سرقوه مني بحجة العادات والتقاليد
سرقوه مني بحجة العادات والتقاليد
(البارت 1): سميتي سارة في عمري 16 عام تزاديت و كبرت في العروبية قريت حتى كملت الكوليج و لكن حلمي كان أكبر من هاكدا كنت ديما كنحلم نكمل قرايتي بحكم أنني متفوقة في الدراسة و لكن العروبية فين ساكنين ما كايناش الليسسي..إلى بغيت نكمل لابد ما نمشي للمدينة و لكن عارفة بابا ما غاديش يبغي..و لكن انا ما كنستسلمش على قبل مستقبلي نقدر نتحدى أي حاجة.. بصعوبة كبيرة باش وافق أنني نمشي نعيش مع عمي في المدينة و تماك نكمل قرايتي.. آه بابا وافق و لكن بشروطو..يعني أنني غنمشي غير نقرأ ..القراية لا غير ني خروج ني دوران ني تصاحيب.. وصاني و أكد عليا من الدار لليسي و من الليسي للدار وإلى حصل عليا شي حاجة تخالف هادشي غيرجعني العروبية و يزوجني لشي سراح هادا باش كان كيهددني ديما .. من بعد ما خديت موافقة بابا باش نجي نقرأ في المدينة وجدت كل ما غتحتاج و ودعت ماما و ختي نادية .. اجي بعدا قبل نمشي نعرفكم على عائلتي.. بابا شيخ القبيلة كملتو مسموعة في الدوار و كلشي كيدير ليه حساب ماما نجاة ربة بيت معروفة في الدوار غير بمرات الشيخ أما ختي نادية 24 عام واخة هي كبر مني كنحس بيها مازال ما ناضجة يمكن هادشي حيت ما قراتش و كل حياتها دوزاتها غير في دك الدوار ديما تلقايها غير في الكوري تنكس على البهايم و لا مخرجاهم يسرحو..ما كتنقي حالته ما كتهلا في راسها انا و ياها ما كنتشابهوش نهائيا.. أما أنا عكس نادية واخة ساكنة في العروبية عزيز عليا ديما نكون نقية و زوينة و حتى عقليتي متفتحة عليها بحكم أنني قريت و هي لا .. المهم ودعتهم و ركبت مع بابا للي غيوصلني لعند عمي .. بعدما وصلني رجع هو للعروبية و بقيت انا في دار عمي ..ما كنحسش براسي غريبة وسطهم دار عمي كيتعاملو معايا مزيان و خصوصا بنت عمي اللي ا نسجمت معاها واخة هي كبر مني مي كنتفاهم انا و ياها ، عيشتي في دار عمي كانت فكرة زوينة لقيت فيها راحتي و كأنني في دارنا. و لكن حياتي و أحلامي غتبدل من غنبدا القراية في الليسي.. أول نهار ليا في القراية كنت كنحس براسي غريبة وسط منهم ما عندي لا صحابات لا والو كنت بوحدي عكس الكل ...فينما دورت وجهي كنلقا كليكا مجموعة على الضحك عادي كل وحدة هنا لقات صحاباتها للي كانو معاها في الكوليج.. انا بوحدي للي جايا من بعيد و صعيب باش كنكون صداقات كنحس بللي البنات للي في عمري ماناضجاتش بحالي أو بالأحرى انا للي سابقة عمري و كنفكر بعيد..
( البارت 2): بعد كل الإجراءات في المدرسة و بعد ما عرفت قسمي و عرفت التوقيت اللي عندي.. و كل ما كيتعلق بالأدوات .. في أول حصة رسمية بقيت جالسة بوحدي راكم عارفين اول حصة كتكون غير للتعارف بين التلاميذ و الاساتدة دازت 4 الحصص الأولى عادية أولها تعارف و من بعد تذكير باللي قرينا في السنة الماضية وصلات 12 و خرجنا و لكن قارية حتى عشية دونك غنمشي و نرجع تاني ، لليسي ما كانتش بعيدة على الدار بزاف كانت شي 15 دقيقة ديال المشي مزيان نيت نبقى نتمشى شوية ، مشيت تغديت و راجعة مع 2 .. دخلنا لليسي و هاد المرة عندي حصة رياضة من ساعتين .. دخلت للتيران للي كان كبير عامر بالتلاميد.. الكل تجمع في الوسط لكن البغوف مازال ما جا.. بعد لحظات شاب ذو جسم رياضي بلباس رياضي ..طويل أو نقول عملاق هه حيت ما شاء الله طولا و عرضا ماشي غليض مي جسمو كلو مطراسي لي بغا لي و لي ميسكل و بلا ما نهضر على الزين العينين تبارك الله كوحل و كبار و رموشهم كثاار أما اللحية اللي على وجهو غتاكل منو النص ههه الصراحة كيحمق أما واحد الشوفات عندوو خلاااص سطاوني.. صافي ضعت انا ههه بقيت حالة فيه فمي
(البارت3) طلعنا كل واحد فحالوو..انا كنت في البغوميييغ ايطاج..مي هو بقى مازال طالع.. دخلت للدار بدلت عليا و بقيت ساهية نفكر فيه..حلف لا حيد ليا من بالي.. بقيت هاكداك حتا داني النعاس.. و في نصاصات الليل..ضربتني الفيقة ههههه..فيقني غير الجوع مشيت للكوزينة قصيت و رجعت نكمل نعاسي... صبح الصباح لبست و فطرت و هبطت باش نمشي نقرا...وصلت حدا الباب ديال المووبل.... انا كنخاف بزاف خصوصاً في البلايص الخاوين...و الموبل مع الصباح خاوي مازال الناس ناعسين..هابطة و دايرة اطونسيون... فجأة كنحس بشي يد حراتني...و انا نغوت بأعلى صوت... و بسرعة البرق الشخص للي جرني..سد لي فمي بيديه... ما حسيتش براسي حتى دموعي نزلو..و قلبي كيضرب على الجهد... بغيت نهضر بغيت نعايرو..مي لساني ثقال عليا و الكلام وحل ليا.. حسام : كيحاول يهدأني..و كيمسح لي دموعي..اششش سارة سمحيلي...و الله ما قصدت نخلعك.. سارة :
(البارت4): سرعان ما داز العام طاير ما حسيتش بيه كيف داز و لكن وصلت نهاية السنة و العطلة من بعد النتائج خاصني نمشي للعروبية لدارنا نشوف بابا و ماما و ختي للي توحشتهم بزااااف... آخر أسبوع في الليسي بقينا كنمشيو غير لبعض المواد و لكن حسام ديما كنشوفو إلى ما كان في الليسي كنتلاقاه في باب الموبل هو بصح لقائي بيه قلال...و لكن شعوري تجاهو عاد ما كيتزاااد.. كنحاول نحيددوو من بالي.. يوم النتائج و انا هابطة ماشية لليسي تلاقيت حسام في باب الموبل.. حسام : أهلا سارة فين غبورك.. سارة : غير الداار
(البارت5): سارة : وي هادا البغوف دو سبووغ حسام: ( شاف فيا واحد الشووفة حاجب الفوق و حاجب التحت).. بغووووف تاني..
