قدري جعلني مجرمة

قدري جعلني مجرمة





⏪قدري_جعلني_مجرمة#الجزء_1 سلام انا نهى بغيت نشارك معاكم قصتي اولا اسمي ماشي نهى  نتوما
غتعرفوني بهذ اسم واحد اخر لا و لكن نتوما غنعطيكم لوصف لحقيقي ديالي انا بنت عادية طول بحال اي واحدة فكم 1،60 طايتي مطراسية و هذ شي حيت كنطريني بزاف غتعرفو من بعد علاش عينيا خضرين و لكن انا  كل مرة دايرة ليلونتي فشكل على حسب احتياجي و قليل لي عرف لون عيني لحقيقي شعري قصير و كحل و لكن حتى واحد ماعرف هذ شي عائلتي كاملة مجموعة فجوج عشراني سمر قدي فطول بحالي ففورمة عينيها مارو و غير نتما لي عرفين شعرها شطان و حتى هذي غير نتما لي عرفينها بجوج بشرتنا سمرة و بدر كيشبه لفارس احلامك لي كضلي تخايلي فيه طول و فورمة و لعينين كحلين و لحية غتسولي فين واليدي حليت عيني لقيت راسي فميثم ماعرفتهوم حيين و لا ميتين قالو لقاوني محطوطة فسلة قدام باب ميثم اما سمر خلاتها ماماها فسبيطار و بدر جابتو شي بنت صغيرة و مشات هد شي لي كنعرفو على ريوسنا تبناونا بزاف تناس و لكن كنهربو و رجعو لميثم حيت كنشوفو فكل واحد فينا الاب و الام و وعدنا بعضياتنا ماتفارقنا غير لموت و صدقات هي لي فارقتنا <br>
سمر:اش كديري هذيك بنادمة<br>
انا:كنعاود قصتنا لبنات<br>
بدر:عنداك تكوني قلتي سمياتنا<br>
انا:لا مالك هبلتي<br>
سمر:مالك ماعندك مايدار<br>
انا:هذ ساعة ماكاين والو<br>
وخ تشوفهم قباح و لسانهم سليط ولكن من لداخل حنان غير لوقت و زمان راجعونا قصحين باش تلاحو لزنقة فعمركم 15 عام ماعرفين فين تمشيو و لا منين تجيو صعيبة بزاف شحال بتنا فزناقي و شحال تعداو علينا حتى لقانا واحد راجل سميتو حسن ودانا لدارو اشمن دار را قصر فلول كان كيعاملنا مزيان بحال ولادو حتى لواحد ليلة منحوسة كانت شتا خيط من سما و لبرق و رعد جو مكهرب كنا بركين كنهدرو حتى نطق<br>
حسن:دراري ضيافت نبي 3 ايام و نتما فتوها <br>
بدر:عارفين الحاج و حنا غنلقاو خدما و نتحولو<br>
حسن:ماكاين لاش نتوما بحال ولادي و لخدمة لي غتقلبو عليها كاينة و خصكم غير توافقو<br>
انا:اماهي <br>
حسن:شتي هذ لخير كامل لي عايش فيه من هذ لخدمة و حتى نتما غيجي شي نهار و ديرو بحالي<br>
بدر:فيدنا الحاج<br>
حسن:ساهلة كوكايين<br>
سمر:مالو<br>
حسن:كنعجن بيه خبز دار باينة لعما فضلمة كنتاجر فيه بيع و شرا<br>
انا:و حنا اش غنديرو ندرو على لبزنازة نفارقو عليهم لا لا غير بصحة و لا تشدينا شي نهار باش غيفيدنا هذ شي ما مسلكناش<br>
سمر:نهى عندها لحق غير بصحة<br>
حسن:هاهاهاها كيسحاب لكم دخول لحمام بحال خروجو سمعي ابنتي نتي زعما ذكية مايتخافش عليك<br>
بدر:ما كاين لا ذكية لا شعيبية حنا غنهزو ريوسنا و غنزيدو خلفة من هنا<br>
حسن(تك عاى لفوتوي و حط ايديه فوقو)لباب كتعرفو ولكن غير رتاح ماغتخرج هاز راسك غتخرج و هما هزينك دب عرفتوني فاش خدام اش ضمني ماتبيعونيش و لا تشكيو بيا لبوليس<br>
انا:ههه زعما نت خايف من لبوليس جديدة هذي<br>
حسن:طنجة شوفي نتي بدات كتعجبيني و عندك ماتعطي فهذ ضومين نعطيك 5 سنين تولي شاف<br>
انا:جيني لخر اش بغيتي<br>
حسن:غتخدمو معيا غير من لفوق يعني غير مع ريوسا لكبار فاش نبغي نسلم سلعة <br>
بدر:و امتى غنبداو<br>
حسن:هي موافقين<br>
سمر:كاين شي حل اخر<br>
حسن:لا ماكاينش باقي ماغتبداوش دب خاصكم خدمة بزاف تعرفو تهزو سلاح و تعرفو طاكيو على ريوسك تفورماو شوية و نتوما كي ستيلو<br>
عيط على بوديgارد ديالو<br>
حسن:دي دراري يدربو حيت غيخدمو معيا<br>
هذاك شي لي طرا بقينا 5 شهر فواحد لبلاصة ماعرفنهاش فين تداريب قاصية لي تلاقينا كنفيقو مع 5 صباح ماخلينا ما تعلمنا كونغ فو كراطي تيكواندو بوكس اي حاجة كتصلاح دافعي بيها على راسك درنها gاع انواع اسلحة عرفناهم كل واحد و مسافة لي ممكن تشوطي بها تعلمنا حتى كفاش تسلي لشي بلاصة يلا مايحس بيك بنادم واخ هذ شي معرفناهش فاش غينفعنا رجعنا كندوزو مابين ليزر بلاما نقيصوه من لخر رجعنا جواسيس بمعنى لكلمة من بعد هذ 5 شهر جا بوص حسن دانا هكا رجعنا كنعيطو عليه بدر مشا معاه و انا و سمر مشينا لواحد لفيلا لقينا وحد سفريطة تما قال سميتها كارينا<br>
كارينا:سلام البنات انا كرينا غنعلمكم برتكول يعني كفاش تهدرو تمشاو تصرفو تاكلو تلبسو و ما الى ذالك كنتمنى هذ شهر يدوز مزيان<br>
انا:و مالنا ماكنعرفوش نديرو هذ شي<br>
كارينا:من طريقة لي سولتي بها فلا ماكتعرفوش لباقة<br>
سمر:وخ حنا معاك فاش بغيتي<br>
داز هذ شهر كامل غير فسميات لحوايج و لمكياج و كفاش تمشي و تاكلي و هذاك تخربيق لي شافنا من ورى هذ شهر يحلف ما كبرنا فميتم يقول هذو كابرين وسط امراء رجعنا غاية فلجمال و حتى لبسنا تبدل <br>
اكيد كتقولو ياك حنا غنتاجرو غير فمخدرات لاش هذ شي كامل تبعو معيا و غتعرفو لاش...

#الجزء_2 حسن:the lady واو دب كتبانو بنات<br>
انا:مالنا كنا دراري<br>
حسن:واقيلا شهر لخر مافدكش بزاف<br>
انا:ماغيفيدناش مع كلشي<br>
حسن:مهم سولت بدر واش كنتو كتقراو قال ليا اه<br>
سمر:كنا حنا الاوائل فميثم<br>
حسن:مزيان اذن نتوما بجوج هذ لعام غيكون عندكم 5émé و بدر باك<br>
انا:و علاش هذ لاسئلة<br>
حسن:باش ترجعو تقراو<br>
سمر:و خدمة<br>
حسن:حتا هي <br>
انا:مافهمتش<br>
حسن:ماشي ديما غتخدمو غير فاش تكون شي عملية صحيحة و خصكوم تبانو طبيعيين حيت غطلقاو مع ناس كلاص و حشوما مايكونش عندكم نيفو<br>
سمر:هذيك بنادم اجي تشوفي<br>
انا:اش كاين<br>
بدر:عندنا عملية اسود بغاو 400kg كوكايين<br>
انا:امتى تسليم <br>
سمر:عندنا 300(اسود مافية روسية من اخطر لمافيات كلشي كيدير ليهم حساب عرفت تلفتكم ولكن لخدمة دب من بعد و نكمل لكم اش درنا مع حسن كلشي فوقتو زوين)<br>
انا:حتى نجي غدا و نهدرو و نفكر فشي خطة دب عندي مناوبة و عندي واحد لعملية<br>
سمر:الله يعاونك <br>
انا:امين هنا مشيت <br>
طلعت لبيتي نبدل لبسة لي ف صورة درت مكياج خفيف حيت اصلا ما عنديش معاه فلاكلينك عرفين طبيعتي انا طبيبة جراحة لقلب و معروفة من انجح اطباء حنا عيشين دب فبوسطن امريكا نرجعو فاش خدمنا مع حسن دوزنا هذيك 3 شهر ديال صيف غير دوران ماكنت لا خدمة لا والو حتى بقات سيماتة لقراية<br>
حسن:دراري وجدو راسكم هذ سيمانة عندنا عملية<br>
انا:فين و امتى<br>
حسن:فمتحف كاين فمصر<br>
سمر:اش غيديرو لمخدرات فمتحف<br>
انا:اشمن مخدرات سكتي نتي نتا قلتي مخدرات ماشي سرقة حنا ماتفقناش على هذ شي<br>
حسن:هذ شي علاش كتعجبيني نتي ذكية كتفهميها طايرا و هذوك تداريب لي درتو فاش غتحتاجوهم الا ماكانتش سرقة <br>
بدر:حنا ماموافقينش<br>
حسن:و انا ماطلبتش موافقتكم<br>
داز اسبوع كي زفت مشينا لمصر قبل لعملية بيومين تما عرفنا لخطة و طبقناها بنجاح و هكاك بقينا عملية مورا عملية و تشهرنا باسم HNBS يعني حسن نهى بدر سمر كنا من اخطر لمافيات و كنتعملو مع جميع لمجريمين كنت انا لي كنخطط بدر هاكر اي نظام يقدر يختارقو مكيناش شي حاجة صعيبة عليه و سمر مخترعة على حسب لمهمة لي عندنا مرة اجهزة تخفي و لا تغيير صوت كميرات كلشي و دب عندها شركة معلوميات شريكة هي و بدر باش ندخلو لمدرسة كان خصنا وراق رسمية و لواصي علينا لهذا تبنانا حسن الله يرحمو مات موت عادية جلطة قلبية لهذا انا درت تخصص قلب وخ رجعنا مجرمين ولكن كان كيعملنا مزيان بحال و لادو و كثر <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪فبلاصة اخرة و بظبط فمركز FBI <br>
ياسين:خصنا نوجدو رسنا مزيان لهذ لمهمة<br>
يوسف:خاصنا نعرفو تسليم فين غيكون<br>
مايك:فشي مقر تابع HNBS<br>
يوسف:بغيت نعرف غير اش كتعني هد HNBS<br>
ياسين:ههه حتا واحد ماعرف خطر بزاف هذو مامعروف عليهم والو ولكن ماغنتهنا حتى نشدهم و يتعفنو فلحبسات <br>
يوسف:واو بزاف بعدا انا كيجوني اذكياء <br>
ياسين:ماغيكونوش بحالنا<br>
نعرفكم براسي انا ياسين 30 عام ظابط فقسم مخبرات FBI عشت حياتي كاملة هنا فامريكا انا دري عادي ملامحي شرقية بمتياز بحكم انني من رباط مغريبي فورمتي كيف اي محقق طويل 1،97 يوسف ولد عمي قدي قدو فطول غير هو شهب بحكم ام ديالو امريكية و مايك امريكي حتا هو طويل و شهب مهم حنا بوGوسين بشهادة لبنات لي كيموتو على تراب رجلينا و لكن بنسبة لينا غير تفلية اصلا هذاك شي ديال لحب ماكنأمنش بيه غير تفاهات<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪نرجعو لابطالنا<br>
من بعد ليلة طويلة رجعت لدار كنت عيانة رتاحيت و نزلت لمستودع هو مقر ديالنا مجهزينو باي حاجة غتنفعنا فيه مختبر و مجموعة حواسيب لي غنحتاجو و قاعة عمليات حيت بعد لمرات كنحتاجو نزرعو شي الات فجسمنا <br>
انا:دراري تجمو باش نشوفو شي خطة<br>
سمر:عندنا واحد لموشكيل...

#الجزء_3 انا:اشنو كاين <br>
سمر:FBI عرفين بعملية<br>
بدر:ههه هما ديما عرفين بعملياتنا<br>
سمر:و لكن هذ لمرة معاهم شي عميل كاين مع اسود<br>
انا:خصنا نعرفو هذ شكون<br>
بدر:هذي خدمة اسود<br>
انا:دب حتا حنا معنيين بامر امتى غيكون تسليم<br>
بدر:بغاوها شهر جاي<br>
سمر:هاذي اخر عملية<br>
بدر:خصنا ندبرو على 100 <br>
انا:كاين فمغرب<br>
بدر:فين <br>
انا:فدار ديالنا<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
يوسف:دراري نمشيو فليل نسهرو<br>
ياسين:انشاء الله<br>
يوسف:مايك اش قلتي<br>
مايك:Oke<br>
دوزنا نهار غير فبحت على اعضاء HNBS و Jamais واش لقينا عليهم شي حاجة كل مرة باسم هذ شي لي كيعطيونا و كل مرة بلوك و شكل ماكيشبه لاخور مامعروفين حتى واش بنات و لا ولاد ماشي طبيعيين مشيت لدار دوشت ولبست حوايجي ركبت لوطو ديالي فيراري و مشيت لنايت كلوب لقيت دراري باركين خدينا اش نشربو و بقينا مجمعين حتى جاو واحد جوج بنات تيتيزات <br>
يوسف:اوف وارقو ليا هذ جوج<br>
مايك:مولات لعينين لخضرين واو<br>
يوسف:لالا لعوينات مارو<br>
مايك:هذيك سميتها سمر<br>
يوسف:فين كتعرفها<br>
مايك:وهل يخفا لقمر شركة بينيس ديال لمعلوميات <br>
يوسف:اه مالها <br>
مايك:وا مولاتها سمر بينيس<br>
يوسف:انا كنعرف مولها بدر بينيس<br>
مايك:شريكة هي و خوها<br>
ياسين:غتبقاو شادين فيهم نميمة كي شرفات <br>
فصارحة هذيك مولات لعوينات خضرين فسرا بجهد و لكن حاسة برسها بقيت حاضيها حتى دخل شي واحد ناضت عنقاتو هي وصحبتها باين حبيبها<br>
يوسف:شكون هذا<br>
مايك:بدر بينيس خو سمر<br>
ياسين:و شكون هذيك لي معاهم<br>
يوسف:ماتقولش ليا ماكتعرفهاش<br>
ياسين:سيدة امريكا اولى<br>
يوسف:من احسن و اشهر جراحين قلب فامريكا<br>
ياسين:و انا كنقول مالها مبعصة<br>
مايك:ماشفتي والو ماعطياش لبنادم قيمة شحال من واحد طلبها لزواج و رفضات حاسة برسها<br>
ياسين:تفرGع هي Gاع<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
سمر:انا مليت من تخطيط صافي يلاه نسهرو<br>
بدر:غير سيرو نتوما واحد شوية و نلحق عليكم<br>
انا:علاش اش عندك<br>
بدر:والو غير بغيت نسالي هذ لخدمة<br>
مشيت انا و سمر بدلنا لبس غتلقاوه فصور و مشينا لنايت كلوب مني دخلنا و واحد 3 حايضيينا ياربي سلامة تقول عمرهم شافو لبنات<br>
سمر:واو ياختى على فسرين<br>
انا:سكتي دب يسمعوك و ينفخو ريش يسحاب لهم غير بصح <br>
سمر:ماك اصاحبتي و الله حنى تيتيز شوف هذاك لي كيشوف فيك باين فيه عربي زينو ماشي ديال نصرا<br>
انا:مارضيني غنوض نتقب ليه عينيه<br>
سمر:مايبقاوش فيك هذوك لعوينات<br>
جا بدر و مشيت عنقتو غير باش يحشم و يهبط عينيه ساعة معامن انا <br>
بدر:شكون نتي اختي معامن جيتي<br>
انا:مالك<br>
بدر:اش جاك حتى عنقتيني<br>
انا:والو خويا و توحشتك<br>
بدر:ماعرت اختي جاتني غريبة<br>
انا:عرفتي شي حاجة...

الجزء_4 بدر:و تقول واش لقيت شي حاجة<br>
سمر:انا مامرتحاش لهذ لعملية كون غير لغينها<br>
بدر:اش كتقولي اسمر و هذيك لكمية اش نديرو بها<br>
انا:اهدرة ماشي هنا خليونا ناشطين <br>
دوزنا هذيك ليلة زوينة واخ بقاو هذوك لبراهش حاضيينا مشينا لدار كل واحد طلع لبيتو يرتاح دوزنا سيمانة غير فتنظيم لعملية حيت لكمية كبيرة بزاف و غير هذ شي خاصنا شي طريقة باش يموتو اعضاء HNBS هذي غتكون اخر عملية خصنا نعيشو بسلام من بعد و نقول لكم كفاش حتى غنوهموهم بلموت ديالنا<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
انا:تفضل<br>
شخص:شاف<br>
انا:كاين شي جديد<br>
شخص:اه HNBS كتشفو بلي كاين عميل سيري بين اسود<br>
انا:كفاش عرفو شكون كيخرج لهم هذ لمعلومات<br>
شخص:ماعرفتش <br>
انا:عرفو بلي نت هو هذ لعميل<br>
عميل:لا و لكن كيقلبو عليا و زعيم مكلف بامر شخصيا<br>
انا:خود احتياطيك<br>
عميل:وهو كذلك سمح ليا خاصني نمشي<br>
ماعرفتش هذ مافيا منين كفاش حتى كيعرفو هذ لمعلومات عارفينها حنا 4 انا و يوسف و مايك و ليزا(عميلة) يكون زعما شي واحد فهم و الله ماعرفت<br>
يوسف:مالك اصاحبي حماقيتي<br>
انا:شوية و نحماق هذيك لمافية ديال زفت كتاشفو امر ليزا كيدارو لها الله و اعلم<br>
يوسف:مايمكنش باش عرفو<br>
انا:و انا اش عرفني <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند بدر<br>
انا:سلام <br>
ممرضة:موسيو بدر تفضل دكتور ف انتظارك<br>
انا:سلام سيف<br>
سيف:بدر فين اصاحبي<br>
انا:مع لخدمة نت بخير<br>
سيف:Sa marche نت متبع دواك<br>
انا:ضاروري<br>
سيف:بدر ما بغيتش نخلعك و لكن خاصك دير لعملية فاقرب وقت لمرض نتاشر لك و الا مادرتيش لعملية فهاذ الايام غنفقدوك<br>
انا:سيف عطيني اسبوع<br>
انا عندي لوكيميا و حتى هذ اوبيغاسيو لي غندير غتحد نسبة انتشار المرض غير %25 حيت خاصني نزرع نخاع شوكي و لمتبرعين هما الام و الاب و الاخوة اشقاء و انا ماعندي حتى واحد من هذو دب دازت 4 سنين باش انا مريض يعني بقات ليا عام كل عام كندير هذ اوبغلسيو اباغ شيمي و غادياسيو عييت بزاف ماشي فيزكمو لا عييت موغالمو مالقيتش مساندة او بلاحرا انا لي مابغيتش نقولها لبنات حيت غير غنشطنهوم معيا بلا فائدة ماكين حتى شي حل ضروري كتسولو كفاش ماعرفوش و شعري طاح لا لعام لول لي طاح فاش كنت كندير شيمي و قلت ليهم غير صلعت عجبني هذ ستيل اما من بعد رجعت كندير غادياسيو ماكيطيحش ليك شعر غير فبلاصى لي كديرو فيها يعني ماكنقيش راسي حيت ماعندو حتى شي دخل خليم من هذ شي و يلاه نمشيو عند لبنات<br>
انا:هاي Gايز <br>
نهى:بب جيتي<br>
انا:لا غير طيف ديالي لي جا اش بان ليك<br>
نهى:حامض<br>
سمر:فين كنتي<br>
انا:مشيت شفيت واحد صاحبي<br>
نهى:عرفتي شي حاجة على عميل<br>
سمر:اه هي بنت و سميتها ليزا 25 عام شادة قضية هي و يوسف عالمي و ياسين عالمي ولاد العم و مايك جيرار هذا اصلو امريكي اما لخرين مغاربة من رباط<br>
انا:هههه مزيان <br>
سمر:خاصنا نقولوها لسيمون(زعيم اسود)<br>
نهى:نننننن ماغنقولوهاش ليه بلعكس حنا فايدينا كرط رابح <br>
انا:كفاش...

#الجزء_5 نهى:الا قلنها ليه غيقتولها و بهذ طريقة هما ماغيعرفوش امتى عملية و غيبقاو يقلبو غلى شكون هما HNBSS و حنا عمرنا غنرتاحو اذن غنخليوها باش يداهمو عملية و نكونو ضربنا عصفرين بحجر واحدة غنتقمو لموت بابا حسن و نتهناو من HNBS<br>
انا:بهاذ طريقة غيشدونا<br>
نهى:لا حيت ماشي حنا لي غنمشيو<br>
سمر:شكون<br>
نهى:غنصيفطو شي واحد من رجالنا <br>
سمر:و سيمون غيعيق<br>
انا:اصلا سيمون ماعرفناش حتى واش حنا ولاد و لا بنات كيغيدير حتى يعرف<br>
سمر:او لفلوس غنخصروهم<br>
انا:غناخدو نص قبل عملية و نص من بعد<br>
نهى:انا غنهدر معا سيمون<br>
سمر:بلاتي نقاد ليك صوت<br>
نهى(صوت ولد هدرة بانجليزية)الو سي سيمون<br>
سيمون:شكون معيا<br>
نهى:دافيد من HNBS<br>
سيمون:باش غنعرفك واش بصح<br>
نهى:سي سيمون عيط نقول ليك على لعميل<br>
سيمون:اووه و اخيرا سمعنا صوتك عرفتو شكون<br>
نهى:اه ايدك ليمنة انريكي<br>
سيمون:نقطعوها <br>
نهى:مابقات ثيقة كايبان ليا معاك لخونة كثار و انا مانقدرش نغامر براسي<br>
سيمون:اش هذ لهدرة<br>
نهى:يغيت 500 مليون دولار غدا و لياقي نهار تسليم<br>
سيمون:و انا اش ضمني<br>
نهى:لي بان ليك اذن عملية تلغات<br>
سيمون:مايكون غير خاطرك مستر دافيد غدا تكون عندك<br>
نهى:سيو سيمانة جاية<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
يوسف:فين وصلتي <br>
ياسين:سيمون قتل إنريكي<br>
مايك:علاش<br>
ياسين:عيط ليه شي واحد من من HNBS قال سميتو دافيد و قاليه بلي خائن هو انريكي<br>
يوسف:كيفاش زعما هنا ماعرفينش ليزا<br>
ياسين:ننن هذ شي ماواكلش معيا هما كيخططو لشي حاجة حيت طلبو نص ديال مبلغ يكون عندهم ليوما <br>
مايك:و علاش بغاو يتهناو من انريكي<br>
ياسين(حط راسو على لبيرو)ماعرفاش فاش كي فكرة<br>
يوسف:بقدرو يكون بصح يسحاب لهم انريكي<br>
ياسين(بزعفة)واش عرف علامن كتهدر را HNBS لي ماكتخفى عليهم حتى حاجة انا متأكد عرفين ليزا<br>
مايك:و علاش نقتلوهاش مني عرفينها<br>
ياسين:باش غنعرف انا يلاه عرفت لمركز ديالهم<br>
يوسف:و ساكت اصاحبي فين كاين<br>
ياسين:لندن<br>
مايك:و فين غيكون تسليم<br>
ياسين:تولياتي (مدينة روسية)<br>
يوسف:خصنا دعم من انتربول<br>
ياسين:غنمشيو غدا باش نتعرفو على منطقة<br>
مايك(هز كويرتو)OK <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪نشوفو نهى اش مدير<br>
اجيو نكمل لكم اش درنا من بعد لعملية ديال مصر تما كنا سرقنا تمثال اتون هو الآه كان فعهد فرعون اخناتون هد تمثال مكانش عادي سهل علينا بزاف عمليات كان كافي تحط رأس ديالو على أي خزنة تحل..

#الجزء_6 و غير هذ شي كان وسطو حل خريطة كنز اخناتون لي حتى  واحد ماعرفو كان كامل ألغاز مي قدرنا نحلوه و فاخير لقيناه خاتم كان حجر ديالو من أنذر أنواع ياقوت و كان منقوش بحال شي كلي كتشفنا من بعد 5 سنين أنه هو غير مفتاح صندوق ديال لكنز حقيقي و مات بابا حسن قبل  مانعرفو عليه شي حاجة و حتى حنا مابقيناش بحثنا فهذ لموضوع انا هذيك ساعة كنت مشغولة بمشفى لدخلت شريكة فيه و دراري بشركتهم و منافسة و زيد على هذ شي كانو عندنا بزاف عمليات ديال سلاح و مخدرات دب عمين باش حبسنا تهريب سلاح و إنشاء الله غنحبسو حتى من مخدرات كتقولو واش هذي حياتها غير فخدمة وي حياتي غير عمليات يا اما ديال قلب أو تهريب ماكين لا حب لا صداع رأس شحال من واحد تقدم ليا وكلهم أغنياء و لكن انا مابغاش نتزوج خفت حتى انا طرا ليا شي حاجة و بنتي او ولدي يكبرو فميتم و يكرهني كيما كرهت انا لي ولدوني كتسالو شحال عندي من عام ههه باقة صغيرة يلاه 28 عام بحال سمر و بدر 31 ماكنتخيلش حياتي بلا بهم هما كلشي بنسبة ليا<br>
مهم خلونا فالحاضر نمشيو نشوفو لخدمة فين وصلات <br>
انا:صباح خير<br>
نهي و بدر:صباح نور<br>
انا:اش درتو فالفلوس<br>
بدر:كلفت جيرار يجيبهم مشا هو شي رجال<br>
انا:فهمتيه كل شي<br>
بدر:ماتخفيش حفضتو مزيان و إنشاء الله كلشي غيدوز 5/5<br>
انا:انا نمشي لخدمتي <br>
نهى:لا اله إلا الله<br>
انا:محمد رسول الله <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
ياسين:طلع واحد فهم راجل و ملاميحو غربية<br>
مايك:شكون فهم <br>
يوسف:دافيد <br>
مايك:مزيان إذن غدا عملية<br>
ياسين:إنشاء الله غدا غنضربو عصفرين بحجر واحد<br>
يوسف:اوووف وأخيرا غنتهناو من اسود HNBS<br>
ياسين:انا ماهمينش اسود هدوك حالهم ساهل انا بغي HNBS هما ليمرضوني<br>
مايك:و ها هي جاتك لفرصة حتى بين إيدك<br>
يوسف:طالعو ترتاحو باش غدا تفيفو اليز <br>
مايك:Good night gays <br>
يوسف:Good night bro باسين نت ماغطلعش تنعس<br>
ياسين:اه واحد شوية و نجي<br>
يوسف:بنتي ليا ماشي حتى ليهيه مالك مشطون <br>
ياسين:والو اصحابي كنفكر غير فمداهمة ديال غدا<br>
يوسف:كلشي غيدوز بخير و غيتحقق حلمك و تشد هدوك مجرمين<br>
ياسين:إنشاء الله خاصهم يتعفنو فحبسات<br>
يوسف:هذ شي لي غيكون <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ابطلنا <br>
حنا دب مجمعين مع رجالنا كاينة انا و بدر دب فروسيا و بضبط فتولياتي أما سمر فبقات فبوسطن ماكين باش تجي حتى هي أكيد متنكرين انا و بدر بجوج ازياء رجال زعما من أستراليا<br>
نهى:دراري تفهمنا على غدا<br>
واحد من رجالنا:وي شاف كلشي مفهوم <br>
بدر:هذ لبس هو لي غتلبسو غدا رآه واقي من رصاص في حالة إلا داهموكم بوليس و نت (نعت فواحد من رجال من غير جيرار هذ واحد اخر)دافيد عنداك تنسى راك Déjà تلاقيتي بسايمون <br>
دافيد:كون هاني اشاف <br>
نهى:رآه إلا مشى حتى وقع شي خطأ و شدوك بوليس كوني متأكدين غتموتو<br>
بدر:صافي غبرو<br>
نهى:خصنا نمشيو نشوفو لكمرات واش باقين خدامين و ليزر <br>
بدر:نوضي <br>
مشيت انا و بدر لغابة لي غتم فيها عملية و تأكدنا من كلشي كنا ركبنا فشجر كمرات صغار مابينيش باش نشوفو كلشي من نهار عرفنا FBI متدخلين فمهمة و درنا ليزر غنتحكمو من خلالو بجميع أسلحة لي كينا فهذيك بلاصة يعني أي واحد هاز شي سلاح نقدرو حنا نشوطيو به على أي واحد بغينا أو باحرى سمر هي لي غتكلف بهذ لمهمة من بوسطن هذ شي علاش مجاتش حيت غنحتاجو لأجهزة لي عندنا فدار و مايمكنش لينا نجيبوها لهنا...

#الجزء_7 يوم عملية كلشي مقاد كيفما خططنا رجالنا مشاو يطلقاو مع الأسود و انا و بدر جلسين قدام PC بدر شاد كأس Vin Rougee و انا Jack Daniel مستمتعين بفيلم لي طاري وقفو رجالنا فمنطقة لمحددة مورها ب 5min جاو اسود كان معاهم سايمون أكيد غيبغي يستالم سلعة بنفسو Surtout كمية كبيرة بزفاف 400kgg كوكايين ماغيتيقش فراجلو Une Foii تم تبادل حتى و قفو لبوليس بداو يتيريو فبعضياتهم نيضة بمزيان و لي ضحكني هو سايمون تصدم مسكين مني لقا عشيقة ديالو من FBI شحال بقى فيا لدرجة أنه بقى غير كيشوف فيها حتى دارت ليه لمينوط هنا بدات خدمة سمر فاش ناضت بين رجالنا و رجال سايمون و بوليس سايمون عتبرنا خونة سمعو لحوار لي دار بناتهم <br>
سايمون:اش هذ شي نينا(ليزا عميلة)اش كديري هنا<br>
ليزا:معاك عميلة ليزا و جيت ندير خدمتي<br>
سايمون:ميستر دافيد قلتي ليا بلي إنريكي هو خائن<br>
دافيد:هذ شي لي وصلني <br>
سايمون:نت كتكذب عليا(دار عند رجالو)قتلوهم <br>
و هنا بدات خدمة سمر فاش بداو رجالنا و رجال سايمون كيتيريو فبعضياتهم سمر تكلفات و صفاتها رجالنا كاملين و شي وحدين من رجال سايمون و هنا بدات لحرب بين رجال سايمون لي بغاو يهربو و بوليس ضاروري فهذ لمجزرة مغيموتي شي وحدين من لبوليس و هذ شي لي طرا و هنا سلات HNBS <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
مشينا لمنطقة لي غتم فيها لعملية تسنينا تقريبا 10min حتى جاو لمافيات بزوج من بعد ما تمت عملية دخلو رجالنا و شي وحدين من انتربول لكن للأسف قتلو اعضاء HNBS كاملين و تمكنا نشدو سايمون و رجال تقريبا مات 10 ناس ما بين رجالنا كانو 2 و 3 من رجال سايمون و 5 ديال HNBS <br>
ياسين:Chet ماتو<br>
يوسف:تفو على زهر هزوهم صافي<br>
مايك:بلاتي حتى نشوفو بعد وجهم كيداير<br>
ياسين:صاحبي شوف رجلك كتنزف <br>
مايك:ماشي شي حاجة<br>
ليزا:فاخير طلعو رجال<br>
ياسين:هههه هانتي تشوفي<br>
كملنا إجراءات و رجعنا أمريكا من بعد هذ مهمة و لي عتبروها رؤساء نجحات أما بنسبة ليا انا لا حيت تمنيت نشدهم حيين ترقيت من عميد لجنرال و خاد يوسف بلاصتي أما مايك تحول لولاية أخرى و خطب ليزا هكا تسد ملف HNBS بموت جميع اعضاء منظمة <br>
يوسف:و أخيرا رتاح لعالم من جرائمهم<br>
ياسين:تمنيت كون كانو باقين حيين كنت باغي نعرف غير كفاش كيفكرو <br>
يوسف:بزاف هذوك موحال واش عاديين<br>
ياسين:اجرام عندهم فدم <br>
يوسف:اش بان لك فشي سهرة ليلة<br>
ياسين:علاش لا انا غنمشي رتاح شوية<br>
يوسف:OK سيادة جنرال<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى <br>
انا:هههه ضحكوني و الله 
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂<br>
بدر:عمرني توقعت انتربول و FBI مكلخين حتى هذ درجة كنت خيف لا يتجمعو علينا ساعة طلعو والو<br>
جابت لينا سمر كيسان ديال Vodka:عرفتو بعدا لبوليس شكون كان معاهم<br>
بدر:شكون<br>
سمر:لا نت ماكتعرفهومش نهى لي كتعرفهم <br>
درت ليها اشارة براسي زعما شكون<br>
سمر:عاقلة على هذوك تيتيز لي كنا شفنا فنايت كلوب هذاك نهار<br>
انا:حنا أي نيات كلوب مشينا ليه كنلقاو تيتيز <br>
سمر:لا صاحبتي هذوك لي بقاو كيشوفو فينا فاش واحد فهم ماحدرش عليك عينيه قلت لك زينو عربي <br>
انا:اه عقلت هذوك باسلين <br>
سمر:حرام عليك فسرين <br>
انا:صافي ماعلينا مالهم<br>
سمر:اوا هما لي ضحكوك لي مابغاوناش نموتو <br>
بدر:مساكن مهم نخليكم انا خارج<br>
انا:سمر زيدي فصوت <br>
بدر:كيهدرو علينا<br>
انا:لا كيهدرو على HNBS <br>
المذيعة:بعد المجزرة التي وقعت البارحة في ضواحي مدينة تولياتي الروسية و التي وقع ضحيتها 10 أشخاص بينهم شرطيين و جميع اعضاء المافية مسمات HNBS متكونة من 5 أشخاص حيت بعد وفاتهم قفل ملف القضية و لحد الساعة لا أحد يعلم لغز هذه العصابة أو معنى اسم انتضيرونا لنوافكم بمزيد من أحداث...

#الجزء_8 انا:واو ادراري تشهرنا رجعنا كندوزو فاخبار روسيا<br>
سمر:خلينا منهم اش بان لكم فشي سهرة <br>
بدر:تلقاو ف نايت كلوب ديال ديما <br>
انا:فين غادي<br>
بدر:نشوف سيف<br>
انا:سلم عليه<br>
طلعت انا بيتي دوشت و صايبت شعري كورلي و لبست كسوة غتلقاوها فصورة درت مكياج خفيف اصلا ماعنديش معاه كتفيت بايلاينر و ماسكرا و عكر براون أما سمر فلبستها حتى هي غتلقوها فصورة وصلات 10 و مشينا لنايت كلوب بقينا سهرانين حتى شي 1 و خرجت انا و سمر أما بدر بقى هو و سيف عصرين على واحد جوجات ركبت فلوطو ديالي و درت حكايتنا حكاية ديال حسام و بركنا كنغنيو (يا حتى ندابزو و نتفارقو و نقولو كملنا و نولو نتراجعو و نتسامحو حكايتنا حكاية و إلا نت تبغيني و تموتي عليا يا عمري انا ثاني انا ثاني فراقك يقتلني و يكمل عليا بلا بيك كي يسرالي ...عمري باغي نمونجيك و إلا بغيتي نجيك قولي ليا انا يا يسموني سلفيك ربيت لكبدة عليك نقول عليك انا{تحية لي قراوها بلحن} و حنا عيشين مع أغنية حتى طفاتها سمر<br>
انا:مالك ازبل علاش طفيتيها<br>
شخص:باش تسمعونا <br>
انا:و شكون سيادتكم (حتى نطقتها و تصدمت تزعزعت درت عند سمر نتأكد و دارت ليا اشارة بعينيها زعما اه هما كانو هدوك جوج بوليس)<br>
شخص:انا يوسف و هذا ولد عمي ياسين<br>
انا:متشرفين لآخر كتفى الابتسامة صفرة <br>
يوسف:و نتوما ماغتعرفوناش براسكم <br>
سمر:انا سمر و هذي ختي نهى<br>
يوسف:ماكتشابهوش <br>
انا:هههه مت بضحك<br>
يوسف:علاش كضحكي <br>
انا:والو<br>
يوسف:والو كتعني كينين بزاف لحويج ماقدرينش نقولهم <br>
انا:أخ طبيب نفسي<br>
يوسف:لا و لكن طبيعة خدمتي كتخليني نفهم شخص من عينيه<br>
انا:هههه يكما فقيه<br>
ياسين:اش هذ لبسالة <br>
سمر:هضر معاك شي واحد نت كتنقز بحال قلية <br>
ياسين:و نت اش دخل حمارك أسبوع فروسية<br>
انا:ختي و من حقها تهضر <br>
ياسين:حتى انا ولد عمي و من حقي نهضر <br>
انا:اش جاب لجاب هذاك غير ولد عمك انا هذ تومية ديالي<br>
يوسف:و توام سبحان الله لي شافكم يقول ماشي خوتات بقى غير توام<br>
انا:باي ضو خضر شعل قبيلة<br>
يوسف:نمشيو نشوربو شي حاجة و منها نصلحو سوء تفاهم لي طرا <br>
انا:بصحة غدا عندي خدمة و تعطلت <br>
يوسف:آنسة سمر تقدري تعطيني ton num باش نبقاو en contacts <br>
سمر:Ok سجل عندك<br>
من بعد ما عطاتو نمرتها تحركنا<br>
سمر:تفو هذاك زمر شحال حاس براسو<br>
انا:مني هو حاس براسو علاش عطيتيه نمرتك <br>
سمر:انا كنهضر على ياسين أما يوسف بلعكس ضريف و زوين و متواضع<br>
انا:امتى أختي عرفتي هذ شي فهد 2 دقائق لي هدرتي معاه<br>
سمر:اه واقيلة طاحت<br>
انا:نتي من ديما طايحة ...

#الجزء_9 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
يوسف:مالك اصاحبي معاهم <br>
ياسين:بنت لك غير انا ماشفتيش هي كيف كطنز عليك<br>
يوسف:هي هكاك دايرة ماسمعتيش مايك هذاك نهار<br>
ياسين:حتى انا ما عندي علاش نتحمل هبالها <br>
يوسف:تلاقيتو بجوجكم متعجرفين <br>
ياسين:Ok Bro Thanks هبط راك وصلتي<br>
يوسف:Good Night <br>
ماجوبتوش و كسيريت نمشي بحالي حيت بصح عصبني فاش سكت لهذيك نرجيسية(نرجيسية هي كلمة يونانية أصل تصف شخص متكبر أناني لي كيتعقد بأنه هو طوب و ماكينش ماحسن منو)اوووف شحال حاسة برأسها انا اصلا ماكنحملش هذاك نوع لي كتكون كتهدر معاه و هو كيستهزء منك وصلت لداري معصب كنسكن بوحدي طلعت دوشت باش نتهدن و مشيت نعست 
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقت معطل بحكم انني مانعستش بكري دوشت و هبت فطرت أو تغديت عندي La Bonne كتقاد ليا كلشي خرجت ركبت فلوطو و مشيت لخدمتي من صغري و انا كنحلم نولي جنرال و أخيرا تحقق حلمي مي ماكملش كنت باغي نشد هذوك لمجرمين لكن للأسف ماتو دوزت نهار بين لوراق حدي كنشوف تحقيقات فين واصلة و كنمضي إلا كان شي نتقال أو شي مداهمة لقيت كاينة شي خلية إرهابية بسوريا و خاصني نمشي نفككها كانت كتعجبني هذ لبلاد من جميع نواحي ناسها طيبين معالمها أثرية لي ضمرتها حرب كانت شام و ماتزال رمز لعراقة و حداثة رغم حرب لي ضمرت كل ما فيها إلا انهى باقة صامدة فوجه لعدو و هذشي لي كيعجبني ناسها مرجلين و باقة فيهم نخوة كنتمناو يتصلح حالها و ترجع كيما كانت و أحسن ... سالا نهار بين لوراق و اجتماعات رجعت لداري جمعت حوايج لي لازميني و مشيت توادعت مع والديا هذي وحدة من لعادات لي عندي فكل مهمة خارج لبلاد كنتوادع معاهم مكتعرفش واش غترجع حي او ميت لأن أعمار بيد الله والديا ناس ضرفيين و متفهمين والدة واخا كبيرة و لكن باقة مهلية فراسها تزوجات هي و لواليد بعد قصة حب زوينة تعرفت عليه فلافاك كان جا هو و عمي لأمريكا يكملو قرايتهم حيت عمي لي هو أب ديال يوسف و لوالد ديالي توأم هنا تعرفو على زوجاتهم لي حتاهما خواتات و سبحان الله أمي و ام يوسف توأم هن آخرين و لكن انا و يوسف كنشبهو لأبنائنا من غير يوسف خاد لون عينين من أمه من بعد متعرف لوالد بوالدة جدي رحمه الله ماوفقش على زواج كان باغيهم يتزوجي ببنات عمامهم و Surtout أنهم مسيحيات شئ لي رفضو جدي قال بلي مايمكنش يتزوجو بكفرات و هنا كنشوفو ليوم معظم لمسلمين ماعرفين والو على دين او هم كيتعماو على دين تصرفات ماهي مسلمة مسيحية او يهودية مالها علاقة بحتى شي ديانة بينما كنلقاو مسيحيين كيفرقهم على إسلام غير قولة أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله فين هو إسلام و فين حنا حتى انا كنتصنف واحد من هذ مسلمين لأنني حتى انا كنشرب كنزني الله يعفو علينا و يهدينا لصراط مستقيم أما بنسبة لكفاش تمكن أبي و عمي من زواج بامي و خالتي فهما وقفو فوجه جدي لأن زواج مافيهش رضى او سخط و هذ شي كان من بعد ما لوالدة و خالتي سلمو و تحجبو من بعد ماتولدت انا و يوسف نزلو أهلنا لمغرب و بضبط للعاصمة رباط و تم صلح بينهم و بين جدي لي فرح باحفادو انا عندي أخ و أخت بزوج صغر مني خدامين فشركة ديال لوالد و عمي كانت هذي حكاية عائلتي <br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
من بعد ما وصلنا بدارنا طلعت كلا وحدة بيتها انا نعست بحوايجي و مكياجي حيت ماقدرت مازال ندير شي حاجة حتى فقت صباح دوشت و لبست حوايج غتلقاوهم فصورة هبت فطرت لقيت لبنت لي كتعونا موجدة لفطور حيت انا و سمر لا علاقة بطياب و شغل دار بصفة عامة كنعرفو ناكلو صافي ركبت بسيارتي و مشيت لمشفى كتعجبني خدمتي وخ انا كنت سارقة مي عمرنا قتلنا شي واحد من غير هذوك لي رسلنا فبلاصتنا كان لازم مانلقاو شي حل يهنينا من هذ لمافية و مالقينا حتى شي طريقة من غير هذي أما بنسبة لعشقي لطب فهو جا لسببين أول كان معنا واحد صديق او اخ فميتم كان اسمو جاد رحمه الله جاد توفى و هو صغير بزاف كان هو لكبير فينا كان هو حامي ديالنا هو اب كان كيعملنا معاملة اب لابناؤو رغم أن فارق سن بيناتنا ماكانش بزاف كان بينو و بين بدر سنتين و بينو و بيني انا و سمر 5 سنوات ...

