قصتي مع بنت عمتي +18 الجزء التاني

 قصتي مع بنت عمتي +18


رجعت الدار لبس كوبرا كحلا و وسروال دجين و تريكو فليب لام فالبيض هما خرجو لابسين نفس لبسة كسوة وحدة مديرين لا مكياج لا والو خرجنا دراري لفدرب بقاو حالين فمهم و دازت المسطاشة تاعي ولات فجميع الألوان معبرتهاش مشينا لاكوط بقينا كندورو و #إسراء شدات لي فإيدي و بقات كضحك مع صحابتها ونا نحس بشي حاجة من جيهتها دخلنا الواحد الكافي ريحنا بقينا كنهدرو و كندحكو هبطنا جيهت البحر بقاو كتصورو وصلات 1:30 رجعنا الدار تصحرنا مشيت الجامع صليت رجعت الدار لقيت #إسراء و صحابتها مريحين فالسطح عيطو ليا بقينا مقسرين الرامي بدا كطلع النهار صبقونا الكوريات و بقيت أنا و #إسراء الراس فالراس قتليها #اسراء فالصراحة كنحس شي حاجة من جيهتك و بلي كنبغيك هي تبوسني فحنكي و قتلي موافقة هبطات بحالها و نا نهبط الدار نعست شوية هبطت حليت الحانوت صوبت شي حاجة المليهم . هبطات عندي #اسراء وصحابتها قلو لي صحابتها مبروك صافي هما إجبدو موضوع بغاو إسافرو للشمال و بغاوني نطلب مالين دار و نمشي معاهم قتليهم صافي مي غتخسنا طونوبيل ..
إيميلي : بابا غسيفط ليا فلوس باش نكريوها
ليزا : بابا غسيفط لي الفلوس باش نكريو فأوطيل
إسراء : أنور معليك غتقاد لينا البلان
وصلات وقيت المغرب طلعت نفطر فطرنا و هما إبانو لي ملين دار مجموعين قتليهم بلي بعد غدا العيد و بغيت نسافر الشمال نهار العيد و راه الدريات بغاو تاهما إمشيو واش توافقو هو إنقز راجل عمتي صافي ديهم ساريهم و رد ليهم البال و هاك هاد الشيك سرفو باش الدورو .
هبط عند الدريات قلتها ليهم راه الدار وافقو هي تعنقني #إسراء و باستني ف فمي بقيت كنشوف فيها..
إيميلي و ليزا :غدا تمشي معانا لشي وكالة بنكية نجيبو الفلوس باش نقادو داكشي
قتليهم صافي .
وصل الغد ليه حيت نهار لخر فرمضان فقت دوشت هبطت عند #إسراء و #ليزا و #إيميلي مشينا الواحد البنكا حدانا دخلت صرفت الشيك و هما خداو الفلوس حليت كونط بسميتي درنا فيه الفلوس مشينا كرينا طنوبيل قلو بغاو إيخدو شي حوايج مشينا خداو حوايج طلعت القريعة خديت جوج كوبرات رجعنا الدرب بنادم بقا حضيني شنو تزاد صافي طلعنا ودن المغرب فطرت مشيت الجامع رجعت الدار ريحت و هي تجي عندي #إسراء قتلي نجمع حوايجي باش نسافرو غدا جمعت حوايجي هبط قسرت آخر ماتش فتورنوا ديال الدرب طلعت الدار مع 3:30 نعست.
فقت نهار العيد مشيت معا الوليد و راجل عمتي صلينا صلاة العيد رجعنا الدار فطرنا هبطت الدار لتحت لقيت #إسراء و صحابتها ناعسين فيقت #اسراء كانت للابسة غي شورط و سوتيام قيمت فديك اللحظة جرتها لواحد البيت خاوي قتليها بلي غنمشي مع الوليد و باباك عند شي ناس و فاش نرجع غنشدو طريق جمعو حوايجكم قتلي صافي و لاكين متحكمتش فراسي و نا نتلاح عليه بقيت كنعض معاها جبت البتول بديت كنعبز فيهم و نبوسهم و هو إهبط البعلوك بدا كغوت قلي تكلم البابا راه كتسناك لتحت شويا مكان غشوفنا قتليها نخليك دابا .
هبطت عند الوليد مشينا عند العائلة زرنا الناس لسقاتنا واحد خالتي تغدينا عندها.
