قصتي مع بنت عمتي +18 الجزء التالت و الاخير

قصتي مع بنت عمتي +18 


#إيملي بدات كضحك و نا نتلاح عليها بالعضان و هي دخل #إسراء و #ليزا صافي درت راسي بحالا مكين والو مشات #إسراء شونبر عيطات ليا دخلت و بدات كاتعاودلي بأنها مكانتش فو عيها و بلي صحابتها هما لي بلاوها بهادشي د شراب و المخدرات و هي باغية نمشي معاها لميريكان و باللي لحل هو تحمل مني من بعدها غايكون ساهل الزواج و خا مكتبغينيش أنا كانبغيك دارت راسي متأثر بهاد شي 
و بقيت ساكت و قلتلها يالاه نبدلو الجو خرجنا مشينا كندورو دخلنا الواحد الريسطو تعشينا بقينا كندورو عادي .
رجعنا الدار دخلت أنا و #إسراء شونبر بقيت كنكح فيها و قررنا باش تحمل و نتزوج بيها أنا أصلا باغي نخوي الموغريب . دوزت سيمانة فطنجة بحال المليك وصل نهار سبت جمعات #ليزا و #إيملي حوايجهم هبطو هبطت لسغبسيو عطيتهم شيك ديالهم خديت لكارط مشيت المطار و صلنا #ليزا و #إيملي .
بقيت أنا و #إسراء رجعنا الكازا شدينا لطوروت وصلنا حطيت #إسراء فالدار مشيت لاجونس عطيتهم طنوبيل رجعت الدار و نا نلقا #إسراء كاعيا قتليها ملكي قتلي بلي غدا تاهما غرجعو بحالهم فالعشية قتليها صافي متبكيش قتلي باغا نتزوج بيك قتليها أه حتى أنا قابل
و صلات العشية طلعت لدار لقيت ملين دار مجموعين قالي راجل عمتي بلي غشوف كفاش إقبلوني فشركة و نصوب الوراق و راه بغاوني نوصلهم غدا المطار قتليهم واخا بقيت مريح معاهم و كيداز سفار .
عيطات علية #إسراء قتلي نهبط عنها هبطت دخلت عنقاتني صافي دفعتها بقيت كنفلورطي معاها مشيت خرجت دربت جوج زعزع رجعت الدار دخلت عند نعست بايت كنفكر فالغد...
صبح الحال بداو كهبطو حوايجهم الطنوبيل صافي مشيت وصلتهم المطار دخلو بداو كدفعو البكاج بقيت مع #إسراء و هي تبدا تبكي قتليها إكون خير صافي مشات ركبت فطيارة .
رجعت الدار كما غندخل مع الدرب تلاقيت بموسطاشتي قتلي أنور بغيت نهدر معاك داروري
موسطاشة : أنور راني كنبغيك و عرفت بلي هاديك غي بنت عمتك
أنا : شوفي أختي راه هاديك خاطيبتي و قريب نتجوجو
( و كانت صدمة قوية )
خليتها واقفة و سمحت فداك الكر لكنت كنديباني به فيه فالحانوت طلعت الدار بديت كنهدر مع #إيملي فسكايب سولتها كيدايرا و قتليها بلي راه #إسراء جاية بقيت كنهدر معها و بقات كتقولي توحشاتني و كنضحكو و هي تحيد حوايجها بقات عريانة و كنهدر معاها سولتها على #ليزا قتلي راه بيتا عند صاحبها صافي بقينا كنهدرو عادي .
تداني نعاس و نعست ..
فقت الغد ليه مشيت غسلت ريحت كنفطر قاتلي الوليدة راه عمتك وصلات وسلمات عليك . 
هبطت حليت الحانوت بديت خدام و هي تصوني عليا #إسراء بدينا كنهدرو عادي توحشتك حبي حياتي قتليها يا ربي تحملي باش نتزوجو أنا عيني فالوراق البرا بقينا كندويو صافي وصلات وقيت الغدا طلعت تغديت . جا دري عشيري مشيت قسرت ماتش مع دراري رجعت الدار دخلت دوشت بديت مكونكطي و كنهدر مع #إسراء و #ليزا و #إيملي كنهدرو عادي ......