(البارت6): سارة : اه.. حسام : ااوه..حنا لا..(وبدا كيقرب) نوريك كيفاش كنقولو بسلامة.. سارة : (الصمت)و حدرت راسي حسام: قرب و شد لي من يديا.. بسلامة و تهلاي في راسك.. ووو غنتوحشك بزااااف... هزيت راسي مبتسمة
(البارت7): الكادو ديال نجوى عجبني... كنت كندوز بيه الوقت في العروبية حيت لا ما و لا نادية كاينين غير انا و بابا. كنكمل الشقا و نخرج نتسركل في الدوار شبعت التصاور ما خليت فين تصورت..ههه.. و كنت ديما كنمشي نكلس تحت واحد الشجرة و نفكر في حسام يعلم الله اش كيدير ولا فاش كيفكر...واش حتا هو كيفكر فيا كيف كنفكر فيه؟!!!.. توحشتوو بزااف ما كرهتش نغمض عيني نلقاه قدامي.. دازو 2 صيمانات ماما و نادية مازاال ما رجعوو.. و الله حتى توحشتهم.. و الصيمانة التالتة قريب تسالي.. سارة : بابا واش ماما ما غتجيش؟!! توحشتهم بابا : دابا نعيط ليهم يجيو ا بنتي.. سارة : واخة ا بابا.. في الليل عيطات لي نجوى. بقينا مجمعين كيف ديما.. نجوى : سارة حبيبة زغرتي... سارة : أويلي اش واقع.. نجوى : انا فرحانة بزاااف بزاااف.. سارة : ايوا خبار الخير...اشنو سبب الفرحة ديالك.. نجوى : نبيل ا حبيبة غيجي يخطبني من بابا هاد السبت.. سارة : بصح بصح هاد السبت ديال بعد غدا؟!!! نجوى : اه اه.. ما نصوريش قداش فرحانة.. سارة : الله يكمل ليكم بالخير حبيبتي.. نجوى : امييين العقبة ليك نتي و حساام.. سارة: اميييييين اميييين.. نجوى : هههه طالبة عليها...هههه سارة : وي توحشتووو..ههه نجوى : ايوا صافي هانتي غتجي للخطبتي و تشوفي حبيب القلب... ههه
(البارت8): سارة : بابا تهلا في رأسك و رد البال لصحتك.. بابا : كوني هانية من جهتي ا بنتي و ما تشغليش بالك عليا انا قاد براسي.. ديها في صحتك و قرايتك بني مستقبلك و استقلي براسك... دابا غنخليك مع عمك راهم عائلتك ودعني و مشا و عينه و دموعو كيقولو الكلام للي ما قدرش يخرجو على لسانوو.. كنت حاسة بيه كيتقطع..و كيقطع قلبي معاه...بابا للي كلمتو كتزعزع الجبال دابا دموعو نازلين ما عرفتش السبب مي كاينة شي حاجة ورا هادشي كامل.. مشى و بابا و خلاني في دار عمي.. عنقت خالتي نورا و انا كنبكي...و نشكي ليها على للي ضرني في قلبي ما قدرتش نخبي عليها و خصوصاً أنني لقيت في الحضن ديالها الحنان و العطف للي ما لقيتووش عند ماما... و انا كنعاود ليها قالت واحد الجملة ما فهمتش اش قصدات بيها و ما حاولتش نسول...حيت كنت باغا غير نعنقها و ننعس... قالت خالتي نورا : كنت عارفة غيجي هاد النهار إحساسي ما كدبنيش الله يرحمك ا ختي... نعست في حضنها..ما فقت حتا داز النهااار.. من فقت لقيت نجوى قالبا البيت سفاه على علاه. . سارة : اش هادشي واقع هنا؟؟ نجوى : و أخيرا الأميرة النائمة فاقت..ههه على السلامة سارة : الله يسلمك...مالكي على هاد الحالة.. نجوى : عتقيني اختي حرت ما عرفت اش نلبس.. سارة : ههههه صافي.. بعد محاولات إقناع عديدة و أخيراً قدرت نعنقها بشي قفطان..هههه ختارت قفيطين في الموف مرصع.. أما أنا ختاريت فراشة في النواغ حتى هي مرصعة..و من بعد جمعنا دك الروينة للي كانت دارتها نجوى و بقينا مجمعات كنشوفو فيديوات في اليوتوب ديال الميك اب... حيت نجوى ما بغاتش تمشي للكوافوورة بقينا نشوفو الطريقة د الماكياج و نديرو في التجارب.. ما نعسناش بكري.. صبح الحال نجوى فايقة على النبوري ما موالفاش ليها..هههه و لكن اليوم حاجة أخرى مخلطة فيها خلعة و فرحة.. عادي شحال و هي تسنى هاد النهار و أخيرا نبيل وفى بوعدو. .نبيل بغوفيسور ديالها في لافاك علاقتهم استمرت 3 سنين..و دابا إن شاء الله غتكمل بالزوااج.. بعد الترتيبات للخطوبة ما بقا إلا نجوى توجد راسها.. دوشات و جات باش نصيب ليها الماكياج... سارة : اليوم ننتاقم منك..نفدي فيك الغالي و الرخيص...ههههه على ما دتي ليا دك المرة نجوى : ناري حشومة عليك...انا في عرضك..ههههههه مستقبلي بين يديك.. سارة : هههههه سانتقم... كنماكي ليها و هي كترطى كل مرة باغا تشوف في المراية ولكن و الله لا شافت حتى نكمل..