‏قصتي مع المكلمنة‬ الجزء 3 و الاخير

‏قصتي مع المكلمنة‬ الجزء 3 و الاخير




الخمسة عيطت لخونا قلت ليه شنو داكشي واجد قاليا اه ياك بنتي بيخير قلت ليه وي شوف كاين واحد تيرا مهجور ورا الغابة غتحط فيه لهبة حدا شي بارة و غتمشي غتلقا بنتك فدار قاليا صافي نص ساعة تلقاها تم اوكي منحتاجش نعود نعيط لك قاليا لا غبنتي تكون بيخير و انا ندوزها ليه قالت ليه بابا راه كيعملوني مزيان مي باغا نرجع لدار حيديت ليها تيلي زعما راني خايب قلت ليه ياله بنتك غتلقاها فدارك مي حتا نتأكد راك حطيتي قاليا صافي انا غادي هههه انا جريت انا و ختنا لخر ديال الغابة هههههه تخبينا و كنساينو بابها حتا يجي ههههه كنتكرشو بضحك ناري البلان مبقا ليه والو و يكمل احححح عشرين مليون ا بب شوية كتبان ليا واحد طومبيل جايا ختنا رجعاتني لور قالت ليا بابا هادا تخبا احخحح كيبان ليا نازل مزري و كيدور بجانابو مشا حط واحد الميكة تحت واحد البارة و مشا من غبر خرجت انا و ختنا لداك تيران هزينا لعب و رجعنا الغابة حطينا لعب حسبناه 30 لاصقة واااع قلت لختنا ياله دابا سيري و حتا واحد ميسيق الخبار اوكي حتا صحاباتك قالت ليا صافي و مشات انا جمعت لا طونت حيدت زبل لي كان تما و مشيت لدار قالت ليا الواليدة فين غبرتي قلت ليها نعست عند صاحبي الواليدة لقيت لك متبرع قالت ليا شكون قلت ليها وحدة من دوك دريات لي جاو عندك قالت ليا بصح و فرحات بزاااف مي واش هيا باغا قالت ليا راه مغنشفروهاش ليها راه بخاطرها و هي الوحيد لخرجات ليها تحليلة ايجاببة قالت ليا و الفلوس بغيت نجبد الميكة ملقيتهاش ناري فين فين نغ و انا نخرج كنجري للغابة كنقلب على البلاصة فين كنت حاط لاطونت فحال شي مسطي شوية كنضرب عليها واااع طحت حداها اووووف تخلعت هزيتها ورجعت لدار صافي سولاتني الواليدة مالي قلت ليه والو و طمرت على البلان ديال الفلوس ديتها الغد لواحد الحصة و من بعد شفت نهيلة هههههه سولتها على باباها قالت ليا بلي مبقاش كيخليني نخرج بليل و بقا كيسولني علك هههه قالت ليه بلي قاليها هاد البلان بوليس والعائلة حتا واحد ميعرفو هههه مزيان قلت ليها بلي غنبدا نوجد باش ندير عملية الواليدة هي هاديك قالت ليا دابا خاصني نمشي راه الواليد شوية يخوج اقلب قلت ليها سيري انا عاودت مشيت لسبيطار نشوف داك طبيب قلت ليه بلي وجدت شي باركة جبد ليا مليون او نص قاليا هادشي لي قدرت قلت ليه الله احفظك المهم فوقاش ندير للواليدة العملية بدا كيضحك قاليا ديك درية نهيلة قلت ليه وي قاليا سيمانا جايا جيبها بلا فطور قلت ليه صافي تهلا هي هاديك مشيت و عيطت على سارة قلت ليها بلي العملية سيمانا جايا قالت ليا صافي انا معاك ...
.
