عشق المافيوزي من الحلقة 1 الى الحلقة 59 +18
عشق المافيوزي من الحلقة 1 الى الحلقة 59
البارت الأول
💥
في دار أكثر مايقال عنها دار لأنها متكونة من غرفة واحدة كاتعيش فيها بنت وطفل ملاك عاش معاناة من صغرو بسب الأعاقة
😞
الشخص: هيهيهي بغيت ماما هيعبهي مدربنيش عفاك
😭
البنت: حبيبي فيق فيق الله أربي صبر راك كاتحلم الطفل:ن..هيهيهي باغا يظلبني شتو شتو
البنت: لا أنا معاك مانخلي حد يقيسك أنا نجيب ليك فطور باش تمشي مدرسة
الطفل: هيهيهبي لا منمشيش كايضحكو عليا حيت منقدرش نتمشا هيهيهي
البنت: خويا حبيبي نتا أحسن منهم حارب راك الراجل للنعول عليه واخا كون قوي علئ قبلي(ومشات)
أكيد كاتساؤلو شنو قصة هاد الناس سمعو بقلم البنت
أنا نيهاد العلالي فعمري 20 عام يتيمة الأبوين ماعندي إلا خويا ريان فعمرو 10سنوات معاق ملي وقع حادث معاه فاش كان فعمرو 5 سنوات أنا فتاة عانيت من صغري مقريتش بحكم تحملت المسؤولية فسن 16 عام ولاكن قراتني الأيام وأنا وخويا عانينا من الضرب والحوع من طرف الأب ديالي بعد وفاة الأم ومتهنينا حتا توفئ الله إسمح ليا لاكن فرحت كتر محزنت ومن داك النهار وخويا ميقدرش ينعس من كوابيس وهاجس الضرب مهم نوصف ليكم راسي أنا بيضاء اللون عينين كحلين كبار شعر طويل كحل فم منفوخ وطرمة ودبارزة وصدر يهبل(الصورة) وهاد المفاتنن ليساعدوني فحياتي وستغليت جمالي من أجل طرف دالخبز بحكم إشتغالي فملهئ ليلي كمغنية
😞(قاطعا غوات ريان)
نيهاد:(بخوف لقات ريان طايح فالأرض) حبيبي مالك أش وقع واش توعاتي
ريان: (بإنكسار) ختي كنت كانحاول نلبس
نيهاد: علاش ماعيطيش ليا نعاونك
ريان: مابغيش نبرزتك
نيهاد:(دارت فيها تقلقات) ياك هي أنا مااشي ختك الحبيبة
ريان:(عنقها )لا نتي ختي وماما وكولشي
(بدلاتو العناق )
عاونات نيهاد خوها وفطراتو ولبسات حتا هي سروال دجين مقطع من رجلين مع تريكو بيض وكونفيراسا بيضة مكياج خفيف(صورة)وتوجهات فإتجاه مدرسة واخا بزز باش دخل خوها بحكم السخرية من العاهة ديالو وخدات طوبيس للملهئ

في دار أكثر مايقال عنها دار لأنها متكونة من غرفة واحدة كاتعيش فيها بنت وطفل ملاك عاش معاناة من صغرو بسب الأعاقة

الشخص: هيهيهي بغيت ماما هيعبهي مدربنيش عفاك

البنت: حبيبي فيق فيق الله أربي صبر راك كاتحلم الطفل:ن..هيهيهي باغا يظلبني شتو شتو
البنت: لا أنا معاك مانخلي حد يقيسك أنا نجيب ليك فطور باش تمشي مدرسة
الطفل: هيهيهبي لا منمشيش كايضحكو عليا حيت منقدرش نتمشا هيهيهي
البنت: خويا حبيبي نتا أحسن منهم حارب راك الراجل للنعول عليه واخا كون قوي علئ قبلي(ومشات)
أكيد كاتساؤلو شنو قصة هاد الناس سمعو بقلم البنت
أنا نيهاد العلالي فعمري 20 عام يتيمة الأبوين ماعندي إلا خويا ريان فعمرو 10سنوات معاق ملي وقع حادث معاه فاش كان فعمرو 5 سنوات أنا فتاة عانيت من صغري مقريتش بحكم تحملت المسؤولية فسن 16 عام ولاكن قراتني الأيام وأنا وخويا عانينا من الضرب والحوع من طرف الأب ديالي بعد وفاة الأم ومتهنينا حتا توفئ الله إسمح ليا لاكن فرحت كتر محزنت ومن داك النهار وخويا ميقدرش ينعس من كوابيس وهاجس الضرب مهم نوصف ليكم راسي أنا بيضاء اللون عينين كحلين كبار شعر طويل كحل فم منفوخ وطرمة ودبارزة وصدر يهبل(الصورة) وهاد المفاتنن ليساعدوني فحياتي وستغليت جمالي من أجل طرف دالخبز بحكم إشتغالي فملهئ ليلي كمغنية

نيهاد:(بخوف لقات ريان طايح فالأرض) حبيبي مالك أش وقع واش توعاتي
ريان: (بإنكسار) ختي كنت كانحاول نلبس
نيهاد: علاش ماعيطيش ليا نعاونك
ريان: مابغيش نبرزتك
نيهاد:(دارت فيها تقلقات) ياك هي أنا مااشي ختك الحبيبة
ريان:(عنقها )لا نتي ختي وماما وكولشي
(بدلاتو العناق )
عاونات نيهاد خوها وفطراتو ولبسات حتا هي سروال دجين مقطع من رجلين مع تريكو بيض وكونفيراسا بيضة مكياج خفيف(صورة)وتوجهات فإتجاه مدرسة واخا بزز باش دخل خوها بحكم السخرية من العاهة ديالو وخدات طوبيس للملهئ
بارت2: وصلات نيهاد الملهئ و تلقت خليل فالباب الملهئ ( خليل شاب في ثلاثنيات شعر كحل عنين عسلين ).نيهاد اهلان خويا خليل لاباس...
خليل:الحمد لله شتك تعطلتي اليوم
مسيو جاك سول عليك....
نيهاد: غير وصلات ريان المدرسة دكشي الي عطلني...
خليل: ااه ريان واش مازل فانفس الحالة...
نيهاد:وي خويا خليل مازل فنفس الحالة ديما كيشوف الكاوبيس من انهار مات الوليد و هو هكاك....
خليل: مسكين الله اشفيه مازل صغير وكايعاني
نيهاد:امين اخويا ربي اخليك ها جاك جاي جيهتنا بينا اخرج مني هاد طعتيلة...
جاك: على سلامتك الأنسة دبا عاد طفات عليك شمعة(جاك صاحب ملهى زيوش) نيهاد:جاك بلى ماتزيد فيه طعتلت غي 10 دقيق راك عرف كنوصل ريان المدرسة قبل منجي الملهئ و اصلان مازل الوقت باش انغني والملهئ مزال خاوي ....
جاك:معندي مندير بهاد الأعذار الخاوية الوقت هو الوقت (قطعو خليل) ...
خليل:مسيو جاك راك عرف بلي ريان موعاق مسكين و نيهاد هي الي كتوصلو مدرسة قبال متتجي الملهئ و كيف قالت ليك الملهئ مازل خاوي باقي الوقت باش يجيو الكليان ..
جاك:(بالغواات)شكون عطاك الإدان طقتعني الكلب ..نيهاد:عفاك ا جاك بلى بلى معيور خليل مقصد ولو غير قال ليك لي كاين..
خليل:سمحلي ا سيدي مقصدت والو..جاك:هاد اخر مرة تدخل راسك فشي حاجة مكاتعنكش و المرة جاية منظمنش ليك شنو ندير فييك يالاه غبر من قدامي
😡...خليل:اوكي مسيوو(مشا)
جاك بدااا يقرب لنيهاد بسها فحنكها و كيتلمس فيها و نيهاد مشمأزة منوو لاكن مافيدها مدير صابرة على قبل خوها ظحكات ظحكة صفرة و طلعات لغرفة تبديل الملابس
خليل:الحمد لله شتك تعطلتي اليوم
مسيو جاك سول عليك....
نيهاد: غير وصلات ريان المدرسة دكشي الي عطلني...
خليل: ااه ريان واش مازل فانفس الحالة...
نيهاد:وي خويا خليل مازل فنفس الحالة ديما كيشوف الكاوبيس من انهار مات الوليد و هو هكاك....
خليل: مسكين الله اشفيه مازل صغير وكايعاني
نيهاد:امين اخويا ربي اخليك ها جاك جاي جيهتنا بينا اخرج مني هاد طعتيلة...
جاك: على سلامتك الأنسة دبا عاد طفات عليك شمعة(جاك صاحب ملهى زيوش) نيهاد:جاك بلى ماتزيد فيه طعتلت غي 10 دقيق راك عرف كنوصل ريان المدرسة قبل منجي الملهئ و اصلان مازل الوقت باش انغني والملهئ مزال خاوي ....
جاك:معندي مندير بهاد الأعذار الخاوية الوقت هو الوقت (قطعو خليل) ...
خليل:مسيو جاك راك عرف بلي ريان موعاق مسكين و نيهاد هي الي كتوصلو مدرسة قبال متتجي الملهئ و كيف قالت ليك الملهئ مازل خاوي باقي الوقت باش يجيو الكليان ..
جاك:(بالغواات)شكون عطاك الإدان طقتعني الكلب ..نيهاد:عفاك ا جاك بلى بلى معيور خليل مقصد ولو غير قال ليك لي كاين..
خليل:سمحلي ا سيدي مقصدت والو..جاك:هاد اخر مرة تدخل راسك فشي حاجة مكاتعنكش و المرة جاية منظمنش ليك شنو ندير فييك يالاه غبر من قدامي

جاك بدااا يقرب لنيهاد بسها فحنكها و كيتلمس فيها و نيهاد مشمأزة منوو لاكن مافيدها مدير صابرة على قبل خوها ظحكات ظحكة صفرة و طلعات لغرفة تبديل الملابس


طلعات نيهاد ودخلت لغرفة تبديل الملابس ليصادفات فيها بنت كاتبقشش فحوايجها
نيهاد:أش كاديري نتي هنا
البنت:(لمياء اليد اليمنئ لجاك من أب مغربي أم فرنسية ) والو الحوب غير لواحد يرد البال لممتلكاتو
نيهاد: (ضابطة راسها باش متهورش) أهاها تخرجي تقودي لا
لمياء: (فنفسها عاهرة دابا ندمك ) باي لعمر (وغمزاتها وخرجات)
(لمياء كاتبغي جاك ولاكن هو دايرة فقط جسد ليخوي فيه مكبوتاتو وكارها نيهاد لجمالها الهائل وإهتمام جاك بيها)
نيهاد: تفو قحبة علئ نهار الله إدوزو علئ خير
لبسات نيهاد لباسها المغري وليمعري كتر من المغطي عبارة عن صاية طويلة ومفتوحة من كل جيهة مع الفوقاني ديالها لخلا صدرها كولو ظاهر فاللون الأخضر ومكياج صارخ وشعر دارتو بوكلي جات سو كيوت هبطات مورا مقالو ليها الملهئ عمر و تحت أنظار جاك لقيم عليهاا بسيف راها قرطاسة وكون لقا ليها طريق شحال هدا يفركعها مي هي دايرة حدود وشارطة معاه متنعس مع حد فقط غناء لا أكتر
العامة: وااااوووو

بدات نيهاد الغناء تحت نظرات وحوش مكرهات تفتارس داك الجسم البرئ ليكايعتبروه ملاذ ليهم لاكن المظاهر خداعة سالات نهاد غناءها ليكلشي فيها أكتر من رائع مع فلوس ليكاتساقط بحال المطر وجاك واصلا ظحكا حتا لودنيه أكيد الملهئ كايربح وهو ممسوقش لشعور فتاة بريئة

نيهاد:كيفاش في غادة خدمتي ياك ساليتها و غادة لدار عنداك شي مانع..
جاك:نو نو الحبيبة اليوم مغديش تمشي لدار راكي مازل ماسليتي خدمتك

ك..ي.ف كيفاش مازل ماسليت خدمتي شنو كتقصد؟؟؟..
جاك:سي طاهري مومول الملهئ بغا ليلة حمرة معاك ازوينة

نيهاد:(بصدمة)كييييييييفاش جاك انت اكييد كظحك معيا ياك عرف بلي مستحيل ندير هدشي..
جاك:(بإستهزاء)هههه علاه كنبان ليك كنضحك فا بحال هدشي شوفي بلى متفرغي ليا كري و ديري فيها شريفة غدي ديري دكشي الي قولت ليك وبلى كترة الهدرة ..نيهاد:وخا تعدموني وتقطعوني طراف طراف مندير هدشي اشماتا (جاك شدها من شعرهابعنف )ههههص نو نو بيبي مغاديش نوسخ فيك يدي فقط نفكرك حيت نسيتي الكونطرة الي وقعتي معاية فيها 5 سنين و بقاليك عام.... الى خالفتي البنود الي فيها غدخلي الحبس ازوينة و هاد الجمال مكايستهلش الحبس و تكرفيس

نيهاد:هئ هئ حرام عليك راك عرف شرافي اهم حاجة عندي
جاك:(بسخرية)واش اهم عندك من حبيب قلب خوك الموعوق نتي عارفة الى دخلتي الحبس غايتكرفس و يمكن اموت كاع ذياب ايفتارسوه هههه
نيهاد:...فلحظة تفكرات خوها وشنو غيوقع ليه الى دخلت الحبس شافت فيه بحقد وكره وقالت.... وخااا انا موففة
البارت الخامس
جاك: (بضحكة نصر) دابا مزيان يالله الكتكوتة ديالي وجدي راسك ومتعي ليا سي طاهري (هبط كايشم شعرها) واخا حسدتو هههه
نيهاد: هيهيي(بصوت مبحوح) الله ياخد فيك الحق
جاك:(بغضب وزير علئ فكها) يالله تقودي دابا تكوني لتحت (ودفعها طاحت)
ناضات نيهاد ودموعها شلال وكلمة وحدة كاترددها ريان ليعطاها القوة دخلات دوشات عليعا وخرجات لبسات كسوة حمرة طويلة ومحلولة من الوسط ومعربا من الصدر مع مكياج صارخ وشعر مطلوق ونزلات في إتجاه الجحيم لقات شخص شايب وكرشو سابقاه هاز سيكار وحط رجل علئ رجل وجاك كالس حداه هاز كاس دويسكي حداه غا شافوها وقفو بجو ج بمرة واحدة را شافو ملاك
الطاهري :(قرب عندها وبغا ياكولها بعينيه جا بغا يبوسها فمها ومدات ليه الحنك حس بالغضب لاكن تمالك راسو) دابا تكوني ليا وناكلك كولك ههههه (جرها ومشا تحت أنظار جاك ليكاتلتمس منو نيهاد يعاونها لاكن لا حياة لمن تنادي باعك الحبيبة الذياب)
وصلو لقصر وهبطو تحت تغزل طاهري طلعو البيت وبدون أية مقدمات بداا يزول حوايجو بقا صولو نيهاد غا شافتو تروعات خاطرها هو هزها مورا مخلاها بدو بياس كلسها عليه ووبدا يبوس كل أنحاء جسمها ويخشي إيديه فصدرها ويداعب الثديات حتا سخن وحطها ونعس فوقها ونيهاد كاتبكي فصمت وشرفها الأعوام محافضة عليه أيضيع فرمشة عين الطاهري غلبات عليه النشوة ومتيقش بلي بنت بحالها معاه وخدام يبوس ويعظ ويديه دخلها فتوتو ديالها وفمو يصم فالرويسات شوية حسات بشي ظخامة تما عرفات بلي صافي حياتها ضاعت لاكن تأتي الرياح فيما لا تشتهي السفن قاطعو صداع وغواط شوية تحل الباب....
بارت6:تفتاح الباب و دخلو البوليس..شخص:هازو يدكم انتوما متهاهمين بممارسة اادعارة الغير القانونية ..نيهاد... ناضت و عنيها تغرغرو ودرت عليها ليزار و سي طاهري دار ياديه على لمعلم كيغطي فيه هه
سي طاهري :شنو واقع هنا اشمن توهمة واش انت معرافش راسك مع من ولا شنو انا بإشارة مني نخلي دار بوك ..
شخص:هه هاد الهدرة الخاوية معندها فاش تنفعك ياله زيدو قادمي ..نيهاد: بصوت مبحوح هئ عفاك اسيدي مخاليني نمشي انا مدارت ولو عفاك مدخلونيش الحبس خويا خويا محتاجني معندو حد منغيري(دارت عند سي طاهري) كولشي بسبابك اشارف الله يخد فيك الحق خراجتي عليا
émoticône frown
سي طاهري:سكتي ياهد العاهرة انتي الي خرجتي عليا صافي هادي نهايتي مع صحافين
شخص:هااااي براكة عليا من هاد المسلسل زيدو قدامي
دار المينوط ال نيهاد وسي طاهري
وخرجهم تحت اعين الصحافين الي كتصور فيهم سي طاهري غطا وجهو ونيهاد كذلك ركبهم فاللوطو وتوجه المركز الشرطة نزلو نيهاد وسي طاهري دخلهم لغرفة تحقيق و نيهاد كترعد معلم بيها غي الي خلقها وبالها كولو مع ريان الى خالات مع جارتها وممتأكداش واش اتهلا فيه ولا تخليه بجوع اه ااه اريااان اه بلاصة ماتعيش طفولتك بحال اي طفل صغير تحملتي فوق طاقتك وضيعتي طفولتك ملعبتي ملبستي مكليتي دنيااا غدااارة 
بارت7
#مركز_الشرطة
نيهاد:هيهيهي طلقو مني حرام عليكم أنا مداارت والو


س.ط: أندمك كلاب معرفينش راسكم مع من

شرطي: (بسخرية) واخا دابا نعرفو لقيناكم كاتقومو الليل
دخلوهم لمركز تحت أعين وكاميرات الصحافة لولاو علئ ألسن ليسوا وليمايسواش تلات بيك الأيام أنيهاد بين جدور مكان مخصص للعاهرات والمجرمين رغم البراءة والطهارة ليكاتسمي بيها دنيا غدارة نهار ليك نهار عليك
بعد معرف جاك بالخبر لينتشر فجميع القنوات(وفهاذ الأثناء شخص كايتفرج ومشمأز من نيهاد) ناض بحال الحمق فإتجاه المركز
شخص: (بضحكة نصر) هادي نيهايتك أنيهاد مفرعنة بزاف لكن ليوم حديتهم ليك هههه (فنظركم شكون)
وصل جاك وخدا إذن يشوف نيهاد
جاك: فأخر أيامي نتجرجر فالحبوسات وبسباب شكون
نيهاد:(بغضب وعينيها كاتخرج منهم النار) سكوووووووت منسمعكش هادشي ليهمك نتا مافكرتيش فيا وفخويا(ذكراتو طاحات علئ رجليها لاكن سرعان موقفة دغيا ونطقت بحزم) غادي تخرجني من هنا
جاك: كيندير أزين را لقااوك متلبسة معندي مندير ليك إلا نجي نزورك مرة مرة (وتم غادي حتا وقفو كلام صارم متوقعوش)
نيهاد: ندخلو بجوج إذا متنساش راني خدامة وعندك وفاش يسولوني ممكن نجبد إسمك ممكن نو علئ حساب(كلسات وحطات رجل فوق رجل وفاصل بيناتهم قضبان السجن)
جاك:(بصدمة) شنو دابا كاتهديني ولا شنو
نيهاد: هههه عتابرهاا كيما بغيتي معندي منخسر يا نربحو كاملين يا نخسرو كاملين
جاك(مابقا عندو حتا حل إلا إدير بكلامها لأنو ممكن تغرقو أما طاهري فك رااسو وخرج بحال شعرا من العجين) واخا
مشا جاك يخطط أشنو يدير خدا تيلي دوز خط
الشخص:وي الخوا صافا
جاك: أودي ماصافا ماوالو(عاود ليه كولشي)
الشخص: خليها علياا داك الدوصي عتابرو تسد
جاك: مانساش خيرك وأنفكرك وحلاوة عندي
الشخص: تهلا فخوك را شحال هدا ماكلا الحلوة هههه
جاك:مشات باي
ماهي إلا دقائق حتا خرجات نيهاد (المعارفة ليخدامة دابا يكذب عليك الكذاب ليقوليك نو) مشات في إتجاه دارها ليمتشوقة إمتا تشوف خوها
بارت8:خرجات نيهاد من مركز الشرطة وشدات طاكسي وصلات الدار اول حاجة درتها هي ماشت كتجري لدار جارتها و دقات فالباب..فتحات ليها مليكة(جارت نيهاد) مليكة:على سلمتك الالة واش انا معندي شغل نقابلك غا نتي اش هاد طعتيلة جايا فنصاصت الليل
نيهاد:ختي مليكة غي كانو عندي شي ضروف هما الي خلاوني نتعطل.......
جيبي ليا خويا عفاك راه من صباح مشفتو.....
مليكة:وخا تسناي انجيبو ليك دابا ولكن هادي اخر مرة تخلي ليا داك الموعاق دخوك(قطعتها نيهاد بالغواط) نيهاد: هاااي جمعي درقوشك لنجي نهرسو ليك متهدريش على خويا بديك طريقة كاتفهمي!!!
مليكة:ههه علاه ملي كذابت راه قولت ليك الي كاين(شدتها نيهاد من فكها)
نيهاد: ياتجيبي ليا خويا دابا يانشوه ختي فادرب راني عرافة شنو كديري فليل و شكون كايجي ليك

مليكة:(بتوتر)وخا انجيبو دابا.... دخلت مليكة جابت ليها ريان غير شفتو تلحات عليه عنقاتو و كتبوس فيه و تشام ريحتو..
نيهاد:سمحلي اخويا تعتطلت عليك مي ماشي الخطري..
ريان:ختي نيهاد ديني لدار ف...ي فيا جوع
نيهاد:علاه مليكة معتطاتكش تاكل ياله زيد احبيبي

دخلت نيهاد لدار كلسات خوها فكرسي و ماشت الكوزينة طيبات بيض و مطيشة و جدات طبلة و حطات المكلة شافت ريان طاح فالمكة طيحا عميا مي متسوقاتش منبعد مسالو الماكلة جمعات طبلة و غسلت لماعن هزات ريان البيت ديالو و نعساتو وبستو فاجبهتو وغطاتو
ودخلت الحمام قدات حاجتها و غسلت سنانها و بدلت حويجها و دخلت تنعاس....


فاقت نيهاد كتكسل دخلت الحمام غسلت وجها و جمعات شعرها على شكل كعكة هه دخلت الكوزينة صوبت فطور و مشات لبيت ريان...
نيهاد:ريان حبيبي فيق براكة من نعاس الكسول
(شافت ريان مكايتحركش) قالبتو عندها وهنا كانت صدمة ..