هههههههه سارة : اوووه و أخيرا نجوى : كملتي.؟!! سارة : وي مازال غير المشيطة.. نجوى : يالاه عطيني نشوووف في المرايا.. سارة : ننن حتى نكمل ... نجوى : و راك كملتي...بليييز..بليييز سارة : ههه نونونو.. لبستها القفطان عاد صيبت ليها شعرها بوكاي و درت ليه مشيطا خفيفة من الفوق اما التحت خليتو مطلوق باش يبان البوكلاج.. سارة : اوووه جيتي طياحة تبارك الله عليا نجوى : تبارك الله عليك؟؟؟ للي زين زين..ما جات لا ب ماكياج لا بستا حمص.. سارة : ههه يااااك..و دك الساعة ما تجيش تطلبيني..نماكي ليك حتا دابا مازال الحال انحيدوووه..و نتهنااو...ههه نجوى : لواااه..ههههه يالاه أري المراية.. عطيتها المراية تشوف كيف جااات... نجوى : واو واااو...هادي انا سارة : هههه لا انا شوية دخلت خالتي نورا... خالتي نورا : ما شاء الله على بنتي... الله يحفظك من العين و عنقاتها... انا في هاد اللحظة نزل عليا الظيم..حسيت بأنني موحال واش نعيش هاد اللحظة..نت بعد الكلام للي سمعت من ماما.. هي موحال كتبغيني كيف كتبغي نادية.. حاولت ما نبكيييش.. سارة : انا غنبدل و نجي عندكم... نجوى : اوكي... مشيت لبست و عملت ماكياج خفيف... و رجعت عند نجوى.. سارة : عروستنا فاش كتفكر.... نجوى : تعطل يا ختي سارة : ههههه لا ما تعطل والو نتي للي زربانة.. تخايلي معايا يكون غير ضحك معاك..و ما يجيش!!!ههههه فضيحتك بجلاجل... نجوى : ما حنا على فالك... سارة: هههههه.. و حنا كنضحكوو..حتا كنسمعو الباب تحل و كنسمعو خالتي و عمي كيرحبوو بالناس.. و لا شعوريا نجوى ترسمات على وجهها واحد الضحيكة.. المهم دازت الخطوبة في جو زوين الكل كان فرحان..خصوصاً نجوى و نبيل.. من بعد عائلة نبيل مشاو ة حنا كل واحد مشى لبيتو يرتاح..و حتا انا و نجوى دخلنا للبيتنا من بعد ما جمعنا الروينة... تكيت و ما عرفت فين سرحت..حتى قاطعتني نجوى.. نجوى : كوكووو...سارة فين سارحة سارة : لا والوو انا معااك.. نجوى : اممم معايا وي مي عقلك معاااه.. سارة : شكوون؟!! نجوى : هه و شكون من غيروو..حبيب القلب حسام.. سارة : ههه ننن... (فعلا ما كنتش كنفكر فيه..ماشي نسيتو و لكن في هاد اللحظة انا تفكرت غير كلام نادية و ماما..عينيا غرغرووو) نجوى : مالك ا سارة سارة : (و انا كنمسح دموعي كنحاول ما تبين والو لنجوى.. ) واالوو..ما ماليش نجوى : نتي كتبكي و كتقولي والووو.. ( هزات لي راسي بيدها..) سارة مالكي... سارة : عنقتها و انا كنبكي...مخنوووقة ا نجوى مخنوووقة نجوى : اشش...يالاه نطلعو للسطح يضربك شوية البرد.. و طلعنا بقيت غير كنتأمل في هدوء المدينة..في حين أن قلبي شاعلة فيه الناار.. كنحس بحرقة ما عرفت علاش نجوى : عافاك ا سارة قولي ليا تش عندك راك شوشتيني عليك.. سارة : الصمت و البكاء
حسام : خليك معاها انا نمشي نجيب شوية الما فيه السكر..غيكون نزل ليها الطونسيو.. نجوى : و هي مخلووعة... اوكي.. حسام : جاب الما و جا كيشرب لسارة.. شوية بدات كتفيق سارة : فين انا.. نجوى و حسام..: على سلامتك نجوى
(البارت10) : سارة : ههههه ما حدك لاصقة فيا ما غنوصلوو فين.. يالاه خليني ننعس.. نجوى : اممممم تنعسي ولا تتخايلي حبيب القلب. ..هههه سارة : واش نتي خارجة لي في عودي..هاد الليلة هههه نجوى : ههه وي عنقاتني و نعسنا. .. صبح الصباح و صبحنا خامرات بجووج.. فقت على الغوات في الزنقة... سارة : نجوى وااا نجوى فيقي... رااه 12 هادي.. نجوى : اممممم خليني عليك.. حلفات نجوى ما تفيق... خرجت مشعكة..و حالتي تقول جاية من الحرب...ههه رجل ديال السروال طالعة و رجل هابطة.. نشوف خالتي فين..ما لقيتهاش يمكن خارجة ما كاين حد من غيري انا و النعاسة ديال نجوى.. شوية كنمسع الدقاان في الباب..يمكن خالتي جات..نمشي نشووف شكووون... سارة : شكوون و كنحل في البااااب.. )غير حليتو تصدمت..) سارة :
سارة : دابا نشووفوو... ( سديت الباب و بقيت كنبتاسم غير بوحدي...) نجوى : 《و هي كتفوه.... 》 بسم الله عليك..نتي في عار الله معامن كتضحكي... سارة : حسااام.. نجوى : هههه حماقيتي نتي...وليتي تهتهتي و تحلمي بيه و نتي فايقة... سارة : ننن ما كنحلمش..حسام كان هنا بصح.. نجوى : اويلي...
