‫قصتي مع المكلمنة‬ الجزء 1

‫قصتي مع المكلمنة‬ 



سلام نيغا خوكم سميتو يحيى 24 عام ساكن فواحد الكريان قبالت واحد الحي ديال الفيلات المهم بلا منحدد بزاااف خوكم كيقرا فلافاك ماستر مي باقي ليا شي موديلات المهم صافي اثبوبا انا غا باك غير طلقتها عليكم معلينا نكملو خوكم عايش مع الواليدة الواليد الله ارحمو عيشين فداك الكريان كنتساطحو مع الوقت و غادا دنيا انا مرة مرة كنخدم على قبل لي بوليكوب و الماكلة و لباس ديالي عاد زيد الما و ضو غا خليها على الله او صافي حتى الواليدة الله اسمح ليا منها مرا مرا كدير الميناج مي انا مكنحملش راسي المهم الأيام تمضي ولا جديد العشران فالافاك كنحاول نعصر دماغي باش نشوف الحرف المقدس "v" ههههه قليل لي غيفهمها معلينا واحد نهار غادي نقرا على راسي انا ديما غادي حادر راسي ماشي حيت مدعوق مي داخل سوق راسي طالع الفوق فنص دروج كنحس بشي حاجا ضربتيني حتا كنرجع نطيح من دروج نزلت واحد عشرة درجات طاحو ليا الكتوب من ايدي تبهدل و مع دروج نقي كثر من القياس ههههه او انا مني ضربت راسي مع الأرض مبقيت كنشوف والو ناري اولاد طحاب تعميت كنحاول نوقف كنسمع شي دريات ديرين بيا خويا مالك يكما وقعات لك شي حاجا قلت ليها لا غير شي كاميو دخل فيا نغ نغ بداو كيضحكو انا حليت عينيا واحد ختنا مكضحكش فحالا مقلقة عرفتها هي الكاميو اه بغيت نقول درية لي ضرباتني نزلت نجمع كتوبتي حتا هي نزلات مدواتش معايا هههه المهم جمعت لعبي و مشيت عوجت طلعت قريت مي لعقتها فرجلي وليت كنعرج معلينا مشيت لدار الواليدا كتسول مالك حويج مسخين كتعرج قلت ليها غا طحت دوشت و بدلت وريحت باغي نحفظ حيت قربو لي زيكزام حطيت دفيتراتي خدام حتاجيت واحد دفتر كنقلب عليه مكنلقاهش اواااه مي لقيت واحد بلاصتو فالغوز و زوين عاد سرا معايا القالب ديال راه بدلت الكتوب انا وختنا و مالنا على هاد نكح بلاد ثبي اصلا انا عارفهم مباغينيش ننجح شديت دفتار لقيت ختنا سميتها نوهيلة اوكي مزيان قلبت الدفتر لقيتها s2 كنقلب دفتار جوييين مي دابا محتاج دفتري مغتيقوش شنو لقيت دايرة دوك الملصقات ديال تعريف و لعب لي كنا كنديرو فالإبتدائي ختنا شابعة تكلمين كتبا فيهم كلشي المهم شفت العنوان لقيتها ساكن فالفيلات لي قبالتنا مزيانة لبست صندالة و خرجت قاصدها كنقلب على دار وي لقيتها فيلا فحال غاع الفيلات لي هنا المهم الأنطر فون سلام كينا نوهيلة قالت ليا وي شكون بغاها بغيت نسجل مي حشمت قلت ليها كنقرا معاها قالت ليا اوكي تسنا هادي غتكون غا الخدامة واقف كنتسنا تحل داك الباب صغير خرجات انا كنت فضلمة قالت ليا خويا قربت كنعرج و هي ضرب عليا عرفتني من صباح مي انا مشفتش ليها وجها صباح مي دابا بشاااااخ الجمال اثبي جمعت كغي و قالت ليا خويا نتا هو قاطعتها وي هو انا قالت ليا سمح ليا بزاااف صباح مقلتهاش لك حيت ضحكتي فيا صحاباتي مي سمح ليا والله مقصدت راه كنت