دازت مدة شهر على رحيل بنت عمتي و واحد نهار مكونكطي و كنهدر مع #إسراء و #إيملي ونا نسول #إيملي قتليها واحد #ليزا غبرات قتلي راه تزوجات بواحد و تحولو من شيكاكو ل أورلاندو قتليها إلا هدرتي معاها سلمي عليها ....قتليهم بسلامة جا الدري عشيري خرجنا هزيت طنوبيلت الوليد مشينا الواحد البواط شربنا و بانو لينا واحد جوج هاربات بركنا حداهم قلت العشيري داركم خاوية قلي آه قتليه نديوهم قلي لبغاو نديوهم سولتهم قتليهم نمشيو نكملو القصارا فالدار وافقو خدا عشيري شراب مشينا .
وصلنا الدار دخلنا بدينا كنشربو و نضحكوو مدوزين الوقت جريت وحدة دخلتها البيت عطيت العشيري بريزرفاتيف و خليتو مع قحبتو . و أنا مع لخرى جبت معاها جوج ريوس ديك الليلة صافي داني نعاس صبح الحال فقت خليت القحبة ناعسة مشيت طليت على عشيري و هي تصوني مو قتليه ميخرج فين حيت راجعين الدار فيقت القحبات قتليهم إمشيو تنتلاقاو من بعد صافي مشاو مشيت الدار . دخلت دوشت دخلت الكوزينة قلبت على مناكل .
صافي بقيت كندوز ليام كف العادة كورة القحاب دار الخدمة ....
دازت 3 اشهر باش مشات عمتي واحد نهار دخلت الدار لقيت الوليدة كتبكي و الوليد مفقوس دخلت
انا : مالكوم ياك مكين باس
الوليدة : ياك المسخوط درتيها
أنا : وتي شنو درت
الوليدة : ياك قتليك قيل عليك بنت ناس
أنا : تا إينا بنات ناس
الوليد : شوف أ ولدي غنسولك و جاوبني بصارحة
أنا : وخا ا الوليد
الوليد : واش كانت بينك و بين بنت عمتك شي حاجة
أنا : علاش
الوليدة : راه حاملة منك أ المسخوط
الوليد : راه عمتك عيطات و قالتها لينا راه غنجيو هاد سيمانة باش نحلو هاد المشكيل . تعصبت و مشيت لبيتي عيطت ل #إسراء
انا : اسراء واش هادشي لكين بصح
إسراء : راه ماما لقات عندي باش كشوفو المرا واش حاملة و درت تحليل
أنا : واش هادا ولدي
إسراء : آه ولدنا أنا وياك ياك قلتي ليا غنتزوجو
أنا : صافي هاد الهدرا تتجي المغريب و نهدرو فيها
بعد مدة من تفكير قررت نواجه الوليد زعمت و مشيت عندو دويت معاه قتليه راني كنبغي #إسراء و بلي داكشي لفكرشها ولدي و راني باغي نتجوج بيها و نشاءالله نقد بالمسؤولية . مع كيحتارمني قالي شوف أولدي البكا ورا الميت خسارة تتجي عمتك و نشوفو .
دازت ليام بسرعة جات عمتي هي و راجلها و بنتها هدرو معا الوليد قليهم راه هما متافقين باش إتزوجو سولي #إسراء قتليهم آه و كنا مخطين صافي قالو لينا نوجدو العرس بات #إسراء بغا إفرح ب بنتو و أصلا هما متفتحين زعما هادشي لي وقع عادي بالنسبة ليهم و صافي حددنا نهار العرس و القاعة مشينة عند العدول تكاتبنا قالي راجل عمتي باش نوجد الوراق حيت تزوجت ب بنتو و باش نمشي معاهم صافي بديت كنقاد فالوراق مشيت دفعت القنصلية ديال أميريكا قالو لي سير تنعيطو ليك نتا و مرتك .....
وصلن نهار العرس بقاو عشراني مطلعينها علية عردت على كاع دريات لكنت مصاحب معاهم معمر كانت فيا الخلع تال نهار العرس مشيت دوزت العرس مقود و خصوصا تكون فعمرك 20 عام و العروسة 18 عام و غتولي أب إحساس مقود و كتفكر المسؤولية .
دوزت نهار العرس مقود رجعنا الدار نهار الدخلة كنت دوزتها طنجة فاش كويتها هي و صحابتها .