من بعد سيمانا مقلتش الواليدة لعب قلت ليها غير شي تحاليل مخصكش تفطري صافي ديك سيمانا مشفتش نهيلة غير تيلي و صل نهار قبل من العملية عيطت لنهيلة بليل قلت ليها غدا قالت ليا وس شوية د ستغيس يقلت ليها متخافيش و عرفتي مغسي بزاااف والله هاد الخير مغنساهش لك حتا نموت قالت يحيى متبقاش تقول هاد الهدرة حنا راه واحد قلت ليها وي عرفت و بقيت كنعنب ديك ليلة حتا لثلاتة قلت ليها صافي نعسي غدا غادي نفيق متعطليش عليا قالت ليا ياله غدا و رجعت ننعس الغد الواليدة هي لي فيقاتني مسكينا ههههه نضت مبغيتش نفطر قدامها خرجت على برا عيطت لنيهلة قلت ليها انا غادي دابا جي قالت ليا وي دابا راني فيقا من قبيلا اوكي غوود حيدي مشيت انا و الواليدة جا داك طبيب قاليا اش بانك لك نقول ليها قلت ليه لا غير فحالا غادير تحاليل قاليا صافي حيد و هو يقول ليها لالة تفضلي هبطو لبلوك شوية نهيلة جايا سلام صافا ايوا راه هبطو بان ليا داك طبيب قلت ليه خويا قاليها اه نهيلة تفضلي قالت ليه ها انا لاحقة علك شدات ليا فإيديا قالت ليا كنبغيك قلت ليها اوسي و هي تعنقني خوكم كيبعيها شيت وليت عنيبة صافي و غادا ناري مي و عشيرتي و أنا برااا شيت بقيت كنتسنا برا شي ساعة خرجو نهيلة انا بقيت حاضيهم ختنا مبنجا مخلونيش نطلع عندها بقيت لتحت كنتسنا فالواليدة شي ساعتين خرجوها و طلعوهم للعناية المركزة مخلاونيش ندخل بان ليا طبيب مشيت لعندو قاليا بلي كولشي داز بيخير و غير نتسناو شوية كانت ديك ساعة شي ل 11 خرجت فطرت و فرحان صافي الواليدة مسكينة تهنات من داك زبل د دياليز فطرت مزيان و رجعت لسبيطار مريح كنتسنا و يخ يخ شحال خيبا باغي نشوف مي فايقة و نهيلة شوية وصلت 22 دليل جا عندي خونا طبيب قاليا ياله نوصلك قلت ليه لا قاليا راه غدا غيفيقو صافي خرجت انا وياه شكرتو على داكشي كامل لي دار معايا قاليا بلي الواليدة عندها زهر حيت عندها ولد فحالي قلت ليه لا هادا واجب صافي نزلت مشيت لدار تعشيت و الغد مشيت لعندهم لقيتهم فاقو كيدويو اهاه دخلت عنقت الواليدة قالت ليا راك ماشي ساهل هادو غير تحاليل ههههه قلت ليها بغيت نخليها مفاجأة لك و مشيت عند نوهيلة قلت ليها عرفاتي الواليدة قالت ليا وي ههههه الواليدة بقات تدعي و تشكر فيها ههههه مي سولاتني منين جات الفلوس شفت فنهيلة قلت ليها غير المحسنين الواليدة شوية كيبانو ليا واليدين نهيلة ....
.