كندوي مع صاحبتي و نتا طالع قلت ليها مكين مشكيل مجيتش على هادشي قالت ليا شنو قلت ليها هادا بالغلط تبادلنا بيه قالت ليا اه مي سمح ليا راه عطيتو لصاحبتي و انا نسعر عليها كيفاش عطيتيه لصاحبتك بدات كتمتم قالت ليا رراااه ققلت ليها غددا او جبببيه هههه قلت ليها ختي راه محتاجو ضاروري عارف الإمتحان مبقا ليه والو و منقدرش نضيع الوقت قالت ليا تسنا انا جايا دخلات جابت تيلي و خرجات عيطات الصاحبتها قالت ليها داك دفتار باقي عندك جوباتها ب وي قالت ليها تقدري تجيبيه ختنا قالت ليها لا راه بابا و ماما مكينينش منقدرش نخرج هههه انا كنتكرشخ بضحك من الداخل عندك 22 عام و متقدريش قدك فجبال راه والدين 16 قالت ليها و دابا شنو قالت ليها لخرا جي خوديه قالت ليها اوكي وايلي ختنا قالت ليا تسنا شوية وهي تخرج بواحد لأودي a3 فسراااا فالكحل قالت ليا طلع طلعت قلت ليها ديال الواليد قالت ليا لا ديالي و انا نشوف فيها عندك برمي وي دوزتو مني خديت الباك اممممم و انا لي خديت الباك 6 سنين هادي حتا ريحة هي الخرة مشفتهاش المهم و صلنا لدار ديك الدرية كلاكسونات عليها نزلنا شيت حتا هوما عندهم فيلا قلت ليها اجي نتوما كليك مجموع فيها غير لي عندهم الفيلات بدات كضحك قالت ليا لا وايلي غير حنا صحابات من صغر و حتا نتا مرحبا فالكليك ديالنا هههه انا تحلات ليا مع صباح بان ليا غا القوق مجموع عليا شوية و هي تنزل صاحبتها مشات عندها و انا مريح على الطومبيل و حادي طغوفا عرفتي كنشوفهم كنشوف نعومة اثبي اليقو ليسبيانات هههههه اعوذ بالله تمات راجعا و صاحبتها قالت ليا سلام كبقيتي من حدا بابهم قلت ليها صافا غير رجلي شوية قالت ليا الله اشافيك قلت ليها مغسي و طلعت شفت دفتاري ناااااريه شاريه ب 260 رياااال هههههه الفقر ود طحبة عطيتها دفتارها غادين شوية و هي توقف قالت ليا ياله نمشيو الهاد القهوة وايلي على القهوة خوكم زيرو ديغام جيبي فيه غا البرد  

خوكم زاوي مهاز معاه والو و انا نزرب عليها تعرضي عليا و هي دير ديك الضحيكة ديالها قالت ليا وي على قبل صبااااح المهم الخلاص و تهنينا منو دخلنا خوكم جاب كرسي حط عليها ديك الرجل لي داراه ههخهخخه و بديت طالقها عليا ختناا قالت ليا بلي فعمرها 21 و داكشي صافي يخ يخ اصلا انا غير حاضيها كدوي هي من داك النوع لي تخاف تبوسو باش ميتوسخش المهم حاضيها و كنقول غا كملي شوية قالت ليا دوي ليا على را سك قلت ليها باقا معرفاش سميتي المهم يحيى هاد العام ماستر 24 عام قالت ليا غافي مي فين ساكن ههههه ها ليمبغيناش قلت ليها الحي لي وراكم ختنا بانت ليا كتفكر اينا حي أو و انا نقوليها الكاريان ختنا وهي تحل عينيها انا ماعرفتها شوية خوافة زعمت خرجت عينيا و قلت ليها مالك قالت ليا والو هههه كتبدا تمتم كتخريني قالت ليا هي غا حدايا قلت ليها وي قالت ليا الواليدة و الواليد قلت ليها الواليدة عايشا معايا الواليد الله ارحمو قالت