(البارت 11) نجوى : ماعرفت مال سارة ماكتجاوبش.. نبيل : غيكون شي بغوبليم في الريزو.. نجوى : نن را كتقطع... نبيل : كو را غير جات فيه... نجوى: ها هي كتصوني... ألو سارة على السلامة.. مالكي ماكتجاوبيش... سارة : ا ماسمعتووش.. نجوى : ما سمعتيش!!! و الله يجعلني نتيق..ههه سارة : ههه هه غي تيقي.. نجوى : فيك امبوسيبل...ههههه، ايوا فينك دابا؟ سارة : ماعرفتش.. نجوى : اويلي على ماعرفتش... سارة : عارفاني ماشي بنت هنا و ماكنعرفش القنات كاملين..ماشي بحالك كي مقدم الحوومة..ههه كاع الزناقي حافظاهم..هههه نجوى : واااخة عقلي على هادشي مزياان...ههه و دابا دوزيلي حسام باش يقوليا فينكم نلحقو عليكم نبيل بغى يتعرف عليكم.. سارة : اوكي.. ( و دوزت ليها حسام نعت ليهم فين يجيو.. ) سارة : يالاه نخرجوو باش يالاه نجيو معاهم قد قد.. حسام : مالكي زربانة..ههه رآه درت معاهم نتلاقاو في واحد الكافي غي قريبة لهنا مازاال عندنا الوقت.. سارة : و حنا اصلا ما عندنا ما نبقاااو نديرو هنا ياللاه نسبقوهم..حتا يلحقوو علينا.. حسام : شكوون قالليك ما بقى عندنا ما يدار هنا...!!!
(البارت 12) دخلنا للدار سلمنا على خالتي و مشينا للبيت بدلنا حوايحنا و خرجنا نريحو شوية مع خالتي.. خالتي : كيف دازت خرجتكم.. سارة : زوينة ا خالتي ماكرهنا كون كنتي معانا.. نجوى : بقات حالة فيا فمها..هههه
( البارت 13) خالتي وجدات الفطووور و حطت كلشي فوق الطابلة.. شوية الدقان في البااب.. خالتي : سارة حلي الباب عافا بنتي..هادا ما يكون غير نبيل و ماماه.. سارة : واخة ا خالتي.. نجوى : غير خليك انا غنحل.. سارة : هههه اوكي.. نجوى : حلات الباب و نيت كان نبيل و ماماه.. السلام أ خالتي دخلي مرحبا.. أم نبيل : ترحب بيك الجنة ا بنتي.. نبيل : السلام نجوى لاباس عليك نجوى :
لبارت 14 صبح الصبااح..نهار جديد و أحداث مختلفة.. فقت فطرنا و طرفنا الدار..لا انا صونيت لحسام و لا حتى هو صونا.. و لكن و الله ما نسول حتى يسول هو ياك هو للي قطع عليا البارح إذن هو للي خصوو يعيط... بقينا هاكداك النهار كامل شي دافع كبير على شي... حتى الليل وصلني ميساج منو..فيه بونسواغ صافا كيف داز نهارك.. ما جاوبتوووش.. شوية صونا المرة اللولة قطعت الثانية قطعت..و كنتسناه يصوني.. الثالثة ناوية نجاوب... ولكن صدق مطور...هههه ما صوناااش المرة الثالثة بقيت شي ساعة حاضية التيلي... حتى بدا يديني النعااااس..و هو يصوني قفزني.. يالاه بغيت نجاااوب قلت خليه يصوني شوية باش ما يقولش كانت كتسنى فيا..ههه عزة النفس و دكشي..هههههههه المهم جاوبت.. سارة : الوو خبار الخير.. حسام : هاكدا كنجاوبو! !!! سارة : علاش مالي اش قلت؟ حسام : ماموالفاش ليك تجاوبيني هاكدا...اش واقع ياك لاباس.. سارة : لا ماواقع والووو حمد الله و شكروو انا بعدا جاوبتك ماشي بحال شي ناس قطعت في وجهك.. حسام : كتدقي عليا؟!! سارة : ننن انا ماكندقش و صونيط كاااين... حسام : اييييه الدقان و رداان الصرف ايوا الله يخلف عليك.. سارة : امين حتى يخلف و اجي حشووو... حسام : ايييه مابقيتيش سويهلة سارة: لاواه دلاحة.. حسام : هههههه و صافي الله ينعل الشيطان سارة : الله ينعل الشيطان و يخزيه واخة هو مادار والووو.. غير بنادم الله يهديه فينما يزبلها يلصقها في الشيطان.. حسام : ههههه و تمجهدنا سارة : عيطتي بغيتي تقول شي حاجة؟!!! حسام : اه سارة : وي اشنوو كنسمعك... حسام : توحشششششتك موووت و كنموووت فيك.. سارة : امممم كتصبغني حسام : لا الصباغة غالية عليا..ههه كندير غي الجييير...هههههه سارة : ايييييه اوكي يله بااااي و قطعت.. حسااام: الووو الووووو.. وايلي تقلقااات بفففف جيت نكحلها عميتها... سارة : ههههه و لاهيلا كان انا للي خصني نعتاذر و بزربة قلبتها عليه...ههه و لى هو للي خصوو يطلب و يزااوك و العااار نرضى...