زواج قاصر الجزء الاول
❤
#قراءة_ممتعة
حسن:نوض أديك نعاسة يالاه خسنا نكتبوا قصتنا يالله
أنا:واااخا هاني حبيبي نايضة أوف
مهم داخلة رمنسية شوية هه أنا زهرة فعمري دابا 18 عام دابا كنبان سعيدة ياك ؟؟إييهيا لبنات أجيو تشوفوا قصتي والله يبقا فيكم لحال كتر مني نوصفليكم راسي بعدا أنا بيضة و قصيرة شوية غيني لون ديالهم فشي شكل مايلين لزرق مفتووح و فمي غوز منفخ شوية مهم مزيونة أنا من نواحي طنجة و بظبط لعناصر مدينة صغييرة بزاف قليل لي يعرفها مهم كان عندي 15 عام و لكن كنت كنبان صغيرة على سن ديالي كنت كتقرا مزيان بزاف و ديما كنجي من لأوائل و فنفس الوقت كنت حادكة و شغل دار كامل على كتفي من وقت ما كنت بنت6 سنين .
وصلت لثاثة إعدادي و نجحت بتقوق و قالك باش نكمل قرايا خصني نمشي لطنجة و نقطة لي جبت وفرولي منحة و كلشي أنا فرحت ولكن الفرحة ما كملاتش ملي مشيت نفرح يما و با و دار لقيتهم قالبين وجهم و مابغاوش نمشي و كلسوني من لقراية و كلست حيت ما باليد حيلة بقيت هكاك ناس مشاو يقراو و أنا فدار دازت شهر تقريبا و أنا غير شغل و مرا مرا نمشي عند صحبتي و صاف
حتى لداك نهار جات عندي ماما:بنتي لغزالة نوارت داري لحبيبة ديماها
أنا:شوف والله أيما عييت و مابقالي فاين نزيد شي سخرة و حق سما لحبيبة
ماما:لاا أبنتي أنا كنفرح بييك راه جاووك لخطاب
أنا بحالي عملتيلي StoP بقيت كنشوووف كيفاش أنتغصب فطفولتي راه 15 عام مزال حتى متكونت 100%
ماما:لحبيبة فاين مشيتي نووض دووش و بدل عليك راه غاديين يجيو فليل و باك مواافق عليه سيد لاباااس عليه و خدام ضابط فرباط غادي يعيشك ملكة
أنا:يما أنا ماموافقاش (بالغوات) واش بغيتوااا تغصبوني فحياتي أنا مزال صغيرة حرااام عليكم
سمع با لغوات و دخل..
...دخل جا وبدا يخنزر فيا أنا خافت بزااف يضربني و هو ينطق
بابا:شوف أديك برهوشة نوض و عمل لي قاتلك يماك ولا والله حتى تندم وها ودني منك
مشا با و أنا بقيت غااارقة فدموعي أهئ أهئ علاش أربي أنا معنديشي زهر إسمي زهرة و شي زهر ما عندي نضت كندوش و أنا كنغني و نبكي
^أزهري لا كنتي وردة بيدي نقطرك لا كنتي صوف نغزلك ويلا كنتي حتى جن عند طلبة نحضرك^
و بديك نبكي و نشهق خرجت من دوش وهيا تجي يما لبساتني واحد كسوة طويلة فالخضر و قاتلي :ناس غاديين يوصلوا والله يا يماك و معملتي عقلك
أنا شفت فيها و بديت كنبكي:علاش أيما ياك أنا بنتك
ماما حن قالبها:والله أبنتي بغيت غير مصلاحتك والله
مهم بقينا معنقين و انا نبكي حتى جاو و وصلوا الناس مسحت دموعي خوفا من با طلت من شرجم كيبانلي 3 صوموبيلات زوينييين بزااف نزلوا من طوموبيل لولا:واحد سيد لابس جلابة و كبير فالعمر باينة فيه غني و مرا كبيرة لابسة جلابة زوييينة و باينة ضريفة
طموبيل تانيا:بنت و ولد باينة عاد تزوجوا
وطوموبيل ثالتة:واحد السيد ولكن كبيير
إييوا فين هو فيهم لعريس ؟
مهم دخلوا و أنا مزال فالبيت دخلوا و خداو صواب و أنا كنتصنت
شخص:فين هي لعروسة
با:هاهي دابا وتجي نوض ألمرى جيب لبنت
سمعت يما ماجا و أنا نكلس خرجاتني و كلهم عجبهم جمالي أنا سلمت و كلست حدا ديك لبنت و بديت نقلب بعيني على لعريس
حسناء(إسمها):مجاش هه
أنا تزنكت و حمارت قلت:شكوون هو ؟
حسناء:لعريس هه عندوا شغل لكن أجي نوريك تصويرتوا جبدات تيليفون و وراتلي تصويرة أاااا
...يالهوي كايحمق هه صارحة عجبني هادشي غادي نتزوج بيه واو
حسناء:هاادا حسن راجلك
أنا بتاسمت ليها و هما بداو يتافقوا قالك لعقد من هنا سيمانة و مكاينش لعرس و بنسبة للمهر عطاو 7 ملايين أنا شكيت شوية كيفاش هاد زربة مي ماشي شغلي دازت ديك سيمانة و هما كيوجدوا لوراق و أنا مامسوقاش و ديك سيمانة ماجا ما تاصل قالك إسمه حسن مين جاه الحسن
فجهة ثانية و بظبط مدينة رباط و فدار سي محمد الفاسي أغنى أغنياء المغرب **
إسمي حسن فعمري 22 سنة ولد رباط طويل و مفورمي عينين عسلي و سمر معالم روجولية بإمتياز معنديش درة رحمة فقلبي حيت من صغري و أنا كيعاملني لواليد بقسوة و دخلني لشرطة و انا ما بغيتش و لكن بزز مني و ملي وقفت على رجلي بغا يطيحني و قالك غادي يزوجني برهوشة جبلية تفو كيفاش أنتزوج برهوشة
حسن:لواليد أنا ماشي صغير