#الجزء_10 بنسبة لجاد فكان واحد لولد طموح و اكبر من سنو كان عزيز  على كلشي كبير و صفير فميتم كيشهد بحسن خلق جاد و كل كيحتارمو وصل جاد 10 سنين رجع كيعيا بزاف كيسخف فيه واحد نهجة غريبة بدون مايدير أي مجهود كيعيا و ديما كيتشكى من وحد نغزة بجانب أيسر ديالو تم فحص عليه من طرف دكتور ميتم لي كتشف أن هذاك لولد طموح لحركي مريض بقلب فأول لأمر كان كيطلب دواء صافي مي حيت حنا فميتم و معندنا لا حنين لا رحيم ماقدرش يشري دوا من بعد كل مرة كيسالي إلا أن تطور أمر و طلب عملية بفضل بعض محسنين تمكن أنه يديرها و تكلف وحد سيد جزاه الله بعلاج من بعد سنتين رجع مرض كيف كان و أسوء طلب هذ لمرة لزراعة قلب و بما أن جاد غير ولد ميتيم فما كاينش لي غيتبرع ليه كما أن قليل فمجتمعتنا عربية لي كيتبرع بأعضاء من بعد لموت لذا كان خاصو يشد نوبة و ينتظر حتى يموت شي شخص كريم و واعي متبرع أعضائه او شي عائلة تبغي تبرع بأعضاء ولدهم لكن ماكانش هذ شخص عان جاد سنتين فصمت و هو مزال طفل صغير كان ديما ففمونتوما خوتي انا عرف راسي غنموت و غنمشي عند ماما و بابا(لأن آباء جاد توفاو بحادث سير و حتى واحد من عائلتو ما بغى يتبناه)بغيتكم تكونو أطباء باش يقدرو ولاد آخرين يتعالجو من هذ لمرضفاخر ليلة معنا و لي من وراها بسنتين هربنا من ملجأ عاقلة على هذاك ليلة بحالة عشتها غير لبارح كان جاد فوق سرير ديالو هذاك اسبوع رجعنا كناكلو معاه حيت هو مابقاش يقدر ينود نقدرو نقولو لموت دخلاتو كيف لعادة طلعنا عندو كنتعشاو كان جو سخون بضبط كنا فغشت شهر 8 هذيك ليلة كانت حرارة مفرطة دخلنا لغرفة فين كاين جاد لقينها كيترعد للبرد<br>
جاد:خويا بدر زيدني لغطا حاس بلبرد<br>
مشى بدر زادو منطا فوق لمنطا لي كان مغطي بيها و رغم ذالك باقي فيه لبرد دخلنا معاه لغطى <br>
جاد:عرفتو أول نهار جات فيه نهى حتى واحد ما عرف سميتها و طلبت لمديرة تخليني نسميك حيت قبل لحادث لدرت انا و ولديا ماما كانت حاملة و كانت كتقول إلا ولدت بنت غتسميها نهى يعني ختى لي ماتت حيات فيك<br>
انا:اه انا ختك حنا كاملين خوت <br>
جاد:انا عرف راسي غنموت و حاس بيها بحال هكا كان بابا قبل مايموت حتى هو كان فيه لبرد <br>
قطعو بدر قبل مايكمل:لا نت ماغتموتش غنلقاو لي يتبرع ليك بلقلب <br>
جاد:لا صافي انا عمري سال هذي آخر ليلة ليا معاكم<br>
انا:ماتقولش هكا نت غتبقا<br>
سمر:صافي خليوه يكمل<br>
جاد:نهى بغيتك نتي لي تكوني طبيبة ديال قلب باش تعالجي ناس <br>
انا:إنشاء الله و غنعالجك حتى نت<br>
جاد:اه إنشاء الله <br>
ماكناش عرفين شنو هي لموت كان كيسحاب لينا غير سفر لسما و لوقت لي بغينا غنرجعو هذ شي لي كانت كتقول لينا دادا مينة طباخة ديال ميتم و لكن جاد مات بابا حسن مات ولدين جاد ماتو أي واحد فيكم مات ليه شي واحد عزيز يعني كاملين عندنا أشخاص سافرو لسما ولكن مارجعوش جاد شاف فيا خوتو لي مشات ضحية هي و أسرة كاملة لو كان ماماتوش كانو يقدرو يلقاو متبرع لجاد و مايموتش او يشيريو ليه دواء من أول و مايحتاجش لمتبرع ولكن شكون فهمك أي واحد شرا شي لوطو كيسوق بحلا في مضمار سباق يوميا آلاف عائلات كتموت و آلاف أطفال كتيتم و آلاف أمهات كيفقدو فلدات اكبادهم بسبب واحد متهور كيتعقد أنه هو لي كاين مات جاد و ماتت معاه أي حاجة زوينة كانت فميتم من بعد موتو حسيت نفس احساس سالي أميرة لي توفى أباها و تحولات لخدامة ...

#الجزء_11 أما سبب ثاني لي خلاني نكون طبيبة قلب هو موت بابا حسن  هو ماكانش مريض بلعكس كان صحيح فصيح حتى تزوج بوحدة لبنت كانت زوينة صغر منو ب 20 عام يعني قد وحدة فبناتو بابا حسن حكايتو حكاية مع لوقت نعاودها لكم كان كيبفي هذ لبنت او باحرى كان كيشوف فيها بنتو لي نتحرات حيت كيتشابهو بزاف أما لخرى فدخلات على طمع و طمع طاعون تزوجت بواحد قد باها باش ضرق بشاعة تصرفاتها تزوجو لمدة 3 شهر و كانت عندنا عملية فأستراليا نسرقو وحد مزاد مشينا باسبوع قبل دربنا مزيان كان مزاد فسيدني <br> حسن:كولشي واجد <br> انا:اه غندخل انا لقاعة لي فيها مجوهرات سمر غتكلف توقف كميرات و ليزر بدر و مهدي (واحد من رجالنا)غيدخلو على اساس كاين شي عطب فضو <br> سمر:نقدر نوقفهم لمدة 5 دقائق و يرجعو يخدمو <br> انا:كافية غديرو هذ ليمكرو صايبتهم سمر باش نقدرو نتواصلو غير تعطلو ضو قولوها لسمر و نت فاش تبغي توقفي كميرات حسبي معيا لعد عكسي باش نبدا مفهوم<br> كل:مفهوم<br> مشيت انا لبس حيت غندخل على اساس مشاركة فمزاد كنا متنكرين انا بملامح كورية ماسك من صنع بدر و هو على اساس استرالي بهويات مزورة كلشي كان مقاد حتى واحد ماغيعرفنا لبست كسوة قصيرة حمراء مكياج خفيف فلوقت لي بدء مزاد كنت انا فصالة مع ضيوف تسنيت 10 دقائق طفى ضو ديال لقاعة و بدا صداع و تساؤلات<br> سمر:نهى من بعد 3 بداي 1...2...3 دب<br> عطاتني سمر انطلاقة قدرت بسهولة نهز كل مجوهرات لي كانت فقاعة و نحط بلاصتها وحدين مزورين سليت قبل بدقيقة و شعل ضو بداو كيتطمأنو على للمجوهرات حتى واحد معاق بقيت 15 دقيقة و خرجت عند دراري<br> بدر:كيف داز <br> انا:كيف ديما على أحسن ما يكون<br> كملنا عملية و رجعنا مغرب بضبط لقصر باش نلقاو زوجة حسن فوضع مقرف مع صاحبتها فقلب بيتو طالعت Gay كون لقاها مع ولد نقولو عادي ولكن مع بنت ماترضهاش عرفتي شناهي يخونك راجلك مع راجل او مرتك مع مرة تكون ديما كتمارس علاقة جنسية مع واحد شاذ شي حاجة قمة فلحقارة هذيك ساعة جاتو كريز ماجينا فين نوصلوه لمشفى حتى كان مول لامانة دا امانتو توفى بابا حسن و خلنا لينا كلشي فسميتنا و مراتو خرجت كيف دخلت <br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر<br> هاي Gays أكيد غتكون نهى عودات لكم عليا تلفوني كيصوني بلاتي نشوف شكون<br> انا:الو <br> شخص:آنسة سمر<br> انا:Oui شكون معيا<br> شخص:مابقيتيش عاقلة عليا انا يوسف<br> انا:و مستر يوسف Cava <br> يوسف:حمد لله and you<br> انا:بيخير <br> يوسف:انا عرض عليك نشوربو كافي إلا كنتي مساليا <br> انا:Ouii مرحبا لله أودي<br> يوسف:من دب ساعة فكافي ****<br> انا:إنشاء الله <br> يوسف:مع سلامة<br> انا:See You<br> ماكيناش شي حاجة نزيدها على هدرت نهى من غير انا عكس ديالها هي ماكتأمنش بشي حاجة سميتها حب او خايفة لا تبغي شي واحد و يضحك عليها باش فاخير تلقى راسها ام عازب او يحطمها و يمشي انا عكس بغيت نبغي و نتزوج بفارس أحلامي بحال جميع لبنات....<br> والله لحت هذ اجزاء لي غنلوح غير على قبال شي بنات

#الجزء_12 لهذا جربت بزاف و دخلت فعلقات بزاف كاملين كانو فاشيلين  او انا لي مالقيتش شخص لي كنحلم به ههههه من ديما و انا باغة راجلي يكون بوليسي غتقولو كفاش و نت مجرمة ... ماخيفاش جوابي هو لا انا ماختريتش هذ طريق هذ لعبة من لعب قدر حتى انا تمنيت لو إيديا ماتلوتوش بدم ناس تمنيت كن كبرت وسط عائلتي وخ ما يكون عندنا والو كافي أنهم يوروني صواب من خطأ و لكن حتى واحد مالقها كيف بغاها ...تخطبت من بزاف وحتى كنقرب ندير عرس و كنتفارقو حيت أغلبية مالقيتش فيهم كغاكتيغ لبغيت بغيت واحد قاصح و نفس لوقت حنين ...رومانسي و فنفس لوقت مرعب...غبي و ذكي ...زوين و خايب...بغيتو كوكتيل فيه شوية من كل حاجة غتقولو ماكينش...لا كاين غير باقي ماطحتوش فيه هو غايكون قاصح مرعب ذكي خايب مع كلشي إلا نت غيكون معاك حنين رومانسي غبي و زوين هذا لي بغيت معيا انا شكل و مع ناس شكل...وصل لوقت نمشي نشوف يوسف واش فيه هذ لموصفات و من بعد نكمل لكم حكايتي <br> مشيت لقهوة لقيت يوسف كيتسنا فيا شافني و بتاسم ووقف جر ليا كرسي<br> يوسف:مرحبا <br> انا:ترحب بك جنة<br> يوسف:اش تشرب<br> انا:ايسبريسو <br> كونسومينا هذ شي لي بغينا <br> يوسف:على عموم عرفيني براسك <br> انا:سمر بينيس عندي 28 سنة مديرة E/se BNS شريكة فيها انا و خويا بدر<br> يوسف:اش كتعني BNS<br> انا:حرف لول من سميتي انا و خوتي بدر نهى سمر و إلا شكلتيها غتلقا بينيس<br> يوسف:واااو روعة مهم انا يوسف عمراني عميد ف FBI عندي 30 سنة<br> انا:مشرفين سيادة عميد<br> يوسف:مغربية لا<br> انا:Ouiii exactement فاس<br> يوسف:انا رباط إذن نقلبوها دريجة مدام حنا مغاربة<br> انا:علاش لا <br> بقيت مجمعة انا يوسف تقريبا شي 30 دقيقة و مشيت فاش سولني اش كتعني BNS حسيت بشوية لخوف مي دغيا رجعت راسي<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين <br> وصلت لدمشق بضبط لكتنة عسكرية لي غنترأسها كنت عيان رتاحيت شوية و نزلت ندير اجتماع <br> انا:سلام عليكم<br> كل:و عليكم سلام<br> ضابط:هنا فهذ لملف غتلق جميع لمعلومات لي غتحتاجها هم محتجزين بعد ضحايا <br> انا:مزيان مزيان معلومات مهمة غندرس قضية و نجتمعو باش نقول لكم خطة<br> كل:Ok <br> انا:تقدرو تخرجو <br> ملف كانو فيه مجموعة من معلومات على رؤساء منظمة و مكان ديالهم ...قال لك تنظيم دولة هما اولين خاص لي ينظمهم هذ دين لي غدين به إسلام متبري منو و لمشكيل غير شباب لي كيمشي تحت اقدام كيكون امانهم ضعيف و ريح لي جات ديهم عمر إسلام ماكان إرهاب و قتل و اغتصاب هذا أن ذل على شئ فكيدل على مكيدة او خطة صهيونية لي تشويه صورة إسلام...درست كل أبعاد لقضية لقيت راسي وسط منظمة ماكتخافش من الله شحال ديال لبنات قاصرات غتصبوهم تحت ما يسمى بجهاد نكاح شحال ديال شباب نتاحرو عن طريق حزام ناسف او في مواجهة مع شرطة ضيعو نفوسهم و ناس بريئة معاهم ...شحال ديال نساء تخطاطفو من رجالهم و ولادهم باش يكونو ضحيا اغتصاب كين لي قدرات تحمل و كاين لي لقاو جتة ديالها مرمية فشارع...لي نقدرو نقولو فبحال خذ لمواقف حسبي الله و نعم الوكيل...جهزت خطة باش نقدرو نشدوهم كنتاظر صباح باش نعلم ظباط لي معايا...

#الجزء_13 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقت توضبت و صليت هبت فطرت و مشيت لاجتماع <br> انا:صباح لخير<br> كل:صباح نور<br> انا:اوا اسيدنا على بركة الله نبداو اجتمعنا على عموم لبارح درست ملف لي عطاني سمصلح(ضابط سوري)لقيت عندهم خلل فنظام يعني غنوهموهم بلي بغينا نعقد معاهم اتفاق يسلمونا رهائن و حنا نعطيهم اشنو بغاو غنمشي انا نتافق مع رئيس ديالهم و غيكون معيا مصلح فاش يخرجو رهائن غتحاسرو مكان و تلقيو قبض عليهم مفهوم<br> كل:مفهوم<br> مصلح:و لا مابغاوش <br> انا:فحالة مابغاوش ماغيكون عندنا حتى حل من غير نهجمو عليه و لكن ما كنضنش لأن رئيس باقي صغير و ضروري غيطمع فشي حاجة<br> مصلح:غدا إنشاء الله نمشيو<br> انا:لا من أحسن ليوما بليل<br> دوزت نهار غير فلاصال كنتريني حتى وصل لوقت جهزنا ريوسنا مزيان خدينا لاسلحة لي غنحتاجو ركبنا فلوطو كانو من نوع Jep وصلنا لعين مكان رجالنا بقاو بعاد دخلت انا و مصلح كان مكان منظمة فواحد من بيوت شامية لقديمة بحال شكل ديال رياض عندنا كبير كل بيوت متكون من طابقين و لوسط ديالو كاينة ساحة خاوية فيها خصة ديال ماء دخلنا عند رئيس<br> رئيس:يا أهلا و سهلا بسيادة جنرال <br> انا:شكرا<br> رئيس:شو تشربو <br> انا:والو شكرا<br> رئيس:ايه شو سبب زيارة مفاجئة هي<br> انا:تقدر تقول اتفاق نتما غتعطيونا رهائن و حنا اي حاجة بيغيتو<br> رئيس:كيف يعني<br> درت إشارة براسي لمصلح يهدر معاه<br> مصلح:يعني رح يكون اتفاق بينا انتو بتسلمونا رهائن يلي حتجزتو و حنا رهن اشارتكم يعني أي شي بدكن ياه بنعطيه الكن <br> رئيس:هلأ فهمت ايه لكان هيك انا بدي شرق دمشق شو اقلتو اتفقنا<br> انا: Is Ok وليكن but رهائن يخرجو دب <br> رئيس:و شو ضمني انا انو مارح تخلفو بوعدكم ايلي<br> انا:غنبقاو هنا حتى تسيطرو على شرق دمشق<br> رئيس:يا صبي<br> دخل واحد لولد نعطيه شي 18 عام باقي صغير ياله قال بسم الله فدنيا و ديع راسو <br> ولد:نعم سيادة رئيس<br> رئيس:هذوك رهائن يالي بسجن تحت خالص هلا فيهن يفلو <br> ولد:ليش مانجندهن<br> رئيس:ولك انت بدك تعلمني شغلي<br> ولد:أستغفر الله مولاي علم و ينفد<br> رئيس:فل من خلقتي ياله<br> انا:نمشيو نطمأنو حتى يخرجو<br> رئيس:حاضر<br> مشينا تأكدنا أن ناس كاملين خرجو كان معظم فيهم شيوخ و اطفال و نساء قوم كيداير كيحكرو على ضعفاء من بعد ماتأكدت أن كلشي خرج و بعدو على مكان عطيت إشارة لرجالي يتحركو دخلو لدار قدرو يقتلو لحرس لي كان برا حيت حنى كيهمنا رئيس و مساعدينو أما اكباش فداء فدروهم باش يضحيو بهم ولهم ذالك حاول رئيس يهرب لكن معامن <br> انا:وقف سلم نفسك لمكان كولو محاسر ماعندك لين تهرب<br> رئيس:تركني فل او أقسم بالله لاقتلك <br> انا:شوف ايدك كيف كترعد و كتقول غتقتلني حط سلاحك و سلم نفسك<br> رئيس:لك بموت و ما بسلمك حالي<br> انا:اش كتسنا<br> رئيس:الله اكبر أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد ان محمدا رسول الله<br> تيرا فراسو مات موتة ديال لكلاب خرجو جتت من تما و خدينا لاخرين تحقيق دوزنا عليهم جميع أنواع عذاب فاخير لقينا هذ شي كبير و هذو ماعرفين والو حيت لي كان منظمهم هو رئيس كملت خدمتي و جمعت حوياجي باش نرجع USA ...

#الجزء_14 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر <br>
لاسيسطونت:مادموزيل سمر شي واحد كيسول فيك<br>
انا:شكون هذا<br>
لاسيسطونت:مستر يوسف عمراني<br>
انا:Ouii قولي ليه يتفضل<br>
هذا اش جابو هنا هزيت دغيا مرايتي نشوف وجهي واش مقاد حمد لله مقادة <br>
انا(وقفت نسلم عليه)يوسف مرحبا اش هذ مفاجأة <br>
يوسف:واو ديما أنيقة جيتي زوينة كيف ديما(غتلقاو صورة ديال لحويج)<br>
انا:عينيك لي زوينين <br>
يوسف:كانت عندي شي خدمة هنا و قلت انا قريب لك نجي نشوفك و منها نعرض عليك لغدا<br>
انا:أحسن مادرتي <br>
يوسف:إلا كنت مساليا ياله نخرجو بغيتك تبقاي معيا هذ لعشية <br>
انا:بلاتي نشوف Les Rendez-Vous لي عندي<br>
يوسف:Ok<br>
انا:كرستين هذ لعشية اشنو عندي<br>
كرستين(Assistant)عندك اجتماع مع مستر باتينسون مع 3 صافي<br>
انا:تقدري تاجليه ليا<br>
كرستين:هذي La deuxième Fois لي غنأجلوه<br>
انا:Ok انا نهدر مع بدر ينوب عليا<br>
يوسف:لا كان غيطرا شي مشكل فخدمتك مرة أخرى و نخرجو<br>
انا:لا ماشي مشكيل ينوب عليا خويا إلا كان<br>
يوسف:كنتمنى يكون<br>
انا:الو حبيبة فينك<br>
بدر:ف بيرويا علاش<br>
انا:عندي مع 3 Meeting مع مستر باتينسون تقدر تنوب عليا <br>
بدر:Ok<br>
انا:هحنا حلينا مشكيل مشينا<br>
يوسف:مزيان مشينا <br>
انا:فين بعدا<br>
يوسف:كنعرف واحد غستوغو زوينة ديما كناكل فيها متأكد غتعجبك.....<br>
انا:اه هذي حتى نهى ختي كتعجبها <br>
يوسف:انا وراها ليا ياسين ديما كنجيو ليها<br>
دوزت La Journée زوينة مع يوسف وخ خدمتو قاصحة و صعيبة مما خلاه يكون صعيب و قبيح و لكن كيحاول مايبينش هذ شي رغم أنه غالب فطبعو ذحوكي ماحسيتش معاه بولقت وخ تفارقنا حتى 21:30 و مشينا عيانين بحكم أننا بقينا كنضورو ماخلينا حتى قنت نسيت انا أنني سيدة أعمال و هو نسى رآه عميد بقينا يوسف و سمر خرجنا على روتين لي متعودين عليه ماسخيتش بيه و حتى هو <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى <br>
دوزت Week عادية ما فيها حتى حاجة Spéciale غير خدمة و عمليات من غير انا L&apos;hôpital ديالي ترشح أننا نمشيو لأفريقيا نعالجو ناس بمجان كانت فكرة زوينة اصلا محتاجة ندير شي حاجة تكفر على ذنوبي و نيت حنى لي غنمشيو فرحت بزاف اصلا مابقيت كندير والو سمر ديما خارجة مع يوسف بدر سافر هو و سيف لنيويورك ما عندي معامن نبقى جمعت حوياجي و توادعت مع سمر حيت غنبقى شهر فافرقيا<br>
سمر:امتى غتجي<br>
انا:غنبقى شهر<br>
سمر:و انا معامن غنبقى بدر حتى هو ناغيجيش دي باقي ليه 15 يوم<br>
انا:على اساس كنت كتبقاي معيا ياك ديما كدوري مع يوسف اوا صافي هو يبقى مونسك <br>
سمر:نت و بدر وناستكم بوحدها <br>
انا:لا انا و بدر روتانا كليب سير تقاي الله راغدا نخدم ماشي ندور<br>
سمر:حاولي ماتعطليش<br>
انا:إنشاء الله....

#الجزء_15 مشيت انا وطاقم طبي لافرقيا بضبط لغانا ناس عايشين  ميزرية ديال بصح هذ لقرية لي مشينا ليها كتحس براسك بحال وسط هنود لحمر عمرني توقعت أن هذ شي باقي كاين فعالم كاين كيسحاب ليا صافي نقارد هذ شي حيت حنا عايشين بخير و لي بغينها كنلقاوها كيسحاب لينا ناس كاملين بحالنا او حسن منا عمرنا شفنا هذوك لي قل منا علاش زعما اه بصح خصنا نحسنو مستونا ولكن منساوش نعاونو ناس آخرين انا وخ مجرمة و قتالة و سراقة و لكن عمرني سرقت ناس غدين جنب لحيط حنا كنمشيو غير كروش لحرام لي هما سباب فهذ شي لي واقع فعالم ماكنقولش لكم هكا باش نزين صورتي فعينيكم No I Don't Care بوجهة نظر ديالكم عليا حيت كيف ما كنقولو حنا لمغاربة كل شاة كتعلق من كراعها و لو رجع زمن لور كنت غندير نفس شي حيت انا راضية على حياتي و عجباني ولكن لي ماعجبنيش هذ ناس لي هنا واش شتاء و صيف و هما لابسين هذ شي تخايلو لبسهم مسايبينو من وراق شجر و خيوط ديالهم حدهم مغطيين عوراتهم كلهم امراض لي مامريضش بقلب مريض بسل او قصور كلوي كاينين شي امراض و الله ماعرفنا سمياتهم ماستغربوش فاش تسمعو ايبولا او شي حاجة Like That راه عادي يكونو فهم هذ امراض غريبة باش تعيش فغابة وسط حيوانات مفترسة و وسط خيم عادي تمرض باي حاجة بركنا معاهم و عاودو لينا قصصهم تخعلنا كاينين لي الا شافو غير كلب كيموتو بخلعة هما كيخرج لهم سبع او نمر عادي بحالا تلقاو بمش كيدابزو معاه يا اما يقتلوه او يكونو وجبة لذيذة ليه هذ هي لي كنسميها معناة اما باش تعيش فديور صفيح و تقول انا كنعاني نت خصك تحمد الله لي لقيتي مؤى من برد و شتاء على اقل نت كتخرج و ما دايرش فبالك غتلقى سبع و كفاش غدافع على راسك نت على اقل كتشرب ما نقي واخ كتسقيه اما هما كيشربوه موسخ فشتا كيشربو غير من ضيات لي تكونو حيت لواد كيكون حامل و صعيب يوصلوه و حتى حيوانات كتكون مخبيا تقدر اي وقت تهجم عليهم و مانساوش أن هذاك لواد لي كيسقيو منو عامر تماسيح كضن أن هذ شي من خيال ديالي فقصة لا ياريت كان هكا للأسف حنا فقرن 21 و مازال هذ شي كاين فعالم قلبو ف Google أو YouTube غتلقاو كثر من هذ شي دوزنا هذ شهر قدرنا نعتقو شي واحدين و شي واحدين جينا معطلين ماتو عوناهم باش قدرنا و جمعنا ترحال ديالنا و رجعنا USA محملين بخيبة أمل من هذ لحياة ظالمة شي عطاتو و شي زواتو و لكن كولشي بيد الله حنا غير هيمين فهذ دنيا اي وقت غنموتو حيت فاش كنت فغانا شفت لموت بعينيا حتى حنا خرجو لينا سبوعا ولكن حنا كانو معنا أمهر قناصة باش يدافعو علينا دوزنا مغامرة زوينة هههه و رجعت باش نلقى مفاجأة من عيار تقيل<br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر لي دوزات شهر كامل مع يوسف علاقتهم طورات بزاف لدرجة رجعات كتسكن معاه و نتما عرفين فاش كيكونو جوج بوحدهم اش كيطرا يوسف فرح بزاف أن لبنت لي بغا هو أول واحد قصها<br>
يوسف:حبيبة علاش ماقلتيش ليا بقا vierge <br>
انا:علاش اش كيسحاب ليك<br>
يوسف:قلت Que نت عايشة هنا و بزاف ديال لحويج غتجيك عادي<br>
انا:لا ماشي عادي انا وخ كانو عندي علاقات بزاف ولكن من ديما كنقول غيدفيرجيني غير لي كنبغي <br>
يوسف:عمرني قلت ليك كنموت عليك<br>
انا:عمرني قلت لك كنحماق عليك<br>
يوسف:نت ماشي غير قلتيها نت اتبتيها يا أحسن بنت عرفتها فحياتي <br>
انا ماقدرش نجاوبو بقيت ساكتة حتى نعسنا فقت صباح على شي حاجة كتهرني فوجهي لقيت يوسف هاز وردة بيضة و كيلعب فوجهي<br>
يوسف:عرفتي باش تفيق و تلقى بحال هذ لملاك ناعس حداك خاص ربي يكون راضي عليك<br>
انا:ههه صباح نور<br>
يوسف:صباح لفل و ياسمين و حب صباح سمر<br>
انا:حيد خليني ندوش <br>
يوسف:حتى ناخد مخدر ديالي<br>
انا:اشمن مخدر !!<br>
قرب حتى فمي و قال هذا هو مخدر ديالي و غطسنا فقبلة لي تحولات ليبيتيز كان هذ شهر من أحسن ايام حياتي يوسف لقيت فيه فارس أحلامي و زيادة كنبغيه و كنموت عليه و هو كثر هذ شي مبينو ليا فكولشي فغيرتو عليا من أي واحد واحد نهار كنا كنتعشاو حتى جا واحد خدام معيا سلم عليا و باس ايدي ماعرفتش امتى يوسف بدا كيضرب فيه لي عقلا عليه راجل طيح أرض و يوسف فوق منو...

#الجزء_16 من هذاك نهار ما بقى يخليني لبس مقزب و لا نكثر مكياج  إلا إلا كنت معاه حتى من خدمة رجع كيديني و يجيبني مرة أخرى هو كانت عندو شي خدمة و تعطل انا هذاك نهار كان عندي عشاء عمل مع شي ناس من فرنسا و لبست كسوة قصيرة غتلقاوها فصورة و درت مكياج خفيف غير لعكر لي درت واحد بوغدو ياله حليت باب و بغيت نخرج حتى وقف عليا كي ملاك موت<br>
يوسف:دخلي دخلي<br>
انا:حبيبي را تعطلت على ناس<br>
يوسف:فين غدا بهذ لحالة<br>
انا:عندي عشاء عمل مع شي ناس<br>
يوسف:اش كنقول ليك على هذ لبس و هذ طابلو لي رسمة فوجهك <br>
انا:وا خدمتي كتبغيني نكون أنيقة<br>
يوسف:نت أنيقة بلا هذ حالة<br>
انا:واخليني نمشي حل لباب<br>
يوسف:غنقول لك جوج كلمات مانعودهمش و نت عرفني فاش كنتعصب غدخلي تبدلي هذ لحالة و تمسحي وجهك و لا برب معبود حتى نمسح ليك ملامح وجهك و ديك ساعة نيت يكون عندك علاش ديري هذ صباغة <br>
انا:اوووف لحبس هذا<br>
يوسف:اش قلت<br>
انا:قلت وخ هانا غنمشي نبدل <br>
مشيت معصبة أول حاجة من صباح و انا كنقاد فراسي جا ضرب ليا كلشي ف 0 ثاني حاجة تعطلت على ناس جريت لباب حتى ضزدح <br>
يوسف:هرسيه نت Gاع تفرقعي يا نخرج كي طعريجة او نهرس دار ريبها و رتاحي <br>
ماجوبتوش حيت عرفاه هو من نوع كلمة جوج يخلي ليك عشتك أول مرة ضربني كنت مع واحد صديق كنضحكو و هو حط عليا ايدو انا كنت مولفة عادي ماغيجي يوسف غير فهذ لقطة شدو قتلو عصى و لباقي كملو ليا هزيت حوايجي و رجعت لدارنا حيت عمر شي واحد تجرأ يديرها سيمانة و انا ماكنهدرش معاه ماخلى مدار باش نتصالحو مرة كنغيق كنلقى بيتي كامل ورد مرة لقيت نونوس كبير حدايا مر شكلاط مرة فقت على صوت اغنية سكر عيون ديال راشد ماجد آخر مرة و هي لي جابت ليا تمام لقيت بواطة ديال خاتم فاش حليتها لقيت فيها ورقة مكتوب فيها well you marry me إلا كان اه غطلقايني انا و خاتم تحت فجردة و إلا كان لا عمرك تشوفيني مابقيتش كنفكر هبت ببيجامتي و بلاما نغسل كنجري حتى عنقتو و قلت اه اه موافقة دار لبسني خاتم و باسمني<br>
يوسف:آخر مرة احياتي نحط عليك أيدي عرفتي هذ سيمانة لي ماكنتيش فدار مابقيتش حاملها لدرجة بقيت بارك غير ف Hôtel <br>
انا:كنبيغك<br>
رجعنا لدارنا دوزنا يوماين زوينين مور ما طلبني لزواج كنتسناو نهى تجي و يجيب واليديه و يخطبوني رسمي من عندهم حيت نهى و بدر هما لي عندي فهذ دنيا باقي ماقلتش ليوسف أنهم ماشي خوتي حيت بنسبة ليا هما خوتي لي ولدتهم ليا دنيا ليوم عارض علينا ياسين لعشا باش يبارك لينا دخلت دوشت لبسة غتلقاوها فصورة درت هذ لمرة مكياج كامل حيت معيا يوسف و هبت عندو حيت هو كان لبس و هبط يتسناني شحال بقى يفوت بلي تعطلت عليه غير هبت هو يصقل مانطق بحتى كلمة<br>
انا:I'm Sorry حيت تعطلت عليك<br>
يوسف:A...اه..وخ ... لا صافي ماشي مشكل احياتي جيتي زوينة<br>
انا:Thanks <br>
يوسف:ياله مشينا<br>
طريق كاملة وهو كيتغزل فيا و يسكت حتى يسكت و يقول ليا را على هذ شي ماكنبغيكش ديري مكياج نت زوينة و مفتنة بلا بيه و فاش كديريه كتكملي لبقاية انا لي معيا ديما و كندوخ ناس لآخرين اش غيديرو <br>
لقينا ياسين كيتسننا سلمنا عليه و بقينا كنجمعو <br>
ياسين:امتى خطوبة رسمية<br>
يوسف:كنتسناو غير نهى تجي حيت بدر و سمر ما بغاو حتى حاجة بلا ما تحضر نهى<br>
ياسين:علاش هي مسافرة<br>
انا:اه عندها شي خدمة فغانا<br>
ياسين:اه مزيان <br>
انا:هي غدا غتجي يعني هذ سيمانة تكون خطبة<br>
يوسف:انشاء الله<br>
ياسين:الله يكمل بخير<br>
جات نهى انا هذ ساعة رجعت لدارنا حيت توحشت ختي بزاف من بعد لعناق حار لي درت ليها انا و بدر طلعت ترتاح و شحال عودت لينا على حياة هذوك ناس اترو فينا بزاف<br>
انا:نهاتي <br>
نهى:نعم احبيبة <br>
انا:جاو فيا لخطاب<br>
نهى:ماشي شي حاجة جديدة نت ديما جايين فيك لخطاب فين كاين لجديد<br>
انا:هذ لمرة غير يوسف هو لي غيخطبني <br>
نهى:مبروك الله يكمل بخير<br>
انا:ماغتعنقينيش و تقول ليا فرحة ليك<br>
انا:لا حتى تزوجي به و تشوفك سنيتي L'acte هذيك ساعة نعنق و نبقاو نبكيو دب امتى غيجيو..

#الجزء_17 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى جيت لدار باش تصدمني سمر بخطبتها من يوسف و أنه ديفرجها خافت من هذ زواج و ماكنتش غنوافق ولكن مني شفت هذيك لمعة فعين حبيبتي ماقدرت نقول والو حيت أول مرة نشوفها فرحانة هكا وجدنا خطبتها على طريقة لمغربية حيت حنا كيعجبونا تقاليد مغربية لبست سمر فراشة غوز غتلقاوها فصورة حتى لبستي غتلقاوها دوزنا خطبة زوينة فأول ماقدرناش نفرقو ما بين وليديه و عمو و خالتو حيت ماماه و خالتو لي هي مامات ياسين توأم و نفس شئ بنسبة لباباه و عمو شحال بقينا نضحكو على هذ صدفة حسينا راسنا بحال وسط شي فيلم ولكن زوينة قررنا لعرس من بعد شهر حيت سي عريس مابقاش صابر قلت هذاك شي لي كيصبرو عليه ناس نت خديتيه <br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند بدر من بعد عملية لي كانت عندنا فتولياتي باسبوع مشيت نيويورك انا و سيف طبيب ديالي درت عملية دازت مزيان حمد لله و لكن لمرض باقي و مابقى والو لموت ديالي باقي 9 شهر رجعت لدار لقيت سمر مشات تعيش مع يوسف لي جا خطبها حمد لله غنحضر عرس وحدة من خوتاتي و غنرتاح من جهة بقاء ليا غير نهى تمنيت حتى هي تزوج باش نموت مرتاح و مانبقاش هاز حملهم حيت هما أمانة عندي من مرحوم جاد لي أمني عليهم و هما لي عندي فهذ دنيا <br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر داز شهر دغيا عندي مع تجهيزات ديال لعرس لي قررنا نديروه مغربي او انا و نهى لي قررنا نديروه مغربي و حتى بابا أحمد بابات يوسف هو هكا قال ليا نبقى نعيط عليه عجباتو فكرة عرس مغربي درت عاداتنا كاملين ماخليت حتى حاجة جبت نكافة من مغرب شريت كسوة بيضة من ايلي صعب غتلقاوها فصورة هي و تكشيطة بيضة و خضرة لي غنقش فيها هذا هما لي خيط باش يبقاو عندي اما لباسي لاخرين جابتهم ليا نكافة حتى من عساوة و دقة لمراكشية جبتهم من لمغرب و مغنيين لي غيحيو لعرس كان عرسي مغربي %100 حتى من لحمام درتو بطريقة لمغربية اصلا كاين هنا فبوسطن حمام تركي مشيت ليه انا و لبنات ايشة خت يوسف و ليا و ليديا خواتات ياسين و أكيد حبيبتي نهى ماخليت مادرت هالحنى غاسول قهوة كولشي روتين حمام ديال للعروسة درتو من بعد مشيت لصالون كملت فيها مابديت من صونا لاسيغ سوان بدلت لون شعري درتو Gris غتلقاوه فصورة و كملت بمكياج جيت زوينة شكون شكرا لعروس مها و خالتها و حزارة جارتها عاد دزاد عليهم نكافة و لكوافورة من بعد جاو دراري انا مشيت مع حبيبي و نهى مع بدر و لبنات مع ياسين دوزنا عرس زوين وخ بان ليا ياسين طاح ف نهى ولكن حتي و عرفاها عمرها ديها فيه و هذ شي غتندم عليه من بعد حيت أي بنت كتمنى تسمع كلمة ماما و حتى هي منهم غير نهى خايفة من شي حاجة لي ماغتوقعش حيت حنا كينين و مساندينها عمرنا نخليوها بوحدها دخلت لفيلا ديال عائلة يوسف عمو و باباه عايشين ففيلا واحدة لقيت ضياف كاملين جاو و دار عامرة طلعت لبيت يوسف لبس لبست قفطان خضر لي غنقش بيه و نهى ختي كانت لابسة تكشيطة سومو دارت ماكياج خفيف و شعرها خلاتو مطلوق انا غير فمكياج و مشطة لي مكيعجبونيش كيف كيديرهم مغاربة درتهم موديغن ضياف كاملين عجبهم أجواء عرس لبست 7 لبسات خضرة بيضة غوز حمرة فاسية أمازيغية هذي غير حيت كتعجبني و بغيت ندير تورات لمغريبي كامل و صحراوية عاد لاغوب داز عرسي زوين كيف تمنيت و كثر توادعت مع خوتي بدموع خصوصا بدر شحال بقى كيوصي فيوسف عليا لدرجة أنه قال ليه تجيني شي نهار سمر باكية نقتل انا و نهى تخلعنا حيت فاش بدر كيهدر بهذ La Façone كيكون قاصد هذاك شي لي قال <br>
يوسف:ماتخافش سمر را عينيا عمرني ندير ليها شي حاجة تقلقها مني<br>
نهى:دب مني سالا لعرس و تأكدت أنك تزوجتي عاد نعنق(تعانقت انا و ختي و ماما و صاحبتي نهى فيها كلشي هي و بدر أول حب)مبروك احبيبة نتمنى لك سعادة <br>
بدر:باركة من لبكة <br>
نهى:صافي سيرو ستمتعو بشهر لعسل <br>
يوسف:واخيرا رجعتي مرتي و غنفدي فيك هذ شهر لي بعدتي عليا<br>
انا:و صافي باركة....