لقات نيهاد خوها غارق فدمو من نيفو وفمو فديك اللحظة نيهاد فقدات السيطرة وبدات تغوط
نيهاد:رريياااااااااان خوياااا فيق لا ريااان هيهيهيهي متخلينيش
ريان:(لارد لا تنفس)
نيهاد هزاتو ولفات جيران حدا الباب مورا ماسمعو غواتها هزوه عليها وداوه لصبيطار ونيهاد كيلحمقا كاتمشا بلا صندالة وصلو صبيطار ليقربلاتو نيهاد بغواطها
نيهاد:دكتور الله إخلي ليك معز عندك عتقو را هو ليعندي
دكتور:(واو أش هاد زين ناااري فرصة لا تعوض دار إيديه علئ نيهاد كايتلمس فيها وهي مكايناش فهاد العالم) كوني هانية
#بعد مدة
نيهاد:(شافت طبيب وجرات عندو بصوت منقطع) ك..ي..بق.اا خو.يا
دكتور: (بوجه مكيبشرش بالخير) علئ سلامتو ولاكن
نيهاد:(بخوف) لاكن شنو دوي عفاك
دكتور:(قرب عندها) خوك عندو إلتهاب حاد بسبب أكل خاسر كلاه وداوم علئ أكلو وليسبب فتلف فالكبد وخاصو عملية مستعجلة لزراعة الكبد ومكلفة جدا
نيهاد:(فشلانة وضبابة علئ عينيها محيلتها لخوها وزايداها مواكلة والو ودابا صدمة العملية ليعلم الله شحال)قولي شحال
دكتور:4 ملايين(ماجافين يكملها حتئ طاحات نيهاد علئ طولها أكيد لأن الجسم تحمل فوق طاقتو هزها دكتور ودخلها الغرفة وهو باغي ياكلها بعيونو حطها فوق باياص وماقدرش يتمالك راسو دخل يديه لصدرها وكايداعبد ثدياتها واليد أخرئ حطها فوق طرمتها فإتجاه طوطو ديلها حيت لابسا حوايج خفاف نزل علئ شفايفها بغا يبوسها وتحل الباب...
بارت10:تحل الباب دخلت الممرضة غير شافت داك لمنضر خرجات عنيها على طولهم

دكتور:(بلغواات) واش مكتعرفيش دقي الباب
ممرضة:دييزولي دكتور جيت غير باش انعلق سيرون المريضة
دكتور:اكي شوفي خدمتك(ناض خرج) علقات الممرضة سيرون ال نيهاد
#بعد مدة
بدات نيهاد تستارجع الوعي ديلها فتحات عنيها و هي تتفكر خوها الي مبين الحياة و الموت ناضت و عنيها تغرغرو حيدات سيرون من يدها و توجهات نحو غرفة دكتور دقات فالباب
دكتور:دخل.... دخلت نيهاد شافها ناض
نيهاد:دكيور عفاك هئ هئ قوليا فوقاش ديروو العملية لخويا
دكتور: (حط يدو على كتفها كيتلمس فيها) بلى متبكي خوك غدي صح الى درنا ليه العملية فالوقت المناسب غنعطيك يومان باش تجيبي لفلوس و نبداو العملية الخوك
نيهاد:

دكتور:وي تفضلي (خرجات نيهاد)
شدات تاكسي و توجهات الملهئ نزلات و تلقات خليل فالباب
خليل:نيهاد مالكي ياك لاباس شافت عنيك منفوخين واش وقع شي خاجة ال ريان!!
نيهاد:هئ هئ خ..ي.ا ريان بين حياة و الموت خصو يدير عملية ب 4 ملايين
خليل:كيفاااااش 4 ملايين ناري اش هاد الموصيبة لي طاحت عليك
نيهاد:هئ هئ الى وقعات شي حاجة الخويا غنمو راه هو الي نكساب فهاد دنيا
خليل:(عنقها)صافي دبا يفرجها ربي
نيهاد:جاك واش كيان غنشوف واش يقدار يعطيني هاد المبلغ
خليل:وي راه كيان فالبيرو
نيهاد:صافي شكر خويا خليل(مشات)
طلعات نيهاد العند جاك دقات فالباب جاك:تفضل... دخلت.. نيهاد: جاك بغيتك تعطيني 4 ملايين
جاك كييييييفاش
😳....



نيهاد: كيما كاتسمع محتاجة 4 مليون نقد خويا(عودات ليه كولشي)
جاك:واش نتي إصحابليك جايا طلبي 4دراهم را ملايين هادوك معندي منين نجيبهم ليك
نيهاد: (بإنكسار) هيهيهي عفاك أجاك عفاك عاوني عمري نسا خيرك ندير مابغيتي
جاك:(سمع ندير مابغيتي لقاها فرصة) واخا ولاكن بشرط
نيهاد: (بدون تفكير) قابلة أي شرط
جاك:سمعي بعدا مهم كاين واحد زبون ملياردير تقدري تقولي هو كولشي حتا من داك سي طاهري كايلعبو علئ إيديه (قاطعاتو )
نيهاد:جي من الأخير
جاك:بغاك ليه بإختصار ليلة حمراء ونعطيك 4 مليون سويغ بلاص
نيهاد:(فكرات معندها حتا حل) موافقة
جاك: برافو يالله وجدي راسك منبعد ساعة أتجي أطو تديك
نخليو نيهاد تبدل ونمشيو نشوفو شكون هاد الزبون
زياد العوماري 29 عام من ملياردير المغرب وخارج المغرب خاصة روسيا بإضافة الأنو يتيم الأبوين فعاش حيات اليتم والعءاب بحال نيهاد وهو أخطر مفيوزي وقاتل ومعذب ممكن إصادفو الواحد كايتلذذ بعذاب شخص راحتو النفسية فصراغ وألم الناس قوي البنية جدار فولاذي كاع البنات كايموتو فيه بإشارة يطيحهم عائ رجليه
#عند زياد
الشخص: شاف تلفون
زياد:(إتصال من جاك) مزيان دابا تكون عندي
زياد منهار شاف شوهة ديال نيهاد فتلفازة وهو حاقد وخاصة فاش شافها فالملهئ زاد تأكد بلي راها عاهرة وبغا حتا هو يدوق حلاوتها خصوصا عحباتو

#عند نيهاد
طلعات تلبس لعبارة عن كسوة فاللون الأسود مفتوحة من الصدر ومزيرة المعري كتر من المغطي و مكياج خفيف وشعر خلاتو براحتو ونزلات وطلعات فاللوطو
بارت12:وصلت فتح ليا شيفور الباب هازيت عويناتي ونا نشوف فيلا لا ماشي فيلا.. قصر كبير كاتوسطو جردة و مسبح كبير محاوطين بيه رجأل بالكوستيمات و نظارات كوحل وسماعات د الودن... الداخلوني الصالة وااسعة باللون الأحمر المالكي بقيت ساهية حتى هبط عندي شاب رااااقي مفتووول لعضلات وسيم وطوييل ناهييك على ريحة لعاطية دوختني بقييت ساهية فيه...حتى زعزعني صوت صارم ....زياد:(كايطلع ويهبط فيها بشوفة ناقصة)تابعيني نيهاد:( قلبها كيخبط ف 90) وخااا... تبعاتوو بقاو غاديين حتى وصلو الغرفة واسعة بالللون الأبيض و ولأسواد
زياد: (عينو كيفحصوها من
فوق تحت) حيدي حويجك ولا ندير شراع يدي نيهاد سرطات ريقها
و بدا كيتنادم معاها لحال وهيا كتشوف فعضمة زياد وهوا كيقرب ليها بشويا بشويا وايديه فجيبو
نهاد:ب بغيت نمش
زياد:(غير زاكي مهدرش)
فرمشت عين
جرها عندو وايديه فوسطها وليد لوخرى حطها فعنقهااا بدا كيشم فريحتها ونفسو كضرب فعنهاا بدات كطلع معاها تبوريشة جرها حتى ولات مزديا معا صدرو وطلع ليها وجها وعينيه ف شنايفهااا بدا كيبوس فيهم قبلات خفاف ومفرقين وعينيه مغمضين كيتدوق طعمهوم نهاد ترخات فيديه وبدات كتبادلو الانسجام شاف فيها مطولا وبدا كيتغمق الوتيرة بدات كتزاد وهوا كيبوس ويمص ويعض وكيجرها من شعرها ويبرك على مؤخرتها وكيزيد يقربها ليه نهاد كتأوه من حرحكاتو حطات ايدها فشعرو دخلو فدوامت القبلات خداتهم فوق السرير جابها تحتو وبدا نازل عليها بوسان فعنقهااا
وصل لدرجت لهيجان ولا كيتبع رغبتو فيها نزل ليها لكسوة وخلاها بدو بياس كيتمنضر فجسمها المتالي وصدرها كيطلع ويهبط ناض تقابل معاها ونهاد مدورة وجها بدا كيحط فحواييجو بقا غير بالبوكسور تلاح فوقها وخدا ايديها زيرهم نزل لصدرهاا كيتلمس فيه بيد وحدة حيظ ليها السوتينات وصدرها منفوق وطالع زاد هيجو طاح عليه بحال عطشان بغا يروي عطشو نهاد عضة على شفايفها وكاتما اهاتها لولاو كيخرجو بلامتحس
نزل لكرشها كيدوز ايدو بلمسات خفاف نزل ايدو لبين رجليها كيتلمسس بدا كيجر ليها سليي وهيا كتزيد تزير رجليها حتى نزلو لوسط وطلق ليها من ايدها وقف على ركابيه وبدا كيحل ليها فرجليها بزز نهاد مغمضة عينيها وحسات بإيديه كتمشي تجي صوتها بدا كيتسمع لزياد لغير مزايد كينفاجر عليها تحنى عليها كيزيد فشهوتهااا ورغبتها ليه ولات كلها كترعد حس بيهاا بغاتو تلاصقو اجسادهم وتحاكو مع بعضهم
وهوا كيحاول يفيكسيه فيها عند بالو مزيرة حيت خايفة شد ليها ايدها بجوج وشافت فيه كترجاه بعينيها مي زياد ولا غايب على عالمهااا
بدا كيدخلو بشويا بشوياا مبقاش قادر يصبر حتى طلعو معاها تسمعااات غوتة ومن بعدها دموع فصمتت مكتفااش بهاد القدر ومخداتوش غواتها زاد فالوتيرة حتى ولا كلو عرقان وهوا كيبوس فيها قبلات متراكمة كيفرغ فيهااا رغبتووو مناض حتى حس بييها ترخات فأيده ورجليها ترخاو شاف لتحت لقا السرير لبيض عامر دم...
بارت13:شاف لتحت لقا السرير لبيض عامر دم خرجو عينيه كان تيحسبليه بلي نيهاد ماشي بنت وغير عاهرة كتنعس مع ليكان لاكن هوا غالط هي مازل طفلة بريئة عمر شي وحد قرب لبها لاكن ضروف الحياة كانت صعيبة معها باعات شرفها 
زياد:(صعر شدها من فكها و غواط)هااااي معك دوي ينعل طواسلك
نيهاد:(بصوت مبحوح)هيئ هيئ فوووووتنييي علييييك الكلب فااش كايهمك هدشي ياك خديتي ليبغيتي اش بغيتي عندي مزال...
زياد:(بإستهزاء)الى شرفك كايهمك لاش بعتيه على قبل لفلووس كولكوم بحاال بحاال طمعاات عاهراات لاكن من هاد لحظة غادي تكونيي العاهرة الخاصة ديلي وندير فيييك ليبغيت لح***معك زوين..
نيهاد:(فلحطة غضب هزات ايدها حتى لسما وعطاتها ليه لوجه حسات بقوة رغم فشلها من شدة الممارسة اصعب حاجة عند البنت تاهم فشرافها ...) بزااااف عليك انا ماشي عاهرة ازامل اشماتا أعيفت رجال..
زياد حمارو عينيه وعروقوو بارزين كيترعد بلأعصاااب كرز على يديه جمعها بتصرفيقة وشدها من عنقها قجها..زياد:(مكرز على سنانو)انا تهزي عليا يديك العاهرة يا القحبة ينعل زامل تاع بوووك ليحطكككك غنوري القحبة موك اش كنسوا
نيهاد:(مقجوجة)ه..ئ..هئ...ط.ل..طلق منيي عفاااك....شدها من شعرها بعنف ولصقها مع الحيط وردخ راسهااا معاه بقوة حتى طاحات فلأرض هبط لموستواها شدها فشعرها بعنف حتى حسات بيه طار من بلاصتووو...زياد:(كيصوط بقوة وعنيه حمرين)ليوووم نفرع طاسيلطك موك القحبة ينعل قحبة موك العاهرة
نيهاد:هيئ هيئ عفااااك طلقق مني خليني نامشي عفاااك
زياد:( بعصبية)سوكتييييي القحبة مانسمعش حسك....بقى كيركل ويخبط فيها حتى فقدات الوعي وكولها دمياااات..
زياد:من هاد لحظة غاتعيشي حياتك عير فالعذاب والألم غنخليك تتمناي المووووت القحبة غنوريك اش كيسوااا زياد العوماري..ناض داخل لدوش وخلا نيهاد ماليوحا فالرض وغاطسة فدمهااااا. اه فين تلات بيك الأيام انيهاد وليتي عاهرة والعصا والكعن فعفتك من الفوق
😢شحال صعيبة الذنيا شي عطاتو شي نكراتو...



زياد:(كايفكر كيفاش وحدة بحالها باقا بنت من جهة فرح حيت هو أول واحد ومن جهة فكر ممكن تكون محافظة علئ شرافها لاكن محكوكة من اللور وليزاد جعرو كلامها وتصرفيقا كارز علئ سنانو) أندمك أنخليك تبوسي تراب علاش كانمشي وتمناي الموت ومتلقايهاش أنا زياد العوماري ليميقدر حد يهز فيا العين جات قحبة بحالك تمد إديها مزيان(مع نظرة شر) عارف أش ندير لمك
#عند نيهاد ليباقا بلاصتها تحتها كولها دراها ودم غادي مقدرتش تحرك لحمها كولو زرق بالعظان ودموعها شلال ناضت بصعوبة لبسات عليها وتمات خارجة حتا وقفها صوت صارم
زياد:فين الوجهة ألعاهرة ديالي(ضحكة سخرية وتم غادي عندها جرها لسقها ليه)
نيهاد:(حادرة راسها) هيهيهي عفاك خليني نمشي ياك داكشي ليبغيتي خديتيه
زياد: (وزيرها وكايدوي فودنيها ) هههه شكون قاليك خديت أنا مخديت والو يالله أناخد ومزال أناخد
نيهاد:هيهيهي حرام عليك أش باغي عندي أش درت ليك
زياد:كنكره بحالك كانشمأز منهم ومن الأن وصاعدا مكاينش خروج من هاد الدار كاتفهمي نتي خدامتي وليتمتعني (غمزها ومشا)
نيهاد طاحات الأرض كاتبكي محساتش براسها حتئ غيبات
أصبحنا وأصبح الملك لله
فقات نيهاد وبصعوبة حلات عينيها ولقات راسها باقا مليوحة فبلاصتها(كنتو كاظنو أيجي يهزها ويديها لبيتو نووو حبوباتي نيهاد مزال مشافات والو)وشخص كالس حداها وحاط رجل علئ رجل
زياد: صباح الخير نعستي مزيان ولا نقاد ليك الفراش
نيهاد:لاجواب
زياد:(هبط لمستواها وشدها من شعرها) ملي نبدا نهدر معاك بقاي تجاوبي (وجرها لبيت ولاحها فوق ناموسية وهي كاتجمع رجليها ليكولشي دم ووجها عامر مكياج مهم كاتخلع تشوفها جنية تهرب) نوضي غسلي حالتك ميشرفنيش ندوي ولا نقيس موسخة بحالك (وخرج)
ناضات نيهاد دخلات لدوش وكلسات فالبانيو وكاتشوف لحمها كولو زرق وفمها مقاداش تقيسو أماتحتها طايب وهي كاتفكر أه أنيهاد فين تلات بيك الأيام من أشرف بنت وأنقئ لعاهرة فيد متوحش(قاطعا زياد دخل عليها)...
بارت15:ملي ادخل عندها زياد اهبط لمستواها وبقا كيشوف فيها (هدا الملاك البريئ تكون زعما بهدا الخبت كولو ميمكانش).....بقا فصراع مع قلبو وعقلوو حتا عطا الأولوية للعقل وإنهزم القلب وشاف فيها شوفات قتيل و نيهاد مخلوعة القلب ديلها كيضراب (190درجة) خرج بلى ميدوي معها ناضت نيهاد لبسات عليها بينوار و خرجات من الحمام دخلت البيت لبسات عليها نفس الكسوة و خرجات من القصر هي عند با لها بلي زياد خلها تمشي مي هو فقط عندو خطة ديالو مغايرة خلها تمشي و هو كان مراقبها
#عند نيهاد منين شدات طاكسي مشات الملهئ عند جاك باش يعطيها لفلوس دخلت الملهئ طلعات المكتب ديالو دقات فالباب .....
جاك:دخل
نيهاد:جاك بغيت فلوسي
جاك:اشمن فلوس العمر...؟
نيهاد:كيييييفاش ااشمن فلوس فلوس واش نسيتي دكشي الي تفقنا عليه البراح راني درتو و عطيت الداك الحقير الي بغا و دبا عطيني فلوسي خويا راه بين الحياة والموت
جاك:معندي منعطيك غاتخرجي علية دبا ومن هاد نهار متعتبيش باب الملهئ و نتي مطرودة
نيهاد:هئ هئ حرام عليك ظحكتي عليا الله يخد فيك الحق ذمرتي ليا حياتي انت و داك الحقير (ناض عندها جاك شدها من فكها )
نيهاد:طلق مني الحقير اشماتة ازامل
جاك:سدي علية داك الفم ولا انهرسو ليك....
بقا غدي بيها و رمها خارج الملهئ طحات فلأرض...
نيهاد:هئ هئ الله يخد فيك الحق الحقير كولكم عيفة الرجال كانكرهكم كانكرهكم..
جاك:منشوفكش اهنا مرة خرا (مشا)
نيهاد:ناري ياربي شنو اندير دبا شرافي ضاع و خويا غيظيع حتى هو الى ملقيتش فلوس العملية هئ هئ ياربي شنو اندير ....معندي إلا داك الوحش نرجع ليه ( زياد) هو املي الوحيددد ياربي انت عالم بياا وعارف ماشي لخاطري كون معايا خديتي واليديا متاخوودش مني اخر امل ليا فالحياة انا مقانطاش من رحمتك اربي عندي ثقة فيك

-------^^^^^^^^^------
نخليو دبا نيهاد و نمشيو عند البطل ديلنا سي زياد

#عند زياد الي مازل كيفكر فنيهاد و كيفاش غدي اعذبها
زياد:كارز على سنانو غدي ندام ديك العاهرة على النهار الي ولدتك موك فيه غدي نخليك تتمناي الموت كيفاش قحبة بحالها تهز إدها على زياد العوماري ليميقدر حد يهز فيا العين اتجي عاهرة موسخة طاول عليا انا

#عند نيهاد من بعد ماشدات طاكسي توجهات القصر ديل زياد بغات تدخل منعها كادكور
نيهاد:خليني ندخل بغيت نهدر مع سي زياد
كارد:تساني نعالمو شاف
نيهاد:وخا
😞....
بارت16

دخلات نيهاد عند زياد مورا مسمح ليها لقاتو واقف حدا النافدة
نيهاد: أنا جيت نطلب منك فلوس حيت(قاطعها)
زياد: حيت أي عاهرة كاتخلص فاش تمتع زبون (وهز فلوس رماهم عليها)
نيهاد هبطات الأرض كاتجمع فلوس والدموع تحجرو فعينيها وتفكيرها كل عند خوها فاش هزات فلوس عرفات بلي مافيهومش 4 مليون ونطقات
نيهاد: مكافينش زياد:(دار فيها نظرت إحتقار) عارفك قحبة وليجا يحشيه فيك عاجبك راسك بداك صدر والترمة لاكن أنعرف ليك (عطاها شيك مفتوح كتبات الثمن سنا فيه وخرجات بلا كلمة)
توجهات نيهاد ليولات جسد بدون روح لسبيطار ودخلات عند دكتور عطات الفلوس ودخلو خوها العمليات لأستغرقات ساعات فكل دقيقية كاتحسها نيهاد قرن وأخيرا سالات العملية وخرج طبيب بوجه لا يبشر بالخير
نيهاد:كيبقا خويا تشافا ياك
دكتور:سمحيليا بزاف البراكة فراسك مجبتيش الفلوس بكري تعطلتي (قبل مايكملها طاحات نيهاد علئ طولتها علاش وفلذة كبدتها مات وخلاها علاش والإنسان الوحيد ليبقا ليها من عائلتها خلاها أي إنسان عاش تجارب قاسية موت حرمان طغيان وكل أنواع القساوة كايوصل مرحلة لايقوئ علئ تحملها وهادشي وقع مع نيهاد

#بعد مرور مدة
في مكان مجهول وقصر مجهول كاتفيق نيهاد ليمعارفااش فين هي راسها تقيل عليها داتها كولها طايبة عينيها مابقاتش كاتحس بيهم بدات تبكي وتنتف فراسها وتغوط(رياااان بغيت خوياااا) حتا دخل المجهول


بارت17:#فلاش باك فاش عرفات نيهاد بلي خوها مات غيبااات هزها طبيب لغرفة علق ليها سيرون وخلوها ترتاح..... فهاد لحظة.. زياد كان عارف خووو نيهاد مريض حيت هوا مراقبهاااا دكشي لاش عطاها لفلوس بديك سهولة.
😏.....فاش مات ريان خبرووه رجالووو....و مشا لصبيطار و عرف بلي نيهاد سخفاانة امر طبيب دقو ليها شي براوات تخدير فاسرون.... حيت مبغاش صداع على الأقل غا دابا دكشي لاش امر طبيب دق ليها لبرا.... كاع الأطباء والصبيطار كولو تحت امروو... تكلفو رجالو بالدفن..و أمرهم يوجدو ليه الطائرة الخاصة هز نيهاد معاه لروسيااا #نهاية فلاش باك فاش فاقت نيهاد بدات تغوااات وتنتف فراسها
😭 (رياااان خويا بغيييت خوياااا) حتا دخل زياد هزات فيه العين (طلعاتو و هبطاتو بحقد) تلحاات عليه كضراب فصدرو نيهاد:(بالغواط)حقييير الله يخد فيييك الحق الله يغبر لجد بوك الكلب الشقف لاش جايبنييي لهناااا فييييين خويا رياااان بغييييت خوياااا زياد:( جمع ايدووو عطها ليها لوجه حتى رعفها) هنا فين غاتموتي و خوك صافي مشا و معندك دابا حتا عذر غادي تولي كلبة تحت رجلي (مشا تجاه الباب وضار عندها ) هاد ليلة وجدي راسك العاهرة ديلي
😉(مشا) نيهاد:(بإنكسار)اااه بصح مابقى عندي مانخسر خويا خويا حبيبي صافي مشا..... بقات كتقلب فالمجر لقات موس هزاتو نيهاد:ياربي انت عالم بيااا خسرت كولشي وحياتي تذمرات مابقى عندي شي حاجة انعيش على قبلها
😿
😿
😿خويااا رياان ختك حبيبتك غاتجي عندك شدات الموس قطعاات شراييينها... #عند -زياد الي شاغل تفكيرو بانيهاد زياد:(تنهد)كيفااش هد ملامح البرئية تكون بهدا الخبث والحقارة وتبيع رسهااا على قبل لفلووس... فلحظة صعر وبداأ يخبط و يشخشخ ليجات قدامووو..(كلمة وحدة كايردد فيها )كولكوووووم عاهرااات كولكوووووم بحااال بحااال طمعاااات
