رجعت الدار قتليهم إهبطو حوايجهم باش نشدو طريق هبطو ركبات حدايا #إسراء و #إيميلي و #ليزا ركبو لور سلمت على ملين الدار هي تجي عندي الوليدة قتلي رد البال راسك و سوق بعقلك و عنداك تمشي دير شي موصيبة قتليها متخافيش أ الوليدة راني مبقيتش دري صغير صافي شدينا الطريق --------------> دخلنا لواحد المحطة استيراحة خليتهم خليتهم مريحين و أنا رجعت الطنوبيل تكيت شوية و هي تجي #إسراء ريحات لية فوق حجري ونا نبدا نعض معاها فالطنوبيل بقيت كنفلوطي معاها شي 5 دقايق و هما إيجيو صحباتها بقاو كضحكو صافي ركبو شدينا الطريق و صلنا #التطوان قررنا ندوزو فيها 3 أيام ومن بعد نطلعو #الطنجة ريحنا فواحد السناك عيطت لواحد خال عشيري قتليه بلي باغي شي دار الكرا المدت 3 أيام عطاني العنوان كلينا مشينا عندو دانا الواحد الدار قلي بلي جيران مزوجين و منديروش تبرهيش قتليه صافي راه هادي بنت عمتي و صحابتها خلصناه دخلت دوشت ريحنا قررنا باش نخرجو ندورو شوية بليل صافي دخلت لبست واحد الشورط و بيل بيض و كوبرا هما لبسو نفس لبسة خرجنا بقينا كندورو و نضحكو بقينا فالزنقة تال شي 3 صباح قررنا نرجعوا الدار.....
رجعنا الدار #إسراء و #ليزا و #إيميلي جايبين الكاو أنا شربت فنيدات الراس مشيت البيت نعس ونا نلقا #ليزا عريانة و هي تجرني بدات كتفلورطي معايا أنا بقوت السكرة و الإكسترا إيجيبو ميمة شارفة عندها 70 عام نكويها صافي و هي تهبط جبدات ثبي بدات كتمص ليا فسيد القوم سيدة معلمة و بانة فيها شابعة كوا و هي دخل #إسراء و #إيميلي على غفلة لقاونا فديك الوضعية هما إحيدو حوايجهم لحت #ليزا فوق نامسية خشيت سيد القوم لقيتها متقوبا جبت فيها راس لول مكنتش متسوق إلا حملو و هي تلاح فوق مني #إيمليتقبتها داز الدم بديت كنكح فيها جبت الراس و أنا نشد #إسراء بزز باش خلاتني ونا نخشيه فيها ونا نتقبها صافي بقيت كنكح فيها جبت فيها جوج ريوس ونا نسخف تكيكت فوق ناموسية هما إتلاحو فوق مني ونا نسخف صافي ونا نطيح كاو معقلت على والو ........
تصبح الحال ونا نفيق مع شي 10:00 دارني راسي و كنلقا راسي عريان و حدايا #إسراء و #ليزا و #إيملي عرياني و تريكوية البيض فيه الدم و راسي مزير علي مشيت الكوزينة صوبت قهوة قاسحة بديت كنشربها و كنتفكر شنو طرا البارح صافي وليت خايف لتحمل شي وحدا و نتشوه معا دار صافي . وهما إيفيقو جاو عندي عرياني كل وحدة باستني ف فمي قالو لي بلي دوزو ليلة مزيانة و هي تسرفقني #إسراء
إسراء : حشوما عليك تقبتني و إلا حملت منك شنو غنقول لدارنا و راك عارف ماما
أنا : راني مبقيتش عاقل و مالني كرهت
ليزا : صافي راه مشي فنات الدنيا أنا راه عام و نتقوبا و كنعس مع صحابي و عشراني عادي
ونا نوض عنقتها قتليها متخافيش إلا كتب الله و حملتي نتجوج بيك إلا كان ولدي .
و هي تجرني #ليزا يلاه ندوشو باش نجمعو حوايجنا و نمشيو الطنجة
دخلنا الدوش أنا و #إسراء و صحابتها و #ليزا بدات كتدرب فطرف تاع #إسراء و هما إزملو عشت عيشة ملكية صافي دوشنا و خرجنا مشينا البيت بدينا كنجمعو فالحوايج و هما إيبانو لي دوك جوج قراعي ناع الشراب عامرين هزيتهم درتهم فالصاك هبطت الحوايج لطنوبيل . عيطت لسيد قتليه راه غنمشيو بحالنا و بغيتك تجي تاخد ساروتك قالي واحد 30 دقيقة و نجي عنكم صافي دخلت تكيت شوية باش نشد طريق و نكون شابع نعاس ......
دازت 30 دقيقة جا السيد صونا علي هبطنا عندو قتليه هاك السروت و كلشي لكين فالدار راه باقي مزيان . قلي نسلم على ملين الدار أو ولد ختو (عشيري) صافي .