اش عادا واليدين نهيلة دخلو انا برد ليا الما فركابي قلت هاد خوتنا راه عاقو بيا خطفت بنتهم جايين سلمو عليا سلمو على الواليدة قاليها باباها بينتي مالك معلمتيناش و كون غير تشاورتي معانا ختنا طلقتها عليه قالت ليه كنتي غادي تحبسني و انا باغا ندير الخير قاليه مزيان ابنتي مزيان ماماها بقات طالقاها عليها هي و باها انا خرجت و طاز قررت من ورا متبرا الواليدة غنمشي نخطب نهيلة صافي قررت وايلي درية وقفات معايا حسن من رجال د درب مرة دزمان وخا مكلمنة مي هانية دخلت العندهم ل يتهم باقين بابها بقا كيسول فيا فاش كتقرا اش كدير المهم خونا فحالا حس بيا غنجي نخطب من عندو نهيلة هههههه مشاو الغد بنتهم خرجات نهيلة مشات بقيت انا وياها غير وتساب مبغيتش نقوليها شوي حاجا حتا نفاجأها نهار نجي انا و لواليدة المهم بقيت سيمانة كنمشي و نجي لسبيطار كل صباح حيت باقي مغيخرجوش الواليدة و جبدت معاها الموضوع هيا معارفاناش مصاحبين قالت ليا ولدي حنا ناس دراوش و مفحالناش و هوما راك شفتيهم كيديرين و عيشين ف فيلا حنا فكريان قالت ليا راه نهيلة الله اعمرها دار مي واليديه موحال اقبلو بينا انا بغيت نموت فديك لحظة الفلوس دابا هي ليديرا هاد الحالة خرجت معودتش الهدرة معاها صافي غادي معصب علاش الواليدة حاقرانا حتالاش غتبقا هاد البلاد فيها التمييز طبقي ياك كلنا ولاد تسع شهور كنت غادي من حدا واحد الإعدادي بريفي وقت 12 خارجين البراهش و انا معصب و كنفكر فصرف و هو يضخل فيا واحد البرهوش و انا نحنطو فوق كتفي و جريتو الغابة قلبتي عليها البرهوش غندير المك فحال نهيلة مي دابا بصح ربطتو تم وريحت حداه حتا بردت و تهدنت كنشوف فيه كانقول ش درت اواااه واش خطفتو ولا كنحلم الفلوس عماتني و ان نقول ليه ارا تيلي ديالك قلت ليه باباك فاش خدام قاليا مدير تنفيذي فشي شركة اححح قلبتي عليها طلعت نمرتو و عيطت ليه زربت عليه شوف ولدك عندنا غا تحضر 50 مليون غتحطها فتيران ورا الغابة من هنا ساعتين ولا ودع ولدك و قطعت طفيت تيلي و كنتسنا ياك غا الفلوس لي حاغرانا فهاد البلاد ايوا حنا غنجيبوها باي طريقة ساعتين شعلت تيلي عيطت ليه قاليا خويا فلوسك واجدة ولدي هو لي عندي متقربش ليه عافاك قلت ليه ديكلاريتي قاليا لا اخويا لا قلت ليه جيب الفلوس لتيران وحطها و سير غتلقا ولدك فدار قاليا صافي و كيبكي دري خليتو مربوط و مشيت حضيت خونا فحال بابات نهيلة حتا حط لعب و مشا و انا نطلق البرهوش قلت ليه شوف تجبدني ولا مشاو واليديك عند البوليس غنذبحكم من طرف الطرف البرهوش تخلع مكلمنننن مشا كيجري انا مشيت الفلوس هزيتها و عفطت لدار ريحت كنستوعب شنو درت لا اوااه انا متهنت الإجرام اولا كيفاش مي 50 مليون فربعة سوايع لا يعقل بزاااف حسبتها لقيتهت 48 ولد ناس ضحك عليا مي هانية هادشي غيوصلني لشي حوايج كثر .