شي يامات و هما يعيطو لية من القنصلية قالو لي نجي عندهم أنا و #إسراء مشينا بقاو كسولو فينا واش خدام دبلومات قتليهم بلي مرتي حاملة و فشهرها 3 عطيتهم الوراق و تحاليل تأكدو قالو لي باش منها 5 أيام نرجع لعندهم ناخد الوراق .
قررت باش نأسس حيات جديدة مع مرتي بدلت نمرا كولشي و فاش نخرج البرا نقلب على خدمة و نعيش أنا و مرتي . و نتفاك من هاد الجحيم .دازت 5 أيام مشيت القنصلية جبت الوراق رجعت الدار عيط ليا راجل عمتي قالي بلي قبلوني نخدم عندهم فالشركة و بلي خاصني نكون تما نهار الأربعاء بالحكم اليوم لفيه أنا الخميس قتليه صافي قلتها الدار الوليد جبد شي باركة عطاني باش نقطع البيي أنا و #إسراء و باش نعيش شهر اللول على من نهز راسي و نخدم بكيت فديك اللحظة دوزت العشية فالحانوت خويت المطريال مشيت بعتو عطيت الوليد الساروت طلعت جمعت حوايجي قاديت كلشي .
نعست.....
فقت فصباح ليه لقيت إسراء كتعاون الوليدة فطرت خديت وراق المرا مشيت لجونص قطعت بيي نهار السبت يعني الغد ليه نيت الطيارة مع 8:00 صباح رجعت الدار قلتها ل #إسراء باش توجد راسها .
ريحت مع الدار حطو الغدا تغديت مشيت عند عشيري ظليت معاه حيت مغنشوفوش عشير طفولة و كان بحال خويا دوزت الوقت رجعت الدار دخلت دوشت قديت شي مسائيل جمعت حوايجي خرجت تعشيت دخلت لبيتي أنا و #إسراء و بقينا نهضرو حتى نعسنا .
فقت الغد ليه مع 5:00 صباح فيقت المدام دوشنا و ريحنا فطرنا .... هزينا المسائيل ديالنا وصلنا الوليد و الوليدة و البعلوك الصغير ..... وصلنا دخلت دفعت البكاج قرب موعد الطيارة سلمت على مالين الدار و مكرهتش كون مشاو معايا كانت فيا البكية و مبغيتش نبين .
طلعنا الطيارة ريحنا فبلايصنا طارت طيارة صافي بقينا تنهضرو أنا و اسراء دازت مدة و هما يحطو لينا نتغداو تغدينا بقيت كندوي مع #إسراء و نضحكو قتلي بلي غنسكنو فواحد الدار تاع مات باها بقات ليه و قريبة الخدمة و هي غتكمل قرايتها وخا حاملة وافقت و قتلي نواعدها بلي عمرني نخونها قلت ليها متخافيش صافي ... داني نعاس
فقت من النعاس سولت و قالولي باللي قريب نوصلو شي نص ساعة .. الحمد لله وصلات طيارة نزلنا خدينا حوايجنا المهم من بعد سالينا المسائل ديال المطار خرجنا لقيت بابات #إسراء كيستنانا سلمنا عليه و ركبنا الطنوبيل قتليه #إسراء إوصلنا الدار لي جهزو لينا و لغنسكنو فيها وافق وصلنا الدار دخلنا لقيت الدار مفرشا و نقية . مشا بات #إسراء دخلت دوشت شعلت تلفون عطاتني واحد سيم ديال تما عيطت الوليدة هدرت معاها و معا الوليد و البعلوك عيطت العشيري قالي منين نقد لوراق منساهش فشي كاورية قتليه صافي .