#الجزء_18 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى داز عرس سمر زوين كان كيتمنات مني خرجنا من صالون شفت ياسين كيشوف فيا بواحد طريقة غريبة بحال إعجاب او حب مهم فشي شكل ولكن ماعمرتش به راسي قلت عادي ديما ناس كيشوفو فيا بهذ طريقة ولكن لي زاد أكد ليا لعرس كامل و هو مراقبني Surtout أننا بركنا فطبلة وحدة ماحيدش عينيه عليا و شوفاتو ماشي عاديين شوفة متغطرسة عجباه و مابغاش يبين ليا فشي شكل هو من هذاك نوع لي حاس براسو بمعنى نرجسي ماداير اعتبار لحتى شي واحد و طاح فصاحبة دعوتو انا كثر منو فاش توادعنا مع سمر و يوسف كنت باغا نمشي لدارنا انا و بدر و لكن مخلاوناش<br>
انا:بدر مشينا<br>
بدر:صافي واخ يلاه<br>
مامات ياسين:فين غادين <br>
انا:لدارنا يلاه ندوشو و نعسو شوية غدا خدامين<br>
مامات ياسين:لا مايمكنش غتباتو عندنا حتى غدا و سيرو<br>
انا:لا و الله اخالتي بحال بحال غير خالينا <br>
مامات يوسف:و صافي يا هدرات مستحيل تمشيو<br>
بدر:صافي حتى غدا و نمشيو<br>
ليديا (أخت ياسين)نهى اجي باتي معايا فبيتي <br>
انا:Ok Sweaty <br>
مامات ياسين:ياسين خود بدر معاك وريه بيت ضياف<br>
طلعت دوشت و خديت بيجامة من عند ليديا عذ لبنت شحال ضريفة هي صغر مني بعامين عندها 26 خدامة مع بابها فشركة ديالهم فقت صباح كنت جايبة معيا حويجي دوشت و لبست غتلقاوهم فصورة هبت نسلم عليهم و نمشي<br>
انا:صباح لخير<br>
كل:صباح نور<br>
انا:بدر مزال مافاق <br>
مامات يوسف:لا احبيبة فاق قبايلة و خرج علاش بغيتيه <br>
انا:حيت ماجبتش لوطو ديالي بغيتو يوصلني<br>
مامات ياسين:هل ياسين يوصلك<br>
هز راسو شاف فيا و كمل فطورو<br>
انا:صافي بلما نديرونجيه غنعيط يصايفطو ليا طاكسي<br>
ياسين:صافي انا نوصلك <br>
انا:شكرا<br>
مامات ياسين:فطري ابنتي<br>
انا:ماكنقدرش نفطر فاش كنكون يلاه فيقة كنبغي غير قهوة<br>
بقيت كنتسنى فامير يسالي فطورو باش يوصلني طريق كاملة و حنا ساكتين من غير أنني كنحس بيه كيشوف فيا و لكن ماهتميتش حتى وصلنا قدام مشفى قلت ليه شكرا جاوبني عفو و مشي و أخيرا سمعنا صوتو انا دوزت نهار غير فخدمة كنشوف حالة ديال لمرضى دياولي و كنلعب شوية مع لولدات صغار شحال عزاز عليا حيت كنشوف فكل واحد منهم جاد حبيبي وصل لوقت لي كنخرج خديت طاكسي و مشيت لدار نرتاح هكا دوزت شهر لي ماكانتش فيه سمر من دار لمشفى و من لمشفى لدار بعض لمرات كنخرج مع شي بنات صحباتي ولا كنمشي لصالون و Spa و لا ندير Shopping و بعض لمرات كنخرج نسهر مع بدر <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
من بعد ماجيت من سوريا لقيت يوسف على علاقة بسمر زرب عليها بقاو تقريبا شهر دري رجع كيموت عليها خصوصا فاش تخاصمو واحد سيمانة دازت عليه حتى خطبها عاد رجع يوسف لي كنعرف مشينا خطبنها ليه من عند خوتها حيت واليدها ماتو كنا باركين معاهم كنجمعو كتشفت اني كنت غالط ف نهى طريقة باش كتهدر مع عائلتي متواضعة و حتى فاش كضحك و فاش كتاكل حالة خاصة ماشي بحال لبنات انا صراحة عجباتني فاش شفتها أول مرة فنايت كلوب و لكن نهار لعرس زادت كملات لبقية Surtout فاش لبسات لبلدي بانت زوينة و برئية ماقدرتش نحيد عيني عليها كفاش كتصرف كفاش دافعة كبير على ناس و لكن مع عائلتي متواضعة فاش سولتها ختي ليا <br>
ليا:كتباني ليا مع ناس متكبرة و دافعة عليهم كبير ولكن معنا حنا لا كتصرفي عادي<br>
نهى:بما انا ختي حبيبتي تزوجت خوكم فحنا رجعنا عائلة وحدة و انا مع عائلتي كنبقى طبيعية أما هذو لي كيجيو يسلمو عليا غير برتوكول را حنا اجتماعيين <br>
كبرت فعيني فاش جاوبت بهذ طريقة و عتابرتنا عائلة مشيت نوصلها لخدمتها حيت باتت عندنا طريق كاملة و انا باغيها تهدر حيت انا ماكنحملش نبدا انا لهدرة مع شي بنت ولفتهم هما ليكيبدو حتى...

#الجزء_19 حتى وصلات حدها قالت ليا شكرا ماقدرت نقول والو من  غير لعفو مشيت لخدمتي أول مرة نفكر فشي وحدة و انا فخدمة موالف غير كندخل لمكتب ديالي كنسى عالم خارجي هذ مرة مافهمتش اش تبدل لي عارف أن شهر كامل و هي فبالي شحال من مرة كنمشي حدا لمشفى نتسناها حتى تخرج باش نشوفها هذ لبنت مغيرة بزاف ماشي بحال لبنات من ديما و انا باغي بنت تكون دايرة قيمة راسها حيت ديما كنطيح غير فمدلولات غير تغمرها او تبتاسم ليها تجي عندك و دير فيها مابغيتي جا نهار لي غنشوفها فيه من بعد شهر هو نهار لي جا فيه يوسف و سمر من Lune de miel جات عندنا هي و بدر حيت كانو دايرين حفلة بمناسبة رجوعهم <br>
ماما:من نهار مشات سمر مابقيتو سولتو و زعما حنا عائلة<br>
نهى:و الله اخالتي غير مع خدمة راك عارفة بعد مرات كانكون يلاه دخلت لدار حتى كيتاصلو بيا رجع غير سمحي ليا را ديما فبالي<br>
ماما:اوا بقاي مرة مرة تسولي <br>
نهى:إنشاء الله<br>
سمر:نهاتي توحشتك<br>
نهى:حياتي <br>
من بعد عناق حار لي دارو هي وخوتها لي شافهم يقول 10 سنين ماشفو بعضياتهم <br>
بدر:زيانيتي جامعاك زواج<br>
نهى:ختيتي من ديما و هي زوينة<br>
سمر:شفتي ناس لي كيفهمو <br>
بدر:اسحب كلامي<br>
سمر:على ذكر اسحب كلامي عرفتي انهى معامن طلاقيت فاش مشيت لفرانسا <br>
نهى:ماتقوليش ليا ماجد مهندس<br>
يوسف:هو هذاك كنت غنقتلها نسات رامزوجة<br>
نهى:ناري ياختي سعداتك <br>
ليديا:حتى انا كيعجبني ولكن راشد ماجد Top ديالهم<br>
انا:واصافي ماغنبقاوش نهدرو على مغنيين <br>
دوزنا هذاك La Journée زوين حتى جا ليل و شديناهم يباتو معنا بقينا باركين فجردة مناقشين فمجموعة من مواضيع <br>
ايشة:اش بان لكم نلعبو شي لعبة<br>
ليا:لعبة صراحة شكون موافق<br>
كل:Ok<br>
مشات ايشة جابت قرعة جات لمرة لولة فيوسف و ليا<br>
يوسف:امتى غتزوجي <br>
ليا:فاش نلقا فارس أحلامي<br>
انا:ماكاينش <br>
سمر:كاين انا لقيتو فاش كنت كنوصفو لنهى كانت كتبقى ضحك عليا و كتقول ليا نهار تلقاي مصباح علاء دين غتلقاي هذ راجل و هأنا لقيتو و تزوجت به<br>
يوسف:كنموت عليك<br>
سمر:حتى انا<br>
ليديا:و صافي ديرو لينا اعتبار را حنا بيرين <br>
مرة تانية جات فليديا و نهى<br>
ليديا:علاش درت مدسين <br>
نهى:واحد شخص عزيز عليا مات بقلب و حتى بابا مات بجلطة قلبية هذ شي علاش درت هذ تخصص<br>
كل:الله يرحمهم<br>
هذ لمرة فبدر و نهى<br>
بدر:امتى غتفكري ترتابطي بشي واحد<br>
نهى:عمرني غنفكر فهذ شي<br>
جات فيا انا و ايشة<br>
ايشة:علاش باقي متزوجتيش<br>
انا:كنتسنى لوقت مناسب<br>
ايشة:هي كاينة شي واحدة<br>
انا:عندك حق فيسؤال واحد<br>
نهى:جاوب على سؤال ايشة<br>
انا:شوفي شي حاجة أخرى<br>
نهى:لا بغيت تجاوب على هذا<br>
انا (اه كاينة نتي لي ديتي قلبي و عقلي)اه كاينة واحد لبنت ولكن باقي ماعترفتش ليها<br>
يوسف:امتى هذ شي كنعرفها <br>
انا:اه عاقل على هذوك جوج بنات لي شفنا فنايت كلوب قبل من عملية ديال روسيا <br>
يوسف:لا متقولش ليا وحدة فيهم<br>
انا:Si هذيك<br>
يوسف:لي كنتي تعايرتي معها<br>
كنت كنمعني على نهى و حيت انا و يوسف مفاهمين بزاف قدر يفهامني علامن كنهدر<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى <br>
مشيت لدار ناس سمر حيت كانو دايرين حفلة بمناسبة رجوعهم ستقبلنا سمر بدموع حيت توحشناها بركنا فليل مجموعين انا بدر سمر يوسف ايشة ليا ليديا و ياسين كنا لاعبين لعبة صراحة حتى سولات ايشة ياسين واش كاينة شي وحدة فحياتو مابغاش يجاوب فاش جات فيا انا وياه رجعت سولتو و قال اه سولو يوسف شكون بقا كيعاود ليه على شي وحدة شافوها فنايت كلوب انا حسيت بيلا عليا Surtout فاش قال ليه قبل عملية ديال روسيا و حنا هذيك فترة كنا تلاقيناهم فكلوب و لي زاد أكد ليا غمزاتني سمر و قالت ليا عليك تم بغيت نتأكد و قلت ليه...

#الجزء_20 انا:و هذ لبنت شفتيها مرة وحدة طايحاتك<br>
ياسين:لا كنشوفها بزاف اصلا رجعات قريبة ليا <br>
هنا تأكدت حيت بحكم تدرييات لي كنا تلقنا و بحكم خدمتي فمافيا رجعات عندي قدرة نفهم لواحد غير من عينيه و ملامح وجهو و لكن حتى واحد ماقدر يسولو حسيت بهم كاملين باغين يعرفو شكون ولكن مازعموش يسولوه فاش طلعنا نعسو سولت ليديا حيت رجعت مصاحبة معها<br>
انا:لاحظت قبيلة بلي كاملين كانو عندكم تساؤلات على لبنت لي هدر عليها ياسين ولكن حتى واحد ماسول<br>
ليديا:اصلا شكون يقدر يسول ياسين<br>
انا:علاش مالو<br>
ليديا:ياسين و يوسف من هذاك نوع صعيب Surtout ياسين اصلا فاش قبل يلعب معنا و جاوب على هذوك أسئلة و بات هنا را معجزة ماكيحملش لي يدخل ليه فحياتو اصلا هو عصبي<br>
انا:اه مزيان ياله تصبحي على خير <br>
فقت صباح دوشت و خديت حوايج من عند سمر بقينا عندهم حتى تغدينا و مشيت انا و بدر لدارنا و سمر و يوسف خاليناهم غيتعشاو و يمشو لدارهم دخلت لدار شفت خدمتي و قاديت شي وراق حتى عيط ليا بدر نجلس معاه<br>
انا:Ouii حبوبي <br>
بدر:حاسيتي هذاك شي لي حسيت لبارح<br>
انا:على ياسين<br>
بدر:امتى شافك<br>
انا:نهار لي عرفنا بلي FBI عرفين بعملية <br>
بدر:اه مزيان علاش ماتعطيش راسك فرصة معاه<br>
انا:بدر انا مابغيتش و ماكنفكرش فهذ شي و زيدون هذاك نرجيسي مايصلاحش ليا<br>
بدر:علاش<br>
انا:هو كيكرهنا و حاقد علينا فاش غيعرف را حنا هما HNBS مزال غيبغيني (قاطعني قبل مانكمل)<br>
بدر:باش غيعرف A صافي HNBS سلاو ماتو ماعندو باش يعرف<br>
انا:وخ اصلا انا غير كنعجبو و عمر شي حاجة غتكون بيناتنا<br>
بدر:لي بان لك انا غير بغيت نطمأن عليك و نشوفك حتى نت مكونة أسرة و مرتاحة فحياتك قبل مانموت <br>
انا:اش كتقول لي سمعك كتهدر يسحاب ليه غير واش عندك شي 80 عام و نت يلاه 31 عام <br>
بدر:لموت ماجاتش بصغير او كبير نسيتي جاد حتى هو مات و هو صغير هذيك ساعة يلاه كانت عندو 18 عام <br>
انا(مشيت حطيت راسي على رجليه و هو بقى كيلعب ليا فشعري)ولكن جاد كان مريض أما نت لا<br>
بدر:انا غير قلت <br>
انا:صافي بدل علينا هذ لموضوع كون سمعتك سمر اجا مايسكتها لينا كون دب دايرة لينا عزو <br>
بدر:ههههه بغيت غير نعرف يوسف كيداير معها<br>
انا:غتكون شيباتو مسكين الله يكون فعوانو <br>
بدر:نوضي نتعشاو انا را قتلني جوع<br>
مشينا تعشينا و طلعنا نعسو باش صبح كل واحد يمشي لخدمتو <br>
هذاك دوزنا ايامنا ماكنت حتى حاجة Spécial من غير لخدمة و مرة مرة كنخرجو نسهرو انا و بدر و يوسف و سمر و ياسين و بنات خواتاتهم تقربت انا و ليديا بزاف رجعت صاحبتي وخ انا ماكنديرش صحبات ولكن ليديا غير واعية هذ لبنت و مسخوطة طاحت فبدر مابقاتش كتحيد من عندنا فدار تمنيت كون حتى هو هتم وخ كنحس بلي كتعجبو و لكن مامبينش انا و بدر و سمر رجعنا كنخرجو بزاف و هذ شي تحت طلب بدر وخ حنا كنا ديما مع بعضنا ولكن هذ أيام بزاف و دخلني شك من تصرفات بدر عمرنا فطرنا En Semble دب لا رجعنا ديما كنفطرو مجموعين ديما كنتغداو مجموعين من غير إلا كانت سمر خارجة مع يوسف <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر<br>
دوزت lune de miel واعر كنتمنى لكم بحالو عشت فيه انا و يوسف أحسن ايام حياتنا وخ ديما كنسافر لأوروبا ولكن هذ لمرة غير حسيت بلي أوروبا هي لي فرحنا حيت جينا ماشي عكس تصرفات يوسف معيا خلاوني أسعد وحدة على قولة اليسا كنحمد الله حيت مازربتش فعلاقاتي سابقة و آمنة بفارس أحلامي حتى نتما البنات عمركم تزربو و تقولو غيفوتنا قطار لا اللهم يفوتك و تسناي نهار لي تجي فيه طائرة و توصلك لحلمك او تركبي فيه و يتقلب بك هأنا صبرت عمرني قلت انا كبرت و وصلت 28 و باقي ماتزوجتش لا ديما كنت كنقول انا باقا صغيرة باقة غنلقا لي يستاهلني و حمد لله لقيت يوسف..

#الجزء_21 يوسف أحسن زوج و أخ و صديق لقيت فيه كلشي يوسف فتى  أحلامي خرج لواقع هو هذاك شاب لي ديما كنتخايلو فاحلام يقضة بلما نحتاج مصباح علاء دين رجعنا لأمريكا و خلينا احلى ذكريات فاوروبا لقيت خوتي حبابي و عائلتي كيتسناو رجوعنا ستقبلونا بدموع و انا كذلك حيت تواحشتهم دوزنا معاهم يومين زوينين كتاشفنا فيهم إعجاب ياسين بنهى وخ باقي ماعترفش ليها رغم أننا رجعنا ديما مجموعين فليل أما نهى فمازالت على فكرتها او مازال مخاوفها غالبين عليها رغم محاولاتي انا و بدر ولكن هي راكبة راسها نهى من نوع لي صعيب تغير ليه قناعاتو طبعها صعيب بزاف بكثرت مشاكل لي عشنا و مصاعب لي دازو علينا شخصيتها قوات ةخ من صغرها و هي قوية من قبل ما نتعرفو على بابا حسن و قبل مانخرجو من ميتم نهى كانت قوية و صعيب تضلمها هذ شي من نهار مات جاد تما فين نهى تغيرات تغيير جدري هي أكثر وحدة كانت متعلقة بجاد و هو بدورو كان متعلق بها بزاف فاش مات نهى تصدمات ماتيقاتش على مدة نهار خرجات من قوقعة لي دخلت راسها فيها خرجت نهى أخرى متمردة قوية نرجيسية ولكن معيا انا و بدر لعكس هي أمنا ختنا حامي ديالنا C&apos;est Vrai انا و نهى قد قد و لكن هي عمرها عتابراتني قدها ديما كانت كتعامل معيا معاملت ام لبنتها نفس شئ بنسبة لبدر كان تعاملو تعامل اب لبنتو انا أكتر وحدة فهم ماحسيتش بأنني بنت ميتم لا ديما كان عندي جوج أشخاص خايفين عليا كنمرض كيسهرو عليا حتى نبرى كينقصو من ماكلتهم و يعطيوني كيتعراو و يغطيوني لقيت صدر لحنون لي نبكي فيه من ديق بيا دنيا لقيت شخص قوي يحامي عليا و هذ شي كان حتى بنسبة لنهى و بدر نفس شئ كل واحد فينا كيشوف فاخر واليديه وخ تزوجت بواحد بحال يوسف و كنبغيه حب لي لو نفرقو على 100 قلب مايكافوش هذ لحب مايوصل حتى ذرة هيام لي كنكنو لبدر و نهى حياتي بلا بهم ظلام <br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
هذ أيام قدرت نتقرب لنهى ولكن غير أصدقاء بغيت فأول نكسب صداقتها عاد نبدل ليها فكرتها على زواج او ارتباط بشكل عام حيت فهمت أنها متخوفة من هذ لموضوع و رجع كيشكل ليها هستيريا مافهمتش سبب واش شي مرة تعلقات بشي واحد و تخلا عليها او غير تخوف عادي حيت اي بنت او ولد كيتمناو يكونو أسرة خاصة بهم مع شخص لي كيبغيو و يجيبو ولاد يمليو حياتهم و يكونو تمرة حبهم و لكن نهى غير ماعندهاش هذ لفكرة لدرجة أنها ماكتبغيش حتى تناقش هذ لموضوع طبعها صعيب بزاف كنشوفها غير كفاش كتعامل مع ناس ماديرة لحتى شي واحد اعتبار نرجيسية بمعنى لكلمة كتعصبني بعد لمرات و مرات كتعجبني هذ شي لي خلاني نزيد نتعلق بها انا من نوع لي كيعجبوني بنات قويات عندهم أهداف باغين يوصلو لهم عندهم طموح راسمين واحد Plan لحياتهم ماشي غير عايشين و صافي كينتاظرو واحد شاب يجي يحقق لهم امنياتهم هذ نوع مقرف حيت استمتاع ماشي فوصول للقمة لا فطريق لي كتوصلك للقمة باش أنك تطيح و تنوض ترجح و تبرى هنا فين كتحس باستمتاع هنا فين كتفرح فاش كتحقق واحد أمنية و تتلذذ بها أما باش يجيبها لك واحد باردة عمرك غتفرح بها غتجيك عادية بحالها بحال اي حاجة عابرة و عذ شي لي كيميز نهى راسما حياتها مامنتاظرة من حتى واحد يقدم ليها مساعدة ليوم بليل مجموعين فدارنا رجعت هذي وحدة من عاداتنا من نهار تزوج يوسف و سمر رجعنا كل week-end كنتجمعو فدار و حتى نهى و بدر لي قدرة بسهولة يكسب محبة عائلتي وصل لوقت خرجت من خدمتي و مشيت لداري دوشت و لبست حوايجي و مشيت لدارنا كيف وصلت لقيت نهى كتبلاصي لوطو ديالها <br>
انا:سلام<br>
نهى:هاي ياسين<br>
انا:Cava<br>
نهى:حمد لله et toi <br>
انا:بخير يلاه ندخلو بدر باقي مجاش<br>
نهى:لا بدر و سمر عندهم شي عشاء عمل I Think حتى يكملو عاد غيجيو <br>
انا:اه مزيان الله يعاون <br>
نهى:أمين<br>
دخلنا لدار لقيناهم مجمعين كل شافونا نادو سلمو علينا Surtout ماما لاحظت أن نهى عزيزة عليها و مفاهمين<br>
ماما:نهى حبيبة اش هذ تعطيلة ياك ليوم كتخرجي مع 12 تسنيتك لغدا و ماجيتش و تاصلت بك ماكتجاوبيش<br>
نهى:كانت عندي واحد Opération هذ شي علاش ماسليتها حتى 4 و مشيت لدار دوشت و لبست حوايجي و جيت<br>
ليديا:شي واحد كبير و لا صغير<br>
نهى:واحد لولد مسكين عاد صغير تكون عندو شي 10 ans و عندو انسداد شرايين تمكنا حمد لله أننا نحلو هذ مشكيل <br>
حسيت بها و هي كتعاود على هذ لولد كتهدر بواحد نبرة فيها حزن بحال هذ لولد كيعني لها شي حاجة<br>
انا:واش هذ لولد كتعرفيه <br>
نهى:لا علاش<br>
انا:كتهدري بواحد طريقة بحلا كتعرفيه<br>
ليا:هذ شي لي بغيت نقول عينيك كان فهم واحد لحزن و حتى صوتك<br>
نهى(تنهدات)اه تفكرت واحد شخص عزيز عليا مات بسبب انسداد فشرايين رغم أنه دار Opération إلا أنه كان كيحتاج لزراعة قلب ولكن مالقيناش متبرع<br>
ايشة:علاش عائلتو مقلباتش ليه برا لبلاد او فسوق سوداء...

#الجزء_22 نهى(ضحكت و تنهدات)ياريت أمر كان بهذ سهولة صافي نبدلو موضوع أحسن ماكيعجبنيش نهدر فيه<br>
دب عاد فهمت علاش مابغاش ترتابط واقيلة من بعد موت هذ لولد لي كتهدر عليه خافت لا تبغي شي واحد آخر و يموت حيت باين أنها كانت كتبغيه بزاف ولكن ماشي مزيان لواحد يبقى عايش على ذكرت ميت ممكن يكون حبيبها او خطيبها و عاشت معاه قصة حب فواحد لوقت ولكن من ورى موتو لازم ماتكمل حياتها مالازمش لواحد يدفن راسو اه نبغيو و نحتارمو حبنا لشخص مدام عشنا معاه واحد لفترة من زمن ولكن بفاه الله و داه<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند بدر<br>
دازو 3 شهر من مدة لي بقات ليا باقي كنتعالج باش نهى ملتحي بوالو كنحاول ندوز معاهم اكبر وقت ممكن و نخلقو ذكريات فهد 6 شهر لي بقات و لي مفرحني حب ياسين لنهى على أقل غنموت و انا مرتاح من جيهتها أما سمر فلقات لي بغات فيوسف و حتى هو مخليها مرتاحة و مامخصصها حتى حاجة مشيت عند محامي كتبت نص فاملاكي لسمر و نص لاخر لنهى <br>
سمر:اش كدير <br>
انا:والو لقيتيني كنراجع فشي وراق<br>
سمر:اوا يلاه نتغداو <br>
انا:شوفي نهى واش خدامة هذ لعشية <br>
سمر:علاش<br>
انا:إلا ماكانتش خدامة نمشيو لشي غابة نتغداو تما و ندوزو لعشية<br>
سمر:Ok انا نتاصل بها .... ياله هي ماخدماش<br>
مشينا غابة خارجة شوية على بوسطن دوزنا فيها عشية زوينة غير بثلاثة <br>
نهى:توحشت مغامراتنا <br>
سمر:اشمن مغامرات<br>
نهى:مافيا و سرقات تخطيط توحشت هذ شي<br>
انا:نخليو بوليس يقلبو علينا و يتعصبو 
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂<br>
سمر:
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂 لا مابغيتش راجلي يتعصب <br>
نهى:حنا غير قلنا ماشي بنا ليك كنخططو نسرقو شي مزاد<br>
انا:كاين واحد لمزاد فلندن عرفتو اش فيه<br>
نهى:اشنو<br>
انا:خاتم Lady ديانا<br>
سمر:Oh عرض مغري<br>
نهى:امتى<br>
انا: شهر جاي<br>
سمر:FBI ما عندهم حتى شي دخل بهذ شي<br>
انا:اه ولكن انتربول داخلة<br>
نهى:و حنا فين عمرنا خفنا<br>
انا:لا صافي HNBS ماتو<br>
سمر:بصح بلما نجبدو علينا نحل<br>
نهى:عرفتو علاش كتهدرو را خاتم Lady ديانا<br>
سمر:Je Sais را حتى انا غراني موضوع<br>
نهى:عاقلين على عملية ديال بريطانيا <br>
انا:
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂 شي حاجة تنسى<br>
واحد نهار فاش كانت عندي انا 23 عام و بنات 20 عام كانت عندنا عملية فمتحف فبرطانيا سافرنا على اساس touristes من هند كان مبتغى ديالنا عكاز ملك فرناندو الثاني ملك اراغون قبل ماترجع اسبانيا حكم ما بين 1479-1516 كان عكاز ديالو من أغلى أنواع الخشب و مقبض كان على شكل رأس أفعى من ذهب خالص و عينين افعى من أغلى أنواع زمرد نادر و خام يعني غير مصقول أما لجزء سفلي فكان ذهب و داير بجلد الاكوندا كان هذ لعكاز كيساوي بليار دولار و حنا بطبع صايبنا واحد آخر نسخة طبق أصل ماتقدرش تفرق بيناتهم بعين مجردة دخلنا هذاك نهار لمتحف من بعد ماكنا وجدنا خطة<br>
نهى:انا وسمر غندخلو لمتحف نتا ابدر غتكلف ليا بكاميرات و ليزر سمر غتلبسي كبسولات اختفاء انا غنكون كنتفرج عادي و نت دخلي مختفية و انا نعطيك إشارة بدليهم و خرجي تفاهمنا <br>
انا و سمر:Ok <br>
نهى:بابا حسن كن مستاعد غير تخرج سمر ضماري لوطو باش نمشيو<br>
بابا حسن:غير رتاحي <br>
كيف ما قالت سمر طبقناه بحرف واحد خدينا عكاز بلاما يحس شي واحد و رجعنا لمغرب ....

#الجزء_23 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى ليوم دوزنا أحسن نهار تفكرنا حوايج زوينين خصوصا واحد نهار كنا خارجين مع بابا حسن دايرين باربيكيو فغابة معمورة كانت عامرة بناس مشينا قدينا لبلاصة لي غنبركو فيها و خلينا خدامات كيشويو لينا و مشيت انا و سمر و بدر و بابا حسن كنلعبو كورة وهي ضرب فواحد لولد <br>
ولد:واش نت عامية اش وصلك لشي كرة خليك غير فغسيل لماعن <br>
انا:وصلني ليها باباك <br>
لود:عودي اش قلتي<br>
انا:ركب عليه <br>
مع غيهز ايدو يضربني هزيت رجلي عطيتها ليه لمستقبل تحضر شد فيه و ضربتو بمرفقي لظهرو حتى طرطق طاح لأرض بقيت كنهز رجلي و كنعطيه خليتو كولو دم شافوه صحابو جاو بغاو يدوروني و هو يجي بدر و سمر عطيناهم أحسن قتلة ديال لكلاب يموتو ماينساوها اصلا حنا كنا شي 15 يوم مادربنا جاونا فطريق رجعنا فهم سوفل<br>
بابا حسن:واش انا جايبكم تبدلو روتين و لا تصلخو بنادم<br>
انا:را هو لي جبدني أما انا كنت ناوية نطلب منو سماحة و هو بدا كيفهم عليا<br>
بابا حسن:مزيان مزيان الله يرضي عليك بردتي ليا قلبي و زيدو نكملو لعب<br>
سمر:و انا عيت مانبقى غير Gol اجي ابدر دير نتا و بابا Gol و انا و نهى ضد بعضياتنا <br>
هذاك نهار ربحت سمر 5-1 و مارضاتش قالت لك انا كنغشها و بقات كتبكي هذ شي كامل غير باس تاكل هي كثر منا و نعطيوها حقنا<br>
لارا(La Bonne)لالة مستر جرار(طبيب خدام معيا)كيتسناك لتحت<br>
انا:شوفي اشنو يشرب بين ما هبط <br>
شفت وجهي فمرايا و قاديت شعري درت غلوز<br>
انا:هاي جرار<br>
جرار:نهى سمحي ليا جيت بلا موعد<br>
انا:ههه مرحبا<br>
جرار:مهم جيت باش نعرض عليك لعشا إلا قبلتي<br>
انا:اشمن مناسبة<br>
جرار:بغيت نهدر معاك ف واحد لموضوع<br>
انا:نهدرو هنا<br>
جرار:لا Please <br>
انا:Ok نمشي لبس و نجي<br>
طلعت لبيتي بدلت لبسة غتلقوها فصورة درت مكياج خفيف خليت شعري مطلوق و هبط<br>
جرار:دائما أنيقة <br>
انا:MerCii<br>
مشينا ريسطورو لي كانمشي ليها ديما حيت ماكنرتاح فحتى بلاصة من غيرها كونسومينا اش بغينا <br>
انا:اشنو هو Sujet لي جينا على قبل<br>
حط ايدو فوق أيدي بغيت نزولها و هو يشدها ليا<br>
انا:اشنو كتحاول دير<br>
جرار:نهى انا كنبغيك و من ديما كنلمح ليك Je Pense نت عارف هذ شي او حاسة به Please عطينا فرصة نزيدو نتعرفو على بعضياتنا<br>
انا:سمح ليا و لكن انا ماكنفكرش فهذ شي<br>
جرار:نهى انا ماكنطلبش منك شي حاجة انا بغيت غير فرصة نقدر نغير ليك رأيك و يجي شي نهار حتى نت و تبغيني كيف ما كنبغيك<br>
ياسين:نوضي جمعي لوقفة<br>
جرار:شكون نت لي كتهدر بهذ طريقة<br>
ياسين:عزرائيل لي غيطلع روحك إلا ماسكتيش<br>
جرار:اشنو<br>
ماعرفتش امتى ياسين جمع ايدو و عطاها لجرار لنيفو لي عرف خلاه كولو دم و جرني من ايدي و انا كنتعكل بطالو <br>
انا:وا طلق بشوية راغطيحني <br>
ياسين:صمت<br>
انا (كنزعف)وا معاك كنهدر<br>
ياسين:غتسوكتي و لا غنهرس لك فمك<br>
انا:شكون نتا لي كتهدر معيا بهذ طريقة <br>
هزني لاحني فلوطو و كسيرا حتى وقف قدام واحد Petite Villa<br>
ياسين:هبطي <br>
انا:لا ماهبطاش ديني لداري<br>
ياسين:ماغتهبطيش دب<br>
انا:لا<br>
خرج عود هزني و دخلني لدار حطني فوق فوتوي <br>
انا:واش نت مريض ياكما يسحاب لك راسك ضارب عليا كاغيط زناتي <br>
ياسين:هذاك كاغيط زناتي حالو ساهل خاصك غير توافقي ...

#جزء_24 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين ليوم كانت عندي خدمة بزاف و خصوصا أن بريطانيا منظمة مزاد غيكون فيه خاتم Lady ديانا و طلبت دعم من FBI تكلفت انا و يوسف بهذ لمهمة بقينا خدامين على هذ مهمة حتى 22:30 و خرجنا هو مشى لدارو و انا مشيت لمطعم لي موالف كناكل فيه يلاه دخلت كتبان ليا لالة نهى باركة مع واحد و حاط ايدو فوق ايدها و عيشين ليا حسيت بنار شاعلة مافهمت كفاش حتى وقفت عليها هي شافتني سكتات غير هذاك فأر دقيق لي بقا كيطير حتى عطيتو قتلة ربانية و جريت لبرهوشة و خرجت طريق كاملة و هي كتزعف ماديتهاش فيها وصلت لدار قلت ليها تهبط مابغاتش هزيتها و دخلتها لصالون<br>
نهى:واش نت مريض يكما يسحاب لك ضارب عليا كاغيط زناتي <br>
انا:هذاك كاغيط زناتي حالو ساهل خاصك غير توافقي<br>
نهى:صمت<br>
انا:هدري يا كما قط كال ليك لسانك<br>
نهى:بغيت نمشي لداري عيت و بغى نرتاح غدا خدامة<br>
انا:حتى هذي دارك طالعي لفوق غتلقاي بيوت ختاري لي بغيتي <br>
نهى:خاصيني حوايج مايمكنش ليا نبات فهذ شي<br>
انا:غنعطيك شي حاجة من عندي لبسيها و انا نمشي نجيب لك حوايجك و نجي<br>
نهى:و علاش هذ لحالة كاملة مانمشي انا لداري<br>
انا:مابغيتش عندك شي مشكيل<br>
ماجاوباتش و طلعت لفوق مشيت تبعتها كانت كتقلب على شي بيت <br>
نهى:وا دخول جيب ليا فاش نعس <br>
انا:ها بيتي هو لي قدامك بيتك دوخلي خودي لي بغيتي انا مشيت بلا ما تحاولي تخرجي<br>
مشيت لدارها لقيت غير لخدمات وراوني بيتها هزيت ليها حوايج لي غيقدوها هذ سيمانة و مصيبة ما عندها حتى حاجة طويلة و حتى إلا كانت طويلة فيها فتحة مبينة كلشي و لكن ماشي مشكيل من بعد و نحيدو هذ لحوايج رجعت لدار لقيتها باركة فصالون و لابسة غير قميجة لي باين كثر من لمغطي وتحت غير دو بياس دب هذي علاش كتقلب واقيلة بغاتني نغتاصبها<br>
انا:ها هما حوايجك<br>
نهى:مالك جايب هذ شي كامل<br>
انا:يلاه غيقدوك هذ سيمانة<br>
نهى:اشنو سيمانة مالي كارية عندك<br>
انا:فين تعالمتي هذ لهدرة<br>
نهى:فمدرسة <br>
انا:كنهدار معاك جاوبي <br>
نهى:مالي انا ساكتة<br>
انا:فيا جوع طايبي ليا شي حاجة ناكلها<br>
نهى:
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂 دب انا بطولي بقامتي نوض و نمشي حتى كوزينة و نطيب لك نت تاكل <br>
انا:Si هي هذي<br>
نهى:C&apos;est Dommage ماكنعرفش نطيب<br>
انا:كتهدري من نيتك<br>
نهى:و الله كنعرف غير ناكل<br>
بقيت كنشوف فهذ لموصيبة لي بلاني بها الله مشيت كوزينة طايبت ليباط و لقيت عصير مصايباه خدامة <br>
انا:نهى اجي تعشاي <br>
نهى:ههه زعما كتعرف طيب<br>
انا:خشي فوجهك و سكتي <br>
نهى:مابيهش ماشي حاجة<br>
انا:هذ شي لي مابيهش ماشي شي حاجة تعرفي تصيبيه <br>
نهى:اصلا انا عندي خدامات علاش غنتعلم لهذ شي و زايدون حتى واحد ماكيموت بجوع <br>
ماجوبتهاش كليت و شربت لما<br>
انا:غنطلع نعس تصبحي على خير<br>
نهى:نت من أهل لخير<br>
فقت صباح دوشت و لبست حوايجي مشيت نفيق نهى لقيتها فايقة و كدير مكياج<br>
انا:صباح لخير<br>
نهى:صباح نور<br>
انا:ياله نفطرو باش نوصلك<br>
نهى:صيبتي لفطور<br>
انا:غتكون خدامة جات و صيباتو<br>
فطرنا فصمت و مشيت وصلتها لخدمتها<br>
انا:غنجي عندك نتغداو <br>
نهى:لا بلاش عندي عملية ماعرفتش معاش غتسالي<br>
انا:فاش تبغي تخرجي تاصلي بيا....

#الجزء_25 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر <br>
بدر:اش بان لك فعملية ديال بريطانيا<br>
انا:ماعرفتش والله باغها و مابغاش <br>
بدر:حتى انا و الله و لكن نهى بغات تاخد خاتم<br>
انا:غنفكر و خاصني شي كذبة ليوسف باش نمشي لبريطانيا<br>
بدر:قولي له عندي شي خدمة <br>
انا:إنشاء الله امتى بعدا<br>
بدر:بقات 15 يوم <br>
انا:ياله نخليك دايرة معا يوسف نتغدا معاه<br>
بدر:بصحة<br>
انا:غتمشي عند نهى<br>
بدر:لا خليها هي و ياسين بوحدهم <br>
انا:كفاش<br>
بدر:لبارح جا ياسين خاد حوايجها قال ليا شافها مع شي واحد<br>
انا:يا ربي يصدق هذ شي لي كنفكرو فيه و تبني حتى هي حياتها<br>
بدر:أمين <br>
هبط لقدام شركة لقيت يوسف كيتسنا فيا<br>
انا(عنقتو)حياتي توحشتك<br>
يوسف:حتى انا عمري<br>
انا:فين غنمشيو <br>
يوسف:لي بغيتي <br>
انا:نمشيو غيسطوغو ديال ديما <br>
يوسف:لي بغات لحبيبة ديالي<br>
دخلنا لمطعم كونسومينا اش بغينا بقينا مجمعين <br>
انا:حياتي<br>
يوسف:Ouii Bb<br>
انا:عندي شي خدمة فبريطانيا Le 18 فهد شهر غنبقى شي سيمانة<br>
يوسف:حلفي <br>
انا:و الله علاش<br>
يوسف:حتى انا عندي شي خدمة هي غنمشيو بجوج<br>
انا:اش من خدمة<br>
يوسف:كاين واحد مزاد هيه خاتم Lady ديانا و بريطانيا طالبة دعم من FBI و تكلفت انا و ياسين بهذ لمهمة<br>
انا (تصدمة)كح كح<br>
يوسف:هاكي لماء مالك<br>
انا:والو غير وحلات ليا<br>
الله ياربي اش هذ لموصيبة بان ليهم غير راجلي و ياسين اش غندير <br>
يوسف:حبيبة فاش ساهية <br>
انا:والو لقيتني كانفكر فشي خدمة عندي والو والو نسى<br>
يوسف:Ok ياله نمشيو هذ ايامات عندي خدمة بزاف مع هذ لمزاد خصوصا غيكون فيه أمير وليام <br>
انا:الله يسهل<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
انا:الو بدر فينك<br>
بدر:فشركة<br>
انا:انا فدار غتلقاني فلاكاب اجي عندي دب نت و سمر<br>
بدر:علاش اش كاين<br>
انا:وا عذ شي ماكيتقالش فتيلي <br>
من بعد نصف ساعة جاو عندي<br>
انا:على سلامة<br>
سمر:اش كديري هنا<br>
انا:كفاش اش كندير هنا باش نوجدو خطة<br>
بدر:اه بصح مابقاش بزاف<br>
سمر:غير نساو مزاد و نساو خاتم <br>
انا:علاش بسلامة<br>
سمر:حيت بريطانيا طالبة دعم من FBI<br>
بدر:و من بعد<br>
سمر:ياسين و يوسف هما لي مكلفين بهذ مهمة<br>
....