هههههه تبارك الله عليا و خلاااص.. عاود صوونا لي... سارة : الووو اش باغي مازااال ، و لا باقي ما كلمتي التجيااار!!! حسام : اووه ديزولي حبيبة ديالي غي كنت كنضحك معاااك.. سارة : كاين فرق بين الضحك و بين الطنز حسام : حراام عليك تقولي هادشي..بحالى ماكتعرفينيش..انا هاكدا ضحكي باااسل.. سارة : ايوا بدا تزيد عليه ضامة البنة باش يجي بنين... حسااام: هههههه واخة ا لالة مايكووون غي خاطرك.. سارة : ما لالة حد انا ...سميتي سارة حسام : ويننووو نمووت انا في هد التقليقة سارة : اشنننووو.. حسام : لا والووو..ههه سارة : ايوا ما نعرف ليك..ها ودني
البارت 15 صبح الصبااح..نهار جديد و أحداث مختلفة.. فقت فطرنا و طرفنا الدار..لا انا صونيت لحسام و لا حتى هو صونا.. و لكن و الله ما نسول حتى يسول هو ياك هو للي قطع عليا البارح إذن هو للي خصوو يعيط... بقينا هاكداك النهار كامل شي دافع كبير على شي... حتى الليل وصلني ميساج منو..فيه بونسواغ صافا كيف داز نهارك.. ما جاوبتوووش.. شوية صونا المرة اللولة قطعت الثانية قطعت..و كنتسناه يصوني.. الثالثة ناوية نجاوب... ولكن صدق مطور...هههه ما صوناااش المرة الثالثة بقيت شي ساعة حاضية التيلي... حتى بدا يديني النعااااس..و هو يصوني قفزني.. يالاه بغيت نجاااوب قلت خليه يصوني شوية باش ما يقولش كانت كتسنى فيا..ههه عزة النفس و دكشي..هههههههه المهم جاوبت.. سارة : الوو خبار الخير.. حسام : هاكدا كنجاوبو! !!! سارة : علاش مالي اش قلت؟ حسام : ماموالفاش ليك تجاوبيني هاكدا...اش واقع ياك لاباس.. سارة : لا ماواقع والووو حمد الله و شكروو انا بعدا جاوبتك ماشي بحال شي ناس قطعت في وجهك.. حسام : كتدقي عليا؟!! سارة : ننن انا ماكندقش و صونيط كاااين... حسام : اييييه الدقان و رداان الصرف ايوا الله يخلف عليك.. سارة : امين حتى يخلف و اجي حشووو... حسام : ايييه مابقيتيش سويهلة سارة: لاواه دلاحة.. حسام : هههههه و صافي الله ينعل الشيطان سارة : الله ينعل الشيطان و يخزيه واخة هو مادار والووو.. غير بنادم الله يهديه فينما يزبلها يلصقها في الشيطان.. حسام : ههههه و تمجهدنا سارة : عيطتي بغيتي تقول شي حاجة؟!!! حسام : اه سارة : وي اشنوو كنسمعك... حسام : توحشششششتك موووت و كنموووت فيك.. سارة : امممم كتصبغني حسام : لا الصباغة غالية عليا..ههه كندير غي الجييير...هههههه سارة : ايييييه اوكي يله بااااي و قطعت.. حسااام: الووو الووووو.. وايلي تقلقااات بفففف جيت نكحلها عميتها... سارة : ههههه و لاهيلا كان انا للي خصني نعتاذر و بزربة قلبتها عليه...ههه و لى هو للي خصوو يطلب و يزااوك و العااار نرضى...هههههه تبارك الله عليا و خلاااص.. عاود صوونا لي... سارة : الووو اش باغي مازااال ، و لا باقي ما كلمتي التجيااار!!! حسام : اووه ديزولي حبيبة ديالي غي كنت كنضحك معاااك.. سارة : كاين فرق بين الضحك و بين الطنز حسام : حراام عليك تقولي هادشي..بحالى ماكتعرفينيش..انا هاكدا ضحكي باااسل.. سارة : ايوا بدا تزيد عليه ضامة البنة باش يجي بنين... حسااام: هههههه واخة ا لالة مايكووون غي خاطرك.. سارة : ما لالة حد انا ...سميتي سارة حسام : ويننووو نمووت انا في هد التقليقة سارة : اشنننووو.. حسام : لا والووو..ههه سارة : ايوا ما نعرف ليك..ها ودني
لبارت 17 و أخيراً وقف الطوموبيل و نزل..و جا نزلني حيت مازال مغمض ليا عيني.. سارة : حساام حل ليا عيني خلاااص.. حسام : صبري... سارة : بفففف مابقى عندي صبر..خلااااص.. حسام : اوكي..هههه 1_2_ 3... سيغبغاااايز.. سارة : حليت عينيا وااااو تخلطات عليا دهشة و فرحة... أول مرة شي واحد كيفاجئني هاكدا..من الفرحة دازو لي الدموووع.. حسام : جا قدامي.. جوايوزاني فيغسيغ حياتي.. سارة : في خبارك انا كنت ناسياه.. حسام : مي انا نن ماناسيش سارة : مي كيفااش عرفتيه را اليووم... حسام : ساهلة..رك كنتي ايتيديانت عندي...ههههههه سارة : اممممممم..