عيطات لينا عمتي قتلينا راه راجلها جاي عندنا باش يدينا نتعشاو فدارهوم أنا و #إسراء من بعد شي 5 دقايق وصل عندنا و ركبنا مشينا دخلت رحبات بينا بقينا كنهدرو على الخدمة قالولي بلي راه فأقرب أجل غيدبرو عليا حيت عندهم معرفة مع صحاب الشركات و خا غير سيكيرتي أنا قابل أصلا هما عائلة لباس عليها صافي تعشينا و سهرنا ديك الليلة حتى بداو عينيا كايتسدو قلتها لإسراء و قالت لي يالاه نمشيو الدار سلمنا عليهم و خرجنا بات إ سراء شاد لينا طاكسي مشينا وصلنا الدار دخلنا و طحت ديريكيت فالفراش و نعست
الغد ليه جا بات #اسراء مع 9 لقانا باقي ناعسين قالي و جد راسك و يالاه معايا قلتو علاش قالي للشركة بقيت مستغرب( قلت فراسي بهاد السرعة كيدار ليها ) وجدت راسي بزربة خلينا إسراء و مشيت معاه للشركة دخلنا و عرفني بالمدير و حتى أنا كان عندي مع لونجلي قالي خاصهم سكيرتي أه وافقت بزربة سولني على المستوى دراسي قلتلو عندي باك المهم مع تدخل أب إسراء وافقو صافي تفقنا على توقيت العمل و قالي من غدا تقدر تبدا خديت اللبسة الرسمية و مشينا للدار بات إسراء وصلني و مشا دخلت لقيت إسراء موجدة لغذا تغدينا و عاودت ليها كلشي و فرحت لشدة أنها باستني فمي داز نهار بسرعة و أنا و صل الليل و بقيت تانفكر و متشوق للغد و إسراء كاتزعمني و كاتقولي متخافش داكشي عادي و أنا نشدها عنظي فلورطيت معاها شي 5 دقايق و نعسنا ....
فقت فالصباح جا بات #اسراء مع 7:30 لقاني لابس و موجد راسي خليت المرا و مشي الشركة وصلنا تلقيت المدير و تفقنا على توقيت تاع الخدمة من 8:00الصباح تال 4:00 العشية دخلت ريحت فكرسي ليقت واحد ولد بلادي و جزائري خدامين معانا تم تعرفت عليهم و داز نهار طوب و كتسبت ثقة الاخرين فيا فلعشية جا عندي بات #إسراء 
و داني للدار و صلت سولتني المرا كيداز النهار عاودت ليها كلشي و قلتليها توجد لينا شي عشاء اعتباري و داكشي لي دارت طيبت لينا دجاج المهم تعشينا و قالت لي بلي ضروري خاص تمشي غذا للكلية تفقنا سهرنا حتى دانا النعاس ...
فقنا فالصباح فطرنا و شدينا طاكسي وصلت #إسراء للكلية كانت دايرا الهندسة و دازت الخدمة دخلت خدام عادي...... بقات ليام كدوز من الخدمة الدار الدار الخدمة المرا ....
دوزت شهرين فالخدمة والغربة واحد نهار خديت شهادة طبية باش ندي المرا عند طبيب مشيا كانت المرا فشهرها الخامس و قالولي عندي بنية فرحت كملنا الاجراءات و مشيت وصلت #إسراء الدار . و احد النهار كنت كندور كيف الناس و أنا نتلاقا ب #إيملي سلمت عليها
أنا : لباس بخير
إيملي : اه هانيا؛ يلاه ندخلو لديك القهوة راح مهدرناش 4 شهور
دخلنا القهوة جا سرباي قلينا شنو تشربو
إيملي : جيب 4 الجعات (بيرات ) راه شحال مبقيناش شربنا
بقينا كنهدرو و كفاش وصلت الهنا قتليها راه حملات إسراء و تجوجنا ونتي شنو دايرا فحياتك خدامة فبانكا و ساكنة بوحدها و تبدلات عليها #إسراء بقينا كنشربو عادي معقلناش على الوقت تلقيت 8 ليل و #إيملي سكرانة . قتلي نوصلها الدار نضت خلصت داكشي لشربنا هزيتها حطيتها فالطنوبيل و أنا بدات كشد فيا الشراب صافي مشينا وصلنا لدار #إيملي طلباتني باش نوصلها تال باب الدار شديت فيها طلعتها ....
كنا ف حالة سكر و ما كنتش واعي المهم دخلنا الدار و هي تمشي إيملي الحمام بدات كترض داكشي لشربات و هي ترجع بدينا كنهدرو قلت ليها باللي اسراء غاتقلق قالت لي 5 دقايق وسير قالت لي داكشي لدوزنا فالمغريب عمرني ننساه بقيت تنشوف فيها و تايتسدو عينيا واحد اللحظة محسيتش براسي حتى تلاحيت عالفراش وو داكشي لي دارت حتى هيا ديك ليلة دازت كاليالي التي كانت في المغرب ..
