صاافي اصاحبتي كاديري كيبحال شي وحدة شارفة 
ميساء : صافي سكتي و يالاه نشوفوا هدى 
انا : جا البنااات 
ميساء : اه جا هههه 
سوسن: و جاب معاه تيتيز 
انا : هههع واه غي نرجع فكلامي ههههه 
ماما : الفتيات لش كاتسناو ماغاتخروج العروسة هههه 
انا : ماما 
ميساء : ماتبكيش غاتخسري المكيااج 
ماما : بنتي اليوما ماشي تالبكا هاد نهاار حياتي كاملها و انا كانتسناه نشوفك عروسة 
انا : ماما نتي احسن حاجا فحياتي 
ميسااء : و حنايا هههه 
انا : تانتوما غي ماتغيروش 
ماما : يالاه نخرجوا و باراكا من الهدرة 
خرجنا بزغاريت و تعشاااق عنبي و لكن انا كي ديما فرحتي عمرها تكمل بغيت غي نعرف علاش 
ميسااء : لولولولولول 
انا : لا مايمكنش لا ياربي 
ميساء : اش طاري 
انا : هادا كمااال اميسااء كماال 
ميسااء : شنو كاتقولي هو اش غايجيبوا لهنااا 
كماال : لا هاادي لا اربي مايمكنش 
سعد : امالك اصاحبي 
كمال : هي هدى خطيية صاحبي هي لبنت لي تفليت عليها 
سعد : كاضحك عليا يااك 
و بقااو نضرات الإستغرااب ما بين هدى و كماال فناضركم شنو غايطرا فهاااد النهار لي كان غايكون اسعد نهاار فحياة هدى كيديما غايتقاب كلشي

***36***
ميساء : لولولولولو كانعرف نزغرت يااك ههههه 
ماما : مرحبا بكم اولدي مرحبا نهاار كبير هادا 

زهير : شكرا اخالتي 
سوسن : نااري اميسااء صحابوا شحال زوينين 
ميساء : داكشي لي دااي ليك عقلك سوسن : صاافي اصاحبتي كاديري كيبحال شي وحدة شارفة 
ميساء : صافي سكتي و يالاه نشوفوا هدى 
انا : جا البنااات 
ميساء : اه جا هههه 
سوسن: و جاب معاه تيتيز 
انا : هههع واه غي نرجع فكلامي ههههه 
ماما : الفتيات لش كاتسناو ماغاتخروج العروسة هههه 
انا : ماما 
ميساء : ماتبكيش غاتخسري المكيااج 
ماما : بنتي اليوما ماشي تالبكا هاد نهاار حياتي كاملها و انا كانتسناه نشوفك عروسة 
انا : ماما نتي احسن حاجا فحياتي 
ميسااء : و حنايا هههه 
انا : تانتوما غي ماتغيروش 
ماما : يالاه نخرجوا و باراكا من الهدرة 
خرجنا بزغاريت و تعشاااق عنبي و لكن انا كي ديما فرحتي عمرها تكمل بغيت غي نعرف علاش 
ميسااء : لولولولولول 
انا : لا مايمكنش لا ياربي 
ميساء : اش طاري 
انا : هادا كمااال اميسااء كماال 
ميسااء : شنو كاتقولي هو اش غايجيبوا لهنااا 
كماال : لا هاادي لا اربي مايمكنش 
سعد : امالك اصاحبي 
كمال : هي هدى خطيية صاحبي هي لبنت لي تفليت عليها 
سعد : كاضحك عليا يااك 
و بقااو نضرات الإستغرااب ما بين هدى و كماال فناضركم شنو غايطرا فهاااد النهار لي كان غايكون اسعد نهاار فحياة هدى كيديما غايتقاب كلشي

***38***
ميسااء : اش طاري خلعتيني 
سوسن : عقلتي على ليلة السوداء لي طرات لهدى فالكباريه داك النهاار ميسااء : مالها اش فكريك فيها 

كمال : اش طرا لهدى فالكباريه ماعرفتش علاياش كايهدروا خاصني نسمع 
سوسن : شتي فاش صاحب زهير طلب يد هدى اش قال 
ميسااء : اش قاال تلقيني 
سوسن : قال زهير حمزاوي يعني زهير ولد ابراهيم حمزاوي لي اغتصب هدى داك النهار فالكباريه ا ميسااء 
ميساء : كيفاش 
كمال : شنو باة زهير غتاصب هدى لي هيا مرة ولدوا اش هادشي 
هدى : اش كادير نتا هنا اش جابك و باش من وجه جاي لهنا 
ميساء : ناري ياكما سمع 
كمال : خاصني نمشي دابا 
ميسااء : كمال كمال 
كمال : مصدوم 
ميسااء : واش سمعتي شي حاجا من داكشي لي قلنا 
كمال : اشار براسوا اه 
ميسااء : كلشي بسبابك كلشي بسبابك 
كمال : راه مصيبة الا عرف زهير و هدى 
ميسااء : نتى غاتخرج من حياتهم و غاتنسى واش سمعتي شي حاجا 
المهم دازت ديك الخطبة غي بزز و لكن سوسن و ميسااء تصدموا كثر مني و بزااف ماعرفتش مالهم 
انا : البنات انا عرفت لاش ماكايجينيش نعاس و حزينة و ماكاناكولش و لكن نتوما علاش كئيبين هاد الأيام و ماشي على طبيعتكم واش طرات شي حاجا انل ماعارفاهاش

