قصتي مع جارتنا +18




قصتي مع جارتنا +18 


اسلام علبكم انا غادي نعود ليكم قصتي مع جارتنا الموهيم انا ديك ساعة كانت عندي 18 عام كنت كنقرى فلباك وكانت هاد جارتنا قرية عندها الإجازة وممزوجاش وعندها واحد الفورمة بففففففف واحد الطرموحة و واحد ب**زل بزاف شحال من مرة كاتكون كتشرح ليا شي حاجة في لفرونسي وانا كنسها مع ديك لب**زل وحتى هي كانت شحال من مرة كتحصلني كنشوف فيهم وانا كنحشم كنهبض راسي لارض وهي كتبقى ضحاك ما علينا وكانت اي حاجة خاصها كتعيط ليا انا نجيبها ليها هادشي فاش مكنت حامل هاد بنت الطحبة واحد نهار قالت ليا سير جيب ليا لبوطا عطاتني 200درهم بشيت جبتها روكبتها ليها وهي ضاربة غا شي حوايج كيبينو تقريييبا كلشي انا منكدبش عليك فديك ساعة بنيت خيمة (خخخخخ قليل لي غادي يفهم هاد نوطة ) الموهيم عطيتها صرف وبغات تعطيني واحد 10 دراهم انا مبغيتش نشدها منها مي هي بززات عليا المهوميم خديتها وقالت ليا شوية ورجع عندي بقيت تنقول فراسي (تفوووو شنو بغات مني هاد القحبة عاوتاني ديمن بنت القحبة كدير ليا بلانات خاوية) قلت ليها اوكي صافي وكنت داير فراسي مغاديش نرجع عندها غادي نسلت عليها مي انا زمل عليا ضمير وعطيتها نمرتي الموهيم انا كنت داير مع شي عشران وقالو ليا فين تعطلتي قلت ليهم كنت مع ديك مينة جارتنا وبقاو كيضحكو حيت عارفين عندها ديك طرف وبقاو شادين فيا ياك ما كويتيها اولد لاحرام خخخخ راه بانت لينا كرشها كبيرة ياك ما درتيها العفريت انا سخطت حيت كانو معانا شي قاصيرات مرضيتش وبقيت كنخصر فلهضر حتى سكتو ودازت شي نص ساعة تقريبا وهي تعيط ليا مبغيتيش نجاوبها مي بقات مصدعاني فكري (قلت فراسي تفووو شنو بغات هاد العاهرة ) حتا جاوبتا وهي تقول ليا فينك ا يوسف واش بعيد قلتيها شوية راني فجردة قالت ليا صافي 
قالت ليا صافي انا كنت بغاك تجي غا حيت ضبرت ليك على واحد لبريكول فيه شي صريف (وانا مع كانت حازقة عليا منكدبيش عليكم سمعت صريف وانا نسحى ) قلت ليها اوكي صافي واخا بعيد صافي نجي هانية واحد 15 دقيقة نكون عندك قلت لعشران خوتي راه لواليد بغاني فواحد لبلان ضاروري خاصني نبشي (قلت ليهم الواليد بلعاني باش ميبقاوش شادين فيا ) صافي بقيت غادي وكنت مقطووووع من صباح ما تكيفت كانت عندي واحد 2 دراهم في جيبي شريت بيها واحد (ماربورو) تكيفتو حيدت ريحة وانا نبشي عندها قلت ليها ياك لابس ا مينة (مكيعجبهاش منين كنقوليها خالتي مينة نهار لي كنت كانقول ليها خاتي مينة مكضبرش عليا كنت بريgااااد) قالت ليا شوف غادي تبشي جيهت رومبة غادي تبان ليك واحد الميرسيديس كحلة يوصل حداك شير ليه غاد يجي عندك يعطيك شي امانة خبيها تحتك متحلها ما والو واجي كتجري لحتى لعندي وعنداك يشوفك شي حد وإلى قديتي ليا هاد الغراض غادي نضبر عليك مزيان انا كانت فيا ديم زعامة دزبي قلت ليها صافي على مولانا جا داك خونا كيف ما قالت ليا عطاني واحد صكادو متوسط الحجم ما صغير ما كبير وهداك خونا منين عطاني ديك الامانة شاف فيا وهو يشد ليا فيدي وبقا كيضحك وقال ليا واش انت خدام مع مينة انت جديد في الخدمة (وانا نقول فراسي اش هاد لقلاوي اشمن خدمة كيبان ليا تناكت) ملقيت منقوليه وانا نقوليه اه اه انا يالله بديت معها اليوم صافي هو معاودش هضر معايا شد شرجم وكسيرة و بروووووجولة عندو حديدة مقودة.وكاملة جاج فيمي وبقا ضارني راسي كنقول علام الله اش فهاد القلاوي لي فيدي وقلت ولله حتى غادي نعرف الموهيم بشيت عندها وعطيتها ديك الامانة و قالت ليا ياك ما شافك شي حد ؟؟....