فقت فالصباح و راسي دارني و كانلقى راسي ناعس حدا #إيملي
إيملي : فقتي كصبحتي
أنا : دارني راسي بززاف
إيملي : أنا دوزت أحسن ليلة من نهار دوزتها معاك فالمغرب راه عمر شي واحد قاسني من غيرك نتا من نهار كنت فالمغريب ...
بقيت مصدوم و تفكرت و عد اسراء و قلتليها دبا راني مزوج و قريب نولي أب المهم ماغنبقاوش نتلقاو ...
هزيت تلفون بغيت نشوف شحال ساعة لقيت أبيلات و مساجات تاع إسراء بفففف.صونيت عليها قتليها بلي كنت فالخدمة و مدايرش صونيط و سهرت على شي خدمة حيت عندنا زيار هاد اليامات و كذا و واحد ساعة و نجي تيقات حيت باها كان كيسهر فالخدمة وعارفة الأجواء قطعت... قلتليها غاندوش و نمشي دخلت دوشت خرجت لقيت #ايملي وجدات الفطور قالتي أجي تفطر قلتليها فطري غي نتية .. مشيت نخرج و هي تقولي تهلا فراسك أ حبيبا....
مارديتش عليها ..شاديت طاكسي و مشيت الدار صافي وصلت و دخلت عنقاتني #إسراء قتلي تخلعت عليك قتليها راه الخدمة كانت بزاف و عندنا شويا زيار و بغاو يشوفو صبر ديالي و كذا ... تيقات . قتلي راه عمتي عارضة علينا للفيرما تاعها غانمشيو و يمكن نباتو عندها حيث العائلة مجموعة تما قتليها صافي ليوم الوكاند ندوزوه عندها ....نتغداو و ندوش و نمشيو ..
صاوبت لينا اسراء لغدا تغدينا و دخلت ندوش لمهم ساليت و
لبست حوايجي لقيت #إسراء لابسة واحد الكسوة جات فيها فسرا خرجنا وقفنا طاكسي و اسراء قالت للشيفور العنوان و شدينا الطريق ........... وصلنا فيرما عمت #إسراء دخلنا رحبو بنا كانت عائلتهم مجموعا تجمعنا بدا بنادم كيهظر و كيظحكو بيناتهوم و عرفوني عليهوم حطو العشا تعشينا مجموعين ظاحكين خرجت الجردا أنا واحد ولد عم
إسراء قالي كتكمي قلتلو اه عطاني گارو و بقينا تنهدرو شويا دخلنا نعسو ... لغد ليه فقنا فصباح فطرنا مجموعين قلت لإسراء و جدي راسك نمشيو وافقت و داكشي لي دارنا رجعنا للدار ....
دازت 3 شهور و مرتي #إسراء ولات فشهرها 8 و كانو واليديا دفعو فيزا باش نهار تولد اسراء يجيو لعندنا و فعلا وافقو عليها على حساب اخير اتصال لي للمغرب و كنت كنتسنا نهار لغجيو فيه و 4 شهور هادي ما سمعت حتى شي خبار على #إيملي و كانت حياتي غادا مزيان حتى لواحد نهار جاني ميساج مكتوب فيه أنوار أنا ايملي ضروري نشوفك: 
أنا : عبر رسالة إيملي قريب تزاد عندي بنت و داكشي دالماضي غير نسايه
هي : حاجة ضرورية خاصني نقولهاك على الأقل رد على الاتصال
أنا : أوك ستناي شوية طليت على اسراء لقيتها فالكوزينة طلعت للسطح وصونيت عليها : إيملي شنو بغيتي
هي : أنوار خاصك ضروري تجي عندي حاجة مهمة و قطعات الإتصال
توثرت وخرجت شاديت طاكسي قصدت دار ايملي و صلت عندها خلصت الطاكسي و طلعت الدروج دقيت و شويا هي تحل الباب
دخلت قلتلها شنو وقع
قتلي بلي هي حاملة تصدمت متيقتش قتليها واش بصح هادشي
هي : اه ونتا هو الاب ديال هادشي لي فكرشي
أنا : واش بصح و زيدون بززاف هادي ماشفتكش مستحيل نكون أنا السبب بقات ساكتة و قلتليها يالاه نمشيو الكلنيك نشوفو قتلي واخا مشينا وصلنا الكلنيك دخلنا وصلات نوبتنا دخلنا عند الطبيب لقيتها حاملة و كنتسنا واحد تحليل تاع النسب نشوف بقينا كنتسناو و هي تجي الفرملية قاتلي واش جيتي مع ديك المرا لي دخلت واحد شويا قلتلها أه قالتلي مبروك عليكم راه مرتك حاملة بقيت مصدوم حتى سمعت صوت بكاء مألوف درت مورايا و كانلقى إسراء خارجا كتبكي تبعتها قتليها مالكي أ اسراء شنو جابك لهنا قالتلي بعد مني الخائن راه سمعت كلشي ملقيتي معامن تخوني غي مع صاحبتي .