خرجنا شدينا لطوروت كانت طريق عامرة الطنجة وقفنا فواحد محطة استراحة . صونات عليا الوليدة
أنا : ألو الوليدة
الوليدة : ألو ولدي كدير واش مهلي فراسك
أنا : الوليدة راه غبرت غي 3 أيام
الوليدة : راك معارفش الكبدة كديرة
أنا : تأنا ا الوليدة باقا واحد السيمانة و نرجعو
الوليدة: الله إيجبكم على خير
أنا : أمين
الوليدة : بغيت نقول ليك راه راجل عمتك دفع ليك الدبلوم تاع لافورماتيك و تصواب بسيات و تلفون الشركة فين خدام هو فميريكان و نتمنى إقبلو أوليدي
أنا : الوليدة خلي داكشي تنرجع و نهدرو فيه وسلمي على كلشي لفدار
الوليدة : مبلاغ يلاه بسلامة
قطعات صافي ..... ركبنا طنوبيل شدينا طريق هو إوقفني واحد جوندارم مخالفة مدايرش سمطا قلب لوراق و كلشي دار خلصت المخالفة كملنا طريق وصلنا لواحد الأوطيل ....
وصلنا الواحد الأوطيل دخلنا مشينا لستقبال عطيتو الكونطاك عيط السيد عطاه كونطاكط باش إحط طونوبيل فالكراج شاف معايا 3 كوريات بدا كهدر بفرونسي ونا نزعزع ليه المشاعر بالإنجلزية بدا كتفتف و نا نقول ليه هدر بالعربية مالك على حالتك بدا كيضحك قالي راني جديد . قتليه باغي سويت قالي راه ميمكنش خسك قاعط الزواج عطيتو 300 درهم هو إجبد ساروت قلي لكارط نسيونال تاعك و تاع الدريات عطيتو لكارط نسيونال و باسبور تاع الدريات خد منهم سمية و تخربيق عيط البكاجيست قليه سويت 112 طلعهم طلعنا دخل داكشي عطيتو تدويرة استهلها دخلنا انا كنت مطحطح جبدات #ليزا شراب من ساك عيطات لسغبسيو قتليهم إصفطو لينا الماكلة . وصلو لينا الماكلة صافي بدينة كانكلو شربت أنا و #ليزا جاني نعاس مشيت نعست حدا#إسراء لقيتها باقا ناعسة غيبت و هي تجي #إيملي باستني ف فمي قتلي نوض راه 8 ليل فقت لقيتها لابسة سترينغ و سوتيام دربتها لطرمتها و هي تجي #إسراء و #ليزا قالو لي بغاو إخرجو قتليهم واخا نوض نغسل وجهي و نخرجو بدلو نتوما مشيت غسلت وجهي بدلت حوايجي لقيتهم بدولو هبطنا لقيت سيد جاب طنوبيل و مشينا جيهت لاكوط.و #إسراء شادة فيا بقينا كنتمشاو و كندورو دخلنا الواحد الريسطو تعشينا و هو إبان لي فيه واحد الإعلان بلي جايبين DDJ Sem تعشينا .
مشينا دخلنا لداك البواط دخلنا خدينا فودكا بدينا كنسربو و هي تنودني #ايملي باش نشطحو بقنا كنشطحو و بقات كدحك قتلي تنرجعو لوطيل بقيت كندحك جات #إسراء شطحت معاها رجعنا بقينا كنشربو و ندحكو صافي رجعنا لوطيل دخلنا ريحنا مشيت طوليط خرجت لقيت #ليزا و #إيملي عريانين و كفلورطيو معا بعدياتهم شافوني و هي تجي #إسراء جراتني عندهم حيدات لي حوايجي و هما سكرانين مشيت عندهم حيدت حوايجي بقيت كنكح فيهم و دوزت ديك اليلة كلها نكيح صافي تغيبت و داني نعاس .......
فقت الغد ليه دخلت دوش خرجت فطرت و لقيتهم مجموعين قتلي #إسراء بلي غتمشي هي و #ليزا إقطعو البيي نهار السبت حيت هو لغنرجعو فيه الكازا حيت بات #إملي و #ليزا قالو ليهم إجيو سبت قتليهم صافي خرجات #إسراء و #ليزا بقيت غي أنا و #إيملي ريحت كنتفرج و هي تجي قتلي واش نلعبو واحد لجو قتليها واخا قتلي هادي دولار نتا الوجه و أنا نقش لجات فيه غقول الواحد شنو إيدير قتليها واخا
جا نقش قتلي نحيد شورط جا نقش قتلي نحيد تريكو جا الوجه قتليها حيدي تريكو بقات بسوتيام جا نقش قتلي نحيد كالسو جا الوجه قتليها حيدي المنية مكانتش لابسة سترينغ جا الوجه قتليها تحيد سوتيام ... 

يتبع بعض لحضات

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصة حواني و بغاني + 18