البارت 18 دازت الأيام و الأسابيع و رجعنا للقراية كملت حياتي بين قرايتي و الدار و حسام
البارت 19 صبح الصباح فقت لبست و فطرنا..جا حسام باش نمشيو مجموعين.. عمي: يالاه ابنتي.. سارة : و خالتي ماغاداش؟! خالتي : لا أ بنتي غي سيروو نتوما.. سارة : ننن انا ماغنمشيش بلا بيك عارفة نتي هي ماما خالتي : واخة ا بنتي انا نلبس و نجي سارة : واخة.. هبطنا ركبت انا و خالتي و ولد عمي الصغير في طوموبيل ديال عمي.. و أما حسام فكان جاي هو و خوه و مرات خوه فطوموبيلتوو.. حنا قدامهم و حسام تابعنا حيت ماعارفش الطريق.. بعد ساعة و نص وصلنا للدواار.. دخلنا للدار و ماكانش شي استقبال حار من ماما و ختي نادية الصراحة انا كنت متوقعة هدشي..و حتى حسام ره عارف كلشي عليا ماكنخبي عليه والو..و لكن كان كيقوول ليا هاديك ماماك ما يمكنش تقسى عليك..و لكن اليوم هو غيتأكد من كلامي.. دخلنا استقبال بارد..بابا هو الوحيد للي كيرحب بالناااس.. حتا خالتي ما عجبهاش الحال وايلي ماما حشماتما مع الناس و أول مرة كيشوفونا غياخدو انطباع خايب.. المهم بابا و حسام بقاو هاضرين..بابا سول على الأم الأب ديال حسام.. بابا: علاش ما جاو الوالدين ديالك ا ولدي.. حسام : عمي انا يتيم و في هد الدنيا عندي غي خويا هشام و مرتو كوثر من بعد الله هادو هوما عائلتي.. و إلى قبلتو بينا غنوليو عائلة وحدة.. بابا : اه الله يرحمهم..و مرحبا بيكم. . و لكن بنتي شرطها تكمل قرايتها و تحقق حلمها... حسام : انا موافق على شروطكم كلها ا عمي.. بابا: ايوا على بركة الله نقرااو الفاتحة و الله يتمم بخير... بعد قراءة الفاتحة انا عينيا دمعووو.. خالتي عنقتني.. و طلقات واحد التزغريتة... خالتي : مبروووك ا بنتي.. أما ماما غي تقرات الفاتحة و هي عاد مازادت غوبشت كاع ما فرحانة ليا.. خنزرات فيا ة في خالتي و مشات للبيت.. خالتي ناضت تبعاتها... خالتي : مالكي على هد التصرفات راها بنتك زعما.. ماما : ما هي بنتي ما انا مها.. سمعتي.. مع هد الكلمة وقفت انا جات في ودني نزلات عليا كي الصاعقة.. سارة : اش كنسمع ا ماما..
البارت 20 ماما : لا كاين الباس... ماعندها فين تمشي... أجي لهنا سمعي اش نقول ليك.. الزواج غي نسايه ماحد نادية ما تزوجات حتى نتي ماغتزوجيش.. هادو هوما العادات ديالنا قد بغيتي قد ما بغيتيش نادية للي غتجوج ماشي نتي.. سارة : و الناس للي عطيناهم الكلمة.. من هنا للشهر اش غنقولو ليهم.. ماما : ماعندك نتي ما تقولي لا ليهم لا لغيرهم.. و العرس للي من هنا لشهر غيكوون و لكن ماشي ليك لنادية. . سارة : كيفااااش و لكن هدشي غش.. و اليوم تقرات الفاتحة ديالي انا و حسام مايمكنش تديري هدشي.. ماما : علاش للي ما يمكنش..را دويت نادية هي للي غتزوج بحسام و هضرتي واضحة.. سارة : ما غنخليش هدشي يوقع.. بابا عافاك رجعني لعند عمي دابا.. مابقيتش باغا نبقى هنا.. ماما : نتي ما غتمشي فين و من اليوم ماغتحطيش رجلك بران الدار حتى تزوج نادية.. سارة : جبدت التيلي باش نعيط لحسام..انا دابا غنعيط ليه و نقوول ليه كلشي.. يالله غنتصل خدات ليا التيلي.. ماما : من اليووم هادا ولى ديال نادية و جراني غاديا بيا لواحد البيت باش تسد عليا.. سارة : لااا حرااام عليكم...
البارت 21 داز العرس كامل و اللباسي كلهم نادية مغطية وجهها.. في آخر لحظات العرس جات ماما حلات الباب عليا و قالت ليا دابا نقدر نخرج.. تعمدت ديرها بلعاني.. جراتني لبرا باش نشووف مراسم جنازة الحب ديالي الحب للي استمر 4 سنين كانت هادي نهايتووو.. حاولت نتهرب باش ما يشوفنيش حسااام..ما عندي باش نواجهوو.. اش غنقوول باش غنجاوب من يسولني.. و لكن ماما هي هدشي لي بغات..بغاتوو يشوووفني... جابتني حتا لقدامهم.. حسام : ساااااارة!!!!! الكل التفت فيا و مفاجئ حسام : عرى لنادية وجهها. .. لا ما يمكنش.. شد من راسووو.. نتوما غشيتوني.. انا جيت نتزوج بسارة..سارة هي البنت للي كنبغي.. ماما : و لكن دابا مرتك هي نادية ماشي سارة.. حسام : نتوما زوجتوها ليا بالغش لذلك غنطلقها.. و دابا.. ماما : ما يمكنش حيت إلى وقع هدشي لي كتقوول..ما غيعجبك حاال.. و مشات جرت بابا لبرى.. سارة : لا بابا حتى لبابا و لا فهمتي..
البارت 22 وليت منطوية على راسي ما كنكون علاقات صداقة و لا حتى حاجة في لافاك ما كندوي مع حد و حتى في خدمتي ما كنهضر حد الدار الخدمة لافاك.. بابا هو للي عندي في هاد الدنيا حالتو غاديا و كتزيد تسوووء.. كملت العام التاني و شديت الدوg دار عمي و بابا فرحو ليا واخة كاع دكشي للي داز ما خليتووش يأثر على قرايتي.. العطلة تاني غير الدار و الخدمة وللى عندي شوية الوقت نرتاح فيه و نجمع مع بابا شوية.. بابا للي حالتو ما تعجب حتى واحد.. ضعااف و ديما مهمووم.. مع الأيام بابا غادي و كيتزاااد عليه الحااال.. و نادية مازال حالها هو حالها.. كتجي بلعاني تدق و هي شادة كرشها للي كبراات.. يمكن هادا هو شهرها.. الله يفكها على خير و الله يهديها..واخة دارت فيا للي ما يدار مي الله يخلص كل واحد على قد نيتوو ماكنتمنا الشر لحتى واحد... أما حسام فترة و هو غاابر حسو ماكاينش في المووبل.. في واحد الليلة بابا تزااد عليه الحااال.. و كنسسمع صوت الأنين ديالوو.. هزيناه في نص الليل ديناه ليغجونص.... سارة : دكتوور بابا غيولي بخير ياك الدكتور : اش نقوليك ابنتي.. باباك حالتو ما ليها حتى علاج.. و الأجل من كيوصل ماعندنا حنا مانديروو.. سارة : كيفاش.. اش كتقصد بكلامك.. الدكتوور: نصيحة ا بنتي بلاما تبقاو تمحنو في الراجل على آخر اياموو و تسخسخو حتا نتوما على والوو...ماعند الأطباء باش ينفعووه..الله للي قادر على كلشي و للي نقوليك ديو السيد لداروو..و خليوه حتى يوصل اجلوو يموت في راحتوو.. هادو سكرات الموت ا بنتي... سارة : لا ما يمكنش..بابا..