تما عرفت بلي سمعات كلشي قلتليها إسراء واش كاتيقيني من واعدتك متلقيت ب إسراء و راه قالولي باللي بصح حاملة و لكن مزال ماعرفنا شكون هو الأب قالتلي بعد مني كلكم بحال بحال و هي توقف طاكسي ركبات و مشات ...
قلت معا راسي ياربي نكون كانحلم أشهادشي لي كايوقع لي
رجعت للسبيطار و تعصبت على ايميلي قلتليها علاش تقوليها لإسراء
قالتلي و هي مستغربة شنو قلت ليها قلتلها صافي نساي
بصح نتي حاملة و لكن مازال ماعرفناش الاب ديالو قلتليها غاندوز نعطيهوم عينة مني و غانمشي للدار و غدا نتلقاو هنا فنفس الوقت
و داكشي لي درت دزت عندهم دارو المسائيل ديالهوم ...
وخرجت شديت طاكسي و مشيت للدار 
.وصلت للدار دخلت لقيت إسراء سادة عليها فبيتها و كتبكي لغيت عليها و قالتلي بعد مني يا الشماتة و يا الخائن زعما راه عندنا بنت و قريب تزاد و نتا دمرتي كلشي بدماء باردة و دمرتيني حتى أنا ...قلتلها إسراء واش كاتيقي فيا مارداتش عليا و بقات تبكي : أنا إسراء هذا
غير سوء تفاهم و غادي نثبتلك هادشي غير عطيني فرصة غير قولي واش إيميلي هي قالتهالك راها غير بغات دمرنا و غارت منا و هي تجاوبني لا ماشي هي راه سمعتك فالصباح منين كنتي كتدوي معاها و تبعتك بلاما تشوفني للسبيطار و سمعت لكلام ديال لفرملة . ..
أنا : بصح هي حاملة و لكن مازال ماعرفناش مولاه
هي : راه باين كلشي و ديك الليلة منين ماجيتيش للدار راه سولت عليك فالشركة قالولي خرج مع 4 و مابغيتش نقولهالك ..
أنا : إسراء حلي الباب و خليني نشرح ليك كلشي
هي : لا خرج عليا مابغيتش نشوفك و جهك
أنا : هادي هي الهدرة ديالك بقات ساكتة و أنا نخرج و كانت ساعة
7 عشية خرجت معصب ماعرفتش فين نمشي وقفت طاكسي و قصدت داك المقهى لي تلاقيت فيه مع إيميلي دومانديت بيرة شربتها و نزيد وحدة خرى و هاكا دوزت ديك الليلة ماعقلتش علا راسي خرجت و خديت معايا شي قراعي و قصدت لبحر و تكيت تما شويا كانسمع تيليفون كيصوني جبتدو تلاقيت إيملي قطعت عليها بقيت كنخمم فهاد المصائب لي كايوقعولي و تانشرب حتى داني نعاس ...فالصباح
كيفقني صونيت ديال تيلي هزيت تيلفون :
أنا : سلام
المتصل : سلام سيدي معاك كلينيك( فلاني )
أنا : أه و اش خرجو نتائج د التحليل
هو : أه خرجو هاد الصباح واش يمكن ليك تدوز عندنا دبا حيث حاجة طارئة
أنا : حاجة طارئة ! شنو وقع ؟
هو : هادشي مكيتقالش فالتيليفون حتى تجي لعندنا و تعرف
أنا : أه شويا نكون عندكم و شكرا على اهتمامكم ...