الحاج:بغيتي ولا لا ها سخط ها رضى و غادي تزيد دابا نشدوا طريق لعند لبنت
حسن:وااا برهوشة ولكن واخا أنا غادي ندمها حيت قبلات هاد زواج زيد
شدوا طريق لعند زهرة
من جهت ثانية زهرة فبيتها كتقاد لباسها
أووف ياربي قلبي مقبوض و حتى لعرس ماغاديش نديروا ولكن هادي كنازتي ماشي عرسي من بعد 5 ساعات ديال طريق وصل الحاج و حسن لدار زهرة لي طلات من شرجم و بانليها حسن
وااو الواقع حسن من صور ولكن ماتنساش أزهرة هادا غصبك فطوفولتك خرجات زهرة و مها شادة فيديها ومشاو عند لعدول صاوبوا لوراق وولات مراتوا
حسن هود لودن زهرة:مبروك أعروستي ليوم نوريك
زهرة تبروشات و تخلعات مهم رجعوا لدار زهرة و سلمات على عائلتها بالبكا و صافي شدو طريق لرباط وصلوا فليل حسن مشا لداروا ماشي دار باه و دا معاه زهرة مسكينة لي هنا غادي تبدا تعاني.....
وصلوا مع دخلة زهرة خايفة و جميع أفلام إغتصاب ضهروا حداها أما حسن مامسوقش دخل و زدح لباب حسن:أهلا بالعروسة لي دمرات حياتي و فارقاتني على حبيبتي زهرة:سمحلي ما فهمتش و زيدون أسيدي حتى تغتاصبت فطفولتي و نتا واش من نيتك مزوج بنت قد بنتك واباز حسن:بزز مني با بغاك ولكن أنا غادي نوريك زهرة:باك بغاني هه معندكش شخصية هنا حسن تعصب:شوفي أديك لبرهوشة أنا مزوج بيك بزز مني خليني نحتارمك و ما نحطش يدي عليك زهرة:واخا أسيدي موافقة أنا غادي نعيش معاك بحالا مكيناش كون هاني حسن:لالالا و ديك ساعة فين هو انتقامي هنا زهرة خافت بزااف و حسن فبالوا غير خزيت جرها عندوا و قربها بزاف و بدا يبوس فيها بطريقة همجية ديك الحقد كامل فرغوا فيها ولكن عجبوا لحال و غتاصبها بوحشية و هي مسكينة غير كتغوت و لا حياة لمن تنادي سيد غايب مهم ملي سالا رماها بحال شي عاهرة حدا باب ديال لبيت و قال:سيري لبيت لاخور أمراتي لعزيزة زهرة حسات بالإهانة و مقداتش توقف من لألم ديال جرح ديالها حيت مارس عليها بطريقة صعيبة بقات كتزحف حتى وصلات لأقرب بيت دخلات بزز و طاحت فوق نموسية و بدات تبكي زهرة**علاش أربي شنو عملت أنا أمييي فيا لوجع بزاف بقات كتوجع و تبكي شي ساعة من بعد دخلات لدوش و دوشاات و لبسات شورط و صوفيطما و نعسات عند حسن**بلاتي أنا كيفاش درت فبنت صغيرة ديك لحالة أووف نمشي نطلب سماحة لالالا مستحيييل بقا مدابز مع راسو حتى نعس ×فصباح× ناضت زهرة و هي مزال كتحس بألم جسدي و ألم نفسي ناضت و مشات لكوزينة و هي كتعرج وصلات لقات مرا كبيرة و بنت كبير شوية زهرة:صباح نور يامنة و سعاد :صباح لخيير ألالة زهرة:أنا ماشي لالة و زيدون نتوما كبار عليا خصني أنا لي نقولكوم لالة يامنة :أبنتي حتا خدامين هنا و هادي هي خدمتنا. زهرة:لا لميمة أنا قوليلي بنتي ولا زهرة يامنة:اللله على بنتي قالتلي لميمة مهم أنا يامنة لي ربيت حسن حتى تزوجك زهرة:متشرفين ألميمة و نتي أختي سعاد:أنا خدامة جديدة هنا زهرة:متشرفين أختي و فيا جوع ممكن نوجد شي حاجة ؟ يامنة:لا غير كلسي أبنتي سعاد توجد ليك سعاد:أه أختي أنا نوجد ليك مهم يامنة و زهرة شدوا لحديث و حسن يالله فاق من نعاس و تفكر شنو دار و مشا يقلب عليها فالبيت مالقهاش هاود للكوزينة و هو يلقاها كتهضر و تضحك مع لميمة بقا سااهي فالبرائة لي فيهاا
...حسن بقا ساااهي فملامح ديالها وقال مع راسوا كيفاش كنت حيوان و عاملتها بَديك طريقة هي شنو دنبها هداك دنب لواليد
حسن مشا عند لميمة وهو كيضحك
حسن:صباح لخير عمارت داري
لميمة:صباح نوور ولدي مراتك كتحمق
عند زهرة**ملي وصلت للكوزينة و تعرفت على لميمة حسيت بالامان بزاف و لكن ملي شفتو دخل رجعت للخوف ولكن كيفاش كيضحك ويعامل لميمة مزيان ماشي سوقي جيت نوض و هي توقفني ميمة
لميمة:زهرة كلسي حتى تفطري أبننتي
أنا:لاا ماحتاجش ممم مشا مني جوع
حسن:كلسي تاكلي
أنا مالقيت ما نقول و كلست كليت و شبعت داغيا حيت لخوف غالب عليا
أنا:بصحتكم أنا شبعت
حسن:ما كليتي والوا مهم بدلي عليك عندي بيك الغاراض
أنا ملي قالي هكداك صافي قلت غادي يخطفني و يقتلني و يلوحتي فشي غابة اووف طلعت لبست كسوة قصيرة حد ركبة فالغوز مع سبادري بيضة و صاك بيض شعري خليتوا مطلوق و مكنعملش مكياج حيت وجهي مزال صغير و جيت نازلة...