الله ارحمو شوية وهو يجي واحد من دوك البراهش لي عندهم 5 ولا 7 سنين كيبيع الورد و ضاسر قالك شري لخطيبتك وردة كنقوليه فخاطري ياولد طحبة كون كنت قادر نشري وردة متلقانيش هنا تلفت عند ختنا لقيتها كتقول شري ليا وردة غا بعينيها انعل ديلتمي انا وخا نكون صيهيوني و انا نود جريت برا القهوة قلت ليه داك البرهوش كتسكن فالكريان قاليا اه قلت ليه كتعرفني قاليا ولد مي فاطمة قلت ليه اولد طحبة و داير ليا هاد الحالة ارا وردة و رجع تخلص مني نجي الدار قاليا هاك خههههه طلع رجولة خديتها و دخلت كنتنغر على ختنا هههههه عطيتها ليها ههههه ختنا فرحات كنقول هاد ثبيبة فحالا عمررها شافت الورد قالت ليا مغسي سي تغي مينيون اول مرة غيعطيني شي واحد وردة هههههه هادي مزيانة قلت ليها وايلي نتي هاكدا وحتا واحد زعما زعما قالت ليا لا والله عمرني كنت أون كوبل اييوا هادي خدمة مزيانة بغين ندوي مي فكرت عارفاني كنعيش فالكريان كغندير مي مال ثامل دبراهيم فقصتي مع زعرة صدقت ليه هو غابناي الباك معندوش انا راه الماستر لديلتمو ههههه وصلات ديك ل 10 و هي تقول ليا ياله نمشيو ختنا خلصت ههههه طلعنا و هي تديني قدام دارهم قالت ليا تسنا هاد ليلة غنبقاو غنتسناو شوية خارجة ب عكاز داك ديال ايد وحدة قصير هههه قالت ليا هاك هادا غتحتاجو قلت ليها مغسي قالت ليا و سمح ليا بزااااف قلت ليها هانيا و تميت راجع الدار كنفكر اثبي ناس شحال زوينة غا دخلت الدرب و هو يوقف عليا داك البرهوش قاليا خلصني قلت ليه غادور ولا غنكحك من البنكرياس ديالك اش دام نتا تجي عندي و انا مريح و انا ندخل الدار كنراجع الواليدة كتوجد شي لعيبة تقصا مي البلان هو انني مقدرتش نراجع اثبي كنفكر فالأحداث لي طرات ليوم كاملة وايلي غاع هادا زهر عندي و قاتلك ولي تجمع مع الكليكة ديالنا اهاه مزيان هي غدا غنمشي لافاك ف صباح ا بب شحال مصبحت عليها ديما العشية مي هاد ظروف كتخليك تحب القراية تعشيت و نعست و صيت الواليدة تفيقني بكري هي هاديك فقت لبست واحد الحطيطة خازنها غالظروف طارئة و تفكرت بلي اليوم عندي حصة ف s2 مع ممفاليديش كلشي احححح مزيانة هوما s2 شديت طريق و صلت كندير تسركيلة عامة بانو ليا و انا نبلاني غندوز من حداهم ندير راسي مشفتهمش هوما كانو ربعة هي هاديك دايز حادر راسي شوية كنسمع واحد صاحبتها قالت باغي تلاقا مي شي كاميو اخر هههههه تلفت ليها ليقت نوهيلة مخنزرة فيها و انا نقرب قلت ليها سكتي غتجبدي لينا صداااع سلمت عليهم بقينا عاطينها للضحك و الهدرة دخلنا مقرينا تاوزة مشينا للبفيط قضينا و خا الماكلة تما فحال الغائط ديال الديناصور المهم دازت ديك الأيام مزيان غير ضحك معاهم ديما جاريني لشي ريسطو واحد نهار تلاقيتهم كيف ديما قالو ليا بلي وحدة منهم دايرة الأنيف و انا معروض ايوا انعل فشلوق مك هاد الكادو غنشريوه بدعوات بديت كنتهرب مي اصرت عليا قلت ليها صافي بعد غدا يعني الخميس ..