مباشرة مورا شديت طاكسي و قصدت الكلينيك من بعد 10 دقايق ديال الطريق وصلت للمكان المقصود نزلت من طاكسي و خلصتو و دخلت بسرعة 
من بعد ما وصلت للكلينيك دخلت بسرعة و قصدت المسؤولين على الإختبارات :
أنا سلام عافاك أنا هو أنوار فلاني .... بغيت نعرف نتائج
التحليل 
هي : أه اسيدي تنتأسفو حيث عندنا ليك جوج أخبار سلبية على حسب نتائج التحليلات لي قمنا بها
حاول تمالك نفسك و هاك قرا براسك و مجددا تنتأسفو ... جاتني صدمة بعد ما سمعت كلام المرا و شديت عليها
الملف و بديت تانقرا حتى و صلت لجملة كاتقول بأن إيميلي لديها سرطان الدم (السيدا) فهاد الأثناء شفت فالطبيبة و قلت ليها و اش هادشي بصح و اش ممتأكدين ... قالت للأسف هادشي بصح تصدمت و قالتلي زيد كمل بقيت كانقرا و العرق كينزل مني
حتى و صلت لجملة بأن الشخص المدعو أنوار ليست لديها علاقة بالجنين الذي ...... شفت فالطبيبة و قلتليها واش أنا مافيا حتى شي مرض قالتلي لا على سلامتك كون
كانت شي حاجة كون تحطات فالملف قلتلها كنت دكرتي فالأول أنها جوج أخبار ؟
قالتلي اه الأول المرض ديال مراتك والثاني أنك ماشي الأب ديال الجنين .
تماك سترجعت شويا د الروح و ماعرفتش و اش نفرح و لا نبكي ...
و قلتلها بلي ايميلي ماشي مراتي غير بغات تدمر زواجي ...
شكرت الطبيبة و خديت الملف و مشيت درت عليه نسخة شديت طاكسي و قصدت الدار ديال إيميلى وصلت و دقيت فالباب مكاينش الرد
وبقيت كندق حتى صافي جيت نغادر وهي تحل :
هي : مرحبا أنوار سمح ليا كنت فالدوش
أنا : سلام شكرا مايهماكش كتوقع
هي : دخل مالك واقف عند الباب
أنا : سمحي ليا و لكن مزروب خاصني نمشي للدار غير جبتلك النتائج ديال التحاليل حيث صوناولي و مشيت جبتهم و بغيتك قبل ماتقرايهوم تكون مستعدة لأي حاجة و تمالك راسك صدمتها بهاد الهضرة و راه اليوم كلشي عندو حل ... قالتلي كيفاش
عطيتها النتائج و مازداش معاها الهضرة خرجت للطريق و شديت طاكسي قلتلو العنوان ديال دار .. بعد شويا وصلت للدار دخلت
لغيت إسراء إسراء مكاينش جواب و صونيت عليها مبغاتش تجاوب أيضا و اتصلت بالأب ديالها جاوبني سولتو على إسراء قالي بلي راها عندنا و راها مريضة شويا قلتلو أنا جاي دبا و قطعت ... خرجت شديت طاكسي (صحاب الطاكسيات داك نهار دارو معايا لاباس ) و قصدت دار عائلة إسراء ..
و صلت لدارهوم دقيت فالباب شويا و هي تجي عمتي حلات سلمت عليها و دخلنا سولتها على إسراء قالتلي بلي راها الفوق فالبيت ديالها و يمكن راها ناعسة حيث كانت عيانة شويا رديتها ما يكون باس غادي نطلع عندها نشوفها قالتلي و خا أنا غاندخل نوجد شي حاجة نشربوها خليتها و قلتلها نشوفها و ننزل و طلعت عند إسراء دقيت فالباب ديالها و لغيت عليها ..ماكاينش شي جواب حليت الباب و دخلت تلاقيتها على الفراش و كتبكي أنا : إسراء هادشي كامل و هاد البكاء ديالك بدون أسباب
و غير سوء تفاهم و نتيا ماتقتيش بيا خصارة ....
بقات ساكتة و حطيت ليها النسخة الثانية ديال نتائج التحاليل و قلتلها هاكي قراي هادا ملف د النتائج ديال تحاليل لي دارنها البارح أنا و إيميلي و ريحت فكرسي
شفت فيا و بدات كاتقرا شويا تانشوف الملامح ديالها تايتبدلو كاملات القراءة و كانت بغات تنوض عندي ماخليتهاش و ناضت عندها و عنقتني و بقات كاتبكي و كاتقول سمح ليا أنا حكمت عليك دغيا ...
فالحقيقة كنت مستاء منها و لكن مابغيتش نبين ليها حيث
قريبة تولد ...و أي مرا فبلصتها كانت غادير نفس التصرف و الحاجة المزيانة لي دارتها أنها ماعاوداتش لواليديها داكشي لي وقع ... قلتلها راه خليت عمتي تاتوجد أتاي غانهود و حتى نتية غسلي و جهك و تابعيني قالتلي و خا .هاودت تلاقيت عمتي
عمتيحاطا أتاي فالطبلة ريحت و بقينا كانهدرو و شويا نوصلو لموضوع عائلتي سولتني فقاش غايجيو قلتلها قريب غايجيو فلخر ديال هاد شهر ان شاء الله و شويا هي تنزل إسراء و وجها صفر قالتلي يالاه نمشيو للدار ردات عليها مها ريحو تشربو أتاي لول و قالتها إسراء مافياش لي يشرب شي حاجة نضت حتا أنا قلتلها و خا يلاه ودعت عمتي و خرجنا و حنا نتلاقو براجل عمتي يالاه جاي و قال لينا يالاه نوصلكوم ركبنا معاه و إسراء ماهدراتش لمهم وصلنا للدار و عييت فيه مبغاش يدخل معانا و مشا
دخلنا و هي تقولي إسراء : أنوار عندك نمرة ديال إيميلي قلتلها أه عندي علاش ؟ 
قلتها اه عندي علاش قالتلي وخا درت هادشي راها كتبقى صاحبتي لقديمة و راه غاتكون دبا فحالة ميؤس منها و يقدر دير شي حاجة فراسها أرا النمرة نصوني عليها عطيتها النمرة صونات والو تيليفون طافي ... قلتلها الى بغيتي غدا نمشيو لعندها قالتلي و خا .... فالغد ليه مشينا لعندها بقينا كندقو والو حتى خرجت واحد المرا قالت لينا بلي راها صافي هزات حوايجها و رحلت منا 
رجعنا للدار و رجعت الحياة الزوجية ديالنا لمجاريها ...
و كانت إسراء قريبة تولد كانت قريبة تكمل شهر 9
و فتلك الأيام بعد ما تكلفت بمصاريف السفر جات عائلتي لعدنا إلا البعلوك صغير قالولي بلي راه بقا مع خالتو حيث كانت صعيبة تدير ليه فيزا ... وأصلا الواليدين غايدوز غير شي يامات و يرجعو . و شي 3 موراها ولدت إسراء بنيتة زوينة تاتشبه لماماها
كانت العائلة كلها فرحانة و قررنا نسميوها مريم داز السبوع و حتافلنا بهاد المناسبة و تجمعات العائلة و كلشي فرحان ....من بعد السبوع بشي يامات وصل موعد الرجوع الواليدين للمغرب رافقناهم أنا و إسراء و عائلتها للمطار و ودعنهم و قلت ليهم ان شاء الله الصيف الجاي نجيو حنا ...
بقات ليام كدوز عادية إسراء مقابلة مريم و أنا غير الخدمة و كنستنى غير فقاش نخرج باش نشوف مريم ..
واحد رجعت للدار قالتي إسراء بلي راها اتصلت ب إيميلي و راها قالت ليها بلي دارت الإجهاض حيث لي فكرشها غير غادي يتعدب الى بقا وأن الأطباء قالولها بلي
المرض ديالها راه فمراحيل أولية وراها دبا كاتبع العلاج الكيميائي فشي سبيطار ف بوسطن ....
قلتليها مزيان الله يشافيها قالت لي شنو بان ليك شي نهار نمشيو لعندها باش نساندوها رديت عليها ب اه فكرة زوينة علاش لا ...

 النهاية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصة حواني و بغاني + 18