زياد:(مخنزر) انباتوو هنا العمرر نوضي تهزي نلقااا لفطور فوق طبلة....
نيهاد:بلا جواب ناضت بصعوبة مقداش تشمااا دخلت لدوش تحت رشاشة بماء بارد دوش... خرجات لاوية عليها فوطة بقات كتقلب بعنيها على شنو تلبس فتحات المريو القات فيه جميع انواع المالابس نسائية...
نيهاد:(بدهشة)هااا اش هدشي كنشوف هاد الحقير معرت شحاال من وحدة كاتجي ليه الله يخد فيه الحق....
لبسة (الصورة) جات كيوت وشكلها زوين طلقات سالفها لولا يطلب شرع من كترة نتيف ليتلاقا من عند زياد و نزلات.... بقيت تانقلب على المطبخ حتى لقيتوو دخلت...صوبت لفطور ياكل فيه اسم حطييتووو على طبلة.... حتى تم نزل داك الوحش شاف فيا نظرة ديال قتيلة وكالس فكرسي...انا تميت غادة الكوزينة حتى زعزني صوت صارم
زياد:( بعصبية) ينعل قحبة مووك ابنت الكلب واش انا قولت ليك سيري بااش تمشي نيهاد:(طلعاتو و هبطاتو بحقد) ياااك الفطور صوبتوو ليك اش بغيتي مازل هااا
زياد:( ضرب فالطبلة بجهد وتم جاي باتجهاا) جمعها بتصرقيقة وشدها من شعرهاا ولاحهاا فالأرض..
زياد:(كيهدر تحت سنانو)ماتهزيش صوتك علياااا اينعل قحبة مووك الكلبة
نيهاد:(شاداا حنكها هئ هئ هئ الله يخد فيك الحق اش درت ليك باش دير فيااا هدشي من نهاار شتك واناا عايشة فالجحيم كانكرهك كانكرهك
زياد:(بلغوااط)بلى ماتصعري دينمي تهزي تقودي من قداامي.....
نيهاد:(ناضت)شافت فيه بحقد ومشاات.....
زياد:(بخبث) دباا نشوفو شحاال قداك تصبري العزاالة.....خرج زياد مورا موصا ليكارد على نيهاد و مشااأ فإتجاه المجهول....
--------^^^^^^----
***في مكان اخر
كارد:شاف جون اليومة غيتقابل مع زياد العوماري
شخص:(بخث)ياويلك اوقع شي غلاط ندفنكم حيين..
ليكارد:جون هو اقوئ عضو فالمجموعة اكيد مغديش يوقع حتى شي غلاط
شخص:(بابتسامة شر) هههه مصيرك تقرر ا زياد العوماري
***عند-زياد
مشا يشوف زبون لي اكيد انتوما عرفين شكون (جون عضو احد عصابات في روسيا) جون ناوي يغدر بزياد وصفيها ليه حيت على بالو بلي زياد معرفش الخطة ديالو لاكن معرفش مع من طاح ....
جون:مستر زياد البظاعة موجودة ؟؟؟؟
زياد:(عاقد حجبانو) انا إلا واعدت كانوفي ...خودها
مجا فين ادور زياد باش يأمر رجالو يجيبو البظاعة حتا حاس بسلاح على راسو
جون:(بإستهزاء)ماكنتش عارف بلي سي زياد العوماري غبي لهد درجة ههه
زياد:(بابتسامة شر) نونو بيبي راك غلط اوسي مكنتش عارف شاف ديالك مخدم حمير معاه اكيد حمار ايخدم حمااار تيراارااا كانقدم ليك الأسود ليغادي يفرتكوووك ويزريوك الغدر اشنوو مصير مرتكبووو ...
دار جاك و لقا رجال زياد ديرين بيه من كل جيها بسلاح
جون:بدا يقفقف ك..يف كيففاش عرفتي بلي انا ناوي انغدر بيك ....
ماجا فين اكملها حتا عطاه زياد لكروشية الفمو هرس ليه سنانو
زياد: ديو عليا هاد الكلب المستودع نلعبو معاه شوية
زياد:(بإستهزاء)من نيتك الحمار جاي تلعب مع زياد العوماري يالاه دوي شكون هاد الحمار لاخر لي صيفتك



جون:(ودام سايل من فامو) ع..ف..ك سي زياد مارحمنييي ماصيفتني حتى وحد
زياد:( دوز يدو على شعرو بنافد صبر)راني دوييييت مع جد بووووك جواااااب
جون:(كايتمتم)س..ي..زياد راني قولت ليك ل(قبل ميكمل هدرتوو شنق عليه بقى يخبط فيه كاع رجعوو دم)
زياد:(كينهج) اليومة نرااابي والديييك اشمااتة اينعل الكلب الي حطككك ينعل قحبة موووك انوريك اش كنسوى..
حييد الفيسة لاحهااا وجمع كماام قميجتووو ......زيااد:(بابتسامة جانبية)مايكووون غير خطرك بلا متهدر خلينا نلعبووو شوية..... زياد كيعشق شي حاجة سميهااا الإجرااام كايستمتع بعداب اناااس وخصوصا الاعداء ديالوو كيتلذاد فاتعديبهم وقلب ميت كيلقا متعا فصفك ادماء.
زياد:(هواد لجون شدوو من شعروو)شنو ندير معااك دبااا هااا...
جون:(من شداات الخوف طلقهاا فسروالوو) الله يخليك رخفني نامشي ععمري انعااود
زياد:(عطاه الكروشية الفمو ) دمدومة انااا ياااك الكلب الحمااار الله ينعل زامل تاع بوك انا غادي نوريك لقحبة موك...
جون:(كايبكي)الله يخاليك مارحمني مبغيتش انمووت
زياد:(بإستهزاء)هههه علاه كاصحبلييك انخلييك تموت بهاد سهولة...انا نتهلا فخوية مزيان

جون:الله اخلييك متقتلنيش انا نقول شوكون مصيفتني..
زياد:(بدا كيضحك) بلا متقول داك الكلب اللي مصيفتك غا نعرفووو بطريقتي....دبااا خاصني نصفيهااا ليك الحقيير...
دار إشارة براسو الرجالو فرمشة عين جهزوو ليه جميع ادوات التعديب....
إزياد:(بخبث)داباا غاا يبدااا اللعب ساعتك سالات اولد الكلب....هز ايد جون وبدااا يدق فيها المسامر
جون:(بالغواط)وااااع...اااااي اي اي
زياد:(بإستهزاء)ايييييي يكمااا قصحتك... زيد غواط زيييييد لموك..هز رجليه وبدااا يقطع فيهم بالمنشار)
جون: (بلغوط مخلط بدموووع والم ) ااااي..واااااع...ر..حم..ن
زياد:(بدااا كيضحك باهسترية)هههه زيد زيد غواط الكلب مازل مستمتعت بلألم نتعك ههههه (شدو من فكو كيقيس لحيتو (ضرابها ليه بزيزوار قلع معها اللحم
جون:(كيغواط لربي الي خلقو) اي ..اييييبيي واااع
زياد:هههههه اييي قصحتك لاكن مازل مشبعات من عذابك(حاط يديه على فم جون) زياد بهاد درقووش نعتني بالغبي ياك العمر(جبد ليه لسانو و قطعو بالمقس )
جون:(صافي مقادرش يدوي ...؟؟!
زياد:هازو عليا هاد الكلب و حطوه فوق ديك الألة(نعت بيديه)
هازو رجالو جون و خاطوه على ألة ديرااا بحال ليزار كاتحس بالحمه كايقطع من الداخل لاكن سرعان مااكايتحلل جسمو...ويدووب من الجيهة الي ليداز منها الليزر...بدااا يدووب بحال كيما كايدوب الحديد ابقااا هكاك حتا داب كلو
زياد:(عطاه بالظهر )هزو علياا هاد الوسخ ورميه فشي جيحة بعيدااا ....
نيهاد:بعد مني زامل كنكرهك ومشات كاتجري سدات عليها فدوش (وراك وراك الحبيبة) وتبعها زياد فرع الباب ودخل زياد:مم حتا هدا بلاصة ولا اروع الح** وشدها بيد وحدة حيد ليها حوايجها وحتا هو جات هربانا هزها من كرشها وخشاها فبانيو وطلق الماء والمعلم كايتسارا فيها وهو كايلاتهم شفتايها شوية خشاه دفعة وحدة وعضها ففمها حتا هبط دم ولحسو ليها بقا يضرب فطرمتها ويخشي صبعو فطرمتها وهي كتصدر أهات من نشوة ليتزيد تجعرو هزها وجلس فوق كورسي فدوش ولاحها عند رجليه فرق رجليه وهي دايرة وضعية الكلب عند رجليه خشاه فمها وهي كاتمص وتلحس وهو أح أح أه أه زيدي حتا جابو وخواه فمها هاد مرة سرطاتو بلا ميقول(ولفات ههه) هزها داها فوق ناموسية وهوما كايقطرو ونعسها علئ كرشها ودار مخدها تحتها ومسعودة عندو دفل فيها وخشا صبعو حتا سرحو وخشاه ونيهاد أي أي رحمني.ع.فا..ك لاكن لاحياة لمن تنادي بقا يخشي ويخرج حتا طيبها كولها ولاكن معياش وقلبها خواه علئ صدرها ناض جلسها علئ كرشو وعطياه بظهر هي كاتمص المعلم وهو مسعودة شوية قلبها وبدا يلحس طوطو ديالها حتا خشاه وكايضرب فيها وكاع ثقلو عليها حتا جاب 4 ومزال معيا نيهاد صافي كاتحس روحها أتخرج وقلبها علئ جنبها وهز ليها رجل ودخلو بمرة وحدة وكولو وشاد بزازلها ويرضع ويجبدهم لعندها زياد:لحاجة الوحيدة لمندمش عليها هو ح** معاك بنين ومزال جاي لقدام
بقا هكاك حتا لبا الرغبة الجنسية ديالو وناض كايصفر زياد: أح هادي سالات معايا أش كايوقع ليا فاش تكون معايا كانحس ملكة الدنيا ومنقدرش نتحمل أفف لاكن غير عاهرة(وخبط إديه مع زاج ديال دوش)..يتبع
بارت23:خبط يدو مع زاج ديال دوش تجرحات يدو مي هو كاع محس بلألم دوش و خرج مشا المكتب ديالو الي كيان فالقصر حتا جاه اتصال بلي صفقة ديالو تربحات وخاص ادير حفلة وفكر بلي هي افضل طريقة باش اعدب نيهاد وجد ليها واحد لبلان --------------------#عند نيهاد الي غرقا فدموعها و كتفكر كيف كانت و كيف ولات بقات فدوامة افكارها حتى دخل زياد ولاح عليها حوايج سربايا
نيهاد:شنو هدشي ؟
زياد:(عاقد حجبانو) هدو حوايج نوضي وجدي راسك اليوم كاينة حفلة فالليل ونتي غتكوني سرباية فيها

نيهاد:(خرجات عنيها)كييييفاش سرباية مسحيل انا ماشي خدامة عندك اشماتا (ماجت فين تكملها حتى عطها تصرفيقا عوجات ليها حنكها
زياد:(بالغواط)مغديش انعواد هدرتي 2 مرات ياتنوظي دبا توجدي راسك يا نخلي دار بوك القحبة
نيهاد:هئ هئ حرام عليك شنو دارت ليك باش دير فيا هدشي كامل هئ هئ
زياد:كلمة و حدة راني قولها (خراج و خبط الباب )
ناظت نيهاد ودموع فعنيها لبسات حويج لهوما عبارت عن صايا مقزبة كاع مفاتنها بارزين فاللون الأسود وقميجة مزيرة صدرها باين كولو جات واعرة و جمعت شعرها على شكل ديل الحصان نزلات نيهاد بان ليها القصر عمر وناس كيجرو بقات تبركك حتئ واقف عليها ملك الموت.....
زياد:(طلعها و هبطها) جاو معك حوياج الخدامة

نيهاد:(بنظرات كولهم كره)دابا قول ليا شنو المطلوب مني
زياد:(تحت سنانو)واش انا الي انوريك خدمتك(دفعها ومشا)
نيهاد:تفو على حقير الله يخد فيك الحق
وصل وقت الحفلة وصافي جاو ناس والدنيا ولات عامرة والموسيقى والطابلات زوينين واقفين حداهم رجال من لباسهم باين عليهم رجال عصابات و مافيا (مي بصفت رجال اعمال هه) مهم كلشي مناسجم و هضرة خفيفة و موسيقى هادئة والجو زوين
هزات نيهاد كؤوس شراب و بقات غادة الي معندوش كاس كتمد ليه وجابات الشمبانيا لزياد واحد زبون
#عند زياد الي واقف مع زبون وفنفس الوقت متبع نيهاد بعنييه
سام:(زبون ليوقع صفقة مع زياد رجال فا الثلاتينيات زوين و عضلات وعنين خضرين ) نموت و نعراف منين كاتجيب هاد الزين (زياد تقرص مي مبينش )
زياد: العاهرات موجودين فكل بلاصة
سام:راني تشهيتها وبغيتها ليا احححح فليلة حمراء
زياد:اوكي جاتك

(مشا زياد عند نيهاد)
زياد:العاهرة ديالي اليوم وجدي راسك كيفما نعستي معاية غاتنعسي مع غيري و غيمتعك مورا الحفلة نبغيك ماتحشمينيش مع صاحبي وكوني حلوة ازين اوووك

نيهاد:(خرجات عنيها و طاحو ليها الكؤوس من يدها)كيفففففففففاش....
بارت24:زياد:كيما كاتسمي يالله تقودي(مشا وخلا نيهاد وهي مكرهاتش تقتل راسها لاكن حتا لموت ليساهلا مخلهاش توصلها طلعات تبدل عليها وهي مسلمة راسها لعذاب والحكرةلقات كسوة لبساتها وكانت مزيرة من طرمتها ومحلولة من صدرها ديال قح**دارت مكياج ثقيل وخلات شعرها عائ راحتو ونزلات تحت أنظار زياد ليبغا ياكولها وقيم عليها مكبوت هدا السيد وجرها سام وباسها فخدها ونار شاعلة فزياد ومشاو الأوطيل وبكل كلمات التغزل والملامسة ليمارسهم سام مع نيهاد وزياد عاطيها لشراب كاس مروا كاس
زياد:لا خرجي من عقلي أنا كانكرهك نتي عااهرة قحبة مايمكنش نبغيك ولا نحن فيك(فوااحد الوقت ناض وهز اللوطو وطار)
بدا سام يحيد فحوايجو ونيهاد شاداها القفقافة بحال أول مرة ومحملاش راسها مشا زول ليها الكسوة ومكانتش لابسة سوتيان بقات بسليب وهو يهزها بداا يبوس ويعض ويلحس محس حتا تهز حتا لسماء وطاح ولا كولو دمايات وكلمة وحدة كاتسمع هادي ديالي ميقيسهاا حد (أكيد ومن غيره بطلنا زياد) ومشا عند نيهاد لاح عليها كسوة بلا ميشوف فيها وجرها لاحها فالللوطو وزاد وصل طلع نيشان لبيت وسد عليه لا كلام
زياد:أش كاندير أنا وااش لبنت ليكرهت نبغيها لا مستحيل أش هادشي بقا فأفكارو حتا نعس
أصبحنا وأصبح الملك لله
ناض زياد دوش ولبس تريكو بيض لاسق كايوضح عضلاتو مع سروال دجين وكونفيرسا بيصة ومشا عند نيهاد لقاها ناعسة ودموع فعينيها قرب وبداا يتلمس فشعرها ولاكن سرعان ما هاج وضربها برجليه
زياد:مجيبكش بااش تنعسي تكعدي حطي ليا مناكل وديك جردة أزين بغات تقاد يالله و نرجع لقا دار كاتشعل ولا نفرع مك وكيما عادة ليل مفرقة ليا رجليك نستمتع بيك (خرج وخلا نيهاد معرفة راسها من رجليها)
نيهاد: أويلي هاد الزامل غا اابارح عاوني ودابا يخ كلب أش ندير دابا
تم الوحش نازل مخنزر كالس على كرسي بقا كيفطر لاكن ضروري خاصو يخوي سامو فا نيهاد


زياد:فينك اديك العاهرة اجي


نيهاد:(يخخخ على كلب العاهرة هي مك) وي هنا اش كاين
زياد:(كيهدر تحت سنانو)هاد القهوة معاجبنيش مكتعرفي ديري تاا حاجة قهوة معرفتيش تصوبهااا كتعرفي غير التقاحبيين
نيهاد:(بعصبة)ايييييه بزاااف عليك القهوة صوبهااا بيديك و فوووووتنييي علييييك الكلب
زياد:(صعر وزاد تعصب كاع ألوان الكيف تجمعووو فوجه ضرب فالطبلة بجهد)فاش نهدر متجاوبيش معايااااا الله ينعل زامل تاااع بوووك تهزي من قداامي يالقحبة
نيهاد:(بغيت ليك شي موصيبة الكلب.).
زياد:(بلغواات)اش كتبركمي تمك يالله قودي
نيهاد:(عنيها تغرغرو)وخااا.....
زياد:اوووف هادي سالات معاياا اش كادير فيااا فااش كنشوف دموع فعنيها كنضعاف قدمها بففف لاكن كاتبقااا غير عاهرة (بقا فدوامة افكرو حتا قطعاتوو نيهاد)...
نيهاد:(حطات ليه القهوة)واش كتأمرني بشي حاجة (ماجت فين تكمل هدرتهاا جرها زياد حتا لصقت ليه على صدرو
نيهاد:ب..ع..د بعد مني
زياد:ششش (بقا مدة
كيشوف فا عنيها ) حتا حاس براسو ( ودفعها)
نيهاد:حقيررر حكار تفووو مجات فين تكملها (عطاها تصرفيقة عوجات ليهاا حناكها )
زياد:(تحت سنانو)ماتهزيش عليا صوتك العاهرة شدها من شعرها (قرب من فمها وبسها بوسة عنيفات حتا سال دام من فمها....
زياد:يالله قودي (دفعها ومشا)
نيهاد: تفووو على كنس الله يخد فيك الحق الحقييير.....
****************
#في مكان اخر
كارد:(علامت الخوف على وجهوو)شاف...و..ص..ل ..ت
شخص:(ضرب يدو فالبيروو و غواط)هضر نيشاان ماتلواش علياا كي القحاااب
لكارد:(كايتمتم)وصلاتنااا معلومات بلي جون ماات بطريقة وحشيااا زياد العوماري عرف بلي كان ناوي يغدر بيه وصفهااا ليه(قبل ميكملهاا طرااااخ

شخص:(بلغوااات)الله ينعلهااا حالة مخدم معايااا العيالات يا ولاد القحاب لاكن زياد العوماري نهايتك اتكون على يدي
نقطة ضعافك راني عرفتها دبا (بابتسامة شر)
فانظركم شكون هو هاد شخص المجهول و شنو بينو و بين زياد....
بارت26:زياد:أمدرا الخدامة:سيدي را كملات كولشي والله حد معونها وبالعكس زدت ليها من الفوق لاكن حادكة(قطع عليها) زياد:أوكي ألالة أنشوفو حتا لإمتا تصبري(قاطعو دقان فالباب كانت واحد مونيكة معجبة بزياد دخلات عندو وبدات تحقبن عليه) كريستيان: سلام مابقيتيش تسول قلت نسول فيك (وجات كلسات ولاحات ستيلو وهبطات باش يبان صدر والفخاد تعريهم تحاول تغري زياد وهو فهم مبتغاها وسايرها شدها وقربها لعندو جلسها عليه ومفرقة رجليها وخشا يديه فطوطو ديالها شوية شدات ليه المعلم كريستيان:بغيت نمصو زياد:(عرفها قحبة مزمولة)ههه وجبدو وهي تهبط لعند رجليها بحال شي كلبة وبدات تمص وتلحس وتنهد شوية سخنات دبصاح وزملات كر.س.:عفاك بغاك تخشيه فيا عفاك ح* ندير ليبغيتي مقابل فرصة نكون معاك زياد:ماطلبتي غا الموجود (دخل المعلم ومشاو لدار وهي طريق كولها شادة يد زياد وهاشياها فطوطو وتنطق (أح أه سربي) وصلو وخلاها فالصالون ومشا يطل علئ نيهاد للقاها كالسة زياد:نوضي تقعدي قادي الماكلة نيهاد:بلا جواب ناضات مشا طلع وجات ديك مونيكة:هاي عطيني كاس دلماء نيهاد:راهو قدامك هزيه ك.س:من إمتئ وسخ بحالك يتجاوب مع سيادو (بدون تردد شدتها نيهاد وكلسات فوقها حتا نتفاتها وجا زياد هزها وخبط بيها الأرض دورا لدار لقا نيهاد دم خارج من رااسها حيهت الوذن هزها بحال الحمق دااها قربل صبيطار جاو مايتجاراو زياد:إوقع ليها شي حاجة نمحيكم دكتور:(بخوف)واخا دخلو نيهاد دواو جرح لصدق خدش في الرأس خيت تضربات مع كرسي من بعد مطمنو زياد داها لدار وهي مغيبة هزها طلعها لبيتو وباسها بوسة خفيفة وخرج كلس كايلعب بموس ليمكايفارقوش مصنوع من الذهب الخالص مونيكة:مالك دااير حالة علئ قحبة(قبل ماتكمل هدرتها عطاها للعنق طاحات بدمها وهبط لمستواها وهي كاتلفظ أنفسها الأخيرة زياد:أنا لعندي الحق نقول عليها قحبة (ولحس إديه لكولها دم يموت علئ دم وقتل الناس ممكن تقولو هادي هويتو زياد:هزو هاد القحبة رميوها الكلاب متستحقش الدفن
بارت27:هزو الموليكة لاحوووها للكلاب وطلع زياد لعند نيهاد ليناعسة بحال شي ملاك و شعر طايح على عينيها بقا كيتأمل فاملامحها البريئة هبط عندها (وطبع بوسة خفيفة فمها)وكالس على كرسي مقابل معها زياد: شنو كاديري ليا لاش كنضعاف قدامك علاش فاش كنشوفك نبضدات قلبي كاتضرب انا زياد العوماري اتجي عاهرة تحرك ليا قلبي (ظحك باسخرية) بقا زياد فصراع مع افكرو و ممتقبلش بلي ولا كيبغي نيهاد(اودي غير تيق راك طحتي على زنافرك
😄
😄) من بعد فكر بلي الجرح خاصو يطهر هز نيهاد و هي تفيق نيهاد:بقات كتشوف فيه(بصمت) دخلها دوش حطها فبنيو وطلق الماء و دار ليهاا صابون بيديه وغسل ليها شعرها ببديه فكل لحضة كيدوز يدو فذاتها كاتشعل فيه العافية وكاتهيجو لاكن شاد راسو بزز مورا مسلا ليها دوش خرجها من بانيو لباس ليها بينوار و هزها حطها فوق ناموسية و عقم ليها الجرح و نيهاد كاتشوف فيه بنص عين و هبط عندها وهي ضور وجها(تي مال مخك خانز) .... قاد ليها مخدة وخرج لبيرو ديالو نيهاد:..مبقيت فاهمة والو فهاد الوحش اكيد هاد سيد ميكون غااا مريض فعقلو مرة يكون مزيان مرة يتحول لوحش بففف ....لاكن انا خصني نفكر فشي طريقة تخرجني من هاد الجحيم.....