البارت 23 مات بابا و خلاني بوحدي في هاد الدنيا.. بعد الدفن و العزوو وليت غي جالسة و نبكي... مقدرتش نتقبل فكرة أن بابا مات جاتني صعيبة...واخة عمي و خالتي و نجوى ديما في جنبي و لكن بلاصت بابا ما يعوضها حد... و بلاصت ماما للي تحرمت من شوفتها و أنا صغيرة.. بابا ماما الله يرحمكم و يجعل مثواكم الجنة... بعد فترة عاد بديت كنخرج مرة مرة .. و رجعت للخدمة و ايام و تبدى الدراسة تاني.. رجعت القراية و الخدمة و الدااار... بعد اسبوعين من بداية الموسم الدراسي.. عندي امتحان.. قلت نطلع للسطح نشم شوية الهوى و نحفظ شوية.. طلعت.. جالسة كنتامل و نتفكر الأيام للي دازت.. تفكرت اول نهار جيت لهاد المدينة لحظات رسمو الابتسامة على وجهي للي نسى الضحكة...و لحظات نزلو لي دموعي... و هادي هي الحياة.. تنهدت و مسحت دموعي..و بديت نحفظ... شوية كنسمع شي صوووت تلافت نشووف لقيتها نادية و ماما.. كنقصد ماماها.... أما ماما الله يرحمها... ياه بابا يلله ميت و يا حسرة هي مازال مرتوو و مالبستش عليه الابيض... اصلا ما حضرتش حتى في الجنازة ديالوو...
البارت 24 هبطت و دخلت نيشان لبيتي بكيت حتى تنفخت و خرجت. . خالتي : مالكي ا بنتي عينيك منفوخين.. سارة : والو اخالتي.. خالتي: ما يمكنش والوو و نتي عينيك حمرين و منفوخين بالبكا... سارة : توحشت بابا و ماما..
البارت 25 نبيل : سارة غتزوج؟!! نجوى : كنتي كتسنط علينا؟!!! نبيل : ننن كنت ماشي نشرب سمعتكم بالصدفة.. نجوى : اه غتزوج عندك شي مانع.. نبيل : علاش كتجوبيني هاكدا.. نجوى : عارفاك غتجي من جيهة صاحبك.. نبيل : أنا مع الحق.. هما بجووج تضلمو بزااف و تالمو الغلط ما ديال سارة ما ديال حسام نجوى : و ديالمن؟!!! نبيل : رك عارفة شكون سباب فراقهم نجوى : اه و لكن سارة تعدبات بزااف و دابا جاية لعاماين باش تزوج حسام.. و مراتو قريب تولد هدشي كيعني انه تقبل دك الزواج و كمل حياتوو.. إذن حتى سارة من حقها تدير دارها و وليداتها.. و لا حلال علينا و حرام عليكم.. نبيل : مرات حسام حاملة؟!!! ما قال ليا والووو... نجوى : يحساب ليك بحالك ا حال دك الفم للي كانت تقولها رآه بنادم ما يخرج الكلمة حتا يعرف لمن.. نبيل : و لكن حنا كلنا عارفين حسام كان كيموت على سارة ما يمكنش ينساها بسهولة.. نجوى : راك قلتيها دابا... كاااان.. ره فعل ماض... دابا خلينا نعسوو.. نبيل : مابقيت فاهم والو.. مايمكنش حسام كنعرفو مزيان.. نجوى : ايوا الله اعلم.. تصبح على خير نبيل : تصبحي على خير.. صبح الصباح نهار جديد.. مشيت لافاك كيف ديما..و من بعد الخدمة.. و في العشية رجعت عند نجوى... نجوى : زيدي جابك الله نخرجوو نسرحو رجلينا و نبدلوو جو.. سارة : عيانة والله غي سيري نتي.. نجوى : لا والوو والله ما نتفاك معاك.. سارة : ههه السلامة يا ربي درتي جووج ولاد و العقل الله يجيب.. نجوى : نهار ندير العقل نهار تولد البغلة.. سارة : ههه بغيتها تركلك...ههههه زيدي ا لفضيحة.. خرجنا للقيسارية تمشينا و شرينا شي حوايج و رجعنا لللدااار.. نجوى : اوووه يا حتي عيييت.. سارة : ههه بالسيف العادة هي العادة ضرووري تدوري القيسارية كلها ماتزكلي تاقنت فيها.... نجوى : و تقووول...ههه إلى خليت شي قنت فيها ماشي نجوى انا.. سارة : هههه و لاهيلا.. نجوى : و دابا إلى الكوزييينة..ههه جعت.. سارة : ياالله غنقوول ماعرت أش جرى و طرى ما جبدتيش حس الماكلة هههه الساعة سبقتيني...للي مهيف يبقى مهيف...ههههههه دخلنا للكوزينة نوجدو ما نقصيو.. تا كنسمعو الهضرة من الباب.. نبيل : زيد مرحبا نهار كبير هادا... .... : ترحب بيك الجنة... نبيل : واه ا صاحبي.. هادي هي الصحبة من نهار دفنووه مازارووه.. ....: غي مع المشاغل و الجرى.. نبيل : ايوا اش خبارك اش تعاود ... : ها حنا غير كنتلاوحوو مع الدنيا سارة : نجوى هو صوتو.. متأكدة نجوى : صوتمن..شكوون هو؟!!! سارة : حساام.. نجوى : بسم الله عليك و اش غيجي يدير عندنا.. ما عمرو جا عندنا سارة : متأكدة ا نجوى مايخفاش عليا صوتوو خرجي شوفي واش هو... نجوى : اكيد ماشي هو.. سارة : و غي خرجي شوفي نتي اش خاسرة نجوى : واخة ا لالة..ها انا... خرجت نجوى مشات للصالووون تشووف واش بصح حسام و لا سارة كتهيأ... قبل ما توصل للصالووون شافتووو.. نجوى :