المهم مريح فدار مزري دري صغير شاف ليا وجهي خبيت صرف تحت واحد سداري و كنتسنا البوليس ادق عليا كرشي دراتني بالخلعة اش غندير دابا المهم مشيت لسبيطار و مهموم كنقول ها انا ولا عندي صرف هادشي لي خاص باش نتزوج بنهيلة ايوا صافي طبيب قاليا يلي الواليدة غدا غتخرج مزيان مشيت جمعت ليها حويجها و كلشي ديتهم لدار صافي مقدرتش نعس ديك ليلة منكري بالبيان زدت طمعت خاصني الفلوس خاصني نزيد نجمع كيفاش غنجمع غنزيد ندي بنادم نخطفو صافي الإجرام غيردني بوكو لعاقة لايمكن نديرها بهاد الماستر لي عندي هي هاديك الغد جبت الواليدة دخلتها بدا بنادم كيجي ديال درب كنقول منافقين حتا واحد مبغا اتبرع عليها ودابا جايين بخوش ديلتمكم فالعشية تلاقيت مع نهيلة قلت ليها كيبقيتي قالت ليا صافا و ناا اوسي و هي تسولني واحد سؤال فشكل اش غادير بالفلوس لي بقاو لك قلت ليها غنحاول ندير علاش نرجع و نبني حياتنا ختنا قالت ليا كيفاش حياتنا قلت ليها قريب نخطبك مي خيف باباك ميقبلش قالت ليا بابا مسوقوش راه حياتي هادي شدات فإيدي و قالت ليا كنتسنا نهار لي نولي مرتك قلت ليها قريب ان شاء الله صافي عونتها تمشي و رجعت لدار حياتي وليت خايف فيها بزاااف كنقول بليل غيجيو اهزوني للبوليس ها ليلة شديت واحد الكاس ديال اتاي وريحت قدام الباب ل كيت فوذني و مزيكا و مكنسونطري مجياااان شوية كيبان ليا عبيقة دايز حاقد عيطت عليه جا ريح حدايا دخلت جبت ليه اتاي قلت ليه مالك قاليا اصحبي وخا نكونو يهود منخلقوش فهاد البلاد الجحيم ولاهي الخدمة قلبت عليها حتا عيت ووالو انا كنقول فخاطري نتا كامل خطوطو و كتقول الخدمة قلت ليه تسنا دخلت لدار هزيت 2500 درهم عطيتها ليه قلت ليه هاك باش ديباني و لابغيتي كثر جي خدم معايا قاليا فاش قلت ليه دومين واعر قاليا راك عارفني قلت ليه نخطفو البراهش نطلبو صرف و زاكشي خونا حسيت بيه تزرا قاليا يحيى بعد علك.من هادشي راه ميليقش لك انا و نخاف على راسي قلت ليه متخافش اساط راه جربت و مطرا والو قاليا نجربو الحبس غا عرس هي هاديك من داك نهار تعاشرت معاه و لينا فيما ندوزو من حدا الإعدادية بريفي كنهزو برهوش و مكنعيقوش برززززاف انا مناخذ 70% و هو 30% درنا صرف بالمزيان و زدنا حتارفنا بزاااف مي اقود بلان هو لي غيطرا لينا فالبحر .
.
واحد نهار من بعد متلعقنا انا و عبيقة قلت ليه ياله نطلعو نتبحرو شحال مهبطت ليه معلينا قلت ليه هز البراسول و ياله طلعنا من الغابة خورجنا البحر ريحنا فالباركينغ الفوق كنتسنا خونا اجيب القص بيما جا نعاود ليكم اش طرا فهاد شهورا بقيت انا و نهيلة حتا شركة معيطات ليا اييه البلاد زينة المهم ولاو غاع البزنازة كيعرفوني و غاع صحاب الإجرام ديما كنعاملهم تشهرت المهم مريح شوية كتبان ليا واحد العائلة نازلا من واحد bmw X6 و هي تنزل واحد ختنا فسراااااا بزااااف جا عبيقة قلت ليه ضرب ضرب على هادو قاليا مالك يكما باغا تدي طومبيل قلت ليها لا شوف تيتيز قاليا ياله اساط قلت ليه غا تسنا البحر مغيهربش بقينا حادينهم حتا مشاو حطو البراسول و لعب شوية درية غادا طالعة جيهت الغابة قلت غادا تشوف عشيرها قلت الخونا ياله هزسنا القص و غادين حتا دخلات شوية و انا نشوفها من بعد كتقضي حاجا هعخخعخح عبيقا بغا يمشي و انا نحبسو
قلت ليه تسنا ابب بانت ليا سالات و حنا نمشيو ياله غتسد سروال و انا نقوليها بصحاااا ههههه ختنا تصحبني باغي غير ندوي معاها قالت ليا خويا انا ماشي من داك نوع قلت ليها غا ندويو قالت ليا اون كوبل و انا نقول ليها و انا مالي حنا اختس غير باغين شوية ديال الفلوس فهمتيني و غناخذهم من عند باباك وراك عارفة الفقر و هاد البلاد كيديرا طلقتها عليها ختنا بانت ليا بدات كتأثر و هو ينوض عبيقة جبد واحد الملاسة من الميكة و حطها ليها فعنقها قاليه سمعي اديك *حبة غتزسدي مغتزيديش غنقطع لك العصب ديال عينيك ختنتا شافت الموس سخفات انا شفت فخونا قلت ليه و سي * بي العين فيها شي عصب قاليا ياله سكتنا هزيت ختنا على كتفي وداك طرف حدا وجهي غادي وحاضي مع عبيقة ليدير لدرية شي حاجا راه فشكل حنا معا بنينا واحد شالي صغير وسط الغابة كوخ المهم ديناها ختنا فاقت بدات كتغوت مسكتهاش قلت ليها غير زيدي فصوت مكين لي يسمعك قالت ليا شنو باغي قلت ليها غنطلب فدية من عند باك قالت ليا واش انا مخطوفة قلت ليها وي اري تيليفونك ختنا مبغاتش و هو يدخل عبيقة غا شفتو وهي تعطيني تيلي ايفون 6 احححح طلعت نيم د باباها و عيطت درت معاه على 40 قاليا صافي و خونا شفتو ممخلوع ما تاوزة كيفاش بلانو ربطت ختنا و نعست عبيقا خرج اتكيف حتا شوية كنسمع صداع و الغوت فقت كنلقا بوليسي واقف ليا حادا راسي اواااه ممتيقش شاد عليا فردي واحد دار ليا لعب لي مينوط وا ولاد ناس خرجوني كتبان ليا ختنا جات لحدايا قالت ليا بصحااااا ههه راه بابا انسبيكتوغ قلت ليها او عندو bmw x6 قالت ليا الورث وراه الأيكلود ديال تيلي ديالي عندو داكشي باش جبدكم قلت ليها بسلامة و دورت وجهي ختنا مشات فحالها طلعو حدايا خونا قاليا متخافش اساط انا معاك غنضربو 3 سنين و نخرجو شفت فيه اشمن ثلاتة د سنين انا شاداني القفقافة دخلونا المهم من بعد تحقيقات وداكشي جاونا بزااف دالقضايا غاع دوك دراري صغار دعاونا غرقنا بالمزيان نهيلة ساقت الخبار الواليدة مخلاوهمش ادخلو دزنا المحمكة من بعد 3 د سيمانات دخلنا القاضي بدا كيسول شوية قاليا نتا واخد الماستر و داخل للإجرام عبيقة كيجوب عادي خونا مولف شوية خرجو مداولة ورجعو حنا ثابت علينا سولني القاضي شحال فعمرك قلت ليه 24 قاليا واسير واحد 24 اخرااا شنووو ديك لقطة طحت ركابيا فشلو 24 عام اش جاما دوزها شوية سول عبيقة نتا شحال خونا قاليا 3 سنين ههههه طيرني ود الناس وخا مفيا منضحك قاليه نتا 22 عام بشاااخ شيت من تم دوزونا للحبس ديريكت مني دخلت كنت مزري مي لقيت الأغلبية رلاد سيكتور لي كنت كنتعامل معاهم و داراري لخدمت معايا وليت انا هو الكبير ديالهم تم صخابي خدامين برا و انا كندوز هنا و بيخير مرا مرا كتجي لعندي الواليدة مخاصها خير و نهيلة حتا هي كنقوليها نسايني مي هي مبغاتش المهم دوزت دابا عشر سنين غلاظيت كنتسنا شي عفو ملكي و نخرج نتزوج بنيهلة وخا مغتبقاش تولد ههه المهم العبرة هي مهما تحنسرت علك الحياة متخطفش المكلمنين
.

النهاية انتضرو قصة جديدة في المساء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصتي مع الطبيبة +18 قصص الحلوة

مارست الجنس مع الخادمة ملي مشاو دارنا للخريج +18

قصة حواني و بغاني + 18