قلت ليها لا متخافيش راه انا مدوز دكاكة كتر من هادي وعلى لمخزن ماشي حتى على بنادم عادي (وانا غا طالقها عليها باش نيين ليها راني مقود ) وهي تجبد 200 درهم شفت انا زرقا وضغمتي ولات كتصفق خخخ وقالت ليا هاك وهادشي يبقا بيناتنا والمرة جاية نتهلا فيك كتر صافي انا مسولتها على والو خرجت بشيت وديك 200 درهم فوهاتني اصلان كانت حازقة عليا ومول ضيطاي كان كيسالني شي صرف عطيتو ليه وتسركلت مزاين ديك لعشية لغد ليه كان تنين كنت قاري دخلت مع 8 وكنكمي فوينصطو خخخ شريت باكية بديك زرقلاف هههه ترفحت الموهيم دوزت نهار عادي صافي ونهار تلات عيطلت ليا عاوتاتي مع شي 4 و انا وخة كنت قاري بشيت عندها قلت نغيب ساعةرولا ساعتين هانية غادي نطلع شي زرقلاف عاوتاني بشيت عندها عوتاني دقيت قالت ليا يوسف دخل دخل راه الباب محلول لقيتها بنت القحبة كتسكر ولابسا غا دو بياس انا شفت ديك لمنضر وانا كنت غادي راجع وهي تعيط ليا قالت ليا داير فيها ا ولد الطحبة حاشمان غا دخل ا زبي الموهيم قالت ليا نفس لبلان غا هي ماشي نفس لبلاصة وماشي نفس السيد جبت ليها الامانة وعطاتني هاد المرة 400درهم وهي تقول ليا شتي راه قلت ليك غا يكون سري فبير ولله حتى دير معيا لاباس انا نشطة بلبيان وليت في الوقت لي ما عندي مندير كنبشي عندها كنتكيف انا وياه وكنشوطو وكنت حالف حتى نكويها شي نهار بقيت تقريبا شي شهر معاها بحال هكى والمدراسة صافي ميقيتيش كنبشي ليها فمرة القحبة خرجات عليا وحتى لعشران قلبت عليهم كنعمر غا معاها وصافي ولات كتيق فيا مزيان حتى غادي يجي واحد نهار لي غادي نعرف ديك الامانة شنو هي......
بحال العادة كنت ناشط انا وياها وشي زوامل ماعمرني شفت كمارتهم هوما كيسكرو وانا غا كنتكيف وكنتفرج شوية و واحد فيهم جيد الغبرة (الكوكاين) بدا كيييشم انا بحال هاد لقلاوي كنشوفو غا في الافلام تدهشرت واحد خونا شاف فيا لقاني مخرج عينا فدكشي وهو يقول ليا هاك شم !! اتا بروووجلة كنت باغي ناخد من عندو نجرب وهي تقول ليه مينة بعد ا زبي من دري مال لقحبة ديال مك باغي تخرج عليه بحال إلى راه هي كويريني طريق الهداي ما عاينل ة مع كوووولشي إفردوووز (كلهم مقرقبين) وهوما يقلبوها مدابزة وهوما يخصرو لقاصرة وهي تقوليهم مينة كل ولد القحبة يدوور يتقود بحالو كولشي ناض غادي بحالو وحتىانا نضت غادي وهي تقول ليا لا ايوسف انت غا بقى معايا انا مهضرت ما والو حيت عارفها صاخطة بنادم بشا بحالو وختنى مع سكرانة بدات كتعاود ليا على قصة حياتها وكيف تى وصلات لهاد الحالة وانا كنقول مع (راسي وعوديتا لطبون مك وانا مالي كتعاودي ليا هادشي) بقات كتعاو كتعاود حتى نعسات ليا على كتافي انا شديتها تكيتها ودرت ليها مخدة وغطيتها وكنت غادي بحالي وانا نقشع ديك صكادو لي كنت كنجيب ليها انا من عند ديك خوتنا وقلت ولله حتى نشوف شنو كنت كنجيب ليها منين قلبت شفت وانا نتصدم حق رب قلت تفوووووة اش هاد لقلاوي فين ورطت راسي..