حسن**اووف ساعة باش تلبس هاد لبرهوشة هو يالله كملها و هي تجي هابطة فدروج حسن تصددم كيفاش هي بهاد لجمال و لكن مبينش
حسن:فينك ألالة ساعة ونتي...
زهرة:س سمحلي
مهم حسن سكت و مزادش كلمة و خرج و هي تبعوا ركب فطوموبيل و ركبات حداه معرفاتش تحط سمطة
زهرة:مم...اوف ..بفف
حسن:مااالنا ؟
لقاها مدابزة مع صمطة و هو قرب يصاوبهالها و قرب عندها بزاف هو جاتوا عادي أما هي حسات بشعور زوييين
مشاو طريق طوييلة بزاف حتى وصلوا لواحد تلة على لبحر زهرة صافي وقفولها لما فركابي و قالت هنا يدفني
نزل حسن و نزلات هي
حسن:شوفي أزهرة أنا.....
حسن:زهرة أنا متأسف على لي درت لك والله أنا لواليد ديالي كان كيعاملني خايب أختي المهم أنا كنواعد مابقيتش نقيسك و من بعد عامين نطلقوا و غادي نوفر ليك لي بغيتي
زهرة بقات غير كتشوف علاش دار هاكا و غتصبني ملي غادي يلوحني شكون غادي يقبل عليا الله ياربي عاوني
زهرة:واخا موافقة
حسن تصدم من ردها علاش جاوبت بإجاب و هو غتاصبها
مهم تافقوا بلي يوليو صحاب و زهرة تكمل قرايتها و داكشي لي كان ولاو كثر من صحاب و سجلها فالمدرسة خاصة
حسن:زهرة زهرة فينك ...
زهرة:أنا مع لميمة أجي
دخل حسن لقا لميمة و زهرة كالسين كيهضروا
باس لميمة يديها
لميمة:الله يرضي عليك حبيبي
وسلم على زهرة
حسن:زهرة أنا سجلتك فمدرسة و ها هو ملف ديالك
زهرة ناضت كتنقز بالفرحة ههه و تعنق لميمة و تبوس أما واحد حسن سهى فين الله و علم دوزوا داك نهار ناشطين و فرحانين
^فليل^
حسن:وااه فين هو لعشى
وحد شوية هو يسمع دقان فالباب مشا يفتح وهو يلقا حبيبتوا سلمى بدات كتسلم عليه و تبوس و حتى هو فهاد لحضة زهرة خرجات من لكوزينة و كتهضر
زهرة:حسن حسن لميمة وج...
تصدمات من لمنضر و طاح ليها طبسيل من يديها و هما يدوروا
حسن:زهرة هادي سلمى حبيبتي
زهرة:أه متشرفين...
مخلاتوش يزيد يدوي و طلعات كتجري للبيت مع سدات لباب......
❤
مع سدات لبيت بدات تبكي و تنوح و تخنقات معرفاتش علاش و أش هاد الإحساس و علاش حسات هكاك مهم مسكينة شبعات بكا حتى نعسات أما حسن بقا مع خييتي هي تخلات عليه ملي كان غادي يتزوج و ملي عرفات بلي ولا مع مراتو صحاب مقدراتش تفرق منو و بغات ترجع ليه و تخليه يكره زهرة
حسن كيبغي سلمى بزااف و كينسى العالم ملي كيكون معاها
لميمة ملي شافت سلمى طلعات لبيت زهرة لقاتها ناعسة و مخدة عامرة دموع غطاتها وخرجات
×فصباح×
ناضت زهرة سمعات سكاات جاها شعور بلي بغات تمشي تشوف حسن و هو ناعس و داكشي لي كان دخلات و حطات يديها على وجهو و يد لخرى على فمها حيت بدات كتبكي و خافت يفيق خرجات و هودات لكوزينة لقات لميمة مزال ما فاقت و كيفاش تفيق مع 6 مهم وجدات فطور خفيف فطرات و طلعات لبسات سروال كحل و شوميز بيظة مع صاك و صباط بلا و شعرها كوب شوفال زعمات شوية و حطات مكياج و خرجات متاجهت للعنوان لي فملف ديال مدرسة وصلات مع الوقت 7:50 دخلات و لعين كلها عليها وصلات عند لمدير و كملات الإجراءات و خرجات من عندو متجهت للقسم
أما حسن ناض من نعاس و حاس براسو كان فحلم زوين حلم بلي زهرة حطات يديها على وجهو مهم ناض و مشا لبيتها مالقهاش بدا يقلب و ملقا والوا تخلع و مشا يشوف و يقلب فبتها و ملقاش لملف مشا كيطير للمدرسة و دخل بحال رعد لمكتب لمدير
دخل حسن وخلا وراه دخان
أعصابوا لي كتحرق حسن:واش جات زهرة لهنا مدير:أ أه أسيدي هي دابا فالقسم 9 خرج حسن و نيشاان للقسم ديال زهرة دخل بلا سابق إندار و هز زهرة و خرج لاحها فطوموبيل و زاد مشا لدار لاحها فوق ناموسية و جبد سمطة شبع فيها عصى و هي معارفة والوا غير كتبكي و تتوجع حسن:تخرجي لاما تقوليهالي و زايدها لباس و مكياج مزيان تباركالله زهرة:عفااك وقف عفااك والله ما نعاود أهئ أهئ حسن وقف من ضرب و خرج و أعصابو على الحافة هو خرج و هي تدخل لميمة: الله على بنتي الله سمحيلي أبنتي خفت ندخل سمحيلي أهئ أهئ بدات لميمة تبكي و دخلات زهرة لدوش دوشات ليها و عيطات على طبيبة لي جات بقات مأسفة على لحالة ديال زهرة لحمها كولوا دم عطاتها مهدئ و نعسات أما حسن خرج ومشا لداك تلة لي كان وعدها فيها ندم بزااف بقا تما حتى طاح ضلام تاصلات بيه سلمى حسن:ألوا سلمى ...أه واخا هاني جاي شد طريق لدار وصل مع ساعة لعشا تعشا جا طالع و هي تشدوا سلمى من يدوا و بداو فزمر ديالهم و فهاد لحظات ....