#الجزء_26 نهى:تفوووو اش هذ زهر <br>
بدر:اش غنديرو دب<br>
سمر:انا انسحب مايمكنش ندير شي حاجة<br>
بدر:صافي غير نساو هذ شي ماكاين لاش <br>
انا:كفاش غير نساو انا من شحال هذ و انا بغا هذ لخاتم دب كتقولو نساو<br>
سمر:حنا هذاك نهار وعدنا ريوسنا أن عملية روسيا هي آخر عملية انا ماقتلتش عرام بنادم باش نرجع<br>
انا:علاش دب كتغوتي<br>
سمر:ماكنغوتش نت رجعتي أنانية بزاف كتفكري غير فراسك <br>
انا:دب انا أنانية و كنفكر غير فراسي <br>
بدر:صافي سكتونا و سدو هذ لموضوع<br>
انا:لا خليها تخوي قلبها زيدي كملي<br>
سمر:انا ماقصدش نقول هكا انا تعصبت غير حيت مابغيتش نخون ثقة يوسف فيا<br>
انا:اه يوسف مزيان<br>
هزيت ساكي و خرجت<br>
بدر(كيغوت)نهى تسناي رامقصداتش <br>
سمر:نهى سمحي ليا انا والله ماقصدت <br>
ركبت لوطو و مشيت قدام واحد لغابة خليت تيلي فلوطو و هبت وقفت كنشوف فواحد لبحيرة كاينة فغابة و كنتفكر هدرت سمر لي كلها بصح من نهار مات جاد رجعت انانية و كنفكر غير فراسي ولكن معها هي و بدر لا دائما هما لولين عاد انا كون غير هدرت معيا بشوية و قالت ليا مابغيتش نخون تقة يوسف فيا غنتفهمها اصلا انا بلا هد شي غتقول ليا مابغيتش ماغنبزش عليها حيت راحتها بنسبة ليا هي لولة بقيت تمت كنفكر فهذ شي لي طرا حتى بدا كيضلام حال عاد رجعت لوطو لقيت Télé تبلوكو من كثرت Les appels من عند سمر و بدر و ياسين هذ بنادم لي مافهمتش اش باغي را وخ تنطابق سماء مع أرض انا ماغنكون ليه و هو ماغيكون ليا طفيتو و مشيت لداري عندي دار أخرة غير فيلا لي ساكنة فيها مع بدر و سمر طرقت بيدزريا خديت Pizza و طلعت لدار جات فواحد موبل راقي كليا و دوشت و نعست<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
سليت خدمتي مع 5 مشيت عند نهى بقيت كنتسناها ما خرجاتش كنتاصل بها ماكتجاوبش دخلت Réception سولت عليها قالو ليا خرجات مع 2 تعصبت كنعيط عليها والو ماكتجاوبش مشيت لدارهم لقيت سمر كتبكي و بدر كيسكت فيها <br>
انا:مالك اش كاين<br>
بدر:والو تخاصمت مع نهى و خرجات كتعيطو ليها ماكتجاوبش<br>
انا:حتى انا من صباح و انا كنعيط ليها ماكتجاوبش<br>
سمر (كتبكي و تتخصص)انا سباب ماكانش عليا نقول ليها هكاك <br>
بدر:صافي ماطرا والو شوية ترجع <br>
انا:كفاش شوية ترجع انا غنمشي نقلب عليها<br>
بدر:غير خليها نهى فاش كتعصب كتبغي تبقى بوحدها واحد شوية و تجي <br>
سمر:اه بصح واحد شوية و تجي غير بينما تهدنات <br>
انا:واش متأكدين <br>
سمر:نهى را واقيلة ختنا<br>
بقينا باركين كنتسناو حتى وصلات 9 و هي ماجاتش هنا سمر بدات كتخلع و يوسف كيهدن فيها جا عندنا فاش عيط لسمر يسول فيها عاودت ليه اش واقع<br>
انا:لا انا ماغنقدرش نتسنى غنمشي نقلب عليها<br>
يوسف:فين غتقلب <br>
بدر:غنشوف GPS فين غتكون<br>
هزيت Télé نشوف لقيتها طافياه<br>
انا:طافي <br>
بدر:غير تهدن انا نعرفها فين كاينة<br>
انا:كي غدير و تيلوفونها طافي<br>
سمر:واقيلة حنا مهندسي معلوميات هذ شي رآه ساهل<br>
انا:اه واخ صربي<br>
بدر:كاينة فدارها <br>
خديت من عندهم لعنوان و خرجت مشيت نشان لدارها كندق ماكيحل ليا حتى واحد يلاه كنت غنهرس لباب حتى حلات ماشعرتش براسي حتى صرفقتها و هي تهز رجلها و ضرباتني لمعلم<br>
نهى:مرة أخرى شد إيدك عندك ماشي انا لي نتضرب <br>
انا:واش نت مريضة غتحرميني من كلمة بابا ...

#الجزء_27 نهى:واش نت مريض هذيك تصرفيقة كتسالها ليا<br>
انا:فين كنتي من صباح و حنا كنعيطو لك و نتي ماكتجاوبيش <br>
مشات لكوزينا:بغيت نبقا بوحدي كاين شي مشكيل (هزات كأس ديال قهوة و جابت ليا انا واحد)<br>
انا:مالك اش عصبك<br>
نهى:والو غير سوء تفاهم بيني و بين ختي <br>
انا:بردتي دب<br>
نهى:مالي قهوة<br>
انا:لسانك طويل شي نهار غنقطعو لك<br>
نهى:فاش تبغي تقطعو ليا علمني<br>
انا (صمت)<br>
نهى:دب علاش جاي اش باغي مفايقني من نعاس<br>
انا:نت تناعسي و حنا نبقاو مشطونين عليك<br>
نهى(باستهزاء)مشطون عليا غذراك حيت باقي ماكتعرفنيش<br>
انا(ببرودة)هأنا قدامك عرفيني عليك<br>
نهى:انا فيا نعاس مامسالياش لك<br>
انا:سيري نعسي رابطك انا<br>
مشات دخلت لبيتها و انا هزيت تجاكيتي و خرجت لداري نعست فقت صباح مشيت لخدمة مابقيتش شفت نهى شي سيمانة اصلا ماكنتش مسالي<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر<br>
يوسف:باقي مابغيتيش تقولي ليا مالك مع نهى<br>
انا:والو غير تناقشت معها و قلت له شي حاجة ماعجباتهاش<br>
يوسف:اشنو سبب نقاش<br>
انا:وا شي حاجة تافهة صافي نسا <br>
يوسف:واش سيمانة و نتوما مخاصمين و كتقولي تافهة<br>
انا:يوسف مشاكيلي انا و ختي ماكنبغي حتى واحد يدخل فيهم<br>
يوسف:دب انا أي واحد<br>
انا:يوسف صافي خليني عليك<br>
تفو نضمت على نهار لي تعرفت على نهار لي تعرفت فيه على يوسف حتى تخاصمت مع ختي على قيبالو سيمانة و هي مابغاش تهضر معيا و حتى فاش كنخرجو نتغداو او نتعشاو مجموعين هدرتها ناقصة معيا ماعرفتش اش غندير<br>
انا:الو بدر<br>
بدر:ماغتجيش تعشاي معنا<br>
انا:واخ انا نجي<br>
طلعت لبيتي دوشت و نشفت شعري لبسة غتلقاوها فصورة درا شوية ماكياج هزيت ساكي و سوارت لوطو خرجت مشيت لدارنا لقيتهم كيتسناوني لعشا دخلت و هي تنوض نهى عنقاتني و بادلتها عناق<br>
انا(كنبكي)حبيبة و الله ماقصدت سمحي ليا<br>
نهى:وا صافي البكاية واش نت خاصك غير علاش تبكي حتى انا سمحي ليا درت من حبة قبة<br>
انا:نت ختيتي ماعندي علاش نتقلق منك<br>
نهى:نت ماشي غير ختي نت بنتي نتقلق من دنيا كاملة إلا نت و بدر<br>
بدر:وا صافي قلبتوها دراما<br>
انا:سكت نت ديما مخصر لينا بحظات<br>
بدر:را كنغير انا<br>
نهى:هههه وا اجي تعانق معنا<br>
دوزت Une Bonne Soirée مع خوتي من بعد ماتصالحت مع ختيتي وخ مقافرها مع يوسف ولكن دواه عندي مشيت لدار لقيتو باقي ماجاش لبست شوميز بيض مع دو بياس بيضين درت مكياج خفيف و شعري خليتو مطلوق مشيت صايبت عصير افوكا مع Les Fruits Sice و زدت فيه Viégra كيف ساليت لعصير دخل خويتو فكاس و مشيت كنتحلون عليه<br>
انا:حياتي فين كنت<br>
يوسف(صمت)<br>
مشيت بركت فوق رجليه و بقيت كنلعب بصبعو فصدرو و هذي هي نقطة ضعفو <br>
انا:هكا خود هذ لعصير واخ صيبتو ليا<br>
خادو شربو دقة وحدة ماعودهاش بدا كيشد فيه مفعول<br>
يوسف:اش درتي فهذ لعصير<br>
انا:والو احبيبة غير لافوكا و Les Fruits Sice <br>
يوسف:جبتي لبلا على راسك <br>
انا:علاش مازوينش<br>
يوسف:لا زوين حتى هذاك شي لي كيخلينا نديروه زوين<br>
بقا يلاه بغيت نهدر سكتني بقبلة و دورني عندو وقف هازني و انا مدورة رجليا على ظهور صافي دب دخلنا لبيتنا غنسد لباب<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله <br>
يوسف:حبيبة فيقي <br>
انا:يوسف خاليني ناعسة عيت<br>
يوسف:و نوضي صايبي لينا شي عصير بحال ديال بارح<br>
انا:سير صيبو راسك<br>
يوسف:ماخداماش<br>
انا:حتى نفيق و نمشي<br>
يوسف(باسني فراسي)Ok حياتي انا مشيت...

#الجزء_28 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى داز 15 يوم ماشفت ياسين او هدرت معاه لبارح مشى هو و يوسف بريطانيا على قبال عملية غنكذب عليكم إلا قلت ماتوحشتوش عندي واحد احساس غريب أول مرة كنحس بيه فاش كنكون كنفكر فيه او كيطيح فبالي كنحس بحال شي حاجة كبيرة فقلبي و قلبي ماكيسعش ليها كترسم واحد ابتسامة غريبة إيديا كيوليو كيرجفو او فاش كتجبد سيرتو كنبغي غير نبقى نسمع لناس لي كيهدرو عليه ماعرفتش اشنو هذ شي ولكن لي عارفة انا هذ شي مامنو والو حيت هو ماكيصلاحش ليا و انا كذلك حيت كل واحد منا من عالم انا مجرمة لي كان كيتمنى يشدها و هو شرطي لي ضحكت عليه <br>
لاسيسطونت:دكتورة عندك واحد مريض<br>
انا:Ouii قولي لهم يتفضلو <br>
سيدة:سلام دكتورة<br>
انا:مرحبا مدام كيف عامل جان<br>
سيدة:شوية مريض بزاف <br>
انا:مهم ندخلو فموضوع انا من بعد ليزاناليز لي درت له كتشفت أنه كان عندو لوكيميا<br>
سيدة:ولكن حمد لله قدر يتعالج<br>
انا:Ouii عرفت قبل مانديرو أي حاجة خاصني نتكلم مع طبيب لي عالجو <br>
سيدة:دكتور سيف برادة<br>
انا:وخ لحسن حظ هذ واحد صديق عزيز عليا مهم انا غناقش معاه حالتك ولدك و نتاصل بك<br>
سيدة:شكرا بزاف <br>
انا:لعفو .... الو سيف<br>
سيف:أهلا اش هذ لغيبة <br>
انا:غير مع لوقت كاين فعيادة ديالك او مشفى<br>
سيف:فعيادة علاش<br>
انا:غير بغيت ملف ديال واحد لمريض عندي كان كيتعالج عندك من لوكيميا حتى نجي و نتناقشو على هذ شي<br>
سيف:وخ انا في انتظارك <br>
هزيت تجاكيت ديالي و خرجت مشيت عند سيف هو من أحسن اخصائي أورام فامريكا را أغلبية لي شادين طب فغرب را غير عرب حيت دول للعربية ماكتعطيش فرص لشباب باش يبينو قدراتهم لهذا ميهاجرو لدول لغربيه لي كتمتع بادمغة عربية<br>
انا:سلام عندي موعد مع دكتور سيف<br>
لاسييطونط:مادموزيل بينيس <br>
انا:Oui هي انا<br>
لاسيسطونط:مستر سيف في انتظارك<br>
انا:Hello <br>
سيف(وقف عنقني)طالت غيبتك <br>
انا:راك عارف غير لخدمة <br>
سيف:الله يكون فعون <br>
انا:فين هو ملف<br>
سيف:قلبي تم فهذاك لبلاكار غتلقايه مع شي ملفات كنت بغيت نجبدو لك ولكن ماعرفتش شكون <br>
انا:Ok ماشي مشكيل<br>
سيف:انا نشوف شي مرضى بينما لقيتيه <br>
مشيت لبلاكار لي قالي عليه سيف كنقلب على ملف لمحت واحد لملف مكتوب عليه بدر بينيس قلت غير تشابه أسماء ولكن حب إستطلاع خلاني نقلبو و ياريت ماقلبتو كان ديال خويا بدر قريت أول Date تصدمت تاريخ قبل من ليوم ب 5 سنين يعني 5 سنين و هو مريض و حنا آخر من يعلم ماقدرتش مزال نتحرك او نهضر حدي كانقلب فاوراق ملف بواحد صعوبة و كنقرا بصعوبة مع دموع عرفتو اش لقيت خويا باقي له 3 شهر معنا كون ماجيتش ليوم عند سيف و كون ماقالش ليا نقلب على ملف بوحدي عمري كنت غنعرف أن خويا مريض كنت غنبقى فدار غفلون حتى يموت و ماغنعرفش حتى سبب موتو دب عاد فهمت غرابة تصروفات فهذ شهور أخيرة هو كيحاول يودعنا بطريقة غير مباشرة....سيف كيهدر معيا و انا ماكنسمعوش كنفكر فهذ لموصيبة لي طرات لينا أخ آخر غيموت بين ايديا و انا ماقدرا ندير ليه والو فهذ لحظة كرهت جميع امهات و جميع آباء لي كيتخلاو على ولادهم لأي سبب كان علاش اش ذنب بدر يموت بلوكيميا و لعلاج كاين عند مو او باه او واحد من خوتو اش ذنبو يتعذب 5 سنين من حياتو بوحدو فين هي أمومة مني وحدة كتخلى على ولدها بسهولة وكتحوحطو فميتم بحالي انا و بدر او كتمشي و اخليه ف L&apos;hôpital بحال سمر حنا اش ذنبنا فين هي رجولة مني واحد كيضحك على شي بنت باسم حب او كيقول ليها نت مرتي و ام ولادي انا و سمر بناتك جاد و بدر ولادك علاش تخليتي علينا فين هما ووعدك كاذبة من هذ شي <br>
سيف:ضروري واحد نهار كنتو غتعرفو ولكن ماكانتش كنظن غتعرفي بهذ طريقة...

#الجزء_29 انا(بعصبية و مصدومة)كفاش كان خاصني نعرف نتوما ماعندكمش لحق تخبو علينا واش 55 سنين و نتوما كتكذبو علينا و مستغبينا <br>
سيف:نهى هذي كانت رغبة ديالو<br>
انا:صافي اسيف بعد مني دب<br>
هزيت صاكي و ملف ديال بدر و خرجت مشيت لدار كنتسناه يجي مابغيتش نمشي عندو شركة باش مانديرش شي شوهة تما و اصلا مابقا والو و يدخل بقيت كنتسنى شي 2 سوايع حتى تما داخل و مشكيل مبتاسم كأن شيء لن يحدث <br>
انا:علاش خبيتي علينا <br>
بدر:كفاش<br>
انا:امتى كنتي ناوي تقول لينا راك مريض حتى تموت<br>
بدر:باش عرفتي<br>
انا(بعصبية و دموع)واش انا كنقول لك علاش خبيتي علينا مرضك و نت كتقول باش عرفتي<br>
بدر(برك فوق لفوتوي و حط راسو بين ايديه)مابغيتكمش تعذبو معيا <br>
انا (كنبكي)واش حنا ماشي خوتك اش ذنبك نت تعذب بوحدك من امتى رجعو بيناتنا أسرار ياك ديما فاش كيمرض شي واحد فينا كنسهرو معاه<br>
قطعني قبل مانكمل و هو كيبكي <br>
بدر:شحال كفاكم 5 سنين كاملة غتسهرو معيا<br>
انا:اه نسهرو معاك لعمر كامل نت راك خويا <br>
بدر:حيت نتي ختي و بنتي ما بغيتش نشوفك معذبة مابغيتش نشوفك بحال هكا فهذ لحالة انا صافي غنموت ماكاينش شي علاج 5 سنين لي عطاني لعلاج سلات باقي فيها 3 شهر<br>
انا:3 شهر غنعيشو فيها أحسن لحظات حياتنا<br>
بدر:اه حنا خوت إلا كنتي نت و سمر فرحانين حتى انا نكون فرحان<br>
انا:غنتوحشك<br>
بدر:باقي 3 شهر على هذ لهضرة و زيدون انا ديما معاك انا هنا (شير جيهة قلبي)قرب لكم من راسكم ديما غنكون حداكم و معاك فاش توحشوني غمضو عينيك غتلقاوني انا وجاد <br>
انا:خاصنا نقولوها لسمر<br>
بدر:لا بلاش سمر حساسة بلا قياس <br>
انا:لا من حقها تعرف من حقها تعيش معاك هذ لحظات <br>
بدر:ماشي دب من بعد<br>
انا:Ok ليبغيتي انا نطلع ندوش باش نهبطو نخرجو <br>
بدر:حتى انا نمشي ندوش<br>
طلعت بيتي حيدت حوايجي و وقفت تحت دوش كيهبط عليا ماء مخلط مع دموع كل دمعة كتهبط كنتفكر معاها ذكرياتنا فميتم مع جاد فاش قرب جاد يموت من بعد موتو و محاولات هو سمر يخرجوني من اكتئاب لي كنت فيه من بعد ماهربنا من ميتم فاش كان كيحاول شي واحد يتعدا علينا كفاش كنا كندافعو على بعضياتنا فاش تعرفنا على بابا حسن و ايام تدريب فاش كانت كتكون شي عملية و هما كيسمعو ليا مني كنعطي كل واحد مهمتو كفاش كنفرحو و نحتافلو فاش كنجحو فهم فاش نجحنا فباك و فاش خدينا دكتورة فاش جينا أمريكا من بعد موت بابا حسن مع كل دمعة نزلات تفكرت كل ابتسامة ليا معاه فاش كنبقاو شادين فسمر و هي كتبكي فاش كنمرضو و نبقاو نديرو نوبا شكون باش نبقاو حدا بعضياتنا حتى نبراو فاش كنتحماو على دراري إلا بغا يدير لشي واحد فينا شي حاجة فاش كنا كنلعبو كرة و دار و طبيب فاش كنا كنبنيو أحلامنا و فجأة تبدلو تفكرت كلشي حتى جات خدامة تكلمني لبدر عاد خرجت لبست حوايجي غتلقاوهم فصورة و هبت عندو مشينا لنايت كلوب مع سمر خديت Vin Rouge و بقيت كنفكر فهذ 3 شهر كيف غدوز علينا و كي غنقولوها سمر هي كتهدر معنا و حنا كل واحد فين كاين ولكن لي عرفين أننا بجوج كنفكرو فنفس شئ غير بطرق مختلفة <br>
سمر:هييييبهو فين مشيتو ماكم <br>
انا:والو ها حنا معاك<br>
سمر:فاش كنت كتفكري <br>
انا:واحد لولد مسكين صغير و مريض عندو قلب و كانت عندو لوكيميا ماعرفتش واش نقدر ندير له Opération و لا لا<br>
سمر:مسكين بقا فيا و نت ابدر<br>
بدر:A... مالي انا<br>
سمر:فاش ساهي<br>
بدر:والو كنت كنفكر فأيماتنا فميتم و فالمغرب توحشت فاس و دادا حليمة (طباخة ميتم)توحشت ندور فالمدينة قديمة و مولاي عقوب <br>
سمر:حتى انا اش بان لكم نمشيو<br>
انا:نمشيو شهر جاي<br>
سمر:اه صافي مزيان ياه من موت بابا حسن مامشينا <br>
بدر:8 سنين دغيا دازت <br>
انا:لعمر طاير <br>
بدر:اه غير هذاك نهار لي كنا كنلعبو فجردة ملجأ شوف دب فين ولينا باركين فأحسن كلوب فبوسطن <br>
انا:ولكن مانفعنا هذ شي بوالو<br>
بدر:ههه Ouii مانفعنا بوالو قربنا نموتو و مادرنا والو<br>
انا(عينييا مغرغرين)باقي لحال على هذ لهدرة<br>
سمر:مالكم كتهذرو على لموت حنا باقين صغار <br>
بدر:لموت ماجاتش بصغير أو كبير<br>
انا(كنحاولو نمهدو ليها طريق)جاد و عائلتو ماتو صغار بابا حسن مات كبير شحال من وحد مات هذاك غير أجل كلنا واحد نهار غنموتو <br>
سمر:صافي بدلو هذ لموضوع...

#الجزء_30 داز أسبوع على نهار لي دريت فيه بمرض بدر حاولنا نخبرو سمر بموضوع شحال من مرة و لكن فكل مرة كنحولو موضوع كنتلقاو صد منها و لكن ليوم خلينا قرار أننا نخبروها بأمر لأن مابقاش لوقت فقط شهرين و نصف حنا حاليا متجمعين فدارنا كاين غير انا و بدر و سمر حتى من خدم عطيناهم راحة<br>
انا:سمر حبيبة بغينا نقولو لك شي حاجة<br>
سمر:اشنو خلعتوني <br>
بدر:هذا أسبوع باش عرفت نهى بأمر حاولنا نقولوه لك ولكن ماكنتيش كتخليتنا نكملو لهدرة<br>
انا:نت عرف أن موت حق و ما منها هروب كاملين واحد نهار غنموتو <br>
سمر:و دب لموت اش دخلها فأمر<br>
بدر:خلينا نكملو و غتفهمو<br>
سمر:كلي أذان صاغية<br>
انا:عقليتي فاش قلت لك عندي واحد لمريض كان كيعاني من لوكيميا<br>
سمر:اه كنت هذاك نهار ساهية بزاف نت و بدر<br>
انا:اه سبب لي خلاني ساهية ماشي حيت لولد مريض لا حيت بدر مريض<br>
سمر:هههه كغاش 
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂<br>
بدر:انا كنعاني من لوكيميا دب 5 سنين بقالي معاكم 3 شهر و غنموت<br>
سمر
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fd0/1/16/1f602.png😂 لا أكيد كضحكو معيا<br>
انا:للأسف كنهدرو بصح<br>
سمر:ياك كاين علاج حتى هو يتعالج بحال هذاك لولد<br>
انا:هذاك لولد تبرعو ليه وليديه بناءه شوكي <br>
سمر:حتى حنا نتبرعو ليه ياك<br>
انا:لا مايمكنش لمتبرعون غير ام و أب و أخوة أشقاء<br>
سمر(كتبكي و تغوت و ضرب ايديها مع لفوتوي جاتها هستيريا)علاش حنا بضبط اش ذنبنا إلا تخلاو علينا ولدينا كنكرهم كنكره كل ام كتخلى على ولادها<br>
بدر:هذا قدر ه نفس لقدر لي خلنا نكونو مجرمين و نفس لقدر لي لقانا ببعضياتنا<br>
سمر:انا مابغيتكش تموت 
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f40/1/16/1f62d.png😭Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f40/1/16/1f62d.png😭Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f40/1/16/1f62d.png😭علاش نت خاصك تبقى معنا<br>
بدر (عنقها)انا ديما معاكم انا فقلوبكم غنكون قريب لكم باقي حال على هذ لهدرة<br>
سمر:ما بقى والو 3 شهر دغيا غدوز<br>
بقات معنقاه و كتبكي حتى فقدت وعيها عطيتها مهدء و خليتها ترتاح<br>
بدر:شفتي علاش مابغيت نقول لكم والو <br>
انا:كانت غتعرف كيف ليوم كيف غدا <br>
بدر:مابغيت حتى واحد يعرف نابغيتهمش يحسسوني أنني قريب نموت ما بغيت نشوف نظرت شفقة فعينين ناس بغيت نكمل هذ 3 شهر فهدوء <br>
انا:حتى واحد ماغيعرف<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر ليوم كان أسوء يوم فحياتي ليوم بدأ عد عكسي لحياة بدر و حنا ماقدرين نديرو والو غنبقاو مشوفو فيه كيموت و ماغنقدرو نديرو والو عندنا لفلوس عندنا لمعرفة ولكن بدون فائدة هذا هو لقدر عندو حكم كبر منا لا صوت فوق صوته كيعطي قرار و كيتنفد ماعندك لحق لا فرفد او قبول نت محكوم باش تنفد قرارو ماقدرش نتحكم فراسي مني سمعت خبر احتضار بدر لي عقلت عليه أنني كنبكي بهستريا حيت اخ آخر غنخسرو حتى فرحت و قلت لقيت إخوان غيخافو عليا مات لول قبل حتى مانفرح و ها هو كيموت تاني قدام عينيا بزوج ماتو بنفس طريقة غير لمرض لمختلف حتى من أب لي جابت ليا دنيا لي حمانا علمنا عطانا قيمة فمجتمع مات بنفس طريقة علاش حنا بضبط لي نتعذبو <br>
يوسف:سمر سمر (كيحرك فيا)<br>
انا:A....اشنو مالك<br>
يوسف:علاش كتبكي<br>
غنا:لا ماكنبكيش <br>
يوسف:هذو دموع ديالاش <br>
مسحت وجهي لقيت بصح كنبكي ماحسيتش براسي <br>
انا:والو ماعرفتش علاش كنبكي<br>
يوسف:اش طاري مايمكنش تبكي غير هكاك<br>
حطيت راسي فوق رجليه و بديت كنبكي و نتخصص <br>
يوسف:سمر خلعتيني عليك<br>
انا:يوسف روحي كتخرج قلبي كيتقطع <br>
يوسف(بغا يوقفني)حبيبة اش كاين<br>
انا:عفاك خليني بحال هكا و بقا تلعب ليا بشعري كيف كيدير ليا بدر<br>
يوسف:واش عندك شي مشكيل عاودي ليا باش نحلو معاك لا خلعتيني<br>
انا:ياريت كان مشكيل عادي....

#الجزء_31 بقيت حاطة راسي على رجلين يوسف و هو كيلعب ليا  فشعري و انا أفكاري خداوني لسنين مضت...رجعوني لزوايا ذكريات...لحظات ماعندها ثمن...ايام لبرائة و رقة...ايام كنا عرفين غير لملجأ و ناس لي فيه كان هذاك هو عالم ديالنا...ايام هذية بسيطة من محسنين كتخلينا نكونو اسعد ناس فوق ارض دب لابسة خاتم ديامند فايدي...عندي مال دنيا...لقيت فارس احلامي لي حياتي كاملة و انا كنتخيل فيه و كلي حزن كلي تعاسة فين هي هذيك ابتسامة لي كانت شحال هذي...فين هذيك ضحكة لي كانت من لقلب بقيت كنفكر فكل لحظات لي دوزنا مع بعضياتنا و دموعي هابطين بوحدهم ماقدرتش نحبسهم تمنيت هذ دموع يخففو عليا شوية و يوسف كيلعب ليا بشعري نعست ماعقلتش امتى حتى فقت قافزة و كنبكي و كنترعد في فمي مابغيتوش يموت يوسف كيسكت فيا و كيسول شكون لي مابغيتيهش يموت ماعرفتش باش غنجاوبو مالقيتش جاوب شنو غنقول له روحي غتموت نصف تاني غيموت خويا حبيبي كيحتاظر و انا ما عندي ماندير من غير أنني نتفرج فيه بقيت هكا كل نهار على هذ لحال كل نهار كينقص من هذ 3 شهر كينقص من عمري انا و نهى وخ كنبانو قدام بدر أقوياء باش ماتزيدوش نكملو عليه ولكن غير كندخل لداري كنتفكر أن هذه آخر ايام كيبداو دموعي ينزلو ديما يوسف كيسولني اشنو واقع و كنتهرب من لجواب احتراما لرغبة بدر ليوم مجموعين كيف لعادة عند ناسي باركة انا و بدر نهى لبنات يوسف و ياسين كنهدرو حتى تجبدت سيرة لموت<br>
ليا:إلا كنت عارفين أن هذا خر نهار بقى لكم فحياتكم اش غديرو نبداو بياسين <br>
ياسين:غندوزو مع عائلتي<br>
يوسف:حتى انا غندوزو مع عائلتي<br>
ايشة:Aussi<br>
ليديا:غنطلب الله يغفر ليا و نبقى نصلي<br>
ليا:نت انهى<br>
نهى:غنبغي نبقى مع بدر و سمر نموت بين ايدهم<br>
ليا:سمر نت ؟؟<br>
انا:بحال نهى غنبغي نبقى مع بدر و نهى<br>
ليا:و نت ابدر<br>
فهذ لحظة عينيا غرغرو شفت فنهى لقيتها كثر مني و كتشوف فبدر بحالا كتودعو ماقدرتش نتحمل <br>
بدر:ندوزو فدارنا في فاس مع خوتاتي <br>
ناضت من حداهم كنبكي ماقدرش نزيد نخبي بغا يتبعني يوسف حبساتو نهى<br>
نهى:غير بقى انا نشوف مالها<br>
جات عندي عنقاتني و كنبكيو بجوج<br>
نهى:صافي حبسي كلشي كيشوف فينا<br>
انا:ماقدراش خليني نبكي نهى كنموت <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند دراري<br>
ياسين:علاش كيبكيو <br>
يوسف:ماعرفتش هذا شهر و هي غير كتبكي و لكوابيس <br>
ليا:عارف ابدر علاش<br>
بدر:غيكونو تفكرو جاد<br>
ياسين:شكون جاد<br>
بدر:خونا مات فاش كان صغير<br>
ايشة:كفاش مات<br>
بدر:عاود ليهم قصة جاد كاملة من غير أنه ولد ميتم و مالقاوش باش يشريو ليه دواء حيت حتى واحد ما عرف أنهم ولاد ميتم كلشي كيسحاب لهم أنهم خوت<br>
ليا(عينيها كيدمعو)مسكين بقى فيا<br>
بدر:Ouii الله يرحمو<br>
الكل:الله يرحمو<br>
شوية رجعت نهى و سمر عينيهم منفوخين بركت سمر حدى يوسف عنقها و حطات راسها على صدرو شحال خايب تشوف أغلى ناس على قلبك كيموتو بين ايديك و نت ماعندك مادير <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين ... دوزنا مهمة بريطانيا على أحسن مايرام كانت محاولة سرقة من طرف واحد لعصابة ولكن قدرنا نشدوهم بدون خسائر فارواح بقينا فبريطانيا أسبوع و رجعنا لأمريكا توحشت نهى خرجنا واخد نهار نسهرو مجموعين لاحظت واحد لحزن بعينيها رغم أنها كتضحك معنا و تهدر ولكن ماشي من قلبها من بعد ايام تجمعنا فدارنا كنهدرو مجموعين ناضت سمر كتبكي و تبعتها نهى شحال وهما كيبكيو عرفت من يوسف أن سمر أسبوع وهي على هذ لحال إذن وقع لهم شي حاجة سولنا بدر ولكن عطنا جواب غير مقنع ممكن بنسبة لبنات تاقو به لكن انا و يوسف لا رجعنا كنميزو مزيان بين لكذوب و حقيقة لي قال بدر ماشي كذوب بصح ولكن ماشي هو سبب علاش كاين هذ لحزن فعينيهم ... رجع كل واحد لدارو ماتشاوفناش يومين تاصلت بنهى نعرضها لغدا<br>
انا:الو نهى Cava <br>
نهى:حمد لله و نت<br>
انا:بخير تاصلت بك نعرضك لغدا إلا كنت مساليا.....

#الجزء_32 نهى:Ok مساليا هذ أسبوع عندي مناوبة بليل <br>
انا:صافي نصف ساعة نكون عندك <br>
نهى:Ok انا فدار<br>
سليت شي خدمة كانت عندي و خرجت مشيت عند نهى لقيتها كي عادة في كامل انقتها (لبسة فصورة) هبت من لوطو سلمت عليها و حليت ليها باب<br>
نهى:Mercii<br>
انا:ولو هذا واجب<br>
نهى:ماخدامش<br>
انا:لا خدام غير توحشتك وقلت نجي نشوفك<br>
كتفات بابتسامة دوزنا عشية زوينة انا مارجعتش لخدمة و بقيت معها حسيت بها بدات كتلين معيا بطريقة هدرتها و تصرفاتها فهمت أن عندي فرصة نكونو مع بعضنا وصل وقت خدمتها و ديتها لها انا مشيت لداري كنفكر كفاش حتى نفتحها فموضوع نهى ماشي شي وحدة يغريها عشاء رومنسي و شموع فكل بلصة و طبلة عمرة وردة مجفف لا نهى خصها شي حاجة Spécial شي حاجة فيها حس لمغامرة ماكتنساش و لقيتها .... تاصلت بصاحبي قديت معاه كلشي غدا إنشاء الله غنفركع عذ رمانة و لي بغا يطرا يطرا بقا خاصني غير نعلن نهى<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
انا(أول مرة غنكون دلوعة فهدرتي)الو<br>
ياسين:توحشتك<br>
انا:يلاه كنت معاك غير قبيلة<br>
ياسين:نت معيا و كنتوحشك<br>
انا:حتى انا <br>
ياسين:غدا عندي لك واحد مفاجأة غنجي عندك<br>
انا:Ok معاش<br>
ياسين:معاش نت غتخرجي <br>
انا:6 علاش<br>
ياسين:صافي مزيان غتمشي لدار تنعسي شوية 11 نجي عندك نفطرو En Semble <br>
انا:حاضر زي مابدك <br>
ياسين:Good Night <br>
دوزت ليلة فخدمة عييت بزاف ماكنحملش أسبوع لي كتكون عندي فيه مناوبة كيدوز عندي فيه لعذاب خرجت صباح مشيت نعست فقت مع 10 دوشت و نشفت شعري قلبت Télé لقيت Message من عند ياسين قال ليا نلبس Sport غتلقاوها فصورة<br>
انا:الو<br>
ياسين:واجدة <br>
انا:اه واجدة <br>
ياسين:هبطي عندي انا حدا لباب <br>
خرجت عندو لقيتو لابس Sport جاتو لبسة واعرة مع فورمتو حمقني سلمت عليه و حل ليا باب<br>
ياسين:غنمشيو نفطرو من بعد موجد لك مفاجأة <br>
انا:Ok انا غنصبر <br>
مشينا Café خدينا فطور فطرنا ومن بعد مشينا واحد ساحة مخصصة للقفز من طائرات<br>
انا:اش كنديرو هنا<br>
ياسين:هذه هي مفاجاة لي قلت لك غنجربو قفز خايفة<br>
انا (بغيت نبين ليه أنني خايفة)شوية ولكن بغيت نجرب<br>
ياسين:ياله ماعندك مناش تخافي <br>
لبسنا سترات مخصصة وراونا كفاش واخ انا عارفة هذ شي ومجربة شحال من مرة حيت كنت مافيوزية هذ شي عادي بنسبة ليا ولكن ركزت معاهم باش مايعيقش ياسين من بعد مشينا لواحد L&apos;appareil كتجرب فيها جربنا واش تعلمنا ولا لا عاد طلعنا لطائرة عطاونا انطلاقة<br>
ياسين:مستعدة<br>
انا:اه ياله <br>
نقزنا ودرنا نفس لحركات لي قالو لينا فاش قربت لأرض كايبان ليا ناس و شي حاجة هزينها بحال لافتة وقفت قدامهم كنقرا كانت مكتوبة فيها I Love You Noha واو تصدمت ياي So Romantic حطيت ايدي فوق فومي وكنشوف فياسين و نرجع نشوف فناس طارت عليه عنقتو و حتى هو بادلني عناق قدر يفرحني بهد Surprise و يخرجني من Mode لكئابة لي كنت فيه <br>
ياسين:عجبتك<br>
انا:شي حاجة كثر Thanks <br>
ياسين:You welcome ماغتقولي حتى حاجة<br>
انا(هبت راسي جاتني صعيبة نعتارف لشي واحد)Me Too<br>
ياسين:اشنو لي حتى نت<br>
انا (كنحرك رجلي من كثرت ما متوترة)I Love You<br>
هز ليا راسي بحنية و باسني كانت هذي أول قبلة ليا مع أول شخص غنبغيه نسيت كل هذوك لوعود لي كنت كنقول بغيت غير نبقى فهذ لحظة و مانفكر فوالو <br>
ياسين:مالك كتقلوليها و نت حشمانة و خايفة<br>
انا:ماعرفت أول مرة جاتني فشكل <br>
ياسين:غتولفي مع لوقت كنبغيك <br>
عنقتو و دفنت راسي فصدرو ياي شحال Cute هذ Le Sentiment لي حاسة به دب شحال غزال<br>
ياسين:ياله باقي ماسليناش<br>
انا:اش باقي<br>
ياسين:Surprise ....

#الجزء_33 كانت هذيك ساعة 15:00 هذ لمرة داني لنادي رماية انا صافي سالا معيا حتى فاعترافو كان غريب مايتنساش <br>
ياسين:بنتي ليا متفجأة <br>
انا:هههه شوية<br>
ياسين:غنعلمك رماية<br>
ناري كيغندير حتى نبين ليه أنني ماكنعرفش الله ياربي اش هذ لورطة <br>
انا:Ok<br>
مشينا لبسنا ليتجاكيط و دخلنا لواحد لغرفة جا هو ورايا وشد ليا إيديا ركزنا على هذف و شوطينا جا نيشان فيه شئ طبيعي <br>
ياسين:كتعرفي تشوطي <br>
انا:اصلا نت كنتي شاد ليا إيديا<br>
ياسين:هاكي جربي راسك <br>
حاولت أنني مانجيبهاش ف قرعة ولكن محاولاتي بائت بفشل جات نيشان فقرعة <br>
ياسين:فين تعلمتي<br>
انا:بابا الله يرحمو علمني هو دخلني لنادي رماية اصلا كنعرف فنون دفاع عن نفس كاملين<br>
ياسين:عمرنا سولناكم على سميت باباك<br>
انا:حسن حسن بينيس<br>
ياسين:اه الله يرحمو<br>
انا:أمين <br>
خرجنا من نادي و مشينا غيستوغو ديال ديما تغدينا و وصلني لخدمة مشيت بحوايجي و مع أول مرة كنمشي لخدمة لابسة Sport لي دزت من حداه كيبقي يشوف فيا هذ شهر لي دوزت مع ياسين خلاني نتعرف عليه كثر فكرت أنه نرجيسي متبكر مابقاتش عندي بلعكس هو متواضع بزاف ليوم غنمشيو لمغرب بقى شهر ياسين و يوسف فأول ماوفقوش ولكن اصرينا عليهم او حطيناهم أمام أمر لواقع لدرجة أنهم تقلقو <br>
انا:ياسين غنمشي لمغرب<br>
ياسين:امتى<br>
انا:غدا<br>
ياسين:خدمة<br>
انا:لا غنمشي انا و بدر و سمر توحشنا دارنا <br>
ياسين:لا ماغتمشيش حتى نمشي معاك تسناي شهر جاي نمشيو<br>
انا:لا مايمكنش خاصني نمشي ضروري<br>
ياسين:قلت ليك لا تسناي<br>
انا:و انا ماخديتش موافقتك غنمشي هي غنمشي<br>
ياسين:و انا هدرت لا هي لا<br>
انا:هذ Sujet تسد هنا غنمشي غدا انا جيت غير باش نودعك <br>
ياسين:شحال غتيبقاي<br>
انا:شهر<br>
ياسين:إلا مشيتي عتابري لي بيناتنا سالا<br>
وقفت هزيت ساكي و قلت ليه لي بغيتي و خرجت ماعرفتش اش غندير تحطيت بين نارين ولكن نار بدر غالبة و بزاف<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر جمعت حوايجي لي غنحتاج <br>
يوسف:را قلت لك ماغتمشيش<br>
انا:يوسف غنمشي كيبغيتي كيما بغيتيش <br>
يوسف:راك مابقيتيش ديال راسك الالة راك مزوجة و خاصك تسمعي ليا واش جاتك عادي شهر ونت بعيدة عليا ماقدكش هذ شهرين لي كلها ونت غير كتبكي و كل ليلة فكوابيس <br>
انا:غنمشي باش نرتاح انا توحشت دارنا و بغيت نمشي نرتاح<br>
يوسف:قلت لك صبري انا شهر جاي غنسالي واحد عملية و ناخد كونجي و نمشيو مجموعين <br>
انا:حنا دب قادينا خدمتنا على اساس غنمشيو غدا مايمكنش لينا نعاودو نخربقوها<br>
يوسف:سمر نت مخابية عليا شي حاجة<br>
انا:اشنو غنخبي عليك والو <br>
يوسف:دب من لخر ماغتمشيش<br>
انا:لا راغنمشي ... يوسف مابغيتكش تقلق مني أكيد غتعدرني مني تعرف علاش بغا نمشي<br>
يوسف:عطيني سبب مقنع...

