المشاركات

قصة سفيان وسلمى 3 و الاخيرة

صورة
قصة سفيان وسلمى 3 و الاخيرة دخلنا لعندهم باش نشوفو باها حتى كنتصدم باها هو العامل لي كنت باغي نقتل و مماتش وتيبيع لحشيش قال ليا شنو تدير هنا نتا زربت عليه عنقتو وقلت ليه غير بريط ستنا انا جيت نخطب بنتك غادي نتزوج بيها وغادي نتهلا فيها قاليا صافي صافي طلقني راه تيشوفو فينا معانقين غادي يحساب ليهم واش توامل حنى طلقتو سلم على لواليد و الواليدة جابو اتاي و من وراه لقص عاودو حطو أتاي عاد بدات الهضرة فالمعقوق قاليه لواليد شوف أسيدي البنت بنتنا و والولد ولدكم ولدي انا لي مربيه وميأدي ش دبانة باها وهو يشوفيا وبدا تيحك فعنقو بلاصة دبحة ههههههه قاليا غير بالإشارات كدبو عليك الحاج قلت ليه عمي راه بنتك هاديك مغادي نبززو عليكم والو أنا راه تتعرفني قبل ولكين متتعرفنيش مزياان أنا متنخليش حبابي و عائلتي و بنتك انا بغيتها لحلال و هو يمد يدو لواليد قاليه لفاتحة أسيدي مصطفى ياك فرحني شفت فختنى وينو لوين تتحشم ههههه رجعنا لدار بعد ما تافقو دارنا ودارهم بلي غيديرو لعرس بعد 3 سيمانات قلت مع راسي دبا جا الوقت باش نخرج فلوسي وندير شي حاجة مشيت لبنكة جبدت شي حاجة قليلة من داكشي وشريت بيها شي برطمات فوا

قصة سفيان وسلمى 2

صورة
قصة سفيان وسلمى 2 كيف شديت كورة كاع تمو جاين لعندي مع لخلعة وليت غير تنجري فتيران حتى ماركيتها هههه لمهم دازت عليا فداك لماتش متيتنساش بقيت تنلعب معاهم حتى سالا شعر لول وبصح عطاني خونا شيك فيه 50 الف دولار صيفتو لواليد متيقش قلت ليه بلي وليت تنلعب مع واحد لفرقة امريكية ولاو تيتفرجو فيا فلقهوة ديال درب هههه بقيت تنلعب معاهم وفنفس لوقت لي تنشدو تنصيفطو لدار فلمغرب حيت بغيت غير نكمل دوك 6 سنين وغادي نرجع أما ديك لولاية لي تنلعب فيها وليت مشهور فيها فينما ندوز تيوقفني وا حد تيتصور معايا بقيت هاكدا عامين وسلمى مبقيتش هضرت معاها هيا معيطتش عليا وحتى انا مشاولي نوامر حتال واحد نهار كنت داخل لتيران مع لعابا وهيا توقف قدامنا معرفت منقول ولى شنو ندير عامين مشفتها تبدلات بزااف وحتى انا نبقيتش فشكلي وعقليتي كيف كنت قلت ليهم دخلو وانا غادي نتبعكم قالت ليا مالك متتسولش فيا صافي نسيتيني فبلجيكة قلت ليها لا ولله حتى بالي ديما معاك ولكين انا راه ديما مشغول و عاد مشالي تيلي لي فيه نمرتك ملقيت كيف ندير قالت ليا صافي دزولي و نساني تبعتها شديت ليها يدها قلت ليها سلمى ولله ما لخاطري فهميني قالت ليا

قصة سفيان وسلمى 1

صورة
قصة  سفيان وسلمى خونا سميتو سفيان وهو فبلجيكة دبا وحتى سلمى ودعيو معاها عندها عملية على عينها ولله قصة واقعية غير انا غادي نزيد فيها وباش نوصل قصتو مزيان غادي ندوي بحالا انا هو سفيان..... لمهم سفيان 18 عام حفيت راسي فلقرايا ديال لموغريب باش نهرب من هاد لبلاد حتى جبت لباك بميزة مقودة وخا دار حبسو معايا ومخلاونيش نمشي ولكين قصوحية راس وكان تيحسابلي بلي إلى مشيت لتمى غادي ندير لاباس ونرجع لهنا بحال كاع ناس صافي جمعت وراقيا وشويا ديال لفلوس لمهم مشيت لبلجيكة دوزة اليوماي ن لولين غير تسركيل حتال نهار تالت عاد مشيت لمعهد مشيت وكتاشفت بلي لأكترية فيه مغاربة و دوك ناس لي غادي يقراو معايا لاباس عليهم وداكشي لي تيصيفطو ليا دار و المنحة يلاه تيتغدا بيها هو صافي قررت نشوف شي خدمة نقرى ونخدم كيفما تيديرو فالأفلام وهادشي لي درت بقيت تنقرى وتنخدم لمهم تنبان بحالهم ومتنحس بحتى شي نقص ولكين بقيت ديما عندي عقدة من واحد البنت مغربية سميتها سلمى كنت ديما تنبغي نهضر معاها ولكين معاودين ليا عليها دراري مقودة فريها وأخر واحد وقف معاها ضرباتو لمنطقة لحساسة ولكين هادشي لي تيقولو لا ماشي تيخلعني بالع

قصتي مع جارتنا +18

صورة
قصتي مع جارتنا +18  اسلام علبكم انا غادي نعود ليكم قصتي مع جارتنا الموهيم انا ديك ساعة كانت عندي 18 عام كنت كنقرى فلباك وكانت هاد جارتنا قرية عندها الإجازة وممزوجاش وعندها واحد الفورمة بففففففف واحد الطرموحة و واحد ب**زل بزاف شحال من مرة كاتكون كتشرح ليا شي حاجة في لفرونسي وانا كنسها مع ديك لب**زل وحتى هي كانت شحال من مرة كتحصلني كنشوف فيهم وانا كنحشم كنهبض راسي لارض وهي كتبقى ضحاك ما علينا وكانت اي حاجة خاصها كتعيط ليا انا نجيبها ليها هادشي فاش مكنت حامل هاد بنت ا لطحبة واحد نهار قالت ليا سير جيب ليا لبوطا عطاتني 200درهم بشيت جبتها روكبتها ليها وهي ضاربة غا شي حوايج كيبينو تقريييبا كلشي انا منكدبش عليك فديك ساعة بنيت خيمة (خخخخخ قليل لي غادي يفهم هاد نوطة ) الموهيم عطيتها صرف وبغات تعطيني واحد 10 دراهم انا مبغيتش نشدها منها مي هي بززات عليا المهوميم خديتها وقالت ليا شوية ورجع عندي بقيت تنقول فراسي (تفوووو شنو بغات مني هاد القحبة عاوتاني ديمن بنت القحبة كدير ليا بلانات خاوية) قلت ليها اوكي صافي وكنت داير فراسي مغاديش نرجع عندها غادي نسلت عليها مي انا زمل عليا ضمير وعطيتها