فهاد لحضات ناضت زهرة و حسات بالعطش ما قدراتش تنيض لميمة و مشات باش تشرب ملي فتحات لباب لقات حسن و سلمى كي....أستغفر الله و هي بملابس شفافة لحمها على الهواء مباشرة و هو غير بشورط زهرة سخفات من واقع صدمة و مرادولهاش لبال كملوا و هي بقات مليوحة تما حتى سالاو عاد ردلها لبال حسن و مشا كيجري هزها تحت أنضار سلمى لي حماقت و بغاتها تموت دخلها حسن لبيتها و نيد لميمة باش تلبسلها شي حاجة و داكشي لي كان طار بيها لسبيطار ملي وصل كلشي كيتجارا و شي منهنا شي ملهيه هه لمهم بقاو ها دوا ها سيروم ها زمر حتى فاقت و خرج طبيب
طبيب:سيدي لبنت مريضة بزاف و خصها راحة و إلا نقدروا نفقدوها
حسن شنق عليه:كيفاااش
طبيب:خسها راحة أسيدي
حسن طلق من طبيب و مشا عند زهرة لي لقاها كتبكي دارت شافت فيه و كترجاه يخرج غير بعينيها
حسن مشا كلس حداها و طلب سماحة منها و هي غير ساكتة هزها و داها لدار المشكل هو حسن بعد غدا غادي يبدا لخدمة و قرر باش زهرة دوز باك حرة و ياخدها ترتاح عند واليديها و من بعد يجيبها مهم وصل صباح فاقت زهرة و حسن لي نعس حداها خوفا عليها و من بعد لبسات هي سروال و تيشورت و سبادري مع صاك و هو شورت و تيشورت مع سبادري و لحاجة زوينة هي لبسوا نفس لون الازرق بلاما يردوا لبال و هاودوا يسلموا على لميمة....
هاودوا عند لميمة:لله ولادي زيونات كيف صبحتو لاباس جيتو كتحمقوا بزرق
حسن و زهرة شافو فبعضهم و هضرو :لا أنا لي لبست لول
لميمة:هههه صافي دوزو تفطروا الله يهديكم
فطروا و تسالموا مع لميمة و شدو طريق لطنجة طريق كلها و هما ساكتين و كلها فاش كيفكر حتى كيسمع حسن خشش خششش ههه شاف فيها و فبرائتها و لكن لا هو من سلمى يخلاق طيح لكرسي و مدها و زاد فطريق وصلوا فالعشية و كان لبرد شوية جاب جاكيط من لور ديال طوموبيل و لبسهالها و هي نااااعسة ميتة هه حتى وصلوا لدار عاد فيقها ناضت كتكسل
زهرة:مم..أنا نعست ؟
حسن:لا أختي نتي متي
زهرة ناضت و لقات راسها لابسة حاجة كبيرة عليها و زولاتها خرجات من طوموبيل و هو يجي وراها حسن :أجي مك كطل
عنقها و باسها من فمها و الانسة غير واقفة مشا و خلاها واقفة عاد مشات دقات تلقات ليها مها بالفرحة و زغاريت و صلات و سلام شوهة و صاف دخلوا و عنقها و باسها من فمها و الانسة غير واقفة مشا و خلاها واقفة عاد مشات دقات تلقات ليها مها بالفرحة و زغاريت و صلات و سلام شوهة و صاف دخلوا و كلسوا و مها سولاتها :كيف دازة دخلا
زهرة فنفسها:دازت إغتصاب الله يحفض منو بنات مسليمين عاد دواة ”أه أ يما كلشي مزيان توحشتكم و جيت نشوفكم غدا غادي يجي حسن ياخدني بداو كيهضروا و موضوع يجيب خوه و هي مها تقوليها:دبا بغينا حفيد يعمر ليكم دار
زهرة دموع واقفين ليها حتى هي بغات من حسن ولد ولكن ميمكنش داز داك نهار و صباح...