#جزء_34 يوسف:عطيني سبب مقنع<br>
انا:كاين سبب واحد انا مانقدرش نقولو لك دب مع لوقت غتعرفو <br>
يوسف:واش ماكتيقيش فيا<br>
انا:ماشي مسألة تقة غير هذ لأمر ماكيخصنيش باش نشاركو معاك<br>
يوسف:اصلا نت دايرة بيناتنا حواجز بزاف<br>
انا:يوسف ماديرش مشكيل من والو<br>
يوسف:ديري لي بغيتي انا غادي خارج<br>
انا:فين <br>
يوسف:عند ياسين<br>
انا:نتسناك حتى تجي<br>
يوسف:لا غنبات عندو<br>
انا:Ok<br>
عرفتو تقلل ولكن ما عندي حتى شي Solution آخر هزيت فاليزتي و خرجت نبات مع خوتي ...
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقنا فطرنا و قبطنا طريق لمطار درنا إجراءات لازمة و ركبنا فطائرة <br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
انا:افين اصاحبي<br>
يوسف:مالك<br>
مشا يوسف خوا ليه كأس Vodka و جلس حدا ياسين<br>
انا:حتى قلنا كلشي تقاد و هاحنا رجعنا لنقطة 0<br>
يوسف:نهى ياك<br>
انا:قلت ليها صبري غير شهر جاي و نمشيو مابغاتش<br>
يوسف:عندهم شي حاجة و مهابيينها علينا<br>
انا:هذ شي لي بان ليا ولكن مانقدروش نخليو خدمتنا فهد شهر راك عرف مؤتمر غيحضرو فيه روؤساء من كافة دول<br>
يوسف:اش غنديرو عرفتي كفاش كتخرج فيا عينيها و كتقول غنمشي عمرها دارتها و ديما غير كنغوت عليها كتصقل ليوم انا كلمة و هي كلمة<br>
انا:انا را قلت ليها إلا سافرتي عرفي لي بيناتنا سالا عرفتي باش جاوبتني لي بغيتي<br>
يوسف:و مالك على هذ لحالة<br>
انا:كفاش غتمشي تسافر راسها انا خدمتها كنديها و كنجيبها ماسخيتش امتى نتجمعو فدار وحدة بقى غير شهر مانشوفهاش <br>
يوسف:نتاصل بحمزة(بوليسي مغريبي)يكلف شي واحد يرقبهم<br>
انا:هو فرباط يكون زعما كيعرف شي واحد ففاس<br>
يوسف ضروري<br>
داز اسبوع على سفر نهى و سمر و بدر لمغرب دائما صديق حمزة كيرسل لينا صورهم و اش كيديرو بضبط ماكين حتى حاجة غير طبيعية عادي كل نهار كيمشيو لشي بلاصة يدورو مرة مشاو واحد ملجأ بقاو فيه نهار كامل و مرة مشاو مقبرة زارو باهم غير هو شخص تاني كان قال لينا بدر أنه خوهم سميتو جاد و لكن هو ماعندوش نفس لقب من نهار لي مشات ماهدرت معها كنسول يوسف كيقول ليا أنه حتى هو ماكيهدرش مع سمر انا متأكد كاينة شي حاجة ولكن شناهي <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
داز شهر على سفر ديالنا دوزنا احلى لحظات حياتنا...شهر عشنا فيه حوايج ممكن يدارو ف 10 سنين مشينا لميتم دوزنا نهار بحال ايام لي كنا عايشين فيه ...ضحكنا لعبنا ...تعلمنا نطيبو و حرقنها...تخاصمنا تصالحنا أي حاجة كيديروها لخوت درنها عوضنا جميع لحظات لي ضيعنا من حياتنا وخ في أسبوع أخير بدر عيا بزاف مابقاش كيقدر يخرج من دار هذاك اسبوع تقريبا كامل دوزناه غير فدار بقينا مقابلين غير مطبخ كل نهار كنتعلمو أكلة واخ كيجيو خايبين ولكن كنكلوهم مع لما ... رجع بدر كيهدر على لموت بزاف و كيوصينا على حياتنا بقينا مهتمين به و دائما قراب منو كل تانية كندوزوها مجموعين كيكون عندها طعم خاص حتى آخر ليلة مع بعضنا....

#الجزء_35 كانت جمعة بليل كان لجو دافي و مع ذلك بدر كيحس بلبرد  تكينا حداه انا و سمر في ناموسية كيف ديما حيت هذ أسبوع رجعنا كنعسو مجموعين فبيت واحد تغطينا بمانطة واحدة حطينا ايدينا عليه باش يدفا شفت فعينيه لي كانو كيشوفو فينا..كان فمو بيض و مبتاسم و جهو صفر كان كيبان زوين وخ علمات لموت ظاهرة عليه حاولت نحبس دموعي ولكن ماقدرتش Une Foi شهقت سمر نزلت دمعة من عيني عنقنا بجوج و حط ريوسنا فوق صدرو و قال بصوت تقيل حيت لسانو تقال عليه<br>
بدر:عفاكم ماتبكيوش كل دمعة كتنزل من عينيكم كتحرقني (سكت شوية و زاد كمل)براكا ماتفكرو را هذرنا على كلشي سمر حافضي على راجلك و دارك نت انهى نقصي من كبريائك شوية ياسين ولد ناس و كيبغيك عطيه فرصة ...سافرو ...خدمو...عيشو حياتكم<br>
أخيرا نطقت انا:غنتوحشوك<br>
حط ايدو على شعرنا و بقا كيحركها ببطء لأن جسدو تقال و قال انا ديما معاكم حداكم قرب لكم من راسكم انا فقلوبكم كنا كلي أذان صاغية كنسمع لصوت لي غنفتاقدو بلما نهدر و سمر نفس شئ زاد كمل<br>
بدر:ديرو فبالكم ديما أنني كنبغيكم لو خيروني أنني نرجع للمهد و نختار أنني نعيش مع والديا او نمشي لميتم غنختار لميتم باش نعاود نتعرف عليكم <br>
أخيرا هدرت سمر صوتها مقطع<br>
سمر:حتى حنا كنبغيوك <br>
بدر:آخر طلب<br>
انا:نعم<br>
بدر:بغيت نشوف بتسامتكم<br>
هزينا راسنا و شفنا فيه و بتاسمنا بتسامة كبيرة هبط راسي عندو و باسو و من بعد سمر رجعنا حطينا راسنا فوق صدرو و عم صمت حتى حسيت بايد بدر طاحت من فوق شعري هزيت راسي نشوف فيه لقيتو جثة جامدة مقابلة معيا ماحسيت إلا و دمعة مع شهقة بنفس متقطعة طالعات خلات سمر تهز راسها تشوف فينا غمضت ليه عينيه و غطينت ليه راسو <br>
نكذب عليكم إلا قلت لكم مابكيتش بكيت و بزاف و لكن صبرت راسي و بقيت متحكمة في أعصابي لان كنت منتاضرة هذ لحظة اما سمر عكس تماما طريت انني نعطيها حقنة مهدئة باش ترتاح خبرت كل اصدقائنا و معرفنا كل حضرو دازو مراسم دفن غاية فحزن عيت من بكاء ناس طلعت لبيت بدر كان خاوي و بارد فين ماكندوز كنشم ريحة بدر حتى دخل عندي ياسين جا عندي و عنقني حتى انا زيرت عليه كنت محتاجة لحضن لي نبكي فيه حتى هو خلاني على خاطري بكيت ولكن ماكفاونيش دموع باش نخرج هذ لغصة لي فقلبي ماعرفتش امتى نعست فقت فليل على شي ايد حنينة كدوز على شعري كانت مامات ياسين (مريم)<br>
مريم:نوضي ابنتي تاكلي شوية<br>
انا:ماقداش اخالتي<br>
مريم:لا بنتي مامزيانش لك من لبارح ماكليتي شي حاجة نوضي باش تقدري تحملي <br>
انا:دقتو جات صعيبة بزاف شحال و حنا كنوجدو لموتو و لكن كانت صعب بزاف من لي وجدنا ليه<br>
مريم:كل نفس دائقة الموت وكلنا ليها<br>
انا:هو كان صغير و مرض لي قتلو <br>
مريم:لموت ماجات لا بصغير و لا كبير و نت أدرى شحال من واحد عندكم فمشفى كيموت صغير او باقي ياله خلاق <br>
انا:كون غير من قبل منو و مانعيش هذ لحظة كيف غندير نكمل بلا به كيف غندير ندخل لدار و هو ماكاينش فيها<br>
مريم:قولي أعوذ بالله من شيطان رجيم <br>
انا:أعوذ بالله من شيطان رجيم<br>
دقان في باب<br>
مريم:دخل<br>
ياسين:كي بقيتي شوية<br>
مريم:مابغاتش تاكل اجي شوف معها نت إلا بغات لك<br>
ياسين:خالينا اماما بوحدنا<br>
باست ليا راسي و قالت انا شوية و نجي نطل عليك لقاك كلتي و الله يصبركم ابنتي<br>
خرجات و جا حدايا ياسين تكا حديا في ناموسية و حط راسو فوق صدرو بقا كيلعب فشعري<br>
ياسين:من امتى و نتما عرفين<br>
انا:3 شهر<br>
ياسين:علاش ماقلتوهاش لينا<br>
انا:بدر مابغا حتى واحد يشوف فيه بنظرة شفقة<br>
ياسين:شحال و هو مريض<br>
انا:5 سنين<br>
ياسين:نوضي كلي شي حاجة<br>
انا:ماعنديش شهية<br>
ياسين:على قبلي كلي شي حاجة غتبقاي هكا غتموتي شوفي وجهك كي رجع<br>
انا (شهقت بلبكا)ياريت نموت و نتهنى من هذ لعذاب <br>
قاطعني ياسين:واش نت حمقة اش كتقولي الله يخليك ليا إلا متي انا حياتي غتسالي مانقدرش نعيش بلا بيك...

#الجزء_36 انا:و يخليك ليا فين هي سمر<br> ياسين:ناعسة خليت معها يوسف<brr> مشيت لحمام غسلت وجهي و سناني و رجعت كليت شوية غير بززت على راسي اصلا شهية ديال لماكلة ماعنديش و خرجت انا و ياسين عند سمر لقيتها فايقة و كتبكي<br> انا:حبيبة بارك من لبكا هو مابغناش نبكيو ماعقلتيش اش قال آخر نهار<br> سمر:ماقدراش نحبس دموعي <br> ناضت كتجري لحمام كتيقيا و انا شادة ليها راسها <br> انا:مالك<br> سمر:ماعرفتش نفسي مروعة عليا و فيا دوخة من قبيلة <br> انا:تسناي انا جايا<br> مشيت لبيتي جبت شنطة ديال خدمة و رجعت عندها كشفت عليها وكانو شكوكي فماحلهم <br> انا(عنقتها)حبيبة مبروك حاملة<br> يوسف لفرحة ياسين تخرج ليه من عينيه ماعقلش علينا حنا لي باركين حداه باسها قدامنا<br> يوسف:حبيبة غيجينا بيبي<br> سمر:هههه اه <br> طلع كلشي كيبارك ليها خصوصا وليدين يوسف غيطيرو من لفرحة <br> ايشة:ياي غنولي عمة <br> ليا:ههه واشرفتو صافي ايشة غيوليو يعيطو ليك عمتي <br> ليديا:و نهى خالتي شرفتو <br> ياسين:بعدو من حبيبتي شارفات هما نتوما<br> كلشي كيشوف فيه مصدومين هما كانو عارفين بيناتنا شي حاجة و لكن ماتوقعوش ياسين نرجيسي لعصبي يقول هذ شي غير خرج جاو عندي<br> ليا:شكون هذا لي كان هنا كيشبه لياسين <br> ليديا:ناري ياختي كون ما قال هذيك لهذرة والله حتى نحلف عليه ياسين<br> انا:ستغفرو الله مالو كيجاكم<br> ايشة:عرفتو ياسين و يوسف ضحكتهم كنا كنشوفوها من شهر لشهر كي لهلال <br> سمر:عادي احبيبة لحب هذاك<br> انا:و نزيدكم (حكيت لهم على نهار لي عتارف ليا فيه)<br> ليا:هههه ناري خويا علام باش يدير لك شي عشاء رومانسي و شمع و لورد ولا فشي بحر قدام نجوم <br> انا:اش كتخربقي نت انا اصلا ماكيعجبنيش هذ شي ديال افلام<br> ليديا:طاح لحك و صاب غطاه <br> الكل:ههههه<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br> داز مؤتمر دولي على أحسن مايرام ماكانو حتى مشاكيل قدمنا تقرير لوزير خارجية و دفعت كونجي ديالي مشيت لمكتب ناخد تجاكيط ديالي و Télé لقيت Les appels ديال نهى و يوسف بزاف تخلعت عليها رجعت تاصلت بها جاوباتني صوتها صوتها مخنق باين كانت كتبكي<br> نهى:ياسين<br> انا:مالك علاش كتبكي<br> نهى:بدر<br> انا:اش دار ليك هدري واش ضربك<br> نهى(شهقات بلبكى)مات بدر مات<br> انا:سكتي من لبكا و هدري باش نفهم<br> نهى(حاسبة لبكية)بدر مات اياسين <br> انا:امتى<br> نهى:قبيلة<br> انا:حبيبة انا غنجي ماتبقايش تبكي<br> تاصلت بيوسف لقيتها فخبارو و كان كيتاصل باش يقولها ليا مشيت لدارنا لقيتهم كيتسناو فيا باش نمشيو لمغرب خرجنا هذيك ساعة لمطار لقينا بلوط موجد طائرة مشينا فطائرة عسكرية هذي خاصة غير ب FBI وصلنا لمغرب كانت 5:00 ديال صباح دخلنا لدار لقيناها عامرة مافهمتش هذ بنادم امتى جا و أغلبية فيهم ماعيشينش فالمغرب إذن كان عزيز على ناس لقيت نهى باركة مع واحد و معنقها تعصبت ولكن تحكمت فراسي حيت ماشي وقت مناسب <br> انا (مشيت عنقتها)حبيبة اش طرا <br> نهى:كان مريض<br> سلمو عليها عائلة كاملة و عزاوها طلعنا نشوفو سمر حيت قالت لينا نهى عطاتها شي مهذء كانت حالتها دازو مراسم جنازة كئيبة تخلعت على نهى بزاف سمر على أقل خرجات هذاك شي لي عندها لداخل بلبكاء و غوات وخ كيجيوها نوبات كتفقد لوعي و لكن Comme même دازت 3 ايام على موت بدر مشينا زرناه فقبرو و رجعنا جمعنا حوايجنا و رجعنا لأمريكا <br> ماما:نهى حبيبة ياله معنا<br> نهى:لا خالتي بغيت نمشي لدارنا<br> سمر:حتى انا غنمشي معاك<br> يوسف:مايمكنش<br> سمر:عفاك بغيت نمشي لدارنا<br> مشيت انا و يوسف خدينا لبنات غير دخلو لفيلا و بداو فبكا بحال إلا مات غير ليوم<br> يوسف:سمر هذ شي لي كديري راه مامزيانش لا ليك و لا لبيبي<br> سمر:توحشتو دار خايبة بلا بيه<br> نهى:شحال باردة <br> حاولت نسكت نهى و لكن والو خديتها و طلعتها بيتها بقات كتبكي على صدري حتى نعست <br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقت دوشت و فيقت نهى دخلت دوشات لبسات حوايجها و هبطنا نفطرو<br> انا:نهى جمعي حوايجك كاملين<br> نهى:علاش<br> انا:غتمشي تعيشي معيا....

#الجزء_37 نهى:غنمشي نسكن فداري <br> انا:غتمشي عندي هي غتمشي عندي مايمكنش تبقاي بوحدك <brr> سمر:بصح انهى ياسين عندو حق غيبقا بلنا معاك<br> نهى:Ok <br> مشات جمعت حوايجها و وصات لخدامة باش يبقاو يجيو مرة فاسبوع ينضفو دار هزيت فليزاتها و خرجنا انا و هي مشينا لدارنا و يوسف و سمر لدارهم طريق كاملة و هي ساكتة <br> انا:حبيبة حوايجك ديال هذاك نهار باقين في هذاك لبيت لي ختاريتي بغيتي هذاك نيت و لا تبدليه <br> نهى:لا بغيت هذاك اصلا عجبني<br> طلعت ليها حوايجها لبيت و خليتها ترتاح تاصلت بخدامة نعلمها أنني جيت لدار و دمونديت لغدا من مطعم يجيبوه لينا رجعت عندها لقيتها كتقاد فحوايجها <br> انا:خليهم لخدامة غتجي فلعشية و تقاد لك حوايجك<br> نهى:لا غير خليني اصلا ماكنحملش أي واحد يقيس ليا حوايجي<br> انا:علاش ههههه<br> نهى:هههه ماعرفتش <br> انا:ضحكتك زوينة<br> قربت ليا و بشوفات مثيرة<br> نهى:غير ضحكتي لي زوينة<br> انا:نت كلك زوينة<br> باستني قريب لفمي و ضحكت<br> نهى:عارفة عارفة<br> انا:اللهم زيدنا توضعا <br> نهى(دارت شافت فيا و ضحكت)أمين <br> كان صونيت فباب <br> نهى:كتسنا شي واحد <br> انا:اه ديليفي <br> نهى:ايوا سير حل ليه لباب <br> مشيت حليت لباب تفو جدو مالقا امتى يجي غير دب حطيت لغدا فوق Salle Manger و عيت ليها تنزل تاكل <br> انا:نهى حبيبه هبطي تاكلي<br> نهى:اشنو دومنديتي<br> انا:حوت ياك كيعجبك <br> نهى:و سوشي <br> انا:كاين <br> بركنا كنتغداو فجو زوين أحسن حاجة هي تكون عندك مرة فدار كيخليو جو واعر <br> انا:باباك فاش كان خدام<br> نهى:كانت عندو E/se تصدير و استيراد <br> ياسين:باقا عندكم دب<br> نهى:اه باقة <br> ياسين:مزيان كانت دازت عليا سميت باباك و لكن ماعقلتش فاش<br> كان مشتبه فيه فواحد لمافيا ولكن من بعد استبعدنا أمر<br> نهى:ممكن بابا كانو عندو معارف بزاف<br> انا:كفاش مات<br> نهى:جلطة لقى مراتو كتخونو مع صاحبتها طلعات Gay<br> انا:Chet<br> انا:علاش سمر و بدر الله يرحمو ماقبلوش شركة ديال باباك و دارو Domine آخر <br> نهى:كل واحد و فاش كيرتاح <br> انا:نخرجو <br> نهى:فين<br> انا:نمشيو لأي بلاصة ماكنحملش نبقى فدار<br> نهى:انا نمشي نبدل<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر<br> لموت ديال بدر جات صعب من هذاك شي لي توقعنا مرضت فيها مزيان لو لا يوسف و نهى ماعرفتش اش كان غيوقع ليا و لي زاد خفف عليا و فرحني خبر حملي فرحت بزاف و يوسف كثر مسطي هذ سيد<br> يوسف:علاش هبتي بقاي فبيتك لي بغيتها ها لخدمات يجيبوها لك<br> انا:انا غير حاملة ماشي مشلولة <br> يوسف:وغير بقاي حتى نمشيو عند طبيب و ديري لي بغيتي<br> انا:إنشاء الله غدا غنمشي عند واحد طبيبة صاحبت نهى<br> يوسف:مزيان نت ماتمشي عند شي طبيب<br> انا:نت غير هذ شي فاش كنفكر<br> يوسف:و فاش بغيتيني نفكر الالة حمد الله لي كنخليك تخرجي أما لي عندو هذ زين خاصو يسد عليه<br> انا:دخيلو حبيبي لغيور <br> جا باسني في فمي خاص غير علاش<br> يوسف:شحال لذيذة بحال لفريز <br> انا:يوسف تشهيت لفريز<br> يوسف:جاتني غير في فريز نجيبو لحبيبتي<br> انا:دب <br> يوسف:انا غنمشي نجيبو لك...

#الجزء_38 مشا يوسف يجيب ليا لفريز و انا بقيت خدامة على شي ملفات  حيت شهر و نص و حنا ميكين على لخدمة بقيت خدامة فيهم حتى دخل يوسف عطاني لفريز حطيتو قدامي و بديت كناكل سافرت لعالم لذة نسيت يوسف لي بارك حدايا و كيهدر معيا كنهز لفريزة كنقابلها مع عينيا و كنشوف فيها كتبان ليا بحال شي Damian و كنخشيها فومي كنمصها حتى كنقرب نخرجها من فومي عاد كنعض منها و ناكل مورسو لي بقا بقيت بحال هكاك و يوسف كيتفرج فيا و متبعني اش كندير حتى ساليت La Boite عاد درت شفت في يوسف<br> انا(ببرأة)سالا<br> يوسف:انا لي ساليت <br> انا:علاش مالك<br> يوسف:كلشي فيك كيفتني و كيشهيني فيك حتى و نت كتوحمي كاتكلي بطريقة كتهيج<br> انا:نوض من حديا ماكتعياش<br> يوسف:لي عندو بحاك يعيى ياله نطلعو لبيتنا<br> انا:بغيت نخرج<br> يوسف:زنقة خايبة ما فيها مايتشاف اصلا غيضرب اعصار ناس داخلين مخشيين فديورهم<br> انا:لا غتضرب تسونامي<br> يوسف:بصح و زلزال حتى هو (هزني)و ياله لبيتنا نتخباو<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى من بعد ما رجعنا من لمغرب قررت نسكن معا ياسين أو أصح هو لي قرر و انا غير طبقت مشينا لدارو خديت لبيت لي كنت فيه هذيك لمرة زاد كبر في عينيا من بين ليا أنه مامهتمس بجانب جنسي من علاقتنا تغدينا و خرجنا ندورو مشينا لبارك لعبنا حتى عيينا و حنا كنلعبو و كنضحكو كنقول فخاطري اجي أ ليا و ليديا و ايشة شوفو خوكم لي حتى ضحكتو ماكتشفوهاش اش داير <br> انا:عرفتي هذاك نهار فاش قالو ليا لبنات شرفتي و نت قلتي لهم حبيبتي ماشرفاش <br> ياسين:اه مالو<br> انا:فاش خرجتي كل وحدة اس كتقول قال لك ماتيقوش أن هذاك نت <br> ياسين:فخباري انا مني كنكون معاك ماشي كيف كنكون مع ناس حتى من عائلتي<br> انا:كفاش <br> ياسين:غير معاك نت لي كنبقى نضحك أما مع ناس لا قليل فاش كنضحك و حتى إلا ضحكت غير كنبتاسم و ماكنهدرش بزاف على قد سؤال كنجاوب<br> انا:كنبغيك<br> ياسين:ماكنعرف عليك والو<br> انا:اش بغيتي تعرف <br> ياسين:كلشي<br> انا:Ok غنبدا لك بأول حاجة و تبقى بيناتنا حتى واحد مايعرفها Ok<br> ياسين:Ok<br> انا:انا و سمر و بدر ماشي خوت<br> ياسين:كفاش<br> انا:حنا تعرفنا على بعضنا فميتم حطيت ليه قصتي انا و سمر و بدر من أولها آخرها من غير أننا حنا هما HNBS<br> انا:واو دازت عليكم ماعرفتش اش خاصني نقول<br> انا:ههه والو و من بعد ماتعرفنا على بابا حسن تبنانا و كملنا قريتنا فاش بدر خاد لباك ديالو جا هنا لأمريكا كمل قرايتو و من بعد لحقت عليه انا و سمر و بابا حسن كنا كل صيف كنزلو لمغرب حتى تعرف بابا على هذيك لبنت و قرر يرجع لمغرب واحد نهار مشينا الاستراليا Vacances و مرتو مابغاتش تمشي فاش رجعنا كانت مفاجأة <br> ياسين:مزيان ماحكيتي ليا على حتى شي ولد<br> انا:ماكانش عندي لوقت هذاك شي واصلا كنت خايفة نبغي شي واحد و يتخلى عليا<br> ياسين:عمري نخليك وعد<br> انا:جاني جوع<br> ياسين:انا فين و نت فين ياله تاكلي<br> مشينا لكافي كونسومينا اش بغينا و من بعد مشينا درنا Shopping عصبت ياسين مزيان لي ختاريتها ماكتعجبوش يا أما يقول ليا مزيرة أو عريانة بزاف حلفت مازال مانجي معاه<br> ياسين:ليوم عاد عرفت علاش رجال ماكيحملوش يمشيو مع عيلاتهم يديرو Shopping <br> انا:حتى انا ليوم عاد عرفت علاش لبنات ماكيحملوش يخرجو مع رجالهم <br> ياسين:حيت كيقولو ليهم صراحة واش هذاك لبس<br> انا:هذيك هي Fashion <br> ياسين:اشمن Fashion آخر مرة نشوفك لابسة هذاك لبس ....

#الجزء_39 انا:امممم إنشاء الله ياله نمشيو غدا خدامة <br> ياسين:لا ماتقوليهاش<br> انا:علاش <brr> ياسين:انا بقات ليا غير هذ سيمانة فلكونجي بغيت نسافرو<br> انا:فين<br> ياسين:لي بغيتي ماعنديش مشكيل مهم نكون معاك<br> انا:نمشيو لهواي او لا ميامي<br> ياسين:نمشيو غدا<br> انا:ياله نمشيو نجمعو حوايجنا<br> رجعنا لدار بدلت حوايجي لبست بيجامة على شكل شورط و تشورط ديالو جمعت شعري كعكة مهملة غسلت وجهي من مكياج جمعت حوايجي كاملين لي غنحتاج و مشيت عند ياسين نشوفو اش كيدير لقيتو ياله خرج من دوش و مدور غير فوطة على خصرو و فوطة أخرى كينشف بها شعرو كيبان So Sexy شي نهار غنغتاصبو كيحمق يا ناس<br> انا:باقي ماجمعتيش حوايجك<br> ياسين:لا جمعيهم ليا<br> انا:Ok <br> مشيت كنجمع ليه حوايجي حتى حسيت بايديه دايرين على خصري و داورني قبالتو <br> ياسين:نهى خاصنا نتزوجو فاقرب وقت<br> انا:نسمي هذا عرض زواج<br> ياسين(مع بوسات خفاف)اش قلتي<br> انا:موافقة<br> غصنا فقبلة حنينة مافقنا منها حتى كنا فوق ناموسية أجساد عارية فعالم نشوة<br> ياسين:صباحية مبركة <br> حشمني باسل ما لقيت باش نجاوبو<br> ياسين:ايوا نوضي را طيارة مابقاش ليها بزاف<br> مشيت لدوش لي فبيتي و هو هبط يوجد لفطور دوشت و لبست كسوة غوز كلوش مع سباط طالو بيض و ساك بيض هزيت فاليزتي هبتها و بركنا كنفطرو ضروري مع لبسلات ديال ياسين مشينا لمطار مني طلعنا فطائرة وأنا ناعسة حتى وصلنا وفيقني ياسين مشينا لاوطيل ستراحينا و هبطنا نتغداو <br> ياسين:اشنو بغا تاكلي<br> انا:لي خديتي خودو ليا<br> من نهار رجعت مع ياسين عمرني بقيت كونسوميت من عند Garçon زعما هذ سيد بزاف رجعت كنموت فيه <br> ياسين:هيهو فاش كتفكري <br> انا:فيك<br> ياسين:اش كنت كتفكري فيا<br> انا:كفاش حتى تقلبت حياتي من نهار تعرفت عليك<br> ياسين:للاسوء او أحسن <br> انا:أكيد أحسن <br> ياسين:ياله نخرجو<br> هذ لأسبوع لي دوزتو مع ياسين قدرت نزيد نتعرف عليه كثر من اول هو واحد شخص عصبي و مغيار بزاف يتناقش معاك و لكن في أخير كلمتو هي لي تكون معاملتو معيا بحال شي بيبي ياله خلاق كيخاف عليا من نسمة هوى كيغير عليا من حويجي حتى فممارسة كيحسسني بحبو ليا و حتى انا درت بهدرت بدر و خففت من لعناد ديالي كنحاول ماامكن نتفادا لحوايج لي غيعصبوه دوزنا Vacances رائعة درنا ميامي كاملة و تبرونزينا مزيان ليوم غنرجعو لبوسطن<br> انا:و الله ماسخيت بميامي<br> ياسين:حتى انا احبيبة ولكن خاصنا نرجعو لخدمتنا <br> انا:اه توحشت لولاد صغار<br> ياسين(حط ايدو على كرشي)و حنا امتى غيجينا شي بيبي صغيور يعمر علينا حياتنا<br> انا:باقي لحال على هذ Sujet <br> ياسين:مهم حنا نخدمو على مشروع و هما لوقت لي جاو راه مزيان<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر<br> انا:كرستين فين هو لملف لي قلت ليك<br> كرستين:ها هو فين حطيتو ليك<br> انا:اوووف واش انا قلت ليك جيبيه ليا ولا حطيه هنا<br> هذ كرستين مسكينا الله يسمح ليا منها جاني لوحم عليها و مابقيتش كنحملها ديما كنزعف عليها وهي صابرة أما واحد يوسف ماسخيتوش مايتحركش من حدايا نبقا غير نبوس فيه<br> يوسف:حبيبة انا جيت<br> انا:علاش تعطلتي <br> يوسف:ياله ساليت مالك مع كرستين رخفي على لبنت شوية<br> انا:ايوا صافي ىا جاني لوحم عليها<br> يوسف:ليوم غيجي ياسين و نهى غنمشيو نتعشاو في دارنا Ok bb<br> انا:Ok حياتي جبتي ليا Chocolat لي وصيتك عليه <br> يوسف:اه حبيبة خليتو فلوطو ياله نمشيو<br> انا:بلاتي نكمل شي خدمة عندي ....

#الجزء_40 يوسف:صافي راعييتي <br> انا:صافي هأنا ساليت <br>  خرجت من مكتب لقيت كرستين مسكينة غير شافتني تفافات حتى بدأ يوسف كيضحك من نهار لي عرفني حاملة رجع كيديني و يجيبني مابقاش كيخليني نسوق راسي قال شو خايف عليا اصلا رجعت غير معصبة و Mode ديالي مخربق مرة ضاحكة مرة باكية غير على سبة كنكون كنضحك حتى كنبدا نبكي او عكس وهو مسكين قابط معيا لخطار مرات كنفيقو مع 3 صباح يمشي يجيب ليا لفريز أو يبقى فايق نشوف ليه فعينيه بحال واحد نهار حتى نعسنا وأنا نقيق مع شي 4 صباح بقيت كنبكي فاق يوسف مخلوع <br> يوسف:مالك واش كدرك شي حاجة <br> انا (كنبكي و نشهق)علاش نعستي<br> يوسف:نبقى فايق <br> انا:اه انا فقت باش نشوف عينيك و لقيتك ناعس<br> يوسف:صافي آخر مرة نعس غير سكتي(حل عينيه مزيان)هاعينيي بقاي تشوفي فيه <br> انا:صافي غير نعس وخلي عينيك محلولين <br> يوسف:كيغندير نعس و نخلي عينيي محلولين<br> انا:ماشي سوقي<br> بقا حال عينيه حتى نعست فاش فقت صباح فقت راشقة ليا على مسمن و خدامات لي عندي ماكيعرفوش يصايبوه حيحت عليهم و يوسف غير كيهدن فيا<br> يوسف:صافي تكالماي ها هما غيشوفو ف YouTube كيفاش كيتصايب و يقادوه لك<br> انا:اش هذ لخدامات لي جايب ليا واش حتى مسمن ماكيعرفوش يصيبوه <br> يوسف:حيت ماشي مغربيات<br> انا:واجيب ليا وحدة مغربية<br> يوسف:Ok دب نقلب ليك عليها.....<br> مسكين شحفتو بكثرت ماكنتوحم <br> يوسف:هاحنا وصلنا شوفي حالتك كي درتي بيها بشكلاط<br> شفت وجهي لقيتو كامل عامر شكلاط بحال شي بنت صغيرة ياله كتعلم تاكل بوحدها بدا يوسف كيمسح ليا وجهي و خلا فومي<br> انا:علاش مامسحتيش فومي<br> يوسف:انا نمسحو بطريقتي<br> قارب ليا و دخلنا في قبلة<br> يوسف:ها هو تسمح <br> انا:و الله حتى حمق <br> يوسف:حمق و كيموت عليك<br> انا:ياله ندخلو <br> دخلنا لدار لقينا غير خالتي مريم و ماما زينب (مامات يوسف)سلمنا عليهم و حطو لينا لغدا تغدينا<br> انا:ماما بغيت لفريز<br> زينب:جيسيكا جيبي لفريز ... ها هما غيجيبوه ليك<br> مريم:كتوحمي غير على لفريز<br> يوسف:لا على لفريز و عينيي و كرستين<br> زينب:شكون كرستين<br> انا:لاييسطونت ديالتي<br> يوسف:الله يكون في عوانها احتمال تقدم لك استقالتها قبل ما تولدي <br> مريم:علاش<br> يوسف:خاصها غير علاش تزعف عليها <br> مريم:حتى انا فاش كنت حاملة بليديا و ليا مابقيتش كنحمل زينب هذاك شي علاش خرجو كيشبهو ليها بزاف<br> انا:و نت و ماما زينب فوطوكوبي إذن كيشبهو لك حتى نت<br> زينب:لا كاين لفرق بيناتنا مع لوقت غتبداي تفرقي بيناتنا<br> انا:إنشاء الله<br> يوسف:بابا و عمي و لبنات ماجاوش لغدا<br> مريم:لا قال لك باش يخرجو بكري يستقبلو ياسين و نهى<br> يوسف:مزيان انا نخرج شوية<br> انا:فين غادي نمشي معاك<br> يوسف:غنمشي نشوف صاحبي فين غادا معيا<br> انا:ماتعطلش <br> يوسف:شوية و نجي<br> خرج يوسف و بقيت انا و ماما و خالتي مجمعين حتى جاو لبنات طلعو بدل حوايجهم و نزلو جلسو معيا<br> انا:كاين شي جديد<br> ليا:ناري ياختي ليوم كان عندي Meeting مع واحد سيد انا فلول كان كيسحاب ليا واش شي شارف صدق باقي غير صغير لبناني ياختي فنيون على فورمة عندو و زعروية عاينين عسلين و فوم صغيور و غوز غير ديال لبوسان <br> يوسف:شكون لي ديال لبوسان...

#الجزء_41 انا:قالت ليك ليديا شي صاحبتها ولدات ولد و ليا قالت ليك كلشي فيه صغيور غير ديال لبوسان<br> يوسف:امتى ولدات <brr> ايشة:شحال هذي شي عام دب<br> ليديا:غير 8 شهر <br> ليا:و شحال بقى لعام والو<br> هههههه قضيتنا هي هذيك ديال كذب كذبة و تيقها حنا فير تسترنا عليها و هما بداو فلكذوب شوية مانتيقهوم غير مشى يوسف<br> انا:تصلاحو تكونو ممتلات <br> ليا(نادت كتبوزا علينا)ياك لفورما كاين و زين كاين و شعر غير نقلبها تمثيل يكون عندي Fans <br> ياسين:مالك نت دايرة عرض ازياء <br> ليديا:خويا حبيبي جيتي توحشناك <br> مشيت انا عنقت نهى و بقينا كنبكيو توحشتها بزاف وخ غير سيمانة ولكن غير هي لي بقات عندي<br> يوسف:وابركة نتوما خاصكم غير علاش تبكيو <br> ياسين:الله يستر بحالا ماشفتوش بعضياتكم عام<br> من بعد ماسلينا عناق و تباويس سلمت نهى على باقي لعائلة مشينا تعشينا و من بعد كانو طالعين يرتاحو حتى عيطات ليا نهى<br> نهى:سمر بغيت نهدر معاك <br> انا:اه يلاه نخرجو لجردة....خبار لخير<br> نهى:قلتي ليوسف أننا ماشي خوت<br> انا:لا علاش<br> نهى:انا قلتها لياسين بغيت نعلمك باش تقوليها ليه بلما حتى يعرفها من عند ياسين<br> انا:اه بصح غيتقلق هو اصلا ديما كيقول ليا ماكنشاركوش أسراري <br> نهى:لا خاصكي تبداي تعاودي ليه حيت زواج ماشي غير تشاركو لفراش خاص تكون مشاركة فكولشي <br> انا:و نت و ياسين <br> نهى:مالي انا و ياسين <br> انا:بلاما ديري فيها مافهمتينيش<br> نهى:ليلة لي قبل مانسافرو<br> انا:يعني هذ سفر محسوب Lune de miel <br> نهى:باسلة و حامضة <br> تمات غدا داخلة لفيلا<br> انا:وا اجي حكي ليا اش طرا و باش حسيتي <br> نهى (من بعيد)نفس احساس لي حسيتي به <br> من بعد مامشات نهى طلعت لبيتي لقيت يوسف كيتسنا فيا<br> انا:يوسف بغيت نقول ليك واحد لحاجة<br> يوسف:خبار لخير<br> انا:عفاك متقلقش حيت خبيت عليك عرف كان خاصني نقولها ليك من أول <br> يوسف:اش واقع <br> انا:دب مهم ....نت عارف انا و نهى و بدر خوت<br> يوسف:اه فين كاين لجديد<br> انا:حنا ماشي خوت بيولوجيين<br> يوسف:كفاش مافهمتش <br> انا:دب حنا حكيت ليه قصة كاملة بلي حنا غير ولاد ميتم و بابا حسن ماشي بابا<br> يوسف:علاش خبيتي عليا واش حيت ماكتيقيش فيا <br> انا:ماشي ماكننتيقش فيك غير كنقول بلي هذ شي كيخصني غير انا و خوتي<br> يوسف (تعصب)كفاش كيخصك غير نت و خوتك انا اشنو بنسبة لك رجل كرسي<br> انا:دب علاش كتعصب عليا اشنو تغير<br> يوسف:اش مزال مخبية عليا هدري <br> انا(توثرت و تخلعت عمرني شفت يوسف معصب حتى لهذ درجة)والو اش غنخبي عليك<br> يوسف:كتكذبي عينيك كيقولو لعكس<br> انا(سلاح مرأة أنوثتها و دموع)بديت كنبكي والو والله ما كذبت<br> خرج و زدح لباب سمعتو نهى و جات عندي <br> نهى:قلتيها ليه<br> انا:اه و تعصب قال لك انا ماكننتيقش فيه و مامعتبراهش رجالية<br> نهى:صافي احبيبة دب تصالحو ما وقع والو<br> انا:نت ماشفتيهش كفاش تعصب <br> نهى:ها هو خرج غيبرد و يجي يصالحك <br> انا:و لا ماصلحنيش<br> نهى:هو La Faute منك Normalement نت لي خاصك تصالحيه <br> انا:اش ندير...

#الجزء_42 نهى:ساهل غتبين ليه بلي نت كتيقي فيه غتوجدي شي عشا  بجوج و جلسو تناقشو قولي ليه غير حيت انا ماكنحملش نهدر فهذ لموضوع هذ شي علاش مابغيتش نقول لك و اصلا انا كون ماكنت كنتيق فيك مانخليكش ديفيرجيني قبل زواج و نت ماعرفش شحال كنبغيك...اصلا غير غتبداي تهدري غيجيب الهام شرحي ليه و حتى إلا ماتصالحش معاك بهذ طريقة لعبي ليه على جانب إغواء <br> انا:كفاش<brr> نهى:يعني شي شوميز دو نوي Sexy خرجي من دوش غير بفوطة و يكون لحمك باقي فازك و شعرك حتى هو و و جلسي قبالتو بداي تنشفي فشعرك و لحمك و ذهني Cerime مهم ماتبينيش ليه راك باغا تغريه Et Même Temps ماشي تجاهليه فخبارك أشياء بسيطة كنديرها حنا لبنات كتغري لولاد <br> انا:فين تعلمتي هذ شي<br> نهى(حطت رجل فوق رجل و كتحلون عليا)كي جيتك احبيبة<br> انا (مصدومة)لا نت Niveau عندك طلع<br> نهى:كان خاصني غير راجل لي نطبق عليه هذ شي<br> انا:راك لقيتيه <br> نهى:كوني هانية غنسيه فسميتو<br> انا:و باركة كديري لينا فيها ماكنحملش رجال<br> نهى(طاحت فوق ناموسية و كتشوف فسقف و تأمل فيه و تنهدات)يا ختي ياسين ماشي بحال كل رجال ياسين بوحدو غير كل فمعاملتو معيا كايعملني بحال شي بيبي و كيخاف عليا حتى فاش كيكون ناعس معيا فشكل طريقتو زوينة تخليك نت تشهايه ناري انا غرقت فيه <br> انا:نوضي خرجي بعدي مني<br> نهى(قدات جلستها)علاش<br> انا:واش جايا تفقصيني<br> نهى:انا لي حمارة باركة كنعاود ليك<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين وصلنا لدارنا لقيناهم كاملين كيتسناونا جلسنا معاهم جمعنا شوية و من بعد طلعت نرتاح شوية و خليت نهى كتهدر مع سمر طالعات عندي خليتها دخلت لدوش و انا هبط نشرب طلعت لقيت يوسف خارج معصب <br> انا:مالك<br> يوسف:والو<br> انا:فين غادي<br> يوسف:باغي نخرج مخنوق<br> انا:تسنى غير لبس حوايجي و نمشي معاك<br> يوسف:انا كنتسناك لتحت <br> دخلت لبيتي لبست و كنت خارج حتى خرجت نهى من دوش <br> نهى:فين غادي<br> انا:ماعرفتش يوسف مالو معصب مابغيتش نخليه بوحدو<br> نهى:Ok انا نمشي نشوف سمر<br> بست ليها راسها و خرجت عند يوسف <br> انا:انا غنسوق <br> يوسف:Ok<br> انا:فين باغي تمشي <br> يوسف:لنايت كلوب<br> طريق كاملة و هو ساكت حتى وصلنا بركنا فبار خدينا اش نشربو <br> انا:ماغتحكيش ليا اش معصبك <br> يوسف:روينة <br> انا:اشنو شي حاجة متعلقة بسمر<br> يوسف:قالت لك اسيدي هي و نهى و بدر ماشي خوت و هذاك راجل غير تبناهم من بعد ماهربو من ملجأ<br> انا:فين كاين لمشكيل <br> يوسف:في كلشي<br> انا:دب حيت هي بنت لملجأ و تخلاو عليها وليديها تعصبتي هي اش ذنبها ماشي غير هي جميع لولاد لي متخلى عنهم اش ذنبهم هما كرهو يعيشو حياة طبيعية وسط وليديهم بيولوجيين ولكن كتشوف وكتقول حمد لله غير مني حطوهم فملجأ و ماداروش Courtage دب مابقيتيش باغيها<br> يوسف:انا ماشي سوقي فهد شي كامل انا بغيت نعرف غير علاش خبات عليا علاش مكتيقش فيا<br> انا:ماشي ماكتيقش فيك تقدر تكون خافت إلا قالتها لك تخلى عليها<br> يوسف:انا كنبغيها و عمرني نفكر نتخلى عليها<br> انا:نوض سير هدر معها و حولو مشاكلكم <br> يوسف:لا ماشي دب غير خاليني <br> بقيت انا و يوسف كنشربو هو كيشرب بلا عقل و جاب كاو<br> انا:بارك عليك<br> يوسف (بصوت تقيل)غير خليني<br> انا:راك تقلتي <br> يوسف:شوف دب و فكر معيا<br> انا تبعت معاه نسمعو اش غيقول <br> انا:تكلم انا كنسمع لك<br> يوسف:قال لك باباهم سميتو حسن حرف لول H و نهى حرف لول N و و بدر B و سمر S إلا جمعناهم اش غنلقاو <br> انا:اش غنلقاو<br> يوسف:و فكر اصحابي مالك تكلختي (كيهدر تقيل مع شراب راكم عرفين سكيرية كفاش كيهدرو)<br> انا:قول ليا نت لي ذكي <br> يوسف:HNBS كيف جيتك <br> انا:سكيري كيدخل و يخرج في هدرة نوض ياله نمشيو<br> خلصت و هزيتو ركبت فلوطو طريق كاملة فبالي غير HNBS....