البارت 27 سارة : صافي باراكة ماتكذب عليا و على راسك.. سير مرتك اولى بيك... حسام : آخر مرة نسمعك كتقولي عليها مرتي.. سارة : ملي ماكتبغيهاش..و جامي قستيها لاش مازالك معاها طلقها و تهنى.. حسام : اه من حقك تقولي هد الهضرة...و لكن كيما نتي كنتي مجبرة تتنازلي على حبك و تضحي بيه قبل عام و نص..حتى انا مجبر دابا باش نصبر و نضحي بحبي ليك.. سارة : انا كنت مجبرة نحافظ على صحة بابا للي كانت تحت يديهم.. أما نتا اش جابرك.. ما عندك حتا سبب.. حسام : نفس السبب للي خلاك تضحي بيا.. هو للي خلاني نضحي بيك دابا.. سارة : ما فهمتش.. لا حسام : مقابل حياة باباك ا سارة انا مضطر نصبر و نستمر في هاد الزوااج.. للي ماعارفاش نتي بأن ماماك كانت كتمارس السحر على باباك..و هدشي للي خلا صحتو تتدهور..و من كشفتهم انا هددوني و خيروني يا إما نكمل في هد الزواج يا إما باباك يمووت.. ما كنتش بغيتك تعرفي هدشي على ماماك و لكن نتي ما خليني لي حتى حل آخر كان لابد نعاود ليك كلشي.. ما عمرني توقعت أقرب الناس ليه يآديوه مراتو و بنتووو.. سارة : كذووب في كذوووب.. حسام : ما تيقتينيش.. عادي حيت ماماك و ختك اكيد ماتبغيش تسمعي هدشي عليهم وصعب تيقي... سارة : أولا هاديك ماشي ماما..و نادية ماشي ختي.. و تانيا شووف ليك شي كذبة أخرى تدير بيها السبة من غير حياة بابا...حيت بابا مااااات الله يرحموو... حسام : لا ما يمكنش.. سارة : بابا شهر باش مات.. و سعاد ما عمرها كانت و لا غتكوون ماما... ماما ماتت و انا في عمري 3 سنين.. حتا انا ما كنتش عارفة و ظنيت سعاد ماما لكن كنت غالطة... ص هي ما توصل لماما حتى في التراب للي كانت تمشي عليه... أما نادية فهي بنت سعاد و ما كتربطني بيها حتا علاقة من غير أنها بنت مرات بابا..هدشي ماعرفتوو حتى للنهار للي مات فيه بابا... دابا انا قلت ليك كلشي و سير عند مراتك هي أولى بيك هي و دكشي للي في كرشها.. حيت انا مستحيل نتيق بكلامك.. حسام : اه سمعت كلامك للي قلتيه و تيقتك.. واخة نتي ماتقتيش بكلامي...اجي معايا باش تأكدي بلي هي محملاش.... سارة : ماعندي فين نمشي معاك.. حسام : لا غتمشي معايا و دابا.. جرني من يدي و هبطني.. حل الباب د الطوموبيل و ركبني بززز.. و ركب..و كسيرا.. و نجوى و نبيل هزوو ولادهم و تبعونا.. حسام : دابا غتاكدي من كلامي و تعرفي بللي نتي ضالماني.. سارة : هاحنا غنشووفو.. وصلنا و طلعنا للموبل كاملين انا و حسام و نجوى و نبيل.. وصلنا لباب الدار.. حسام بغى يحل.. سارة : لا بلاتي..خليني انا ندق نتوما بقاو على الجنب.. حسام : اوكي لي بغيتي.. سارة: انا صونيت كنتسنا الباب يتحل باش نعرف الحقيقة و كنتمنى من كل قلبي يكون حسام كيقول الصدق..قلبي متيقوو..و لكن عقلي ماقادرش يستوعب كلاموو و انا شفتها حاملة شوية تحل الباب و شفت من ورااه نادية.. و يا ريت ما حلات.. نادية و كرشها للي واصلة لفمها... حاملة إذن حسام كذاااب...
شوية تحل الباب و شفت من ورااه نادية.. و يا ريت ما حلات.. نادية و كرشها للي واصلة لفمها... حاملة إذن حسام كذاااب... نادية : اش بغيتي.. و علاش جاية عندي لداري.. سارة : جيت باش تأكد لراجلك بللي هو كداب و من جيت جيت عافاك قولي لراجلك يفوتني عليه.. شوووف ا سي حسااام.. ماشي كنتهيأ انا شوفو كلكم راها حاملة.. خرجو كاملين.. و حسام شد لنادية درعها و لواه حسام : اشمن لعبة كتلعبي تاني.. نادية : أي يدي..طلق مني.. حسام : ماغنطلقش حتى تقولي علاش ناوية و اشمن خطة هادي.. و ضرب ليها في كرشها.. سارة : وصلات بيك الحقارة لهاد الدرجة تحاول تقتل روح خلقها ربي..و من لحمك و دمك يا حسرة.. حسااام..: بعصبية انا ما عندي ولااااد.. و عاود ضرب كرش نادية..و هو يتسمع صوت فرقعة.. الكل تخلع... و لكن الصدمة كانت أقوى نجوى :
لي عندها شي قصة ولا شي مشكل بغات تشاركو معانا تراسلنا على الواتساب 0628882296

تعليقات
إرسال تعليق