زواج قاصر الجزء الاول
حسن:نوض أديك نعاسة يالاه خسنا نكتبوا قصتنا يالله
أنا:واااخا هاني حبيبي نايضة أوف
مهم داخلة رمنسية شوية هه أنا زهرة فعمري دابا 18 عام دابا كنبان سعيدة ياك ؟؟إييهيا لبنات أجيو تشوفوا قصتي والله يبقا فيكم لحال كتر مني نوصفليكم راسي بعدا أنا بيضة و قصيرة شوية غيني لون ديالهم فشي شكل مايلين لزرق مفتووح و فمي غوز منفخ شوية مهم مزيونة أنا من نواحي طنجة و بظبط لعناصر مدينة صغييرة بزاف قليل لي يعرفها مهم كان عندي 15 عام و لكن كنت كنبان صغيرة على سن ديالي كنت كتقرا مزيان بزاف و ديما كنجي من لأوائل و فنفس الوقت كنت حادكة و شغل دار كامل على كتفي من وقت ما كنت بنت6 سنين .
وصلت لثاثة إعدادي و نجحت بتقوق و قالك باش نكمل قرايا خصني نمشي لطنجة و نقطة لي جبت وفرولي منحة و كلشي أنا فرحت ولكن الفرحة ما كملاتش ملي مشيت نفرح يما و با و دار لقيتهم قالبين وجهم و مابغاوش نمشي و كلسوني من لقراية و كلست حيت ما باليد حيلة بقيت هكاك ناس مشاو يقراو و أنا فدار دازت شهر تقريبا و أنا غير شغل و مرا مرا نمشي عند صحبتي و صاف
حتى لداك نهار جات عندي ماما:بنتي لغزالة نوارت داري لحبيبة ديماها
أنا:شوف والله أيما عييت و مابقالي فاين نزيد شي سخرة و حق سما لحبيبة
ماما:لاا أبنتي أنا كنفرح بييك راه جاووك لخطاب
أنا بحالي عملتيلي StoP بقيت كنشوووف كيفاش أنتغصب فطفولتي راه 15 عام مزال حتى متكونت 100%
ماما:لحبيبة فاين مشيتي نووض دووش و بدل عليك راه غاديين يجيو فليل و باك مواافق عليه سيد لاباااس عليه و خدام ضابط فرباط غادي يعيشك ملكة
أنا:يما أنا ماموافقاش (بالغوات) واش بغيتوااا تغصبوني فحياتي أنا مزال صغيرة حرااام عليكم
سمع با لغوات و دخل..
...دخل جا وبدا يخنزر فيا أنا خافت بزااف يضربني و هو ينطق
بابا:شوف أديك برهوشة نوض و عمل لي قاتلك يماك ولا والله حتى تندم وها ودني منك
مشا با و أنا بقيت غااارقة فدموعي أهئ أهئ علاش أربي أنا معنديشي زهر إسمي زهرة و شي زهر ما عندي نضت كندوش و أنا كنغني و نبكي
^أزهري لا كنتي وردة بيدي نقطرك لا كنتي صوف نغزلك ويلا كنتي حتى جن عند طلبة نحضرك^
و بديك نبكي و نشهق خرجت من دوش وهيا تجي يما لبساتني واحد كسوة طويلة فالخضر و قاتلي :ناس غاديين يوصلوا والله يا يماك و معملتي عقلك
أنا شفت فيها و بديت كنبكي:علاش أيما ياك أنا بنتك
ماما حن قالبها:والله أبنتي بغيت غير مصلاحتك والله
مهم بقينا معنقين و انا نبكي حتى جاو و وصلوا الناس مسحت دموعي خوفا من با طلت من شرجم كيبانلي 3 صوموبيلات زوينييين بزااف نزلوا من طوموبيل لولا:واحد سيد لابس جلابة و كبير فالعمر باينة فيه غني و مرا كبيرة لابسة جلابة زوييينة و باينة ضريفة
طموبيل تانيا:بنت و ولد باينة عاد تزوجوا
وطوموبيل ثالتة:واحد السيد ولكن كبيير
إييوا فين هو فيهم لعريس ؟
مهم دخلوا و أنا مزال فالبيت دخلوا و خداو صواب و أنا كنتصنت
شخص:فين هي لعروسة
با:هاهي دابا وتجي نوض ألمرى جيب لبنت
سمعت يما ماجا و أنا نكلس خرجاتني و كلهم عجبهم جمالي أنا سلمت و كلست حدا ديك لبنت و بديت نقلب بعيني على لعريس
حسناء(إسمها):مجاش هه
أنا تزنكت و حمارت قلت:شكوون هو ؟
حسناء:لعريس هه عندوا شغل لكن أجي نوريك تصويرتوا جبدات تيليفون و وراتلي تصويرة أاااا
...يالهوي كايحمق هه صارحة عجبني هادشي غادي نتزوج بيه واو
حسناء:هاادا حسن راجلك
أنا بتاسمت ليها و هما بداو يتافقوا قالك لعقد من هنا سيمانة و مكاينش لعرس و بنسبة للمهر عطاو 7 ملايين أنا شكيت شوية كيفاش هاد زربة مي ماشي شغلي دازت ديك سيمانة و هما كيوجدوا لوراق و أنا مامسوقاش و ديك سيمانة ماجا ما تاصل قالك إسمه حسن مين جاه الحسن
فجهة ثانية و بظبط مدينة رباط و فدار سي محمد الفاسي أغنى أغنياء المغرب **
إسمي حسن فعمري 22 سنة ولد رباط طويل و مفورمي عينين عسلي و سمر معالم روجولية بإمتياز معنديش درة رحمة فقلبي حيت من صغري و أنا كيعاملني لواليد بقسوة و دخلني لشرطة و انا ما بغيتش و لكن بزز مني و ملي وقفت على رجلي بغا يطيحني و قالك غادي يزوجني برهوشة جبلية تفو كيفاش أنتزوج برهوشة
حسن:لواليد أنا ماشي صغير
الحاج:بغيتي ولا لا ها سخط ها رضى و غادي تزيد دابا نشدوا طريق لعند لبنت
حسن:وااا برهوشة ولكن واخا أنا غادي ندمها حيت قبلات هاد زواج زيد
شدوا طريق لعند زهرة
من جهت ثانية زهرة فبيتها كتقاد لباسها
أووف ياربي قلبي مقبوض و حتى لعرس ماغاديش نديروا ولكن هادي كنازتي ماشي عرسي من بعد 5 ساعات ديال طريق وصل الحاج و حسن لدار زهرة لي طلات من شرجم و بانليها حسن
وااو الواقع حسن من صور ولكن ماتنساش أزهرة هادا غصبك فطوفولتك خرجات زهرة و مها شادة فيديها ومشاو عند لعدول صاوبوا لوراق وولات مراتوا
حسن هود لودن زهرة:مبروك أعروستي ليوم نوريك
زهرة تبروشات و تخلعات مهم رجعوا لدار زهرة و سلمات على عائلتها بالبكا و صافي شدو طريق لرباط وصلوا فليل حسن مشا لداروا ماشي دار باه و دا معاه زهرة مسكينة لي هنا غادي تبدا تعاني.....
وصلوا مع دخلة زهرة خايفة و جميع أفلام إغتصاب ضهروا حداها أما حسن مامسوقش دخل و زدح لباب حسن:أهلا بالعروسة لي دمرات حياتي و فارقاتني على حبيبتي زهرة:سمحلي ما فهمتش و زيدون أسيدي حتى تغتاصبت فطفولتي و نتا واش من نيتك مزوج بنت قد بنتك واباز حسن:بزز مني با بغاك ولكن أنا غادي نوريك زهرة:باك بغاني هه معندكش شخصية هنا حسن تعصب:شوفي أديك لبرهوشة أنا مزوج بيك بزز مني خليني نحتارمك و ما نحطش يدي عليك زهرة:واخا أسيدي موافقة أنا غادي نعيش معاك بحالا مكيناش كون هاني حسن:لالالا و ديك ساعة فين هو انتقامي هنا زهرة خافت بزااف و حسن فبالوا غير خزيت جرها عندوا و قربها بزاف و بدا يبوس فيها بطريقة همجية ديك الحقد كامل فرغوا فيها ولكن عجبوا لحال و غتاصبها بوحشية و هي مسكينة غير كتغوت و لا حياة لمن تنادي سيد غايب مهم ملي سالا رماها بحال شي عاهرة حدا باب ديال لبيت و قال:سيري لبيت لاخور أمراتي لعزيزة زهرة حسات بالإهانة و مقداتش توقف من لألم ديال جرح ديالها حيت مارس عليها بطريقة صعيبة بقات كتزحف حتى وصلات لأقرب بيت دخلات بزز و طاحت فوق نموسية و بدات تبكي زهرة**علاش أربي شنو عملت أنا أمييي فيا لوجع بزاف بقات كتوجع و تبكي شي ساعة من بعد دخلات لدوش و دوشاات و لبسات شورط و صوفيطما و نعسات عند حسن**بلاتي أنا كيفاش درت فبنت صغيرة ديك لحالة أووف نمشي نطلب سماحة لالالا مستحيييل بقا مدابز مع راسو حتى نعس ×فصباح× ناضت زهرة و هي مزال كتحس بألم جسدي و ألم نفسي ناضت و مشات لكوزينة و هي كتعرج وصلات لقات مرا كبيرة و بنت كبير شوية زهرة:صباح نور يامنة و سعاد :صباح لخيير ألالة زهرة:أنا ماشي لالة و زيدون نتوما كبار عليا خصني أنا لي نقولكوم لالة يامنة :أبنتي حتا خدامين هنا و هادي هي خدمتنا. زهرة:لا لميمة أنا قوليلي بنتي ولا زهرة يامنة:اللله على بنتي قالتلي لميمة مهم أنا يامنة لي ربيت حسن حتى تزوجك زهرة:متشرفين ألميمة و نتي أختي سعاد:أنا خدامة جديدة هنا زهرة:متشرفين أختي و فيا جوع ممكن نوجد شي حاجة ؟ يامنة:لا غير كلسي أبنتي سعاد توجد ليك سعاد:أه أختي أنا نوجد ليك مهم يامنة و زهرة شدوا لحديث و حسن يالله فاق من نعاس و تفكر شنو دار و مشا يقلب عليها فالبيت مالقهاش هاود للكوزينة و هو يلقاها كتهضر و تضحك مع لميمة بقا سااهي فالبرائة لي فيهاا
...حسن بقا ساااهي فملامح ديالها وقال مع راسوا كيفاش كنت حيوان و عاملتها بَديك طريقة هي شنو دنبها هداك دنب لواليد
حسن مشا عند لميمة وهو كيضحك
حسن:صباح لخير عمارت داري
لميمة:صباح نوور ولدي مراتك كتحمق
عند زهرة**ملي وصلت للكوزينة و تعرفت على لميمة حسيت بالامان بزاف و لكن ملي شفتو دخل رجعت للخوف ولكن كيفاش كيضحك ويعامل لميمة مزيان ماشي سوقي جيت نوض و هي توقفني ميمة
لميمة:زهرة كلسي حتى تفطري أبننتي
أنا:لاا ماحتاجش ممم مشا مني جوع
حسن:كلسي تاكلي
أنا مالقيت ما نقول و كلست كليت و شبعت داغيا حيت لخوف غالب عليا
أنا:بصحتكم أنا شبعت
حسن:ما كليتي والوا مهم بدلي عليك عندي بيك الغاراض
أنا ملي قالي هكداك صافي قلت غادي يخطفني و يقتلني و يلوحتي فشي غابة اووف طلعت لبست كسوة قصيرة حد ركبة فالغوز مع سبادري بيضة و صاك بيض شعري خليتوا مطلوق و مكنعملش مكياج حيت وجهي مزال صغير و جيت نازلة...
حسن**اووف ساعة باش تلبس هاد لبرهوشة هو يالله كملها و هي تجي هابطة فدروج حسن تصددم كيفاش هي بهاد لجمال و لكن مبينش
حسن:فينك ألالة ساعة ونتي...
زهرة:س سمحلي
مهم حسن سكت و مزادش كلمة و خرج و هي تبعوا ركب فطوموبيل و ركبات حداه معرفاتش تحط سمطة
زهرة:مم...اوف ..بفف
حسن:مااالنا ؟
لقاها مدابزة مع صمطة و هو قرب يصاوبهالها و قرب عندها بزاف هو جاتوا عادي أما هي حسات بشعور زوييين
مشاو طريق طوييلة بزاف حتى وصلوا لواحد تلة على لبحر زهرة صافي وقفولها لما فركابي و قالت هنا يدفني
نزل حسن و نزلات هي
حسن:شوفي أزهرة أنا.....
حسن:زهرة أنا متأسف على لي درت لك والله أنا لواليد ديالي كان كيعاملني خايب أختي المهم أنا كنواعد مابقيتش نقيسك و من بعد عامين نطلقوا و غادي نوفر ليك لي بغيتي
زهرة بقات غير كتشوف علاش دار هاكا و غتصبني ملي غادي يلوحني شكون غادي يقبل عليا الله ياربي عاوني
زهرة:واخا موافقة
حسن تصدم من ردها علاش جاوبت بإجاب و هو غتاصبها
مهم تافقوا بلي يوليو صحاب و زهرة تكمل قرايتها و داكشي لي كان ولاو كثر من صحاب و سجلها فالمدرسة خاصة
حسن:زهرة زهرة فينك ...
زهرة:أنا مع لميمة أجي
دخل حسن لقا لميمة و زهرة كالسين كيهضروا
باس لميمة يديها
لميمة:الله يرضي عليك حبيبي
وسلم على زهرة
حسن:زهرة أنا سجلتك فمدرسة و ها هو ملف ديالك
زهرة ناضت كتنقز بالفرحة ههه و تعنق لميمة و تبوس أما واحد حسن سهى فين الله و علم دوزوا داك نهار ناشطين و فرحانين
^فليل^
حسن:وااه فين هو لعشى
وحد شوية هو يسمع دقان فالباب مشا يفتح وهو يلقا حبيبتوا سلمى بدات كتسلم عليه و تبوس و حتى هو فهاد لحضة زهرة خرجات من لكوزينة و كتهضر
زهرة:حسن حسن لميمة وج...
تصدمات من لمنضر و طاح ليها طبسيل من يديها و هما يدوروا
حسن:زهرة هادي سلمى حبيبتي
زهرة:أه متشرفين...
مخلاتوش يزيد يدوي و طلعات كتجري للبيت مع سدات لباب......
❤
مع سدات لبيت بدات تبكي و تنوح و تخنقات معرفاتش علاش و أش هاد الإحساس و علاش حسات هكاك مهم مسكينة شبعات بكا حتى نعسات أما حسن بقا مع خييتي هي تخلات عليه ملي كان غادي يتزوج و ملي عرفات بلي ولا مع مراتو صحاب مقدراتش تفرق منو و بغات ترجع ليه و تخليه يكره زهرة
حسن كيبغي سلمى بزااف و كينسى العالم ملي كيكون معاها
لميمة ملي شافت سلمى طلعات لبيت زهرة لقاتها ناعسة و مخدة عامرة دموع غطاتها وخرجات
×فصباح×
ناضت زهرة سمعات سكاات جاها شعور بلي بغات تمشي تشوف حسن و هو ناعس و داكشي لي كان دخلات و حطات يديها على وجهو و يد لخرى على فمها حيت بدات كتبكي و خافت يفيق خرجات و هودات لكوزينة لقات لميمة مزال ما فاقت و كيفاش تفيق مع 6 مهم وجدات فطور خفيف فطرات و طلعات لبسات سروال كحل و شوميز بيظة مع صاك و صباط بلا و شعرها كوب شوفال زعمات شوية و حطات مكياج و خرجات متاجهت للعنوان لي فملف ديال مدرسة وصلات مع الوقت 7:50 دخلات و لعين كلها عليها وصلات عند لمدير و كملات الإجراءات و خرجات من عندو متجهت للقسم
أما حسن ناض من نعاس و حاس براسو كان فحلم زوين حلم بلي زهرة حطات يديها على وجهو مهم ناض و مشا لبيتها مالقهاش بدا يقلب و ملقا والوا تخلع و مشا يشوف و يقلب فبتها و ملقاش لملف مشا كيطير للمدرسة و دخل بحال رعد لمكتب لمدير
دخل حسن وخلا وراه دخان
أعصابوا لي كتحرق حسن:واش جات زهرة لهنا مدير:أ أه أسيدي هي دابا فالقسم 9 خرج حسن و نيشاان للقسم ديال زهرة دخل بلا سابق إندار و هز زهرة و خرج لاحها فطوموبيل و زاد مشا لدار لاحها فوق ناموسية و جبد سمطة شبع فيها عصى و هي معارفة والوا غير كتبكي و تتوجع حسن:تخرجي لاما تقوليهالي و زايدها لباس و مكياج مزيان تباركالله زهرة:عفااك وقف عفااك والله ما نعاود أهئ أهئ حسن وقف من ضرب و خرج و أعصابو على الحافة هو خرج و هي تدخل لميمة: الله على بنتي الله سمحيلي أبنتي خفت ندخل سمحيلي أهئ أهئ بدات لميمة تبكي و دخلات زهرة لدوش دوشات ليها و عيطات على طبيبة لي جات بقات مأسفة على لحالة ديال زهرة لحمها كولوا دم عطاتها مهدئ و نعسات أما حسن خرج ومشا لداك تلة لي كان وعدها فيها ندم بزااف بقا تما حتى طاح ضلام تاصلات بيه سلمى حسن:ألوا سلمى ...أه واخا هاني جاي شد طريق لدار وصل مع ساعة لعشا تعشا جا طالع و هي تشدوا سلمى من يدوا و بداو فزمر ديالهم و فهاد لحظات ....