#الجزء_43 ولكن En Fin قلت مايمكنش هو غير كان سكران و هذي  غير صدفة اصلا فاش كتشوف فنهى و سمر كتلقا برأة مايمكنش يكونو رتاكبو هذوك لجرائم هذا غير كيخرف دخلتو بيتو لقيت نهى و سمر باقين سهرانين <br> نهى:مالو<br> انا:غير سكران<br> حطيتو فوق ناموسية و خليت نهى بغا كتحيد ليه في سباط<br> انا:ماغنمشيوش نعسو<br> نهى:A ... اه وخ ياله<br> انا:علاش بقيتو سهرانين حتى لهذ لوقت<br> نهى:هي مايغاتش تنعس حتى يجي راجلها وأنا بقيت مونساها<br> انا(شديتها من خصرها و جربتها عندي)نت زعما ماتسنايش راجلك<br> نهى:تسناه علاش لا<br> يلاه بديت كنبوس فيها<br> نهى:ماشي دب عيانة و بغيت نعس<br> انا:Ok يلاه نعسو <br> مشينا فوق ناموسية نعسنا و حطيت رأس نهى على صدري ولفتها تنعس فوق <br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر بقيت موانسة انا و نهى و كنجمعو حتى دخل ياسين متكي عليه يوسف خلعني عليه ولكن قال ليا ياسين أنه غير سكران حطو فوق ناموسية انا حيدت له سباط و تقاشر و سمطة ديال سروال ياله بغيت نحيد ليه تشورط حتى جرني من أيدي طحت فوق منو<br> يوسف:انا كنبغيك ولكن مقلق منك بزاف حيت كتخبي عليا علاش<br> انا:نعس دب حتى تكون فوعيك و نهدرو<br> يوسف:امتى<br> انا:حتى نمشيو لدارنا غدا<br> يوسف:وا اجي حدايا باش نعسو<br> مشيت حداه عنقتو و نعسنا فقت صباح لقيت يوسف خرج من دوش ماهدرش معيا تفكرت لبارح فاش قال ليا كنبغيك و لكن مقلق منك شداتني ضحكة <br> انا:صباح لخير<br> يوسف(صمت)<br> دخلت دوشت خرجت مالقيتش يوسف لبست سروال زرق كامل مشرق مع تشورط بيض و مكتوب بزرق و سبادري بيضة جمعت شعري حوت شوفال درا مكياج خفيف و هبت لقيت غير ايشة و نهى لي كيفطرو لاخرين كاملين فطرو <br> انا:صباح لخير <br> ايشة و نهى:صباح نور<br> نهى:كي صحبتي <br> انا:حمد لله و نت <br> نهى:بخير<br> انا:فين لاخرين<br> ايشة:ليديا و ليا طلعو يلبسو باش نخرجو ماما و خالتي و بابا و عمي خرجو حتى ياسين و يوسف خرجو<br> انا:فين غنمشيو<br> نهى:نمشيو Sppa و نديرو سونا و نبدلو لوك نت Gré حمضتيه و نمشيو نديرو Shopping <br> انا:اشمن Couleur ندير <br> ايشة:حتى لصالون و هما يديرو لك لي غيجي معاك <br> ليديا:ياله مشينا<br> مشيت انا و نهى فلوطو ديالها و لبنات في لوطو ديال ليا مشينا Centre de Beauté أول درنا Gommage لحمنا كامل من بعد مشينا لصونا <br> انا:نهى لبارح فلت لك واحد لفيلم<br> نهى:حكي ليا<br> انا:قالت ليك ليا طاحت فشي واحد كان عندها معاه Meeting و بركات كتوصف لينا فيه مغيجي يوسف غير فاش قالت فومو صغير غير ديال لبوسان هو يسولنا قال لك اشنو لي ديال لبوسان<br> ليديا:قالت ليه سمر صاحبتي عندها ولد صغير غير ديال لبوسان<br> ايشة:و بدينا مناقشين على L&apos;âge ديال لولد <br> نهى:C&apos;est Vrai عندك شي صاحبتك عندها ولد<br> ليديا:لا غير كذوب <br> نهى:وا باز وجهكم قاصح <br> انا:انا لي كذبت و كنت غنتيقهوم<br> سالينا من صونا و خرجنا ل Sppa درنا مساج ومن بعد لاسيغ وخ انا و نهى دايرين ليزر ولكن غير بغينا نتوانسو مع لبنات<br> ايشة:حتى انا غندير ليزر شوف نهى و سمر فهم خفيف<br> انا:مع لمدة مغيبقاش فينا نهائيا<br> ليديا:صافي تكونو غادين دقروه قولوها لينا<br> نهى:إنشاء الله ....

#الجزء_44 من بعد ماسلينا لاسيغ مشينا لصالون انا صبغت شعري درت ليه Noir مع ميشات Bleue و قطعتو غير V مع  Petite Franche نهى دارت اكاجو قصات غير Les Points ليا دارت ميشات Move ليديا رجعاتو Brown ايشة صبغاتو كراميل مهم تغيرنا 180 درجة جينا زوينين سالينا حتى 4 خرجنا تغدينا انا في KFC و مشينا درنا Shopping مغرجعنا لدار حتى 21:30 لقيناهم نجمعين كيتسناونا دخلت يوسف و ياسين حوالو فينا<br> كل:بصحة New Look <br> حنا:Thanks<br> زينب:جيتو زوينين <br> نهى:عينيك لي زوينين<br> طلعنا لحوايج لي شرينا دخلت لبيتي بدلت لبست بيجامة شورط و تشورط و جلست كنشوف فشي خدمة حتى جات لخدامة<br> خدامة:لالة لعشا واجد هبطي تعشاي <br> انا:Ok MerCi<br> هبت لقيتهم كيتعشاو جلست كناكل فصمت و كولشي كيهدر انا كنفكر غير كفاش نصالح يوسف ساليت ماكلتي و مشيت لمطبخ خديت فريز و Nutella خديتهم معيا لبيت دخلت لقيت يوسف كاين مشيت عندو<br> انا:يوسف<br> يوسف(صمت)<br> انا:واش غتبقا مقلق مني<br> يوسف (صمت)<br> قلبتها بكا و تنخصيص اصلا هو ماكيقدرش يشوفني كنبكي <br> يوسف:دب علاش كتبكي<br> انا:حيت مقلق مني<br> يوسف:حيت ماكتيقيش فيا<br> انا:ماشي ماكنتيقش فيك انا غير ماكنحملش نهدر فهذ Sujet و كنحاول نساه و كنت خايفة لا تخلى عليا<br> يوسف:انا كنبغيك الحمقة ماكيناش شي حاجة تخليني نتخلى عليك<br> انا:واعدني <br> يوسف:كنواعدك<br> عنقني و قلبناها ضحك مشيت جبت لفريز و Nutella و بديت كناكل و نتبنن و يوسف غير مقابلني اش كندير حتى مابقاش قاد يستحمل و حيدهم ليا <br> انا:علاش<br> يوسف:شوفي غير نت اش كنت كديري<br> Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين من ليلة لي مشيت مع يوسف نايت كلوب و انا كنفكر فموضوع HNBS وخ هو غير كان كيخرف ولكن انا جاتني صدفة غريبة ولكن هما ماتو مايمكنش يكون من غير هذ شي إلا كانو باقين عيشين ماكنوش فيضيعو خاتم Lady ديانا <br> نهى:حبيبة فاش ساهي<br> انا:غير لخدمة<br> نهى:ماغنمشيوش لدارنا<br> انا:وخ جمعي حوايجك <br> من بعد ماجمعت نهى حوايجنا خرجنا سلمنا عليهم و مشينا لدار رجعت نهى كل حاجة بلاصتها و جابت حوايجها لي كانو في بيت لآخر لبيتنا هبطنا تعشينا و طلعنا نعسو كل واحد فينا رجع لخدمتو رجعت حياتنا روتينية من غير بعد لمرات كنخرجو نسهرو و نتعشاو برة أما فاسبوع لي كيكون عند نهى مناوبة مكنشوفهاش بمرة او كنطلقاو حدا لباب انا داخل و هي خارجة و قضية ديال سميات مشوشاني خصوصا أن حين كان مشتبه فيه كواحد من روؤساء واحد كافية....

#الجزء_45 نهى:بيبي اش كدير<br>
انا:ماخدامش<br>
نهى(مشات جلست ففوتوي)لا غدا غرجع توقيت لعادي <br>
انا:اه مزيان توحشتك 3 Jours ماشفتك<br>
نهى:Aussi حياتي <br>
انا:اش بان لك نخرجو<br>
نهى:Ok فين<br>
انا:لنايت كلوب<br>
نهى:انا نمشي لبس حويجي<br>
مشات نهى تلبس و انا لحقت عليها لقيتها لبسة كسوة قصيرة Noir <br>
انا:اش هذ لبس <br>
نهى:علاش مزويناش<br>
انا (طلعت حاجب)ياك قلت لك متبقليش تلبسي هذ شي سيري بدليها <br>
مشات بدلت و لبست كسوة زرق فيها فتحات حتى آخر لفخد و فتحة فصدر<br>
انا:دب زعما تسترتي <br>
نهى:واصافي انا ولفت هذ لبس<br>
انا:ياله <br>
خرجنا ركبنا فلوطو مرة كنهدرو مرة نسكتو حتى وصلنا دخلنا لكلوب <br>
انا:اش غتشربي <br>
نهى:Rouge <br>
انا:مانوياش تحيدي تحبسي من شراب<br>
نهى:ماكنشربش ديما غير بعض لمرات و اصلا مانسكرش<br>
انا:ديري لبغيتي <br>
مشيت جبت اش بغينا و جلسنا كنهدرو<br>
انا:هذ لخدمة ديال ليل عندك مابقاتش عجباني<br>
نهى:اش ندير<br>
انا:ماتبقايش تخدمي ليل واش كاين غير نت<br>
نهى:جميع أطباء كتكون عندهم لمناوبة حاجة عادية<br>
انا:هذ شي بزاف واش سيمانة ماشفتكش كيف ناس<br>
نهى:أسبوع في شهر عادي ما شي شي حاجة بنسبة لك نت ماشي شي حاجة<br>
نهى:ممكن تبدل هذ Sujet<br>
انا:اه بغيت نعرف كفاش حتى قرر حسن يتبناكم<br>
نهى (شربت شوية)اش فكرك فهذ شي<br>
انا:نت قلتي بدل لموضوع<br>
نهى:ومالقيتي حتى شي Sujet من غير هذا<br>
انا:علاش مال هذا <br>
نهى:والو اسيدي بابا حسن كان عاقر ماكولدش و نهار تلاقينا بيه و دانا لدارو عجبو بدر هو اصلا كان باغي شي واحد يكون لوريث ديالو فاول كان باغي غير بدر و لكن بدر مابغاش قال له يا يبقاو حتى خوتاتي او نمشي معاهم و تما قرر يتبنانا هذا ماكان <br>
انا:اه مزيان<br>
نهى:باقي شي حاجة باغي تعرفها <br>
انا:لا غير حب إستطلاع وصافي <br>
نهى:انا غنمشي لحمام <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى كانت جلست انا و ياسين فكلوب كنهدرو حتى جبد ليا قضية تبني ديالنا بغيت نتهرب من هذ لهذرة و مشيت حمام دخلت فضيت مكياج فاش خرجن لقيت واحد كيتسناني<br>
شخص:مادموزيل نهى بينيس<br>
انا:نعم كاين مانقديو<br>
شخص:سلم عليك ماركوس(واحد مافيوزي كان خدام معاه بابا حسن فواحد قضية ديال كوكايين هو من ايطاليا)<br>
انا:شكون ماركوس سمح ليا ماكنعرف حتى واحد بهذ سمية <br>
شخص:حشومة تنكرية هو كان شريك باباك و شاركتو لملحة و طعام بغيت نقول شركتو مخدرات <br>
انا:قول ليه قالت لك بنت حسن يسلم عليك خير و رباح <br>
شخص:هو عارض عليك نت و سمر كان باغي لمرحوم بدر يحضر لهذ لعراضة و لكن Dommage مات قبل مانشوفوه<br>
انا:حنا مامساليينش<br>
شخص:هي نعرضو على جنرال ياسين و عميد يوسف و نتفكرو ايمات لمافية و جرائم اش بان لك<br>
انا:امتى هذ لعراضة<br>
شخص:غدا مع 21:00 <br>
انا:إنشاء الله<br>
تفو بقا ليا غير هذ زبل يعلم الله اش من مصيبة موجد ليا ماقدو فيل زادوه فيلة <br>
ياسين:مالك تعطلتي....


#الجزء_46 انا:والو غير تلاقيت مع واحد صاحبتي و بقينا مجمعين شوية<br>
ياسين:اه مزيان<br>
انا:نمشيو<br>
ياسين:باقي لحال<br>
انا:عييت بغيت نمشي نعس<br>
ياسين:Ok ياله<br>
خرجنا من نايت كلوب عاد رتاحيت شوية ولكن بالي بقا مشوش بلعشا ديال غدا و ماركوس من آخر عملية لينا معاه مابقى هذر معانا او سول فينا اش غيكون باغي دب و علاش فهذ لوقت بضبط حتى مات بدر و بنينا حياتنا أما بنسبة واش عارف أننا حنا هما HNBS فلا حتى واحد ما عرف اصلا كنا ديما متنكرين و كانت آخر عملية غنبانو فيها هي هاذي ديال ماركوس رسلت Message لسمر نعرفها واش فخبارها قلت ليها فيه (شريك بابا لي كان صدر ليه دقيق عارض علينا وصلاتك)سمر غتفهمني اش باغا نقولو ليها و انا رسلتو ليها مشفر غير باش إلا قراه يوسف ما يدي ما يجيب جاوبتني (اه وصلتني اش غيكون باغي)رجعت ليها(حتى لغدا و نتغداو بجوج و نهدرو)<br>
ياسين:اش كديري <br>
انا:كنهدر مع سمر<br>
ياسين:فاش <br>
انا:عارض علينا واحد صاحب بابا غدا لعشا<br>
ياسين:أمم مزيان غتمشي غير نت و سمر<br>
انا:اه مسكين حيت ماجاش فعزو ديال بدر و بغا يشوفنا ماحدو هنا فامريكا <br>
ياسين:علاش هو منين<br>
انا:ايطاليا<br>
ياسين:اشنو سميتو<br>
انا:كارلوس مونتيري<br>
ياسين:اه مزيان<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر<br>
كنت خدامة كيف لعادة حتى دخل عندي واحد شخص <br>
انا:مرحبا <br>
شخص:اكيد ماعرفتينش<br>
انا:لا سمح ليا<br>
شخص:انا مرسول من طرف ماركوس <br>
انا (بتعجب)شكون ماركوس<br>
شخص:مونتيري<br>
انا:ماكنضنش كنعرف شي واحد بهذ سمية<br>
شخص:كان شريك حسن الله يرحمو <br>
انا:امممم ماركوس و اش حب لخاطر <br>
شخص:عارض عليكم لعشا<br>
انا:سمح ليا راجلي مايبغيش<br>
شخص:ماشي مشكيل جيبيه معاك ولكن مانضنش تبغيه يسمع مغماراتكم مع مافيا<br>
انا:امتى هذ لعشا <br>
شخص:غدا مع 21:00<br>
انا:تقدر تفضل<br>
اش هذ لويل ماغنرتاحوش من هذ زبل انا متأكدة أن ماركوس موجد لينا شي مصيبة مايمكنش يكون غير عشا عادي هو عمرو سول فينا من آخر عملية لينا معاه دازت عليها 12 عام اش بغا دب<br>
دوزت نهار كنفكر غير فهذ لمشكيل و معصبة غير راسي حتى كنقول كلشي تقاد كتجي شي حاجة كتخربق ليا كلشي وصل لوقت لي غنخرج فيه جا يوسف يوصلني<br>
يوسف:حبيبة مالك ماعجبانيش<br>
انا:والو غير معصبة<br>
يوسف:اش عصبك<br>
انا:راك عارف مع لحمل دغيا كتعصب مهم انا غدا عارض عليا واحد صاحب بابا انا و نهى قال بغا يعتاذر منا على قبال ماحضرش فجنازة بدر<br>
يوسف:صافي مزيان شكون هذا<br>
انا:واحد سيد ايطالي<br>
يوسف:اشنو سميتو<br>
انا:كارلوس مونتيري<br>
يوسف(شاف فيا شوفة فشكل)متأكدة أن هذا صاحب باباك<br>
انا:اه علاش<br>
يوسف:لا والو غير سؤال عادي<br>
مشيت لدار دخلت دوشت و لبست حوايجي هبت ناكل و بقيت مجمعة مع يوسف شوية طلعت نعس حتى و صلني Message من نهى متسول على عشاء تفقنا حتى غدا في وقت لغدا و نهدرو <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقت دوشت لبست حوايجي عبارة عن كسوة Noir فايت ركبة و لاصقة مع فيست باج و ساك و سباط باج هبت فطرت وصلني يوسف لخدمة حتى جات عندي نهى باش نخرجو نتغداو مشينا غيستوغو آخر تفاديا ماتلقاوش مع يوسف و ياسين و نهدرو على خاطرنا كونسومينا اش بغينا<br>
انا:اش بان لك فهذ لعشا <br>
نهى:كاين شي حاجة تما و حتى من طريقة باش رسل لينا دعوة كتأكد أن هناك أن و أخواتها<br>
انا:اش غنديرو <br>
نهى:نمشيو عادي ولكل حادث حديث <br>
انا:فاش قلت ليوسف أن لي عارض علينا كارلوس مونتيري دار فيا واحد شوفا دخل لك شك فراسك <br>
نهى:حتى انا Hier سولني ياسين كفاش حتى تبنانا بابا حسن <br>
انا:اش قلتي ليه باش حتى إلا سولني يوسف نبقاو على هدرة وحدة<br>
نهى:قلت ليه بلي هو كان عاقر و عجبو بدر كان باغيه غير هو و بدر ماقبلش شرط عليه يتبنانا حتى حنا <br>
انا:زعما يكونو شكو فشي حاجة<br>
نهى:ماكنضنش و ولو يشكو ما عندهم حتى اتبات <br>
انا:كنحس بلخطر قريب لينا....


#الجزء_47 #عند ياسين <br>
انا:ياله نخرجو من هنا نتغداو<br>
يوسف:اه انا اصلا بغيت نهدر معاك<br>
انا:لعشاء ديال نهى و سمر<br>
يوسف:عرفتي معامن <br>
انا:اجي حتى نخرجو من هنا<br>
مشينا لمطعم ديال ديما بغيت تأكد من شي حاجة و نت صدقت بصح نهى و سمر ماجاوش هنا <br>
انا:فاش كتفكر <br>
يوسف:اش بين مونتيري و نهى و سمر<br>
انا:عاقل على نهار لي كانت تخاصمتي مع سمر و مشينا لنايت كلوب<br>
يوسف:اه عاقل علاش<br>
انا:كنتي قلتي شي حاجة و انا بقات كدور ليا فراسي و دخلني شك<br>
يوسف:اش قلت<br>
انا:عارف أن حسن لي هو اب نهى و بدر و سمر<br>
يوسف:اه اشنو لجديد<br>
انا:خود لحرف لول من كل سمية اش غتلقا بتتابع لي قلت ليك انا <br>
يوسف:كفاش<br>
انا: يعني حسن هو لول من بعد نهى بدر و سمر<br>
يوسف:HNBS (جمع حجبانو بلستغراب)لا غير صدفة<br>
انا:حسن بينيس كان مشتبه به كرئيس مافيا ديال ايطاليا لي كان فيها مونتيري و تلملم لموضوع على اساس أنه غير تشابه أسماء و تمويه للقضية <br>
يوسف:ولكن هما ماتو<br>
انا:و اش عرفنا أنهم هما لي ماتو قلت لكم أن قضية ديال موتهم و يخليو عميل سيري و يتخلصو من ايد ليمنى ديال سايمون و ياخدو نصف مبلغ قبل عملية ماشي صدفة <br>
يوسف:مايمكنش سمر تكون مجرمة انا غنحماق إلا كان هذ شي بصح <br>
انا:انا كثر منك من هذيك ليلة و انا متغير مع نهى إلا لقيت هذ شي بصح غنقتلها <br>
يوسف:اش غنديرو<br>
انا:هذ لموضوع يبقى بيناتنا حتى واحد ما يعرف و غنقلبو بلا ما يشكو فشي حاجة نت تصرف عادي<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى خرجت من لمشفى و مشيت لدار دوشت و لبست حوايجي غتلقاوهم فصورة صيبت شعرى بوكلي و مكياج خفيف و صلت 20:30 خرجت من دار نمشي عند نهى باش نديها معيا حلت ليا La Bonne لقيت عندهم ياسين<br>
انا:سلام<br>
ياسين:مالك ياله جيتي <br>
انا:مشيت دوشت و لبست ياله ساليت <br>
يوسف:دب 21:00 و نتوما دايرين مع ناس 21:00 <br>
انا:مافبها بأس إلا تعطلنا <br>
نهى:ياله مشينا <br>
انا:Ok <br>
سلمنا على دراري و خرجنا<br>
انا:اش كيدير عندكم ياسين<br>
نهى:قال لك عندهم شي خدمة و بغاو يخدمو عليها<br>
انا:مزيان<br>
وصلنا لفيلا ديال مونتيري أو قصر مونتيري و كولي لي كاغدكوغ دخلنا<br>
كارلوس:سيداتي توحشتك<br>
باس ليا انا إيدي و من بعد نهى<br>
انا:ربي يخليك<br>
كارلوس:عوض في الله من جهة بدر<br>
سمر:شكرا<br>
كارلوس:مرحبا كنتسناوكم لعشا<br>
مشينا Salle Manger جلسنا <br>
انا:شو سبب لعراضة<br>
كارلوس:الله يسامحك أ نونو و انا Uncle كارلوس و مرحوم حسن كان خويا غير بغيت نشم رحتو فكم<br>
سمر:ريحتو كان كيدير Boss<br>
كارلوس:هاهاها سوسو باقي دمك خفيف <br>
انا:و ريحة لمرحوم اش هي<br>
كارلوس(حط موس و فورشيت و مسح فومو)الو غير عملية بسيطة <br>
انا:ههههه زمن لعمليات راح و وله<br>
كارلوس:نوتنوت مش عليا ما حنا دفنينو سوى<br>
سمر:مابقيناش <br>
كارلوس:و ما فيها باس نحيو HNBS مع تغير بسيط نرجعوها KNS جات زوينة<br>
انا:كفاش مافهمتش<br>
كارلوس:نهى دانت تربيتي أيدي ماشي على Uncle كارلوس راك فاهماني<br>
انا:باش عرفتيها <br>
كارلوس:عصفورة خبرتني <br>
انا:ونت عارف HNBS ماكيتهددوش<br>
سمر:واقيلة امبراطوريتك سخات عليك<br>
كارلوس:انا بغيت صليب قديس بطرس <br>
انا:أكيد كضحك<br>
كارلوس:باين فيا كنضحك<br>
سمر:اصلا محرم على نساء يدخلو لفاتيكان<br>
كارلوس:و شكون غيعرف نتوما بنات<br>
انا:عرضك مرفوض <br>
كارلوس:نت ماشي فمخل رفض او قبول يا غتنفدي او ....


#الجزء_48 كارلوس:يا غتنفدي او سيادة لجنرال يعرف راسو بيمن ناوي يتزوج<br>
انا:عندك شي دليل<br>
كارلوس:هههه (جبد ليا Radio خدمو كان فيه حوارنا كامل)كايبان ليا احسن اتبات<br>
انا:حنا غنمشيو دب تعطلنا من بعد و نهدرو<br>
خرجنا من عندو و صدمة مسيطرة عليا ياربي اش غندير فهذ لوحلة أما سمر مني ورانا Radio مارمشاتش شوية بدات كتقلب فلوطو و لقات شي كميرات و أجهزة صوتية<br>
انا:اشنو هذ شي<br>
سمر:هو ماعرفش راسو معامن طاح دار لينا هذ شي باش حتى الا بغينا نديرو شي حاجة يعيق بينا<br>
انا:اش غنديرو فهذ لموصيبة<br>
سمر:ساهلة غنقتلوه<br>
انا:كفاش و تسجيل مني غنقتلوه مغيقلبوش على شكون قتلو <br>
سمر:تسجيل غندخلو نسرقوه كيف كنا كنديرو و أي دليل علينا أما قتل أن و بدر كنا ختارعنا واحد ليز كضربي بيه بنادم كيموت على اساس أنها جلطة قلبية وحتى في تشريح ماغيبانش أنه مات مقتول<br>
انا:مزيان امتى تنفيد<br>
سمر:ماشي دب حتى يتناسا قضية أننا مشينا عندو<br>
انا:ههههه عجبني تفكيرك<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
يوسف:نمشي نجيب PC ديال سمر <br>
انا:لا مغيكون فيه والو هما راه خطر من أنهم يخليو شي دليل و راهم اجي بعدا نقلبو غير على شركاء ديال حسن <br>
بقيت انا و يوسف خدامين على هذ لقضية ولكن والو ماكين حتى حاجة لقينا شي حوايج على مونتيري ولكن ماكفيينش<br>
يوسف:شوف شوف<br>
انا:اشنو<br>
يوسف:قبل ب 12 عام كانت صفقة ديال كوكايين بين مونتيري و حسن بينيس و لكن ما كان حتى شي تدخل من انتربول أو أمن مغربي و حتى إيطالي <br>
انا:هذ شي ماكافيش <br>
نهى:اشنو لي ماكافيش<br>
انا:والو احبيبة غير حاجة ديال لخدمة<br>
يوسف:تعطلتو <br>
سمر:بقينا كنتفكرو ايام صغر و بقا كيعاود لينا على بابا و مغماراتهم<br>
انا (ايام اجرام)اه ههه اممم حبيبة نمشيو ماعيتيش <br>
نهى:اه ياله<br>
خرجت انا ونهى كل واحد ركب لوطو ديالو ياي يا نهى شحال كتباني بريئة و نت حية تحت تبن<br>
وصلت لدار دخلت لبيتي دوشت و لبس سروال Sport خرجت لقيت نهى لابسة بيجامة و ساهية <br>
انا:فاش ساهية<br>
نهى:كنتفكر غير ماضي<br>
انا:كيف كان ماضيك<br>
نهى:من واحد ناحية زوين و من ناحية أخرى ياريتو ماكان<br>
انا:علاش<br>
نهى:بزاف مابغيتش نتفكر هذاك ماضي<br>
انا:خايب حتى لدرجة ماتبغيش تفكري فيه<br>
نهى(سهات)و كثر حد الان ملاحقني حتى قلت كلشي تقاد و غادي كيف بغات<br>
انا:اش طرا <br>
نهى:والو Oublier تصبح على خير<br>
انا:و نت من أهل لخير <br>
نعست و خليت نهى مزال فايقة كتفكر <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقت دوشت و لبست حوايجي خرجت لخدمتي خليت نهى مزال ناعسة دوزت نهار غير فالخدمة و كنقلب على شي دليل يوصلنا لأعمال حسن<br>
انا:والو ايوسف ماكاين والو<br>
يوسف:نتاصلو بحمزة يقلب لينا فامن مغربي على حسن واش كان شي حاجة ضدو <br>
ياسين:اه حتى هذ فكرة انا نتاصل بيه....<br>
من بعد اتصالي بحمزة لي وصيتو يقلب ليا على أي حاجة عندها علاقة بحسن بينيس و ولادي كملت خدمتي و خرجت نمشي لدار<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر من رجعت من عند كارلوس و انا كنفكر فهذ كارثة لي طحنا فيها عوتاني رجعنا لقتل و اجرام امتى غنعيشو بحال ناس و حتى يوسف عندو شي حاجة شفتها غير من تصروفاتو معيا ماشي بحال ديما كاين شي حاجة وخ مابغاش يبين ليا و لكن انا حاسة بيه مخبي عليا شي حاجة حاولت نسولو كيقول غير معصب مع شي قضية ديال مخدرات و اي دليل كيبقاوه كيغبر مابغيتش ندخل كثر دوزت هذ لمدة غير مع خدمة و كنفكر انا و نهى كفاش نقدرو ندخلو لدار ماركوس بلما يعرف و خاصنا نركبو حدا دار أجهزة تخفي و كمرات باش حتى الا وقعات شي حاجة نعرف نتصرف حيت نهى غتمشي و انا غنتحكم من دار و كنحاول نقاد واحد لوجسيال يخليني نتحكم في أجهزة كاملة لي كاين فدارنا من خلال PC ديالي...<br>
ليوم عملية فليل قديت كلشي أجهزة تخفي ركبناهم واحد نهار بمساعدة اختصاصي كهرباء قلت لهم غير تجربة لشركة ديالنا و تاقو بيا ضروري خديت ترخيص اصلا انا ناوية نخرج هذ كمريات لعرض و برونشيت PC مع أجهزة لي عندي فدار


#الجزء_49 انا نهى فقالت لياسين أنها عندها شي عملية و غتبات مع لمريض باش إلا طراو ليه شي مضاعفات انا حاليا جالس قدام PCC و مراقبة دار كارلوس <br>
يوسف:اش كديري <br>
انا:عندي شي خدمة<br>
يوسف:شوفي شحال ساعة 00:30 دب اجي نعسي حتى من بعد و كملي<br>
انا:لا غير نعس خاصني نكمل هذ شي لي عندي مابقى والو لعرض سنوي و انا باقى معطلة<br>
يوسف:شوية و اجي تنعسي <br>
انا:Ok غير سير<br>
طلع يوسف لبيت ينعس و انا بقيت مقابلة نهى حمد لله دخلت بلا حتى واحد مايعيق بشي حاجة<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى قاديت خطة باش ندخل لدار ماركوس بلا ما يعيق وخ خدات من عندنا لوقت انا دب فمكتب كارلوس كنقلب على Radio و لكن لقيت خزنة<br>
انا:سمر كاينة هنا خزنة <br>
سمر:مفتاح ديالها أرقام و لا بصمة<br>
انا:بصمة <br>
سمر:شوفي هذيك لي عطيتك بحال بلاستيك حطيها فوقها غتحل <br>
انا:وخ بلاتي...ها هي تحلات <br>
سمر:لقيتي شي حاجة<br>
انا:اه ها هو لقيتو بلاتي كاينين شي وراق <br>
سمر:هزي كولشي و خرجي دب بقات ليك 10 دقايق و جهاز غيطفى <br>
درت هذاك شي لي قالت ليا سمر هزيت كلشي و خرجت كنت حاطة لوطو بعيدة مشيت لدارنا دخلت نشان لقبو شعلت ضوء و جلست كنقلب فهذ لملفات صدق عارف علينا كثر ماكنتخيلو و داير جرائم بشعة ماقدوش تهريب سلاح و مخدرات و سرقة عندو حتى شبكات دعارة و متاجرة فاعضاء بشرية و دراري صغار شي حوايج مقرفة بقيت كنقلب حتى صباح انا فاش دخلت لمكتب ديالو ركبت جهاز ليزر لي غتقتلو به سمر هو واحد جهاز صغير ماتقدرش تشوفو بعين مجردة طلعت لبيتي نعست فقت صباح رجعت عليا حوايجي و مشيت لدار دخلت لقيت ياسين باقي ناعس دوشت و بدلت باش نعس شوية و نمشي لخدمتي<br>
انا:صباح لخير<br>
ياسين:ياله جيتي<br>
انا:اه خليت واحد طبيب مقابلو بين ما دوشت و ستارحيت شوية و نرجع<br>
ياسين:مزيان انا مشيت لخدمة<br>
انا:Ok Bon Courage <br>
ياسين:Mercii<br>
مشا ياسين و انا خرجت موراه لشركة عند سمر لقيتها كتسناني <br>
سمر:اش لقيتي فهذوك لملفات<br>
انا:كيعرف علينا بزاف جميع عمليات لي درنا سواء مع بابا حسن او من بعد موت ديالو فخبارو A par Ça لقيتو كيتاجر فاعضاء و عندو شبكة دعارة و بزاف تخربيق <br>
سمر:سكتي ها هو دخل لمكتب<br>
انا:حيدي نشوف<br>
سمر:سيري جيبي هذاك PC لي محطوط تما <br>
انا:و قتليه اش كتسناي <br>
سمر:سكتي حتى يحل لخزنة باش يقولو فتقرير أنه تعرض لسكتة قلبية من بعد متشفر <br>
انا:نت رجعتي كتصدميني فيك <br>
بقينا مقابلينو حتى حل خزنة و لقا هي ايديه و صحة بان لينا طاح لأرض من كثرت صدمة و تيرات فيه سمر<br>
انا:اوف و اخيرا تهنينا من هذ لموصيبة<br>
سمر:حمد لله هم و نزاح <br>
انا:انا غنمشي لخدمتي<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين داز أسبوع على نهار تاصلت بحمزة و ليوم مجموعين انا و يوسف فدارو كنتسناو حمزة يفاكسي ليا شي وراق قلبت على جميع عمليات سرقة لي منسوبة HNBS كنلقى أن كمرات ماكيلتاقطو والو إذن حركة في هذيك لحظة كتكون متوقفة<br>
يوسف:ها هما لوراق وصلو <br>
مشيت كنقرا فلوراق لقيت أنهم تقريبا فكل عملية كيسافرو لبلاد لي غتوقع فيه جريمة مرات كاملين مرات لا تاصلت هذيك ساعة بمطار ناخد قائمة مسافرين لروسيا فاسبوع لي كانت فيه عملية و عطيتهم فاكس لي يرسلوه ليا فيه<br>
انا(تعصبت)دب هذ لمدة كاملة و هما مستغبينا<br>
يوسف(مصدوم)حنا باقي مالقينا حتى شي دليل أنهم هما لي رتاكبو هذ لجرائم<br>
انا:إلا لقيت أسمائهم في لائحة لمسافرين لروسيا اش غيكون عندك ماتقول <br>
يوسف:و كفاش كميرات ماكيلتاقطو والو<br>
انا:هذ شي غنعرفوه مني غنمشيو روسيا<br>
يوسف:لوراق وصلو <br>
مشيت خديت لوراق و قسمتهم بيني و بين يوسف و بدينا كنقلبو لقيناهم مشاو نهار قبل لعملية غير بدر و نهى سمر مامشاتش <br>
انا:دب اش كتقول هذ شي كامل صدف<br>
يوسف(عينيه غرغرو انا ماشي حسن منو قلبي تقطع ألف قطعة كنبغيها ولكن هي عدوتي لي من ديما و انا باغي نشدها)ماعرفتش اش غنقول <br>
انا:غنمشيو ليوم روسيا <br>
خرجنا هذيك ساعة لمطار لقينا كاين رحلة من بعد ساعة ماعلمنا حتى واحد نتاضرنا إعلان رحلات و طلعنا لطائرة رحلة كاملة و انا كنفكر فهذ ايام لي دوزت مع نهى زعما هذ شي كامل كذوب حبها ليا كذوب هذوك عينين و براءة لي فيهم كذوب حنان ديالها قلبها لي بيض هذ شي كامل غير توغناح حتى هذ درجة هما ممتلات حتى وحد ما شك فهم كفاش قدرو يرتاكبو هذ لجرائم مامتيقش أنها نهى حبيبتي لي شوفاتها كاملين براءة طلعت أخطر مجرمة في عالم مطلوبة دوليا سراقة قتالة كتاجر في سلاح مخدرات هذ شي كامل زعما هي طبيبة كتساهم في أنقاض أرواح من موت كتقتلي وحدين آخرين فاقت من هذ دوامة غير على صوت مضيفة كتخبرنا بأن طائرة على وشك نزول ...


#الجزء_50 حتى يوسف ساهي كثر مني و هو مرتو مامات ولدي او بنتو  صدقات مجرمة قتالة و هاكر جرائمهم كتخولهم لإعدام كفاش غيدير حتى يسلم ام ولدو لعدالة كفاش غنديرو حتى نقولو بغينا و تزوجنا بعدواتنا لي أعوام و حنا كنقلبو عليهم كملنا إجراءات لي فمطار و خدينا تران لتولياتي و من بعد طاكسي لغابة لي وقعات فيها عملية<br>
يوسف:اش جينا نديرو هنا<br>
انا:قلب على اي حاجة صغيرة خصوصا في شجر غيكونو دارو فيه كميرات باش يشوفو اش واقع <br>
بقينا كنقلبو شحال جبنا معنا مجهر حيت انا متأكد أنهم غيكونو صغار بزاف حتى لقينا كميرات صغار و فيهم شعار ديال شركة سمر يوسف شدها فايدو و طاحت دمعة من عينو<br>
يوسف:كنقلب و كنقول ياربي مانلقى والو مابغيتش نخسرها <br>
انا:اش غنديرو<br>
يوسف:لي بغيتي <br>
انا:ياله بعدا نحيدو من هنا مابقيتش حامل هذ لبلاصة<br>
يوسف:نمشيو نرجعو أمريكا دب <br>
انا:Ok Comme Tu Veux<br>
بقينا ساكتين كل واحد و فيمن كيفكر و لكن نفس موضوع اش غنديرو قرار خليتو يوسف بغا يدخلهم حبس انا موافق ماقدرش انا موافق ولكن نهى في كلتا حالتين غنعذبها غندمها على هذ لوقت لي ستغباتني فيه<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى من بعد ما خرجت من عند سمر مشيت لخدمتي دوزت نهار غير فخدمة وصل وقت لي كنخرج فيه مشيت دار مالقيتش ياسين تسنيتو و لكن ماجاش كنتاصل به تيليفونو طافى تاصلت بنهى نسولها على يوسف حتى هي كتقول بلي ماكاينش و تيلوفونو طافي تخلعت ليه ماقدرتش نعس حتى 4:30 ديال صباح عاد دخل و باين فيه عيان و كئيب مشيت عندو عنقتو و لكن ماتجاوبش معيا بلعكس حيدني <br>
انا:ياسين مالك<br>
ياسين(صمت)<br>
انا:عفاك هدر معيا<br>
حط ليا كميرات فايدي هنا دارت بيا دنيا حسيت بموت داخلاني رجعت بلور و جلست فوق لفوتوي و حطيت راسي على ايديا و كنشوف في أرض <br>
ياسين:تكلمي شرحي ليا مزال كنتسنى تبريرك للأمر عفاك قولي انا ما عندي حتى شي دخل قولي ليا ياسين هذا غير كابوس انا ماشي مجرمة شرح ليا<br>
انا(صمت اصلا ما عندي ما نقول صافي هو عرف كولشي)<br>
ياسين:هدير مالك سكتي<br>
ناض كيهرس في دار و كيغوت خليتو على خاطرو على وعسى يبرد هذيك نار لي شاعلة فيه نتوما ماعرفيش شحال كيكره HNBS ماشفتوش كفاش كان كيشوف في جثت رجالنا لي على اساس حنا واحد نظرة عامرة حقد و كره و استحقار في أخير كتاشف حبيبتو وحدة منهم ناض جاي جيهتي هزني من عنقي حتى بديت كنكحب و قال<br>
ياسين:غنعذبك انهى كوني على يقين غتمناي لموت و ماتلقايهش غير صبري عليا<br>
انا ماجوبتوش خلاني فصالون و طلع لفوق تبعتو سمعتو من ورى لباب كيبكي كل دمعة كتنزل من عينو بسابي انا قلبي كيتقطع عليها مليون قطعة دخلت لبيتي أول و بركت في أرض جمعت رجلي عندي و بقيت كنبكي<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر <br>
كنت جالس كنتسنى يوسف حيت تعطل و ماموالفاش ليه مايجيش عندي و مايسولش فيا حتى تاصلت بيا نهى كتسول على ياسين هنا تخلعت بقيت حتى شي 4:00 ديال صباح عاد دخل ماهدرش معايا و ماشافش تبعتو شفتو هز حوايجي و مشا لبيت آخر<br>
انا:يوسف <br>
يوسف:ماحاملش نسمع صوتك و ماتهدريش معيا <br>
انا:علاش مالك<br>
يوسف:سمر خرجي برا <br>
مشيت لبيتي كنفكر فهذا مالو كنتاصل بنهى ماكتجاوبش بقيت جالسة فوق لفوتوي حتى نعست فقت لقيت راسي فوق ناموسية قلبت على يوسف مالقيتوش دوشت و لبست حوايجي و خرجت لخدمة وخ مورال ديال لخدمة ماكاينش رجعت تاصلت بنهى<br>
انا:على سلامة فاش جاوبتي <br>
نهى:اش غنديرو<br>
انا:فاش مال صوتك<br>
نهى:ما قال لك يوسف والو<br>
انا:لا علاش<br>
نهى:عرفو كلشي عرفو أننا حنا هما HNBS<br>
فاش كنت كنهدر مع نهى كنت كنسوك غير سمعتها قالت عرفو كلشي طلقت فولون و كتبان ليا غير ضبابة كنسمع كلاكسون و نهى كتغوت سمر سمر صوتها مقطع هذي آخر حاجة سمعتها<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى كنت كنهدر مع سمر و كنقول لها بلي كتشفو أمرنا حتى مابقاتش كتجاوبني و كنسمع كلاكسون شوية تقطع اتصال كنعاود نتاصل بها ماكتجاوبش شوية رجعت تاصلت بيا <br>
انا:سمر مالك...