فمكان مجهول من مدينة الضباب لندن كاتواجد عائلة ألذ أعداء العوماري أو ممكن نقول المنافس القوي لزياد يوسف لاكن ما سر هدا العداوة لكانت صداقة
#فلاش_باك
زياد:حياتي فيقي يوسف كايتسنا
الشخص:(صحر حبيبة زياد) خليني غا شوية عفااك حبيبي
زياد:وينو علئ حبيبي(هزها فإتجاه دوش حطها وتلق لماء)
صحر:هههه حرام عليك تفو عليك
زياد:نعام تفو عليا ياك (هزها وبدا عليها بالبوسان وبدا يحيد حتا بقاو صولو خداها لعندو وفكل بوسة كينطق كلمة كانبغيك شوية بدا يخشيه فيها بشوية حتا دخلو وهو كايرضع فيها ويديه كتيتساراو فطرمتها شوية خرجو وحطها زياد:(بصدمة) أشنو هادشي وااش ظحكتي عليا (وشدها من شعرها)نتي مااشي بنت شكون مع من خنتيني دوي(وبدايضرب فيها بكل قوتو خرج وخلاها كلها دمايات وهبط نيشان لبيرو دوز نمرة وسرعان ماكانو عندو جميع تحركات صحر)لا ميمكنش أش هادشي لا كذووووب ماديرهاش لا(هز اللوطو ومشا)
يوسف:أصاحبي را بتنا هنا فين صحر زياد:ههه فين صحر وي فينها معرفتش نسولك يوسف:شنو هادشي كاتقول واش حمق:زياد:(لاح عليه فيديو لفيه يوسف وصحر يوسف تصدم وبدا يدخل ويخرج فالهدرة وهو يكروشيه زياد وبدا يضرب فيه حتا طاح يوسف وخرج زياد وخلاه وكلمة وحدة كيرددها أنتقم أنتقم رجع عند صحر ليباقا بلاصتها جرها وهي كلها دمايات ولاحها فاللوطو وداها لصبيطار رغم كولشي مزال كايبغيها وصلو دخلو دكاتيرة صحر تحت صراخ زياد ليقلب صبيطار هدا السيد فيما مشا مروبلها وبعد مدة دكتور:سي زياد عظمة الله أجرك السيدة توفات بسبب ضربة فالراس وسقوط حاد تلقا راسها مع شيحاجة قاصحة(كاحات علئ حافة جاكوزي)تصدم زياد مجوبوش خرج بدون رد زياد:هههه قتلت حبيبتي لا أنا قتلتها وايه قتلتها (بقا زياد مدة 3سنوات عاد قدر يولف موت صحر وفهاذ الأتناء ولا وحش كاره الجنس البشري وخصوصا النساء حيت ليصادف كاتكون مجرد عاهرة وبغا فلوسو ملقاش الحب الحقيقي ليرجعو زياد أما يوسف بسبب الضرب تسبب ليه إعاقة ديك مدة كولها جالس فكرسي متحرك وليعرف زياد أن صحر مخانتوش ولاكن يوسف غتاصبها وهددها بأنو أيقتل زياد وكان ديما كايحاول لاكن بدون جدوئ وهدشي ليخلاه يستغل حبيبتو لاكن معرفش بلي حول زياد من شخص طيب لوحش لا يعرف الرحمة والقتل هوايتو والدم متنفس ديالو...
بارت29:#في مدينة الضباب لندن في بيت وااسع انييق و راقي كايتواجد يوسف العثماني (فالتلاتنيات شعر اسود و عضلات بارزين و عنين عسلين واللحية مطراسية )يوسف بسباب الضرب الي عطاه زياد تسبب ليه فا إعاقة لمدة 3 سنوات وهو جالس فكرسي متحرك حقد على زياد و قرار باش ينتاقم منو اي واحد كايصيفط ليه مكاتنجحش خطتووو جميع محمولاتوو باأت بالفشل واخر محاولة كانت جون لاكن مصدقااتش وهادشي ليزاااد شعل نار الحقد والكره فقلب يوسف تجاه زياااد وكايتعتاابر يوسف احد اخطر رجال المافيا في لندن يوسف:(واقف فالبلكون ويديه فاجيبو كايفكر كيفاش ينتاقم من زياد)قاطع افكرو صوت دقان فالباب يوسف:دخل سلمى:(اخت يوسف)خويا ممكن نهدر معاك يوسف:وي تفاضلي سلمى:خويا بغيت انقول ليك بلي قرارت نسافر انكمل دراستي فا امريكا يوسف:(ببرود)نساي هدشي دراستك غاتكمليها فالندن سلمى:ولاكن يوسف:(بالغواط)مكنبغيش نعاود كلامي سلمى:هئ هئ علاش اخويا كادير فيا هدشي حرمتيني من كولشي حتى حنان الأخ حرمتيني منوو ودبا بغيتي تحرمني من حلم دراستي حتى هي انت مستحيل اتكون اخ انا كنكرهك قبل ماتكمل هدرتها(صرفقها) يوسف:(بعصبية)خرجي تقودي اصلان انتي ماشي ختي انت فقط غلطة دارها الوليد مع الخدمة
😒 سلمى:(بصدمة)ك..ي.. كيففففاش لا هدشي مستحيل انت غير كاظحك معايا هدشي كذووووووب يوسف:اييييه كيما كاتسمعي هدشي ماشي كذوب يالله قودي(دفعها و مشا) وخلا سلمى مصدومة و كاتبكي نزل البيرو ديالو جاه اتصال شخص:سي يوسف كولشي موجود تقدر تسافر روسيا غدا يوسف:(بظحكة شريرة)واخيرا جا وقت انتقامي من سي زياد بقا فدومة افكارو حتا سمع صوت سلااح جاي من بيتو طلع كايجري فتح الباب وخرجو عنيه من المنضر الي شاف....

بارت30
💥 يوسف:خسارة كون غا صبرتي حتا تعرفي الحقيقة وتموتي(بإستهزاء)ههه هزو عليا هاد الوسخ معنديش وقت لوحدة منعرف أصلها من مفصلها(هبط يوسف ومشا ركب فطيارتو الخاصة بعيون مملوءة بالشر والحقد)نهايتك وصلات الصحبة القديمة #عند_زياد ليحلف مايتقبل فكرة هوسو الشديد بنهاد ليمكايقدرش يقاومو أما نيهاد فجالسة تخطط حتا خدات قرار تهرب يوقع لوقع هي أصلا ميتة ميتة وقرات تنفد وهادشي ليدارت خرجات قدام ليكاردك علئ أساس كاتشطب جردة حيت هي الخدامة وبقات تشطب حتا خرجات من الباب لوراني وتخبات حتا لقات الفرصة وتلقات رجليها لريح موقفها إلا دوخة ليحسات بيها من أتر الجرحة وأصلا مزال متقد تجهد بسبب الجنس ليمارس عليها زياد عوقعا وقفات مابقاتش عاقلة حتا طاحات أما سي زياد يالله جاتو كانتو علئ نيهاد تشهاها وناض باش يفرغ مكبوتاتو الجنسية لاكن تصدم لا وجود ليها خرج يقلب ويغوط بإسمها وليكارد عرفو بلي نيهايتهم هديك حيت وصاهم ومردوش البال وزياد يكره ليكايتهاون وكايكون مصيرو القتل زياد:(شانق علئ واحد الكارد)باش وصيت زامل بوكم الكارد:كح كحكح ن..ر.دو.با.ل زياد:وأشنو وقع خدمتكم مادرتوهاش وأنا شنو كاندير ليمخدامش كانصيفطو يرتاح(بطلقة وحدة فجر ريوس 3دليكارد ليمكلفين خصيصا بمراقبة نيهاد وخرج بحال حمق كايقلب)ليوم نقتلك القحبة نشرب من دمك كاتلعبي مع زياد العوماري واخا أما نيهاد كتحل عينيها وسط دار مجهولة وهي عقلها مخربق شوية بدات تغوظ نيهاد:لا رجعت تاني لعندو بلاصة هيهيهي واش ممكتابش ليا راحة (قاطعها صوت مجهول) الشخص:ماحدك معايا ديما راحة نيهاد:شكون نتا(فنظركم شكون هاد المنقد)...

شخص:غير تهدني كنت راجع من الخدمة ولقيتك طايحة وسط طريق وهزيتك جبتك لداري
نيهاد:(بشك)لاكن لاش جابتني لدارك وانت كاع مكتعرافني
شخص:(بابتسمة شر)اكيد متوقعيش مني نمشي ونخلي بنت زوينة وعاطية العين راك بحال خزنة ديال الفلوس مفتوحة كولشي ايطمع فيك لاكن انا جيتيني فموقع ختي ومقدرتش نخليك بوحدك طايحة وسط طريق (كيحاول ياكل ليها دماغها ) نيهاد:لاكن
شخص:مكاين ما ولاكن تقدري تحسبني فاعل خير
نيهاد:اوكي شكرا لاكن خصني نمشي
شخص:(بخبث )نونو معندك فيت تمشي غتبقاي هنا من حالتك باين عانيتي بزاف لذالك خاثك راحة عاد نخليك تمشي اشنوو سميتك بعدا؟
نيهاد:(بابتسمة)انا اسمي نيهاد
شخص:سميتك زوينة بحالك

نيهاد:سمحلي وخا هكاك منقدارش نبقى هنا خصني نمشي
شخص:لاش الغزالة واش كاين الي كايتسنى فييك
نيهاد:(بحزان)الا

شخص:(بدا كيضحك )إواا إلا هكاك شدي الأرض معندك فين تامشي غتبقاي هنااا ومن هاد نهار مصيرك غيكون معاياا
نيهاد:(بتوتر)كيفاش اش كتقصد...
شخص:مازل غااتفهمي كلشي فوقتو زوين يالاه انخليك دباا ترتاحي

شخص:يوسف اسمي يوسف و(غمزها)
نيهاد:(بابتسمة)متشرفين
يوسف:بدلهاا الإبسامة (وخرج)
نيهاد:اووووف كانهرب من موصيبة كانطيح فاموصيبة خرااا هاد ابنادم مرتحيتش ليه شوفاتوو ديال الغدر وكولهم عامرين حقد وخا معرفتوش وعارفة راسي معندي حتا صلة بيه اوووف مافيدي مندير احسن حاجة نبقى هنا اصلان الى خرجت من هاد الدار اكيد غيقتلني داك الوحش(كتقصد زياد ههه) الله يغبر لجد بوه الكلب شقف...حمار حكار لاخووور منهار شفتووو ونا عايشة حياتي فالجحيم.....
**********نمشيو عند زياد
الي مازل كيقلب على نيهاد بحال شي الوحش قلب عليهاا روسيا كاملة لاكن بدون جدوة عندوو إحساس مخلط مابين خوف عليها من المجهول ونفس الوقت حقد وغضب وبغاها بين يديه باش يقتلها كيفاش تجرأت تخالف امرو وتهرب ونفس الوقت بغا يشوف الهواء نفس ديالو يحضنها ويحميها ويشوفها قدامو باش يحس بلي ملك الذنيا بقا فصراع مع احاسيسو حتا قاطعووو إتصال بشأن نيهاد...
زياد:(بعصبية) لقيتوها !؟
كارد:(بخوف) لا اشاف قلبناا عليهاا روسيا كولها لاكن مبانش ليها الأثر
زياد:(صعر مزيان وبدااا كيشخشخ فللي جااات قدااامو)والله ماااانخليها فيييك يالقحبة الله ينعل الحمار تاع بوك والله حتى ندمك والله حتا نصفيها ليييك يالمسخة غدي نقتل موووك غااادي نوريييك شكون هو زياد العوماري بغيتي غير تلعبي معااياا انا غادي نوووريك اش كنسواااا القحبة (بدا كيضحك)ههههه موتك غيكون على يدي غير صبري

عند نيهاد ليمزالا تفكر فزياد وعقلها مخربق نيهاد:يخ ممرتاحاش لهدا بنادم أوف مي معندي مندير اللهم هو ولا دا الوحش(تهز قلبها) وحماق هدا مالي نعس حسن ليا
أصبحنا وأصبح الملك لله
دخل يوسف عند نيهاد ليلقاها ناعسة بكل مفاتنها ليكتهيجو بدا يقرب منها وبتلمس صدرها وفخاضها وهي بحال الميت هبط وطبع بوسة خفيفة علئ فمها حتا حس بيها كاتفيق وخرج وبدا يدق الباب
يوسف:ممكن ندخل
نيهاد:وي تفضل
يوسف:صباح نور ليوم عولت نساريك روسيا وبطبيعة الحال منقبلش منك الرفض خاص تخرجي تفوجي شوية وأكيد نتي مزال مشتيش هدا المدينة
نيهاد:واخا مرسي ولاكن(قاطعها)
يوسف:كولشي ليتحتاجي موجود غا وجدي نخرجو(ومشا)
نضت دوشت وشت لحمي مزال مطبع تفو الله ياخد فيه الحق مكبوت أخر ومشيت بلاكار لقيتو عامر حوايج تعجبت إمتا جابهم مي متسوقتش لبست سروال كحل مع قميجة فالكرونة وليبوط وخلت شعري محلول ومكياج خفيق وخرجت لقيت يوسف كايتستا ركبنا موقف حتا لواحد المطعم راقي كيطل علئ منظر طبيعي ولا أروع طلبنا مناكلو وستأدنت الحمام
يوسف:نااري صطاتني هدا البنت علئ جسم عندها منرتاح حتا يكون ليا (أودي غا رتاح رسبق ليه زياد)
جيت وتغدينا فجو ديال ظحك والغزل الغير مباشر مفهمتش هدا السيد شنو باغي مي كولهم زوامل هدفهم يلبيو مكبوتاتهم الجنسية

#عند_يوسف
ليقرر يحي صداقة أو نقول العداوة
يوسف:صاااحبي عارفك موحشني ولاكن أنا مكنساش صحابي
زياد:(بإستهزاء)ههههه واايه ألخاوة(صوميك لوميط مايفهمني غا ليتفرج ههه) توحشتك ولدرجة لكلاب لمن نلوح لحمك واجدين
يوسف:ههه ناري ومتزربش متعرفش إمتا نوقف عليك
زياد:واااه توقف صافي مشا لكورسي ديما كانقول نجي غا نزورك ولاكن معنديش وقت لمعاقين

يوسف:واخا لزاامل أندمك علئ سنين لدوزت أندمك
زياد:معندك مادير منغير تصيفط كلابك وتخبا موراهم كون راجل واوجهني
يوسف: منخسرش ليك خاطرك وعندي ليك مفاجأة العمر كيما خديتي حياتي ناخد حياتك وكولشي فوقتو (وقطع)
زياد:أش كايقصد هدا ولد القحبة ينعل طبون مو هو ليبقا وهدا بنت القحبة مزال ملقيتهااش زعما تكون لا لا فينك أنيهاد فينك....

عند يوسف لطالع ليه دم خرج صاعر هز لوطو و مشا فإتجاه الملهئ..دخل وبقى كيشرب كاس مورا كاس حتى سكر...ناض ورجع لدار ومشاا الغرفة نيهاد...دخل كايتسلت.. بقى كيتلمس فيها حتى فقات
نيهاد:(بخوف)ي..و..يوسف شنو كدير فنص الليل ممكن تخراج عفاك
يوسف:ششش من نهار شفتك ونا مهيج عليك تشهيتك احححح بغيتك ...فرمشة عين جرها عندو بدا كيشم فيها ونفسو كضرب فعنقها (ونيهاد كتغوات وتدفع فيه ولاكن هو كان اقوى منها) جرها حتى ولات مزديا معا صدرو وشدها من شعرها و لا قاةوجهوو مع وجها وعنيه ف شنايفها بدااا كيبوس فيهم بهمجية و قبلات عنيفة خلات فمها يقطر دم بدا يقطع فحوايجها وخلها غير بدو بيس
نيهاد:(تفكرات زياد وتمنات يجي يعاونها )هيئهئ عفاك مخليني حرام عليك هئئ
يوسف:ششش سوكتيي احح ليشاف هدا الأنوثة ااااه شحا وانا صابر عليك لاكن دابا صافي..
بدا كيبوس ويمص و كيجرها من شعرها ويبرك على مؤخرتها وكيزيد يقربها ليه جابها تحتو ونعس عليها بكل ثقلوو وبدا نازل عليها بوسان فعنقهااااا وشد ليها يديها وصل لدراجت الهيجان ولا كيتبع رغبتو فيها بدااا يحيظ ليها السوتيامات( ماجا فين انزلهم حتى عطات ليه نيهاد المعلم من تحتوو وخلتو ينقز من بلا صتو) نيهاد:(بلغوات)الله يخد فييك الحق الحقييير شماااتة تفووو عليك الكلب كلكم بحال بحال موسخييين عيفت رجال ... هزات ليزار غطات بيه لحمها...وهربات من الباب لوراني لجردة وخلات يوسف كايكمد بو عروق ...
نيهاد: هئ هئ حقيير كلهم بحال بحال هدفهم يلبيو مكبوتاتهم الجنسية ... الله ياربي اشنوو ندير معندي حد زياد ايقتلني يوسف كذالك اشنوو ندير بقيت كنجري من شارع لشارع وطريق خااوية وضلام محسيتش حتا حتى خرجو ليا 2 شمكارة
شمكار1:ناري شوف شوف هاد زين


شمكار2:اححح ناري على زهر اش هاد الخير اليومة نتبرعوو فالحلوة
نيهاد:(بدات كتقفقف) بعدوو مني زياااااااد (الإسم الوحيد ليجا علئ فمها خرج بلا متحس) حاولت تهرب لاكن شدوها دوها لوحد دار مهجورة
شمكار1:اححح على زهر عندنا (مكملهاش فرمشة عين تهز من بلصتو )فنضركم شكون من غيرو الوحش..
زياد:(كيورك على سنانو)الله ينعل الحمارة ليحطاتكم ياولاد القحاب بربي يحتااا نقتل جد بوووكم يالكلاب...عطاهوم قتلا ديال العصا و جبد سلاح و عطاهوو لراس خلهم غاطسين فدمهم....
او نيهاد كتقفقف وترجع بلور.....ضار عندها زياد كيصوط او عنيه حمرين وعروقو بارزين تم جاي ليها شدها من يدها ورك عليها بجهد كانت بغااا تفركع و جرها عندوو حتى لصقات ليه على صدرو
نيهاد:(كتبكي)عفاك متقتلنيش هئ هئ
زياد: (صرفقها)زمي طرمتك يالكلبة الله ينعل والديك اليوم نقتل جد بووووك بغا تلعبي ...
جرها من شعرها وتم غادي بيها لوطو لاحهاا و كسيرى بسرعة خيالية وخلا وراه غير العجاجة...
#فلاش-باك
فاش هضر زياد مع يوسف تبع ليه المكالمة داكشي لاش طول معاه فالهدرة وفلحظة لكان غادي يمشي ليه شاف نيهاد مع دوك شمكارة ونسى يوسف و مشاا كيجري عند نيهاد بحال الحمق ..

زياد:(دفعها)لاش خرجتي من لبييييت شنووو كانت اندير لو وقع ليك شي حاجة
نيهاد:(شدات ليه فادرعوو) هئ هئ دراعك
كتنزف خصك تمشي صبيطار
زياد:(ببرود)بلا متخفي هدا مجرد جرح صغير
نيهاد:لاكن خاصك(قاطعها زياد) ماكين ما ولاكن طلعي الغرفة وياويلك تخرجي مفهووووم
نيهاد:(بلا جواب شافت فيه ومشات)
زياد: (خنزر فالكاردكور )ونتوما ياولاد القحااب فين كانتو لوكاان وقعات ليها شي حاجة كانت غدي نغبر دين مكوم كاملييين
ليكارد:(بخوف)سمح لينا اشاف
هاد الغلط عمرو يتكرار (قبل مايكمل هضرتو تيراا فيه فراسووو)زياد:( تحت سنانو)مكنبغيش ليقاطعني فاش نهضر ونتوما تهزوو علياا جمعووو هاد لوسخ ولوحوهم لكلاب
الكل:اوك شااف....طلع زياد الغرفة او طبيب عقم ليه الجرح الي كان مجرد خدش بالنسبة ليه ومشا و بقى كيفكر فا نيهاد وكيفاش خافت عليه وحس بلي حياتوو توقفات فاش شاف الخطر محيط بيها وتبسم بلا ميحس بقى فدومة افكرو حتى (جاه اتصال) يوسف:ديزولي يكما قصحتك الخاواة
زياد:(بإستهزاء)ههه الموعاق الجبان عمرك تبدال ديما مخبي مورا كلابك لاكن كون هاني انجيبك انجيبك الحبيب
يوسف:ههه مالك زربان كولشي فوقتو زوين مازل غانطلاقاو صبر شوية
زياد:هه نيهايتك غتكون على يدي بلا متخاف موتك ولا قريب يالاه تلاح معنديش الوقت الموعقين
يوسف:(بغضب)دبا انشوفو ياولد القحبة اااه انسيت انقوليك سلام ليا على نيهاد اححح اصاحبي على جسم عندها وعلى صدر غاديال لمصان(قاطعو زياد بالغوات)اينعل قحبة مووووك يالكلب ماتجبدش سميتها على لسانك لموسخ ووولله متبقااا فييييييك ولله حتى
نقتل زامل بوك بيدي
يوسف:(بظحكة نصر)كالم بلا متعصب اصاحبي راه مصيرها غيكون بحال صحر(وقطع)ناض زياد كينهج شرشخ تيلفوووون او يشخشخ او يهرس فللي جات قداموو
#عند-نيهاد لي كتفكر فا زياد
لاش خافت عليه الهاد درجة لاش قلبي كان غيخرج من بلاصتو فاش شفتو تضرب فدراعووو(حطات يدها على قلبها)واش هدا خوف ولا حب بففف شنو كانقول اصلا هو كايشوفني غير عاهرة ولاكن لااش نقذني وشفت الخوف فعينيه ....
بقات نيهاد فصراع مع افكرها حتى تفرع عليها الباب كان زياد ضرب الباب برجليه او تم داخل هز سلاح فايده وشر فعنيه .....

وصل زياد لقصر هو مختلط مابين مشاعر الفرحة الغضب هز نيهاد وطلعها البيت ولاحها فوق ناموسية زياد:نيهايتك ليوم علئ يدي(وجبد صمطة من سروال ونيهاد كاتكحز بالللور)
نيهاد:هيهيهي لا عفاك ماضربنيش حرام عليك(شكون سمعك الحبيبة بدا يضرب زياد بكل قوتو وفيما كانت شي كلمة مقودة قالها فحق نيهاد ليولات كولها دم ولحمها زراق توقف زياد وخرج خلاها مطروحة فلأرض)
نيهاد:هيهيهي الله ياخد فيك الحق الله أربي شنو درت باش نتعاقب هكا منغير عيشت خويا واخا فالحرام مي نتا عالم بيا كولشي طامع فيا كولشي بغاني عاهرة والشئ لخفت منو وشرافي ليحفظتو فلحظة مشا(هاد الهدرة كولها دازات علئ مسامع زياد ليمشا جاب دوا إداوي ليها جروحها ماشي ندم فقط إنسانية تجاه بنت حياة فيه الإنسان الحنون وهدا سبب بغظو منها حيت مبغاش يرجع زياد ظريف دخلها لقاها عريانة بدو بياس فلون بلو ماغي قرب ليها وهي الخوف قاتلها جر رجليها وكايداوي جرحها وبكل أح كاتقولها كاتحرقو وتهيجو فلحظة تلاح علئ فمها بالبوسات حنان ولمسات كولها حب لاكن سرعان ما رجع زياد الوحش ناض وعينيه كولهم شر وحيد حوايجو ونيهاد كاترجاه لاكن لا جواب عينيه فقط فالجسم الفاتن نعس فوقها وهز رجليها فوق كتافو وكايدوز بو عروق بين فخادها وفمو ففمها ويديه فصدرها وأخرئ فطرمتها حتا خشاه حسات بيه فات المعدة بقا كايضرب حتا خواه فيها وجاب فيها 3 مع عظات حاريين مملوءين بالشوق ناض نعس وهز نيهاد فوقو وعطاها المعلم بمعنئ خشيه كلسات فوقو مع تأوهات منها ومن زياد ليعمرو حس بنشوة إلا معاها شدها وفؤق ليها رجليها عليه وتكاها فوق مخدا وبدا يلحس طوطو ويجبد فيه ووز لسانو فكل أنحاؤو محساتش نيهاد إمتا قالت ليه خشيه وحتا هو ماشي من عاكزين خشاه وبدا يرضع كطفل صغير عاود جبدو وخواه فوق صدرها ولحسو بلسانو وحطو فمها شدها نعسها عليها كولها وغطاها وشاد صدرها بفمو ويديه ووحدة فشعرها وحدة فطرمتها والمعلم داخل لطوطو حتا نعسو بجوح فأحضان بعظهم..

اصبحنا وأصبح الملك لله...
فاق زياد ولقاا حبيبتووو
ناعسة على صدرو طبع بوسة على راسها وناض بشوية باش متفيقش دخل اللحمام دوش وخرج لباس حويجو(صورة) وتم نازل دوا مع ليكارد وعطاهم تعليمات باش يردو البال لنيهاد ومتهربش كيف المرا االلي فاتت...او دخل الوطو ديمارة بسرعة فإتجاه الفيلا دا يوسف هز سلاح وتم نازل كايسوط حاولو ليكارد اوقفوه لاكن فرمشة عين عطاهم لراس خلاهم غاطسين فادميتهم ....او
دخل ساعر بداا يقلب على يوسف لاكن مالقاش ليه الأثر
زياد:(بإستهزاء)الجبان هرب لاكن انجيبك انجيبك معندك فين تهرب من زياد العوماري....
خرج زياد من فيلا يوسف او تم راجع القصر دخل الغرفة نيهاد لاكن لقاهاا مزالا كاتشخر.... طبع بوسة خفيفة فمها وخرج
نيهاد:(بداات كاتفيق) بفف ناري لحمي كولو كيحرقني تفوو على مكبوت لاخر زرق لياا لحمي كولوو يعطيه غبارة.... بقيت كانعير و نسب حتى تفتح الباب كان زياد عاقد حجبانو وهز بلاطو فيديه(اييه لحوب وميدير)
زياد:(مخنزر)نوضي تفطري
نيهاد:(بنفخة)مبغيتش الحاجة الي تجي منك بلاش منها
زياد:(بالغوات)مكنبغيش نعاود كلامي ياتنوضي تاكلي يانوض لموك نفرشخك على صباح
نيهاد:(سرطات ريقها) بقات كاتاكل بصمت تحت نظرات زياد الي كياكلوها حتى كسرات صمت
نيهاد:(بحزن)لاش
كدير معاياا هكاا لاش عزيز علييك تعدابني
زياد:(بظحكة جانبية) حيت بغيت العمر..
نيهاد:(بغضب) كييييفاش حيت بغيتي واش كيحسابليك حياة ناس لعبة بين يديك ولا شنوو
زياد:(بعصبية)زميه لموك لنوض نهرسو ليك ومتهزيش صوتك عليااا
نبهاد:(بالغوات)انت اكيد مريض فعقلك انت حقيير مكتسواش انا كانكرهك منهار شتك ونا عيشة فالجحيم (قبل متكمل هدرتها عطها تصرفيقا نستها فعمرها وقلب عليها بلاطو دالفطور وخرج)نيهاد:(شدا فاحنكها)هيئ هيئ هماجي حقيير يعطيك لگردا لدوك اليدين
#عند-زياد ينعل قحبة موك سخنات دمي بنت الكلب لاكن انا اللي مكبر ليها شان... تميت خارج من لقصر باش نركب فالطو ونا نسمع فاصوت سلاح كانو 3 رجال مسالحين وليكارد مكاينينش... بقاو كيضربوو جيهتي لاكن فرمشة عين تخابيت مورا لوطو وجبت الفردي ماجيت فين نتيري فدوك ازوامل حتى بانت نيهاد خارجة من لقصر كاتجري ودمووع فعنيها...فديك اللحظة قلبي نقز من بلاصتو و بدون تفكير و بلا عقل مشيت طاير عندهاا حاميتها بضهري وخشيتها فصدري او ودقة الي تجي فيهاا جااات فددراعي.....
نيهاد:....سمعت صوت سلاح وهبط كانجري حليت باب القصر وشفت زياد مخبي مورا لوطوو او 3 ديال رجال هازين سلاح وكيضربو جيهتوو خفت عليه بزاف معرفتش لاش جاات عيني فعيون زياد او شافني وحد من دوك رجال صوب سلاح جيهتي لاكن فرمشة عين لقيت زياد حدايا وخشاني فاصدرو ودقة الي تجي فياا جاات فيه فدراعوو......جاو ليكارد كيجريو هجمووو على دوك الكلاب وضربووهم بالسلاح او قتلوهوم كاملين ...

زياد:(دفعها)لاش خرجتي من لبييييت شنووو كانت اندير لو وقع ليك شي حاجة
نيهاد:(شدات ليه فادرعوو) هئ هئ دراعك
كتنزف خصك تمشي صبيطار
زياد:(ببرود)بلا متخفي هدا مجرد جرح صغير
نيهاد:لاكن خاصك(قاطعها زياد) ماكين ما ولاكن طلعي الغرفة وياويلك تخرجي مفهووووم
نيهاد:(بلا جواب شافت فيه ومشات)
زياد: (خنزر فالكاردكور )ونتوما ياولاد القحااب فين كانتو لوكاان وقعات ليها شي حاجة كانت غدي نغبر دين مكوم كاملييين
ليكارد:(بخوف)سمح لينا اشاف
هاد الغلط عمرو يتكرار (قبل مايكمل هضرتو تيراا فيه فراسووو)زياد:( تحت سنانو)مكنبغيش ليقاطعني فاش نهضر ونتوما تهزوو علياا جمعووو هاد لوسخ ولوحوهم لكلاب
الكل:اوك شااف....طلع زياد الغرفة او طبيب عقم ليه الجرح الي كان مجرد خدش بالنسبة ليه ومشا و بقى كيفكر فا نيهاد وكيفاش خافت عليه وحس بلي حياتوو توقفات فاش شاف الخطر محيط بيها وتبسم بلا ميحس بقى فدومة افكرو حتى (جاه اتصال) يوسف:ديزولي يكما قصحتك الخاواة
زياد:(بإستهزاء)ههه الموعاق الجبان عمرك تبدال ديما مخبي مورا كلابك لاكن كون هاني انجيبك انجيبك الحبيب
يوسف:ههه مالك زربان كولشي فوقتو زوين مازل غانطلاقاو صبر شوية
زياد:هه نيهايتك غتكون على يدي بلا متخاف موتك ولا قريب يالاه تلاح معنديش الوقت الموعقين
يوسف:(بغضب)دبا انشوفو ياولد القحبة اااه انسيت انقوليك سلام ليا على نيهاد اححح اصاحبي على جسم عندها وعلى صدر غاديال لمصان(قاطعو زياد بالغوات)اينعل قحبة مووووك يالكلب ماتجبدش سميتها على لسانك لموسخ ووولله متبقااا فييييييك ولله حتى
نقتل زامل بوك بيدي
يوسف:(بظحكة نصر)كالم بلا متعصب اصاحبي راه مصيرها غيكون بحال صحر(وقطع)ناض زياد كينهج شرشخ تيلفوووون او يشخشخ او يهرس فللي جات قداموو
#عند-نيهاد لي كتفكر فا زياد
لاش خافت عليه الهاد درجة لاش قلبي كان غيخرج من بلاصتو فاش شفتو تضرب فدراعووو(حطات يدها على قلبها)واش هدا خوف ولا حب بففف شنو كانقول اصلا هو كايشوفني غير عاهرة ولاكن لااش نقذني وشفت الخوف فعينيه ....
بقات نيهاد فصراع مع افكرها حتى تفرع عليها الباب كان زياد ضرب الباب برجليه او تم داخل هز سلاح فايده وشر فعنيه .....

حط ليا علئ راسسي وجر شعري حسيت بيه تفك من جلدةوكلمة وحدة كايكررها فين كاتعرفي يوسف
نيهاد:هيهيهي والله مكانعرفو(قبل ماتكملها عطاها ضربة حتا خرج دم من نيفها وفمها)
زياد:نكره كدووب هي من أول قولي القحبة نتي وياه واحد ولاكن أش نتوقع من عاهرة بحالك تشم ريحة فلوس تحل رجليها ليجا يخشي
سمعت ديك الهدرة مقدرتش نتحمل وجاتني قوة من عند الله ممكن تكون قوة تعبر عن إنتهاء الصبر ممكن قوة كاتعبر علئ عدم تحمل أن هدا الكلام يجي من زياد بالظبط نضت بكل قوتي وصرفقتو وبديت نضرب فصدرو ودموعي شلال علاش ليجا يعتبرني موسخة وقحبة واش أنا خرجت من قرايتي بخاطري خدمت فملهئ ليسوا وليميسواا يقيسني بخاطري وتحملت ضرب الأب ديالي وقسوة المجتمع وتيقنت بلي مكايناش رحمة فمجتمعنا أنا معرفاش هدا يوسف ليعارفا هو أنه حاول ينتهش لحمي مورا موراني الوجه الملائكي المزيف ونهار(عاودات ليه كولشي)هيهي حرام عليكم حنو فيا حرام عليكم محسيتش إمتا طاحت بين إدين الوحش
زياد:أنقتلك أيوسف أنقتلك كنتي عدوي غا أنا لاكن دابا دخلتي نيهاد وزدتي كفستيها عليك عذاب رجع عذبين أنحرقك عايش أنعوضك علئ كولشي كانواعدك (كايدوز إديه علئ شعرها) أشنو درت أنا فالبنت وصلات معاك أزياد تحكر علئ بنت وهدا البنت سلبات ليك عقلك وروحك أه أحبيبتي ياربت قدرت نخليك تقربي مني ولا نقرب ليك لاكن أنا وحش منستهلاكش(باسها فشفايفها ومشا سيد حتا قاطعو دقان وخرج) شنو كاين متخليو حد يرتاح
الخدامة:سيدي (بخوف)الدادا جات
زياد:(بفرح شنوو ومشا كايجري لقاها فصالون وعنقها)توحشتك توحشتك توحشتك (ومايبوس راسها)
دادا ثورية:(إمرأة كبيرة فعمر ذات هيبة وقيمة عند زياد قاصحة وإمكن هادشي ليخلا زياد هكا بحكم هي ليرباتو ملي توفااو واليديه يعني حل عينيه عليها)حتا أنا أولدي الله إرضي عليك إوا مبقيتي تسول قلت نجي أنا وهند(فتاةف20 شعر كحل بشرة بيضاء*صورة* ومسمومة)
هند؛إوا قلت نسول عليك(وحطات إديها عليه) واخا نسيتينا ونسيتي أش دوزنا
زياد:حمحم هههه الا حاشا نساكم غير واحد مدة كنت فالمغرب ويالله جيت(قاطعو نزول نيهاد وبشعرها الحريري لابسة بيجامة غوز وبانطوفة جات بحال بنوتة صغيورة ليسها فيها زياد مكره ياكلها حتا قاطعاتو الخامجة)
هند:(بحسد وغيرة)شكون هادي؟..
بارت38
هند:(بحسد وغيرة)شكون هادي؟
زياد:هادي نيهاد أخت صاحبي سافر وخلاها امانة عندي حيت معندوش لمن إخليها و مكاين فيمن اتيق من غيري....
نيهاد:( تزيرات وحسات بالحرارة والنار طلعات ليها من صبع صغير درجليها )اه مزيان... سلمات على دادا والخامجة الي كدير فيها شوفات القتيل و ستأدنات منهم وطلعت الغرفة ودموع فعنيها.......
نيهاد:(كتبكي)هيئ هيئ مالك الكلبة كاتبكي لاش بقى فيا الحال فاش قال زياد بلي انا مجرد أخت صاحبوو اصلن انا لاش يبقاا فياا الحال ونبكي على قبل هادشي هو كايعتبرني مجرد عاهرة (بسخرية)ههه فيقي الحمقة راه بحال داك نوع معندوش القلب باش يبغيني ولا يحس بيااا هو مجرد وحش مجرم من دون رحمة...
#عند-زياد
دادا:ولدي زياد بغاا انسولك
زياد:(بابتسمة)وي تفضلي
دادا:واش بينك وبين ديك البنت شي حاجة (نيهاد)رااه شافت شوفتك ليهاا ماشي طبيعين
زياد: (بتوتر)الا دادا مابيني وبيها والوو كيفما قولت ليك راهاا غير اخت صاحبي
الخامجة:(بإستهزاء)ماما اش هاد الهدرة كاتقولي ديك البنت ماشي من مستوى زياد اش فيهااا اصلن باش تعجبوووو واش ماشفتيش حالتهاا بحال شي عاهرة(قبل ماتكل هدرتها جمعها بتصرفيقة جابها طايحة فالأرض)
زياد:(تحت سنانو)منعاودش نسمع هاد الهدرة بربي ياتعاودي تهدري عليها بهاد طريقة لسانك غانقطعو ليك كاتسمعي(قاطعتو دادا) دادا:(بخوف)لاواه اولدي تهدن بلا متعصب هند ماقصدات حتا حاجة متديش عليهاا
زياد:(مخنزر)المهم انا طالع دباا خصني نرتاح..... مشا....وخلا الخامجة شدا حنكها والعافية شاعلة فيها....
الخامجة:(فخطرها)دبا انشوفو اسي زياد الى مخلتكش تولي كلب عند رجلي امااا ديك العاهرة غدي ندمهااا نوري ليهاا هند اش كاتسوئ (ههه سيري الخامجة الله يمسخك ندميها ويدوز ليك زيووودي

#عند-نيهاد الي ناعسة على كرشها وساهية حتى تم زياد داخل عندها (بقا كايشوف فيها بنشوة وكيعض شنايفو)قرب ليهاا وتكا عليها وبقى يبوس فعنقها ويدوز بديه على ظهرها حتى دفعاتو...
نيهاد:(بغضب) لاش جاي عندي ياك انا مجرد أخت صاحبك هااا
زياد: شوووو(جرها عندو وخشاا ووجهو فعنقها او كالسها فحجرو او يديه كايلعبوو فصدرها....حتى حسات نيهاد بالمعلم تنفخ..
نبهاد:(قربات الودنيه)زياد انا مزال مريضة عفاك... لاكن هو زاد زير عليهاا حتى دخلو فالقبلات سخاان بقاو مدة حتى سخنوووو بزوج.... نزل زياد يديه الطوطو ديالها كايقيس.....حتى قاطعووو صوت دقاان فالباب... ناض زياد مخنزر او كايسوط او نيهاد حابسة ضحكة.....
داادا:زياد اش كادير عندك هاد البنت فابيتك
😒 ؟....


زياد:معندي منخبي عليك أدادا هاد البنت انا باغيها ليا وليت مهوووس بيها وعمري حسيت بهاد الحب مع شيوحدة(وتنهد)كانموت فيها
دادا:(بفرح)هدا أحسن خبر سمعتو فرحة ليك اولدي (وعنقاتو وفهاد اللحظة الخامجة كانت كانسمع لحديث)
الخامجة:والله لا كانت ليك نتا ديالي بوحدي(مشات تقادات ولبسات عليها شوميز كولو معري وهي تصيفط مساج لزياد بلي عندها موضوع مهم ليه)
زياد:شنو بغات تاني هداا يخ نوض نشوفها عاد نمشي نطل علئ حياتي كيف بقات مشيت عند هند دخلت وأنا نتصدم من لباسها المثير وحركاتها لهيجاتني وكراجل منقدرش نتحمل جات وكلساتني فوق ناموسية ومشات جابات كاس ويسكي وهي طيح ليها سنسلة الحدرة ليحدرات تهزها قيمة عليها وهي عاطياني طبونها بلا منحس نضت لعندها وهي بنت القحبة شدات ليا المعلم بيديها ناري شعلاتني زملاتني وأنا نجرها من شعرها وطحت عليها بالبوسان والعضان محسيتش براسي إمتا وصلنا لفراش كلستها فوق عليها أنا كانبوس وهي مدخلا إديها فالسروال كاتجبد ليا المعلم بغات تخرج كاتقلب علئ ح**وأنا مكرهتها نفرع معا حيت شعلت بقينا هكاك حتا حنيت فيها وجبدت ليها بوعروق تمصو وأنا متكي وهي بحال الكلب كاتمص وتلحس وتبوس وتخشيه فمها حتا جبتو فيها وسرطاتو نضت وفرقت رجلي عليها وأنا نعاود حشيتو فمها وهي بنت القحبة كاتقول براكة وطلب وترغب وتردد كلمة خشيه فيا عفاك مزمولة وصافي انا نضت سديت سروالي ونضت وهي تشد فرجلي بغاني نكمل دفعتها زياد:شبعتك يا تقودي أما هدا(ومايسير لمعلم)مايدخل غا فنيهاد(وغمزها) وهي تبداا تبوس فيا وتوريني داتها وهي عريانة مع الوقفة لينوفق تلاقاو عيونو مع عيون حبيتي لكولهم دموع وحزن وحقد قبل مندوي مشات كاتجري تبعتها ومع جيت نشدها محسيتش إمتا كانشوف عمري حتا طاحات من دروج بقا صوت سميتي باش كاتنادي كايتردد فودني هبط بحال الحمق لقيت حياتي كلها دم بلاعقل هزيتها لسبيطار وبعد مدة خبرني طبيب بخبر غير مجرئ حياتي كولها
بارت40
طبيب:سي زياد المدام بيخير ولاكن (شنق عليه زياد ولاكن شنو)طبيب:(مقجوج)كح.كح..م. المدام كانت حاملة ولاكن مع الأسف الجنين مات مقدرناش انعتقوه....... زياد من شدة الصدمة عطااه الوجه ومشا كايضرب فواحد الحيط حتا ولا كولو دم اه زياد العوماري نهااار يكون جدار فولاذي قدام الحب وإحساس الأبوة كايتحطم .. دواوه الممرضات بمساعدة دادا
الممرضات كيتشوشو بينتهم سطاهم معرفوش بلي هدا زين كولو منهار ومحطم لاكن فاش ينوض كايرجع بركان ...
ممرضة1:اوووووف ياختي اش هاد زين شوفي غير الوقفة اووف صافي تزعط انا

ممريضة2:احح قلبي صغير لا يتحمل غير عنيه كايدوبو
خنزر فيهم زياد.... اتخدمو ولا فرع مكم كلبات تفووو
ديوها فخدمتكم الخيبوعات ييخ على شوقارات حاضيين غير البشار

الممرضات:(بخوف)سمحلينة... وطارو. من قدموو
دادا:(حابسة ظحكة)تهدن اولدي (قاطعها)زياد:أنمشي نشوف نيهاد
دادا:وخاا ولدي
ناض زياد دخل عند حبيبتو الي ناعسة بحال شي ملاك (طبع بوسة فراسها ) كالس فكرسي مقابل معاها كيشوف فيهااا
زياد:(بإنكسار)سمحلي احياتي مقدرتش نحميك ونحمي ولدنا هدشي كولو الى واقع ليك بسبابي ولاكن كنواعدك بلي غادي نعوضك على كاع هاد الألم والعداب الي عيشتك فيهم......
نيهاد:(بداات كتفيق)اااي راسي (شفت فا زياد) لي شاد فيدها نترات منو يدها وقلبات وجها لجيها لخرة
زياد:(تنهد)نيهاد انا(قطعاتوو )نيهاد:(بصوت مبحوح)ممكن تخرج عليااا براا مبغيتش نشوفك ولا نسمع صوتك
زياد:(بهدوء)لا احياتي ماشي ممكن حيت انا انا(قطعاتوو) نيهاد:(كتبكي)هئ هئ خرج علية برااا الحقير كنكرهك دمرتي ليااا حياتي ......زياد:( عنقها ويدوز ايديه على شعرهاا) صافي شووت تهدني انا عارف بلي كنت قاسي معاك و غلطة بزاف فحقك ولاكن كانوعدك بلي من هاد الحظة عادي نعوضك على كاع هاد العداب (طبع بوسة خفيفة فمها وناض مشا)
خرج زياد ركب لطوو وكسيرا بسرعة فإتجاه لقصر.... دخل بحال شي ثور صاعر وطلع نيشان الغرفة ديال الخامجة.....
هند:(بابتسامة)حياااتي جيتي اوووف من قبيلة ونا نتسنى فييك امدرا كيف بقات ديك(قبل متكمل هدرتها عطاها تصرفيقا عوجات ليها حنكها)زياد:(تحت سنانو) الله احرق اصل موك يالكلبة ليوم نربي والديك يالقحبة بسبابك مات ولدي انعل زامل بوك يالمسخة
الخامجة:(كتمتم)ش.ن.و..(قطعها بالغوات)زياد:سوكتيييي مانسمعش حسك.....
شدهاا من شعرها وردخهاا فالأرض وبدا يركل فيها ....زياد:(بالغواات)اليومة غاا تربااي انعل الكلب الي حطكككككك يالكلبة اليوم انوري القحبة موووك اش كنسوى.... بقااا يركل فيهااا بقوة وهي كتبكي وتغواات.....حبس او هبط عندهاا وشدها من شعرهاا وخبط وجهاا فلأرض وخلاهااا غاطسة فدمهااا
زياد:(دار نص ابتسامة)هداا مجرد انذار ليك المرة جاياا الى حاوالتي تقربي جيهت نيهاد حبيبتي وحيااتي ول فكرتي مجرد تفكير جيهتي يالمسخة غير شهدي على روحك ياالقحبة(دفل عليها ومشا)وخلهاا مطرووحة فلأرض بحال الكلبة ....
بارت41
خرج زياد ساخط ركب لوطو او كسيرى فإتجاه المشفئ......بعدماا كلف رجالووو بإجراءت ديال خروج نيهاد بعدماا عطاه طبيب الإذن بخروجهاا ووصاه بلي خاصها تبقا مرتاحة .... تم غادي عند نيهااد ليغير شافت فيه وهي تقلب وجهااا...
زياد:(قرب ليهاا او طبع بوسة فراسها)كيف بقيتي شوية
نيهاد:(لا راد) فرمشة عين حسات
برسها مهزوزة
نيهاد:ششش شنوووو كادير هبطني
زياد:(هزها بين يديه)غادي نرجعووو الدار......نيهاد:(كتبكي)زياااد هبطني مابغيتش نرجع لديك الدار مرة خراا هئ هئ بعد مني خليني نمشي الله يخليك (قطعها)زياد:(بنبرة صوة حاد)هداك هو نهار ليعمرك تحلمي بيه.... خشاا ليهاا راسها فصدرو او تم غادي بيهاا تحت أنضار الأطباء و الممرضات لحاسدينها و ليمكرهوش يكونوووو بلصتهااا
دخلهاا لوطو او حطهاا بشوية وتكاها عليه وخلا شيفور ..ديمارا فإتجاه لقصر وصلوو او نزل فتحو ليه باب لوطو وهزهاا تاني وطالع بيها الغرفة ديالها حطهاا فوق ناموسية وقد ليها لمخدة وطبع بوسة فراسهاا زياد:(بهدوء)نخليك ترتاحي داباا حتى (قطعاتو)نيهاد:(بعصبية)واش انت حمار ولا مكاتفهمش العربية الخراا قولت ليك بغيت نمشي من هاد الدار راها جحيم بالنسبة ليااا بحال السجن اش بغيتي عندي مزال ياك خديتي مني ليبغيتي او كرهتني فحياتي لاش مزال حابسني هنا الحقيير هئ هئ حرام عليك

زياد:(حمروو عنيه وعروقو بارزين وكارز على يديه مبغاش يجوبهاا خرج ردخ الباب موراه .... نيهاد:(كتبكي)هئ هئ الله يخد فيك الحق ا زياد كنكرهك انت واحد حقير مجرم مكتسواش معرفت كيف بغيت واحد بحالك اااه كانبغيك ا زياد كنبغيك كنت بغيتك تكون كولشي بنسبة لياا لاكن دبااا مبقيتش بغاا نشوفك وليت كرهك وكرهاا راسي حيت بغيتك وعشقت وحش بحالك...
هاد الهدرة كولها دازات على مسامع زياد ليكان متكي مورا الباب تبسم او حط ايديه على قلبوو حيت حتى هي كاتبدلوو نفس المشاااعر... او هبط كالس فالفوطوي و بقى كيشرب او كيفكر فهدشي ليسمع من حبيبتووو ترسماات ابتسامة على وجهوو بلى ميحس بقى فدومة افكرو حتى (قطعاتو)دادا:ولدي امدرا كيف بقاات نيهاد شوية
زياد:(تنهد)معندي منخبي عليك نيهاد كانت حاملة ولاكن فاش طاحت من دروج طاح ليها الجنين(كايهدر ولحزن فاعنيه )دادا:(حطاا يدها على فمها)ويلي اش هاد الهدرة كاتقوول
زياد:كيما كاتسمعي هادشي كامل لواقع ليهااا انا سباب فيه (قبل ميكمل هضرتووو قطعووو صوة الغواات) دورة لضار زياد تصدم وخرجوو عنيه....
دورا لضار زياد تصدم وخرجوو عنيه كانت نيهاد مع عيون كولهم دموع وحقد نيهاد:(بالغوات)زيااااااد وااش هاد الهضرة الي سمعت صحيحة..... زياد:(بإنكسار) نيهااد عفااك خلينني نشرح ليك (قطعاتوو)نيهاد:(بالغوات) سكات الحقيييير معنداك متشرح لياااا انت مجرم قتاااال الله يخد فيك الحق اشماااتة هئ هئ هئ انت سباااب اااه انت سباااب فموت ولدي.... صرفقتووو وبداات تضرب فصدرو وزياد غير باقي بلاصتو مدار حتى شي ردة فعل
دادا:(كتشد فيهاا)نيهاد تهدني ابنتي الله يرضي عليك....نيهاد جاها انهيار عصبي او دفعاات زياد
او بدااات كتشخشخ وتهراس فللي جات قدمها او تبكي بهستيرية حتى شدهاا زياد من ايديهااا او زير عليهاا او هي كتدفع فيهاا ......زياد:شوووو صافي باركاا تهدني
نيهاد:(بلغواات)طلللللق مني الحقير الكلب ماتقسنيش بعد مني....بقااات كدفع فيه او تغوط الحاصول قلبات عليهم لقصر بالغوات زياد تعصب مزيان او جمع ايدووو عطها تصرفيقة رجعتها لوعيهاا او جرها عندو وعنقهاا و زااد زير عليهااا... زياد:(بهدوء)صافي شووو تهدني....
بقى معنقهاا ويدوز على شعرهاا حتى حس بيها ترخاات بين ايديه هزها او غادي بيهاا الغرفة حطهاا فوق ناموسية او بقى كيتمعن فيهااا كانت ناعسة ودموع فعنيهاا ضرو قلبو عليهاا.. دموووعوو معمرها خرجاات وخرجات على حبيبتوو زياد العوماري الي عمر بنت لمرة حركاات فيه شي حاجة وحتى صحر فاش ماتت منزلاتش دمعة من عنيه لاكن ليوم بكااا بحرقة على قبل حياتووو وعمروووو ولأسرة قلبو.... تخشى حدها وبقى كيتلمس فشعرها زياد: سمحيليا حيت عيشتك فهاد العداب انا عارف راسي منستهلكش لاكن كانبغيك او منهار دخلتي حياتي شعلتي فيها ضوو(تحية لأمينوكس هه) قلبي ضرب ليك من اول مرة شفتك وشافت وجهك البريئ حاولت نكرهك ونبعدك علياا ولاكن مقدرتش حيت وليت مهووس بيك احياتي (طبع بوسة حنينة فمها) وناض غطهااا و خرج...
عند-زياد لكالس فا لبيرو وبقى كايشرب كاس مور كاس حتى تفتح الباب ودخلت عندو الخامجة كتعوج
زياد:( شاف فيهاا شي شوفات كون كانو عينيه يطلقو القرطاس كون تيرا فيها )شنوووو بغيتي تاني يالكلبة
الخامجة:(بخوف).زياد عفاك بلى متعصب انا غير بغيتك فوحد الموضوع (قطعها)زياد:(بالغوات)خرجي تقودي يالكلبة اينعل زامل تاع بوك ولا قسماا بالله يحتااا ندبح والديك
الخامجة:(بدموع تماسيح)هئ هئ حراام عليك لاش كدير فيااا هدشي علاه نسيتي شحال دوزنااا انا منقدرش نعيش بلى بيك انا كنبغيك.....زياد زاد صعر او
ناض عندها شدها من فكها زياد:(تحت سنانو)هاد الخراا لتقول فيه ماهمنيش وهاد القلب (كايشير لقلبوو)عمر ميبغي شي وحدة منغير نيهاااد ودباا مبغااش تقودي انا غادي نوريك(جرها من شعرها ولاحهااا براا البيرو وردخ الباب) الخامجة:(فخطرها)وخا اسي زياد اندمك انت وديك المسخة(نيهاد) الى مكنتيش ليا ولله لكنتي ليهاا لعاهرة انا انوريك(ناضت من لرض ومشات) زياد:فاااك صعراات دينمي القحبة بسبابها مات ولدي وكنت غانخسر عمري وحب حياتي بقا لوكاان مكانتش دادا كونت حرقت دينمهااا.....بقى كايسب ويلعن حتى جاه اتصال
*نرجعو عند-نيهاد لبداات كاتفق
نيهاد:ااوووف راسي ضرني(تفكرات شنوووو قال زياد او ولدها لي مات بسباب او بداات كتبكي)هيئ هيئ الله ياربي اش درت باش نستهل هاد العداب فلول خوية ودباا ولدي الي مزال مشاف هاد دنياا اه انا مبغيتش حتا صلة بيه لاكن حد مكره يحس بطعم الأمومة وبمجرد تحس بلي نطفة كاتكبر فيك وكاتشكل كاتنسا جميع معاناتك لاكن انا معاناتي عمرها تنسا اوووووف ونعم بالله
😔 (حطات يدها على كرشها) الله يخد فيك الحق ا زياد تفوووو على نهار لشتك فيه المجرم.... بقيت كانبكي وتسب فداك الوحش الي بسبابوووو وبسباب ديك المسخة ماات ولدي حتى تفتح الباب او دخلت عندي.....
بارت43

نيهاد:اش كاديري نتي هنا خرجي عليا
خامجة:انا جبت ليك الحبيبة سوب باش تاكلي انا مدرت ليك والو لاش دوي معايا هكاك(دموع تماسيح)هيهي حرام عليك اشمن غلاط درت معاك
نيهاد:واخا اري وخرجي
خامجة:لا خاص تاكلي قدامي باش نعرفك كليتي باش تصحي دغيا عفاك
نيهاد:(بشك مي متسوقاتش)واخا شديت البلاطو عليها وبصراحة جابتو فوقتو مجيت فين ندير معلقة ففمي حتا تهز بلاطو بلي فيه وشكون منغيرو الوحش وجر هند من شعرها وهي كاتغوط وانا مفاهمة والو رجلي فشلو عليا مقديتش لا ندوي لا نتحرك
#فلاش_باك
زياد:(كايدوي فالهاتف) وي اش كاين
المكلف بكاميرات القصر:سي زياد الأنسة هند رصداتها كاميرات دارت شي مادة فأكل المدام نيهاد وداتو ليها البيت
زياد: هننننند بنت القحبة ليوم نقتل مهاا نشرب من دمها متعلمتيش واخا بلا عقل طلعت الفوق لقيت حبيبتي يالله اتاكل حمد لله كون تعطلت كون خسرتها حيدت ليها داكشي وجريت الكلبة نتفاهم معاها ياك القحبة مبغااش تعلمي انوريك لحتها فغرفة تعذيب وانا مشتاق وباغي نتلذذ بعذابها شحال مستمتعت بصراخ وعذاب شخص شحال هدا متلذذت بدم إنسان كايتعذب وتوحشت هوايتي
هند:هيهيهي لا عفاااك رحمني والله منعودها عفاك
زياد:هههه لا غا عاوديها نتي حاولتي تسممي حبيبتي وهدا اكبر غلاط ممكن ترتاكبيه او إرتاكبو اي واحد وداابا وجدي راسك ..
بارت44
زياد:ههه لا غا عاوديها نتي حاولتي تسممي حبيبتي هدا اكبر غلاط ممكن ترتاكبيه او إرتاكبو اي واحد دابا وجدي راسك
هند:(كترعد)هيهي هيهي زياد عفاك (قبل متكمل هدرتهاا جمعهاا بتصرفيقاا)زياد:(تحت سنانو)سوكتيي منسمعش حسك اينعل طبون مك يا القحبة (بدا كيضحك)ههههه قسما بالله يحتااا نقطع لدينمك .. ديك اليد ونعاود لتالصيلتك تربية (هزها من شعرها بعنف)خامجة:(كتبكي)ايي.ايي عفففففاك مخاليني نمشي الله اخليك ولله منعاودها
زياد:(زاد زير على شعرها بقوة)اصلان معند جد بوووك متعاودي حيتاش من هاد نهار مغاديش نخليك تقربي جيهت نيهاد... لاحهااا فالأرض او بقى كيضرب ويركل فيهااا بقوة
خامجة:(ودام سايل من فمها)هيئ هيئ عفاك بركاا رحمني هئي هيئ
زياد:(بظحكة شريرة)ههه شوووو بب متبكيش راه مزال مبديناا اللعب(وغمزها) بداا كيحل فسمطة ولاوهاا على يدوو او بقى كيضرب فيها بعنف وهي كتغوط الرب ليخلقهاا باقي كيشخط فيها المدة
خامجة:(بصوة مبحوح)اااي هئ هئ عفاااك بركااا واش كضربني على قبل عاهرة مكتسواش
زياد:(زاد تعصب او حمرو عنيه وعروقو بارزين )ينعل طواسلك ابنت القحبة انا نوري لموووووك لاح سمطة وهز ليهاا ايدهاا كيمس فيهاا....فنضرك شنووو ندير فيك دباا هاا
الخامجة:( كيبانو على ملامحهاا لخوف او رعب)ش..ن..و..كتقصد..
فرمشة عين دار إشارة براسوو اليكاردكور جابووو ليه شي ادوات خاصة بتعديب ...بقى كيشوف او جات عنووو فمووس حافي.....دار نص إبتسامة او
شدها من يدها و زير عليها بقى كايقطع فيهاا بداك الموس الحافي باش يعدابهااا مزيان
خامجة:(كاتغوات ليخلقهاا حتى غيبااات.او هواا بقي كيقطع فيدهاا بشوية و يضحك حتى قطعها كاملة وشد ديك اليد فيدوو
زياد:(موجه كلاموو اليكارد)جيبووو ليااا شي كلب
ليكارد:اوك شاف
جابو ليه كلب قاد الحلوف لاح ليه ديك اليد او بقى ياكل فيهاا او هوا كيضحك او لحس داك دام لبقى فيدو وهبط عند لخامجة زياد:(بإستهزاء)اووووه بب هادي كانت مجرد عقوبة صغيرة ليك وشكري الله حيت مقتلتش جد بووووك يا القحبة(وناض مشا وخلا الخامجة غاطسة فدمها)طلع نيشان الغرفة نيهاد فتح لباب ولقها مضاربة بغاا توقف غير شافت فيه او هي تعطيه باظهر تم غادي ليهاا بخطوات واثقة و يدو فجيابة وقرب حداها و عنقها بالجهد من لور وفرق رجليه عليها ودارها فالوسط بين رجليه وبداا يشم فااعنقهاا ويديه خشاهم فا لصدرها زياد:نيهاد متبقايش تقي فللي كان ديك لسوب ليجابت ليك ديك الكلبة كانت مسمومة احياتي
نيهاد(بصدمة)شنووووو.....
بارت45
زياد:وي روحي كيما سمعتي عارفاك نية وحنينة وقلبك نقي لاكن ناس وحوش مكيرحموش
نيهاد:كيما درتي ليا حتا نتا

زياد:(دورها لعندو وبيد وحدة كلسها عليها وبالضبط فوق مولاي سلطان)شوفي نقوليك انا دوزت حياة خلاتني نكره حس بنادم كولو واش فنضرك انا غا جيت ووليت مكنرحمش ونتلذذ فعذاب ناس لا الحبيبة ولاكن بسببك نتي انا وليت إنسان أخر
نيهاد:لا باينة داكشي لاش تعاملتي هكاك مع هند
زياد:نيهااد صافي سالينا انا ليقرب ليك نشرب من دمو يكون ليبغا يكون واش مزال مبغاش تفهمي كانبغيك كانعشقك نتي الهواء ديالي نتي نفسي
نيهاد:(بصدمة وحادرة راسها) ولاكن(مجات فين تهز راس حتا طاح عليها زياد بالبوسان ودخلو فدوامة قبل بتأوهات مترجمة لاحاسيسهم بقاو مدة كايفولوطيو ويدين زياد فطوطو والمعلم اينفجر يالله بغا زياد يحيد حوايجووويدخلو الملاذ الوحيد حتا قاطعو صراخ من التحت ناض بسرعة ووصا نيهاد متهبطش)
زياد:دادا مالك اش كاين لاش الغواط
دادا:خسارة تربيتي فيك خسارة شبابي ليضاع عليك انا مربيتش ليتعدا علئ بناتي بهكا اش دارت ليك هند باش دير فيها هدا الحالة غير حيت كاتبغيك صافي هدا جزائها
زياد:دادا خليني نشرح ليك راه(قاطعاتو)
دادا:معندك متشرح جات وحدة غا البارح بدلاتك وشكون بنت زنقة(قاطعها زياد بالغواط)
زياد:داااادااا حدك تما مبغيتش نخسر معاك ولا ندير فيك شرع إدي هديك انقئ بنت شتها فحياتي وكانبغيها منسمحش ليك تجبديها بسوء وليمزال مخليني مدرت فيك والو هو تربيتك ليا اما كون كان شيحد بلاصتك ايترحم علئ روحو وديك القحبة دبنتك نتي ليبنتي ليا اما كن قتلتها
دادا؛تبارك الله علي والدي واخا اسي زياد العوماري فضلتي عليا وحدة عرفتيها غا البارح صافي دابا عرفت قيمتي عندك وعمرك تشوف وجهي مزال
زياد:نتي تعرفي طريق سلامة (ومشا خلاها كاتقلا كان إحساب ليها ايوقفها معرفاتش بلي نيهاد ولات حياة زياد مشات غالطة طلعات جمعات حوايجها وهي هابطة تلقات مع نيهاد)
دادا:دابا فرحي هانتي فرقتي والد علئ أم عمري نسامحك وندعي من ربي عمرك تسمعي كلمة ماما
نيهاد:هيهيهي حرام عليك شنو درت ليك(مشات وخلات نيهاد غارقة فدموعها فهدا الأثناء طلع زياد ولقاها طايحة هو سمع هدرة دادا لاكن مابيينش هز نيهاد حطها فالبيت باسها وهبط لبيرو كايشرب كاس مورا كاس حتا جات نيهاد عندو وحيدات ليه الكاس وجراتو طلعاتو البيت تكاتو عائ كرشو مورا ماحيدات ليك حوايجو بقا فقط بالبوكسور وجابات زيت مساج وطلعات فوقو كاتماصي ليه باش يرتاح حسات بيه ترخا ونعس وهي تجي حداها وشوية تكا عليها وتخشا فيها وحط راسو علئ فخادها ودخل راسو فكرشها ومدور إديه علئ خصرها بحال دري مخشي فماماه وهي كادوز إديها علئ شعرو ماهي إلا لحضات بدا يبكي ويردد كلمة سمحليا اولدي ايه إحساس الأبوة إخليك تضعاف تكون جبل يخليك تنهار بقا زياد كايبكي وهو فمو سمحوليا مرة يقول والدي مرة يقول نيهاد وستحملاتش نيهاد المنضر وبقاو بجوج يبكيو حتا تعانقو وباستو بوسة ففمو وتكات فوق صدرو ونعسو...




زياد:فخباراك كاتباني زوينة ونتي ناعسة....
نيهاد حادرة راسهاا او بغاات تنوض لاكن فرمشة عين جرها عندو جات فوق صدرو وحاوطها بيديه....... زياد:فييين ماشية العمر
نبهاد:بغيت نمشي اللحمام
زياد:هممم نمشيووو بجوج



نيهاد:(بفرحة)بصح بصح غاا نخرجوووو فيييين غاادي نمشيووو
زياد:بلا كثرة ا لأسئلة نوضي قبل منغير رأيي(وغمزها)
نيهاد:(نقزات من بلصتهاا)وخاا هاهي.....ناضت مشات البلاكار او هزات
كسوة صيفية حد الركبة فالأحمر مع صندالة او لبسات ودارت ضفيرة جنب بحال شي بنيتة صغيرة و زياد لباس سروال داجيين مع تيشورت اديداس كحل وبوط كحل
زياد:(شاف فيها وبتسم)ويتك ويتك على حبيبتي صغيورة
نيهاد:(بنفخة)انا ماشي صغيورة

زياد:(حوطها بيديه من خصرها)ههه احح عرفتي شنووو صافي بلاش من هاد لخرجة وخلينة نلعبو شي ماتش(وغمزها )
نيهاد:(حمرو خدودها)اوووف واش انت مكاتعيش خليننا نخرجو عفاك
زياد:(بظحكة جانبية)علاه الي عندو بحالك يقدر يعيا (شدها فيدهاا )وتمووو هابطين او ركبوو فرونج كحلة وديمارا او تبعوهم ليكاردكور موراهم
وصلووو لمطعم رااقي حدا البحر كاين فباخرة فوق الماء هبطوو لكارد حلوو ليهم الباب او دخل زياد بالمشية الرجولية تاعوو او شاد فنيهاد من يديها او تمووو داخلين المطعم...
وكلشي كيسلم عليه اكتفى هو باإبتسامة ليهم ونيهاد غير حالة فمها فتعاملو مع ناس زياد وتعامل ناس معاه..(ههه واقلة مزال معرفت راسهاا معامن) جر ليها كرسي وجلست وجلس هو وشد ليها فايدها بحال الى غتهرب ليه ههه....
مدير المطعم :سي زياد نورتينا شرف كبير سيدتكم تواضع وتجي عندنا ....
زياد:إكتافة بإبتسامة ...
مدير:كيف دائما و الأنسة
زياد:(خنزر فيه) ..المدام (شاف فانيهاد)ونتي احياتي
نيهاد:(بتردد )انا نخد بحالك
زياد:(دار اشارة بعنيه وطار مدير)
نيهاد:وااوهاد لبلصة زوينة واش موالف ليك تجي ليهااا حيت شافت كولشي عارفك
زياد:(بغا يشد فيهاا)مممم وي ديما كنجي لهنا مع شي صديقات (وغمزها)
نيهاد:(شافت فيه بعصبية)ونترات يدها من يديه اوووه صديقات ياك الى هكا لاش جايبني لهنا ولاش راك معاياا اصلان سير عندك صديقاتك
زياد:(تفركع بظحك)هههه مكونتش عارف بلي حبيبتي مغايرت
نيهاد:(حلات عينيها وسهات فظحكتو )هادي اول مرة نشوفك كضحك ضحكتك بريئة
زياد:(جمع ظحكة)وهز ليها يدها وباسها هاد ضحكة نتي سبابها نيهاد انا كنبغيك
نيهاد:(تصدمة) ك..ف..ش..زياد: ايييه كنبغيك ونتي قوليهاا
نيهاد:(كتمتم)ش...ن..و انقول
زياد:راك عارفة(قاطعهم المدير جاب ليهم الماكلة كلاو او زياد بقاا كيشوووف فيها وهي حشمانة
نيهاد:بغيت نمشي لحمام
زياد:اوك العمر.....
نضت مشيت للحمام قديت حاجتي او غسلت يديا وخرجات حتى حسيت بشي حد شدني من كتفي درت عندو وبان ليا (شاب راااقي مفتول العظلاااات وشعر زعر وعنين عسلين)شاب:سمحلية الأنسة انسولك
نيهاد:ممكن تحيد يديك على كتفي ....
شاب:(زاد قرب ليها)بغيت غير انسولك (قبل ميكمل هدرتو بان ليا شاب تهز من بلصتو)او زياد فوق منو كايضرب فيه بحال شي وحش خلعني المنضر ديالو كيضرب فيه بلا رحمة
زياد:(بالغوات)ينعل الكلب ليحطككك ياولد القحبة اليومة نقتل زامل بووووك موتك على يدي ازامل كيفاش قدرتي تحط عليها يديك الموسخين الشمااتة
شاب:...كخ..كخ طلق مني شكون انت
زياد:(كينهج)انا هو الي غندير حد لحياتك اولد الكلب (بقا كيضرب فيه ويركل ويسب حتى خلاه كولوو دم)وحتى واحد مقد ميهضر معاه كولشي كان خايف ورجالو حاوطو المطعم وبان لياا زياد جاي جيهتي وكارز على يديه وعنيه حمرين....
بارت47
بان ليا زياد جااي جبهتي وعروقو بارزين قبل منهضر صرفقتي وجرني من يدي ولاحني فاللوطو وانا كولي كانترعد طار وفرمشة عين وصلنا لقصر وجرني بحال شي كلب لبيت وانا نتر منو إدي
نيهاد:هيهي طلق مني حرام عليك شنو درت ليك باش ضربني هو ليجاا عندي مجبدوتش
زياد:سوووكتي القحبة بهاد اللبس وعاجبك صدرك وطرمتك حتا مبيناهم لناس من ليوم هدا اللبس منشوفوش نكردهم ليك
نيهاد:سمع براكة زدتي فيه شكون إحساب ليك راسك مراجلي ما با ما خويا غا ديرني اداة تخوي فيها مكبوتاتك
زياد:(صرفقها)تعاودي تهدري نقطع داك لسان
نيهاد:هيهي بعد مني حمار نتا ماشي راجل كاضرب بنت عرفني معندي ليحميني نتا عيفة رجال تفو زامل
زياد:(بقات كاتردد ليه ديك نتا ماشي راجل فودنيه وتوجه جيهتها وكيحيد حوايجو)انا ماشي راجل ياك انا عيفة رجال حيت باغيك ومبغيت حد يشوف فيك انا نوريك اش كايديروو عيقة رجالة
نيهاد:(كاترجع باللور)زياد عفاك بعد مني هيعي عفاك
شدها زياد ورماها فوق ناموسية وقطع ليها الكسوة وبيد وحدة نتر منها سوتيانات حتا كان صدرها يتحيد شدها ونعس فوقها وهي كاتركل وتغوط لاكن لاجواب بقا زياد كايبوس ويعض اي مكان مكايحيد منو حتا كايخليه دم وزرق خرج المعلم وبدون سابق إنذار خشاه فيها وبقا يضرب فيها وهي تغوط وتبكي وترجاه يحبس
نيهاد:هيهيهي زيااد عفااك براكة رحمني هيهي حراام عليك براكة
زياد:هاكي هاكي انا ماشي راجل ياك ليوم نفرع موك القحبة انوريك شدي شدي
بقاا يدخلو ويخرجو حتا حابو وخواه فيها عاد طاح حداها تكا وكايشوف فالسقف وبدا يهضر
زياد:انا كانبفيك ونتي ممعبرانيش انا مبغيتش ناديك نتي سباب انيهاد نتي ليكتشعلي الوحش فداخل ديالي نتي (ضار عندها حيت حس بيها قطعات الحس ضورة لدار تصدم لقاها مغيبة وكوفرلي وبين فخاضها كولو دم والمعلم حتا هو دم ناض لبس شورط ولوا عليها إزاار وهزها بلا عقل لسبيطار دخلها بغوااط وصدااع خداوها دكاتيرة وحلف مايتفارق معاها دخل معاها وجا طبيب إشوفها وشتق عليه
زياد:جيبو طبيبة خرجو علا هدا الزامل من هنا
خرج طبيب بجرا خاف علئ حياتو جات طبيبة عيينات نيهاد ولقات عندها تمزق خيطاتو وزياد مقادش يشوف فنيهاد وهي فديك الحالة وزادات صدماتو طبيبة بلي نسبة حمل نيهاد 10% حيت تقاس ليها الرحم بسبب الممارسة العنيفة وهادشي ليزاد جعر زياد وكرهو فراسو دخل عند نيهاد قبل مينطق قاطعاتو
نيهاد:صافي فرحتي تهنيتي قتلتي ولدي الأول ودابا حرمتيني من الأمومة كانكرهك ازياد ندمت علئ نهار لشتك فيه ياريت قتلت راسي قبل منخليك تحط عليا إديك كانكرهك كانكرهك كانكرهك وعمري نسامحك