لقيت ديك صاك عامر بي لكوكاين عرفت راسي ضبرت عليها بشيي لدار حليت الباب غا بشوية باش ميفيقش بيا لواليد الموهيم حاولت نعس مي مقدرتش ولله يالله كنبغي نعس كيبان ليا ديك صاكادو وكيبان ليا تحصل ديك القحبة ديني معاها ونصدق مدوز عمري كامل في خريزو اش غادي ندير ما بقيت لا باغي نكويها لا والو وليت باغي غا نخرج من هاد المونتيف منعستش فمرة فصباح قلت غادي نبشي لمدراسة مووودة مبشي وليت كنشوف راسي واحل لا مدراسة لا خدمة غادي تعيشني حيت اصلان هادوك غا فلوس لاحرام وصلات 8 بشيت لمدراسة وعينو حمريييييين ومنفوخين بمكشطر ومهلوووك وصلت لمدراسة.وانا نتصدم لقيت لواليد تما شفتو وانا نصحى قلت ليه اش كدير هنا وبدا كيهلل عليا كيقول ليا هادي شهر ما دخلتي لمدراسة واش باغي تفقصني وانا غا ساكت والمودير ولد القحبة وهو يطيح عليه واحد الفكرة انا منين سمعتها مكرهتش ديك ساعة غا تحل الارض وتصرطني .
قاليه ولد القحبة إلى ماقاليكش فين كان كييشي ديه لكوميسارية وغادي يgر بزز منو وانا عارف لواليد فرييووول ولله حتى يديرها انا بقيت كنخلق ليه في الاسباب والقصص شوية تفكرت راه عندي واحد 1000درهم خازنها بشيت جبدتها وانا نوريها لواليد وقلت ليه راه ضبرت على واحد الخدمة وبقيت خدام حيت شفتك الواليد معندكش وكنت باغي نعاونك لوالي بان ليه صرف وهو ينسا شهر ديال لغايب صافي هلل وغوت واحد شوية وهو يسكت الموهيم خدا ليا صرف هانية ميهمش هدا مصمار وطرقناه الموهيم دازت شي سيمانة انا مبقيتش كنبشي عند مينة بزاف وبدلت نمرة باش متبقاش تعيط ليا وخى رجعت لحزقة عوتاتي مي ميهمش الحزقة اللهم الحزقة ولا الحبس وهي ضيرات على واحد خونا خدماتو معاها واحد نهار كنت متكي فدار وانا نسمع صداع طليت لقيت لمخزن وانا نقوول ناري ولله حتى تناكت بانو ليا دايين مينة وشي زوامل من العبيد ديالها وبقات كتشوف فيا وانا نسد الباب بزربة وصافي وليت من موراها غا كنسمع دقان في الباب كنقفز ونتخلع شي ربعيام مخرجت من الخوف وحتى مالين دار شافوني غا كنقفز بحال هكاك ومكنعش و عيني من لتحت ولاو كوحل تخلعو قالو ياك ما دري حماق وحد نخار جا عدنا واحد عمي وهو يدق ولد القحبة بجهد ومع شي 2 ديال ليل وانا نقول فراسي صافي المخزن هادو وانا نطلع لشرجم وانا تغوت قلت ليهم حق رب ويدخل شي حد ويقيصني حتى نتلاح 

وبقات كتقول ليا الواليد بسم الله الرحمان الرحيم عليك اولدي صحاب ليهم ضربنيي شي جن وبقاو كيقراو عليا القرءان وبقيت مدة مكنخرجش وديما القرءان مطلوق فدار واحد نهار وهي تجي عندي الواليدة وهي تقول ليا عرفتي ديك مينة وانا نوض بزربة وقلت ليها ملها ملها قلت ليا غا بشوية مالك عليك راه حصلو عندها قاليك لحشيش (وانا درت فراسي مفخباري والو ) قلت ليها اواه اش دارو معاها وهي تقول ليا صافي راه شدو كاع ليمعاها وراه حكمو عليها ب10 سنين مسكيييينة وقلت ليها اواه مسكييينة ( ومع راسي كنقول مزيات لقحبة دمها) وخة راه طلعات رجوووووولة منين مجبداتنيش و صافي ديك ساعة انا رتاحيت مبقيتش خايف وليت كنخرج عادي وهادي دارت ليا لعقل منبقا نتيق فحد من غير ميمتي
كنتمنى تعجبكم القصة ديالي ونوصيكم متبقاوش تيقو و خصووووصا الجنس اللطيف 

.نهاية

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصة حواني و بغاني + 18