#الجزء_51 شخص:ختي مولات هذ تيليفون دارت حادث و لقينا رقمك هو آخر رقم تاصلت به<br>
انا:كفاش اشمن حادث<br>
شخص:ختي هي دب في مستشفى جادو<br>
خرجت كنجري لمشفى ديالي فين داوها دخلت كنغوت<br>
انا:سمر سمر جابوها هنا دب<br>
بنت:اه دكتورة هي دب فغرفة عمليات<br>
انا:شكون طبيب مسؤول <br>
بنت:مستر أديسون <br>
طلعت كنجري لغرفة عملية عقمت راسي و دخلت<br>
انا:اش واقع<br>
طبيب:ماتخفيش غير كسور على مستوى عنق و رجل <br>
انا:و جنين<br>
طبيب:قدرنا نوقفو نزيف خلال 24 ساعة إلا مطراو حتى شي مضاعفات غيكون مزيان<br>
خرجت من عندها تاصلت بيوسف ماجوبنيش رسلت ليه Message كتبت ليه فيه سمر دارت حادث حنا دب فمشفى ديالي<br>
ماكملاش نصف ساعة حتى جا هو ياسين كانو باقي ماخرجوش من عمليات و انا باقا بلبسة <br>
يوسف(مخلوع)كفاش وقع ليها<br>
انا:ماعرفتش كنت كنهدر معها حتى مابقاتش كتجاوبني تاصل بيا غير واحد لولد (باقي ماكملتش هدرتي حتى كنسمع نداء عليا نلتاحق بغرفة عمليات لي فيها سمر)<br>
يوسف:اش واقع <br>
ماجوبتوش و دخلت كنجري نشوف مالهم<br>
انا:اش كاين<br>
طبيب:دكتور كنفقدو لمريضة عندها نزيف حاد و دقات قلب ديالها كتنخافض و بدات كتدخل في غيبوبة<br>
انا(كنبكي)لا سمر عفاك صبري تحملي على قبلي و قبل ولدك ماتخلينيش حتى نت <br>
درت عند ممرضة <br>
انا:عطيني صدمات كهربائية <br>
طبيب:مامزيانينش لجنين <br>
رجعت لور و جا طبيب كيحاول يرجع دقات قلب و لكن والو ضروري من صدمات<br>
طبيب:ماكاينش شي حل يا أما نقدو سمر او نحتافضو بجنين <br>
انا:نقدو سمر<br>
سمر (بصوت خفيف)نهى قرار عند يوسف هو لي يختار <br>
ورجعت غابت عن وعي خرجت انا محملة بخيبت أمل متأكدة أن يوسف غيختار ولدو كون طرا هذ شي قبل مايكتشفو لحقيقة ما كنت غتكون عندي حتى ذرة شك أنه ماغيختارش سمر و لكن دب عكس تماما لقيت يوسف واقف على اعصابو و ياسين كيهدن فيه شافني جا كيجري عندي و انا مع كل خطوة كيخطيها ناحيتي كنحس بلموت دخلاني إلا ماتت سمر مابقى عندي علاش نعيش<br>
يوسف:اشنو طاري <br>
انا(بحزن و عينيا مغرغرين)خاصك تختار يا أما سمر او جنين<br>
يوسف:كفاش <br>
انا:إلا ختريتي جنين سمر فترة حمل كاملة غتعيش على آلات حتى تولد و تموت إلا ختاريتي سمر غياجهدو جنين<br>
يوسف سكت بحلا كيفكر<br>
انا:ماشي وقت تفكير دب كنخسروهم بجوج اجي معيا مضي على قرارك<br>
خديتو مكتب ديالي بما أنني انا مديرة مشفى <br>
انا:غنسولك آخر مرة سمر او جنين<br>
يوسف (بخيبت امل)سمر<br>
ماعقلتش امتى عنقتو<br>
انا:شكرا بزاف<br>
من بعض ما سينا على قرار مشيت علمت فريق <br>
انا:ماتاجهدوش جنين خليوه و ديرو صدمات <br>
طبيب:ولكن<br>
انا:يقدر مايموتش<br>
هذاك شي لي دارو خلاوه حاولت ما أمكن نحافظ عليه تاصلت بطبيبة لي متبعا معاها سمر جات و حتى هي ناقصراتش من جيهتهى ولكن احتمال ضئيل غيبقى حي مابغيت نقول ليوسف والو باش مانعطيهش امل على فاضي خرجناها من غرفة عمليات و حطينها في عناية<br>
يوسف:قولي ليا دب<br>
انا:عندها كسر على مستوى رقبة و رجل يمنى كانت عندها صدمة هي لي خلاتها تنزف من هنا 24 ساعة غيبان لينا كلشي<br>
ياسين:اشمن خطة كتوجدو ليها<br>
شفت به بحزن و أسى حيت من حقو يقول هكا مشيت بدلت حوايجي و درت على لمرضى دياولي حتى جا عندي ياسين لقاني واقفة مع هذاك طبيب لي كان شافني معاه كيسولني على سمر....


#الجزء_52 ياسين:حبيب لقلب خدام معاك<br>
انا:ياسين ماشي وقت هذ لهدرة دب<br>
ياسين:اجي وقفي حدانا كلشي كيسول عليك<br>
انا:شكون كلشي<br>
ياسين:هذيك لعائلة لي لاعبة عليهم دور البريئة<br>
سكت ماحاوبتوش و مشيت سلمت عليهم و طمانتهم على حالة سمر بغيت نمشي هو يجرني ياسين<br>
ياسين:خاصك ترشحي Oscar او Gold Glob <br>
انا:انا دب خدامة و ماكين باش تبقاو واقفين أما غير قول لهم يمشيو حتى غدا و يرجعو<br>
مشيت و خليتو اصلا ماديتهاش فيه هو دب مجروح ... دازت 24 ساعة ولكن سمر مافاقتش <br>
يوسف:اشنو طاري طبيب قال حتى تخرجي و تشرحي لينا<br>
انا:سمر دخلات في غيبوبة ماعرفناش امتى تفيق<br>
يوسف:يعني<br>
انا:تقدر تفيق غدا تقدر شهر جاي او عام جاي تقدر ماتفيقش <br>
يوسف:بغيت نشوفها<br>
انا:اجي معيا<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند يوسف <br>
كتشفت أن مراتي و حبيبتي هي ألذ أعدائي لي من ديما و انا باغي ندخلهم لحبس تبلونتين معرفتش اش ندير واش ندخل حبيبتي و ام ولادي لحبس او نخليها و هذ شي ضد عدالة و قسم لي أديت كنت بارك انا و ياسين كنفكرو اش نديرو معاهم و لقينا حل حتى كتصوني ليا نهى ماجوبتهاش رسلت لي Message أن سمر دعملت حادث و هي في مستشفى خرجت كنجري من مركز انا و ياسين باش نتحط في أصعب موقف كان خاصني نختار بين مرتي و ولدي وخ معصب من سمر و لكن ماقدرتش نكرها سمعت لقلبي و ختاريتها هي لكن خذ شي ماكانش كافي دخلت في غيبوبة ماعرفوش أطباء امتى غتفيق دخلت عدندها كانت ناعسة بحال شي ملاك داخل ديالو شيطان باقي مامتيقش أن سمر رتكبات هذوك جرائم كاملين شيدت ليها ايدها و جلست حداها <br>
انا:انا عرفك كتسمعيني و كتحسي بيا انا وخ مقلق منك و معصب و لكن مانقدرش نعيش بلا ليك عفاك ماتخلايش عليا فيقي باش نحولو مشاكيلنا و نبداو من 0 عفاك <br>
بقيت كنهدر معها حتى دخلت عندي ممرضة باش نخرج<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
كنا في مستشفى عند سمر من بعد مادرت حادث جات لعائلة كيسولو على نهى حيت تخالعو عليها مشيت كنقلب عليها لقيتها واقفة مع هذاك لكلب تعصبت حسيت بالعافية شاعلة فيا مشيت جريتها من ايديها و سمعتها هدرة عمرها تنساها و هي ماكتجاوبنيش<br>
انا:ياله الحاجة نمشيو<br>
نهى:انا غنبات مع سمر<br>
انا(تحت سناني)قلت ليك ياله<br>
خرجنا من مشفى و مشينا لدار<br>
انا:فيا جوع صيبي ليا شي حاجة ناكلها<br>
خليتها دخلات كوزينة و انا طلعت دوشت و لبست حوايجي هبت لقيتها مصايبا لازان و صلاد و عصير جلست كناكل هذ شي بنين و هي قالت ماكتعرقش طيب كناكل و كنهز راسي نشوف فيها و هي حاضياني اش كندير<br>
انا:ياك قلتي ماكتعرفيش طيبي <br>
نهى:هذاك شهر لي كنت في مغرب تعالمت<br>
انا:مزيان <br>
نهى:خاصنا نهدرو<br>
انا:فاش<br>
نهى:انا مستعدة نعطيك جميع دلائل لي ممكن دخلني لحبس و لكن سمر لا<br>
انا:شكون قال لك انا بغيتك دخلي لحبس<br>
نهى:اشنو باغي<br>
انا:مع لوقت غتعرفي اشنو باغي....


#الجزء_53 مشيت معي و خليتها لتحت طلعت تبعاتني<br>
انا:غتبدلي لبيت مابقيتش حامل نشوفك حديا<br>
نهى:غنمشي لداري و تهنى مني<br>
انا:واش كيسحاب لك دخول لحمام بحال خروجي انا ياسين ياسين علامي تجي Put بحاك ضحك عليا و تستغبني(بستهزاء)هههه راك باقي ماعرفاش راسك معامن<br>
هزات نهى حوايجها و بغات تخرج جريتها من ايدها <br>
انا:اجي اجي مابقيتش باغي نعس<br>
نهى:طلق مني يتم انا غير Put<br>
انا:و حتى دب غديري خدمتهوم <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪ عند نهى مشيت لدار كنت باغا نبات مع سمر و لكن ياسين ماخلانيش وصلنا قال بغا نوجد ليه لعشا وخ قالها بطريقة خايبة ولكن قلت ماشي مشكيل بغيت نطلع نعس قال ليا مانبقاش حداه و نبدل بيت قلت ليه نمشي لداري مابغاش و عير بشي حوايج خايبين فاخير غتاصبني بإمكاني نحبسو و لكن مابغيتش خليتو دار مابغى و مني كمل خرج و خلاني كلي دم تعامل معيا بحال حيوانات ماقدرتش نوقف بقيت كيف ما خلاني حتى صباح دخلت لدوش دوشت و درت دواء لبست حوايجي و مكياج باش نخبي شوهة لي دار و مشيت مشفى دخلت سولت على سمر<br>
انا:كاين شي جديد في حالتها<br>
ممرضة:لا ماكاين والو حتى حالة جنين مستقرة شوية غنديرو ليها Les analyses باش نشوفو واش صدمات اترو على جنين<br>
انا(هزيت تقرير لي كتبت كنقرا فيه)ممنوع شي واحد يدخل من غير ايدني <br>
ممرضة:صباح شي واحد قال سميتو يوسف و أنه زوجها بغى يدخل عندها و لكن منعتو<br>
انا:حتى واحد ما يدخل بلا ايدني<br>
مشيت جلست حدا سمر و شديت ليها ايدها بستها<br>
انا:حبيبة عفاك فيقي ماتخلينيش بوحدي انا يلا بك والو نت لي بقيتي عندي إلا مشيتي نت نتبعك كولشي غيتقاد غير فيقي ياك ديما بدر كيقول لينا من بعد ليل كيجي نهار انا كنتسناك<br>
خرجت من عندها لقيت يوسف و عائلة حدا باب <br>
يوسف:علاش ماخلاونيش ندخل نشوفها<br>
انا(شفت فيهم كاملين)ماكاين لاش تبقاو هنا غير سيرو (درت عند يوسف)وخ تدخل ماغيتبدل والو و حالتها حرجة ماكتسمح لحتى واحد يدخل عندها<br>
ياسين:هو راجلها من حقو يدخل يشوفها<br>
انا:هههه حنا في مستشفى ماشي اوطيل <br>
مشيت و خليتهم صافي لي كانت مصابراني عليهم بسبابهم وصلت لهء لحالة تبعني ياسين جرني من ايدي <br>
ياسين (عينيه حمرين)زيدي قدامي<br>
انا(ببرودة)مامسالياش خدامة<br>
ياسين:بلا شوهة ياله <br>
خرجت معاه علمت Reception أنني غنخرج مشينا لدار دخلنا و شدني من شعري<br>
ياسين:اش هذ تصرفات ديال زبل لي درتي قبيلة<br>
انا(صمت)<br>
سرفقني حتى طحت و هز رجلو ضربني لكرشي شدني واحد لوجع ماقدرت ندير حتى شي حاجة بقا كيضرب و يعير حتى فقدت لوعي فقت لقيت راسي فبيتي وجهي كامل ورق و عضامي مدقدقين تقال وقفت بزز دخلت لحمام دوشت لبست حوايجي درت مكياج و خرجت مشيت مشفى ماكين حتى جديد بقيت تما حتى تاصل بيا ياسين ياسين ماجوبتوش خرجت مشيت لداري اصلا مابقى مايدار هنا دخلت بدلت حوايجي و درت دواء لوجهي حتى كنسمع دقان و صونيت في باب عرفتو ياسين مشيت حاليت<br>
انا:مالنا اش كاين <br>
ياسين(بلغوات)علاش ماكتجاوبيش <br>
انا:ماسمعتوش <br>
ياسين:ياله <br>
انا:فين<br>
ياسين(شدني من شعري)هانتي غتعرفي فين ...

#الجزء_54 ياسين:هانتي غتعرفي فين<br>
خرجنا و انا باقا ببيجامتي سد لباب و ركبنا فلوطو طريق كاملة و هو كيعير و بغوت بانت ليا طريق ماشي ديال دار<br>
انا:هاذي ماشي طريق ديال دار<br>
ياسين:هذي طريق جهنم لي غتمشي ليها<br>
انا(ببرودة و غنعصبو)Vacances و لا ديما<br>
ضرب ليا راسي مع زاج حتى تجرح ليا حاجبي <br>
ياسين:سدي هذاك لفم عندك إلا بغيتي تبقاي حية<br>
انا:لا بغيت نموت<br>
ياسين:ماشي دب باقي لحال على لموت <br>
سكت ماجوبتوش مشينا لوحد لفيرمة خارجة على بوسطن كانت زوينة<br>
انا:ديالمن هذي <br>
ياسين:ماجايبكش نجمع معاك<br>
انا:و لاش جايبني <br>
ياسين:طلعي وجدي ليا راسك <br>
انا:واش نت مريض اش كنبان لك<br>
ياسين:Put و مجرمة قتالة<br>
انا:خاف على راسك لا نقتلك <br>
ياسين:بحال لي درتو ماركوس<br>
انا:تماما بدون أي دليل <br>
ياسين(تحت من سنانو و شادني من فك ديالي مزير عليا)انا ماشي مكلخ طلعي سربي <br>
انا:نت حمار مكلخ انا درتها بك<br>
ياسين (عينيه حمرين)انا غنوريك حمار<br>
بدأ كيقطع ليا حوايجي هزيت رجلي بغيت نضربو لمنطقة حساسة لقا ليا رجلو لعقتها فركبتي خصوصا أنني شهرين ماترينيت <br>
ياسين (باستهزاء)راك باقي ماعرفاش راسك معامن<br>
انا كنضرب فيه و غنوت:طلق مني انا حمار عيفت رجال تفو عليك<br>
هو غير مازايد كيجعر رجع هذ لمرة غتاصبني بحال شي وحش لقا فريستو غيبت بكثرت مانزفت فقت صباح لقيت راسي باقا في بلاصة لي طحت فيها و فيا سخفة حيت نزفت بزاف حتى دخل هذاك لحيوان <br>
ياسين:ابنادم ماجيبكش تنعسي ليا هنا نوضي را باغي نفطر<br>
ماجوبتوش مشيت لحمام غسلت و قلبت على علبة إسعافات لقيتها دويت راسي باش يحبس نزيف هبت صيبت ليه لفطور حطيتو ليه و بغيت نمشي <br>
ياسين:قلت ليك سيري<br>
رجعت وقفت و كنشوف فيه<br>
ياسين:حضري عينيك قبل مانتقبهم ليك<br>
ماحضرتهمش بقيت كنشوف فيه قلب طبلة و ناض جاي لجيهتي معصب و كينهج كنحس بنفسو كضرب فيا سخونة صرفقني حتى طحت و بقى كيهز فرجليه و كيضرب حتى داز ليا دم من فومي حليت عينيا لقيت راسي فمشفى و هو بارك حديا<br>
ياسين:قلت لك را ممثلة إلا ساليتي توغناج ديالك نمشيو<br>
دخلت طبيبة مايمكنش تمشي دكتورة خاصك عناية هذ ثور لي ضربك كان غيقتلك <br>
فهمت من هدرتها أن صور ضربني هو بصح ضربني حيوان ولكن ماشي ثور حيت ثور بزاف عليه<br>
انا:لا دكتورة انا غنعتني براسي <br>
طبيبة:لي بغيتي هذ تقرير ديالك قرايه باش تعرفي اش وقع لك <br>
خرجنا من مشفى و رجعنا لفيرما <br>
ياسين:فيا جوع من صباح ماكليت شي حاجة بقيت مقابلك غير نت بحالا انا مسالي لك<br>
دخلت كوزينة طيبت ليه لعشا و حطيتو ليه بغيت نمشي رتاح حيت حسيت بدوخة خصوصا عطييني فترة نقاهة 15 يوم<br>
ياسين:فين غدا واش انا حال اوطيل الالة اسطبل خاصو يتنقا انا غدا ناوي ندور بعود <br>
انا:دب في هذ لوقت<br>
ياسين (كياكل)علاش هذ لوقت كتعرفي غير تسرقي فيه و تقتلي بنادم<br>
ماجوبتوش و مشيت اسطبل كان موسخ بحال عام ماتجمع وخ نبقى فيه أسبوع مانكملوش و ريحة خايبة و ظلام قلبت على لانكصة شعلت ضوء و تخلعت من هول لمنظر موسخ بزاف و كاينين تلال ديال روت خيل مع تبن و لوسخ مقرف بقيت كنشطب و نجمع و دوخة فيا و ردة حتى مابقيتش قادرة نتحمل و طحت سخفت فقت صباح على سطل ديال لماء بارد تخوى عليا و حنا دب في دجنبر كاين يعني شتاء و تلج و لبرد<br>
ياسين:واش ولفتيها<br>
انا(كنترعد)حرام عليك<br>
ياسين:و نت ماحرامش عليك سيري وجدي ليا فطوري...


#الجزء_55 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين من نهار عرفت أن نهى هي عدوتي و انا حاقد عليها كنحاول ندوز عليها عذاب على و عسى هذ نار لي فقلبي تبرد غتاصبتها ضربتها و لكن فكل مرة انا كنتعذب كثر منها إلا كان هي عذابها جسدي فأنا كنتعذب نفسيا و هذا أسوء عذاب ماقدرتش نداخلها لحبس حيت حكم ديالهم باين اعدام و غير فكرت أنها تموت كتقتلني كنغضل نبقى نعذبها حتى نهار نسى او تموت و مانبقاش نشوفها <br>
جابت ليا فطور كتبان مريضة حيت ياله لبارح جبتها من مستشفى من بعد ضرب لي عطيتها و صباح خويت عليها لماء بارد لقيتها فاقدة لوعي في اسطبل عارف كتقولو مافقلبي رحمة و لكن نتوما ماحاسينش بيا <br>
انا:تقدري تمشي تغسلي هذ ريحة لي فيك حوايج غتلقايهم فوق أول بيت على إيدك ليمنى <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
مشيت قاديت ليه لفطور فاش حطيتو ليه قال ليا نمشي ندوش كنحس بتبوريشة شاداني و سخانة طلعت دوشت بما سخون باش ندفى شوية خرجت باش نلبس لقيتو حاط ليا حوايج خدامات En Semble ب Noir et Blanc صاية قصيرة بزاف و شوميز و طالون لبستهم شفت فلمريا وجهي حمر بزاف و ماقدراش نوقف مشيت نعست و تغطيت فقت على شي حاجة محطوطة ليا فوق راسي كانو فوطات و صورة ماوضحاش ليا رجعت نعست <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين من بعد طالعت نهى دوش تعطلات بزاف لحقت عليها نشوفها اش كدير لقيتها ناعسة <br>
انا:ابنادم فيقي واش وقت نعاس دب<br>
ماكتجاوبنيش كنغوت و والو مشيت نحركها لقيتها سخونة بزاف لعافية شاعلة فيها مشيت جبت ليها فوطات متلجين حطيتهم ليها فوق راسها و صيبت ليها سوب شربتها ليها هي دواء و انا جالس كنبدل ليها في فوطات بدات كتهدر<br>
نهى:انا ماكنتش باغا نكون مجرمة ولكن بابا حسن قال غيقتلنا إلا مقبلناش (انا خليتها كتهدر بغيت نفهم قصة و انا عرفها إلا سولتها و هي فايقة ماغتجوبنيش) خفت على خوتي ماشي على قبلي ولكن هاهما مشاو بدر مات و انا ماقدرا ندير ليه والو و حتى سمر في أي وقت تقدر تموت غير قتلني لي كنت عايشة على قبلهم خسرتهم <br>
شوية سكتات و بدات كتفيق حلات عينيها و رجعت سداتها هذ شي ماكيشفعش ليها جرائم لي رتاكبو <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند يوسف يومين و انا في مستشفى كنبغي ندخل نشوف سمر ماكيخليونيش حتى بأن ليا طبيب خارج من عندها<br>
انا:بغيت نشوف مرتي<br>
طبيب:هذو أوامر دكتورة نهى حتى واحد ما يدخل عند مريضة<br>
انا:هذيك مرتي من حقي ندخل عندها<br>
طبيب:هي حالتها حرجة في اي لحظة نقدرو نفقدوها ماكتجاوبش مع علاج و إلا دخل عندها شي واحد و قال لها شي حاجة ماتعجبهاش تقدر تعصب و يوقف قلبها<br>
انا:فين هي نهى<br>
طبيب:يومين ماجات و حتى هاتف ديالها مغلق كنحاولو نتاصلو بيها ولكن ماكين والو<br>
خرجت و خليتو كنتاصل بياسين<br>
ياسين:الو<br>
انا:نهى معاك<br>
ياسين:اه علاش اش كاين <br>
انا:فين كاينين<br>
ياسين:في فيرمة <br>
انا:انا جاي عندكم<br>
قطعت مع ياسين ركبت لوطو ديالي و مشيت لفيرمة ليوم غنقتلها ماقدهاش هذ شي لي دارت بغات تحرمني حتى من مرتي دخلت مالقيتهمش قلبت عليهم لقيتهم لفوق شفت نهى تخلعت وجهى كامل زرق و منفوخ و مضورب حيت عليها لغطى لقيت لحمها كامل زرق و مجروحة <br>
انا:شكون دار فيها هذ لحالة <br>
ياسين (صمت)<br>
انا:واش باغي تقتلها <br>
ياسين(صمت)<br>
انا:إلا كانت هي مجرمة و قتالة مانكونش نت بحالها <br>
ياسين:كتعصبني<br>
انا:شوف وجها و لحمها اش هذ لحالة درتي ليها غتموت بين ايديك <br>
ياسين:اش بغيتيها <br>
انا:عطيا أوامر لاطباء و ممرضين حتى واحد ما يدخل عند سمر حتى انا<br>
ياسين:دب هذي ماتقتلهاش و تشرب من دمها....


#الجزء_56 انا:هي غير خايفة على ختها <br>
ياسين:منك<br>
انا:من بعد هذ شي لي درتي ليها غتخاف عليها مني حتى نت كتبغيها شوف اش درتي ليها هما مادوزوش لقليل هذاك شي لي دازو منو يخليهم ماببقاو يتيقو في حتى واحد<br>
ياسين:كيبان ليا سمحتيهم<br>
انا:ماعرفتش اش خلاهم يديرو هذ شي ولكن متأكد أن حقيقتهم هي لي شفناهم فيها من نهار عرفناهم <br>
ياسين:هما لي قتلو كارلوس<br>
انا:عندهم شي سبب<br>
ياسين:كنقول لك قتلوه<br>
انا:ماغنكحمش عليهم حتى نفهم منهم علاش دارو هذ شي<br>
ياسين:قال لك حسن بزز عليهم و قال لهم يا اما دخلو معيا شركة او نقتلكم <br>
انا:ها هو كاين سبب و نت عارف شحال متعلقين بعضياتهم<br>
ياسين:هذ شي ماكيشفعش لهم جرائمهم<br>
انا:نت قلبك قصاح عليهم مخ ما نعرف اش نقول لك <br>
ياسين:فاش تفيق غنقولها ليها<br>
انا:خليها تمشي تشوف ختها<br>
ياسين:إنشاء الله<br>
خرجت من عندهم و كنفكر فحالة نهى كتقطع في قلب و ياسين عينيه عامرين حقد هذ شي لي دار ليها والو ياسين فاش كيحقد على شي واحد مستحيل يسمح ليه كنتمنى لحب لي في قلبو يغلب على حقد<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين من بعد ما جا عندي يوسف و هدرنا بقات فيا نهى شوية و لكن دغيا سترجعت جرائمهم حتى هما ماكنوش كيحنو في ناس .... بدات كتفيق هزات عينيها شافت فيا أول مرة غتكون نظرتها حزينة ولفتها قوية مامهتمة بحتى حاجة جريئة ماخيفاش انا دب لا نظرتها ضعيفة حزينة <br>
انا:على سلامة انا راخدام عند باك<br>
ماجوباتنيش بغات توقف شداتها دوخة مشيت نعوانها نتراتها ايدها مني و دخلات لحمام <br>
خرجت انا لتحت نتسناها تهبط شوية نزلت لابسة سروال و قبية و صبادري حطيتهم ليها قبل مانهبط<br>
انا:بغيت تمشي تشوفي ختك <br>
نهى:اه<br>
انا:ياله نمشيو<br>
مشات خرجات حدا لباب<br>
انا:غتمشي بوجهك بحال هكا سيري ديري هذاك تخربيق لي كدركي بيه<br>
نهى:سوقك<br>
انا:جمعي فمك بلا ما نهرسو لك<br>
طلعت لوطو وصلتها مشفى<br>
انا:نجي نلقاك هنا تخرجي و لا تمشي لشي بلاصة نتفاهمو Ok<br>
نزلت و ردخت لباب<br>
انا:ديه معاك نت <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى كنت ناعسة حتى سمعت يوسف دخل و كيهدر معا ياسين مابغيتش نبين لهم أنني فايقة و كنسمع سمعت حوارهم كامل عمر ياسين ماغيسمح ليا او ينسى اش درت أما يوسف صدق كيبفي سمر بصح و نأمن عليها معاه من بعد ما خرج درت راسي ياله فقت هزيت عيني شفت في ياسين لقيت نظرتو كاملة حقد و كره مابقيتش حاملة يقيسني حيت لي كيبغي كيسامح كون كان باغيني كان غيعدرني كيف ما دار يوسف مع سمر قررت نخليه يدير لي بغا ولكن غنستفزو وصلني عند سمر من دخلت لمستشفى و كلشي كيسول مالي قلت ليهم غير حادث ضربني ثور تلاقيت بجرار(طبيب لي كان شافني ياسين معاه) في عينيه واخ خوف تمنيت نشوفو فعينين ياسين<br>
جرار:نهى مالك<br>
انا:غير حادث <br>
جرار:كتباني مريضة<br>
انا:اه ضربني ليرد جيت ناخد شي باكسان و اونتيبيوتيك<br>
جرار:اجي نشوف مالك واش كين شي تعفن <br>
انا:غنمشي نشوف سمر هي لولة<br>
مشيت دخلت عند سمر قريت تقرير ماكاين حتى جديد في حالتها جنين حمد لله بخير ماطرى ليه واو جراء صدمات بركت حداها و شديت ايدها<br>
انا:سمر ختي فيقي حنا كاملين كنتسناو فيك عفاك أكثر واحد معذب هو يوسف مابغيتوش يدخل عندك كنت خايفة عليك منو ولكن ليوم تأكدت أنني نخاف عليك من رأسي و مانخافش عليك من يوسف هو كيبغيك بزاف اصلا شكون يعرفك و مايبغيكش ماتنسايش انا ديما معاك<br>
بست ليها راسها وخرجت علمت أطباء باش يخليو يوسف يدخل يشوفها مشيت شفت لجديد لي طاري. ..


#الجزء_57 من بعد مشيت عند جرار يعطيني شي دواء قلب ليا جراحي و دق ليا برة <br>
جرار:خاصك ترتاحي <br>
انا:إنشاء الله خود بالك من سمر انا قلت لهم يخليو يوسف يدخل عندها<br>
جرار:كوني هانية <br>
انا:ياله By<br>
رجعت عند سمر لقيت يوسف تما <br>
يوسف:كي بقيتي<br>
انا:حمد لله إلا بغيتي تقدر دخل عند سمر<br>
يوسف:بغيت نقول لك ياسين كيبغيك<br>
انا:اممم هههه دخل دخل و ماتقول ليها حتى حاجة تقدر تعصبها حيت كتسمعك <br>
خرجت لجردة ديال مشفى بقيت جالس تما و كنفكر اش غندير فهذ لوحلة <br>
ياسين:ياكما كتفكري تقتلي شي واحد او تشفري شي حاجة<br>
انا:اه ماعرفتش باش نقتلو <br>
ياسين:سم نت را لفعة تحت تبن<br>
انا:فكرتك عجبتني ولكن سم كيداوي سم و هو مسموم<br>
ياسين:من عاشرة قوما أربعين يوما سار منهم<br>
انا:نمشيو<br>
ياسين:اه نت باغيك <br>
مشينا لدار نفس فيلم ديال اغتصاب و ضرب و عنف دازت 8 شهر على هذ لحالة يوميا عنف ولفت كرهي جيهت ياسين كيكبر يوم عن يوم تمنيت كون ماغيرتش فكرتي على ارتباط و حب جاب ليا غير لهم و غم بنسبة لنهى فاقت نهار ولدت ....بنت كتحمق سماتها نهى على سميتي يوسف ماقداتو فرحة<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سمر كنت فواحد لغابة زوينة و لكن انا كان فيا لوجع بزاف كنحس بلموت وكنشوف في بدر و بابا حسن مع جاد جا جاد عندي كيجري عنقني و بقينا كنبكيو <br>
جاد:سمر توحشتك ياله معنا<br>
انا:حتى انا توحشتكم غنمشي معاكم <br>
بدر:لا و نهى غتخليها بوحدها<br>
شوية سمعنا لبكاء ديال شي ولد صغير <br>
بابا:بنتك كتبكي رجعي عندها<br>
انا:لا هي ماتت<br>
بدر:لا مامتتش سيري هي كتسناك مع نهى<br>
جاد:اه سيري حنا دب خصنا نرجعو <br>
مشاو بقيت حاضياهم حتى مابقاوش بانو ليا حليت عيني في غرفة عمليات كانت نهى و شي ممرضين و أطباء <br>
نهى(جات عنقتني)حبيبة<br>
انا:اش كاين علاش انا هنا<br>
نهى:نت ياله ولدتي حنا دب غنخرجوك رتاحي دب<br>
انا:فين هي بنتي<br>
نهى:باش عرفتيها بنت<br>
انا:من بعد<br>
نهى:خادوها يغسلو ليها <br>
خرجت من غرفة عمليات و داوني بغرفة أخرى دخل عندي يوسف عنقني<br>
يوسف:حبيبة توحشتك<br>
انا:حتى انا فين هي بنتي<br>
يوسف:شوية و يجيبوها لك<br>
انا:بغيت ختي <br>
يوسف:توحشتي غير ختك راجلك لا<br>
انا:يوسف انا ...انا...سمح ليا كذبت عليك<br>
يوسف (قاطعني)صافي دازت 8 شهر و انا نسيت اصلا نهى شرحت ليا <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍نرجعو فاش نهى هدرت مع يوسف<br>
نهى:يوسف بغيت نقول لك شي حاجة <br>
يوسف:Ouii تفضلي<br>
نهى:نهار قلت ليك مضي يا أما حياة نهى او لبيبي انا ماخلبتهمش يديرو ليها كورتاج بغيتها تاجهد بوحدها و خاليناه حمد لله ماطرى ليه والو جراء صدمات لي درنا سمر و تجاوز مرحلة خطر<br>
يوسف:So <br>
نهى:So ولدك او بنتك من بعد 7 شهر غيجيو لدنيا حيت دب سمر عندها شهرين<br>
ماشعرش يوسف حتى عنق نهى بالفرحة<br>
يوسف:ولكن هذ شي كيشكل خطر على حياة سمر<br>
نهى:لا ماكين حتى خطر<br>
يوسف:بغيت نعرف علاش درتو هذيك لمافيا<br>
حكت نهى ليوسف قصة كاملة من أولها لاخرها بدون ماتخبي عليه حتى حاجة <br>
يوسف:انا مامقلقش حتى نتوما كنتو مجبرين كنتمنى ياسين يحن قلبو <br>
نهى:انا غنمشي دب<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍حاليا في غرفة سمر<br>
انا:شكرا حيت فهمتينا <br>
يوسف:نت حبيبتي و مرتي إلا مافهمتك انا شكون غيفهمك <br>
ياله دخلنا في قبلتنا حتى دخلت نهى<br>
نهى:Sorry ماكانش يسحاب ليا نت هنا<br>
يوسف:انا حبيبتي حلات عينيها أي كيقتلوني و نبقى نتسنا حتى تجي نت<br>
نهى:شفتك زربان غتسنى 40 يوم<br>
يوسف:علاش<br>
انا:هههه واش معاقريش قرءان <br>
يوسف:اه كان يسحاب ليا واش غتبقاي في L&apos;hôpital <br>
نهى:لا غنديرو لها غير فحوصات و إنشاء الله تخرج<br>
دخلات عائلة كاملة كيباركو ليا بانت ليا نهى و ياسين ماشي حتى لهيه وخ كيتصرفو عادي قدام عائلة<br>
ماما:اش غتسميو بنت<br>
انا:نهى<br>
نهى:نعم احبيبة<br>
انا:قلت غنسمي بنتي نهى<br>
جات ختيتي عنقاتني<br>
نهى:ماعرفتش اش نقول<br>
يوسف:والو ماكيناش شي سمية أحسن من سميتك<br>
دوزنت يومين في مشفى و خرجت لقيتهم دايرين حفلة عقيقة لبنتي ....


#الجزء_58 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى ليوم عقيقة نهى صغيرة مشيت انا و سمر صالون من بعد ما خرجت من L&apos;hôpital قدينا راسنا مزيان و رجعنا لفيلا عند ناس سمر لبسات غتلقاوهم فصور كان حفل جد رائع وخ غالب عليه طابع غربي ولكن زوين سالا لحفل و تفرقنا رجعت انا مع ياسين لدارو<br>
ياسين:نهى انا حاولت نسمح لك و نبرد هذ نار لي شاعلة فيا ولكن والو في كل مرة كنعذبك انا كنتعذب كثر منك<br>
انا:اشنو حل<br>
ياسين:سيري صافي سيري و نسايني خليني نساك مابقيتش باغي نشوفك<br>
انا:انا غنجمع حوايجي و غتمشي جرني من شعري و باسني في فومي آخر بوسة ....بوسة وداع<br>
ياسين:صافي سيري<br>
طلعت جمعت حوايجي و بدلتهم ماخليت حتى حاجة و خرجت لقيتو بارك لتحت شفت فيه آخر مرة كان كيشرب و حتى هو بقا كيشوف فيا خرجت سمعتو ضرب لباب بقرعة او كأس ماعرفتش لي سمعت قال خرجي من حياتي و من قلبي <br>
مشيت لدارنا بت فيها آخر مرة فقت صباح مشيت لمشفى علمتهم أنني ماغنبقاش هنا و عينت رئيس جديد كان جيرار خرجت<br>
جيرار:نهى نهى<br>
درت عندو :نعم<br>
جيرار:علاش غتمشي و فين<br>
انا:صافي بغيت نرتاح أمريكا لقيت فيها غير مشاكيل <br>
جيرار:غنشوفك مزال<br>
انا:انشاء لله <br>
جيرار:فين غتمشي <br>
انا:باقي معرفتش <br>
عنقتو و مشيت كان و نعم صديق ركبت لوطو ديالي و مشيت عند سمر كانت باقي عند ناسها دخلت سلمت عليهم ماكان لا يوسف او ياسين اصلا مابغيتش نشوفو<br>
انا:سمر بغيتك<br>
سمر:وخ احبيبة<br>
خرجنا لجردة و عنقتها<br>
سمر:مالك<br>
انا:غنمشي<br>
سمر:فين<br>
انا:لمغرب غنرجع لمغرب<br>
سمر:امتى غتجي<br>
انا:مابقيتش غنجي غنمشي بمرة <br>
سمر (عينيها غرغرو)لا عفاك بقاي دب كولشي يتقاد غير بقاي لمن غتخليني<br>
انا:كاين نهى صغيرة و يوسف نت ماشي بوحدك فاش تبغي تشوفيني اجي عندي و لكن عفاك حتى واحد ما يعرف فين مشيت<br>
سمر:كوني هانية <br>
عنقتها و بقينا كنبكيو حتى جات ليديا<br>
ليديا:مالكم<br>
عنقتها حيت بصح عزيزة عليا<br>
انا:كنودعها ياله بسلامة تهلاي في راسك<br>
ليديا:علاش فين غادة <br>
انا:باقي ماعرفتش أي بلاصة نرتاح فيها<br>
ليديا:امتى غترجعي <br>
انا:ماغرجعش غنمشي بمرة<br>
ليديا:علاش و ياسين<br>
انا:انا و ياسين سالينا <br>
دخلت سلمت على عائلة و ودعتهم فاش خرجت لقيت ياسين و يوسف داخلين عنقت يوسف بجهد و حتى هو عنقني و زير عليا<br>
انا:تهلا في سمر هي أمانة عندك<br>
يوسف:صافي سخيتي بينا<br>
انا:ماتقولش هكا ضروري مانتشاوفو<br>
يوسف:فين غتمشي<br>
انا:ماعرفتش<br>
ركبت لوطوتي بلما نسلم على ياسين هزيت راسي نشوفو من لمراية لقيتو كيشوف فيا مشيت لمطار كنت قطعت بيي لفرنسا و من فرنسا غنمشي لمغرب باش حتى الا سولو عليا في مطار يقولو ليهم فرنسا ....<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين<br>
من بعد عقيقة ديال نهى صغيرة قررت نهدر مع نهى انا عارف راسي ماغنسمحش ليها لهذا قلت ليها تمشي جمعت حوايجها و خرجات انا كنت كنشرب ضربت قرعة مع باب و بكيت عمرني بكيت على شي واحد حتى رجعت كنبكي على قبال نهى حطمتني جا عندي يوسف....