زياد:(تعصب من هضرتهاا لاكن مبينش)شووو بركة احياتي كلامك جرحني انا كنبغيك ومقصدتش انأديك(قطعاتو بالغوات)نيهاد:خررررررج علياا براا هئي هئي كانكرهك كانكرهك ازياد انت مجرم حقييير شماااتة انا مغديش نبقاا مع وحش بحالك انا غانمشي من هاد الجحيم نفضل نموت ولا معاك
زياد صعر وحمرو عنيه ناض زدح الكرسي مع الحيط حتى تفرشخ
زياد:(بالغوااات)ايييييه كرهيني ولا حقدي علياا كاع هادشي ماهامنيش عرفتي لاش حيت انتي ديالي بوحدي ونهار ليتفكري مجرد تفكير انك تخليني ولا تهربي مني فاكوني اكيدة بلي غادي اكون اخر نهار فحياتك واااااش مفهووووم
نيهاد:(سرطات ريقها)
هبط لمستواها عندو وباسها بوسة فمها وقد ليها مخدة وخرج كيصوط وبقاا غادي حتى حس بشي يد شداتو من كاتفو.....
طبيبة:سي زياد ممكن نهضر معاك
زياد:(تحت سنانو)دينمك اش بغيتي حتى نتي
طبيبة:(بخوف و كاتمتم)ب.غ..بغيت نهدر معك بخصوص حالة المدام
زياد:(خنزر فيهاا )كانسمع هضري
طبيبة:المدام تم الممرسة معاها بطريقة عنيفة ليسبب فضرر فالمهبل ديالها فرجها متضرر بزاااف وبغيت نعطيك شي دوا ولاكن
زياد:(شنق عليها ولاكن شنوو هدريي)طبيبة:كخ..كخ..ولاكن ممنوع تمارس معها الجنس لمدة اسبوع وتقدر تخرجهاا دابا من صبيطار
طلق منها زياد ومشا لغرفة نيهاد....
زياد:(بهدوء)غادي نخرجك داابا
نيهاد:(لا راد)
هبط لمستواها باش يهزها وهي دفعووو
نيهاد:(بالغواات)ماتقسنش انا قادرة نوقف على رجلياا
زياد مبغاش يشد معهاا ضدد وهي فهاد الحالة وخلاها على راحتها .......
خرجو من صبيطار وركبو لوطو ونيهاد طريق كاملة او هي حاطة راسها على زاج او كتبكي فصمت تحت نضرات زياد ليكولهم حزن وندم وصلو لقصر وطلعاات نيشان لبيت وبقات كاتبكي على زهرها حتى تفتح الباب
نيهاد:(بصوت مبحوح)شنووو بغتي عندي تاني
زياد:نيهاد بغيتك تسمحلي ليا انا عارف بلي منستهلكش ولاكن شنووو ندير رااكي دخلتي لهداا(كيشير لقلبو)وليت مهووس بيك وكنموت عليك
نيهاد:انا غانسمحليك لاكن بشرط
زياد:(خنزر فيها)شنوو هو هاد شرط
نيهاد:تخليني نمشي وتخرج من حياتي وعمرك تقرب جيهتي(قطعها)زياد:(بالغواااات وكارز على يديه)هديييك هي ليعمرك تحلمي بيها واااش كتفهمي وفكرة نخليك تمشي غير حيديها من مخك اوكي
نيهاد:(كتبكي)هيئ هيئ حرام عليك لاش كدير فيا هادشي انت حكار حقيير انا غانخرج من هاد الجحيم بزز منك
زياد:(تحت سنانو) كانقسم ليك بالله الى حاولتي تهربي يحتاا نقتل دينمك واااش كاتفهمي وبلا متخليني نوريك وجهي لأخر حيت مغديش اعجبك
نيهاد:(سرطات ريقها)هئي هيئ برااا كانكرهك مبغيتش نشوفك كمارتك
زياد:(شفها كاتبكي ومشا بلا ميزيد معاها فالهدرة)نازل لبيرو وبقاا غادي جاي و فالبيرو او كيشرب و فلحضة ضرب الكاس مع الحيط وبدااا كيشخشخ ويهراس فللي جات قداموو ....انا كانبغيك وفكرة انك كاتكرهيني كاتقطعني من دااااخل علاش كاع ليكانبغيه كانأديه إمتا انحس بالحب والمحبة تجاه ناس بلا مقاابل اووووووووف

زياد:(كينهج)دينمك اش بغيتي يا ولاد الكلاب
شخص:(بخوف)سي زياد عندنا موشكيل فالبيظاعة وخصك ضروري تجي المستودع
زياد:(بالغوااات) الله ينعل الحمار تاع بوك ونتوماا لاش نافعيييين ياولاد لقحاب هاا مخدام معايات غير زوامل ولكلاب انا مامساليش داابا تكلفووو نتوماا لاكن فاش نجي الى لقيت غلاط واحد فشهدو على روحكوم (وقطع)
ناض حل لباب وهو يشوف نيهاد كالسة فصالوون وكاتوجع (بسباب ليغيكل والوجع درحم) جراا عندها
هزها بين يديه او تم غادي بيهاا اودخلها الغرفة.....
زياد:(بخوف)مالكي شنوووو عندك اش ضاراك
نيهاد:(كتبكي وحطاا يديها على كرشها )....زياد:حلي رجليك
نيهاد:هيئ هيئ بعد مني
زياد:(بالغوااات)زميه لمووك مبغيتش نسمع حسك كاديري غاللي قاليك راسك لاش خرجتييي من بيتك هااا
نيهاد:(لا راد ).... حل ليها رجليها بزز ومع لابسة فقط سليب مع كسوة خفيفة بعد شوية سليب وشاف دم (وبإتصال واحد)جات طبيبة كاتجري دخلات عندها وخرجات زياد بطلب من نيهاد او خرج حيت مبغاش يشد ضدد معاها وهي فديك الحالة بقى يتسنى حتى خرجات طبيبة كاتعوج
زياد:شنوووو عندهاا
طبيبة:(بنضرات اعجاب وحطات يدها على صدرو)سي زياد بلا متخاف الأنسة راها بيخير
زياد:(عطها تصرفيقة نستها فاعمرها) اش هاد تقاحبين اينعل زامل تاع بووك يالمسخة دوي شنوووو عندها ولا نفرع طواسلك
طبيبة:(بخوف وكتفتف)سي زياد الأنسة بيخير بلا متخاف غير لغيكل ليجتهاا
زياد:(جمعهاا بصرفيقاا جابها طايحة فالرض)تفوووو سخنتي دمي يالكلبة غبري من قدامي قبل منجهل عليييك.


انا: دخل عندي الوحش ليكرهاه ومحملاش نشوف فيه هو سباب عذابي منهار شفتو معرفت الراحة ولاكن عندي إحساس مغاير من جهة كايخليني نزيد نقرب منو ونخاف يبعد عليا بقيت كانشوف فيه وهو حادر راسو عارفاه ندمان لاكن منقدرش نسامحو بهدا السهولة خاص ندمو جا حدايا وتحنا هزني للدوش انا مدويتش خليتو غسل ليا وفكل لمسة منو كنزيد نبغيه ونار الحب تشعل فيا ....
زياد:لقيت حبيبتي متكية وكاتوجع كل اح كاتقطع قلبي طراف صغار ولاكن انا حمار كلب ليعذبة هدا الملاك ولاكن انواعدك عمري ناذيك ولا نسمح لياذيك وصاتني طبيبة نغسل ليها تفاديا للميكروبات هزيتها ودخلتها حيدت ليها شوميز للابسة وانا مكرهت ناكلها شهوة والنشوة والحب تجاها كايقتلوني حبها هوس ومرض بالنسبة ليا هي الأكسجين ديالي كل لمسة كاتهيجني وبصعوبة تحكمت فراسي ساليت ليها دوش بدون منطقو بحرف فقط عيونا ليكايدويو نشفت ليها شعرها ولبست ليها ملابس داخليه مع بيجامة قطن نخاف عليها من برودة وعطيتها دواء مع مهدأ الألم وتكيتها كاندوز ليها علئ شعرها حتا عيطو ليا الخدمة وخرجت تحت توصيات باش إردو البال لنيهاد....اش وااقع هنا سلعة خاص تكون وصلات (تاجر مخدرات وفنفس الوقت قاتل ماجور ميمكنش شي هدف يضيعو)
كارد:(بتفتيف) مسيوو زياد وقع مشكل اول مرة يوقع
زياد:دوي القلاوي طلقنا

كارد:سلعة فاش مشينا لديبو لقينا ديبو شاعلة فيه العافية وسلعة 5مليار تحرقات كولها
زياد:(شنق عليه)فين كنتو ولاد قحااب اش كاديرووو نعستوو مخدم معايا العيالات ومزال ايكونو حسن منكم عارفيني منهمتمش للفلوس بأكتر منهتم للسمعة ديالي والمتهاون اشنو مصيرو عندي
لكارد:مسيوو والله(طق

زياد:معنديش مع كترة الهدرة موتكم حسن عندي من سمعة ديالي ودابا شكون هدا الزامل لتحدا زياد العوماري(قاطعو الكارد)
كارد؛مسيو زياد لقينا ليحرق الديبو
زياد:(نار خارجة من عينيه)طلقني
كارد:يوسف ال(قبل ميكملها تيرا فيه وخرج بجرا حتا وقفوه شي رجال وسط شارع قريب من فيلا ديوسف)
زياد:اوووووه سيفطكوم ليا مقدرش إجي ولاكن هدي احسن حاجة دارها فحياتو خاص فاش نفس علئ غضبي باش هو نتلذذ بعذابي(هجمو عليه رجال يوسف لاكن مع من تقدمو 3 فرشخهم والباقي طار وكسيرا زياد لعند يوسف )...

وصل زياد او تم غادي مخنزر فإتجاه الفيلا لاكن وقفو عليه 2 من ليكارد كور او هزو عليه سلاح زياد صعر او زاد غضب على غضب فرمشة عين خرج حوج فرادا

زياد:(بإستهزاء)كاتعرف غير التهديد الى كانتي راجل واجهني لاش مخبي مورر كلابك لاكن بلى متفرح حيت ايامك صارو معدودين العمر
يوسف:هههه دبا نشوفو شكون لي ولاو ايامو معدودين راا مازل عندي ليك بزاااف ديال المفجأة
زياد:هههه خلعتني اوووف فيك غير الهضرة او حتى حاجة مشفنهاا لاكن الحاجة الوحيدة لمتأكد منهاا هي موتك غاا يكون على يدي اشماااتة
يوسف:(بنبرة حادة)الي فجهدك ديرو وقريب حبيبة القلب غااتكون بين يدي(قطعوو)زيااد:(بالغواات)اينعل الكلب لي حطككككك ووووولله متبقااا فيييييك كنقسم ليك بالله يحتا نقطع ليك داك السان غادي نمحيك من الوجوووووود
يوسف:هههه بلى متعصب الخاوة وسلم لياا على نهوووود(قاطع) زياد صعر وشر خارج من عنيه بدااا يشخشخ ليجات قداموو وكلمة وحدة كايرددها نيهاد ديالييي كيفاش تجرأ يجبد سميتها على فمو موووتك على يدي ا يووووووسف وصلات نهايتك اينعل زااامل بووك هادي لخرة لييييك....... او تم خارج كايسوط ركب الوطو وفرمشة عين وصل لمستودع....
زياد:(موجه كلاموو الكارد)غادي تقلبوووو لياا على داااك زامل في مااا كان تجيبوه لياا
ليكارد:لاكن مسيوو ..زياد:(طق عطاه الرااس)فاااش نهضر حتى زامل ميقاطعني الكلاب ونتومااا تهزو علياا من هنا و عندكم 48 ساعة ونلقا داااك زامل قدامي
لكل:(بخوف)اوك شاف...
خرج زياد من لمستودع وديمارا بسرعة فإتجاه القصر او طلع نيشان الغرفة نيهاد لاكن لقها مزال ناعسة بحال شي ملاك (طبع قبلة فراسها) وكالس مقابل معها و يديه كيتلمسووو فشعرها الحريري زياد:مغاديش نسمح لشي وحد يأديك نتي ديالي ومغاتفرقني عليك غير الموت (ضحك بهسرية)ههه والى مت غادي تموتي معاياا او مانسمحش لشي وحد يقرب جيهتك العمر
ناض و(بسهاا بوسة فمها)وغطهاا ودخل اللحمام....بقاا كايشوف فالمرية وتفكر هضرة يوسف فلحظة ضرب يدو فالمرية حتى تفرشخات وبداا يهرس ويشخشخ حتى ولاو إيديه كولهم دميااات....
ناضت نيهاد قافزة من بلاصتها بان ليها صوت جاي من للحمام او مشاات بخطوات بطئ فتحات الباب وخرجات عنيها على طولهم من داكشي اللي شافت....

بان ليها كولشي مفرشخ او الدم كيقطر من يد زياد مشات عندو كاتجري وشدات ليه فايديه
نيهاد:(بخوف) حماقيتي اش هاد الحالة درتي فارسك
زياد:(صمت)
نيهاد:خليني انشوف يديك(قبل ماتكمل هدرتها
جرها او لصقها مع لحيط وشد وجها بيديه لي عامرة دم وزير عليها
نيهاد:(كتمتم)ط..ل..ق مني
فرمشة عين تلاح على فمها كايبوس ويمص و يعض فاشفيفها بعنف او نيهاد كاتقومو لاكن زاد زير عليها حتى نساجمات معاه حس بمداق دام فموو وبعد عليه بشوية شاف لقا فمها سايل منو دا لحسو بلسانوو وهي دفعتووو وخرجات كتجري... بتاسم وبقا كاتلذذ بمذاق دمهاو فموو وغمض عنيه ونار العشق والهوس شاعلة فيه .....
نيهاد:(كتبكي)هيئ هيئ شنووو هادشي ياربي معامن انا هاد سيد مريض ديماا كيأدي فيااا كنكره راسي حيت كانبغيه هو وحش بدون رحمة مكيستهلاش الحب من نهار شفتوو وناا معدباا فحياتي..
بقات نيهاد كاتبكي على زهرها حتى دتهاا عينها و دخل زياد لقها ناعسة واثر دموع فعنيهاا مسح ليها على وجها او بقى ساهي فوجهاا البريئ و طريقة باش ناعسة بحال شي بنية صغيرة تخشئ حداها وحوطها بيديه وزاد زير عليها ونعسوو فحظن بعظهم


فاقت نيهاد كتكسل..او دارت على جنبها ولقات سيد مخشي فيها وناعس بحال بيبي بريئ بقاات ساهية فوجهو بقاات كدوز يدها على شفايفو وخداتها يدها كتلمس فاللحية ديالو المطراسية بلا متحاس غمضات عنيها وعطات شفيفهاا على شفايفوو ودخلووو فقبلة طويلة فتحات عنيهاا ولقاات سيد فتح عنيه كايشوف فيهاا بابتسامة
زياد:(كيضحك)صباح الخير شنووو كديري العمر
نيهاد ولا وجهاا بحال شي مطيشة وناضت كاتجري الدوش
زياد:(حط يديه على فموو وبتاسم)معندك فين تهربي مني العمر
نيهاد:تفووو ييخ يلعن ديلمي ديما مشوهة راسي ياك غالبراح كارهاه ودابا كامرمي راسي عليه مي بيني وبينكم احح مزوينتووو خليوني ... قديت حاجتي وغسلت وجهي و خرجت بان لياا جالس فطرف ناموسية كايشوف فياا مي متسوقتش ليه فتحت لماريو وهزيت حوايجي وفوطة صحية ودخلت لدوش يلاه بديت نبداال فا حوايجي حتى دخل علياا سيد بحال العجاجة وكيشوف فياا بشهوة
نيهاد:(بالغوااات)اييييه فين داخل مدرم حتا البقر كايعرف حدود

زياد:( زاد فخطوات ديالو حتى لصق معاها وخشا يديه فشعرها وجرها ليه) ماتهزيش صوتك عليا وندخل فوقما بغيت و نتي ديالي بوحدي الحووب

نيهاد:(دفعاتوو)اييه بعد مني الكلب وخرج براا
زياد:(جمعها بتصرفيقا) اينعل ديلمك زميه شي نهار نقتلك على هدا الفم
نيهاد:هئ هئ بعد مني الحكار كانكرهك


زياد:(كايمسح ليها دموعها) شووو صافي العمر بلا دمووع راه انتي اللي عصبتني....
حاوطها بيديه من خصرها وكيتحسس ضهرها طللع يدو حتى بقا يلعب بشعرها وكيبوس فالقمة د رأسها زياد:بقااااي هاكاا متحركيش نيهاد:(تخشات فصدرو وزيرات عليه)عفاك متبقاش تضربني
زياد:(هاز وجها بيدو)كانبغيك...وحط فموو على فمها ودخلووو فقبلة طويلة سيد بداا يسخن عليه رسوو بعد عليها بشوية وخرج من دوش قبل ميدير فيها شي كارثة هي مازل مريضة.... --------------------

زياد:(بعصبية)شنووو هاد الحالة ماسحيييي داك لوجه وبدلي دوك شراوط قبل منتسيف عليك لبسي شي حاجة مستورة يلاه تحركييييي قبل مانخلط موووك
نبهاد:اووووف مالك ياك راحناا غير فدار مكااين حد..
زياد:(بلغواات)نيهااااد
نيهاد بشدت خوفها ولات تعتر فجلايلها لبسات كسوة طويلة فلبيض وجمعات شعرها وهزات منديل ومسحاات المكياج اللي فوجها....









شدني زياد من يدي ونزلناا نفطرو جر لياا كرسي جلست وكالس حتى هو بقينا كنفطرو بهدوء ونا كنشوف فيه بنص عين كنلقا عنيه محيدوش علياا
نيهاد:بغيت نطلب منك طلب
زياد:وي تفضلي
نيهاد:بغيت نخ(قاطعني صوت انوثي)ضارت ونا نلقهات بنت شقرا وعنين زرقين ولبسها فاظح لمعري كثر من لمغطي طويلة بحال شي زرافة جاية كاتعوج قربات لزياد وسلمت عليه من وجه انا تزيرت وقلبي ضرني حسيت بالعافية شاعلة فقلبي.....
بارت52
زياد:اشنو كاديري نتي هنا
سارة:(جاسوسة زياد داخل الشرطة بحكم الأب ديالها شرطي الحلم ديالو يلقي القبض علئ زياد ولاكن مع من ههه هي بنت هاي كلاص طويلة طاي منكان وشعر زعر اصولها اميركية وهي مكان فاش كايخوي زياد مكبوتاتو نهار يسخن يمشي يحوي فيها) بغيت ندوي معاك(وكاتشوف فنيهاد)بوحدنا
نيهاد:(تقرصات بغات نتوض ونطق زياد)
زياد:دوي مكاينش الغريب اش كاين
سارة :انا مهددة ممكن فأي لحظة إعرفوني انا ليكانجيب ليك الخبار بغيتك تعاوني
زياد؛مممم ياشنو
سارة:نبقا معاك شي ايام بيما تهدن وضع
زياد:واخا فقط اسبوع متفوتيهش معنديش مع كترة كحل راس مهم دابا انا خارج عندي شي خدمة نيهاد عمري رضي البال لراسك الدوااء خوديه واحد ساعة هنا راجع
نيهاد:واخا مطعطلش
زياد:وانا نقدر(باسها بوسة فشفيفها والزلمومية دسارة انتفاجر ومشا)
نيهاد:اجي تفطري
سارة:نو بب دايرة ريجيم بصحتك
نيهاد:فين غادة
سارة بغا نتكا الحوب بشرتي حساسة خاص زياد يلقاني نشيطة اكيد ايبغيني نبرعووو تاني
نيهاد:تاني

سارة:اووه مايكود مقالش ليك
نيهاد:اش يقول
سارة:هههه والو نساي مهم انا غادة باي
نيهاد:(جراتها من إديها)اجي شرحي ليا عاد طلعي فين ما بغيتي شنو علاقتك بزياااد
سارة:اهاها وشكون نتي ازين باش نقوليك
نيهاد:انا(وسكتات حيت هي ببراسها معرفااش شكون هي بالنسبة لزياد)
سارة:انا الحبيبة هي حبيبتووو لكان وقتما مقلق يجي لعندي نمتعووو
نيهاد: (اه تما لاش كان يمشي نهار يخليني بوحدي بحال كلبة)مزيان
سارة:واكيد نتي عاهرتووو ياك دوا عليك شبعك حوا شكون بحالك هههه حسدتك انا شحال هدا مخشاه فيا بفففف انعوض دابا القحبة الصغيرة
نيهاد: جمعي فمك القحبة هي موك الكلبة

سارة:ايهاااي خيش بيش ولا يهضر انوري لختي القحبة شكون ......
يالله اضربها معرفاتش إمتا تهزات حتا لسماء وتخبطات مع الأرض والدم غادي من وجها الدورة ليجات تشوف لقاتووو حبيب قلب نيهاد المنقذ زياد ليفرشخها
زياد:نسيت شي وراق هنا ولاكن مزيان ملي رجعت نعرف القحبة دموك اش ناوية(هبط عندها وشدها من شعرها)واش عارفة ليقرب لحبيبتي نمحيه ولاكن انا انوريك شغلك....

سارة:(كترعد)هئي هئي هئي اااااي عفاااك طلق منيي
زياد:(بعصبية)وزيداها بلبكى يالمسخة اينعل دينمك يا القحبة هاد ليد ليهزيتي على حبيبتي غاادي نقطعهااا لجد بوووك العاهرة
سارة:هئي هئي عفاك خليني مقصدتش والله
زياد:بربي حتى نفرع طاسيلة مك









تلاح عليها بالضرب اوشحيط تحت نضرات نيهاد لي مصدومة من الوحش لي وقف قدمها نيهاد:(تلاحت عليه عنقاتوو)هئي هئي عفااك براكة را غاتموت ليك بين يديك
زياد:(حوطها ببديه وزير عليها)ششش عفاك بلا دموووع العمر اصلا غاتموت ولاكن ماشي انا لي نقتلها
نيهاد:(بعدات عليه بشوية) كيفاش شنووو كاتقول مفهمتكش



زياد:(دار نص ابتسامة) داابا تفهمي الكبيدة

زياد:(موجه كلاموو الكارد)ديوو علياا هاد القحبة لمستودع هاني جااي....
انا فاش سمعاتو ذكر لمستودع طاح ليا الما فركابي ضار عندي وبقاا كيشوف في شي شوفات مامفهومينش او بداا كيقرب مني بخطواات بطيء ....شدني فيدي بحال شي طفلة او تم غادي بياا ودخلني اللوطو او كسيرى...
نيهاد:(بتوتر)فين غادي بياا
زياد:(لا راد)
نيهاد:(بالغواات) زيااد جواابني فييين غادي بيااا الخرااا
زياد:(ضرب يدو فالفولون)
غا تسكتي ولا نربقهاا مع موووك بلا ماتجعري ديلمي وبلى كثرة الأسئلة
نيهاد:لاكن(قطعها بالغوااات)زياد:نيهاااد :مكانبغييش نعاود كلامي زمي فموووك ولا نفرشخ جد بوووك......وصلناا ونزال فتح ليا الباب وجرني من يدي ودخلنا مع باب فولاذي كبير ستدعئ فتحو ربعة ديال ليكارد وهبطنا فدروج كلهم مضلمين وانا كانهبط وريحة الخنز كاتملأ المكان هزيت راسي وانا نشوف

كلس زياد مخنزر وجبد سلاح شدوو فيديه و دار اشارة لنيهاد بعنيه باش تكلس فحجرو لاكن هي بقاات مسمرة فبلصتها من شدة الخوف و الصدمة والدهشة فا هدشي الي كاتشوف ......
زياد:(بهدوء) نيهاد اجي
نيهاد:(لا راد)
زياد:(بالغوااات)واش صماكيتي اجييييييي
نيهاد معرفات متقدم ولا متأخر ودموعها شلال مشات جلسات فحجرو عينيها على السلاح ليشاد فيديه .....
زياد:(بابتسامة شر)حياتي بلا متخافي ليوم غاادي نغير ليك ماجرة الحياتك ....


نيهاد:(بخوف)ش..ن..و..كتقصد
زياد شاد الفردي دارو ليها فيديها فإتجاه سارة الي كاتبكي ...ياالله العمر ضغطي على زناد
نيهاد:(بصدمة)شنووووو كتقول واش انت مريض ولا شنوو انا مستحيل نقتل شي وحد
زياد:( خنزر فيها واحد التخنزيرة كتبراد الما فركابي )نيهاااد مكانبغييش نعاود هدرتي يالله ضغطي على زناد
نيهاد:(كترجف فوق رجليه)م..ن..ق..د..ر..ش نقتل شي وحد هئي هئي هئي
زياد:شووووو(كايمسح دموعها)ماتبكيش العمر انا حبيبتي نبغيها قوية وتحدئ كولشي....
هو بغاها تكون قوية مترحمش بغا يصنع منها وحش محيب للدماء بغا يشعل الحقد و الكره فقلبها فلحظة فكرها فكاع ليداااز عليها فموت خوها بسباب الإهمال طبي وجاك ليدرها عاهرة وباها ليكان كايضرب مها حتى لموت شعل الحقد فقلبها فرمشة عين شداات السلاح وتيراات فسارة(طق

نيهاد:لاااا كلكم كلاب مرحمتونييششششش كانكرهكم بغيت مااااامااااا وحرمتوني منهاااا بغيييت خوياااا حرمتووووني منووووو عالم ديال القتااالة موووووتي حتا انت بحالهم موووووتي

ضارت عند زياد ولقات ابتسامة رضا على وجهو فرمشة عين تلاحت عليه بقبلات عنيفة كتمص وتجر شفايفو و يديها على عنقوو بقات هكاك حتى ترخاات بين يديه
زياد:(طبع بوسة حنينة فجبهتها)كنبغيييك احياتي وغاانذمر اي وحد حاول يأديك ونتوما(كيهضر مع الكارد)هزو هاد القحبة لحوها لكلاب
ليكارد:اوكي شاف
هز نيهاد بين يديه خشها فصدرو او تم غادي خرج من المستوداع وديمارا نحو المجهول...

مورااا مخلا زيااد حب حيااتووو تولي قتالة وحقق مورااادووو انها تكووون بحالو وهو هدفووو الوحيييد نيهااد تكووون اقوئ من اول ومضعاافش....هبط لبيروووو يخدم علئ شيورااق حتا تلقاا مكالمة....
كارد:سي زياااد كانعتااادروو لاكن يوسف غبر....
زياد:قلاوي كيفففاش غبر ..انا منسمعش هدا الخرااا اتجبدوه ليااا فيما كان .
بقاا كايدوي حتا سمع صرااغ نيهاااد طلق تيلي طلع بجراا كيلحمق لقاهاا مكمشة بلاصتها وكاتبكي...
زياد:روووحي مالك واش مريضة...
نيهاد:انا قتالة هيهيهي انا مجرمة
زياد:نووو حياتي تستاهل انت فقط خديتي حقك
نيهاد:(دفعاتو)حقيررررر انت سبابي لوثيني فعفتي ودابا لوثي إدي بدم إنسانة بريئة كانكرهك(وبقات كاضرب فيه حتا صرفقها)
زياد:برااااكة رجعي لوعيك حتا اانت كنتي بريئة ومتسوقش ليك حد حتا انت كنت بغا تعيشي حياتك كأي شخص طبيعي ومخلاوكش حقدي انيهاد أنتااقمي من اي واحد اذاااك انا انتااقمي مني فقط متخلينيش ..
نيهاد:انا مقدرتش ازياد مقدرتش
زياد:(هز ليها راسها وباسها فبلاصة طرشة) انا معاااك طوول حياتك
نيهاد: عارفة انا عمري نفكر انتاقم منك حيت كانبغيك

زياد:اوسي حياتي كانموت فيك
دخلووو فقبلة كاترجم جميع احااسيسهم الجياااشة من شهوة ونشوة لبعضهم بقاااو كايتبااوسو بشراسة حتا وصلوو لفرااش وبقااو صولووو ويد زياد كاتسارااا فيدهااا محساتش حتا دخل لمعلم لمنطقة الجزااء وهادشي عبراات عليه بالتأوهاات ديالها لزااادووو هيجووو زيااد العووماري تجااه رووحي وعمروو وحبيبتووو لسلبات كياانووو وعقلوو وقلبووو كملوو خدمتهم وهزها زياد للدوش دوش ليها مع ليبيتيز وخرجوو تكااا ونعسهاا فوقوو وبقاا كايعاود ليها علئ حياتوو واول مرة شافهااا حتا لقاها كاتشخر وكاتحلم بالعرس والغياطة
😉
😂 ومزيرة عليه خافتووو يهرب مسكين مابقا قاد يتحرك بقاا جامد باش متفيقش مدة عاد سيدة تقلبات من فوقوو وعطاتووو بمسعوودة حيت لابسة السترينغ قييم عليها معتقها إلا الكارد ليدق وجاب ليه خبر وجووود يوسف فإحدئ الضيعااات وإنطالق زياد مورا موصا لكارد علئ نيهاد ومشا فإتجاه عدو لذوذ .....



وصل بطلنا البوووكوووس ولقااا يوسف فوااحد داار نقولو دار واخا بزاف عليها حيت زياد سد عليه جميع المصادر اي واحد عارف يوسف وزياد أعداء كايبعد ويخوي الطريق لزياد حتا بقا يوسف بدووون مساند ليه وهادشي ليخلاه يعيش فمكان اكتر من بسيط
زياد:مترحبش بيا فالقصر ديالك...
يوسف(بصدمة متوقعش يلقاه زياد مع من ايوويوو را العوماري هداك) زياااد

زياد:بشحمه ولحمه الخواة
يوسف:اش كادير هناا وشكون قاليك انا هنا.
زياد:والو غير كنت جاي نشري واحد البقرة لكنازتك قلت نشوفك واش اتجي معايا تخطار كفنك ....
يوسف: شوووف زياد انا دابا راا
زياد:(قاطعوو بكرشوي لنيف) دابا ساعتك سالات خلي طاقتك من بعد جروو عليا هدا الكلب....
داوه فلووطوو فإتجاه لمعمل ديال التعذيب فيه جميع انوااع الألات سابق زياد وتبعووه شوية جاتوو مكالمة من حووبوو وعمرووو...
زياد:وي لعمرررر توحشتيني مالك كاتبكي مريضة بيك شي حاجة قلقك شي حد دوي ..
نيهاد:هيهيهي لا فين مشيتي بغيتك
زياد:زينوووو بغاني انا جاي ليك احياتي غير نسالي شي وسخ ونجي عند حووبي ....
نيهاد:مممم جيب معاك فريز والسكلاط
زياد:سكلاط وينووو شكلاط البشار راك شرفتي...
نيهاد:بعد مني باي

زياد:بب(طوطوط)ههه انقاد خاطرك العمر غير نشوف مع هداا زامل
وصلوو للمعمل ودخلوو يوسف وهوو كايعاير ويسب ويعيط لزياااد
يوسف:اانت ماشي راااجل ازياااد اجي واجهني بلا رجالك (كتيستافزوو وسيلتوو الوحيدة للنجاة) خواااف شماااتة معرفتش كيف صابرة معاك نيهاد مااشي راجلك انمتعها كتر منك مي دوماج مبغاتش
زياد سمع إسم نيهاد صعر جعررر عينووو حماااروووو بلا ميحس هز وااحد المقدة كبيرة) بحال ديك باش كايقطعوو اللحم نهار العيد اه عواشر مبروكة بعدا )وهو يهبط علئ إديه محس يوسف حتا لقاا رااسو بلا يد وشافها فالأرض وبداا يغوط رجال زياد شافوه فاش هز المقدة وطلقوو يوسف ...
زياد:انوريك ازاامل شكوون لشماتة وماشي راجل كان عذابك ايكوون خفيف لاكن فاش وصلتي حبيبتي اتعاني بزاااف الغزااال هدااا وعد مني وفاش مانوااعد مكانخالفش راك عارفني هزوو هدا الخرا وحطووه فالألة ديال الفتك..

شدوو يوسف و هو كيتفركل ليهم بين يديهوم حيدوو ليه حوايجوو بقى صولو و تموو هازينوو حطووه فالألة ديال الفتك



زياد:(بإستهزاء)ايييي يكماا قصحتك العمر هههه
يوسف:(بصوت منقطع)..ا.ر..ح..م..ن..
زياد:( بصوت كيخلع) اووووه نرحمك واش من نيتك غادي ندمك على نهار اللي فكرتي فيه تتحداا زياد العوماي..... ... بقااات ديك الألة كقطع فيه بشوية وفكل جرح كيخرج دام وفبلاصة جرح واحد جوج ديال ليكارد كايحطو الملح فيه ....و يوسف مقدارش يتحمل وفقد الوعي....زياد قرب ليه وبقاا كيمس فدوك الجروح بيديه حتى ولات إيديه عامرة بدام ولحس يديه .........
زياد:(دار نص ابتسامة)ممم دمك بنين ازامل اوووه لاكن ساعتك سلات...
داار إشارة بعنيه الرجالووو او .لاحووو يوسف من الألة.. .هز السطل ديال ليصانص وخواه عليه وجاب وقيدة ....
زياد:نشعل ولا بلاش نو نحرقو ولا نخليه حتا يفيق هههه نو اانحن فيه شوية .....شعل ولاحها عليه فرمشة عين شعلات فيه ....زياد:( كالس فكرسي مقابل معاه كيشوف فيه بابتسامة وكايشرب مشروبو)كايحصابلييك غاتفلت منهاا..هدا هوا مصير كل وحد تجرأ يتحداااا زياد العوماري.. بقااا يوسف كيتحرق حتى ولات الجثة ديالوو كلها مشوطة وكحلة......ناض وبقااا غادي فإتجاه الباب وكيهضر........جمعووو هاد الوسخ و لحوووه الكلاب إلا عندهم شهية

****************************************
#عند-نيهاد دخلت لدوش بقااات تحت منو لمدة حتى دخل زياد عريان من لفوووق لبس غير بوكسور...... تم جااي ليها بخطى واتقة ......
نيهاد:(خنزرات فيه وخرجات من جاكوزي)..اييه انت شنووو كادير هنااا خرج عليا برااا قبيلة مشيتي وخليتني هنااا وحدي اكييييد كنتي عند القحبات الغدار

زياد زاكي مهدرش غير كايشوف فيها بنشوة عض فشنيفو فرمشة عين زدحهاا مع الحيط او تلاح على شنيفها بقبلات عنييفاا حاوطها بيديه من خصرها وبقااا مزير عليهااا كيبوس ويمص بحال المجعوور حبس وبقااا كيشوف فيهااا







زياد:(تنهد)شنوو كاديري فيااا ا هدا البنت إحساس عمري حسيتو كانبغيك وليت مهوووس بيك كانموت فيك لدرجات الجنوون. ...
نيهاد ساااكتة مهدرتش غير كاتشوف فيه بعييون كولهم حب... هزات اديها دورتها على عنقو اوبقاات كاتبوس فيه بشهوة حتى جهلتووو ..زياد زير عليهاااا كيبووس فعنقها ويمص وشفايفها حسات بتخالط لعابهم ودم لأكيد زياد مغادي يطلق من شفايفها حتا يدوق دمهم...

نيهاد:زياااااااد طلق مني
زياد:.....مكاينش فالعالم سافر لمكان فيه فقط هو ونيهاد وخصووصا فاش داق طعم دم شفايفها مقدرش يصبر ...كادفعوو نيهاد لا كن جدار فولاذي امام حائط من خشب لا يتوافقان لفت إنتباه نيهاد دم فشفايق زياد بغات تمسحوو بأديها وقفهااا....
زياد:نوو بيبي بشفايفك
نيهاد:شنوو لا منقدرش مكنحملش دم...
زياد:نيهاااد(بشوفة طيح جبل)
حطات شفايفها علئ شفايفووو وخرجات لسانها ولحسات دم المتبقي وحسااات بالنشوة والمتعة والبنة وزادااااات شعلات ناار شهوة داخلهااا هادشي ليخلاها هي تاخد زماام الأمور هدا المرة وتلغي سلطة وتحكم زياد وخا فقط فالممارسة محساتش حتا ترمات عليه وهزهاا ودورات رجليها هلئ خصروو وإديها فعنقوو واأخرئ شادة بيها شعروو وكاتبوووس فعنقوووو وتعض فيه بكل شرااسة حتا داازاات لفموووو وحطات اكل شفة حقها مع لسان ليكان قريب تخلي زياد بلا حاسة التدوق مهم خلاصة القول ولات مجحوووومة مسعوورة ....بقات كاتبوووس واحد لحضة قالت لزياد ااحححح حبيبي خشيه..وزياد بحال إلا قلت ليه هاك قتل احلئ حاجة وبلا عكس كلسها فوق كرسي كبيرر فالحمام اشمن حمام قولو بيت تحشم تدخل ليه بصندالتك معلينااش نرجعووو ....كلسها وفرق رجليها اولا لحسن طووطوو مزيان وز عليه لساانووو ونيهاد تأوهااتها ايكونوو تسمعوو فالقصر واحد اللحضة تقلبوو الأدواار ودفعات زياد وجا طايح فالأرض اصلا هو غا علئ سبة وهي تشد ليه بو عروق وطاحت فيه طيحت العما فالظلمة ولا يطلب شرع منهااا وباش كملاتهااا كاتعض...
زيااد:اااااححححح نيهاد اتخلينااا بلا ولاد...
نيهاد:هههههه....كملات واحد اللحضة وقفات وهي تكلس علئ وقفتهاا فووق بو عروق ...اااااااااااااااااااااااييييييييييييي
زياد:اااناا مدرت والوووو اححححح انت ههههه
نيهاد:اااححححح ...لعبووو ماتشات بلا حسااب ودوشوو وهزها ولبسو نفس بينواار نشف ليها شعرهاا حيت حسات راسها فشلانة وعطاهااا شكلاط والفريزز شافتهم نكرااتوو عطاتوو ضهر خافات ياكوول معاه كلات طبسيل دفريز وباكية دشكلاط كبيرة واااالو... زيااااد هيهيهي حبووووبي
زياد:عيووون زيااد مالك احيااتي
نيهاد:شووف(وراتو طبسيل خوا وبكية حتا هيا) خوااو هيهيهي جيب اخرين
زياد:ههههه حلوووفة ويلي اديري الكرش
نيهاد:والله حتا نعوج ليك هنا اتنوض ولا نمشي بوحدي وانت تعرف

زياد:نكردهم لموك ونديرهم ليك كرعين بالحمص...
بمكالمة منوو جابوو ليها صندوق ديال الفريز والبااكياااات ديال شكلاط شافتهم نسات ناضات عريانة تحمد لله مكانش لكارد غير حطهم وزياد جابهم اما تما يدفنها زياد بقات تاكل وزياد مولاي سلطان قيم لبه علاش لا ونيهاد بكامل انوثها قداموو عريانة كيما خلقاتها مهاا ومفرقة رجليها وكوطو حمرر مقابل مع زياد وعينووو فيهاا....
زياد:انتوووضي تلبسي ولا ليوم نفرع مك
نيهاد:ههههه نسيت ...ناضات لبسات(صورة) ورجعات كلات وهي تنعس فوق صدروو كاتلعب ليه فزغيباتووو حتا دا مول اما نة امانتووو ...فاقات نيهاد لقاات زياد مسكييين شاد بيسي بيد خدام فيه بيد ويد مكاليها لاطيح حيت فاقات وهي فوقوو بمعنئ عاصرااه مسكين ...
نيهاد:زيووووودي ياكما زاحمتك
زياد:لا غير قتلتيني وليتي دبة مفخباركش
😉
😂
😂
نيهاد:زمرر انا ليحمارة مدوياك تقووود.....جات نايضة وهو يشدهاا وهبط عليها بالهراان وهي ماتات بالضخك هزها للدوش دوشوو مع البسالة لبسوو هبطو ياكلووو ....
زياد:حبي الوحيد ليوم عندي ليك مفاجأة
نيهاد:احمبك شنوو هي
😍
😁
زياد:(ناض خرج وتابعاه) منقووولش ليل نلقاك واجدة
نيهاد:وغااا تلميح وااازياد وزمر وراس طاروو تفو مشا دابا اش لبس واش تكون مفاجأة اوووف ايدرني راسي...بقيت فصرااع مع فضولي القتال حتا جاو شي بنات علئ مفمت صيفطهم زياد يعاونوني نوجد دخلوني لدووش وداروو ليا جميع مستحضرات لاسير مرطبات كريمات مهم رجعت تيتيزا اصلا انا زين من عند ربي حم حم داروو ليا مكياج صارخ وجابوو ليا كسوة فلوني المفضل الأحمر (الصورة) اححخ ازياد كانموت فيك وصل الوقت شوية جات لوطو وااو
😍(الصورة) علئ مقال الشيفور ديالي كهدية من زياد وتسبيق للمفاجأة ركبت ولقيت فالداخل صوري وفيديوو ديال زياد وهو كايعتارف ليا بحبووو ليا وصوري كايدوزو بكيت من الفرحة شعور لا يوصف ..وصلت لبلاصة المفاجأة وانا نتفاجأ بمدئ روعة المنضر وزياد بلباس رسمي جاعندي باسني فمي ومع دخلة كحز هو وبقيت كانشوف مالو حتئ تخوااا ورد احمر عليااا جا عازف الكمان ورقصنا علئ انغام اغنية رومنسية سالينا وكلسنا فطبلة مليئة بالورود والشموع ..وشكلاط هههه
زياد:انا ليوم جيت نهضر مع إنسانة عمري فحياتي شفت بحالها ولا انشوف إنسانة بدلات ليا حياتي رجعاتني إنسان لغات الوحش داخلي خلات زياد العوماري يحس بطعم الحياة ورجعت النبض لقلبوو لمات شحال هدااا انت انيهاد انت هي كل مكنملك فهدا الذنيا انت عائلتي وكلشي كانبغيط احياتي
نيهاد:...معرفت منقول دموعي ترجمعو إحساسي ناض زياد وقفني وهو يهبط علئ رجليه ونطق بكلمة تمناها اي بنت اه طلب مني الزواااج وهو راكع عند رجلي وعينيه فيهم خوف وحيرة وتساؤل ولاكن مخليتووش يغوص بعيد رجعتوو الواقع ولهوسوو وعشقوو ونطق بالموافقة لخلاتووو يدمع اه البنات بكا من الفرحة ومن النقص لحس بيه وانا عمرت داك النقص حبنا تحدا العقبات ومزال ايتحداهم لبسني خاتم سامبل حيت انا كايعجبني حاحة سامبل وتعشينا فجو اكتر من رومانسي ومشينا لمكان لدشن حبنااا قصر العومااري ....يتبع
زياد:لا غير قتلتيني وليتي دبة مفخباركش



نيهاد:زمرر انا ليحمارة مدوياك تقووود.....جات نايضة وهو يشدهاا وهبط عليها بالهراان وهي ماتات بالضخك هزها للدوش دوشوو مع البسالة لبسوو هبطو ياكلووو ....
زياد:حبي الوحيد ليوم عندي ليك مفاجأة
نيهاد:احمبك شنوو هي


زياد:(ناض خرج وتابعاه) منقووولش ليل نلقاك واجدة
نيهاد:وغااا تلميح وااازياد وزمر وراس طاروو تفو مشا دابا اش لبس واش تكون مفاجأة اوووف ايدرني راسي...بقيت فصرااع مع فضولي القتال حتا جاو شي بنات علئ مفمت صيفطهم زياد يعاونوني نوجد دخلوني لدووش وداروو ليا جميع مستحضرات لاسير مرطبات كريمات مهم رجعت تيتيزا اصلا انا زين من عند ربي حم حم داروو ليا مكياج صارخ وجابوو ليا كسوة فلوني المفضل الأحمر (الصورة) اححخ ازياد كانموت فيك وصل الوقت شوية جات لوطو وااو

زياد:انا ليوم جيت نهضر مع إنسانة عمري فحياتي شفت بحالها ولا انشوف إنسانة بدلات ليا حياتي رجعاتني إنسان لغات الوحش داخلي خلات زياد العوماري يحس بطعم الحياة ورجعت النبض لقلبوو لمات شحال هدااا انت انيهاد انت هي كل مكنملك فهدا الذنيا انت عائلتي وكلشي كانبغيط احياتي
نيهاد:...معرفت منقول دموعي ترجمعو إحساسي ناض زياد وقفني وهو يهبط علئ رجليه ونطق بكلمة تمناها اي بنت اه طلب مني الزواااج وهو راكع عند رجلي وعينيه فيهم خوف وحيرة وتساؤل ولاكن مخليتووش يغوص بعيد رجعتوو الواقع ولهوسوو وعشقوو ونطق بالموافقة لخلاتووو يدمع اه البنات بكا من الفرحة ومن النقص لحس بيه وانا عمرت داك النقص حبنا تحدا العقبات ومزال ايتحداهم لبسني خاتم سامبل حيت انا كايعجبني حاحة سامبل وتعشينا فجو اكتر من رومانسي ومشينا لمكان لدشن حبنااا قصر العومااري ....يتبع
قصة جد رائعة 😍😍 ولكن اين تتمة بليو اكملي القصة
ردحذفواش كملة القصة ولا مزال ؟؟؟؟؟
حذففين الكمالة
ردحذف