فهاد لحضات ناضت زهرة و حسات بالعطش ما قدراتش تنيض لميمة و مشات باش تشرب ملي فتحات لباب لقات حسن و سلمى كي....أستغفر الله و هي بملابس شفافة لحمها على الهواء مباشرة و هو غير بشورط زهرة سخفات من واقع صدمة و مرادولهاش لبال كملوا و هي بقات مليوحة تما حتى سالاو عاد ردلها لبال حسن و مشا كيجري هزها تحت أنضار سلمى لي حماقت و بغاتها تموت دخلها حسن لبيتها و نيد لميمة باش تلبسلها شي حاجة و داكشي لي كان طار بيها لسبيطار ملي وصل كلشي كيتجارا و شي منهنا شي ملهيه هه لمهم بقاو ها دوا ها سيروم ها زمر حتى فاقت و خرج طبيب
طبيب:سيدي لبنت مريضة بزاف و خصها راحة و إلا نقدروا نفقدوها
حسن شنق عليه:كيفاااش
طبيب:خسها راحة أسيدي
حسن طلق من طبيب و مشا عند زهرة لي لقاها كتبكي دارت شافت فيه و كترجاه يخرج غير بعينيها
حسن مشا كلس حداها و طلب سماحة منها و هي غير ساكتة هزها و داها لدار المشكل هو حسن بعد غدا غادي يبدا لخدمة و قرر باش زهرة دوز باك حرة و ياخدها ترتاح عند واليديها و من بعد يجيبها مهم وصل صباح فاقت زهرة و حسن لي نعس حداها خوفا عليها و من بعد لبسات هي سروال و تيشورت و سبادري مع صاك و هو شورت و تيشورت مع سبادري و لحاجة زوينة هي لبسوا نفس لون الازرق بلاما يردوا لبال و هاودوا يسلموا على لميمة....
هاودوا عند لميمة:لله ولادي زيونات كيف صبحتو لاباس جيتو كتحمقوا بزرق
حسن و زهرة شافو فبعضهم و هضرو :لا أنا لي لبست لول
لميمة:هههه صافي دوزو تفطروا الله يهديكم
فطروا و تسالموا مع لميمة و شدو طريق لطنجة طريق كلها و هما ساكتين و كلها فاش كيفكر حتى كيسمع حسن خشش خششش ههه شاف فيها و فبرائتها و لكن لا هو من سلمى يخلاق طيح لكرسي و مدها و زاد فطريق وصلوا فالعشية و كان لبرد شوية جاب جاكيط من لور ديال طوموبيل و لبسهالها و هي نااااعسة ميتة هه حتى وصلوا لدار عاد فيقها ناضت كتكسل
زهرة:مم..أنا نعست ؟
حسن:لا أختي نتي متي
زهرة ناضت و لقات راسها لابسة حاجة كبيرة عليها و زولاتها خرجات من طوموبيل و هو يجي وراها حسن :أجي مك كطل
عنقها و باسها من فمها و الانسة غير واقفة مشا و خلاها واقفة عاد مشات دقات تلقات ليها مها بالفرحة و زغاريت و صلات و سلام شوهة و صاف دخلوا و عنقها و باسها من فمها و الانسة غير واقفة مشا و خلاها واقفة عاد مشات دقات تلقات ليها مها بالفرحة و زغاريت و صلات و سلام شوهة و صاف دخلوا و كلسوا و مها سولاتها :كيف دازة دخلا
زهرة فنفسها:دازت إغتصاب الله يحفض منو بنات مسليمين عاد دواة ”أه أ يما كلشي مزيان توحشتكم و جيت نشوفكم غدا غادي يجي حسن ياخدني بداو كيهضروا و موضوع يجيب خوه و هي مها تقوليها:دبا بغينا حفيد يعمر ليكم دار
زهرة دموع واقفين ليها حتى هي بغات من حسن ولد ولكن ميمكنش داز داك نهار و صباح...
تعليقات
إرسال تعليق