#الجزء_59 يوسف:مالك اصاحبي فهذ لحالة<br>
انا:صافي مشات<br>
يوسف:نت لي بغيتي هدر معها تناقشو <br>
انا:ماغيتبدل والو <br>
يوسف:تقدر نت تبدل كولشي عطيها فرصة و عطب لقلبك فرصة يقرر<br>
انا:خليني<br>
يوسف:بارك عليك من شراب <br>
انا:بغيت نساها <br>
يوسف:غتنساها بشراب <br>
ماعقلتش امتى فقت دارني راسي دخلت لحمام دوشت لبست حوايجي لقيت يوسف موجد لينا قهوة فطرنا و خرجنا لفيلا تلاقيت بها خارجة ودعت يوسف و وصاتو على سمر و مشات بحال انا ماكينش بقيت كنشوف فيها بغيت ندخل لقلبي و عقلي أنها صافي مشات <br>
يوسف:حبسها نت دب كترتاكب اكبر خطأ<br>
انا:ياله ندخلو <br>
يوسف:غتندم<br>
انا:خليني باغي ندم<br>
دخلت لدار حتى واحد مابغى يهدر معيا خصوصا سمر و ماما<br>
انا:مالكم اش كاين <br>
حتى واحد ماجوبني<br>
انا:و هي بغات تمشي نحبسها <br>
ماما:علاش تفرقتو <br>
انا:ماتفهمناش<br>
ماما:عام و نتوما مع بعضكم و دب كتقول ليا ماتفهمناش<br>
انا:من نهار دخلت سمر لمشفى و حنا في مشاكيل و لبارح قررنا كل واحد يشد طريقو هي بغات تخوي لبلاد اش ندير ليها <br>
خالتي:أي مشكيل عندو حل<br>
انا:مشاكيلنا كبر من أننا بقاو ليها حلول حاولنا ولكن بدون فائدة<br>
بابا:نت تعرف دب تندم لي ضيعتي بنت بحال نهى <br>
عصبوني و خرجت بحالي مشيت لداري دخلت صقيل أي بلاصة فيها كتفكرني بنهى دار خايبة و هادئة و مظلمة بحال مقبرة خرجت منها و مشيت لخدمتي نسي فيها <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى وصلت لمغرب و بضبط لباب فيلا ديالنا دخلت ليها تفكرت آخر مرة جينا انا و سمر و بدر و ايام لي دوزنا ماقدرتش نحبس دموعي بكيت على كلشي على هذ لحياة لي ظلمتني خدات من عندي اعز ناس و ماعطاتني والو لا ام نحط عليها راسي و نبكي لا حبيب نبكي في حظنو تخلقت بوحدي و غنبقى بوحدي طلعت لبيتي نعست حيت دب ليل 3 صباح فقت صباح كانت 13:00 دوشت و لبست خرجت فطرت برة حيت ماكاين والو و مشيت لقبور زرت بابا و بدر و جاد بكيت حداهم كنفكر كون كانو باقين في حياة كانت غتكون حياتي غير كنت غنكون فرحانة بحال قبل مشيت Stor تقديت اش غيخصني و رجعت لدار تاصلت بخدامة باش غدا تجي ترجع لخدمتها طيبت ليا ليباط كليتهم و مشيت نعس <br>Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صباحنا و صباح ملك لله فقت دوشت و لبست حوايجي هبت لقيت خدامة جات وجدات ليا لفطور فطرت خرجت ركبت فلوطو كانا شرينها فاش جيت انا و سمر و بدر مشيت لمشفى نقلب على خدمة حيت ماكنحملش نبقى جالس في دار غنبقى غير نفكر و نمرض قدمت ليهم Cv و قبلوني نظرا لشهرتي و أنني من أحسن جراحي لقلب في أمريكا و بتالي في عالم قررت نبدا لخدمة من غدا مشيت تسجلت في لصال باش نرجع لياقتي هكذا دازو ايام و بضبط شهر غير خدمة و لاصال و دار يوميا كنتاصل بسمر كتبغي تجبد معيا موضوع ياسين ولكن كنغير موضوع حتى مابقاتش كتسولني ليوم كنت في خدمة وكانت عندي عملية عييت بزاف خصوصا انني نهار كامل و انا خدامة و فاش بغيت نخرج دخلت حالة Urgence خرجت من غرفة عملية طمأنت عائلة لمريض كيف تحركت من حداهم فقت لوعي حليت عيني على سامي هذا واحد صديق تعرفت عليه فاش بديت لخدمة هنا و كيسكون قريب ليا<br>
سامي:مبروك<br>
انا:اشنو <br>
سامي:راك حاملة بشهرين<br>
انا:لا مايمكنش<br>
سامي:Si يمكن بنتي ليا بحال إلا مابغيتيش <br>
انا:لا غير كنت كنشرب موانع لحمل مافهمتش كفاش<br>
سامي:نت عارفة أن موانع حمل ماشي ديما كينجحو او شي نهار شربتيها و رجعتي<br>
تفكرت بلي واحد نهار بصح شربتها و رجعت....


الجزء_60 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين دازت شهرين على نهار لي مشات فيه نهى ديما كنسول سمر على لبلاصة فين كاينة ماكتبغيش تقول ليا مشيت سولت في مطار لقيتها مشات لفرنسا كلفت صحابي يقلبو ليا عليها ولكن مالقاو والو توحشتها بزاف <br>
يوسف:فاش كتفكر<br>
انا:توحشتها<br>
يوسف:قلت ليك غتندم<br>
انا:ندمت و بزاف سول نت سمر تقدر تقول لك فين كاينة<br>
يوسف:حتى هي ماعرفاش<br>
انا:إلا بغات تعرف غتعرف بحال هذاك نهار ياك كتهدر معها<br>
يوسف:اه دب نقولها ليها <br>
انا:ياله نخرجو عييت<br>
مشيت انا و يوسف خرجنا نتغداو و من بعد مشينا لدارنا لقينا سمر فدار حيت كتخلي نهى صغيرة معاهم سلمت عليهم<br>
انا:حبيبت عمو اجي عندي<br>
ماما:امتى حتى نت غنشوفو ولادك<br>
انا:كلشي بين ايدين سمر<br>
خالتي:إلا كنت عرفها فين كاين قولي ليه<br>
سمر:ماعرفاش حتى من Logiciel ماكيعطينيش مكان محدد هذيك را نهى إلا مابغتناش نوصلو ليها ماغنوصلوش<br>
ماما:الله يحن قلبها <br>
سمر:أمين ... ها هي عمرها طويل<br>
انا:ديري Sepikr <br>
نهى:سمورتي <br>
سمر:حبيبة Cava<br>
نهى:حمد لله و أنت و عائلة <br>
سمر:كلشي بخير كيسولو فيك<br>
نهى:يسول فيهم لخير سلمي عليهم<br>
سمر:ها هما باركين حديا<br>
ماما:وخ انهى انا مقلقة منك<br>
نهى:علاش اخالتي <br>
ماما:علاش مابغيتيش تقولي لينا فينك<br>
نهى:خالتي بغيت نبقى بوحدي فاهموني <br>
شي واحد هدر مع نهى:نهاتي كتهدري في تيليفون Je Suis Désolé<br>
نهى:غير مع ختي بغيتي شي حاجة <br>
شخص:اه بغيت نقول لك واش غتخرجي دب نمشيو En Semble <br>
نهى:اه وخ واحد شوية و نجي <br>
شافت سمر لقاتني معصب <br>
سمر:نهى شكون هذا<br>
نهى:واحد طبيب خدام معيا<br>
سمر:فين كتعرفيه<br>
نهى:والو تلاقينا في مشفى فاش عرفني مغربية قال لك والو نوليو أصدقاء و صافي تعرفت عليها<br>
سمر:مزوج خاطب<br>
نهى:لا مامزوج ما خاطب عزابي<br>
سمر:ياله من بعد و نهدرو<br>
انا:علاش قطعتي<br>
سمر:إلا هدرتي معها عمرها مزال ماغتسول فيا و نت متصرع <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى تاصلت بسمر نقول ليها انا حاملة و لكن كانت مع عائلة دخل عندي سامي و كان غيفضحني ولكن دغيا لقيت كذبة رسلت لسمر Message مني تكون بوحدها تاصل بيا مشيت لدار وصلني سامي دخلت دوشت و لبست بيجامتي تعيشيت بغيت نعس حتى تاصلت بيا سمر<br>
انا:حبيبة<br>
سمر:خبار لخير<br>
انا:حداك شي واحد<br>
سمر:لا بوحدي اش كاين خلعتيني<br>
انا:انا حاملة<br>
سمر:حلفي ياي غنولي خالة<br>
انا:اش غندير دب<br>
سمر:ياسين غيموت و يعرف فينك<br>
انا:عوتاني بدينا<br>
سمر:غير على قبال هذاك شي لي فكرشك <br>
انا:نساي أسمر هو لي بغا<br>
قطعت مع سمر و مشيت نعست دازت حياتي روتيني غير لخدمة و لاصال و خروج مع سامي مسكين وقف معيا حمد لله ماجانيش لوحم صعيب كان ونعم صديق حتى هو كيبفي واحد دكتورة معنا ولكن هي <br>
لا تقدم ليها و رفضاتو<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f2d/1/16/1f4cd.png📍صبحنا و صباح ملك لله فقت لحال كل صباح دوشت و لبست حوايجي هبت نفطر مع سامي حيت ديما كيجي عندي نفطرو En Semble و يوصلني لخدمة<br>
انا(مشيت يستو )صباح لخير<br>
سامي:صباح نور كي صباحتي <br>
انا:حمد لله و نت<br>
سامي:حمد لله (حط ايدو على كرشي )حبيب خالو صباح لخير<br>
انا:ياله نمشيو<br>
سامي:ياله <br>
خرجنا لخدمة مع دخلة تلقينا مع مريم لبنت لي كيبفي سامي خنزرات فينا و دخلات حنا كنا مشادين بايد <br>
انا:هي مالها


#الجزء_61 سامي:شكون عرف <br>
انا:شفت كيفاش دارت فينا<br>
سامي:Ouii شفتها<br>
انا:هذيك شوفة كديرها لبنت غير فاش كتغير <br>
سامي:كفاش عرفتي<br>
انا:بغيتي تاكد<br>
سامي:Bien Sûr <br>
انا:هلا بالمغمرات<br>
سامي:فهميني<br>
انا:حتى عشية و نمشيو لشي Café و نشرح لحيطنا ليها وذنين <br>
عنقني و قال كنموت فيك ماغتجي مريم غير فهم لقطة لي حنا نعانقين عينيها غرغرو<br>
وشوشت لسامي فودنو :شوف مريم و ماتعيقش وبقى معنقني (قلت بجهد)حتى انا كنبغيك <br>
سامي:حرام عليك ها هي دب غتبكي مابانوش لك عينيها عامرين دموع<br>
مريم:خاليها باش تعلم<br>
سامي:حمقة <br>
دوزنا نهار في لخدمة عادي و كل شوية نمشي عند سامي او هو يجي عندي و مريم غير معصبة كدوز من حديا و تخنزر فيا لحب صعيب وصل وقت لي كنخرجو فيه و جا عندي سامي انا كنت واقفة مع وحد طبيبة و مريم كنهدرو<br>
سامي(عنقني)حبيبة مشينا<br>
مريم (عينيها مدمعين)سامي بغيت نهدر معاك <br>
شاف فيا سامي و غمزتو باش يمشي<br>
سامي:حبيبة واحد دقيقة و نجي<br>
انا:وخ حياتي عطيني كونطاك ديال لوطو نتسناك فيها <br>
عطاني سامي لكونطاك و خرجت لوطو تسناه شوية بأن ليا جاي و فرحان ضحكتو واصلة لودنيه <br>
انا:امالك جمع فمك<br>
سامي:كتبغيني<br>
انا:قالتها لك و اش قلتي ليها<br>
سامي:قالت ليا واش بينك و بين دكتورة نهى شي حاجة قلت ليها باقي غير كنتعرفو على بعضنا ولكن إنشاء الله قريب تكون شي حاجة رسمية قالت ليا و انا ياك كنتي كتبغيني قلت ليها هانتي قلتيها كنت كنبغيك و دب غير نهى لي كاينا و هي تقول ليا انا كنبغيك عطينا فرصة قلت ليها نت ضيعتيها <br>
انا:مزيان حتى تربيها عاد قول ليها كنبغيك<br>
سامي:اشنو لخطة لي قلتي ليا<br>
انا:من بعد هذ شي مابقات خطة حنا غنبقاو على اساس مرتابطين حتى تعلم و هذيك ساعة سير عند حبيبة قلب<br>
سامي:إنشاء الله <br>
مشينا لكافي كالينا و فاش كنتلقى مع سامي علام آخر كنبقى نضحك حتى كنبكي مسطي هذاك سيد دازو ايام على عذ لحال حتى واحد نهار جا عندنا واحد شرطي مساب و تكلفت بيه انا كانت رصاصة قريبة لقلب <br>
انا:على سلامة سيادة عميد<br>
عميد:شكرا دكتورة ماكاين لاش القاب انا حمزة بهجاجي(مد ليا ايدو )<br>
انا (صافحتو)و انا نهى بينيس <br>
حمزة:نتشرفين <br>
انا:سمح ليا خاصني نمشي دب حمد لله تجاوزت مرحلة خطر غتبقى 3 ايام و من بعد تقدر تخرج <br>
حمزة:شكرا<br>
كنت غادة نخرج حتى عيط ليا حمزة<br>
حمزة:نهى<br>
انا (درت عندو)Ouii<br>
حمزة:واش نت بنت حسن بينيس<br>
انا:Ouii علاش <br>
حمزة:والو غير كنت شفتك في جنازة خوك بدر ماصحاتش ليا فرصة نعزيك مهم بقاء لله<br>
انا:شكرا<br>
و خرجت من عندو مشيت عند سامي وصلني لدار <br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين داز أسبوع على آخر نهار سمعت صوت نهى حاولت بجميع طرق نعرف فين كاينا و والو لحال إلا صرطاتها الارض<br>
انا:الو <br>
حمزة:با ياسين Cava<br>
انا:حمد لله و نت<br>
حمزة:شوية حمد لله تصاوبت فواحد مداهمة و عرفتي شكون لي دار ليا عملية<br>
انا:شكون<br>
حمزة:نهى بينيس بنت حسن بينيس<br>
انا:فين شفتيها<br>
حمزة:هنا في مغرب علاش اصاحبي <br>
انا:حمزة خويا حديها ليا و ماتقولش ليها هدرتي معيا و انا فخبار فين كاين انا غنجي ليوم او غدا ناخد غير كونجي<br>
حمزة:كون هاني <br>
مشيت قدمت طلب أنني غنزل مغرب و عطاوه ليا في نفس نهار جمعت حوايجي و مشيت عند يوسف نقولها ليه باش ماببقاش مشطون عليا <br>
انا:يوسف لقيت نهى<br>
يوسف:فين <br>
انا:في المغرب غنمشي ليوم ماتقول لسمر والو حيت غتقولها لنهى ولاخرى غتبدل لبلاصة<br>
يوسف:كون هاني ماتجي حتى تجيبها <br>
انا (عنقتو)دعي معيا حاس براسي بحال إلا غادي لحرب<br>
يوسف:نهى كتر من لحرب<br>
خرجت من مركز و مشيت لمطار رحلة كاملة و انا كنفكر اش غتكون دارت فهذ شهرين واش كتعرف شي واحد او لا باقي مانساتنيش وصلت مع 7 صباح مشيت نيشان لفيلا ديالهم حبات ليا خدامة <br>
خدامة:فاش ممكن نعاونك اسيدي<br>
انا:كاين نهى<br>
خدامة:اه تفضل....


#الجزء_62 دخلت مع لخدامة وراتني فين كاينة بانت ليا باركة كتفطر ولكن ماشي بوحدها معها شب واحد دارت شافتني و وقفات <br>
انا:نهى <br>
نهى:اش جاي كدير هنا<br>
انا:بغيت نهدر معاك<br>
شخص:شكون هذا انهى <br>
انا:نت لي شكون و اش كدير هنا<br>
نهى:هذا راجلي و بارك مع مراتو نت لي اش كدير هنا<br>
انا (مصدوم)كفاش راجلك<br>
نهى:بحال أي زوج مزوجين <br>
انا:أكيد كضحكي هذ شي ماشي بصح<br>
شخص:بانت ليك كتضحك<br>
مشيت عندو ضربتو لوجه <br>
انا:هدرت معاك<br>
رجع ليا ضربة و بقينا دقة فيا دقة فيه جات نهى تفك و جات فيها واحد دقة طاحت غير شافها هذاك لحمار ناض كيجري عندها<br>
شخص:نهى واش نت بخير كضرك شي حاجة<br>
نهى:لا انا بخير غير شوية ديال لوجع <br>
حط ايدو على كرشها و هنا كانت صدمة ماديتهاش فيها في أول<br>
انا:حاملة<br>
نهى:إلا طرات شي حاجة لولدي غنقتلك <br>
انا:شحال و نت حاملة<br>
نهى:و نت مالك<br>
انا(بزعفة)سولتك جاوبي <br>
شخص:3 شهر <br>
خرجت من عندها انا حمار كفاش حتى خليتها تمشي انا ضيعتها من ايديا هي صافي بنات حياتها مع واحد آخر و باين كيموت عليها غير كفاش تخلع عليها دب ولكن كرشها كبيرة مايمكنش تكون عندها 3 شهر مشيت Hôtel نرتاح نعست شوية و من بعد مشيت شفت حمزة من خرجت من عندو تلاقيت بنهى شافتني و بغات تمشي مشيت كنجري جريتها<br>
انا:عفاك انهى عطينا فرصة نهضر معاك<br>
نهى:انا دي مزوجة مابقى عندنا فاش نهدرو<br>
انا:نهى نت كتبغيني و انا كنموت عليك خلينا نساو كل شي و نبداو من جديد<br>
نهى:مايمكنش صافي حنا سالينا انا دب حاملة<br>
انا:مايمكنش تكون ياله عندك 3 شهر كرشي كبيرة<br>
نهى:عادي تكون كبيرة حيت حاملة بتوام <br>
انا:ماشي مشكيل ولادك غيكونو ولادي <br>
نهى:لا هما عندهم باباهم ماشي يتاما باش تبناهم<br>
انا:غنسولك آخر مرة واش باقة كتبغيني<br>
نهى:انا نسيتك قبل مانتفارقو و لي في قلبي من جيهتك غير كره انا كنكرهك <br>
انا:عمرك مزال غتشوفيني كنبغيك <br>
انا لي ضيعتها كنت حمار خرجت من مشفى مشيت Hôtel جمعت حوايجي و خرجت لمطار لقيت رحلة من بعد ساعة جلست كنتسنى باش نرجع تمنيت كون رجعات معيا ولكن انا لي بغيت و درتها راسي حقد عماني و ضيعت احسن بنت<br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى كيف لعادة كنت كنفطر انا و سامي و كنضحكو حتى دخل ياسين تصدمت فاش شفتو قدامي تخلطو عليا مشاعير بين فرحة حيت شفتو و حزن بغيت نبكي و نضحك تعصبت حسيت براسي حاقدة عليه قلبي كيقول سيري عنقيه و عقلي كيفكرني اش كوز عليا و لكن انا من ديما لاغية قلبي و كنحلم بعقلي شفت و فقت سولني شكون شخص لي معيا قلت ليه راجلي ماتاقش قال غير كنضحك معاه و بداو مدابزين هو و سامي بغيت نفكهم جاتني دقة في كرشي و طحت شافني سامي تخلع و جا عندي فاش ياسين شاف كرشي سولني شحال عندي جاوبو سامي 3 شهر و خرج ماقال حتى كلمة انا بديت كنبكي و عنقني سامي <br>
انا:سمح ليا دخلتك في مشاكيل<br>
سامي:ماتقوليش هكا عادي ما بيناتناش <br>
انا:شكرا بزاف<br>
سامي:هذا هو ياسين لي حكيتي ليا عليه<br>
انا:اه هو <br>
سامي:باين فيه كيبغيك غير من جا من أمريكا لمغرب على قبلك راه كيبغيك<br>
انا:نسى هذ شي....


#الجزء_63 مشيت لخدمتي طليت على لمرضى وصل وقت لغدا كنت  خارجة من عند واحد لمريض حتى تلاقيت بياسين مابغيتش نهدر معاه و لكن وقفني بقينا كنهدرو و سولني على كرشي قلت ليه حاملة بتوام قال ماشي مشكيل نرجع معاه و ولادي هما ولادو قلت ليه فخاطري راه ولادك بصح جاوبتو بلي ولادي عندهم باهم مامحتاجبنش لي يتبناهم سمعاتني مريم و مشات كتجري تبكي غير مشا ياسين و تبعتها لقيتها في حمام<br>
انا:مريم مالك<
br>
مريم (كتمسح دموعها)والو انا غنمشي<
br>
انا:فين <
br>
مريم:غنقدم استقالتي <
br>
انا:علاش<
br>
مريم:نبقى نشوف فيك واخدة ليا بلاصتي مع راجل لي كنبغي<
br>
انا:كتبغي سامي<
br>
مريم:حتى هو كيبغيني ولكن جيتي نت و ديتيه ليا<
br>
خرجات كتجري و مشيت انا عند سامي<
br>
انا:سير لحق مريم قبل ما تقدم استقالتها<
br>
سامي:علاش<
br>
انا:سمعاتني كنهدر مع ياسين و كيسحاب ليها حاملة منك<
br>
مشا سامي كيجري <
br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند سامي من بعد ماهدرت مع نهى خرجت من مكتب ديالي كنجري مشيت مكتب مريم مالقيتهاش من بعد تاجهت مكتب مدير لقيتها عندو<br>
انا:يمحو ليا دخلت لعذ طريقة ولكن بغيت نهدر مع مريم<
br>
مدير:اجي سامي هدر معها قالت لك بغات تستاقل <
br>
انا:ممكن تخلينا بوحدنا<
br>
مدير:واخ كنتمنى تراجعي على قرارك<
br>
مريم:اش بغيتي علاش تابعني<
br>
انا:علاش بغى تمشي<
br>
مريم:بغيتيني نبقى نشوف فيك و نت كتحاب ليا مع نهى<
br>
انا:كتغيري<
br>
مريم:واش جاي طنز عليا<
br>
انا(جريتها من خصرها عندي)نموت فلي كيغيرو <
br>
مريم (مضاربة مع ايدي تحيدها و كنتبكي)بعد مني باك نت كتبغي نهى و سير عندها <
br>
انا:بصح كنبغي نهى ولكن غير بحال ختي أما نت الخميمقة لي باغيك تكوني مرتي<
br>
مريم:هي حاملة<
br>
انا:ماشي مني حاملة هذي حكاية نهى هي لي منحقها تعاودها ليك <
br>
مريم:حلف<
br>
انا:والله ماولادي <
br>
مريم:لا حلف كتبغيني<
br>
انا:و الله حتى كنموت عليك<
br>
مريم:
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fe/1/16/1f622.png😢Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/fe/1/16/1f622.png😢حتى انا كنبغيك<br>
انا:علاش كتبكي <
br>
مريم(كتمسح دموعها)والو<
br>
جاريتها عندي و بستها <
br>
انا:امتى نجيب لواليدة و نجي نخطبك<
br>
مريم:غنقولها لدارنا<
br>
انا:ياله نمشيو عند نهى غتبقى مشطونة<
br>
مريم:علاش درتو هذ تمتيلية <
br>
انا:حتى تمشي عند نهى و سولييها<
br>
خرجنا طلاقينا مع لمدير في باب<
br>
مدير:غيرتي رأيك و لا مازال <
br>
مريم:لا صافي غيرتو <
br>
مدير:على سلامتنا <
br>
مشينا مكتب ديالي لقينا نهى كتسنى <
br>
نهى:مبروك و أخيرا<
br>
انا و مريم:الله يبارك فيك<
br>
مريم:علاش درتو هذ تمتيلية<
br>
نهى:امرأة تقدر تخبي حبها 100 عام و لكن غيرتها ماتخبيهاش حتى دقيقة و هذ شي لي درتي حتى بغينا نعطيوك غير قرصة إذن باش مرة أخرى مادفعيش كبير على لي كتبغيه<
br>
مريم:نتوما را حيتو ليا وذني ماشي قرصتوها <
br>
انا:هذ نصائح خاصك ديري بهم حتى نت<
br>
نهى:ياله باي <
br>
انا:حامقة تهربي بحال ديما. ...


#الجزء_64 Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى من بعد ما حل سامي مشكيل لي كان عندو مع مريم خطبها رسمي من دارهم و دارو عرس من بعد شهر كان عرس زوين انا ولدت توأم ولاد جاد و بدر شهر لآخر ديالي بقيت عند سامي قابلتني ماماه حيت هو سكن معها مابغاش يخليها بوحدها و اصلانا هي مرة ضريفة ماتسخاش بعيشة معها بقيت حتى كملت 40 يوم من بعد لولادة عاد رجعت لداري و خدمتي قلبت على مربية تعاوني في ولاد كنخليهم معاها حتى نجي من خدمة<br>
جاد:ماما هدري مع بدر خاد لعبتي <
br>
بدر:كذاب اماما هو لي خاد لعبتي<
br>
جاد:عمو سامي فين هي ملاك علاش ماجبتيهاش <
br>
ملاك:عيو هانا<
br>
اه هذو هما ولادي دازت 6 سنين عندهم دب 5 سنين و نص لوقت داز دغيا ولد بنت ملاك عندها 4 سنين و هي بصح بحال لملاك و مريم حاملة بشهرين ديما كنوريهم صور باباهم حيت كيسولو عليه بزاف و خصوصا فاش كيشوفو ملاك و سامي انا نكذب عليكم إلا قلت لكم نسيت بلعكس هو ديما في بالي ديما كنفكر فيه و في آخر لقاء لينا ندمت و بزاف كون غير سمحت ليه و رجعت معاه علاش حيت خليت ولادي يعيشو من نفس تجريبتي عندهم اب لو يعرفهم يعيشهم أمراء بصح لي بغوها كنجيبها بهم و موفرة لهم كلشي و لكن حنان اب صعيب عليا نعطيهم ليهم درت ما فجهدي ولكن ديما عندهم هذاك نقص بعد لمرات كيقولو ليا كون غير كان مات و ماعندناش ماغيبقاش فينا لحال ولكن هو حي و مابغاش يجي عندنا ماكنلقى باش نجاوبهم حيت انا سباب انا لي كذبت عليه خايفة مني يكبرو و يفهمو هما باقين صغار و أذكياء بزاف عندهم شي أسئلة ماكنلقاش ليها جواب إلا كبرو ماغيسمحوش ليا حرمتهم من باهم هذ شي ماشي من حقي فيقني جاد من سهوة ديالي<
br>
جاد:ماما بغيت نشوف بابا<
br>
بدر:اه اماما ديريه لينا<
br>
ولادي نسخة عليه ماكيشبهو ليا فوالو هما توأم طبق أصل ماتفرقش بيناتهم ديما كنبرونشي ليهم 
PC مع تلفازة و كندير لهم تصاورنا و Les Vidéos و كنبقى نحكي لهم على كل واحد لدرجة أنهم رجعو كيعرفوهم مزيان حتى واحد ما عرف أنه عندي ولاد من غير سمر ديما كنهدرو معها هي و نهى صغيرة كبرات تبارك الله و غير سمر ختي في كلشي دلع ديالها تبوحيط هدرة ملامح غزالة تبارك الله سمر حاملة هد لمرة بولد و هذا هو شهرها ديما كتقول ليا نمشي عندها و لكن انا باقي مامستعداش<br>
جاد (كيبكي)علاش حنا بابا مايجيش عندنا بحال عمي سامي<
br>
بدر:اه اماما علاش مايجيش<
br>
انا:هو خدام دب فاش غيسالي غيجي<
br>
ناض بدر كيبكي هو حساس بزاف عكس جاد <
br>
بدر:نت كنكذبي ديما كتقولي هذ لهدرة<
br>
طلع لبيتو و جا عندي جاد عنقني<
br>
جاد:ماتقلقيش هو ما قصدش يقلقك<
br>
انا:ماشي مشكيل سير عيط ليه يجي يتعشا <
br>
مشى جاد عيط ليها هبط عنقني و كيبكي <
br>
بدر:ماتقلقيش مني انا ماقصدتش<
br>
انا:صافي ماشي مشكيل <
br>
جاد:يلاه نتعشاو باش نهدرو مع طاتي سمر<
br>
تعشينا و مشيت عايت لسمر فساكيب بقينا مجمعين او جاد و بدر و نهى لي مجمعين و حنا كنسمعو لحماق ديالهم <
br>
سمر:نهى غتجي <
br>
انا:مانقدرش<
br>
سمر:ياسين ماكاينش عندو شي مهمة روسيا <
br>
انا:إنشاء الله دب نجي<
br>
بدر و جاد:اه مامي بغينا نمشيو عند طاتي و نهى<
br>
انا:وخ نقاد خدمتي و نمشيو <
br>
عنقوني و فرحو بجوج <
br>
انا:صافي وقت نعاس دب<
br>
جاد و بدر:
Bon Nuit Tati<br>
سمر:
Bon Nuit واش بصح غتجي<br>
انا:اه إنشاء الله <
br>
قطعت مع سمر و مشيت نعست فقت صباح دوشت لبست حوايجي دخلت بست دراري حيت دب عطلة صيفية و كيبقاو ناعسين مشيت لخدمتي قاديتها و خديت كونجي فيه شهر باش نرجع قبل مايرجع ياسين من خدمتو رجعت لدار لقيت توينز كيلعلو <
br>
انا:حبابي<
br>
جاز كيجريو عندي هذي عادة غير يسمعوني جيت و يجريو عندي عنقت ولادي و بستهم <
br>
انا:عندي 
Surprise <br>
جاد:اشناهي ماماتي<
br>
انا:غدا غنمشيو عند طاتي سمر<
br>
بداو كيناقزو و يضحكو من لفرحة <
br>
انا:ياله سيرو جمعو حوايجكم <
br>
مشاو كيجيرو حتى انا طلعت لبيتي جمعت حوايجي و مشيت قاديت معاهم اش خاصهم و نعسنى...


#الجزء_65انا حاليا نازلة من طائرة فمطار بوسطن تلقات ليا سمر تعانقنا و بدينا نبكيو و دراري يبكيو معنا<br>
يوسف:وينو ولاد من هذو<
br>
جاد:ولاد ماماتي<
br>
بدر:نت عمو يوسف<
br>
يوسف:اه كتعرفوني<
br>
جاد (مد ليه ايدو يسلم عليه)انا جاد و هذا بدر خويا<
br>
يوسف(شاف فيا و عينيه كيتساؤلو)ولاد ياسين <
br>
جاد:اه ولاد ياسين<
br>
يوسف:علاش خبيتي علينا<
br>
سمر:ماشي وقت هذ لهدرة<
br>
يوسف:حتى نت كنت عرف<
br>
انا:انا لي خلفتها ماتقولها لحتى واحد<
br>
ياسين:خاصو يعرف<
br>
انا:إنشاء الله<
br>
مشينا لدار عند ناس سمر بقينا نتعانقو و نبكيو حتى من جاد و بدر بكاو و لكن غير شافو جدودهم مابقاوش بغاو يسكتو <
br>
مريم:ولاد ياسين<
br>
سمر:باش عرفيتها <
br>
مريم:غير ياسين فاش كان صغير اجيو عند ميمة<
br>
بقات كتبكي و حنا كنسكتو فهم<
br>
ماتحركوش من حدا جدودهم و نساوني انا او يدورو عند عماتهم تزوجو ليا تزوجت بهداك لبناني لي عجبها ولدت بنت و ليديا بواحد خدام معها عندها ولد و بنت أما ايشة عندها ولد دوزنا عشية زوينة فاش بغيت نمشي مابغاوش<
br>
مريم:ماغتمشيش غتبقاي معنا حنا لولاد أول مرة نشوفوهم و بغينا نتعرفو عليهم و يبقاو معنا هنا <
br>
درت ليها خاطرها و بقيت جاد و بدر هذ أسبوع كامل لي دوزتو هنا و ما يسولو على باباهم<
br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند ياسين دازت 6 سنين على فراقي مع نهى دوزتها غير في لخدمة مابقات حتى بنت عمرات ليا عيني هذ شهر كانت عندي شي خدمة فروسيا و مشيت و لكن عملية تأجلت و من بعد 3 ايام فاش مشيت كملت خدمة في ضرف أسبوع و رجعت أمريكا دخلت لدارنا حيت ديما فاش كنجي من شي عملية خارج لبلاد كنمشي لدار هي لولا لقيت نهى و ولاد خواتاتي في جردة كيلعبو مع واحد جوج ولاد توأم شافوني لبنات جاز عندي كيجريو عنقتهم و بستهم هدوك لولاد شافو فيا مصدومين و شافو في بعضياتهم نطقو مرة وحدة بابا ضحكوني حيت بحال بحال و حتى في لبس لابسين بحال بحال كان واحد باغي يجي عندي ولكن جارو لاخر ودخلو <br>
انا:شكون هذو<
br>
نهى صغيرة:هذو جاد و بدر<
br>
فاش قالت جاد و بدر حسيت بحال شي سطل ديال لما بارد تخوى عليا <
br>
انا:ولاد خالتك نهى<
br>
نهى صغيرة:اه ولادها<
br>
دخلت كنجري لقيت ماما جالس في صالون هي وخالتي و توأم شافتني جات كتسلم عليا و تبكي <
br>
انا:فين نهى<
br>
ماما:خرجات مع لبنات اجي نعرفك على هذ لوليدات<
br>
انا:ولاد نهى<
br>
ماما:اه <
br>
مشيت معاها عندهم واحد حاضر راسو و لآخر كيشوف فيا<
br>
ماما:هذا ولدي ياسين<
br>
جاد:اه كنعرفوه ياسين علامي جنرال<
br>
انا:فين كتعرفوني ولكن انا ماكنعرفكمش<
br>
جاد:ماشي ضروري اي واحد يعرفك خاصك تعرفو<
br>
انا:لسانك طويل بحال ماماك <
br>
بدر:مانسمحش ليك تهدر على ماما<
br>
انا:
Sorry<br>
ماما:ماما حشومة تهدرو مع باباكم بحال هكا...


#الجزء_66 انا:كفاش بابابهم <br>
ماما:هذو ولادك<
br>
انا:لا مايمكنش<
br>
جاد:اه بصح مايمكنش حنا عندنا غير ماماتي صافي<
br>
لولد لاخر كيشوف غير لتحت هادئ و كيبكي انا لآخر مخرج حزنو كامل فعصاب <
br>
ماما:هذو ولادك اياسين فاش نهى مشات من هنا كانت حاملة<
br>
انا:ولكن هي قالت ليا تزوجات<
br>
ماما:غير كذبات عليك عمرها تزوجات<
br>
انا:علاش دارت هكا<
br>
ماما:نت لي عارف علاش<
br>
مشيت عندهم بغيت نعنقهم ولكن هذاك لي كان كيهدر معيا مابغاش و جر خوه<
br>
جاد:بعد من خويا<
br>
انا:انا باباكم<
br>
جاد:ومن بعد<
br>
انا:مابغيتونيش<
br>
بدر:لا انا باغيك ياك أجاد حتى نت باغيه <
br>
جاد:لا انا باغي ماماتي و حتى نت باغيها فين كان شحال هذي هو اصلا ماكيعرفناش<
br>
بدر:هو كان كيحارب اشرار ياك ماماتي قالتها لينا<
br>
جاد:انا مابغيتوش انا باغي ماماتي<
br>
راسو قاصح بحال ماماه <
br>
بدر:ولكن ياك نت كتقول توحشتي بابا<
br>
جاد:ولكن هو ماتوحشناش<
br>
انا:لا توحشتكم <
br>
غير قلتها و هما يعنقوني أول مرة من بعد ماتفرقت مع نهى غنبكي بقيت كنبوس فيهم و هما مزيرين عليا و كيبكيو <
br>
Description: https://www.facebook.com/images/emoji.php/v7/f46/1/16/23ea.png⏪عند نهى<br>
جاو عندي لبنات باش نخرجو خليت توينز في دار و خرجت دوزنا نهار زوين فاش دخلت كيبان ليا لجو ماشي هو هذاك<
br>
انا:ها مامي جات<
br>
ماجاوش عندي موالفين غير يسمعو صوتي يجيو يجريو درت شفت فين باركين لقيت ياسين وقفت مصدومة ماتوقعتش نشوفو<
br>
جاد:مامي ها بابا جا عندنا<
br>
كنشوف فعينيهم واحد لمعة أول مرة نشوفها فرحت و بغيت نبكي ماعرفتش اش ندير بقيت واقف في بلاصتي حتى ناض ياسين عندي عنقني انا ماقدرت ندير والو حطيت راسي على صدرو و بديت نبكي حيت توحشتو و محتجاه في حياتي صافي بارك غير هذ 6 سنين لي ضاعت و كان بعيد علينا فيها ماخديت والو من قصوحية رأس أحسن ايام حياتي ماكانش معيا فيهم بقيت كنبكي و هو معانقني كيدوز ايدو على ظهري و شعري هز راسي باسني <
br>
بدر:اش كديرو حشومة <
br>
ياسين:توحشتها<
br>
جاد:حتى هي توحشاتك ديما كتقولها<
br>
شاف فيا مبتاسم و كيسولني بعينيه درت ليه إشارة براسي اه و عنقتو<
br>
مريم:على سلامة<
br>
زينب:امتى لعرس<
br>
ياسين:غدا غدا غنمشيو نتزوجو<
br>
مشينا جلسنا<
br>
ياسين:حكي ليا كولشي من نهار مشيتي <
br>
بديت كنحكي ليه و نبكي هو معنقني و يبوس فيا <
br>
ياسين:غنعوضك على كلشي<
br>
انا:سمح ليا خبيت عليك ولادك<
br>
ياسين:نت لي سمحي ليا عذبتك و زدتي تعذبتي بوحدك<
br>
سكتو بقبلة حتى دخلو جاد و بدر<
br>
جاد:وباركة عيقتو <
br>
بدر:ماتبقاش تبوس في مامي را حشومة<
br>
ياسين:بهذ لبوسان باش جيتو نتوما<
br>
جاد:دب انا إلا بست ملاك غتجيب ليا ولد <
br>
انا:سكت رجعتي كطير <
br>
بدر:ولكن هو ماعندوش جناوح <
br>
ياسين:شكون ملاك<
br>
انا:بنت سامي لي كذبت عليك وقلت ليك راجلي<
br>
ياسين:اه شحال في عمرها<
br>
انا:4 سنين<
br>
ياسين:يعني صغر من لولاد غير بعام<
br>
انا:اه من ورى آخر مرة شفتك هو تزوج بشهر<
br>
ياسين:اه مزيان<
br>
دوزنا ليلة زوينة مع ياسين بقى غير معنقنا مابغاش يتفارق علينا و حتى حنا ماخليناهش لولاد غير يدورو و يجيو يعنقوه عمرني شفتهم فرحانين حتى هذ درجة نعسنا مجموعين قال ليك بغاو ينعسو مع بابهم....


#الجزء_67 فقنا صباح دوشت و لبست حوايجي هبطنا فطرنا و مشيت انا  و ياسين و بدر و سمر لعند عدول حيت هنا فامريكا كاين عدول على قبال مسلمين تزوجنا<br>
ياسين:و أخيرا بعد طول انتظار<
br>
سمر و يوسف:مبروك عليكم <
br>
انا:الله يبارك فيكم<
br>
سمر حاملة مابقى ليها والو و تولد عندها ولد هذ لمرة <
br>
داز اسبوع ليوم عرسي انا و ياسين درنا غير حفل صغير بين عائلة و أصدقاء لبست قفطان بيض مرسع باحجار و مضمة رقيقة خليت شعري مطلوق وتاج صغير مكياج خفيف دخل عندي ياسين و توينز<
br>
جاد و بدر:واو اماما جيتي زوينة<
br>
ياسين مقرب ليا بغا يبوسني حتى غوتت ملاك بنت سامي حتى هما جاو لعرسي و فرح ليا بزاف رجع هو و ياسين صحاب و سامي طلب منو سماح قال حيت حتى هو شارك معيا و خابينا عليها حقيقة<
br>
ملاك:لا لا عمو غتحسر ليها لمكياز <
br>
ياسين(كيقلدها)حرزو بارة <
br>
انا:قالت ليك صراحة<
br>
شدني من خصري وقربني ليه<
br>
ياسين:حبيبة 6 سنين ماشفتك<
br>
ماخليتوش يكمل و بستو خرجنا عند ناس كلشيكي بارك لينا و فرحانين غير سال لعرس بدات سمر كتوجع خدينها لمشفى ولدات ولد كيحمق سماتو إياد <
br>
ياسين:وحنا امتى غنولدو <
br>
انا:صافي بارك غير جوج<
br>
جاد:لا ماما انا باغي ختي<
br>
بدر:لا انا بغيت ولد <
br>
ياسين:عندك جاد<
br>
بدر:لا بغيت بحال إياد و لبنات فيهم صداع<
br>
ياسين:صافي نجيبو ليك نت ولد و جاد بنت<
br>
انا:وخ انا قنية <
br>
ياسين:نت أحسن بنت في عالم<
br>
انا:أخطر بنت في عالم<
br>
ياسين:نت سرقتي قلبي<
br>
انا:قدري جعلني مجرمة <
br>
قرب ياسين باسني<
br>
جاد و بدر:ها هما بداو عوتاني<
br>
كانت هذي هي قصتي لي بغيت نشاركها معاكم نصيحتي دائما سمعو لطرف آخر عاد حكمو عليه حيت حتى واحد ما عرف حقيقة كاملة و كل واحد كيشوف مشكيل من زاويتو حياة زوينة خاص غير نعرفو نعيشوها و نسامحو لي كنبغيو <
br>
#The_End <br>




انتضروا قصة جديد اليوم على تطبيقنا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع فرمليا +18

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة