قصتي مع مولات الدار كاملة +18

قصتي مع مولات الدار كاملة


السلام عليكم أنا سميتي كريم وعندي 26 سنة خدام علا راسي ومامستاقرش فشي مدينة وحدة كل مرة كنلقا راسي فشي بلاد لاحقاش الضروف والعمل ديالي ماكيسمحوليش نعيش فمدينة واحدة. المهم أنا خدام سائق لواحد الشاحنة كبيرة الراتب ديالي 8500 درهم شهريا . المهم طريقة العمل ديالي هي أنني نستاقر فشي مدينة شهرين أو ثلات أشهر باش كنساليو العمل كنتحولو لمدينة أخرى وكيف ما كتعرفو معايا خاصك ضروري تقلب علا شي دار تكريها فهاديك المدة باش تسكن فيها . المهم بعدما ساليت الخدمة في مدينة مكناس وغادي ننتاقل باش نخدم في مدينة سلا مشيت كنقلب على شي منزل للكراء عييت ما نقلب سولت السمسارا وكلشي بدون جدوى حيتاش كان ديك الساعة الكرع مزير شويا .. المهم واحد النهار غادي هاز واحد الحمولة فالشاحنة وكنت دايز من واحد المكان بعيد علا المدينة . شيرلي واحد خينا مقطوع بيه المركوب في الطريق . ركبتو معايا ومشينا گالي باللي نوصلو معايا للمدينة داكشي اللي درت هاديك هيا طريقي. المهم بقينا كنهضرو هضرا كتجبد هضرا حتا جبدت ليه الموضوع ديال أنني كنقلب على الكرا. گالي باللي عندو شي ختو ساكنة بوحدها عندها الدار ديالها الفوق والتحت كتكريه لبنادم . ودابا راه ماكارياها لحد ...
يتبع بعد 80 جيم طاغيو صحابكم .
المهم كملنا طريقنا للمدينة بعدما طلبتو يوصلني لعندها باش نتفاهم معاها على المنزل اللي غادا تكتاري ليا. عيط ليها هو فالتلفون وعلمها بأننا غادين نمشيو عندها على أساس الكراء صافي وصلنا للمنزل من برا كيبان لا بأس به . دقينا عليها خرجات گالتلينا تفضلو دخلو و سلمات علينا . وجابت لينا واحد البراد ديال أتاي .. ولكن بلاتي نرجعو واحد الشويا للور قبل ما تحل علينا الباب . أنا فعقليتي زهواني و بقا الشيطان كيگوللي فعقلي يعلم الله هاد خيتي مولات الدار اللي ساكنا بوحدها هنا كيف دايرا ... فتحات الباب تبلوكيت ما بقيتش نقدر نتلفت واحد الزين أتبي كيف داير الشعر كحل ما كاين لا ليميش لا طلاوي وواحد العوينات كبار وكيحمقو . اللي گال عنيبة نكويه هعهع واحد الخصر أخويا ما شهيتكم فيه أخويا والطرف ناري قداش المهن صاطة كاملة مكمولة طلوتي طاحت فالأرض من شدة الكبت عليها .. صافي تماسكت الأعصاب ديالي ودخلنا .. المهم دابا غادين نرجعو للبراد ديال أتاي گلسنا مجمعين وكنهضرو وأنا نجبد ليها الموضوع ديال الكراء گالتلي نوض تشوف الدار كيف دايرا هيا هاديك هبطنا للدار حلينا الباب ديالها بوحدو . ديا الدار عندها فصالة زوينة مفرشة موجودة مأتتة من الأخر حتا من تلفازة فيها. تفاهمنا على الثمن اللي كان حتا هو ثمن مناسب . ومشيت نكمل خدمتي.. 
ملي ساليت من الخدمة هزيت الأمتعة دياولي ومشيت ديتهم للدار وحطيت الحاسوب في مكانه والملابس فمكانهم وريحت في المنزل الجديد . دازت هاديك الليلة لا غدا مشيت للخدما كالعادة دوزت النهار غير فتمارة ملي ساليت مشيت شربت قهيوة وعمرت الراس مزيان في القهوة باش ما نتكيفش فالدار ومولات الدار تشم الريحة وتخنق. المهم صافي شربت القهوة ساليت مشيت للمنزل وجدت العشاء تعشيت و هزيت البيسي وبديت كنخربق باش نقتل الملل . شويا كنسمع الدقان عندي فالدار گلت معا راسي شكون اللي غادي يجي فبحال هاد الوقت المتأخر(ملاحظة اللي ماركة نكويه) فتحت الباب لقيت مولات الدار گالتلي واش ممكن ندخل نريح معاك شويا .. أعوذ بالله آش بغات عندي هادي.. واخا أختي دخلي مرحبا . گالتلي باللي جاها الملل بوحدها وأخيرا أنا اللي منفارد بنفسي وأعزب جيت كريت عندها نيت تبقا توانس معايا حيت كانو كيسكنو عندها غير المزوجين وهي عندها حساسية من الزواج . عاودتلي المشكل ديالها أنا تزوجات صغيرة و طلقات صغيرة والمشاكيل اللي كانو كيوقعو ليها معا الراجل ديالها إذ أنه كان يفتقد للرجولة . بعبارة أخرى كان تامل وما كينعسش معاها . صافي بدات كتعاودلي وأنا كنستامع للكلام العذب ديالها و لكن من سمعت القصة ديالها أنها مزوجة ومطلقة عاد زعمت عليها هي فتاة تبلغ من العمر 21 سنة مازال صغيرة لهذا السبب ما بغيتش نزعم فالأول . المهم بقيت حتا أنا كننصحها وكنعطيها أمل في الحياة وكنگولها باللي غير ما تمشيش في الطريق ديال الحرام وأنه دابا يجي شي ولد الناس ويتزوج بيها. لكن الجواب ديالها ليا هو أنها ماباغاش تعاود تزوج وأنها كتقلب علا شي واحد اللي تقدر تعاشر معاه ودوز معاه حياتها كاملة .
 قالتلي مولات الدار اللي الإسم دياها هو نورة باللي كتبحث على شي إنسان يكون كيتمتع برجولة كاملة وأنه يكون كيحتارمها وكيبغيها هذا أهم شيء وأنه لا كان كيتميز بهاد المميزات تقدر دير معاه أي حاجة وتوهب ليه نفسها . الصراحة من سمعت هاد الهضرة كانت الصدمة قوية بالنسبة للحنكليس ديالي إذ قام برفع رأسه إلى الأعلى وبدأ بالبكاء والتحصر لشدة كبته وينادي وا كبتتاه وااا حلوتاه واا خصيتاه على كبتي المفروط عععهع . زعزعاتني أخويا بدوك الكلمات ومع دلك ما بغيت ندير ليها والو وخا حنا غير بجوج فالدار وأنني كنعزز عليها نفسي بغيت داكشي يجي منها . المهم دازت ديك الليلة و ليالي من بعدها إلى أن مر أسبوعين علا ذلك الحال كل ليلة كتهبط عندي كنتوانو ونهضرو ونعاودو لبعضياتنا حتا لواحد النهار جبدنا الهضرة ديال الزواج ديالها مجددا وأنها قالتلي أن راجلها كان كيبادلني نفس العمل حتا هو كيسوق شاحنة . ولكن هو ينضم إلى شركة أخرى سولتها علا الإسم ديالو گالتلي الإسم ديالو عبد الصمد ويلقبونه (بالأسطوري) تبا له الأسطوري طلع تامل هعهه صدقت كنعرفو واحد النهار تلاقيت معاه فواحد الخدمة بسيطة كان كيبانلي راجل الله يهديه. المهم دازت الأيام علا هاداك الحال حتالواحد النهار قررت أنني أنا نزعم عليها لأنها كانت كتبينلي ولكن أنا مازاعمش . المهم جيت للدار كالعادة عيطت ليها هبطات لعندي گلت ليها طلعي لبسي حوايجك إلى بغيتي نمشيو راني عارض عليك اليوم باش نتعشاو فشي ريسطورون . قبلات وعجبها الحال ولبسات حوايجها وهبطات لعندي .
هبطات عندي الفصالة لابسة واحد الكسوة الله ينعل ديلمو الوضع و فاك ماي لايف الزين أتبي بلا ماكياج والسوالف هابطين ليها حتا لتغمتها . المهم ذيك الساعة وفي مثل عذه اللحضة الرومنسية ضروري ما غادي تكري شي سيارة باش تخرجو بيها . المهم داك الشي اللي درت ولقاتني مسطاسيوني الحديدة قدام الباب ركبنا وقصدنا واحد الريسطورون كلاص تروق بالمكانة ديالنا هعهع بن كيران مثلا .. المهم ختارينا المكان اللي غادين ناخدو فيه راحتنا گلسنا حتا جا النادل عطيناه الدوموند وبقينا كنهضرو حتا تحط العشا كلينا اللي قسم الله . سالينا من العشاء ضومونضيت ليا كافي نواغ وهيا كافي كخيم وبقينا كنهضرو بقيت معاها من موضوع لموضوع حتا وصلتها لموضوع العلاقات حيث تعمقنا كثيرا في هذا الموضوع . بقيت كنقلب علا شي وسيلة باش أنني نوصل ليها داك الميساج اللي بغيت . المهم لقيت هاد الجوج كلمات اللي هوما .. (المهم أ نورا أنا بغيت نصارحك فشي حاجة ياك داك النهار گلتيلي باللي كتقلبي علا شي واحد اللي ديريه حبيبك وتكملي معاه حياتك وعطيتيني المواصفات دياولو . أنا كنتميز بنفس المواصفات وأنتي أدرى بذلك وكتبقى المسألة ديال الحب فبلا منكذب عليك نتي كتعجبيني بزااف ولكن الحب كنضن غادي يجي معا الوقت ويلا وافقتي راه ما عمرك تخاصك شي حاجة ولا تحسي براسك ناقصة من شي حاجة ...) بقيت كنتعنب عليها نتوما عارفين دوك الستونات ... هيا بقات ساكتة شويا حطيت يدي علا يديها وبقيت كنشوف ليها فعينيها وگلت ليها واش موافقة جاوبتني بكل خجل وابتسامة على الشفة ب آآآه موافقا ... واهيا ناري الله ينعل بو الرومنسية ...
صافي قبلات نورا باش تكون شريكت حياتي .
نضنا مشينا للدار. فاش وصنا گلسنا بقينا كنتحتتو
و كنهضرو علا علاقتنا الجديدة وشنوو غادي يكون من وراها. شويا زعمت وقربت حداها بكل رومنسية وغمضت ليها عينيها وجبدت واحد الكادو شريتو ليها من قبل وعاودت
حليت ليها عينيها . من شافت الكادو فرحت بزاف وطارت
عليا ضربتلي واحد البوسة من الحناك . شديتها من كتافها
أو گلت ليها لا ماشي من تما كيبوسو الناس ينعل ديلمو
الوضع ههه بقيت غادي لعندها أوهيا مقربة عندي حتا ضربت
ليها واحد البوسة من الشنينفات رجعات شويا وجهها
اللور وأبتاسمات ابتسامة عريضة ثم غمضات عينيها وبقات
جايا عندي وفمها في فمي لسقنا علا بعضياتنا بالبوسان
والتمصميص بقينا فهاديك
الوضعية واحد المدة من الزمن شويا حطيت ليها يدي
على صدرها وبقيت كنلعب ليها بالبتول ..

من بعد ما حطيت ليها يدي علا صدرها وبقيت كنلعب ليها بالبتول بقينا هاكاك واحد الشويا دفعاتني رجعت اللور هبطاتلي السروال وجبدات الحنكليس وهبطت عليه وبدات كتمصمص بشاااخ علا إحساس ديك الساعة أنا متكي وهيا خدامة كترضع فيه . بقيت كنحيد ليها بياسا ب بياسا حتا تعرات كاملة أول حاجة درتها هي أنني من شفت داك البزول قداش مشيت لديلمو بسناني وقيت نعض فيه ونلعب بيدي راكم عارفين دوك الأحاسيس كاملة . شويا هبطت يدي للحلوة ديالها وبقيت كنحك ليها باش تتمل مزيان ساعا لقيت السيدة متمولة ديال بصح حيدتلي يدي و دفعاتني فوق الفوطوي وطلعات عليه وبقات كتمشي وتجي بوحدها بكل روح جنسية بقيت كنگلب فيها بشتى البوزات وداك الإحساس أنك كتكوي مرا مطلقا وصغيرة في السن يا سلام. المهم بقيت عليها بالبوزات حتا جبت البليزير ديالي و هي كذلك غير من جبتو تلاحت عليا بواحد التعنيقة وبغات تفلورطي معايا ما خليتهاش طبعا لأنها كانت كتمص فيه قاعدة مقودة هههه البوسة اللي عطيتها هي أنها باستني من العنق .... سالينا واستمرات العلاقة هاكاك ديما البورنو خدام والكرا بيليكي ههه حتا نتاقلت نخدم في مدينة أخرى .

 النهاااااااية لي عندو شي قصة بغا اشاركها اراسلنا عا واتساب 0628882296

.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصة حواني و بغاني + 18