الخميس كنشوف منين غنضبر لهاد ختنا على كادو لعشية كنت فدار و هي تعيط ليا نوهيلة قالت ليا واش غتجي الأنيف قلت ليها وي ضاروري مجاتش منمشيش قالت ليا معامن غتمشي ههه بغيت نضحك قلت ليها الواليدة و انا نفكر اشمن واليدة هوما غيكون شي لابس و شي عريان أو قلت ليها بوحدي علاش قالت ليا غيضحكو علك مي علاش قالت ليا بلي ضاروري يجي كوبل متجيش بوحدك اثبي أههه هادشي عندكم زين قلت ليها وااا نتوما لي كطبقو هادشي انا لا قالت ليا لا ضاروري قلت ليها اوكي شوية عيطي ليا ريحت كنفكر او دابا غنتسما ثامل لامشيت بوحدي اصلا انا معنديش درية و مالنا على هاد النكح خرجت لراس درب كنتسنا شي بنت جيران دوز يكون فيها شوية ديال ضو مبانت ليا حتا بياسة مزيانة و انا نرجع صافي قررت اخويا نمشي بوحدي قالك اختلف تعرف مزيان باش نبان فشكل شوية عيطات ختنا قالت ليا وي ها انا قلت ليها والو غنمشي غير بوحدي قالت ليا داكوغ و انا نسولها و نتي قالت ليا بلي حتا هي غتمشي بوحدها هههه قلت ليها من صباح ونتي طلقاها عليا و دابا غادا بوحدك قالت ليا لا غير بغيت نعلمك خوكم وجهو صندالة قلت ليها دابا كتسناي فيا نقول لك ياله معايا هههه و هي تبدا تمتم ااا لااا واللله غي ي ر عيطت و انا نقوليها دي كالم نتي مغادا مع حتا واحد يعني غتمشي معايا قالت ليا و ثبي و حنكليسي و انا ندور فيها قلت ليها مكينا لا ثب لاوالو صافي غتمشي معايا ههه قالت ليا صصاافي غننم شي غير متعصبش هههه ناري اثبي شحال مقودة تكون معاشر الكالامينة قلت ليه اش درنا فالكادو خوكم وخا مكيبغش ابين بلي حازقة عليه مي ظرووف و حتا هي كتجري معايا العشرة قالت ليا كون هاني غا جي احححح مزيان الغد و جدت كغي مزيان تأنتكت الواليد بدات عليا هاي على ولدي ههه الولليدة بليز غتحليها ليا هيا هاديك خوجت ختنا وقفات عليا بطومبيل طلعت مشفتهاش مزيان شنو لبسا مي من الفوق صداااع راس دخلت حليت فمي قلت ليها نوهيلة لي كنعرف قالت ليا وي اهه المكياج لادين له قالت ليا لا راه مديراش بزاااف المهم واخا مديريهش كتباني ديراه قدام شي وحدات نمشيو وصلنا و هي تعطيني شي حاجا قالت ليا هاك الكادو اه مزيان نزلنا هي غادا سبقاني و انا خرجت و انا ندرب عليها ضاربة غوب فالكحل و الأتواش بينين للعيان تكيت على طومبيل حطيت ايدي على فمي و حاضي داكك طغف كيتمشا هههه شوية و هي تلفت بزربة وااع الفرشة قشعاتني انا هزيت راسي لسما زعما راه ماشي هنا كنسمعهت راجعا و كضحك قالت ليا مسطي ياله شدات ليا من دراعي و دخلنا واااااتتتتتتراااااه تيتيز اساااااط على جهد دخلنا شافونا ثحابتها جاو واو جيتو كوبل واعر هي حشمات خوكم مسنطح قلت ليهم بلي هي لي مبغاتش و كدا بداو عليها لا حشومة يحيى ديالنا المهم خلقوها عليها انا مشيت عند مولات لعب عطيتها الكادو و قلت ليها شي حاجا قليلة فحقك انا هاد الحاجة معرفهاش ههههه ختنا عنقاتني قالت ليا مغسي بزاااف عطيتها القص و شطيح حتا سالينا مع ديك 3 د صباااح خوكم عيااان غير نوهيلة لي كتجر فيا اما انا بغيت نعس تما هههه طلعنا وصلاتني منين هزاتني ياله غنخرج و هي تجرني من ايدي دخلاتني قالت ليا نسولك وي سولي داكشي لي قلتي لصحاباتي قبيلا ديال هي مبغاتش واش قلتيها ليا و قلت لك لا قلت ليها غير بضحك يكما تقلقتي بلاتي بلاتي اش غنفهم من هاد الهدرة قالت ليا فهم لي بغيتي و انا نقوليها ايوا صافي حسبينا اون كوبل راه قلت ليه وجهي قاصح تلفتات كيفاش اجي انا قلت ليك اه و ... انا نقطعها حطيت ادي على فمها قلت ليها صافي راه دويت ون نوي تهلاي هخهخخ و خرجت فحالي ميت بنعاس غادي و غنطيح مي دابا اييييه الحلوة الحلوة ......

صافي من بعد داكشي نعست مفقت حتا ل 1 راسي غيتفركع بصدااااع ممشيتش لافاك هاد صباح غنمشي مع 2 نضت فطرت لبست هزيت تيلي ليقيتو طافي درتو اتشارجا واحد نص ساعة شعلتو فطريق لقيت دي زابيل مونكي من عند ختنا ووحدا صاحبتها و ميساج ديال نوهيلة قالت ليا مالك مجيتيش يكما شي حاجا خوكم ممصولديش حتا الفاك تلاقتيهم قلت ليها بلي غير نعاس و راسي ضارني صاحبتها هي مولات الحفلة دالبارح قالت ليا مالك مجتيش نفس الجواب ناري ولا شي واحد كيهتم بيا اثبي و ماشي اي واحد تيتيز رطيطب مبغيتش نجبد مع نوهيلة داكشي ديال البارح خليتها بعدا غا تفكر حيت حسيت بلي زربت عليها انا اصلا مزعوط فيها خليوها بيناتنا اثبوبا المهم دوزت ديك العشية غا بزز راسي غيسالي معايا مكرهتش نقطعو و يحيد هاد الصداع المهم فالعشية كنراجع كتعيط ليا ختنا قالت ليا واش راسك كيحرقك بزاااف وي بزززاااف قالت ليا جس لعندي ضربت واحد لقبية غطيت راسي و خرجت لعندها و قفت بعيد على ضارهم فضلمة باش منفرطهاش ديما جاي قلت ليها بلي انا فالبلاصة الفلان فلانية خرجات كتبان ليا جايا انا حاضيها واحد لحظة و صلت النص طريق و هوما يبانو ليا جوج قاصدينها مفهمت والو فلول شوية بان ليا كيتجار معاها تا ريح خوكم عطاها لجري مع وصلت و انا نضرب واحد لضهرو طاح شديت لاخر من ايدو ختنا تخبات ورايا و انا نلقا خونا عبيقة ولد درب ياله بغا يجبد المضا و انا نحيد القب وا عبيقا و اثبي قاليا خويا يحيى قلت لختنا تسناي هنا نوضت دام دري لي ضربت و جريتهم قلت ليه اساط راه درية ديالي هاديك نتا باغي تزرب عليها قاليا و الله اخويا معرفتها بالله و سمح ليا راك غا معرفة قلت ليه اثبي اشمن معرفة شحال لعبنا فصغر هاد عبيقة كنت معاشرو فصغر بززاااف انا قريت وهو تشكمر مسخوط قاليا سموحات قلت ليه هانيا شفت فدري لاخر معرفتوش قلت ليه سمح ليا قاليا هانيا وايلي صدرتهم ورجعت عند ختنا لقيتها كتبكي بجهد هههه وصلت وهي تعنقني أو قالت ليا خفت بزاااف قلت ليها صافي انا سباب اش داني نقولك خرجي المهم راه كنعرفهم مبقاوش غيقربو من هنا و صافي غا طلقي مني متبقايش معنقاني راه طريق هادي قالت ليا ماسوقيش و مع كانت لابسة بيجاما دنعاس الحنان ابرو صافي جريتها الواحد القنت ليقتها هازة شي قرعة انت ليا لي ديال العصير عطاتها ليا قالت ليا هاك شرب راه فيها شي دوا غيفوتك راسك انا شكيا ياكما ديرا شي دوا دنعاس و باغا تصور ليا طغمتي و تبدا دير ليا شونطاااج يخ يخ اش هاد ثب افلام ميكسيكية و مدير ريحت معاها شي ساعة قالت ليا يحيى فكرت فداكشي لي قلتي البارح تلفت شنو قلت البارح و هي دير فيا ديك من نيتك معاقل على والو قلت ليها غا فكرني انا عاقل مي بغيت نسمعها عاودات ليا لعب قلت ليها وي كيفاش فكرتي انا مكنتش كنتسناك تفكري ههههه قالت ليا واثق من راسك بزاااف قلت ليها ماشي قضية ثقة مي انا عارفك مغتخسريش ليا انا اصلا كنبغيك قالت ليا بصح وي غير مبغيتش نقولها قالت ليا ايوا مزيان مني دويتي كون مقلتيهاش كنت غنبقا حبساها حتى نموت حتا انا كنبعيك أهاه وراكم عارفين كنبغيك و ظلام و حنا بوحدنا اه نسيت وشيطان ثالثنا و ناضت تما ...
.
المهم ناضت مزيان تما و مع هيا قصيرة عليا تحكمت فيها هههه معلينا دوزناها فلورطاج ديك ليلة المهم راسي
فاتني مبقاش كيضرني غا بدوا ماشي شي حاجا اخرا صافي جريت معاها حتا لدار احتياطا من عبيقا هههه راه ثامل معندو كلمـة و ورجعت لدار نراجع باقا سيمانا للإكزام عطيتها غالمراجعة حتا نهيلة فهمت كغها مبقاتش كتعيط ليا وخا باقي مدوزنا والو من غير ديك ليلة معلينا دوزت لعب خديت للماستر ديالي ههههه كان حاضرة نهيلة مع الخرجة و هي تجي تعنقني مبروك بب توحشتك فهاد لا سومين قلت ليها كوني هانية غنعوض لك كلشي شوية جايين صحاباتها اوه يحيى مبروك مي بغاوني ندير ليهم حفلة بمناسبة نجاح شناهو حفلة طلاوي لاشفتوهاااا اصلا واش غنديرها فداري مجاتش نديرها مقودة الفلوس مكيناش شيت خاصنا الحل صافي مشاو جريت نهيلة مشينا تغدينا و قلت ليها الكادو فين هو نغ قالت ليا بلي حتا الحفلة و انا نسكت اوكي مي مالنا على هاد ثملة اصلا مكيناش حفلة هههه و ولاد طحاب راني مزلوط صافي عوجنا جيهت البحر مي غير ديك البيسات ديال الفوق حيت القضية مفروشة مي نخليو الحلوة لمرة اخرا هي هاديك دازت واحد ثلاتة الإيام و هوما باركين عليا الحلوة اه اشمن حلوة يخ يخ الحفلة معلينا كنت واحد نهار خدام فواحد القهوة نهار الحد باش ندور مصريف نسركيلي بيه شوية كتعيط ليا نهيلة الو يحيى جي دابا لهاد العنوان لي غنعطيك اوكي وايلي كغندير نسلت من هنا دابا ههههه و هو يطيح عليا واحد البلان مع لي خدام عندو كيعرفني و كيعرف الواليدة مشيت قلت ليه بلي الواليدة عيانة قاليا متبقاش تسولني سير ههههه طلع الرجولة دغيا دخلت نصلت الحويج دالخدمة لبست عليا وعوجت لعندهم و صلت لقيتها شي قاعة ولا منعرف دخلت هههه و انا نلقاهم معلقين مبروك نجاح و داك لعب دالأفلام و مبروك كيسلمو كان غا تيتيز حيت جابو شي صحاباتهم انا الوحيد لي بو طلوة تما بشاااخ مزيااانة اساط بديت غكندور و نسلم مح مح مح زيدي نتي مح مح هههههه جات عندي نهيلة جراتني الواحد البلاصة مضلمة زربات عليا ب بيسة لفيم قالت ليا هادا هو الكادو بب اه نتي لي مصوبة هاد ثب كامل واااااع تهنيت من الحفلة و انا نبعدها قلت ليها ماشي هنا من بعد راه دنيا عامرة قالت ليا وي اجي نخرجو مع خرجنا لقيت صحاباتها حاضيني بداو كيضحكو انا صدرتهم بديك كنت كنعونها المهم دازت ديك ليلة مقودة هوما مشاو انا خرجت انا و ختنا مشينا تقهوينا كنت مخلص ديك ليلة انا لي عرضت عليها المهم تفارقنا شريت شي لعيبة لواليدة تقصيها مشيت لدار باغي نفيقها لقيتها...
.
مشيت لقيت الواليدة ناعسة مموالفاش ليها كتسناني حتا كنجي حطيت القص و مشيت نفيقها الواليدة الواليدة والو و انا نمشي حداها لقيتها مكتحركش وايلي اساط بديت كنغوت فيقي فيقي والو ناري يكماااا لا لا هزيتها فوق ضهري وغادي كنجري بيها لسبيطار دخلتها المستعجلات كنقوليهم عتقوها كيقول ليا واحد منهم حطها و تسنا كيفاش تسنا دربت فشلوق مو لحتو و دخلتها لداخل شنقت على طبيب قلت ليه شوف الواليدة دابا و لا غندير شي حاجا فشكل خونا تخلع دغيا عيط على دوك الفرمليات انا خرجوني غا بزز من تم و مريح كنتسانا و الخلعة ناري وطرا ليها شي حاجا غنتسطا شي ساعتين و انا بارك و كنصبر فراسي كنقول هاد خونا غادي اخرج دابا زاد نص ساعة و هو يخرج وصلات ديك 3 د صباح خرج و كيبان ليا ماشي حتا لهيه انا قلت صافي الواليدة ماتت دموع سالو و بديت كنغوت و كنبكي تما جا طبيب شدني بقا كيقول ليا غا سكت غا سكت انا منقدرش الواليدة هي لي بقات عندي ضاعت شوية تهدنت و انا نشنق عليه قلت ليهم نتوما سباب نتوما و هو يقوليا غا طلق راها حيا مع سمعت راها حيا دخلت بزربة كنجري لقيتها كاملة تيوات و دوك لي ماشين صافي مني شفتها رجعات فيا روح ر يحت تما كنبكي مقدرتش ندخل عندها جا عندي طبيب قاليا شوف مماك دابا بيخير مي تعالا معايا نشرح لك مالها مشيت قاليا بلي هي دابا الكلاوي ديالها بزوج مبقاوش خدامين و كيما كتعرف الكلاوي هوما لي كيصفيو دم انا قطعتو قلت ليها دابا دياليز هو الحل قاليا وي غتبقا ديرو 3 المرات فسيمانة و معا الماكينات مخاوينش خاصها تخلص 500 درهم للحصة مي كين الحل قلت ليه واش نقدر نتبرع ليها قاليا وي لدرنا تحاليل و الكلوة ديالك وفقاتها نقدرو مي العملية كدير 100,000 درهم 10 دالمليون شيت انا حطيت راسي على البيرو قلت بلي صافي مشيت فيها قاليا بلي غيقدر يعاوني بشي تبرعات مي مغتغطيش المصاريف كاملة قلت ليه غير درهم زايد فيا عفاك قاليا متخافش عطيني نمرتك دابا و سير قيد الواليدة حيت غتبقا واحد 4 ايام هنا بيما تعافات مزيان داكشي لدرت قيدتها و كلشي و رجعت لدار ريحت بوحدي و النعاس والو طار من عيني كنقول خاصني 1500 درهم فسيمانة انا مخدام ماوالو فاوس ضو الما المصروف ديال داري يا ربي توقف معايا عاد خاصني منخليش الواليدة مضاربة مع دياليز ضاروري العملية انا عينيا نعطيهم ليها معقلتش على راسي حتا فقت مع ديك 1 دالعشية غسلت وجهي و مشيت الفطور معندش ديلتمو منين ادوز شريت الحليب و لعيبات للواليدة و دخلت لعندها قاليا طبيب بلي متقدرش تاكل دابا غير دخل حط داكشي و متعطلش عندها حيت خاصها راحة معلينا ديك ربعة الإيام مكنعس مكناكل حتا خرجات الواليدة على خير و طبيب قاليا بلي كنجمع لك شي حاجا و عطا الواليدة الوقت لي خاصها تجي فيه صافي رجعنا لدار قلت الواليدة متبقا تقرب الوالو غير نعاس وراحة حتا كتعيط ليا نهيلة  

التتمة بعض لحضات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصة حواني و بغاني + 18