***39****
ميسااء : لا والوا غي مشطونين معااك و صاافي 
***زهير**** 

انا : بابا جااي ليوما و خاصنا نديروا لمراتي مفجأة حشوما هي من شحال هادي باغا تشوف بابا و مشينا خطبناها بلا ولي امري 
سعد : راه كمال خدا بلاصتك 
انا : اه عندك الحق و لكن ماكانش طبيعي لاحضتيها يااك 
سعد : ناري الا سقتي الخباار غاتقتلوا 
لا مكاين والوا غي كان عياان 
انا : من كثرة الشراب لي كاتقيلوا تشربوا 
سعد : يا صافي ا صاحبي 
انا : المهم غانمشي نجيب بابا من المطاار و نمشيو نتغداو 
***هدى**** 
انا : البنات فين غاديين 
ميسااء : نمشيو نطلوا على ماما 
انا : غانمشي معاكم 
ميساء : لا غي قعدي رتاحي 
سلمت عليهم و رجعت عند ماما 
انا : ماما اش هاد الماكلة الذيذة شكون جااي لعندنا 
ماما : بابا راجلك ههه 
انا : بصااح لاش ماقالهاش ليا زهير ههه 
ماما : واقيلا بايديرها مفجأة فيناهوما البنات يعاونونا 
انا : اه خاصني نعيط ليهم 
عيطت و تا وحدا مجاوباات

*****40*****
الأخير 
***زهير**** 

كماال : فين مشاا زهير 
سعد : جا باباه اليوما و بايديه عند هدى يعرفهم 
كماال : كيفاش امتى خرج 
سعد : شي نس سااعة اش طاري 
كماال : ناري الا وصلوا قبل مني مصيبة 
سعد : فهمني شنو طاري خلعتيني 
كماال : جاوب اصاحبي جاوب 
انا خاصني نمشي دابا 
***هدى**** 
انا : ماما انا وجدت راسي نعاونك 
ماما : لا ابنتي صافي ساليت خاصكي تعيطي البنات حيت ولاو وحدين من العائلة خاصهم يكونوا فهاد المناسية 
انا : اه اماما راه حاولت و لكن ماكايجاوبوش 
ماما : عاودي حاولي 
انا : واخا اماما 
****ميساء*** 
انا : ناري شحال من ابيل من عند هدى ماعرفتش اش طااري 
سوسن : عاودي عيطي شوفي مالها 
انا : الو هدى مالكي 
هدى : فينكم فاش بغيتكم مالقيتكمش 
انا : اه ماكانش ريزو حنا دابا كانتسناو تاكسي 
هدى : اه سربيو راه باباة زهير جااي و خاصكم تكونوا 
انا : كيفاش حنا جااين دابا 
سوسن : مالكي 
انا : اليوما غايتفرش كلشي 
****كماال****
انا : جاوب ا صاحبي جاوب 
زهير : الوا عشيري 
انا : فينك فين وصلتي 
زهير : مالك انا وصلت حدا الباب 
انا : باب اش 
زهير : حماقتي دار هدى ههه 
سلام خالتي 
انا : الو الو الو تسنا مادخلش 
زهير : خاصني نقطع دابا 
انا : لا سربي ا صاحبي خاصك توصل قبل مايتشاوفوا ولا غاتكون مصيبة 
****هدى***
ماما : مرحباا نسيب الغالي 
زهير : شكرا اخالتي 
حطو اتااي و جات الوقيتا لي ندخل نسلم على عمي لي هو شيخي 
****ميسااء****
انا : عافاك اخويا ممكن تسربي مسألة حياة او موت 
سوسن : صاافي مشاات فيها صافي 
انا : سكتى عافاك و باراكا من تشاؤوم راه قربنا بقات غي هاد دورا
***كماال***
صااافي قربت بقاات غي هاد الدورة 
ميساء : نتا شنو كادير هنا 
كماال : مصيبة ماشي وقت الهدرة زهير و باباه و صلوا يالاه نطلعو نقدوا الموقف 
بقاو هاكا كايتجاراو و لكن فات الحال ماحلوا الباب حتا سمعو غوات و بكا تهدى عرفوا بيلا تواجهوا

****الأخير*****
ماما : بنتي اجي سلمي على عمك
سي ابراهيم : لا مايمكنش تكوني نتي عروسة ولدي مصيية يا ربي 

انا : بقيت شحاال كانشوف فيه حسيت بشي حاجا ماعرفتش شناهيا كانعرف هاد السيد ولكن فين ماعرفتش لا وجهو ماغريبش خاصكي تفكريه خاصكي تفكريه 
زهير : حبيبا مالكي
انا : لا والوا
يالاه قعدت شوية و انا نبقى نتفكر كلشي كيفاش غتاصبني كلشي بتفصيل تفكرتوا و هو يجيني انهيار عصبي و بقيت نبكي و نغوت 
انا : هو هو لي تكرفص عليا الحقير كانكرهك و بقيت نضرب فيه 
كماال و ميسااء : تهدني ا هدى تهدني 
انا : نتوما اش كاديرو هنا 
ياربي اش هادشي كماال لي تكرفص عليا فالأول و هو صااحب راجلي و بابات راجلي هو لي اغتصبني و صاحبتي سوسن هي لي كانت سبب كانكرهكم كلكم 
زهير : كماال نتا لي تكرفصتي عليها و ماقلتيهاش ليا الحقير اليوما و نتا ابابا نتا كيفاش قديتي تكون حيوان 
سي ابراهيم : كاتسب باباك على ود هاد الحقيرة 
زهير : سكت 
سي ابراهيم : غاضرب باباك 
كماال : تهدن ا صاحبي 
زهير : سكت نتا 
انا : سكتوا سكتوا 
وخرجت كانجري و تماك بووم درت كسيدة و لكن سوء الحض تماك كانت نهايتي و سالات قصتي ولا فيكم تقولوا عاد غانقد نلقى راحتي حيت فالدنيا من الأول ماكانتش بلاصتي فيها صدمة مورا صدمة مورا صدمة لي كان سبابها اقرب النااس على قلبي من مورا مادرت انا كسيدة و فلبلاصة مت زهير حمااق و ولا داروا هو قبري اما كمااال فقرر من مورا هادشي يسافر و لا متدين و داكشي لي بغيت غي لاه يهديه اما بابات زهير دخلوا لحبس و سوسن تاهيا دخلات معاه بتهمة الفساد اما ميسااء فبقات مع ماما تقابلها و عاشت معاها من مورا ما ماماها ماتت نرجعوا لزهير 
**** زهير****
حبيبتي و اغلى ما عندي من موراك ماكايناش شي حاجا سميتها الحياة ديتي روحي و خليتيني جسد بلا روح انا بغيت نسمعك هاد القصيدة و عارفاك كاتسمعيني 

( أحــــــــــبــــــــــك )

تعالي إرجعي ماعدت أقوى بدونك
ياشـيـنها دنياي من عشتها لحالي

أغـمـض العين اقول يمكن أشوفك
او يـمـكـن المحك في عالم خيالي

تعـالـي تـعبت أنا برجع سجونك
تعالي إظلميني تعالي قطّعي حبالي

تـعالي عذّبي تعالي وجهي سهومك
وخلّي الهدف قلبي يا بعد كل مالي

تعـالي اذبحيني ولفيني بكفوفك
بـس إنـتـي يـابـعـد عمري تعالي

من فـقـدتـك وأنا عـشقي حروفك
أربـع حـروف لـغـيـرهـا ماأبالي

ورثـت منكِ الشـقى وطيبك وخوفك
ورثت البكى ودموع يقضات الليالي

لا هـب شـرقـي اسمع صـدى صـوتك
ياشـرقـي وغـربي وجنوبي وشـمالي

أحـبـك واللذي بأمره خذا روحك
أحـبـك مـووووووت وذا آخر مقالي

كانبغيك احياتي و ماتلاقيناش فدنيا غانتلاقاو عند الله يا ملاكي احبك 
كانت هادي نهاية القصة ديال زهير و هدى الحبيبان لي ماقدوش يعيشوا السعاادة و لكن مغزى ديالي من القصة هي اي بنت كاتقرى هاد القصة خاصها تعرف بيلا عمرك تخلي شي حد يتفلا عليك باسم الحب كيفما كان الا كان كايبغيك يجي لداركم و يحسب شرفك من شرفوا هادا هو الحب فكري فعائلتك و فراسك و دايمان نهايتها غاتكون خايبة و نتمنى تكون عجباتكم القصة و فهمتوا العبرة منها كانبغيكم
****حبيبي دمرني*****

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع فرمليا +18

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة